You are on page 1of 508

‫ســــــــــــلم ‪..

‬‬

‫هذا قصة للكاتبه تفاحه مقرومه‪.,.‬‬


‫*@طلبتك ل تحاكيني*@‬

‫>>>الجزء الول<<<<<<على انغام اغنية ‪jojo‬الجديده (‬


‫‪)toolittle_toolate‬كانت مشاعل رافعه صوت الستريوا الي في‬
‫غرفتها كانت لبسه شورت رمادي وعليه قلوب بالفوشي وبلوزه قصيره‬
‫رماديه وعليها من النص قلب كبير بالفوشي وترقص بما انها تعرف‬
‫للرقص الجنبي بدقه لنها متابعه حفلت المغنين المشهورين وحاضره‬
‫بعضها لنها عاشت نص حياتها بامريكا وما جت السعوديه ال من ‪3‬‬
‫سنوات بس مشاعل ابوها سعودي من عايله معروفه وغنيه كان عنده‬
‫من ‪ 18‬سنه مشروع بامريكا التقى هناك بزوجته ميشال حبها وتزوجها‬
‫واستقر بامريكا مع معارضت كل اخوانه واهله لكن حبه ليميشال خلها‬
‫يستقر بامريكا جاب منها مشاعل ‪ 18‬سنه اخر سنه بالثانوي وتوام اولد‬
‫وليد ووائل ‪5‬سنوات مشاعل عايشه مع ابوها بالسعوديه وامها واخوانها‬
‫التوام بامريكا وبعدين بتعرفون السبب قصرت مشاعل على صوت‬
‫الستريوا مع انه للحين عالي بس بالنسبه لها صار كويس مسكت‬
‫جوالها الي كان نوعه موتوريل فوشي ومعلق فيه مدليه من امها فيه‬
‫صورت امها امريكيه عادي الناس تشوف صورتها ومن ورى‬
‫بالكريستال حرف (‪)M‬كان شكله مرره رهيب دورت بالسماء لحد ما‬
‫وصلت عند ‪cuet girl‬ودقت عليها ‪.........‬‬

‫كانت قاعده بالمرسم حقها وترسم الرسمه الي صار لها يومين ترسم‬
‫فيها عشان تتدقنها وحاطه موسيقى هاديه عشان تخليها تركز وفجاه دق‬
‫جوالها بموسيقى مثل البيانوا عرفت هديل من الي داق عليها من النغمه‬
‫ابتسمت ابتسامه هاديه وحطت الفرشه على الطاوله رفعت الجوال‬
‫باصبعها الطويله والرقيقه ‪.......‬‬

‫هديل بكل هدوء ورقه صوتها الي تعكس شخصيتها‪:‬هل ميشو‬


‫مشاعل‪:‬هاي ‪?What are you doing‬‬
‫هديل ضحكت ضحكتها الحلوه والهاديه‪:‬الناس تسلم تقول شلونك‬
‫شخبارك اول؟‬
‫مشاعل‪What aver:‬شقاعده تسوين؟‬
‫هديل‪:‬براحتك‪,‬ابد قاعده ارسم‬
‫مشاعل‪:‬ممممم‪Iam boreing,‬‬
‫هديل‪:‬عادي شالجديد‬
‫مشاعل ‪:‬انا ما دقيتت عليك عشان توصفين حالتي في هالبلد الملل‬
‫هديل‪:‬اوكي ‪,‬وين تبين تروحين؟‬
‫مشاعل‪:‬كم الساعه الحين؟‬
‫هديل ‪9:‬ليه؟‬
‫مشاعل‪:‬خلينا نروح نفطر‬
‫هديل‪:‬طيب ‪,‬شرايك نروح بتي فرانس فطوره حلو‬
‫مشاعل‪:‬اوكي‪,‬انا بلبس وبجيك بسرعه ل تطولين‬
‫هديل ‪:‬ليش ادخلي اقعدي بالبيت؟‬
‫مشاعل‪,No:‬انتي تعرفين اذا دخلت بيتكم شنو بيصير‬
‫هديل‪:‬ههههههه قصدك ماما‬
‫مشاعل‪Yes,your mom:‬عندها اسلوب يخلي الواحد يعصب‬
‫ويتهاوش معها غصب غنك‬
‫هديل‪:‬اوكي اهم شي ما تزعلين‬
‫مشاعل‪:‬ثانكس‬
‫>>>>>>>>الجزء الثاني<<<<<‬

‫سكرت مشاعل الخط من غير ما تقول باي هديل متعوده على اسلوب‬
‫مشاعل الي مثل الجانب فاما استغربت‪,‬حطت مشاعل الجوال على‬
‫الطاوله وراحت عند فتحه بالجدار مثل الباب ومعلق عليها اكسسورات‬
‫طويله نازله لونها احمر>>>>انشاء عرفتوهاخخخخ‬

‫دخلت الغرفه كانت مقسمه مثل الدروج كبيره وصغيره فيها كل ملبسها‬
‫واكسسوراتها لن من كثرهم سوت لهم غرفه خاصه وطبعا نص‬
‫الغراضجديده ولسه مالبستهم راحت عند قسم الجينزات وقعدت تتفرج‬
‫كانها بمحل شافت جينرلونه ازرق غامق وفيه لمعه بنفسجيه خذته‬
‫وقعدت تطالع فيه كانها تشوفه لول مره لنه جديد وما لبسته خذته‬
‫وراحت عند التيشرتات (البليز)واخذت تدرو بلوزه بنفسجيه لقت اكثر‬
‫من وحده بموديل مختلف خذت وحده كت ولونها بنفشجي غامق من‬
‫مانجو يعني من قدام تجي عليها كلمة مانجو بالفضي لبستهم وراحت‬
‫عند مرايه طويله تبين كل جسمها طلعت مره كويت بالجينز‬
‫جسمهامتناسق مع قصرها بس كان عليها خصر جنان خخخ ‪,‬راحت عند‬
‫الجزم (ل يكرمكم)وخدت جزمه من ديور لونها بنفسجي الكعب كان‬
‫وسط طوله ومن قدام فيه سير ظعيف مكتوب عليه ديور يلمع من بعيد‬
‫شكله كان حلو خذت بعد شنطة من ديرو طلعت من الغرفه وراحت عند‬
‫التسريحه وحطت بلشر على طول لونه وردي لن بشرتها كانت بيضاء‬
‫نقيه وصافيه مثل بشرت امها المريكيه حطت كحل يبرز لون عيونها‬
‫العسلي ومسكرا خلت عيونها جنان مع انها مو حاطه ال شي خفيف‬
‫حطت قلوس لونه موف حركة شعرها الشقر الي صبغت فيه خصل بنيه‬
‫عشان تغمق اللون كان تسوي دايم كيرلي عشان يخلي وجها مليان‬
‫شوي تعطرت التسبحت من العطر وكان بعد من ديور راحت عند قسم‬
‫العبايات وخذت اخر عبايه فصلتها وكانت قماشها(حرير بحريني)الي‬
‫يلمع وكانت مررره مخصره على جسمها وكانت مزينه من تحت ما بقى‬
‫لون ما حطته فيها وعلى الكمام كان في فصوص باللون الحمر الي‬
‫تموت عليه والغطا كان شفاف ولكانه غطا وعلى الطراف فيه فصوص‬
‫بالحمر طلعت من الغرفه ونزلت تحت في الصاله الي كان لونها بنفسجي‬
‫وذهبي وطبعا من افخم الثاث لقت ابوها قاعد يقرا جريده ويشرب‬
‫القهوه التركيه الي متعود يشربها بالصباح راحت عنده وحبته على‬
‫خده‪.......‬‬

‫مشاعل‪Good morning:‬‬
‫ابو مشاعل(خالد)‪:‬صباح النور(بدون ما يطالع فيها وقلهابلهجه رسميه‬
‫بدون حنان)‬
‫مشاعل ‪ ad‬انا بروح افطر بره‬
‫ابو مشاعل(خالد)‪:‬معاك الكرد كارد(بطاقة الصراف)‬
‫مشاعل تاففت‪:‬افف ‪Yes,i have it‬‬
‫ابومشاعل(خالد)‪:‬شاهين موجود‬
‫مشاعل‪:‬اكيد هو اصل ما يوصل احد ال انا‬
‫ابو مشاعل(خالد)‪:‬اجل شنو الي ناقص ومو عندك؟(وهو يتكلم بلهجه‬
‫كلها سخريه ويصفط الجريده ويطلعها من تحت النظاره)‬
‫مشاعل(ناقصني وجودك)‪ ad‬انا ابي اكلمك بموضوع‬
‫ابو مشاعل (خالد)‪:‬انا بروح الشغل لما ارجع والقاك كلمني‬
‫مشاعل‪Bat dad:‬وما كملت كلمها لن ابوها طلع من البيت ‪....‬‬
‫دجمعت الدموع بعيون مشاعل بس ما صاحت ول نزلت ول دمعه لنها‬
‫تعبر الدموع ضعف طلعت من البيت او القصر اذا صح التعبير للحديقه‬
‫كانت عباره عن ممر ومن حويله الحديقه كلها كانت مليانه ورود ونخل‬
‫واشجار مقصصه بالشكال حلوه ‪,‬تنفست الهوا عشان ترتاح كان هذاك‬
‫اليوم الجو حلو ساعات يصير الجو كذا بالشرقيه او بالحزام الذهبي‬
‫المنطقه الي تسكن فيها مشاعل مشت بخطوات واثقه مثل مشيتها‬
‫المعتاده الي تحاول تقلد فيها مشية لمى ل كن فاقد الشي ل يعطيه كابرت‬
‫على نفسها عشان تبين طبيعيه واتجهت للسياره فتحلها شاهين‬
‫الباب(السواق)ودخلت مشاعل‪....‬‬
‫شاهين‪:‬طال عمرك وين اروح؟‬
‫مشاعل‪:‬اناكم مره قلت ل تقول طال عمرك قولي انسه مشاعل‬
‫شاهين ‪:‬هذيك المره قلت انسه مشاعل قدام طويل العمر وشفتي شنو‬
‫سوا فيني‬
‫مشاعل سكتت تذكرت يوم بغى ابوها يطرد شاهين من الشغل وهو عنده‬
‫‪ 5‬اطفال محتاج يعيشهم وبغى يحب رجول ابوهالول ان مشاعل منعته‬
‫وترجت ابوها يرجعه الشغل وابوها بطبعه قاسي وليرحم كانت تستغرب‬
‫شلون امها تحملت ابوها وعاشت معاه وجابت منه اطفال وشلون هي‬
‫متحمله تقعد معاه بعدين تذكرت صديقاتها(لمى وهديل)وابتسمت‪......‬‬
‫شاهين كان ينتظر رد مشاعل ولما شافها تبتسم استغرب منها‪.....‬‬
‫شاهين‪:‬طال عمرك في شي بكلمي يضحك؟‬
‫مشاعل طالعت فيه وشافت اكبر علمت استفهام على وجه ولنه كان‬
‫كبير بالسن كان شكله يضحك بس استحت من نفسها وكتمت الضحكه‬
‫‪....‬ز‬
‫مشاعل‪:‬ل ولشي بس قول انسه مشاعل قدامي بس اوكي‬
‫شاهين ابتسم من برائتها‪:‬انشاء ‪,‬طيب وين اروح انسه مشاعل؟‬
‫مشاعل‪:‬روح بيت هديل‬
‫شاهين ‪:‬انشاء ل طال‪..‬اقصد انسه مشاعل‬
‫مشاعل هنا اضحكت وطلعت الضحكه الي كانت كتمتها لحد ما طلعت‬
‫دموع شاهين استغرب كل هاذا الضحك بس ما كان عنده الحق انه يسال‬
‫اكثر من كذه فسكت‪.‬‬
‫هديل لما سكرت من مشاعل طالعت رسمتها كانت راسمه برج المملكه‬
‫يمكن تستغربون ليه هاذي الرسمه بس هذا المكان كان له ذكرى حلوه‬
‫لهديل لنه المكان الي جمعها بحبيبها فيصل الي تعرفت عليه من ‪3‬‬
‫سنين وللحين علقتهم مستمره واحسن من اول بعد مسكت هديل الجوال‬
‫ودورت بالسماء لين وصلت عند (حبيب العمر)ودقت عليه‪....‬‬

‫كان قاعد في سيارته الي كان نوعها كابرس ‪2004‬لونها ابيض دق‬
‫جولها بنغمة نوال وفضل اغنية احاول‬
‫ابتسم فيصل وطلعت غميزته الي على خده اليمن وصار شكله جنان‬
‫بالنظاره السوداء من جفنشي الي اهدتها هديل له بعيد ميلده الخير ‪....‬‬
‫فيصل‪:‬صباح الفل والياسمين والورد على احلى هدوول بالدنيا‬
‫هديل‪:‬ههههه صباح الخير‬
‫فيصل‪:‬ياحلو هاذي الضحكه دوم انشاء ل‬
‫هديل ‪:‬تسلم ‪,‬حبيبي انا بروح افطر‬
‫فيصل‪:‬وين ؟‬
‫هديل‪:‬بتي فراني‬
‫فيصل‪:‬مع مين؟‬
‫هديل‪:‬مع ميشو‬
‫فيصل‪:‬اوكي حياتي بس ل تتاخرين حتى لو صديقتك المزعجه قالت لك‬
‫اقعدي‬
‫هديل‪:‬هههههه حرام عليك ول حبوبه‬
‫فيصل‪:‬اي خير انشاء ل اخر مره طلعنا وكانت معنا كانت مرره حبوبه‬
‫هديل‪:‬كنك تتطنز‬
‫فيصل‪:‬ابد سلمتك عمري‬
‫هديل‪:‬اوكي انا بروح الحين‪I love you,‬‬
‫فيصل‪I love you to:‬‬
‫هديل‪:‬باي‬
‫فيصل‪:‬باي عمري‬

‫سكرت هديل من فيصل وراحت عند مرايه كبيره تبين كل جسمها كانت‬
‫رافعه شكلها باهمال فتحت البكله وعلى طول كل شعرها طاح على وجها‬
‫صحيح كان قصير لين كتوفها بس كان اسود مرره وناعم لدرجه مو‬
‫طبيعيه وكثير قعدت هديل تطالع بملمحها كانت عيونها وساع وحاده‬
‫ولونها اسود وخشمها صغير وطويل وفمها صغير بعد ملمحها كانت‬
‫مليانه تحدي وعناد عكس شخصيتها الهاديه والمسالمه ‪,‬فتحت الدولب‬
‫وطلعت جينز لونه ازرق فاتح وبلوزه ورديه وعليها كتبات بالنجليزي‬
‫باللون البيض رفعت شعرها ببكله صغيره ورديه ولما اخذت بنسه عليها‬
‫فراشه ورفت القصه فيها وصارت مثل البف ونزلت خصل صغيره من‬
‫قدام لن شعرها كان مقصص مرره خلتهم وعند صندوق لونه وردي‬
‫وعليه كتبات سوتهم وهي صغيره بس شكله كان مميز فتحته وكان‬
‫مليان جزم(وانتم الكرامه)دورت فيه لين طلعت جزمه بيضه وكعبها‬
‫صغير وفيه فينكوه من قدام صغيره وكان شكله مرتب لبسته وراحت عند‬
‫درج مصصم مع السرير فتحته وطلعت فيه شنط دورت مالقت شي‬
‫يناسب فتحت درج جمبه وكان بعد مليان شنطلقت شنطه بيضاء من إل‬
‫في والما ركه تصير ملونه حطت مكياج خفيف وتعطرت من عطر‬
‫شانيل(كوكو )ولبست عبايه بعد كانت (حرير بحريني)وفيها زينه‬
‫بالوردي من تحت الي كانت تموت فيه هديل والغطا بعد خفيف وكان فيه‬
‫فصوص بالوردي طلعت هديل من الغرفه‪.....‬‬

‫>>>>>>الجزء الثالث<<<<<<<<<‬

‫طلعت هديل من الغرفه ونزلت من الدرج الي كان طويل وفخم وصلت‬
‫للصاله وكان تتمنى من كل قلبها ما تشوف امها ولكن القدر كان ضدها‬
‫وتوها بتفتح الباب‪....‬‬

‫أم هديل(منيره)‪:‬على وين من الصبح؟‬


‫هديل(تنهدت ورسمت على وجها ابتسامه حلوه ولفت على امها)‪:‬صباح‬
‫النور‬
‫أم هديل(منيره)‪:‬صباح الخير‪,‬ردي وين رايحه؟‬
‫هديل‪:‬أبد ماما رايحه أفطر‬
‫أم هديل(منيره)‪:‬مع مين(وهي تجلس على الكنبه العنابيه الفخمه)‬
‫هديل‪:‬مع صديقاتي ماما‬
‫أم هديل(منيره)‪:‬طيب‪,‬تعالي إجلسي بكلمك بموضوع‬
‫هديل‪:‬ماما أقولك بطلع ألحين لما أرجع كلميني أوكي‬
‫أم هديل(منيره)‪:‬ل مو أوكي‪,‬ما راح أطول كلمتين ورد غطاهم‬
‫هديل‪:‬ماما بتأخر‬
‫أم هديل(منيره)أقول أجلسي بس الفطور مو طاير‬

‫هديل حست إنه ما في فايده تقنع أمها قررت تروح وتسمعها أحسن لها‬
‫جلست هديل على الكرسي العنابي المذهب الفخم قدام أمها ‪......‬‬

‫أم هديل(منيره)‪:‬أنت طبعا تعرفين أنه باقي على نهاية السنه ‪3‬شهور‬
‫صح‬
‫هديل تكره المقدمات الطويله بس جارت أمها عشان تخلص‪:‬إيه وبعدين‬
‫أم هديل(منيره)‪:‬وشفيك مستعجله جايتك بالكلم‬
‫هديل‪:‬سوري ماما تفضلي‬
‫أم هديل(منيره)‪:‬أمس أم صالح كلمتني عشان‪....‬‬

‫وما كملت أم هديل كلمها لن هديل وقفت‪....‬‬

‫أم هديل(منيره)‪:‬شفيك وقفتي ما خلصت كلمي‬


‫هديل‪:‬لني عارفه مسبقا شنو بتقولين ومن ألحين أقولك وفري كلمك‬
‫لن جوابي أتوقع تعرفينه‬
‫أم هديل(منيره)عصبت‪:‬شنو يعني عارفه جوابي أنتي حتى ما عرفتي‬
‫الولد ول شفتيه‬
‫هديل‪:‬قوليله يدورله وحده غيري أنا ما ابغى أتزوج‬
‫أم هديل(منيره)‪:‬وليه انشاء ل؟‬
‫هديل‪:‬مزااااج‬
‫أم هديل(منيره)‪:‬أدرى كل هذا من صديقتك الجنبيه هي إلي خربتك‬
‫هديل‪:‬وشدخل ميشو ألحين أنتي كل ما قلت كلمه قلتي صديقتك الجنبيه‬
‫وبعدين هي سعوديه وأبوها سعودي ل و عايلته معروفه بعد‬
‫أم هديل(منيره)‪:‬ول يعين أبوها على طولة لسانها المهم شقلتي على‬
‫الموضوع‬
‫هديل(تأففت)‪:‬ول لو أتكلم من اليوم إالى بكره ما راح تفهمين‬

‫طلعت هديل من البيت على حديقه القصر الكبيره مرره مشت وجلست‬
‫على مرجيحه تكفي لكثر من شخص حطت الشنطه بحضنها وجلست‬
‫تشم الهوا عشان ترتاح وتتأمل في منظر الحديقه لول مره كانت كبيره‬
‫لدرجه الدهشه وفيها نافوره كبيره من النص و أمها كانت مخصصه ناس‬
‫كل أسبوع يجون عشان يرتبون الحديقه‪,‬شوي أل تشوف بوابة القصر‬
‫من بعيد تنفتح وتدخل سيارة ‪Bmw‬سوداء هديل عرفت إنها مشاعل‬
‫وإبتسمت لنها تحب صديقتها وترتاح لها مره ‪,‬في السياره مشاعل‬
‫طلعت جوالها عشان تدق على هديل قامت هديل من مكانها على جهة‬
‫السياره شاهين أول ما شافها نزل عشان يفتح لها الباب قبل ل توصل‪...‬‬

‫هديل ‪:‬صباح الخير شاهين شخبارك وشخبار عيالك؟‬


‫شاهين إبتسم من تواضع هديل الي يعتبره مرره زايدبالنسبه لشغله إلي‬
‫ما تعود على مثل هاذي المعامله‪:‬صباح النور طال عمرك ‪,‬الحمد ل كلنا‬
‫بخير ونسلم عليك بعد‬
‫هديل(إبتسمت إبتسامه حلوه)‪:‬ل يسلمهم ‪,‬سلم على زوجتك وعليهم ما‬
‫أوصيك‬
‫شاهين‪:‬يوصل أنشاء ل‬

‫دخلت هديل السياره وسكر شاهين الباب‪.......‬‬

‫هديل‪Good morning:‬‬
‫مشاعل‪,Good morning:‬أنتي من وين طلعتي توني بدق عليك‬
‫هديل‪:‬كنت قاعده بالحديقه أنتظرك‬
‫مشاعل(إستغربت)‪?Why:‬‬
‫هديل(طالعت مشاعل وتنهدت)‪:‬كالعاده ماما‬
‫مشاعل عوجت بوزهايوم سمعت سيرة منيره‪:‬ليه شقالت هالمره ؟‬
‫هديل‪:‬تخيلي جايبه لي عريس‬
‫مشاعل‪:‬ل حلو وشسمه هالمره بعد‬
‫هديل‪:‬تخيلي بس شسمه؟‬
‫مشاعل‪:‬أكيد مو أحلى من إلي قبله‬
‫هديل‪:‬ل هالمره أحسن أسمه صالح‪,‬وانا اشك انه صالح‬
‫مشاعل‪:‬ههههه امك هاذي شلون تفكر ‪,‬مره يعقوب وبعدين موسى‬
‫والحين صالح تخيلي بس تجبين اطفال ويصير اسم ابوهم واحد من ذول‬
‫هديل‪:‬اسكتي فشله مرره‬
‫مشاعل‪:‬اي ول فشله امك هاذي شي عجيب‬
‫هديل‪:‬اقول بس غيري الموضوع‪,‬دقيتي على شوق‬
‫مشاعل(طقت خدها على خفيف)‪:‬يييييو نسيت‬
‫هديل‪:‬دقي عليها بعدين ان درت انه حنا طالعين من وراها بتزعل‬
‫مشاعل‪:‬اي ول خلني ادق‬
‫هديل‪:‬اقول ميشو‬
‫مشاعل‪:‬يس‬
‫هديل‪:‬أحنا ليه ما تحركنا واقفين؟‬
‫مشاعل(جلست تطالع حوليها بعدين فجاه إضحكت)‪:‬شاهين ياحليله للحين‬
‫واقف‬
‫هديل‪:‬ههههههههههه‬

‫مشاعل‪:‬شاهين ليه ما تحركت؟‬


‫شاهين ‪:‬ما قلتي انسه مشاعل وين اروح؟‬
‫مشاعل‪:‬شدعوه شاهينو (الدلع لشاهين خخخ)كان سالتني؟‬
‫شاهين‪:‬كل ما جيت اسالك اشوفك تسولفين مع انسه هديل وما اقدر‬
‫اقاطعكم‬
‫مشاعل‪:‬هههههه ياحليلك طيب روح بتي فرانس‬
‫شاهين‪:‬انشاء ل‬

‫مشاعل طلعت جوالها عشان تدق على شوق دورت بالسماء لما وصلت‬
‫عند ‪ princes‬ودقت عليها‪.....‬‬
‫>>>>>الجزء الرابع<<<<<<<<‬

‫في حي القصور في هذاك القصر الفخم في غرفه من غرف الدور الثاني‬


‫كانت الغرفه باااارده من التكيف وهدووء يخلي شخص يدخلها ينام ‪,‬كانت‬
‫نائمه في سريرها البيض وفيه عواميد خشب معلق فيها ستاره بيضاء‬
‫خفيفه كانت غرفتها كلها لونهاابيض والشي الوحيد إلي يدخل فيها هو‬
‫الخشب الي في الثاث وشوي من اللون الخضر الفاتح(التفاحي)‪,‬الي‬
‫يدخل غرفتها يحس كانه داخل حديقه لنه يحس بالهدوء والراحه‬
‫والنظافه يمكن لن الغالب عليها للون البيض ‪,‬يمكن تستغربون ليه بنت‬
‫وتحب للون البيض لن بكل بساطه شوق كانت مغروره لدرجة انها‬
‫تبغى تكون مميزه بكل شي عشان لما احد يسالها عن اللون الي تحبه‬
‫وتقول البيض واكيد راح يستغرب ويحس انها مميزه وهاذا الي يرضي‬
‫غرورها‪.....‬‬

‫دق جوالها الي كان نوعه نوكيا (‪)N76‬احمر باغنية مساري(‪Rael‬‬


‫‪)love‬الي كانت مشاعل تموت عليه من تحت البطانيه البيضاء الي‬
‫شكلها تحوي بالدفا وتجذب اي شخص للنوم تحتها حركت شوق عيونها‬
‫بضيق من صوت النغمه لنها كانت غرقااانه بالنوم مدت يدها من تحت‬
‫البطانيه الين وصلت للطاوله مسكت الجوال‪........‬‬

‫شوق(بصوت كله نوووم وهي مغمضه عيونها)‪:‬الو‬


‫مشاعل(بطريقه كلمها السريعه كالعاده)‪Good morning:‬‬
‫شوق‪:‬هاي ميشو ‪,‬صاير شي؟‬
‫مشاعل‪?Why:‬ما تبين ادق ال اذا صاير شي‬
‫شوق(تنرفزت من اسلوبها البارد)‪:‬ميشو ول مالي خلق فيني‬
‫نووم‪,‬انطقي شعندك؟‬
‫مشاعل‪:‬هههههه‪,‬طيب اعصابك انا وهدوول بنروح نفطر تبين تجين‬
‫معنا؟‬
‫شوق‪:‬الحين؟‬
‫مشاعل‪:‬لاا بكره(بكل استخفاف)‬
‫شوق(عرفت انها تتطنز من طريقة كلمها)‪:‬اقووول تكلمي عدل‬
‫مشاعل‪:‬مدرى عنك داقه عليك واقولك بنطلع اكيد الحين‬
‫شوق‪:‬طيب ل يكثر‪,‬وين بتروحون؟‬
‫مشاعل‪:‬بتي فرانس‪,‬تبين نمر عليك؟‬
‫شوق‪:‬ل‪,‬انتوا رحوا وانا بجي بعد شوي‬
‫مشاعل‪:‬بعد شوي مو بعد ساعه ‪ ,‬نفطر ونخلص وانتي تو تجين‬
‫شوق‪:‬خلص قلت ل يكثر ربع ساعه وانا عندك ‪,‬باي‬
‫سكرت شوق السماعه وفتحت البطانيه قامت من السرير وراحت‬
‫للحمام‪,‬كان حمامها لونه بعد ابيض وكبير ‪,‬قعدت تطالع تختار الباينو ول‬
‫الدش قالت في نفسها اذا دخلت الباينو بطول اروح ادخل الدش اسرع‬
‫‪....‬‬

‫تروشت بسرعه وفتحت باب الدش وراحت للمرايه الي بالحمام كانت‬
‫لبسه روب الحمام البيض والمنشفه على راسها شالت المنشفه ونزل‬
‫شعرها الكستاني لمع ولين نص ظهرها خذت السشورا عشان تنشف‬
‫شعرها بعد خمس دقائق نشف شعرها وطلع جنان طويل وناعم وكثير‬
‫وفيه اللمعه الطبيعيه ومع لمبة الحمام بان فيه الخصل الشقراء‪......‬‬

‫صدقت مشاعل لما سمتها ‪princess‬كانتفعل اميره بجمالهاكان لون‬


‫بشرتها البرونز الطبيعي يميزهاعن اي بنت مع شعرها الكستاني اللمع‬
‫ولون عيونهاالخضر وابتسامتها الجذابه بس الي كان يختصر هالجمال‬
‫انها كانت تشبه الممثله المكسيكيه الي سوت دور (روبي)في المسلسل‬
‫الي كان ينعرض على (‪....)mbc‬‬

‫طلعت من الحمام وراحت لغرفة الملبس مثل غرفة مشاعل بس هي اكبر‬


‫شوي لبست بنطلون جينز لونه ازرق غامق ضيق وبلوزه حمرا قماشها‬
‫حرير ضيقه فيها ازارير ذهبيه كان جسمها طالع جنان ‪,‬نسيت اقولكم‬
‫جسمها كان مثل جسم الممثله (روبي) ‪....‬‬

‫يعني كانت البنت المثاليه زي ما يقولون طبعا من ناحية الشكل ل كن‬


‫الطبايع بتعرفون مع الحداث ‪..........‬‬

‫حطت بلشر لونه احمر على خدودها بشكا خفيف وقلوس لحمي فيه لمعه‬
‫ذهبيه وكحل اسود خل لون عيونها الخضر المائل للعسلي غامق وكانه‬
‫صار زيتي ومسكرا ‪,‬تعطرت بعطرها الي تحبه من (لوليتا لومبيكا)‬
‫الي كان شكله مثل التفاحه وغطاه ذهبي ولونه ازرق زجاج(انا احبه‬
‫خخخخ)>>داخله عرض‬

‫المهم لبست جزمتها كانت عاديه من غير كعب لنها كانت طويله كان‬
‫لونها احمر ساده بس من قدام فيها فيونكه صغيره ماركته(برادا)خذت‬
‫شنطه حمرا عنابي من (الي في)وسيورها بيج ‪,‬لبست ساعه فخمه من‬
‫(ديور)صحيح شاكلها ما يناسب الصبح بس شوق كانت مغروره وتحب‬
‫لفت النظار‪.......‬‬

‫اما عبايتها عادفكان قماشها (حرير بحريني)مخصره مرره على جسمها‬


‫وكانت مليانه زينه من تحت وداخل العبايه كانت حاطه قماش حرير لونه‬
‫احمر يعني كانها فستان وخصوصا ان عبياتها مفتوحه فكان القماش‬
‫الحمر يبين وهذا الي كانت تبغاه ‪,‬الغطا كان مرره خفيف وفيه زينه‬
‫نفس العبايه ‪.......‬‬

‫لبست العبايه وسكرتها بس النص والجزء الي فوق والي تحت كله طالع‬
‫حطت الغطا على راسها وقطت الجزء الباقي منه على كتفها باهمال‬
‫لبست نظارتها الشمسيه السوداء من شانيل وطلعت من الغرفه‪....‬‬

‫ركبت الصنصير وضغطت على الدور الول لن كان فيه القبو الي هو‬
‫الدور الرضي‪,‬طلعت على الصاله الرئسيه للقصر تمنت انها ما تشوف‬
‫احدعشان ما يددق على شكلها بس لما نزلت لقت اكثر شخص ما تطيقه‬
‫في البيت او في حياتها كلها(اخوها ناصر)‪.....‬‬

‫شوق لفت الغطا عدل ومسكت الطرف الثاني تغطي فيه البلوزه الي طالعه‬
‫عشان ما يقولها سكري عبايتك‪,‬مشت شوق كالعاده بكل وثوق ول كان‬
‫في احد قدامها‪........‬‬
‫ناصر انتبه لها وشاف عبياتها الي ما يحبها لما تلبسها‪:‬هاي انتي على‬
‫وين انشاء ل؟‬
‫شوق (تاففت)ل يستر قالتها بصوت مو مسموع‪,‬لو سمحت اظن ان لي‬
‫اسم شنو هاي شغاله عندك انا‬
‫ناصر قام من الكنبه وراح لجهتها‪:‬اقوول ل يكثر‪,‬على وين رايحه؟‬
‫شوق (وهي تلف وجها عنه)‪:‬طالعه افطر مع صديقاتي عندك مانع‬
‫ناصر‪:‬اي عندي مانع‪,‬غيري عباتك اول بعدين روحي مع صديقاتك‬
‫شوق‪:‬اول عباتي ما راح اغيرها‪,‬ماما وبابا راضين انت شدخلك؟‬
‫ناصر‪:‬ل ول انا مو اخوك الكبير ولي كلمه عليك‬
‫شوق‪:‬اخوي بالسم بس ‪,‬بعدين انت مو خاطب روح شوف خطيبتك اول‬
‫بعدين تعال حاسبني انا‬
‫ناصر عصب لما سمع شوق تجيب طاري موظي خطيبته‪:‬ل تجبين طاري‬
‫خطيبتي على لسانك هي محترمه نفسها مو مثلك‬

‫شوق تنرفزت وقعدت تصارخ‪:‬ماااااااااااا مااااااااا ‪,‬شوفي ولدك شقاعد‬


‫يقول‬

‫أم ناصر(هيا)كانت نازله من الدرج وهي لبسه جلبيتها الفيروزيه الفخمه‬


‫وكانها رايحه عزيمه بس هاذا كان لبسها العادي بالبيت بالنسبه لوضعهم‬
‫الجتماعي المرموق الي يطلب منها هالكشخه‪........‬‬
‫ام ناصر(هيا)‪:‬خير شعندكم من الصبح صرااخ؟‬
‫شوق‪:‬ماما شوفي ولدك شقاعد يقول؟‬
‫ام ناصر(هيا)‪:‬شنو ولدك يعني هو مو اخوك؟‬
‫شوق(وهي معصبه)‪:‬باسم بس‬
‫ام ناصر(هيا)‪:‬ناصر شفيك على اختك حاط دوبك من دوبها؟‬
‫ناصر‪:‬شوفي شكلها شلون ترضين تخلينها تطلع كذا؟‬

‫ام ناصر فعدت تطالع بشوق من فوق لتحت باعجاب على اناقتها حتى لو‬
‫بشي بسيط وتبين انها من بنات الشيوخ‪.......‬‬

‫ام ناصر(هيا)‪:‬وشفيها بسم ل عليها تهبل قرتي على نفسك ماما قبل ل‬
‫تطلعين‬
‫ناصر انقهر من برود امه‪:‬يمه اقولك شوفي عبياتها الي ما بقى لون ما‬
‫حطته فيها تقولين تهبل واقري على نفسك‬
‫ام ناصر(هيا)‪:‬ناصر خلص انا وابوك نعرف مصلحتها اختك اكثر منك‬
‫مالك شغل فيها‬
‫ناصر ‪:‬بس يمه‪.......‬‬
‫ام ناصر(هيا)‪:‬ناصر انا قلت خلص‬

‫شوق طالعت ناصر بنظرات كلها انتصار وهي مبسووطه انها قهرته‬
‫وفرحاانه‪....‬‬

‫شوق(حبت امها على خدها)‪:‬ثانكس ماما سي يو باي‬

‫طلعت شوق بره القصر ووقفت على الدرج رفعت جوالها ودقت على‬
‫(راج)السواق‪.....‬‬
‫شوق‪:‬راج ووجع وينك؟‬
‫راج‪:‬طال عمرك انا عند الكرااج‬
‫شوق‪:‬بسرعه عند الباب بسرررررررعه‬
‫حتى ما عطته فرصه يرد سكرت السماعه بوجه‪....‬‬

‫راج خاف من عصبيتها وحرك السياره بسررعه ‪,‬وصلت سيارة اللند‬


‫روجرز البيضاء وصلت عند الدرج ‪,‬نزلت شوق الدرج بكل غرور ونزل‬
‫راج بسرعه عشان يفتح لها الباب دخلت شوق من حتى ما تطالعه بعكس‬
‫مشاعل وهديل سكر راج الباب ‪......‬‬

‫راج‪:‬طال عمرك وين اروح؟‬


‫شوق‪:‬ل تتكلم اللما اسالك‪,‬فاهم‬
‫راج‪:‬فاهم‪,‬انا اسف طال‪...‬‬
‫شوق ‪:‬انت ماتفهم قلت لك ل تتكلم ال لما اقولك وجع انشاء ل‬
‫راج سكت مقهور من اسلوبها بس تعود عليها وعلى تهزئتها‪.....‬‬

‫شوق‪:‬روح بتي فرانس بسررعه‬


‫تحرك راج وطلعت السياره من بوابة القصر الكبيره وشكل السياره‬
‫المظلله البيضاء خطير يخلي اي احد يشوفها يعرف انه فيها احد مهم او‬
‫بنت شيوخ‪...‬‬

‫عند مشاعل وهديل بالسياره‪.....‬‬

‫مشاعل‪:‬شاهين شغل الراديوا على بانرواما‬


‫شاهين‪:‬انشاء ل طال عمرك‬
‫شغل شاهين الراديوا على بانوراما وطلعت اغنية فيروز(اخر مره)الي‬
‫تخلي اي شخص يسمع صوتها الرايق من الصبح يعدل المزاااج‪......‬‬

‫وهم في الكرورنيش عند اشاره الي تودي على بتي فرانس فتحت‬
‫مشاعل الدريشه لنه الجو كان حلو نزلت الشيله على كتفها وحرك الهوا‬
‫شعرها الحريري كانت تغني مع فيروز وهي مبسووطه‪......‬‬
‫وقفت جمبهم سياره هامر سودا مرره حلوه كان فيها اثنين شباب‪,‬الي‬
‫كان قاعد على الدريشه كان لبس نظاره اول ما التفت وشاف مشاعل‬
‫رفع النظاره لفوق راسه وقعد يتاملها وكانها شي خيال‪...‬‬

‫سيف‪:‬راشد تشوف الي قاعد اشوفه؟‬


‫راشد‪:‬شنو ما اشوف شي؟‬
‫سيف (لف عليه)‪:‬طالع هنا عندي شوف هالملك الي قاعد يغني‬
‫راشد التفت واول ما طاحت عينه على مشاعل رفع بعد هو نظارته ودق‬
‫الهرن‪:‬صباح النور والسرور على هالوجه السموح‬

‫مشاعل تنرفزت من هالزعاج وكانت ناويه تهزئ الي دق البوري بس‬


‫لما لفت وشافت الي قاعد يكلمها راشد كان حلو ‪,‬اسمر وعيونه جنان‬
‫وعنده غمزتين ولنه يبتسم فكان شكله مرره كيوت على قولت‬
‫مشاعلوكان مسوي سكسوكه مرتبه مرره على شكله ل وبعد سيارته‬
‫همر انهبلت مشاعل بس سوت نفسها كالعاده عاديه ومو مهتمه‪....‬‬

‫مشاعل ابتسمت ابتسامه هبلت براشد وصديقه سيف‪:‬هههه كل هذا لي‬


‫عموما صباح النور‬
‫راشد لما شاف عيون مشاعل العسليه فكرها عدسات وفكر بعد انها‬
‫امريكيه بس لما تكلمت عرف انها سعوديه وحطها براسه‪...‬‬

‫راشد‪:‬وتستهلين اكثر من كذا بعد بس ما يقولون السكوت في حضرت‬


‫الجمال جمال‬
‫مشاعل‪:‬هههههههه وشاعر بعد‬

‫انفتحت الشاره وتحرك شاهين وتحرك معاه راشد على نفس المستوى‬
‫عشان يكلم مشاعل‪....‬‬

‫راشد‪:‬اصيرلك شاعر و مغني وملحن والي تبينه لجل عين تكرم مدينه‬
‫مشاعل‪:‬ل انا ما ابغى كل هذول انا ابغى واحد منهم بس‪,‬وابتسمت له‬
‫ابتسامه لها معنى‬
‫راشد فهم قصدها واشر لها بالجوال عشان تفتح البلو توث مشاعل ما‬
‫صدقت طلعت جوالها من الشنطه وفتحت البلوتوث كان حقها النك‬
‫النيم(بنوته كيووت وشفايفها توت)وكان النك نيم حق راشد(راعي‬
‫الهمر)ارسل راشد رقمه لمشاعل وكتب لها ملحظه بعد استقبلة مشاعل‬
‫منه وسكرت ىالدريشه وصل شاهين عند بتي فرانس وراشد كان للحين‬
‫وراهم يبي يشوف شكلها‪....‬‬

‫وقف شاهين عند الباب ونزلت مشاعل من السياره وكانت عارفه انه‬
‫راشد يطالعها وكانت متعمده تخلي الغطا على كتفها عشان يشوف شعرها‬
‫الشقر‪.....‬‬

‫راشد اول ما شاف مشاعل نلزله والهوا يحرك شعرها الشقر وجسمها‬
‫ولنها كانت فاتحه العبايه كلها فكانت ملبسها كلها طالعه وعبياتها‬
‫طايره مع الهوا‪....‬‬

‫مع انشغال راشد وهو يتامل مشاعل ومبهور فيها‪,‬التفت سيف وشاف‬
‫وحده نزلت من السياره بكل هدوء وكانت طبعا هديل مشت هديل بكل رقه‬
‫وهدوء بعكس مشاعل وهذا الي اعجب سيف فيها ‪,‬وما صحى راشد من‬
‫احلمه الورديه ال لما دخلت مشاعل وهديل المطعم‪......‬‬

‫سيف‪:‬راشد راشد ها وين وصلت؟‬


‫راشد‪:‬ها ل معاك وين راحت؟‬
‫سيف‪:‬هههههههه اي معاي‪,‬البنت راحت داخل وخلصت‬
‫راشد‪:‬شي عجييب عليها جماااال‬
‫سيف‪:‬مو اكثر من صديقتها‬
‫راشد‪:‬اي صديقه انا ما سفت احد معها‬
‫سيف‪:‬اكيد ما راح تشوف احد هي من ابتسمت لك وانت بعالم ثاني‬
‫راشد ‪:‬بس اهم شي عطاتها الرقم واكيد بتدق‬
‫سيف‪:‬طيب ليه ما ننزل نفطر احنا بعد‬
‫راشد ‪:‬اي ول يل ننزل‪.......‬‬

‫حرك راشد سيارته ولف عشان يروح قسم العزاب ويفطر‪.....‬‬


‫>>>>>>>>>الجزء الخامس<<<<<<<<<<‬
‫أما عند شوق بالسياره‪.....‬‬

‫شوق‪:‬راج شغل الراديوا على بانوراما‬


‫راج‪:‬انشاء ل طال عمرك‬

‫شغل راج الراديوا على بانوراما وطلعت اغنية راشد (عشان الحب)‪....‬‬

‫شوق‪:‬ال اموت على ذي الغنيه‪,‬اي هاذي الصوات الي الواحد يصبح‬


‫عليها مو نويصر عل الموت ياخذه وافتك منه‪....‬‬

‫طلعت شوق الجوال من الشنطه ودورت بالسماء لما وصلت عند‬


‫(بشوره)طبعا هذا كان خويها (مشاري)بس هي حاطه(بشوره)عشان لحد‬
‫يشك فيها‪....‬‬

‫مشاري‪:‬صباح النور الحب‬


‫شوق‪:‬صباح الخير حبي‪,‬شخبارك؟‬
‫مشاري‪:‬دامك بخير انا بخير‬
‫شوق‪:‬تسلم‪,‬مشاري حبيبي انت وينك الحين؟‬
‫مشاري‪:‬انا طالع الحين عند الشباب‪,‬ليه بغيتي شي حبيبتي؟‬
‫شوق‪:‬ل خلص دامك بتطلع مع اصدقائك خلها وقت ثاني‬
‫مشاري(بلهفه)‪:‬ل ل ‪,‬مو مشكلهاكنسل كل مشاويري عشانك‬
‫شوق(ضحكت بكل دلع)‪:‬ههههههه ‪,‬تسلم عمري ابد انا طالعه افطر مع‬
‫صديقاتي في بتي فرانس وكنت حابه تجي تفطر معنا‬
‫مشاري‪:‬صديقاتك واجد ول شوي؟‬
‫شوق‪:‬ل بس(مها وريم)>>طبعا هاذي اسماهم لما يلعبون على واحد‬
‫مشاري‪:‬اذا كذا مو مشكله ‪,‬دقائق وانا عندك‬
‫شوق‪:‬اوكي‪,‬باي‬
‫مشاري‪:‬باي‬

‫‪.....................‬‬
‫شوق انبسطت لنها كانت ناويه تسحب(تترك)على مشاري بس بتخليه‬
‫يعزمها اول لزم تحلل كل كلمه قالتها ‪.....‬‬

‫لما وصلت شوق الكورنيش كان مليان شباب عشان كان (الويك‬
‫اند)نهاية السبوع ويوم خميس ‪,‬فتحت الدريشه للنص متعمده عشان‬
‫الشباب وفتحت الغطا وحطته على راسها بكل خفه وعدلت النظاره‬
‫وطلعت المرايا تشوف نفسها كانت كالعاده جميله ما يحتاج اي تعديل‪.....‬‬

‫شوق‪:‬راج طول الصوت‬

‫وقفت سيارة شوق عند الشاره الي تودي على بتي فرانس ‪,‬وقفت سياره‬
‫مليانه شباب جمبهم واول ما شافوا شوق نزلوا الدرايش كلهم‪......‬‬

‫عمر(واحد من الشباب الي كانت دريشته بنفس مستوى دريشة‬


‫شوق)‪:‬هل ول بالمزايين‬

‫شوق ما التفتت له مع ان الصوت جذبها بس لزم تسوي نفسها‬


‫ثقيله‪..........‬‬

‫عمر‪:‬اموت انا على الي ما يعطون وجه‪,‬طيب نظره ولو جبر خاطر‬

‫شوق ما استحملت تبغى تشوف صاحب الصوت الحلو‪,‬واول ما التفتت ل‬


‫عت كبدها كان شين وخايس بكل ما في الكلمه من معنى يعني الصوت‬
‫مو راكب على الشكل تحسفت انها تعبت نفسها وطالعته وعكر مزاجها‬
‫على الصبح‪...........‬‬

‫شوق‪:‬وعععععععع‪,‬انت ما تستحي على وجهك‬


‫عمر‪:‬افاااا‪,‬ليه وشسويت؟‬
‫شوق‪:‬المفروض تعرف انه في ناس قدامك حساسه شلون بكل ثقه مطلع‬
‫وجهك الخايس(وشددت على الكلمه)من الصبح عكرت مزاجي اففففففف‬
‫عمر تفشل واصدقائه ماتوا من الضحك عليه لنها ما عطته وجه ل‬
‫وهزئته بعد‪.....‬‬

‫عمر(انحرج وكان يبي يرقع الفشله باي طريقه)‪:‬يعني انتي الي حلوه‬
‫ترى كله مكياج انتي ووجهك‬

‫هنا شوق انقهرت اكثر شي يقهرها انه احد ينتقد شكلها‪,‬وعشان تتحدها‬
‫وتسكته‪,‬شالت الغطا وحطته على كتفها وشالت البكله ونزل شعرها‬
‫الكستاني المع حركته باصبعها بكل دلع وغرور نثرته على كتفها وشالت‬
‫النظاره وطلعت عيونها الخضرا‪...‬‬

‫فتح عمر فمه لما شاف كل هالجمال قدامه وتحسف على الكلم الي قاله‬
‫والشباب الي معاه فهوا وهم يطالعون عيونها وشعرها الي على‬
‫كتوفها‪,‬شوق شافت عمر هو فاتح فمه وضحكت ضحكه انتصار عليه لن‬
‫واضح عليه الندم‪....‬‬

‫شوق‪:‬ها الحين انا مو حلوه(قالتها بكل غرور)‬

‫وما عطته فرصه لعمر انه يرد لنها سكرت الدريشه والشاره افتحت‬
‫تحركت سيارة شوق وسيارة الشباب كانت وراها ‪,‬وصلت سيارة شوق‬
‫عند المطعم نزل راج بسرعه عشان يفتح لها الباب نزلت شوق بكل ثقه‬
‫وغرور بس بعد ما حطت الغطا على راسها ولبست النظارهوطبعا العبايه‬
‫مفتوحه بس مسكره من النص ‪,‬يوسف صديق عمر لما شاف شوق ما‬
‫قدر يمسك نفسه نزل من السيارهومشى بسرعه لعندها قبل ل‬
‫تدخل‪,‬شوق تفاجات فيه واقف قدامها تكتفت وهي تهز رجوالها‬
‫بعصبيه‪....‬‬

‫شوق‪:‬خير‪,‬شعندك؟‬
‫يوسف‪:‬شعندي تبيني اشوف كل هالجمال واقعد مكاني‪.‬‬
‫شوق‪:‬افففف‪,‬وبعدين اخلص؟‬
‫يوسف‪:‬تكفين طلبتك خذي رقمي(وهو يمد لها الورقه الي فيها رقمه)‬
‫شوق‪:‬ل ول احلف بس ومن متى المعرفه عشان تطلب مني وعلى بالك‬
‫بوافق‪,‬اقوول روح عند شلتك الماصخه‪,‬اشكال تقرف من الصبح‪...‬‬

‫ومشت عنه ودخلت المطعم‪,‬يوسف طالعها بكل احتقار واستحقرها على‬


‫غرورها صحيح حلوه وجذابه ويحق لها تنغر بس مو تهين الناس‬
‫وتعاملهم كانهم حشرات قدامها‪.....‬‬

‫راحت شوق عند الصنصير و مزاجها متعكر من الي صار ضغطت على‬
‫الدور الثاني ‪,‬افتحت الباب وقعدت تدور على صديقاتها لقتهم قاعدين‬
‫على طاوله عند الدريشه والمنظر كان حلو تشوفين البحر والكورنيش‬
‫والناس والسيارات يخلي الواحد يروق‪,‬مشت شوق عندهم وسحبت‬
‫كرسي وجلست بكل عصبيه عليه‪,‬هديل ومشاعل استغربوا لما شافوها‬
‫معصبه من الصبح‪....‬‬

‫هديل‪:‬داخله على يهود انتي ليه ما تسلمين؟‬


‫شوق طالعت هديل هذيك النظره وكانها تقول اسكتي وتنهدت‪...‬‬
‫مشاعل‪:‬شوق‪?are you ok,‬‬
‫شوق‪:‬يعني شرايك شكلي يبين اني اوكي؟‬
‫هديل‪:‬طيب شفيك ليه معصبه؟‬
‫شوق‪:‬اول شي صبحت على وجه اخوي ناصر‬
‫قاطعتها مشاعل‪:‬اي اذا كذا يحق لك تعصبين‬
‫شوق‪:‬ل مو بس كذا تهاوشت معاه كالعاده وبعدين وانا جايه هنا شله‬
‫شباب ماصخه قابلوني‬
‫هديل‪:‬انتي اهون مو انا اصبح على ماما وتكلمني بنفس الموضوع‬
‫شوق‪:‬ل يعينك على ما بتلك‬
‫مشاعل‪:‬ما علينا احنا جاين ننبسط‪,‬ما قلتلك شصار شوق واحنا جايين‬
‫شوق‪:‬شنو؟‬
‫مشاعل‪:‬رقمني واحد شي عجيب‬
‫شوق‪:‬عادي يعني اول مره‬
‫مشاعل‪:‬ل ل هاذا غير سيارته همر وهو كشخه وعليه غميزات رهيبه‬
‫ول ابتسامته عذاااب(وهي حاطه ايدها على قلبها)‬
‫شوق‪:‬لهدرجه حلو؟‬
‫مشاعل‪:‬اسالي هديل هي شافته معاي‬
‫شوق طالعت بهديل‪:‬ال كان حلو‬
‫مشاعل(تنرفزت من برودها)‪:‬ل هاذا الي ل قدرك عليه(وهي تلقدها)ال‬
‫كان حلو‬
‫هديل‪:‬هههههههههه‬
‫مشاعل‪:‬وتضحكين بكل برود‪,‬انا غسلت ايدي منك‬
‫شوق‪:‬ال صح نسيت اقولكم‬
‫مشاعل‪?what:‬‬
‫شوق‪:‬ترامشاري بيجي‬
‫هديل‪:‬شلون يعني بيجي؟‬
‫شوق‪:‬يعني بيجي يفطر معنا‬
‫هديل‪:‬ل ول ما قلتي لنا‬
‫مشاعل‪:‬وانتي من تعزمينه معنا؟‬
‫شوق‪:‬مالت عليكم وانا الي قلت انكم بتفهمون على طوول‬
‫مشاعل‪:‬معليش احنا اغبياء فهمينا انتي؟‬
‫هديل‪:‬تكلمي عن نفسك انا مو غبيه‬
‫مشاعل‪:‬ال غبيه‬
‫هديل‪:‬ل مو غبيه‬
‫مشاعل‪:‬ال‬
‫هديل‪:‬ل‬
‫شوق(عصبت منهم)‪:‬خلص انتي وياها ‪,‬خلوني اكمل كلمي‬
‫هديل ومشاعل بنفس الوقت‪:‬كملي‬
‫طالعوا ببعض‪:‬خشب‪,‬وطقوا على الطاوله مع بعض وظلوا يضحكون‪...‬‬
‫شوق‪:‬الحمد ل والشكر‪,‬تتهاوشون وبعدين تتضحكون‪....‬‬
‫مشاعل‪:‬ما عليك مننا ‪,‬كملي كلمك‬
‫شوق‪:‬اوكي‪,‬انا بترك مشاري وقبل ل اهده ابي افلس كل الي بجيبه اليوم‬
‫علينا‪,‬وشرايكم بالفكره؟‬
‫هديل‪:‬ليه حنا مو محتاجين انه يصرف علينا؟‬
‫شوق‪:‬ادرى‪,‬بس نحاسه‬
‫مشاعل‪?why:‬هو سوا لك شي؟‬
‫شوق‪:‬ل ‪,‬بس لزم احلل كل كلمه كلتها له وكل مشوار طلعته معاه‬
‫مشاعل‪:‬اذا كذا اوكي‬
‫هديل‪:‬حرااام عاد هو حالته الماديه مو ذاك الزود‬
‫شوق‪:‬كل شي له ثمن حبيبتي‬

‫مشاعل‪:‬طيب انا جعت وانا انتظرك‪,‬خلينا نطلب‬


‫شوق‪:‬خلينا ننتظر شوي لين يجي مشاري‪,‬يعني نستناه‬
‫مشاعل‪:‬اي بس‪....‬‬
‫وما كملت لن جوال شوق دق وكان مشاري يتصل عليها‪...‬‬

‫شوق‪:‬هل مشاري‬
‫مشاري‪:‬حبيبتي انا انتظرك تحت‬
‫شوق‪:‬اوكي الحين جايه‬
‫مشاري‪:‬طيب‪,‬باي‬

‫سكرت شوق ‪:‬يل انا بروح اجيبه ‪,‬هديل تكفين ابتسمي بوجه مو تكشرين‬
‫كانك شايفه جني قدامك‬
‫هديل‪:‬افففف‪,‬بحاول‬
‫شوق‪:‬ما في فايده منك ل زم تحرجيني قدامه‬

‫قامت شوق من الطاوله وراحت للصنصير ونزلت تحت ‪,‬طبعا الباب حق‬
‫العوائل مظلل ‪,‬لما راحت شوق عند الباب وشافت مشاري واقف ابتسمت‬
‫ابتسامه لها معنى وهي تقول بنفسها(ول لفلسك يامشاري اجل انتي يا‬
‫ولد الفقر تصير حبيبي انا تخسي انا حبيبي لزم يصير مليونير )بتقولون‬
‫ليه شوق تعرفت عليه وهو ولد فقر على قولتها بس عشان سيارته كانت‬
‫(‪)BMW‬بيضاء وهي تحب اللون البيض>>شفتوا التفكيرخخخخ‬

‫فتحت شوق الباب والبتسامه الجذابه على وجهها‪......‬‬

‫شوق‪:‬اهلين‬
‫مشاري‪:‬هل فيك‬

‫دخل مشاري معاها وركبوا الصنصير وطلعوا للدور الثاني ‪,‬مشاعل كانت‬
‫قاعده بالكرسي الي قبال الباب اول ما شافت شوق داخله مع مشاري‪...‬‬
‫مشاعل‪:‬شرف الخ‬
‫هديل‪:‬ل يعيني على سخافته‬
‫مشاعل اكتمت ضحكتها لنهم كانوا واصلين عندهم‪...‬‬

‫مشاري وهو يجلس جمب شوق‪:‬صباح الخير‬


‫مشاعل ببتسامه حلوه‪:‬صباح النور‬
‫هديل ببتسامه صفرا‪:‬هل‬
‫مشاري طالع فيها مستغرب من طريقة ردها وحس كانها مضايقه من‬
‫وجوده‪,.‬شوق شافت مشاري مستغرب من طريقة هديل بالرد وحبت‬
‫تلطف الجو‪...‬‬

‫شوق‪:‬اقول شرايكم نطلب قبل ليصير وقت الغدا‬


‫مشاري(وهو يمسك المينو)‪:‬شخبارك مها؟(يقصد مشاعل)‬
‫مشاعل(للحظه نست مين مها بس بعدين تذكرت انها هي خخخ)‪:‬‬
‫‪good‬انت شخبارك؟‬
‫مشاري‪:‬بخير‪,‬شخبارك ريم(يقصد هديل)؟‬
‫هديل(من دون نفس)‪:‬ماشي الحال‬

‫مشاري هنا من جد استغرب لنه مو اول مره يشوف هديل بس اول مره‬
‫تعامله بالهطريقه يمكن عشان الحركه الي سوها قبل يومين ‪....‬‬

‫شوق انقهرت من تعامل هديل مع مشاري والي بتخرب الخطه عليهم‬


‫وطالعته بنظره بس هديل طنشت وما اهتمت ‪,‬مشاعل حست انه في شي‬
‫بين هديل ومشاري وقالت في نفسها انها بتسال عنه هديل بعدين‪...‬‬

‫طلبوا فطورهم وبعد ربع ساعه اول اقل جاءت كل الطلبات وجلسوا‬
‫ياكلون واكثر شخص كان يتكلم طبعا هو مشاعل لنه بطبعها اجتماعيه‬
‫وتحب تتعرف‪,‬بعد ما خلصوا اكل وجاء الويترعشان يعطيهم الحساب‬
‫‪,‬مشاعل وشوق طالعوا بعض وهم كاتمين ضحكهم‪...‬‬

‫اول جاء الويتر ومعه الدفتر مدت مشاعل يدها عشان تحاسب‪...‬‬

‫مشاري‪:‬افا عليك مها عطيني انا بحاسب‬


‫مشاعل‪:‬ل وشدعوه هالمره احنا عزمينك‬
‫مشاري‪:‬ل ول ما تدفعين انا رجال قاعد بينكم شنو سالفتي‬
‫مشاعل‪:‬اي بس‬
‫قاطعنها شوق‪:‬مها حبيبتي خلص خلي مشاري على راحته(وطالعتها‬
‫بنظره يعني اسكتي)‬
‫مشاعل‪:‬اوكي‪,‬براحتك‬

‫مسك مشاري الحساب ولما شاف السعر اخترع وتحسف انه ما خلى‬
‫مشاعل تدفع‪,‬كان الحساب ‪399‬يعني تقريبا ‪ 400‬ريال ‪,‬لتستغربون‬
‫تقولون كل هاذا فطور بس البنات ما قصروااطلبوا اغلى الكلت حتى لو‬
‫ما كانوا يحبونها وهديل لنها منقهره منه كل شوي تنادي على الويتر‬
‫عشان يرتفع سعر الخدمه ومابقى نوع عصير ما طلبوه ونص هالشياء‬
‫ما كلوها ول شربوها بس كذا لعنه وكله طاح على راس مشاري‬
‫خخخخ‬

‫شوق‪:‬ها بنات وين تبون نروح الحين؟‬


‫هديل‪:‬ل انا ما اقدر ما قلت لماما اني بتاخر اعذروني‬
‫مشاعل‪:‬شدعوه عاد كلها كم ساعه ما راح يصير شي‬
‫شوق‪:‬اي اقعدي شوي‬
‫هديل‪:‬وال سوري ما اقدر‬
‫شوق‪:‬مشاري قولها تقعد معنا يمكن تسمع كلمك‬

‫مشاري طالع بهديل الي اعطته هذيك النظره وكانها تهدده انه يقولها‬
‫اقعدي بس مشاري فهم عليها ونحاسه فيها سوى العكس‪...‬‬

‫مشاري‪:‬يل عاد ريم بل دلع اقعدي معنا شوي ‪,‬اذا مو عاشنهم عشان‬
‫خاطري(وشدد على اخر كلمه وهو يبتسم ابتسامه هي فهمتها)‬

‫هديل انقهرت منه يتحرش فيها حتى قدام صديقاتها صدق انه ما يستحى‬
‫‪...‬‬
‫شوق‪:‬ها شقلتي؟‬
‫هديل‪:‬خلص اوكي بقعد‪.‬‬
‫مشاعل‪:‬اذا كذا شرايكم نروح السوق؟‬
‫شوق‪:‬ايه خلنا نروح الراشد‬
‫مشاعل‪:‬ل الراشد دايم نروح له ملينا خلنا نروح الظهران‬
‫شوق‪:‬ممم‪,‬اوكي‬

‫مشاري حس انه ابتلش مو كفايه دافع لهم حساب المطعم ل ويروح‬


‫مهعم السوق يعرف هذول بنات بطرى وما راح يبقى شي بنفسهم ال‬
‫وياخذونه يعني اليوم بيفلس‪..‬‬

‫مشاري‪:‬يييييييو ‪,‬عندي مشورا ضروري لزم اسويه لواحد من الشباب‬


‫شوق حست انه يبي يتهرب بس حلفت ما تخليه‪:‬ل الحين خله بعدين‬
‫مشاري(يتهرب)‪:‬ول ودي حياتي بس ما اقدر‬
‫شوق(انقهرت منه)‪:‬اوكي بكيفك‪,‬انا بدور احد غيرك يوديني‬
‫مشاري(عصب لنه ما فهم قصدها)‪:‬من غيري يعني؟‬
‫شوق(تستهبل)‪:‬ها‪,‬اا قصدي السواق‬
‫مشاعل تطالعها اكبر ممثله وهي كاتمه ضحكتها‪....‬‬
‫مشاري‪:‬ل خلص انا بوديك‬
‫شوق‪:‬اذا بضايقك مو لزم‬
‫مشاري‪:‬شفيك ودك تصرفيني ‪.‬انا قلت بوديك خلص‬
‫شوق(فرحت انجحت خطتها)‪:‬خلص طيب اعصابك ‪,‬يل بنات قوموا‬
‫بنروح‬

‫قاموا مشاري وشوق اول ومن بعدهم مشاعل الي ميته ضحك على شكل‬
‫مشاري خخخ‪,‬وهديل الي راحت غصب عنها‪...‬‬

‫وصلوا الظهران واشكالهم كانت مره ملفته للنظر شوق الي ماسكه ايد‬
‫مشاري وتمشى معاه ووراهم مشاعل وهديل ‪....‬‬

‫كل شوي موقفه شوق وتشتري اي شي المهم مشاري يدفع‪,‬هديل‬


‫ماشرت شي لنها ما بغت تاخذ شي من مشاري‪,‬اما مشاعل فكسر‬
‫خاطرها مشاري بس تدفعته الف ريال لوحدها‪,‬ومشاري بغى يموت وهو‬
‫يشيل اكياس البنات ويدفع وخاف يوصل عند محل ويقوله راعي المحل‬
‫انه البطاقه ما فيها رصيد ساعتها بيطب ساكت بمكانه‪...‬‬
‫بعد ما خلصوا التسوق راحوا اجلسوا بستار بكس ‪,‬مشاعل كان كاسر‬
‫خاطرها مررره مشاري فقررت تدفع عنه حساب الكوفيه مع انه شوق ما‬
‫كان عاجبها ودها هو الي يدفع (النذاله خخخخ)‪....‬‬

‫بعد كذا وصل مشاري البنات عند بيت مشاعل الي هو يفكره بيت شوق‬
‫(يعني كاذبه عليه بكل شي خخخخ)‬

‫اول ما دخلوا البنات البيت مشاعل قطت الكياس الي بيدها وانسدحت‬
‫على الكنبه تضحك‪.....‬‬

‫شوق‪:‬هههههههههه ول شكله اليوم تحفه ‪,‬كان يبيله صوره‬


‫مشاعل‪:‬ههههههههههههههههههههههههههههه خلص تكفين ول‬
‫بطني يعورني ههههههه‬
‫هديل‪:‬بس عليه سخافه ما شفتها عند احد‬
‫شوق‪:‬اصل انتي ما حد يعجبك في الدنيا ال فيصل وبس‬
‫هديل‪:‬ويييه سم ل على فيصل من هالشكال‪,‬فديته ول‬
‫شوق‪:‬وععععععع‪,‬مالت عليه‬
‫مشاعل‪:‬بنات تصدقون نص الغراض الي شريتها ما ادرى وين احطها‬
‫الغرفه فوق مليانه‬
‫شوق‪:‬قطيهم بالزباله‬
‫مشاعل‪:‬من جدك‬
‫شوق‪:‬اي من جدي انا اغرضي بقطهم بالزباله‬
‫هديل‪:‬حرااام عليك تبرعوا فيهم على القل‬
‫شوق‪:‬كيفكم عموما ما راح اخذهم معي البيت ‪,‬ميشو عطيهم للخدمات‬
‫الي عندك‬
‫مشاعل‪:‬ول انتي ما تبينهم عجل ليه شريتهم‬
‫شوق‪:‬نحاسه فيه ول انا عندي احسن منهم مليون مرره ‪,‬اجل انا اشتري‬
‫من ذي المحلت كلها خلقين‬
‫مشاعل‪:‬اي وانتي الصادقه‪,‬شريت من محلت عمري ما قريت اسمائهم‬
‫بحياتي‬
‫هديل‪:‬عموما انا تعبانه بروح البيت انام‬
‫مشاعل(تذكرت هديل واسلوبها مع مشاري وتذكرت انها تبغى‬
‫تسالها)‪:‬تعالي وين رايحه؟‬
‫هديل‪:‬وين يعني قلت بروح البيت‬
‫مشاعل‪:‬ل تعالي بغيت اسالك؟‬
‫هديل‪:‬عن شنو؟‬
‫مشاعل‪:‬عن مشاري‬
‫هديل اول ما سعت سيرته عفست وجها‪:‬اففف شفيه هاذا بعد؟‬
‫مشاعل‪:‬شفتي انا متاكده في شي بينك وبينه؟‬

‫هديل‪:‬طيب بقولك بس موقدام شوق اخاف تزعل‬


‫طالعت مشاعل بشوق لقتها تكلم بالجوال وتضحك وفي عالم ثاني‪...‬‬
‫مشاعل‪:‬ما عليك منها تلقينها تكلم واحد تو متعرفه عليه ول هي فاضيه‬
‫تسمع شنو بنقول‬
‫هديل(جلست على اقرب كرسي)‪:‬شوفي قبل يومين دق على جوالي رقم‬
‫غريب‪,‬فكرته وحده من البنات فرديت‬
‫مشاعل‪so:‬‬
‫هديل‪:‬ال يطلع حضرت الخ مشاري‬
‫مشاعل‪:‬شلون من وين جاب رقمك؟‬
‫هديل‪:‬يقول شافه بجوال شوق‬
‫مشاعل‪:‬شلون شافه بجوالها؟‬
‫هديل‪:‬الحرامي لما كان طالع معها مره مدرى هي وين كانت اخذ جوالها‬
‫وفتش فيه لحد مالقى رقمي‬
‫مشاعل‪:‬من حق شوق ما تطيقه اجل يستاهل الي سوينها فيه اليوم‬
‫هديل‪:‬بالطقاق هو اصل ما جاء على بالي‪,‬انا كل قهرني انا بكل قوات‬
‫عين يبي يتعرف على وكاني بخون ثقة شوق فيني‬
‫مشاعل‪:‬على باله انك وحده من ايهم‬
‫هديل‪:‬ههههه انتي من وين تعلمتي هالكلمه؟‬
‫مشاعل‪:‬انا ما ادرى شنو معنها بس سمعت شوق تقولها مره واعجبتني‬
‫وكنت انتظر الوقت المناسب عشان اقولها‬
‫هديل‪:‬هههههههههههه انتي تحفه‬

‫بعد ساعتين تقريبا طلعوا البنات من عند مشاعل وكل وحده راحت‬
‫لبيتها‪.....‬‬
‫مر يوم الجمعه بطئ وملل كالعاده وكان هادئ يمكن عشان الي بعده‬
‫السبت اول يوم يوم دراسي بالسبوع الي كانوا البنات وخصوصا مشاعل‬
‫الي تكره الدراسه ما يطقونه‪....‬‬

‫>>>>وبالجزء الجاي بنشوف شنو يسون البنات بالمدرسه انتظروني‬


‫<<<<‬
‫>>>>>>>>الجزء السادس<<<<<<<<<‬

‫مشاعل قاعده في بيتها الي في امريكا مع امها وابوها واخوانها حول‬


‫طاولة الطعام عشان يفطرون‪.....‬‬

‫مشاعل‪mom i miss you:‬‬


‫ميشال‪i miss you to,now eat your brakfest than go:‬‬
‫‪to school‬‬
‫مشاعل‪:‬وليد ‪?what aer you doing,‬‬
‫كان وليد يمد يده لعلبه في دولب جمب الثلجه كان فيها حلوى وطبعا ام‬
‫مشاعل كانت مانعه عنه الحلوى وقت الفطور عشان ياكل‪....‬‬

‫وليد‪:‬ميشو بليز ل تقولين ل ‪mom‬‬


‫مشاعل‪:‬بشرط‪,‬تعطيني وحه معاك‬
‫وليد‪:‬هههههههه‪,‬اوكي‬
‫مشاعل‪:‬اوش‪,‬بعدين ‪mom‬تسمعك‬
‫وظلوا مشاعل ووليد ياكلون من الحلوى ويضحكون‪....‬‬

‫‪:......‬مس مشاعل ‪waek up‬‬


‫مشاعل تلتفت تسمع الصوت بس مو شايفه احد‪...‬‬
‫‪:.....‬مس مشاعل ‪you aer laet‬‬
‫مشاعل تلتفت جهة وليد وما تلقاه ‪....‬‬
‫مشاعل‪:‬وليد وين رحت ليكون اخذت الحلوى كله لك‬
‫شوي والصوت الي تسمعه يعلى وتخاف مشاعل وتدور على امها وما‬
‫تلقاها‪...‬‬
‫مشاعل‪?mom wher aer you:‬‬
‫تصارخ مشاعل تنادي امها واخوها وما تسمع احد يرد عليها وشوي ال‬
‫بيتهم كله يختفي واهلها كلهم راحوا وما بقى الهي لوحدها‪...‬‬
‫مشاعل‪:‬ماما بابا بليز وينكم وليد وائل وين رحتوا تكفون خذوني معكم انا‬
‫مالي احد بالدنيا ال انتم‪....‬‬
‫لكن ما تسمع رد من احد تفقد مشاعل المل وتجلس على الرض وتضم‬
‫نفسها وتصيح بكل ياس وكانها رجعت طفله عمرها ‪ 5‬سنين‪...‬‬

‫‪:.......‬مس مشاعل ‪?aer you ok‬‬


‫تقوم مشاعل وهي مفزوعه من الكابوس الي جاها وتحسس خدها وتلقى‬
‫فيه دموع حست كانه الي شافته حقيقه مو حلم سمعت مره ثانيه الصوت‬
‫الي يناديها وطلعت في الخير الخدامه (سوزي)‪....‬‬
‫سوزي‪:‬مس مشاعل ‪(?aer you ok‬سوزي كانت خايفه على مشاعل‬
‫لنها قامت من النوم وهي تصيح)‬
‫مشاعل قعدت تطالع الغرفه لمدة ‪ 5‬دقائق وكانها مو راضيه تتقبل واقع‬
‫انها عايشه بعيد عن امها واخوانها بس في الخير لزم تتقبل الواقع‪....‬‬
‫مشاعل‪ yes:‬سوزي ‪Iam ok you can go now‬‬
‫سوزي طلعت من الغرفه من غير ماتقول شي‪,‬قامت مشاعل للحمام‬
‫عشان تستعد للمدرسه ‪.....‬‬

‫****************‬

‫قامت هديل من النوم بكل نشاط يمكن هي اكثر وحده من بينهم تحب‬
‫المدرسه ‪,‬دخلت الحمام واخذت شور سريع طلعت نشفت شعرها ‪,‬فتحت‬
‫الدولب وطلعت(المريول)ولبسته ربطت شعرها ذيل حصان وطاحت‬
‫خصل على وجها كان شكلها مرره كيوت بلمريول ‪,‬راحت عن الدولب‬
‫عشان تختار اي جكيت تلبسه طلعت جكيت جينز قصير لونه ازرق غامق‬
‫وفيه لمعه ذهبيه ومن ورى فيه كتابه بالنجليزي بالترتر كان شكله حلو‬
‫رفعت اكمام الجكيت مع المريول ولبست ساعه من ماركة(ابيل‬
‫البرازليه)من الذهب الصفر وفيها الماس بس كان شكلها ناعم ورايق‬
‫ولبست جزمه(وانتم الكرامه)ذهبيه من(زارا) خذت شنطتها وعباتها‬
‫وطلعت لتحت‪....‬‬

‫نزلت لقت امها على طاولة الطعام الي تكفي لكثر من ‪ 20‬شخص وكانت‬
‫مرره فخمه ‪....‬‬
‫راحت هديل وحبت على راس امها‪...‬‬
‫هديل‪:‬صباح النور ماما‬
‫ام هديل(منيره)‪:‬صباح الخير ‪,‬يل حبيبتي افطري‬
‫هديل‪:‬ول مع اني مو مشتهيه بس عشان خاطرك بفطر‬
‫منيره‪:‬تسلم لي حبيبتي‪,‬ها شخبار المدرسه معك؟‬
‫هديل‪:‬كويسه مع البنات كثير بس مو مشكله‬
‫منيره‪:‬انا ما ادرى شلي خلك تدخلين مدرسه حكومه وانا اقدر ادخلك‬
‫احسن مدرسة خاصه بالشرقيه كلها‬
‫هديل‪:‬معليش ماما انا كذا مرتاحه اكثر‬
‫منيره‪:‬شلي مريحك فيها؟(وهي تتطنز)‬
‫هديل‪:‬عشان صديقاتي كلهم هناك‬
‫منيره‪:‬وشوق بنت عبد الرحمن الهيماني شلي مدخله مدرسه حكومه‬
‫انشاء ل‬
‫هديل‪:‬تبي تغير‬
‫منيره‪:‬الحمد ل والشكر ناس رافسه النعمه‬
‫هديل تعكر مزاجها من امها لزم كل يوم تطفشها ‪,‬قامت هديل من على‬
‫الطاوله مو مشتهيه تاكل‪....‬‬
‫منيره‪:‬على وين ما كلتي شي؟‬
‫هديل‪:‬خلص شبعت اخاف اتاخر‬
‫منيره‪:‬ول لو رايحه مدرسه خاصه كان احسن لك‬
‫هديل‪:‬افففف‬

‫طلعت هديل من القصر وراحت للسياره الي كانت تنتظرها عند الباب‪.....‬‬

‫عبد الجليل‪:‬طال عمرك وين روح؟‬


‫هديل‪:‬شرايك يعني روح المدرسه‪,‬صدق هندي ههه‬
‫طلعت هديل الجوال الي كان بالشنطه ودقت على فيصل‪.....‬‬
‫فيصل‪:‬صباح النور عمري ‪,‬متى صحيتي؟‬
‫صباح الخير‪,‬انا صاحيه من بدري والحين بالسياره بروح المدرسه‬
‫فيصل‪:‬سوري ول بالعاده انا اقومك بس امس كنت سهران وما نمت ال‬
‫متاخر‬
‫هديل‪:‬ليه شعندك؟‬
‫فيصل‪:‬نسيتي امس كان عرس واحد من الشباب‬
‫هديل‪:‬يييو نسيت‪,‬عموما قوله مبروك‬
‫فيصل‪:‬هههه قلتله امس كم مره اقوله؟‬
‫هديل‪:‬هههه ل هاذي مني‬
‫فيصل‪:‬وليه انا اوصله شرايك اعطيك رقمه وتدقين تقوليله مباشره‬
‫احسن‬
‫هديل‪:‬ول عادي؟‬
‫فيصل‪:‬حلفي زين يل مناك(وهو معصب)‬
‫هديل‪:‬ههههههههههه فديت الي يغار انا‪,‬شدعوه فصول عصبت‬
‫فيصل‪:‬ل زعلت ولشي اصل انا ما اقدر ازعل منك‬
‫هديل‪:‬اكيد‬
‫فيصل‪:‬اكيدين بعد‬
‫هديل‪:‬طيب حبيبي انت ارجع نام وانا بعدين اكلمك‪,‬اوكي‬
‫فيصل‪:‬اوكي‪,‬تصبحين على خير‬
‫هديل‪:‬ههههه وانت من اهله‬
‫سكرت هديل من فيصل وقفلت الجوال الي كان نوعه‬
‫‪LG‬واسمه(شوكلت)لونه اسود وضعيف وصغير تحطينه باي مكان ما‬
‫يبين وكانت هديل تاخذه معاه المدرسه عشان تكلم فيه فيصل<<شفتوا‬
‫الحب خخخخ‬

‫وصلت هديل المدرسه(الثانويه الولى بالظهران)كانت حكوميه بس الي‬


‫بنتها شركة ارامكوا يعني يصير المبنى احسن من مباني المدراس‬
‫الحكوميه العاديه عشان كذا البنات اختاروها عشان يدرسون فيها‪,‬نزلت‬
‫هديل من السياره بعد ما لبست نظارتها وقطت الغطا الخفيف على وجها‬
‫وخلت العبايه على كتفها خذت الشنطه ودخلت المدرسه‪....‬‬

‫***************‬

‫طلعت مشاعل من الحمام وما لها خلق ترول شعرها لن شعرها ناعم وما‬
‫يصير كيري بسرعه فخذت الجل وخلته مجعد اسرع لبست‬
‫(المريول)واختارت جكيت بيج وفيه عند الكمام والبه خطوط بالبيني‬
‫ومن قدام كتابه بالبيني بالنجليزي لبست جزمه(وانتم الكرامه)بنيه من‬
‫(سبرينغ)ورفعت الكمام ولبست ساعه من(غوتشي)كان شكلها مثل‬
‫السواره ذهبيهوعلى كل السوار حق الساعه مزين بعلمة غوتشي حطت‬
‫قلوس من (بودي شوب)بشنطتها وعطر (‪)Envy 2 me‬من غوتشي‬
‫وطلعت من الغرفه‪....‬‬

‫نزلت تحت الصاله وما لقت ابوها استغربت بالعاده تشوفه كل يوم‬
‫الصباح قاعد‪...‬‬
‫مشاعل‪:‬سوزي سوزي‬
‫سوزي‪:‬يس‬
‫مشاعل‪Wher is my dad:‬‬
‫سوزي‪He sad that he will not go to work:‬‬
‫مشاعل(خافت)‪?Is he ok:‬‬
‫سوزي‪I do not no:‬‬
‫مشاعل ‪k‬ثانكس‬
‫راحت سوزي لشغلها ومشاعل جلست تفكر بنته ول اقدر اروح اساله اذا‬
‫تعبان ول ل لني عارفه انه ما راح يقول لي الحقيقه ول حاله‪,‬وتوها‬
‫بتطلع ال تذكرت انها ناسيه شي‪...‬‬
‫راحت مشاعل فوق ركض وطلعت جوالها حق المدرسه الي كان نوعه(‬
‫‪)samsung‬وكان لونه عنابي وكان مرره صغير قفلته وحطته بجيبها‬
‫وطلعت من البيت‪....‬‬

‫*****************‬
‫دخلت هديل المدرسه وراحت على الحمامات(وانتم الكرامه)وشافت بنات‬
‫الي تحط ميكاج من الصبح والي شوي وتطلع عينها وهي تحط كحل‬
‫وصاير كانه حمام اعراس حاولت تكتم ضحكتها وهي تشوف اشكال‬
‫البنات‪....‬‬

‫هديل‪:‬صباح الخير مريم‬


‫مريم‪:‬صباح النور‪,‬شخبارك؟‬
‫هديل‪:‬بخير انتي شخبارك؟‬
‫مريم‪:‬ماشي الحال‪,‬انت شتسوين هنا؟‬
‫هديل(استغربت سؤالها)‪:‬شنو بسوي يعني بالحمام بعدل شكلي‬
‫مريم‪:‬ل حبيبتي انتي حلوه مشاء ل عليك ما يبغى لك تعديل‬
‫هديل‪:‬هههههههه عيونك الحلوه وانتي احلى مني‬
‫مريم‪:‬هههه انا يبغى لي ترميم مو تعديل‬
‫هديل‪:‬هههه ل حراام شدعوه ول انك تهبلين‬

‫شوي ال تدخل مشاعل عليهم وكالعاده لزم تخرعهم‪......‬‬

‫مشاعل‪:‬بوووووووو‬
‫هديل والبنات الي بالحمام انقزوا من الخرعه‪...‬‬
‫هديل‪:‬ل يقطع ابليسك خرعتينا‬
‫مشاعل‪:‬ههههههههههههههههههههههه اشكالكم فله كان يبيلكم صوره‬
‫مريم‪:‬الحمد ل والشكر انتي ما توبين‬
‫مشاعل‪:‬هههههههه مريوم شمسويه بنفسك‬
‫مريم‪:‬ليه شنو فيني؟‬

‫هديل تخز مشاعل يعيني اسكتي ل تحرجين البنت‪...‬‬


‫مشاعل(وهي تكتم ضحكتها)‪:‬ل ابد سلمتك ول شي‬
‫مريم‪:‬شنو ول شي شكلي مو حلو‬
‫مشاعل‪:‬ل ل من قال ميكياجك فيه شي<<<ماتعرف ترقع خخخخ‬
‫مريم‪:‬انا ما جبت طاري ميكياجي ‪,‬هذا دليل ان شكلي يضحك قولي‬
‫الصدق مشاعل‬
‫مشاعل‪:‬الصراحه كانك مهرج امسحي الي بوجهك احسن هههههههههه‬

‫مريم تفشلت ومسحت مكياجها وهديل عصبت من مشاعل وجرتها من‬


‫ايدها وطلعتها بره الحمام‪...‬‬

‫هديل‪:‬ميشو شفيك احرجتي البنت؟‬


‫مشاعل‪:‬انا ما كنت بقول بس هي اصرت تبيني اكذب عليها؟‬
‫هديل‪:‬ايه سوي زي انا كذبت وما قلت لها‬
‫مشاعل‪:‬سوري انا ما اعرف اكذب الي يكذب يروح النار‬
‫هديل‪:‬ل ول وتنصحين بعد‬
‫مشاعل‪:‬هههه ما عليك منها تعالي نسلم على البنات بس‬

‫وراحوا هديل ومشاعل عند شله بنات كانوا قاعدين عند الدرج وهم‪...‬‬

‫خديجه(رئيسة الشله)ينت صايعه لبعد درجه ول يهما احد امها تشتغل‬


‫اداريه بنفس المدرسه وما تدري عن سوالفها ابد وعلى بالها بنت سيده‬
‫الخلق وهي ول تقرب للخلق بشي ودايم توهق البنات وتحطهم‬
‫بمشاكل وهي تطلع منها مثل الشعره من العجين عشان كذا البنات ما‬
‫يحبون يطلعون معاها كثير‪..‬‬

‫ساره‪:‬بنت حلوه وبنت اصل وفصل بس للسف استخدمت جمالها بشكل‬


‫غلط وكل المدرسه والي يشتغلون فيها يدرون عن سوالفها وهي ما‬
‫يهمها احد لدرجه انه اهلها اغسلوا ايدهم منها ول يقدرون يتحكمون‬
‫فيها‪..‬‬

‫عهود‪:‬ابوها سعودي وامها كويتيه وتتكلم شوي كويتي وشوي سعودي‬


‫حلوه ونوعمه وطيبه بس ينضحك عليها ومع الحداث بتشوفون شنو‬
‫راح يصير لها‪...‬‬

‫نجلء‪:‬بنت خالة عهود دايم مع بعض وكل اسرارهم عند بعض بس‬
‫نجلء تختلف عن عهود بانها حقوده وانانيه وتبي كل شي حلو عندها‪...‬‬

‫هنوف‪:‬معروفه في المدرسه لن خواتها الثنتين كانوا يدرسون قبلها في‬


‫نفس المدرسه فالمدرسات يعرفونها من خواتها بنت داجه وما تحب‬
‫الدراسه لدرجه انه شنطتها فيها بس دفتر واحد والمقلمه ما فيها ول قلم‬
‫كلها اغراض مكياج <<فاتحه مشغل الخت خخخخ‬

‫عنود‪:‬كان كل الي يشوفها يشبها بالمغنيه(شمس)وكانت دلوعه لدرجه ان‬


‫الواحد تلوع كبده منها هي كانت في البدايه هاديه وما لها صوت بس لما‬
‫تعرفت على ساره صارت مثلها‪...‬‬

‫مشاعل وهديل وصلوا عندهم‪....‬‬


‫مشاعل‪:‬هااااااااي بنات‬
‫البنات‪:‬هاااااااي ميشو‬
‫هديل‪:‬صراحه بنات صعبه اسلم على وحده وحده فيكم عشان كذا(طيرت‬
‫لهم بوسه بالهوا)امووووح هاذ بوسه لكم كلكم‬
‫البنات‪:‬هههههههههه‬
‫خديجه‪:‬تسلمين كلك ذوق‬
‫مشاعل‪:‬هابنات شنو سويتوا بالويك اند؟‬
‫خديجه‪:‬انا ما سويت شي‬
‫مشاعل(تطالعها بنص عين)‪:‬افااا علينا خدوج انتي ما تسوين شي بالويك‬
‫اند‬
‫خديجه‪:‬اي قلت باخذ بريك‬
‫مشاعل‪:‬ممم قلتلي بريك ‪,‬بنات من وين طالعه الشمس اليوم‬
‫البنات‪:‬هههههههههههههههههههههههه‬
‫خديجه(انقهرت)‪:‬كيفك ل تصدقين‬
‫مشاعل‪:‬ال مصدقه ولو‪,‬المهم ما علينا بنات ما مليتوا من الدراسه؟‬
‫ساره‪:‬ال ول انا لعت كبدي‬
‫عهود‪:‬مشاعل انتي مرفوع عنك القلم من بدينا اول يوم مدرسه وانتي‬
‫تقولين متى يجي اخر يوم‬
‫مشاعل‪:‬انتي اسكتي يالدفره انتي علمي شعليك‬
‫عهود‪:‬هاذا وانتي ادبي وتقولين كذا اجل لو علمي شنو تقولين؟‬
‫مشاعل‪:‬ليه ابي انتحر ادخل علمي‬
‫عهود‪:‬صح هديل انتي شاطره ليه ما دخلتي علمي؟‬
‫هديل(تاشر على مشاعل)‪:‬حكم القوي‬
‫البنات‪:‬هههههههههههههههههههه‬
‫عنود(بصوتها الي كله دلع)‪:‬سوري بنات انا وهنوف بنروح‬
‫مشاعل(تقلدها)‪:‬بتروحون ليه احد ضايقك؟‬
‫عنود(عرفت انها تتطنز عليها بس مشت السالفه ماتبغى مشاكل على‬
‫الصبح)‪:‬ل عادي بس بغيت هنوف بموضوع‬
‫مشاعل‪:‬اوكي (ولفت وجها تسولف مع البنات)‬

‫مشت عنود مع الهنوف بعيد عنهم ‪.....‬‬


‫عنود‪:‬اففففف ودي اذبحها هالبنت‬
‫هنوف‪:‬هههه عادي انا تعوت على اسلوبها‬
‫عنود‪:‬انا ما تعوت هي على ايش شايفه نفسها؟‬
‫هنوف‪:‬وحيدة ابوها وهو غني شلون ما تشوف نفسها‬
‫عنود‪:‬ودامها غنيه ليه داخله مدرسه حكومه؟‬
‫هنوف‪:‬عشان تنفخ نفسها علينا وتسوي الي تبيه لو راحت مدرسه‬
‫خاصه هناك كله بنات تجار وما عندها احد تنغر عليه‬
‫عنود‪:‬مالت على تفكيرهابس‬

‫***************‬

‫في غرفة شوق الباااارده كالعاده من التكيف تلفون الغرفه يرن وشوق‬
‫غرقاااانه نوووم ول ودها تقوم‪....‬‬
‫يرن التلفون مره ثانيه وتقوم شوق متنرفزه‪...‬‬

‫شوق‪:‬خيير انشاء ل شهالزعاج(بصرااخ)‬


‫ميري‪:‬مدام هيا قول انت في اتاخر كثير على مدرسه‬
‫شوق‪:‬وجع الحين قايمه‬
‫وسكرت السماعه بوجها‪....‬‬
‫شوق‪:‬افففف يعكرون مزااجي على الصبح<<<كله معصبه خخخخ‬

‫راحت للحمام وتروشت ونشفت شعرها لبست (المريول)وطلعت جكيت‬


‫جينز لونه ازرق فاتح عليه فراشات بالوردي وفيها لمعه سماويه ولبست‬
‫ساعه من (ديور)سوارها من الجلد انوثي وينربط بفيونكه لونه سماوي‬
‫هادى كانت مرره حلوه ولبست جزمتها(وانتم الكرامه)لونها وردي من‬
‫(زارا)وخذت جوالها حق المدرسه كان نوعه(موتورل)كان بعد صغير‬
‫ولونه اسود وطلعت من الغرفه لنها كانت متاخره‪....‬‬

‫مشت بسرعه لجهة الصنصير وقبل ل تركب التفتت لعند باب باخر الدور‬
‫كان مسكر ‪..‬‬
‫صار لي يومين ما اعرف عنها شي اروح اطمن عليها ول امشي بس انا‬
‫لزم اطمن عليها مو كافيه الي سويته فيها بس انا عارفه انها بتطردني‬
‫بس مو مهم انا احبها وعذرتها الي فيها مو شويه‪...‬‬
‫مشت شوق بخطوات متثاقله وهي تجر رجوالها جر وبتردد كبير وكل‬
‫شوي تتراجع لحد ما وصلت عند الباب غمضت عينها وخذت نفس ودقت‬
‫الباب بايد مرتجفه وهي خايفه من ردة فعلها‪....‬‬

‫طقت الباب بس ما حد رد تشجعت ودقت مر ثانيه‪...‬‬

‫‪:........‬مين؟‬
‫جاها الصوت من بعيد خافت لما سمعت صوتها وما ردت‪..‬‬
‫‪:.....‬انا قلت مين؟‬
‫شوق(بكل خوف وصوت مرتجف)‪:‬اااانا ش‪..‬شوق‬
‫‪:....‬خير شتبين؟‬
‫شوق(وهي تحاول تطلع الحروف من فمها)‪:‬ممكن ادخل؟‬
‫‪:.....‬طبعا ل ولك عين تسالين جايه تتشمتين صح؟‬
‫شوق(تجمعت الدموع بعيونها)‪:‬ل انا بس ابي اطمن عليك‬
‫‪:....‬شكرا مو محتاجه لك ورجاء مره ثانيه ل تعبي نفسك وتجين خلك‬
‫بحالك وبحياتك‬
‫شوق‪:‬بس انتي اخ‪..‬‬
‫‪:....‬ل تقولين اختي مافي اخت تذبح اختها وتسرق حياتها منها‬
‫شوق(جرحها الكلم الي جها)‪:‬براحتك بس ابيك تعرفين ان انتي بتظلين‬
‫اختي مهما قلتي‬

‫ركضت شوق لجهة الدرج من غير ما تسمع رد اختها ول تبغى تعرف‬


‫لن الكلم الي سمعته عور قلبها وجرحها طلعت من البيت وهي تصيح‬
‫بصمت ما تبغى احد يسمعها‪...‬‬

‫*يا ترى ايش سر اخت شوق وليه تعاملها بالهطريقه؟‬


‫*وايش راح يصير مع شوق لما توصل المدرسه؟‬
‫>>>>>>>الجزء السابع<<<<<<<‬

‫وصلت شوق المدرسه نزلت من السياره وهي كاشفه بس لبست النظاره‬


‫لقت الباب مسكر كالعاده لنها دايم متاخر ‪....‬‬
‫شوق‪:‬راج راج وجع‬
‫راج(جاها وهو يركض من الخوف)‪:‬نعم طال عمرك؟‬
‫شوق‪:‬قول للحارس يفتح الباب بسرعه‬
‫راج راح عند دريشة الحارس ودق الدريشه وينادي عليه لحد ما جاء‪....‬‬

‫الحارس(بنفس خايسه)‪:‬خير شعندك؟‬


‫راج‪:‬افتح باب مدرسه‬
‫الحارس‪:‬وليه الحين الساعه ‪7‬ونص خلص نسكر الباب‬
‫راج‪:‬ل مدام شوق الحين اجي افتح باب‬
‫الحارس‪:‬وليه متعبه نفسها وجايه ترجع البيت احسن ممنوع ندخل احد‬
‫الحين‬

‫شوق‪:‬وانا مو اي احد‪,‬اخلص وافتح الباب‬


‫الحارس‪:‬ممنوع هذا كلم الداره‬
‫شوق‪:‬كلم الداره يمشي عليك وعلى اشكالك على انا ما يمشي هالكلم‬
‫الحارس(عصب من اسلوبها وعاندها)‪:‬وانا قلت ما راح افتح والي تبينه‬
‫سويه‬
‫شوق‪:‬ل واثق الخ اقول انت يالشايب ترا انت عندك اطفال ومحتاج‬
‫توكلهم لتقطع رزقك بيدك‬

‫الحارس قعد يطالع فيها ونظراته كلها شرار ومعصب من غرورها وده‬
‫يذبحها‪....‬‬

‫شوق‪:‬ل تقعد تطالع فيني كذا روح افتح احسن لك ل البسك مصيبه وانت‬
‫قاعد بمكانك‬

‫الحارس خاف انها تسوي شي لنه سمع من زوجته(الفراشه)عن مشاكل‬


‫شوق بالمدرسه مع الداره فقرر انه يبتعد عن المشاكل‪,‬طلع من الغرفه‬
‫وفتح لها الباب مشت بجمبه طنشته ول طالعت فيه‪....‬‬

‫دخلت المدرسه وراحت على طوول عند الحمام عشان تعدل شكلها‪....‬‬
‫المراقبه(ابله غزال)‪:‬شوق انتي توك جايه؟‬
‫شوق لمت اغراضها من غير ما تكلمها وسفطت العبايه وطلعت من‬
‫الحمام‪....‬‬
‫المراقبه(ابله غزال)‪:‬اظن اني اكلمك يا طالبه؟‬
‫شوق‪:‬نعم ابله بغيتي شي(بكل بروود)‬
‫المراقبه(غزال)‪:‬ايه في احد غيرك هنا؟‬
‫شوق‪:‬طيب شنو تبغين؟‬
‫المراقبه(ابله غزال)‪:‬ليش متاخره؟‬
‫شوق‪:‬كنت نايمه‬
‫المراقبه(غزال)‪:‬هذا مو عذر تعرفين انه عندك مدرسه المفروض تقومين‬
‫بدري حالك حال البنات‬
‫شوق‪:‬نعم انا حالي حال البنات طبعا ل انا وين والبنات هنا وين‬
‫المراقبه(ابله غزال)‪:‬انا ماقصدت كذا قصدي انه انتي متاخره واحنا هنا‬
‫مدرسه يعني نظام مو في بيتكم تلعبين على كيفيك؟‬
‫شوق(تطالعها بنص عين)‪:‬اكيد في نظام يا ابله غزال؟‬
‫المراقبه(غزال)‪:‬شقصدك يعني؟‬
‫شوق‪:‬اعتقد يعني انه المدرسه تمنع التدخين صح؟‬
‫المراقبه(غزال)كانت تدخن في المدرسه وبره المدرسه واستغربت شلون‬
‫شوق درت عنها بس حاولت تخبي وما تبين لها هالشي‪....‬‬
‫المراقبه(غزال)‪:‬وش جاب طاري التدخين الحين(وكان باين عليها‬
‫الرتباك)‬
‫شوق ل حظت ارتباكها بس بغتتهبل فيها‪....‬‬
‫شوق‪:‬ابد سلمتك بس اذا عرفت او شفت (وتشدد على كلمتها)احد‬
‫يدخن بكون اول وحده اقول للداره وهي اكيد راح تاخذ موقف من‬
‫هالموضوع‬
‫المراقبه(غزال)‪:‬اكيد طبعا‬
‫شوق‪:‬طيب ممكن اروح الصف الحين؟‬
‫المراقبه(غزال)‪:‬تفضلي وانا بنفسي بوصلك للصف‬

‫*******************‬

‫مشت شوق والمراقبه قدامها لحد ما وصلت عند فصل(‪/3/4‬ادبي)وكان‬


‫هالفصل معروف بمشاكله مع المدرسات وكلهم يكرهون نفسهم اذا كانت‬
‫عندهم حصه بالفصل هذا بس مجبورين يشرحون لهم‪...‬‬

‫في الفصل كانت حصة(ابله وداد_بلغه)<<ل يعنهم من الصبح خخخ‬


‫انطق الباب يوسط الحصه‪....‬‬

‫ابلة وداد‪:‬تفضل‬
‫المراقبه(غزال)وهي افتحت الباب‪:‬ادخلي يا طالبه‪,‬معليش ابله وداد‬
‫قاطعنا عليك الشرح‬
‫ابله وداد‪:‬ل مو مشكله‬

‫بعد ما سكرت المراقبه الباب التفتت ابله وداد على شوق وهي‬
‫معصبه‪....‬‬

‫ابله وداد‪:‬اهلك ما علموك لما تدخلين على ناس تسلمين؟‬


‫شوق(طلعتها بنظرات تقهرو قالت بكل دلع)‪:‬هااي‬

‫البنات قاموا يضحكون ومشاعل الي قاعده جمبها تحاول تكتم ضحكتها‬
‫لن ابله وداد دايم تهزئها لما تضحك لن صوت ضحكتها عالي‪...‬‬

‫ابله وداد‪:‬شنو هاي الناس تقول السلم عليكم‬


‫شوق(رفعت يدها وطالعت ساعتها الفخمه من ديور)‪:‬ابله ترا نص‬
‫الحصه راحت ل تضيعينها بالسوالف‬
‫ابله وداد(انقهرت من برودها ونظرات البنات عليها وضحكهم)‪:‬الحين انا‬
‫اسولف (وقالت من بين ضروسها بصوت يله ينسمع)وقاحه‬
‫شوق(ماسمعتها عدل )‪:‬ها ابله شنو ماسمعت شقلتي؟‬
‫ابله وداد‪:‬قلت نكمل الدرس احسن‬
‫شوق‪:‬ايه على بالي‬

‫البنات ماتوا ضحك على اسلوب شوق والبله كل شوي تسكت فيهم‬
‫وتحاول تكمل الشرح مع انها معصبه بس تمشي الحصه عشان تطلع من‬
‫الصف‪...‬‬
‫*****************‬

‫بعد ما طلعت البله من الصف البنات على طوول وراها عشان يتمشون‬
‫ويهربون من حصة الدب الي بعدها ‪...‬‬

‫مشاعل‪:‬شوق خطيييره سكتيها على طوول‬


‫شوق(نفخة ريشها)‪:‬اجل انا شوق بنت عبد الرحمن مو اي وحده‬
‫هديل‪:‬بس مو حراام احسها شوي بتصيح‬
‫شوق‪:‬عسها عشان اتشمت فيها‬
‫مشاعل‪:‬تعجبيني ول‬
‫شوق‪:‬تسلمين ياعمري‬
‫هديل‪:‬بنات انتوا جبتوا جوالتكم‬
‫مشاعل‪:‬اكيد‬
‫شوق‪:‬جبته بس ليه‬
‫هديل‪:‬عشان‪.....‬‬
‫وماكملت لن خديجه قاطعتها‪...‬‬
‫خديجه‪:‬صباخ النور شوق‬
‫شوق(بكل غرور)‪:‬صباح الخير‬
‫خديجه‪:‬شوق ممكن تعالي شوي‬
‫شوق‪:‬ليه؟‬
‫خديجه‪:‬بغيت بموضوع ضروري‬
‫شوق‪:‬طيب‪,‬عن اذنكم بنات‬

‫طلعت شوق مع خديجه بس راحوا اخر الفصل كان فيه مكان فاضي ورى‬
‫يجلسون فيه البنات‪...‬‬

‫شوق‪:‬شنو الموضوع؟‬
‫خديجه‪:‬بصراحه هو طلب‬
‫شوق‪:‬خير شتبين؟‬
‫خديجه‪:‬ااانا ابيك تجين معاي‬
‫شوق(استغربت)‪:‬اجي معاك وين؟‬
‫خديجه(بتردد)‪:‬حفله‬
‫شوق‪:‬حفله وين؟‬
‫خديجه‪:‬في استراحه‬
‫شوق‪:‬في استراحه طيب حقتك مين؟‬
‫خديجه‪:‬وحده صديقتي مسويه حفلة عيد ميلد ؟‬
‫شوق‪:‬شمعنى عزمتيني انا بالذات؟‬
‫خديجه‪:‬لنك كشخه ورزه وابي ارز عمري قدامهم ان انتي صديقتي‬
‫شوق(مبسوطه على هالكلم)‪:‬ادرى هالكلم قديم‪,‬بس الستراحه وين‬
‫مكانها؟‬
‫خديجه‪:‬في استرحات الدمام‬
‫شوق‪:‬وعععع‪,‬الدمام قلت الستراحات‬
‫خديجه‪:‬يعني البنت مو بطرانه مره بس ول متكلفه بالحفله‬
‫شوق(بنظرات شك)‪:‬خديجه ترى انا مو غبيه‪,‬خلك صريحه معاي شمعنى‬
‫انا اخترتيني؟‬
‫خديجه(بارتباك)‪:‬شدعوه ادرى انك مو غبيه بس الصراحه الحفله هذا ما‬
‫ينفع احد يروح لها ل انتي‬
‫شوق‪:‬اها شفتي يعني في شي انطقي شسالفه؟‬
‫خديجه(بخوف وتردد)‪:‬بصراحه الحفله فيها شباب بس شويه مو كثير‬
‫شوق‪:‬نعم شنو شايفتني اروح حفله فيها شباب‬
‫خديجه‪:‬بس ول شباب شافين خير يعني ما راح يصير شي‬
‫شوق‪:‬ولو‬
‫خديجه‪:‬شوفي الحفله يوم الخميس عندك فتره طوويله اقعدي وفكري‬
‫على راحتك‬
‫شوق‪:‬طيب ‪,‬ممم انتي تعرفين البنت كويس‬
‫خديجه‪:‬ايه هي مرره صديقتي‬
‫شوق‪:‬يعني ثقه‬
‫خديجه‪:‬مليون بالميه اضمنها لك‬
‫شوق تفكر‪....‬‬
‫خديجه‪:‬ها شقلتي؟‬
‫شوق‪:‬بفكر‪,‬بس مو اكيد انا ما اعرف البنت وانتي(طالعها من فوق‬
‫لتحت)ما اضمنك‬
‫وقامت من عندها ورجعت لصديقتها‪,‬خديجه انقهرت من غرورها ول‬
‫ياشوق محد بيكسر خشمك غيري وبتشوفين‪....‬‬
‫*****************‬

‫جاءت (ابله نوره_الدب)متاخره على الحصه والبنات استغربوا لنها‬


‫بالعاده تكون عند الباب وتدخل على طوول اول ما تخلص الحصه الي‬
‫قبلها‪....‬‬

‫ابله نوره(وهي مستعجله)‪:‬يل طالبات بسرعه كفيا متاخرين في الحصه‬


‫كل وحده تفتح الكتاب حقها‬

‫بدت حصة الدب والي الكل يكرها من اسلوب البله وهي تلقي الشعر لن‬
‫صوتها عالي ودايم تصارخ وقبل نهاية الحصه بعشر دقائق رن‬
‫الميكرفون الي عندهم بالصف(مثل المسجل يمعلق بالجدار يستخدمونه‬
‫اذا كان يبغون ينادون احد وهو موجود بكل فصل بالمدرسه يعني اذا احد‬
‫نادوه الدراه كل المدرسه تعرف)‪....‬‬

‫المراقبه(غزال)‪:‬الجاء من الطالبه شوق عبد الرحمن الهيماني التوجه‬


‫للداره فورا‬

‫شوق استغربت ليش ينادونها والبنات بعد مثلها‪....‬‬

‫ابله نوره‪:‬شوق روحي شفي الداره شنو تبيك فيه‬


‫شوق قامت من مكانها وطلعت من الفصل رايحه للداره‪,‬نزلت من الدرج‬
‫وصلت عندمكتب مساعدة المديره‪...‬‬

‫شوق‪:‬ابله رحاب انتوا طلبتوني؟‬


‫المساعده(ابله رحاب)‪:‬ايوه تفضلي ادخلي عند المديره‬

‫مشت شوق لمكتب المديره وطقت الباب وسمعت المديره تقول لها تفضل‬
‫وافتحت الباب وتفاجات لما لقت (ابله وداد)موجوده ‪.....‬‬

‫شوق‪:‬نعم ابله في شي؟‬


‫المديره(ابله فاطمه)‪:‬شوق اليوم ابله وداد جت واشتكت لي منك‬
‫شوق(طالعت ابله وداد بكل احتقار)‪:‬طيب؟‬
‫المديره‪:‬وقالت لي انك كلمتها باسلوب فيه قلت احترام لها وخليتي البنات‬
‫يضحكون وعطلت الحصه عليها‬
‫شوق‪:‬ل كل انا سويته؟وانتي مصدقه يابله فاطمه؟‬
‫ابله وداد‪:‬يعني انا كذابه؟‬
‫شوق‪:‬انا ما قلت شي انتي قلتيها بنفسك‬
‫ابله وداد‪:‬شفتي شفتي بعينك يابله فاطمه شلون تتكلم معاي‬
‫المديره‪:‬شوق ابله وداد احنا جاين نتفاهم مو نكبر المشكله اكثر‬
‫ابله وداد‪:‬وانا بعد ابغى احل المشكله لن هالبنت تخطت الحدود‬

‫شوق خزتها ولفت وجها عنها بكل غرور وهي تتافف‪...‬‬

‫المديره‪:‬انا عندي يرضي الطرفين‪,‬ابله وداد ما تحتك فيك ياشوق وانتي‬


‫ياشوق اعتذري لبله وداد‬
‫شوق(بكل عصبيه)‪:‬نعم‪,‬انا شوق بنت عبد الرحمن الهيماني اعتذر‬
‫لهاذي(وهي تاشر لها باصبعها بكل احتقار)‬
‫ابله وداد‪:‬لو سمحت ل تغلطين اظن ان لي اسم‬
‫شوق‪:‬ل ول تصدقين توني ادرى انه لك اسم‬
‫ابله وداد(بعصبيه)‪:‬ل هذي ما ينسكت عليها ابله فاطمه شوفيلك صرفه‬
‫معها‬
‫شوق‪:‬ل تتكلمين بالنيابه عني اظن اني موجوده‬
‫المديره‪:‬خلص بسكم صراخ شوق تفضلي شوي بره خليني انا وابله‬
‫وداد لحلنا‬
‫شوق(وهي تهز رجلها بعصبيه)‪:‬بطلع وبشوف اخرتها وياكم‬

‫طلعت شوق وصفقت الباب ورها بكل ما تملك من قوه كانت واثقه ان‬
‫المديره ما راح تسوي لهاشي لنها تصير بنت عم ابوها وابوها كبير‬
‫العايله وينعمل له الف حساب وهو الي توسط لها عشان تصير مديره‬
‫وخايفه اذا سوت شي لبنته انه يشيلها من الكرسي مثل ما حطها بكل‬
‫سهوله<<<شوفتوا الوسطات خخخخ‬

‫طلعت شوق لفوق ولقت انه حصة الدب خلصت وجت ابله علم الجتماع‬
‫‪,‬دخلت شوق الصف ولقتها كاعاده تدور على البنات عشان الي حاطه‬
‫كحل بعينها تمسحه ما تدرى شوق ليش عندها عقده من الكحل كل مره‬
‫تدخل الفصل لزم تسوي تفتيش على البنات والي ما عندها منديل توديها‬
‫الحمام وتخليها تغسل عينها وتفركها عدل لين يروح<<صحن مو عيون‬
‫خخخخ‬

‫ابله رنا‪:‬شوق وين كنتي؟‬


‫شوق‪:‬كنت عند الداره‬
‫ابله رنا(تعرف مشاكل شوق الكثيره مع الداره عشان كذا ما‬
‫استغربت)‪:‬طيب روحي اجلسي‬

‫شوق راحت وجلست جمب مشاعل وهديل لنه الفصل تقسيمته ثلث‬
‫فرق وكل فرقه فيها اربع صفوف وكل صف فيه ثلث بنات يجلسون‬
‫جمب بعض عشان كذا هديل جالسه على الطرف ومشاعل بالنص وشوق‬
‫جمب الجدار ‪....‬‬

‫مشاعل‪:‬ها شبغت فيك الداره؟‬


‫شوق‪:‬مالت اثاري السالفه عن الخايسه وداده‬
‫هديل‪:‬ههههه حلوه ودادوه‪,‬بس ليش شفيها؟‬
‫شوق‪:‬مشتكيه على عشان لما تهاوشت معها اول حصه‬
‫مشاعل‪:‬ييييو مالت‬
‫ابله رنا‪:‬بس ياطالبات هدوء بنبدا الدرس‬

‫مرت حصة ابله رنا ممله واول ما رن الجرس عشان الفسحه البنات‬
‫طاروا بره الفصل وابله رنا تصرخ عليهم عشان يرجعون وهم سافطينها‬
‫ومشايين<<<الفسحه ما تتفوت خخخخ‬

‫هديل‪:‬بنات تعالوا نروح الحمام ابي اعدل شكلي‬


‫مشاعل‪:‬اوكي‬

‫طلعت شوق المقلمه الي فيها اغراض المكياج ‪...‬‬

‫في الحمام حطت شوق كحل لونه ازرق بحري طلعت عيونها جنان مع‬
‫لونها الخضر وحطت قلوس لونه مثل الخوخ افتحت شعرها ولمته ببكله‬
‫صغيره من فوق ونزلت خصل على وجها طلعت جنان‪...‬‬
‫مشاعل حطت كحل لونه اسود عادي وقلوس لونه فوشي طلع عليها حلو‬
‫حركت شعرها باصبعها عشان تخليه كيري اكثر‪...‬‬

‫شوق كحلت عيونها بكحل اسود وغمقته بزياده ومع عيونها السود‬
‫والوساع طلع‪...‬شي ما ينوصف خخخخ‬
‫وحطت قلوس لونه وردي راايق ‪...‬‬

‫طلعوا البنات من الحمام وهم يمشون مع بعض اكيد اشكالهم بتكون ملفته‬
‫البنات كانوا يطالعون فيهم باعجاب و يتمنون يكنون بنص جمالهم ‪...‬‬

‫اما بره في الحديقه حقت المدرسه ‪...‬‬

‫عهود‪:‬نجلء سمعتي عن خوي الهنوف‬


‫نجلء‪:‬ليه؟‬
‫عهود‪:‬يقولون البنات انه يجنن‬
‫نجلء(بحقد)‪:‬وهم وين شافوه؟‬
‫عهود‪:‬بره المدرسه اخر الدوام هي قالتله يجي عشان البنات يشوفونه‬
‫نجلء‪:‬متعمده بنت الكلب‬
‫عهود‪:‬بس انا ما ادرى احس ذوقها خايس‬
‫نجلء‪:‬لحجيه والبنات الي قالوا هالكلم عميان ما يشوفون‬
‫عهود‪:‬ول مدرى انا هذا الي سمعته‬
‫نجلء‪:‬ما علينا منها‬

‫وظلوا عهود ونجلء يتكلمون عن البنات ويحشون ويضحكون‪....‬‬

‫مشاعل‪:‬اقول بنات ترا رشودي اليوم بيجي‬


‫عنود(بدلعها المعتاد)‪:‬ول عاد انا ودي اشوفه لنك دايم تتكلمين عنه‬
‫مشاعل‪:‬ها انتي مو تحطين عينك عليه‬
‫عنود‪:‬ليه خايفه اخذه منك؟‬
‫مشاعل(بنظرات كلها احتقار)‪:‬انا اخاف منك انتي انا اخوف بلد مو اخاف‬
‫عنود‪:‬طيب اعصابك‬
‫هنوف‪:‬يال انتوا دايم كذا هواش؟‬
‫مشاعل‪:‬انا ما قلت شي يزعل‬
‫هنوف‪:‬طيب بنات خلونا من هالكلم الفاضي ‪,‬شرايكم نطلع من زمان‬
‫طلعنا من المدرسه مع بعض‬
‫مشاعل‪:‬اي ول وناااسه اخر مره طلعنا فيها‬
‫شوق‪:‬هههه ييو راحت ايام الكشن‬
‫هنوف‪:‬ل راحت ولشي بعد بكره نروح الراشد شرايكم‬
‫مشاعل‪:‬وشمعنا بعد بكره خليها بكره‬
‫هنوف‪:‬لن بكره وحده من البنات تبيني اطلع معاها‬
‫شوق‪:‬ييييو بالطقاق تفوتين طلعتنا وتروحين معاها‬
‫هنوف‪:‬مممم اي ول الطلعه معاكم ما تتفوت‬
‫مشاعل‪:‬خلص بكره نروح الراشد‬
‫عنود‪:‬طيب مين بيروح معنا؟‬
‫شوق‪:‬انا ومشاعل وانتي وهنوف وهديل ووو مين بعد‬
‫مشاعل‪:‬انا بسال خديجه اذا بتجي؟‬
‫عنود‪:‬ل ل تسالينها هذى اذا طلعت معنا بتوهقنا‬
‫هنوف‪:‬اي صح ل تروح معنا‬
‫مشاعل‪:‬اوكي بكيفكم خلص اجل بس خمستنا‬
‫عنود‪:‬اي خمسه كفايه‪..‬‬
‫شوق‪:‬ميشو هديل وينها؟‬
‫مشاعل‪:‬هههههههههه هديل مسكينه شافتها تغريد وسحبتها معاها‬
‫شوق‪:‬ل يعينها على هالعربجيه‬
‫هنوف‪:‬الحين هديل تحبها ول؟‬
‫شوق‪:‬هههههههه هديل مستحييييل‬
‫عنود‪:‬ليه ؟‬
‫مشاعل‪:‬لنها ما تحب هالحركات بس تقول ان على ايدها بتصلح حال‬
‫تغريد مت ضحك يوم قالتلي كذا‬
‫هنوف‪:‬هههههههههه نكتة الموسم‬
‫عنود‪:‬عاد هديل هاديه وتغريد ام الزعاج ما يجتمعون مع بعض‬

‫وظلوا البنات يضحكون وهم يتخيلون شكل هديل وهي عربجيه زي‬
‫تغريد<<<خخخخخ‬
‫*****************‬

‫هديل‪:‬ول وانتي شنو قلتي؟‬


‫تغريد‪:‬امي تحن على كل يوم بس انا ابد موراضيه ول افكر اروح معها‬
‫هديل‪:‬ليه حلو تروحين عرس مع امك؟‬
‫تغريد‪:‬نعم تبيني البس فستان واحط مكياج كني بنت<<البنت مصدقه‬
‫عمرها ولد خخخخ‬
‫هديل‪:‬هههههه ليه انتي ولد؟‬
‫تغريد‪:‬اجل وش شايفه تبيني انتحر عشان اروح عرس‬
‫هديل‪:‬ههههههههههه الحين تروحين عرس يعني تنتحرين‬
‫تغريد‪:‬فديييت هالضحكه وصحبتها انا‬
‫هديل‪:‬تغريد تكلمي عدل مثل الناس‬
‫تغريد‪:‬اااافا يذا العلم يعني انا مو من الناس‬
‫هديل‪:‬ال بس تكلمي مثل ما يتكلمون البنات‬
‫تغريد‪:‬ييييو بدينا بالنصائح‬
‫هديل‪:‬بظل انصح فيك لين تصيرين مثلي‬
‫تغريد‪:‬انا اصير مثل هالجمال اموووووت انا‬
‫هديل‪:‬رغوده شقلنا‬
‫تغريد‪:‬ياحلوك ول وادلعيني بعد تبيني اشق هدومي‬
‫هديل‪:‬ها شقول من الصبح انا؟‬
‫تغريد‪:‬خلص خلص سكت(وحطت يدها على فمها)‪..‬‬
‫هديل‪:‬شاطره هههههههه‬

‫****************‬
‫مرا اليوم بسرعه ورن الجرس يعلن عن انتهاء اليوم وطلعوا كل البنات‬
‫من الفصول على جهة الباب كلن بيروح بيته‪...‬‬

‫خذوا البنات شنطهم وعبايتهم ونزلوا لبره الحديقه وراحوا لمكانهم الي‬
‫دايم يقعدون فيه عشان يلبسون العبايه ويطلعون بره‪......‬‬
‫شوق لبست النظاره وقطت غطاها الخفيف على وجها والي ماكان له‬
‫داعي‪,‬وهديل سوت مثلها‪....‬‬
‫مشاعل لبست نظارتها وحطت الغطا على راسها وما ودها تغطى بس‬
‫عشان الحارس ل يروح للداره تقطه على وجها واول ما تطلع بره‬
‫تشيله على طوول‪..‬‬
‫البنات البقين تلثموا وقطوا الغطا الخفيف على وجهيهم وطبعا العبايات‬
‫كلهم على كتوفهم وطلعوا بره عشان يشوفون راشد خوي مشاعل‪......‬‬

‫طبعا بره في الشارع عند السيارات والباصات الخاصه والحكوميه‬


‫وباصات شركة ارامكوا ‪,‬اشكال البنات بره حدث ول حرج الي فاتحه‬
‫العباه والي كل شوي فاتحه الغطا ولي ماسكه جوالها وتسولف فيه كانها‬
‫في بيتهم والشباب يدرون بسيارتهم تقولون مجمع الظهران مو مدرسه‬
‫ثانويه وكل ابله ما لها خلق عوار راس وما عليهم من الطالبات ‪......‬‬

‫البنات كانوا واقفين عند شجره ضغيره واشكالهم مرره تدعوا‬


‫للشبهه<<<الخت متاثره بالفلم خخخ‬
‫مشاعل طلعت جوالها ودقت على راشد عشان توريه للبنات<<حشا لعبه‬
‫خخخ‬

‫راشد‪:‬هل قلبي وينك فيه؟‬


‫مشاعل‪:‬هل رشودي انا عند الشجره تشوفني؟‬
‫راشد‪:‬انتي الي لبسه نظاره وكاشفه؟‬
‫مشاعل‪:‬ايوه‬
‫راشد‪:‬ليه كاشفه ياعمري انا ابغى احد يشوف وجهك ال انا‬
‫مشاعل‪:‬ههههه ليه تغار؟‬
‫راشد‪:‬طبعا احد يشوفك جمالك وما يغار عليه ومنه بعد‬
‫مشاعل‪:‬هههههههه فديت طيب قرب سيارتك شوي ليه بعيد؟‬
‫راشد‪:‬اوكي الحين الف واجي عندكم‬
‫مشاعل‪:‬انتظرك‬
‫هنوف‪:‬بنات تعالوا شوفوا هذا شرايكم فيه؟‬
‫شوق‪:‬اي واحد؟‬
‫هنوف‪:‬هذاك الي لبس كبوس بيج وسيارته الي لونها اسود‬
‫شوق‪:‬اي شفته‬
‫هنوف‪:‬شرايك؟‬
‫شوق‪:‬عليه عيون تذبح‬
‫هنوف‪:‬هههههههه هذا خوي‬
‫شوق‪:‬يل مناك‬
‫هنوف‪:‬ول حتى اسالي عنود‬
‫عنود‪:‬ال خويها الخايسه‬
‫شوق‪:‬ل صديقتها اكيد بتصفين معها‬
‫هنوف‪:‬خلص عشان تتاكدين بدق عليه الحين‬

‫وبالفعل دقت هنوف على خويها وتاكدت شوق انه خويها وانقهرت منها‬
‫بس ما بينت هالشي‪..‬‬

‫*************‬
‫عهود‪:‬نجلء شوفي هذاك الي لبس كبوس بيج‬
‫نجلء‪:‬ول عليه عليه عيون ول ابتسامته‬
‫عهود‪:‬سم ال على الولد الحين بيموت بسبتك‬

‫وشوي وتجيهم مريم مستعجله‪...‬‬

‫مريم‪:‬بنات شفتوا خوي هنوف؟‬


‫عهود‪:‬وينه انا ابغى اشوفه؟‬
‫مريم‪:‬هذاك الي لبس كبوس بيج‬
‫نجلء‪:‬ول عليها طاحت وهي واقفه‬
‫مريم‪:‬اي ول عليها حظ مدرى من وين طاحت عليه‬

‫نجلء لما شافت خوي هنوف احترت منها ليش يعجب فيها هي وانا ل انا‬
‫احلى منها بكثر‪,‬هنا نجلء حطت ماجد خوي هنوف براسها وحلفت تاخذه‬
‫منها‪...‬‬

‫وصل راشد عند البنات وكلهم ماتوا عليه طلع احلى من خوي هنوف‬
‫بكثر عهود ونجلء لما شافوا سياره همر وقفت عند البنات راحوا عشان‬
‫يشوفون شنو السالفه<<بنات ملقيف خخخخ‬
‫راشد‪:‬هل وال بالبنات شخباركم؟‬
‫البنات ماتوا على صوته الي كله رجوله‪...‬‬
‫مشاعل(وهي تمثل الغيره)‪:‬بخير ما يحتاج تسالهم‬
‫راشد‪:‬ههههه وشدعوه ميشو تغارين من صديقاتك<<ما يدري انهم‬
‫اعداء مو اصدقاء‬

‫البنات ماتوا على ضحكته واحسدوا مشاعل انه يدلعها‪...‬‬

‫نجلء‪:‬هاي بنات ‪...‬ييو سوري ما دريت ان عندكم احد‬


‫مشاعل(ودها تذبحها على استهبالها)‪:‬ل شدعوه عميه ماتشوفين؟‬

‫راشد كتم ضحكته وهو يشوف البنات بيتهوشون عليه<<<واثق الخ‬


‫خخخخ‬
‫واثناء مالبنات يسولفون مع راشد وهو يضحك على سوالفهم‪,‬عهود‬
‫كانت سرحانه وهي تطالع راشد وعجبها مرره والبنات لحظوا هالشي‬
‫وطبعا اكثرهم مشاعل الي ودها تذبحها لن عيون عهود طالعه حلوه‬
‫بالثمه وعيونها وتطلع من مكانها وهي تطالع راشد وهي تشوف راشد‬
‫يبادلها نفس النظرات‪....‬‬

‫مشاعل توعدت عهود بداخلها على الحركات الي تسويها‪,‬خلص العرض‬


‫خخخخ‬
‫وراحوا البنات بيوتهم‬

‫*تتوقوعون شنو بيصير بطلعة البنات بكره بالراشد؟‬


‫*ومشاعل شنو بتسوي مع عهود؟‬
‫>>>>>الجزء الثامن<<<<<<‬

‫رجعت مشاعل البيت وتفاجات لما لقت ابوها قاعد بالصاله لنه ما يكون‬
‫مو بالبيت كثير وخصوصا هالوقت كان قاعد يكلم امه بالتلفون واول ما‬
‫سمع صوت الباب ولقى مشاعل داخله سكر على طوول‪...‬‬
‫ابومشاعل(خالد)‪:‬طيب يمه انا اكلمك بعدين‬
‫ام خالد‪:‬ليه وصلت؟‬
‫ابو مشاعل‪:‬ايه اكلمك بعدين‬
‫ام خالد‪:‬انا ما ادرى ليش انت مخليها للحين عندك انا لو‪...‬‬
‫وقبل ل تكمل كلمها قاطعها ابو مشاعل‪:‬يمه مهما كان هذي بنتي‬
‫‪,‬خلص نكمل كلمنا بعدين‪,‬مع السلمه‬

‫سكر ابو مشاعل التلفون والتفتت لمشاعل الي كانت قاعده تطالعه‪...‬‬

‫ابو مشاعل‪:‬ها حبيبتي شخبارك اليوم؟‬


‫مشاعل‪:‬شخباري ‪dad‬انت صالك كم يوم ما تدرى عني‬
‫ابو مشاعل‪:‬اسف بس كنت مشغول واعدك ما تتكرر‬
‫مشاعل‪I hoep so:‬طيب ممكن اكلمك الحين؟‬
‫ابو مشاعل‪:‬تكلميني عن شنو؟‬
‫مشاعل‪:‬انت فيك شي؟ تعبان؟الشغل كويس؟‬
‫ابو مشاعل‪:‬هههههه‪,‬كل هذا عموما انا بخير والشغل كويس‪,‬بس ليش‬
‫تسالين؟‬
‫مشاعل‪:‬مدرى احسك تعبان‪,‬متاكد ‪mom‬واخواني بخير؟‬

‫ابو مشاعل من سمع طاري امها تغير وجه وصار الواان وعصب وقام‬
‫من الكرسي‪...‬‬

‫مشاعل‪dad:‬وين رايح؟‬
‫ابو مشاعل‪:‬عندي شغل‬
‫مشاعل‪:‬بس انت ما قلتلي‪...‬‬
‫ابومشاعل(بصرااخ)‪:‬خلص قلت لك ما فيهم شي‬

‫مشاعل خافت من صراخ ابوها وتجمعت الدموع بعيونها استعداد‬


‫للنزول‪...‬‬
‫ابومشاعل لحظ ان مشاعل خافت من صرااخه الي مو متعوده عليه ‪...‬‬

‫ابو مشاعل(بصوت كله حزن ويأس)‪:‬سامحني مو قصدي‪..‬‬


‫وطلع من البيت وتركها بحزنها وحيرتها واسئله كثيره ما لها جوااب‪,‬بس‬
‫لو اعرف شنو فيك ل يعين‪..‬‬

‫****************‬

‫هديل اول ما رجعت البيت خذت شور سريع وخذت جوالها تدق على‬
‫فيصل‪....‬‬

‫هديل‪:‬هل عمري‬
‫فيصل‪:‬هل ول بهدوله تدرين بقولك شي‬
‫هديل‪:‬شنو؟‬
‫فيصل‪:‬احبك‬
‫هديل‪:‬يييو قديمه ما عندك غيرها‬
‫فيصل(يمثل العصبيه)‪:‬ل ول الحين صارت قديمه طيب دواك عندي لما‬
‫اشوفك‬
‫هديل‪:‬ومن قال انك بتشوفني؟‬
‫فيصل‪:‬يل عاد هدول ول مشتاقلك ‪,‬خلينا نطلع مع بعض‬
‫هديل‪:‬هههههه طيب تامر امر متى؟‬
‫فيصل‪:‬ما يامر عليك عدو حبيبتي‪,‬شرايك بكره‬
‫هديل‪:‬ل نص السبوع ما اقدر تعرف امي بتسوي لي سالفه‬
‫فيصل‪:‬خلص ول تزعل عمتي‬
‫هديل‪:‬وصارت عمتك الحين‬
‫فيصل‪:‬اكييييد‪,‬مو ام زوجتي تصير عمتي ول انا غلطان‬
‫هديل(استحت منه ول ردت)‪......:‬‬
‫فيصل‪:‬هههههه امووت انا على يستحون‬
‫هديل‪:‬فيصل ل تصير بايخ ترى ما اطلع معاك‬
‫فيصل‪:‬ايا النذله تهددني بالطلعه تدرين ما اقوى على فرااقك‬
‫هديل‪:‬دامك تعرف تتفلسف ليه؟‬
‫فيصل‪:‬اجل خلص اشوفك بالويك اند اوكي‬
‫هديل‪:‬اوكي لما تجي الويك اند اشوف‬
‫فيصل‪:‬لجل عين تكرم مدينه استنى‬

‫تو بتتكلم هديل ال انطق الباب‪...‬‬

‫هديل‪:‬دقيقه فيصل‪,‬مين؟‬
‫الخدامه‪:‬مس هديل مدام منيره يقول تعال اتغدى‬
‫هديل‪:‬اوكي قوليلها الحين جايه‬

‫سكرت الخدامه الباب‪....‬‬

‫هديل‪:‬فيصل‪...‬‬
‫فيصل‪:‬سمعت روحي تغدي حياتي‬
‫هديل‪:‬اوكي‪,‬بااي‬
‫فيصل‪:‬باي‬

‫سكرت هديل من فيصل ونزلت عند امها تتغدى‪.....‬‬

‫********************‬

‫اول ما دخلت شوق القصر لقت اهلها متجمعين حول طاولة الطعام‬
‫الفخمه عشان الغدى‪....‬‬

‫شوق‪:‬هاااي‬
‫ام ناصر(هيا)‪:‬هل شوق جيتي ماما ‪,‬يل بدلي ملبسك وتعالي تغدى‬
‫شوق‪:‬ل ماما مو مشتهيه‬
‫ام ناصر(هيا)‪:‬ليه حبيتي كلتي شي ثقيل بالمدرسه؟‬
‫شوق(بقرف)‪:‬وعععع‪ ,‬انا اكل من هذي المدرسه طبعا ل‬
‫ام ناصر‪:‬دامك منقرفه منها ليش داخلتها‬
‫شوق‪:‬مزاااج‬
‫ناصر‪:‬بعدين تعالي الناس تقول السلم عليكم مو هااي‬
‫شوق التفتت له وطالعت فيه باستغراب لنها ما لحظت انه موجود من‬
‫قبل‪..‬‬

‫شوق‪:‬وانت بعد بتسوي زي ودادوه اليوم عورت راسي‬


‫ام ناصر‪:‬مين هاذي ودادوه؟‬
‫شوق‪:‬وحده مدرسه تدرسني‬
‫ناصر‪:‬وتقولين لها ودادوه شقلت الدب هاذي‬
‫شوق‪:‬مالك دخل بكيفي بمزااجي اناديها بلسم الي ابيه‬
‫ام ناصر‪:‬ناصر اترك اختك بحالها‪,‬ليه هي وش قالت لك؟‬
‫شوق‪:‬دخلت الفصل وقلت هااي قامت عصبت وقالت لي قولي السلم‬
‫عليكم ويوم سكتها راحت اشتكت عند المديره‬
‫امن ناصر‪:‬وش سوت فاطمه؟‬
‫شوق‪:‬ما سوت لي شي ويوم قالت لي عتذري لها صارخت عليها وقلت‬
‫انا شوق عبد الرحمن الهيماني اعتذر لهاذي الي ما ادرى من وين جايه‬
‫قامت البله عصبت والمديره قالت لي روحي الفصل بس‬
‫ام ناصر‪:‬شاطره حبيبتي اصل فاطمه ما تقدر تسوي لك شي مو كفايه‬
‫ابوك موظفها‬
‫ناصر‪:‬يمه ل تكبرين راسها وتدلعينها زيااده‬

‫شوق طالعت فيه باحتقار ومشت عنه للصنصير‪...‬‬

‫ام ناصر‪:‬ياولدي خلها هي مسكينه‬


‫ناصر‪:‬اي مسكينه يمه‬
‫ام ناصر‪:‬موكفايه منحرمه من اختها ما عندها تسولف احد معه واختك‬
‫انت تعرفها اكثر مني من يوم الحادث وهي ما تطلع من الغرفه‬

‫ناصر تذكر اخته الي من يوم الحادث وهي متغيره وما تخلي احد يشوفها‬
‫ورافضه تشوف احد بس عذرها الي فيها مو شويه‪...‬‬

‫*****************‬

‫طلعت شوق للدور الثاني وقبل ل تدخل الغرفه التفتت على الغرفه الي‬
‫باخر الممر طالعت فيها بكل حزن وندم على الي صار وتسالت اذا ممكن‬
‫بيوم الي انكسر يتصلح‪....‬‬

‫*****************‬

‫الساعه ‪ 5‬الصباح قامت من النوم اول مرره تصحى بدري بحياتها ال اذا‬
‫عندها شي مهم وضروري واكيد عندها لن اليوم بيطلعون الراشد وهي‬
‫من زمان عن طلعات المدرسه ‪,‬اليوم ثالت ثنوي يطلعون الساعه ‪12‬‬
‫وباقي المدرسه تطلع الساعه ‪ 2‬عشان حصص النشاط الزياده وبما انهم‬
‫اخر سنه فما يحطون لهم حصص نشاط عشان يريحونهم بما انهم‬
‫ثالث‪,‬مسكت جوالها ودقت على مشاعل‪...‬‬

‫مشاعل(بصوت كله نوووم)‪:‬الووو‬


‫شوق‪:‬صبااح الخيير‬

‫مشاعل مو غريب على الصوت بس معقوله صاحيه الحين ل ل‬


‫مستحييل‪...‬‬

‫شوق‪:‬الو الوو ميشو وين رحتي؟‬


‫مشاعل(بشك)‪:‬مين شوق؟‬
‫شوق(عرفت انها مستغربه انها قايمه بدري)‪:‬ههههه ايوه شفيك‬
‫متخرعه؟‬
‫مشاعل‪:‬ل احلفي هالوقت الساعه خمس؟‬
‫شوق‪:‬اي شفيك عادي تصير‬
‫مشاعل‪:‬الشمس من وين طالعه اليوم اكيد مو صاير شي؟‬
‫شوق‪:‬ميشو ووجع عطيتك وجه وااجد تكلمي عدل‬
‫مشاعل‪:‬اي هذي شوق الي اعرفها ‪,‬الحين اعرف اتكلم‬
‫شوق‪:‬هههههههههه ل يقطع ابليسك‬
‫مشاعل‪:‬بس تعالي شنو الي مصحيك هالوقت؟‬
‫شوق‪:‬متحمسه على الطلعه اليوم‬
‫مشاعل‪:‬عادي يعني اول مره نطلع؟‬
‫شوق‪:‬ل بس انا نااويه استهبل اليوم‬
‫مشاعل‪:‬اها عشان كذا‬
‫شوق‪:‬يل روحي دقي على هديل خليها تصحى وانا بطلع ملبسي ترا بمر‬
‫عليكم اليوم‬
‫مشاعل‪:‬ول لك خلق‬
‫شوق‪:‬ترفضين دعوتي كفيك اجل بمر على هديل بس‬
‫مشاعل‪:‬ل ول نمرون على‬
‫شوق‪:‬هههههه خلص اعصابك انا بلبس وبمر عليك لتطولين‬
‫مشاعل‪:‬تجين تلقيني عند الباب‬
‫شوق‪:‬نشوف‬

‫سكرت مشاعل الخط‪...‬‬

‫شوق‪:‬كالعاده تسكر قبل ما تقول باي ما ادرى متى بتتسنع هالبنت اروح‬
‫اطلع ملبسي بس‪...‬‬

‫طلعت شوق الملبس الي راح تلبسها اليوم بالطلعه ولبست البنطلون‬
‫ولبست فوقه (المريول)وطلعت جكيت لونه برتقالي فاتح وعليه كتابه من‬
‫ورى بالبرتقالي الغمق (بالترتر) خذت العبايه وجوالها(‪)N76‬قفلته‬
‫وحطته بجيب الشنطه من داخل خذت المقلمه حقت المكياج زادت عليها‬
‫شوية اغراض وحطتها بالشنطه وطلعت الجزمه الي بتروح فيها‬
‫والكسسورات<<<رايحه عرس الخت خخخخ‬

‫خذت عباتها ونزلت على تحت لقت امها قاعده تكلم الشغاله عشان‬
‫الفطور‪...‬‬

‫شوق(حبت امها على خدها)‪:‬صباح النور على ماما بالدنيا‬


‫ام ناصر(بدهشه)‪:‬صباح الخير‪,‬غريبه صاحيه بدرى اليوم؟‬
‫شوق‪:‬ابد حاسه بنشاااط‬
‫ام ناصر‪:‬جعله دووم مو يووم‬
‫شوق‪:‬تسلمين ‪,‬يل انا بطلع بااي‬
‫ام ناصر‪:‬طيب افطري دامك صاحيه بدري‬
‫شوق‪:‬ل ماما باخذ فطور وانا بالطريق‬
‫ام ناصر‪:‬براحتك‪,‬انتبهي على نفسك طيب‬
‫شوق‪:‬تامرين امر ‪,‬بااي‬

‫طلعت شوق من القصر وركبت السياره الي تنتظرها عند الباب‪...‬‬

‫شوق‪:‬راج روح عند بيت مشاعل وشغل الراديوا‬

‫شغل راج الراديوا وطلعت اغنية صابر الرباعي (اتحدى العلم)<<ابو‬


‫الروقااان خخخخ‬

‫**************‬
‫مشاعل سكرت من شوق وطارت خذت شور سريع وطلع اول مره‬
‫تستشور شعرها طالعت شكلها بالمريا شكلها غريب بس طالعه حلوه‬
‫وملمحها كلها برائه وخصوصا مع عيونها العسليه ابتسمت على شكلها‬
‫الطفولي طلعت ملبسها وكل الغراض الي تحتجها ‪,‬لبست‬
‫(المريول)وحست انه في شي ناقص طالعت شعرها وكانت بتحط فيه جل‬
‫بس قالت خلني اغير اليوم وطلعت من الغرفه‪...‬‬

‫لقت ابوها قاعد في الصاله يفطر ويقرا الجريده انقهرت من برووده بعد‬
‫الي سواه امس ما كلف نفسه يسالها تفطر معه ول حتى طل عليها بالليل‬
‫مشت لجهة الباب بدون ما تلتفت له ول تسلم عليه ‪,‬ابوها لحظ انها‬
‫مطنشته وباين عليها انها معصبه فضل يسكت ول يزيد المشاكل بينهم‪..‬‬

‫طلعت مشاعل للحديقه تستني شوق توصل وهي شوي وبتصيح من برود‬
‫ابوها وتغيره المفاجئ لمعملتها‬
‫انتبهت لجولها يدق شافت رقم شوق‪...‬‬

‫مشاعل‪:‬هاي شوق‬
‫شوق‪:‬يل اطلعي انا بره‬
‫مشاعل‪:‬اوكيه جايه الحين‬

‫سكرت مشاعل وطلعت بره البيت دخلت السياره عند شوق وباين عليها‬
‫الحزن‪...‬‬
‫مشاعل‪:‬هاي‬
‫شوق‪:‬اهلين (ل حظت شوق ان مشاعل متغيره)‬
‫شوق‪:‬ميشو فيك شي؟‬
‫مشاعل(تكبر وتحاول تخفي حزنها)‪ No:‬ليش تسالين؟‬
‫شوق‪:‬لن شكلك يقول العكس صاير شي؟‬
‫مشاعل‪:‬ابد بس كعاده ‪dad‬‬
‫شوق‪:‬ليش شصاير بعد؟‬
‫مشاعل‪:‬مدرى لو اعرف شفيه كان ما صار هذا حالي‬
‫شوق‪:‬عادي كلنا بالهوا سوا‬
‫مشاعل‪:‬ل انتي على القل عندك ام تسال عنك بغياب ابوك بس انا‬
‫ياحسره لام ول اب‬
‫شوق‪:‬خلص ميشو احنا طالعين ننبسط ل تنكدين على نفسك‬
‫مشاعل‪:‬على قولتك قلت للسواق يمر هديل؟‬
‫شوق‪:‬ايوه‬

‫وصلوا بيت هديل ال كانت مستعده من قبل لنها تقوم بدرى بعكسهم‬
‫كانت توها بتطلع من تروح للسياره ال يدق جوالها‪...‬‬

‫هديل‪:‬هل شوق شعندك صاحيه بدري؟‬


‫شوق‪:‬طفشت كل ما كلمت احد سالني هالسوال‪,‬يل اطلعي انا بره انتظرك‬
‫هديل‪:‬ليش غريبه ماره على ؟‬
‫شوق‪:‬ابد مشتهيه اعزمكم انتي جاهزه ول؟‬
‫هديل‪:‬ل جاهزه من بدري يل الحين جايه باي‬
‫شوق‪:‬باي‬

‫*****************‬
‫شوق لحظت سرحان مشاعل للمره الثانيه وجها الي باين عليه الحزن‬
‫والهم‪....‬‬
‫شوق‪:‬مشاعل انتي للحين زعلنه؟‬
‫مشاعل‪:‬ل خلص اصل كنه بيحس اذا زعلت ول رضيت‬
‫شوق‪:‬يعني احنا مانكفيك ياالطماعه؟‬
‫مشاعل‪:‬ال ول اصل انا مالي غيركم بالدنيا‬
‫شوق‪:‬واحنا مالنا غيرك ‪,‬ل ليحرمنا منك‬
‫مشاعل‪:‬ول منكم‬
‫شوق‪:‬ههههههه كنا قلبنا فلم مصري‬
‫مشاعل‪:‬ال هندي وانتي الصادقه‬
‫شوق‪:‬انا هنديه ياالخايسه‬
‫مشاعل‪:‬اجل انا خايسه‬
‫شوق‪:‬ههههههههه ل ول حلوه بس اهم شي ما تزعلين‬
‫مشاعل‪:‬ول تدرين ساعات احس اني مو بنته‬
‫شوق‪:‬اقووول عاد خلي عنك هالكلم الفاضي‬

‫وتو مشاعل بتتكلم ال تدخل هديل عليهم ‪.....‬‬

‫مشاعل‪:‬صباح النور على الحلووين‬


‫هديل‪:‬ههههه هل ول صباح الخير‬
‫مشاعل‪:‬ساعه لين تجين؟‬
‫هديل‪:‬ل ول حمد ربكم اني اقوم بدري مو مثلكم فاشله‬
‫مشاعل‪:‬انتي فاشله‬
‫هديل‪:‬ل انتي‬

‫شوق قعدت تطالعهم وهم يتهاوشون وتفاجات من تغير مزاج مشاعل‬


‫المفاجاء توها زعلنه وبتصيح والحين تضحك وتسولف ول كان فيه شي‬
‫بس هي تدري ورى هالبتسامه تتقطع بداخلها مثل ما انا اتقطع من الندم‬
‫بداخلي ‪...‬‬

‫مشاعل‪:‬ها وين وصلتي؟(وهي تاشر بيدها قدام وجه شوق)‪....‬‬


‫شوق‪:‬ههههه اطالعكم ياالمهابيل وانتم تتهاوشون‬
‫هديل‪:‬ههههه افاا صرنا مهابيل؟‬
‫شوق‪:‬ما علينا اقول بنات انا عزمتكم على ستار بكس‬
‫هديل‪:‬الحين بنتاخر‬
‫شوق‪:‬تو الناس الساعه ‪6‬ونص‬
‫مشاعل‪:‬اكيييد تو الناس انتي ماتجين ال ‪ 7‬ونص ‪ 8‬مو الحين بدري‬
‫عليك‬
‫شوق‪:‬طيب خلص ناخذه تيك اوي شرايكم؟‬
‫مشاعل‪:‬اوكي‬
‫هديل‪:‬انا بعد اوكي‬
‫مشاعل‪:‬ل ول حلفي بس‬
‫هديل‪:‬هههههههه سخيفه‬
‫شوق‪:‬راج روح ستار بكس‬

‫راح راج عند ستار بكس واخذوا البنات كلهم(كابتشينوا)تيك اوي وراحوا‬
‫على المدرسه على طوول‪.....‬‬

‫***************‬

‫وصلوا المدرسه وكان وقت طابور على نهايته راحوا عند طابور الصف‬
‫حقهم مشاعل وهديل كانوا مخلصين الشراب حقهم بس شوق توها‬
‫ماسكنه بيدها وتشرب بكل وثوق ول همها نظرات البنات والمدرسات‬
‫المشككه فيها ‪....‬‬

‫هنوف‪:‬هااي بنات يعني جاين بدري اليوم؟‬


‫مشاعل‪:‬ابد بس شوق متحمسه عشان اليوم‬
‫هنوف‪:‬ايوه‪,‬شوق انتي وين رايحه قبل المدرسه؟‬
‫شوق‪:‬مرينا ستار بكس‬
‫هنوف‪:‬ياالخونه‬
‫مشاعل‪:‬ليش خونه اليوم بنط‬
‫قاطعتها هنوف‪:‬اسكتي تبين تفضحينا‬
‫مشاعل‪:‬ليه؟‬
‫هنوف‪:‬هاذي الي ما تفهم اذا احد سمعنا بنتورط‬
‫مشاعل‪:‬اها‬
‫هنوف‪:‬الحمد ل على السلمه‬

‫خلص الطابور وراح كل واحد على صفه مر اليوم بسرعه البنات نفسهم‬
‫ما حسوا فيها وصارت الساعه ‪ 12‬وقت الطلعه‪...‬‬

‫في الحديقه كانوا البنات الخمسه مجتمعين قرروا يروحون مع سواق‬


‫وسياره هم اجروها متفقين مع شركه كانت سيارتين ينقسمون فيها وهم‬
‫يتكلمون جت عندهم خديجه‪...‬‬

‫خديجه‪:‬ها تحشون بمين؟‬


‫هنوف(ابتلشنا هذاي شجبها)‪:‬هل خديجه سلمتك ما نحش باحد‬
‫خديجه‪:‬ايوه قلتيلي عموما ترى انا دريت عن طلعتكم‬

‫البنات تفاجوا مين الي علمها‪...‬‬

‫هديل‪:‬من قالك اننا بنطلع اليوم؟‬


‫خديجه‪:‬العصفوره علمتني‬
‫مشاعل‪:‬ياشين الستهبال‬
‫شوق‪:‬الزبده شتبغين الحين؟‬
‫خديجه‪:‬بطلع معكم‬
‫هنوف(افففف ياشين التلزق)‪:‬طيب انتي مستعده جايبه كل اغراضك‬
‫خديجه‪:‬افا عليك وهذا هم معاي بالشنطه‪,‬بس جايبه معاي شوية ضيوف‬
‫مشاعل‪:‬نعم ل حبيبتي السياره ما تكفي‬
‫خديجه‪:‬ل تخافين عندي الي يوصلنا ويرجعنا‬
‫مشاعل‪:‬طيب مين بيجي معنا؟‬
‫خديجه‪:‬عهود ونجلء ومريم وساره‬
‫هديل‪:‬كل هذول يعني معاك ومعنا نصير عشره‬
‫شوق‪:‬شدعوه كلنا نمشي مع بعض فشله‬
‫هنوف‪:‬ل نتفرق مو مشكله‬
‫عنود‪:‬خلص بنات ل نطول يل نروح‬

‫لبسوا البنات عبياتهم وخذت كل وحده شنطتها ورحوا جهة الباب عنود‬
‫راحت تشوف الحارس اذا موجود ول ل لقته يتكلم بالجوال وقاعد عند‬
‫التلفزيون الي بالغرفه سحبت المفتاح الي معلق بالباب عطته للهنوف‬
‫الي افتحت باب المدرسه بكل هدوء وطلعوا البنات وحده ورى الثانيه‬
‫ويوم طلعت الهنوف اشرت لعنود انهم خلصوا خذت عنود المفتاح‬
‫وعلقته بالباب وطلعت وسكرت باب المدرسه<<<عملية تهريب خخخخخ‬

‫اول ما طلعوا البنات ماتوا ضحك كله من الخوف الي فيهم لو الحارس‬
‫حس عليهم راحوا البنات عند سيارتهم‬
‫ركبت شوق ومشاعل وهديل بسياره‪,‬وهنوف وعنود بسياره‪,‬وشافوا‬
‫البنات الباقين يركبون جمس فيها واحد بس ما اهتموا لنهم اصل مو‬
‫معهم من البدايه‪...‬‬

‫*********************‬

‫اول ما وصلوا البنات الراشد راحوا على طوول للحمامات عشان يعدلون‬
‫اشكالهم‪,‬كل وحده دخلت حمام عشان تبدل ويحطون مكياج ويطلعون‬
‫يتمشون‪....‬‬

‫هديل‪:‬لبست بنطلون جينز غامق وبلوزه لونها ازرق فااتح مع رمادي‬


‫لبست عدسات رماديه طلعت عيونها الوساع تجنن حطت مكياج خفيف‬
‫وقلوس فوشي لبست جزمه فضيه فيها كعب صغير وخذت شنطه ازرق‬
‫(سماوي)ومساكتها كانت مثل السلسه الحديد من(شانيل)لبست خاتم عليه‬
‫فراشه سماويه وفيها قطعة الماس لبست عبايتها المخصره وحطت الغطا‬
‫على راسها تعطرت من عطر(‪)Jadore‬من ديور‪....‬‬

‫مشاعل‪:‬لبست بنطلون جينز وبلوزه لونها ازرق بحري طلعت مناسبه‬


‫مرره للعدسات الزرقاء الي طلعت شكلها اجنبي مرره مع شعرها الشقر‬
‫حطت كحل لونه وردي وقلوس وردي فاتح لبست جزمه كعبها عالي‬
‫ورديه وخذت شنطه ورديه من(كريستيان ديور)كبيره شوي وحطت‬
‫مناكير وردي فاتح حطت بلشر وردي فاتح على خدودها واي شدو‬
‫سماوي خل شكلها يطلع مرره طفولي مع مكيجها الوردي‪...‬‬

‫شوق‪:‬لبست بنطلون جينز وبلوزه حمرا ضيقه مرره على جسمها‬


‫المخصر ماكانت تحتاج تلبس عدسات بسبب لون عيونها الحلو حطت‬
‫بلشر احمر بخفيف على خدودها وروج احمرر وكحل اسود غمق لون‬
‫عيونها طلع شكلها رهييب حطت مناكير حمرا الي صارت حلوه على‬
‫اصابعها ولبست جزمه حمرا تنربط على الساق وخذت شنطه من‬
‫(شانيل)لونها احمر متوسطة الحجم وساعه من(فرساتشي)جلد حمرا‬
‫مرصعه باللماس‪...‬‬

‫وباقي البنات كان لبسهم عادي والمكياج (فول ميك اب)كالعاده‪....‬‬

‫طلعوا وقرروا ينفصلون شوق ومشاعل وهديل وخديجه مجموعه‬


‫وهنوف وعنود و ساره مجموعه‬
‫عهود نجلء ومريم مجموعه‪.....‬‬

‫*ايش راح يصير مع البنات بالراشد؟‬


‫*ومين راح يشوفون هناك؟‬
‫>>>>>>الجزء التاسع<<<<<<<‬

‫سمعت ام ناصر صرااخ وصوت شي يتكسر طلعت من الغرفه وهي خايفه‬


‫شافت غرفة بنتها مفتوحه والخدامه(سوزي)تطلع منها وهي خايفه‬
‫عرفت ان بنتها صرخت عليها وطردتها‪,‬ل يهديك بس‪....‬‬

‫دخلت الغرفه ولقت الصينيه حقت الفطور على الرض والكل الي فيها‬
‫كله طايح على الرض والصحون كلها متكسره دورت عليها لقتها قاعده‬
‫في البلكونه الكبيره الي تطل على حديقة القصر هذا مكانها الوحيد الي‬
‫ترضى تطلع له والي يخليها تشوف الدنيا من حوالها ‪....‬‬

‫ام ناصر‪:‬حبيبتي شفيك ليه كسرت الصحون؟‬


‫رغد(بصرااخ)‪:‬ماما انا كم مره قلت ما ابي اكل ول ابي احد يدخل على‬
‫هذي الخدامه الغبيه ما تفهم‬
‫ام ناصر(تحاول تهديها)‪:‬خلص حبيبتي هدي اعصابك بس ما يصير ما‬
‫تكلين شي‬
‫رغد‪:‬ما ابي‬
‫ام ناصر‪:‬ليه حبيبتي الكل مو عاجبك؟‬
‫رغد(وهي تطالع امها بنظرات كلها حزن)‪:‬ل ماما الكل حلو بس انا ما‬
‫ابغى اعيش ابغى امووت وافتك‬
‫ام ناصر(والخوف واضح من نبرة صوتها)‪:‬سم ال عليك من‬
‫المووت‪,‬ليش تقولين هالكلم تبين تحرميني منك‬
‫رغد(وتحاول تمسك دموعها)‪:‬بس ماما انا تعبت‬
‫ام ناصر‪:‬شلي متعبك؟‬
‫رغد‪:‬يعني ما تعرفين انا كرهت نفسي يعني بظل محبوسه بهالكرسي‬
‫طوول عمري‬
‫ام ناصر(بكل حزن ويأس)‪:‬ااه احمدي ربك انها جت على كذا كنت‬
‫بتروحين فيها‬
‫رغد‪:‬ليتني مت ول عشت كذا‬
‫ام ناصر(عصبت)‪:‬رغد وبعدين معك كم مره اقولك ل تقولين هالكلم مو‬
‫كفايه ابوك الي من يوم الحادث وهو متغير كله من حزنه عليك‬

‫رغد تذكرت ابوها وشلون كان قبل كله يسولف ويضحك ويسال عنهم‬
‫دايم والحين تغير صار يلهي نفسه بالشغله وسفراته عشان ما يشوفها‬
‫ويحزن عليها زياده ما يعرف انه بهاالطريقه يزيد همها وحزنها‪...‬‬

‫رغد‪:‬ماما ‪,‬شخبار بابا انشاء ل زين؟‬


‫ام ناصر‪:‬امس كلمني هو الحين مسافر اليابان يقول عنده شغل هناك‬
‫سالني عنكم وقال نهاية السبوع هذا بيرجع‬
‫رغد‪:‬ممم ال يرجعه بالسلمه‬
‫ام ناصر‪:‬طيب حبيبتي انا الحين بروح تبين شي مني؟‬

‫رغد كانت بتطلب من امها انها تجلس معها اكثر ما تحب تجلس لوحدها‬
‫بس ما حبت تضايق امها‪...‬‬

‫رغد‪:‬سلمتك ماما مشكوره ما ابغى شي‬


‫ام ناصر‪:‬طيب انا بجيك وقت الغدا وباكل معاك اوكي‬
‫رغد(فرحت ان امها بتاكل معها)‪:‬اكييييد اهم شي تجين‬
‫ام ناصر(ابتسمت لفرحتها)‪:‬ههههه جعله دووم مو يووم هالفرحه‬

‫طلعت ام ناصر من الغرفه وهي تتمنى من كل قلبها ان ل يدوم الفرحه‬


‫على بنتها ويشفيها‪....‬‬

‫********************‬

‫في الراشد‪.....‬‬

‫كانوا البنات يتمشون ويتسوقون وكل وحده فاتحه البلوتوث حقها وما‬
‫بقى احد ما رقمهم وهم طبعا يستقبلون ما في اي مانع ويبتسمون لي‬
‫احد يطالع فيهم او يغازلهم وضحكهم الي وااصل لخر المجمع ‪...‬‬

‫قرروا يتقهون فراحوا عند الدور الي فيه كل القهاوي والمقهاي وعاد‬
‫هذيك الجهه مليانه شباب يتفرجون على الرايح والجاي البنات كانوا‬
‫بيروحون (جوفريز)يوم مروا على ستار بكس كان فيه اثنين قاعدين‬
‫هناك‪...‬‬

‫سلطان‪:‬يوسف شوف مجموعة البنات الي هناك‬


‫مشعليلتفتت لين ما ياشر صديقه وطاحت عينه على شوق الي كانت‬
‫تمشي لعند (جوفريز)وهي تمشي بكل غرور وثقه وكانها تقول يا ارض‬
‫اهتزي محد قدي)‪:‬سلطان شوف هذيك الي حاطه روج احمر مو تشبه‬
‫روبي الي تطلع على ام بي سي‬
‫سلطان‪:‬اي ول نسخه منها يا زينها بس‬
‫مشعل‪:‬اجل خلص اليوم مرقمينها هاذي ما تشوف مثلها كل يوم‬
‫سلطان‪:‬عليها‬
‫مشعل(يغمز له)‪:‬عليها‬

‫قام سلطان ويوسف عند جهة البنات شوق ما كانت منتبه كانت تستقبل‬
‫بجوالها بلوتوث جاها‪...‬‬

‫مشاعل‪:‬شوق شوفي هذول الثنين الي جاين عندنا‬


‫شوق(من غير ما تلتفت)‪:‬حلوين ول خايسين‬
‫مشاعل‪:‬واحد شكله عادي (تقصد سلطان)والثاني مملوح(طبعا تقصد‬
‫يوسف)‬
‫شوق‪:‬اجل خليك منهم ما راح اطالعهم‬
‫مشاعل‪:‬ترى هذاهم جوا ما عندك فرصه ما تطلعين فيهم‬
‫مشعل‪:‬هل ول بالصبايا الحلوين‬
‫مشاعل(تدلع صوتها)‪:‬هل فيك خير اخوي بغيت شي؟‬
‫سلطان انهبل على شكل مشاعل الي فكرها اجنبيه من عدساتها الزرقا‪...‬‬
‫سلطان‪:‬مع انه عندي خوات بس اذا بتجيني اخت حلوه مثلك ما نقول ل‬
‫مشاعل‪:‬هههههه(تضحك بكل دلع)‪...‬‬
‫سلطان ‪:‬امووت انا فديت هالضحكه وصاحبة الضحكه‬
‫مشاعل‪:‬تسلم‬

‫مشعل انقهر من شوق الي ما تعبت نفسها ورفعت راسها عشان تطالعهم‬
‫وكانهم مو موجدين اصل‪...‬‬

‫مشعل(يوجه كلمه لشوق)‪:‬ما تعرفنا على الحلوه الثانيه؟‬

‫شوق عرفت انه يوجه كلمه لها ورفعت واخير تنزلت ورفعت راسها‬
‫عشان تشوفه‪,‬اول ما رفعت راسها مشعل وسلطان افتحوا فمهم يوم‬
‫شافوا شكلها من قريب احل بمليوون مرره وبين ان عيونها او الي‬
‫فكروها عدسات طالعه جنان عليها مع لون الروج الحمر الصارخ‪...‬‬

‫شوق(اكتمت ضحكتها وهي تشوف اشكالهم ونظراتهم لها)‪:‬هههه قول ل‬


‫اله ال ل شفيك تطالعني كذا؟‬
‫مشعل(انتبه انه فاتح فمه )‪:‬مشاء ل عليك بس المفروض تخافين على‬
‫نفسك من الحسد وتغطين وجهك‬
‫شوق(بكل دلع وغرور)‪:‬واحرم الناس من جمالي(وابتسمت له ابتسامه‬
‫هبلت فيه)‪...‬‬
‫مشعل‪:‬ااه ممكن تلبين لي طلب؟‬
‫شوق‪:‬اذا اقدر عليه ليش ل؟‬
‫مشعل‪:‬ممكن تقبلين دعوتي اعزمك على اي مكان تبينه؟‬
‫شوق‪:‬ول كان ودي بس صديقاتي ينتظروني بجوفريز‬
‫مشعل‪:‬مو مشكله اعزمك انتي وصديقاتك‬

‫شوق تطالع بمشاعل اذا عادي تجي معاهم‪...‬‬


‫مشاعل‪:‬ايه عادي مو مشكله بس اروح اقول لصديقاتي انكم بتجون‬
‫مشعل‪:‬دقي عليهم الحين؟‬
‫شوق‪:‬هههههه لهدرجه مستعجل؟‬
‫مشعل‪:‬وشلون تبيني افوت لحظه بدونك من اليوم ورايح؟‬
‫مشاعل‪:‬خلص لمى ارحميه خليني ادق عليهم واسالهم‬
‫مشعل‪:‬اسمك لمى؟‬
‫شوق‪:‬ايوه وانت شسمك؟<<<تروح تقعد مع واحد وما تعرف اسمه‬
‫عصر السرعه ما تنلم خخخخ‬
‫مشعل‪:‬اسمي تركي<<<اما عاد خخخخ‬

‫شوق كانت حاسه انه يكذب لنه تعرف حركات العيال<<<عندها خبره‬
‫الخت خخخ‬

‫مسكت مشاعل جوالها الفوشي ودقت على هديل‪....‬‬

‫هديل‪:‬هل ميشو وينكم طولتوا؟‬


‫مشاعل‪:‬هديل في ناس عزمينا وبنجي عندكم اوكي؟‬
‫هديل‪:‬مين؟‬
‫مشاعل‪:‬ناس عزمينا تبين ول؟‬
‫هديل‪:‬ممم ‪,‬ل بس‪...‬‬

‫وتوكانت بتتكلم السحبت خديجه منها الجوال‪....‬‬

‫خديجه‪:‬ميشو ماعليك منها خلهم يجون‬


‫مشاعل‪:‬انتي من وين طلعتي؟‬
‫خديجه‪:‬اقول بل كثرت كلم خلهم يجون‬
‫هديل‪:‬خديجه‬
‫خديجه‪:‬انتي ل تتكلمين معاهم خلك بحالك اوكي‬
‫هديل‪:‬افففف‬
‫مشاعل‪:‬ها شقولهم؟‬
‫خديجه‪:‬خلص رضت خلهم يجون‬
‫مشاعل‪:‬طيب‪,‬يل باي‬
‫خديجه‪:‬باي‬

‫مشاعل راحت عند يوسف وشوق وسلطان‪....‬‬

‫مشاعل‪:‬خلص موافقين‬
‫سلطان‪:‬اجل يل بس هم وينهم؟‬
‫مشاعل‪:‬جوفريز‬

‫دخلوا جوفريز ولقوا هديل وخديجه قاعدين بطاوله كبيره تكفيهم وطبعا‬
‫خديجه شاقه البسمه لين طلع ضرس العقل وهديل تبتسم لهم‬
‫مجامله‪,‬هديل مو من النوع الملتزم او المحافظ بس من يوم ما تعرفة‬
‫على فيصل وحبته ما صارت تحب تعرف غيره بس ما تعتبر طالعاتها مع‬
‫صديقاتها او استهبالها خيانه بس بعد مستحييل تقوله ‪...‬‬

‫شوق‪:‬اعرفكم هذا مشعل وهذا سلطان‬


‫سلطان‪:‬اهلين‬
‫خديجه‪:‬وانا اعرفكم على نفسي اسمي سحروهذي(تأشر على هديل)ريم‬
‫هديل(بدون نفس)‪:‬اهلين‬

‫جلسوا وراح سلطان ومشعل يطلبون لهم‪...‬‬

‫خديجه‪:‬هههههه شوق وجع من وين طحتي عليهم ما امدنا تركناك ال‬


‫وسحبتلي اثنين معاك‬
‫شوق‪:‬افا عليك انا شوق الهيماني مو اي وحده‬
‫خديجه(مالت عليك انتي واهلك)‪:‬اي ول‬
‫مشاعل‪:‬بس بنات اشكالهم عيال فقر ل وبعد مو حلوين مره‬
‫شوق‪:‬ادرى‬
‫هديل‪:‬اجل ليه جالسين معنا‬
‫شوق‪:‬ابي افلسهم عشان يتعلمون ما يقعدون مع عيال العز‬
‫خديجه‪:‬وانا اقول شعندها شوق صايره حليوه ومعطتهم وجه‬
‫شوق‪:‬اجل انا شوق‪....‬‬
‫مشاعل‪:‬درينا (تقلد طريقتها)انا شوق الهيماني اطالع ذول‬
‫البنات‪:‬ههههههههههههه‬
‫وعلى ضحكهم جوا الشباب‪....‬‬

‫مشعل‪:‬ضحكونا معكم‬
‫خديجه‪:‬هههه ابد بس مها كانت تقول نكته بس شنو تجنن(قصدها تتطنز‬
‫على شوق)‬
‫شوق(فهمت قصدها وعطتها نظره تخوف )‪:‬ل مو ذاك الزود النكته بس‬
‫سحر الحمد ل والشكر على اي شي تضحك‬
‫خديجه سكتت اوريك يا شوق انا الي بكسر خشمك بس اصبري على ‪...‬‬

‫مر الوقت معاهم بدون ما يحسون وهم يضحكون ويسلفون وبعد ما‬
‫راحوا سلطان ومشعل‪...‬‬

‫مشاعل‪:‬يل بنات خلينا نرجع باقي نص ساعه على نهاية الدوام‬


‫شوق‪:‬خديجه دقي على عهود والي معها عشان يجون‬

‫طلعت خديجه جوالها ودقت على عهود‪...‬‬

‫عهود‪:‬الو نعم خديجه‬


‫خديجه‪:‬عهود يل بنروح الحين‬
‫عهود‪:‬تو الناس بدري‬
‫خديجه‪:‬اقولك باقي نص ساعه وينتهي الدوام امشي بس‬
‫عهود‪:‬طيب كثير نص ساعه‬
‫خديجه‪:‬ل مو كثير حق الطريق ترا البنات بيرحون بسرعه تعالوا عند‬
‫البوابه‬
‫عهود(بدون نفس)‪:‬طيب طيب بنجي الحين‬
‫خديجه‪:‬باي‬

‫شوق‪:‬ها قالت بتجي؟‬


‫خديجه‪:‬تقول طيب تلقين طايحه لها على واحد ومدرى وين خايسه معه‬
‫شوق(تكره اسلوب خديجه في الكلم وكانه الناس كلهم مثلها ومثل‬
‫اخلقها )‪:‬ايوه‬
‫طلعوا البنات من الكافيه وبعد ما دقوا على البنات(هنوف وعنود‬
‫وساره)راحوا عند البوابه وطلعوا‪,‬خديجه انتظرت ‪ 5‬دقائق ويم شافت‬
‫البنات ما جوا ركبت السياره وراحت عنهم ‪.....‬‬

‫عهود نجلء ومريم كانوا يمشون مستعجلين عشان يلحقون على خديجه‬
‫يوم وصلوا عند البوابه ما لقوا احد‪..‬‬

‫مريم‪:‬بنات وينها خديجه؟‬


‫عهود‪:‬مدرى هي قالت انا عند البوابه؟‬
‫نجلء ‪:‬انا بدق عليها‬

‫دقت نجلء على خديجه الي عطتها مشغول وما ردت‪...‬‬

‫نجلء‪:‬شوفي الخايسه تعطيني مشغول‬


‫عهود‪:‬ل ول والحين شلون نرجع ما عندنا سياره‬
‫مريم(الي شوي وتصيح من الخوف)‪:‬بنات شنو سوي الدوام بيخلص‬
‫لزم نرجع الحين؟‬
‫نجلء‪:‬خلص اسكتي يعني شنو شايفتني اسوي‬
‫عهود‪:‬ل تتهاوشون‬
‫نجلء‪:‬مافي ال نوقف سياره‬
‫مريم‪:‬نعم نوقف سياره في الظهر من الي بيوقف لنا؟‬
‫نجلء‪:‬كيفكم انا صراحه ابي ارجع المدرسه تبون تسون فيها شريفات‬
‫اقعدوا خيسوا هنا‬

‫طلعت نجلء عند الباب وشافت سياره جايه من بعيد اشرت لها عشان‬
‫توقف عهود تفاجات منها ما توقعتها تركب مع اي احد ‪...‬‬

‫راعي السياره‪:‬نعم اختي بغيتي شي؟‬


‫نجلء‪:‬ممكن توصلنا للدوحه‬
‫راعي السياره‪:‬انتي اي مدرسه؟‬
‫نجلء‪:‬الثانويه الولى‬
‫راعي السياره‪:‬ايوه اعرفها تفضلي‬
‫نجلء اشرت على صديقتها عشان يجون اخر شي عهود ومريم‬
‫استسلموا ورحوا معها‪...‬‬
‫نجلء بكل وثوق ركبت قدام وعهود ومريم ركبوا ورى وهم خايفين منه‬
‫انه مايوصلهم‪...‬‬

‫راعي السياره‪:‬هذول صديقاتك؟‬


‫نجلء‪:‬ايوه‬
‫راعي السياره‪:‬اعرفكم انا عبدال‬
‫نجلء‪:‬انا ساره وهذول ندى وعنود‬
‫عبدال‪:‬تشرفنا‬

‫قعد يسولف معهاهم لين وصلهم المدرسه وكانوا البنات طالعين نزلوا من‬
‫السياره وكل وحده راحت لبيتها وهم حاقدين على خديجه‪....‬‬

‫******************‬

‫رجعت شوق البيت ولقت ناصر قاعد يتغدى لحاله استغربت لن بالعاده‬
‫امه تكون موجوده معاه‪...‬‬

‫شوق‪:‬هااي‬
‫ناصر‪:‬وعليكم السلم‬
‫شوق‪:‬ما علينا ‪,‬وين ماما ؟‬
‫ناصر‪:‬امي قاعده فوق‬
‫شوق(استغربت)‪:‬فوق وين؟‬
‫ناصر‪:‬عند رغد‬

‫شوق طاحت الشنطه من يدها يوم سمعت اسم رغد ‪...‬‬

‫ناصر‪:‬شفيك؟‬
‫شوق(انتبهت لنفسها شالت الشنطه من الرض)‪:‬ل ولشي‬
‫طلعت فوق بالصنصير بسرعه طلعت للدور الثاني وراحت عند غرفة‬
‫رغد سمعت صوت امها ورغد يسولفون ويضحكون كانت بتدخل بس‬
‫خافت من ردة فعل رغد وفضلت انها تروح الغرفه‪...‬‬

‫********************‬

‫مشاعل رجعت البيت وهي تعبانه وتبغى السرير وبس شافت ابوها تو‬
‫نازل من الدرج وكان لبس شكله بيطلع مرت من جمبه بدون حتى ما‬
‫تسلم ‪...‬‬

‫ابو مشاعل‪:‬مشاعل ما تسلمين على بابا؟‬


‫مشاعل‪:‬لما احس انك بابا اسلم عليك‬
‫ابو مشاعل‪:‬عموما انا بروح عند جدتك الحين واذا رجعت بتكلم معاك؟‬
‫مشاعل‪:‬ياليتك تهتم فيني وتشوفني كثر ما تشوف امك‬
‫ابو مشاعل‪:‬عيب يا بابا هذي جدتك‬
‫مشاعل‪:‬جدتي الي عمري ما شفتها انا حتى ما اعرف اسمها ل واذا‬
‫شفتها تعاملني كاني خدامه مو بنت ولدها‬

‫ابو مشاعل تذكر معاملة امه لمشاعل بس عذرها ال صار لها مو شويه‬
‫ومشاعل بالنسبه لها الشي الي يذكرها بالي صار فطبيعي ما تعاملها‬
‫زين‪...‬‬

‫ابو مشاعل‪:‬مو مشكله اتحمليها هي كبيره وتعبانه‬


‫مشاعل‪:‬ول محد تعبان غيري انا‬
‫ابو مشاعل‪:‬طيب تجين معاي تشوفينها؟‬
‫مشاعل‪:‬ل تبيني انتحر انا تعبانه بروح انام‬
‫ابو مشاعل(بقله حيله)‪:‬براحتك‬

‫طلع من البيت وهي راحت على غرفتها تذكرت امها واخوانها وفكرت‬
‫تدق عليهم‪...‬‬

‫مشاعل‪:‬الو هاي ‪mom‬‬


‫(طبعا هالمحادثه صارت بالنجليزي بس انا بكتبها على طول بالعربى)‬
‫ام مشاعل(ميشال)‪:‬هاي حبيبتي‪,‬شخبارك؟‬
‫مشاعل‪:‬تماام‪,‬انت شخبارك وشخبار وليد ووائل؟‬
‫ام مشاعل‪:‬بخير ومشتاقين لك‬
‫مشاعل(والدموع في عيونها من كثر ما هي مشتاقه لهم)‪:‬وانا اكثر اموت‬
‫واشوفهم‬
‫ام مشاعل‪:‬قولي لبابا يجيبك؟‬
‫مشاعل‪:‬هو كله مشغول وما عندي وقت اكلمه‬
‫ام مشاعل‪:‬مومشكله اقرب فرصه انا بكون عندك‬
‫مشاعل(مومصدقه)‪:‬ول ياليت تجون (تذكرت مشاعل تغير ابوها وقالت‬
‫بتسال امها اكيد تعرف ليه)‬
‫مشاعل‪:‬ماما بسالك عن شي؟‬
‫ام مشاعل‪:‬قول يحبيبتي؟‬
‫مشاعل‪:‬بابا تكلمينه؟‬
‫ام مشاعل(بارتباك)‪:‬ايوه اكيد اكلمه‬
‫مشاعل‪:‬طيب ما لحظتي عليه تغير؟‬
‫ام مشاعل(تحاول تخفي خوفها وارتباكها)‪:‬ل هو قا‪...‬قالك شي؟‬
‫مشاعل(استغربت تردد امها)‪:‬ل بس انا اسالك‬
‫ام مشاعل‪:‬اجل ما فيه حبيتي بس يمكن تعب الشغل‬
‫مشاعل(مومقتنعه)‪:‬ايوه يمكن‪,‬طيب انتي ماما فيك شي؟‬
‫ام مشاعل(خافت ان بنتها تكشفها)‪:‬ل ما فيني شي‪,‬ميشو انا مطره اروح‬
‫الحين عندي شغل‬
‫مشاعل(استغربت من اسلوب امها)‪:‬طيب براحتك‬
‫ام مشاعل‪:‬باي‪,‬وانتبهي على نفسك‬
‫مشاعل‪:‬اوكي وانتي بعد باي‬

‫سكرت مشاعل من امها وهي لحد الحين مستغربه من طريقة امها ول‬
‫فيهم شي انا متاكده ولزم اعرفه‪...‬‬
‫>>>>>>الجزء العاشر<<<<<<‬

‫يوم الحد في المدرسه كان هادئ ماكان فيه اي شي مميز‪...‬‬


‫بره الصف عند الدرج كان المكان الي يقعدون فيه بنات المدرسه مليان‬
‫ومشاعل وشوق كانوا قاعدين هناك‪..‬‬

‫مشاعل‪:‬تصدقين شوق احس راشد متغير‬


‫شوق‪:‬شلون متغير؟‬
‫مشاعل‪:‬شكله يكلم وحده غيري‬
‫شوق(باستغراب)‪:‬وانتي تدرين وساكته عنه؟‬
‫مشاعل‪:‬ل مو ساكته(وهي تطالعها بنظره افهمتها شوق)‪..‬‬
‫شوق(ببتسامه خبيثه)‪:‬قولي كذا شناويه عليه؟‬
‫مشاعل‪:‬اول شي تدرين مين يكلم‬
‫شوق‪:‬مين يعني؟‬
‫مشاعل‪:‬وحده من بنات المدرسه‬
‫شوق‪:‬احلفي(وعيونها شوي وتطلع من مكانها)‬
‫مشاعل‪:‬ول‬
‫شوق‪:‬طيب مين؟(وهي متحمسه تعرف)‬
‫مشاعل(باستغراب)‪:‬ههه وانتي ليه متحمسه تعرفين؟‬
‫شوق‪:‬ابي اعرف مين هاذي الي يتركك رشود الخايس عشانها‬
‫مشاعل(بحقد)‪:‬وهذا الي قاهرني انا قدامه ويطالع غيري‬
‫شوق‪:‬عمي ما يشوف بس مين هي؟‬
‫مشاعل‪:‬الحقيره عهود‬
‫شوق(بدون تصديق)‪:‬كذااابه عهود ما غيرها مالت عليه شدعوه انتي‬
‫احلى منها بمليوون مرره‬
‫مشاعل‪:‬مدرى عنه هالثور اصل انا ماهمني هو الي قاهرني انهم‬
‫ماخذيني مضحكه ويلعبون من ورى ظهري‬
‫شوق‪:‬طيب وشنو بتسوين؟‬
‫مشاعل‪:‬افاا عليك نوايه عليها وعليه‬
‫شوق(بقلة صبر)‪:‬طيب قوليلي شنو بتسوين؟‬
‫مشاعل‪:‬بعدين مو الحين‬
‫شوق‪:‬ميشو يل عاااد انطقي‬
‫مشاعل‪:‬ههههه طيب‬

‫وقالت مشاعل لشوق شنو ناويه عليه‪....‬‬


‫****************‬

‫في القصر كانت رغد قاعده في البلكونه تطالع الحديقه الكبيره الحلوه الي‬
‫فيها انواع واشكال من الشجر ‪,‬دخلت داخل غرفتها وراحت عند الدرج‬
‫الي جمب السرير افتحت الدرج الخير وطلعت دفتر قديم كان عندها من‬
‫‪ 3‬سنوات افتحت الدفتر من النص كان فيه ورده تحول لونها من الحمر‬
‫للسود بسبب الوقت الطويل الي مر عليها سحبت الصوره الي ورى‬
‫الورده وقعدت تطالعها بكل حنان وحب لحد الحين احبك ومسامحتك على‬
‫كل الي سويته بس انا ادرى مو انت السبب هي الي ضحكت عليك وعلي‬
‫اخدعتك وخلتك تتركني ول انت كنت تحبني ومدرى اذا للحين تحبني ول‬
‫ل بس انا للحين احبك وعمري ما نسيتك ‪...‬‬

‫رجعت رغد بذاكرتها لورى ‪ 3‬سنوات ورى كل لحظه وكل مره شافت‬
‫فيها حبيبها فهد عمرها ما نستها تخطر ببالها وتبتسم وبنفس الوقت‬
‫تنزل دمعه حاره من عينها تذكرها بواقعها المر الي تعيشه كل يوم ‪,‬طرت‬
‫ببالها ذكرى المستشفى واشكال اهلها والدكتور والممرضات وهم‬
‫يحاولون يسعفونها قبل لتموت تمنت الموت على انها تعيش بدنيا حبيبها‬
‫مو لها تذكرت يوم جتها شوق وبكل برود يقتل وهي تقول لها ان فهد ما‬
‫عاد لها ول يحبها ما صدقتها بس لما شافته وشافت نظراته البارده لها‬
‫مو مثل ما تعودت ما لقت فيها الحب والحنان الي كانت تشوفه دايم‬
‫ونظرات اختها البارده والي تطالعها بكل انتصار وفرحه على حزنها‬
‫وعلى قلبها الي انكسر‪...‬‬

‫تكره اختها وتكره البيت والدينا الي تعيشها لمجرد التفكير ان اختها‬
‫تتنفس نفس الهوا الي هي تتنفسه او حتى عايشه تحت نفس السقف‬
‫عمرها ما حست باليأس بحياتها مثل الحين تطالع الكرسي الي صارت‬
‫مربوطه له ومن دونه ما تقدر تتحرك تتحسس رجولها الي ما صارت‬
‫تحس فيها من يوم الحادث‪ ,‬كانت صدمة حياتها يوم قالها الدكتور ان‬
‫رجولك صار لها شلل والعصاب الي برجولك تلفتت والمل ضعيف انها‬
‫تتشفى رغد كان عندها امل تتحرك ولمدة سنتين كانت تحاول تتعالج بكل‬
‫انواع العلج سافرت برى وراحت لكبر المستشفيات لكن ما حصل اي‬
‫شي جديد فقدت المل وصار لها من ‪ 3‬سنوات محبوسه بغرفتها تقلب‬
‫بصفحات الماضي و تتحسر على وقت مضى ضيعت فيها لحظه بدون فهد‬
‫كل يوم يزيد شوقها له مع انه تركها وراح لختها تذكرت يوم جاء‬
‫وخطب شوق بغت تموت تتذكر كل كلمه قالتها اختها ترن باذنها عمرها‬
‫ما نستها‪...‬‬

‫رغد(بصراخ والدموع متجمعه بعيونها)‪:‬انت شنو قاعده تقولين فهد‬


‫اخطبك؟‬
‫شوق(بكل بروود)‪:‬ايوه شفيك تصارخين؟‬
‫رغد(وهي مو مصدقه)‪:‬شنو ليش اصارخ شوق انتي تعرفين انه فهد‬
‫يحبني وانا احبه‬
‫شوق(وهي تجلس على الكرسي وتحط رجل على رجل)‪:‬ممم خليني افكر‬
‫انتي تحبينه اي بس هو يحبك ما اظن‬
‫رغد‪:‬ل هو يحبني مثل ما انا احبه والدليل‪...‬‬
‫تقاطعها شوق‪:‬الدليل انه خطبني انا(وتاشر على نفسها بكل غرور)صح‬
‫رغد‪:‬هذا الي انا مو قادره افهمه شلون يخطبك وهو يحبني‬
‫شوق‪:‬لنه كان عمي وفتح يوم شافني واكتشف انك ما تصلحين تصرين‬
‫زرجة المستقبل‬
‫رغد‪:‬ل انا مو فاهمه في شي غلط بالموضوع وانتي شلون توافقين عليه‬
‫وانتي تدرين انه‪..‬‬
‫تقاطعها شوق‪:‬كااان يحبك كاان خلص انسي يا ماما بعدين انتي تحبينه‬
‫حب اطفال صدقيني بتكبرين وتنسين‬
‫رغد‪:‬انسى شلون انسى حياتي‬
‫شوق(بضحكه تنرفز)‪:‬ههههههه حياتك وشدعوه رغووده ل تكبرين‬
‫الموضوع‬
‫رغد(تطالعها بكل احتقار)‪:‬انتي شنو ما تحسي ما عندك قلب ول قلبك‬
‫خلص صار مكانه حجر‬
‫شوق‪:‬اقوول انا ما اسمحلك تغلطين على‬
‫رغد(برجاء)‪:‬شوق بلييز افهميني انت تعرفين شنو فهد بالنسبه لي انا ما‬
‫اقدر اعيش بدونه‬
‫شوق‪:‬اقول ل تقعدين تقولين كلم اكبر من سنك ما ني فاضيه للعب‬
‫البزارين‬

‫وتوها بتطلع شوق من الغرفه ال تنديها رغد بكل حزن ويأس‪...‬‬


‫رغد‪:‬شووووق (وهي تمسكها من ايدها)ال يخليك تكفييين انا ما اقدر‬
‫اعيش بونه ارفضيه‬
‫شوق(وكان قسوة العالم كلها اجتمعت فيها وبنظرات كلها برود وكانها ما‬
‫تحس بشي)‪:‬فهد ولد عمي واولى من الغريب وما يعيبه شي واذا على‬
‫سالفت ما تقدرين تعيشين بدونه موتي سهله هههههههه‬

‫طلعت شوق من الغرفه ورغد انهارت على الرض من البكي ما قدرت‬


‫تتخيل فهد يروح منها ولمين لقرب الناس لها اختها ‪,‬قامت من مكانها‬
‫وهي تحس انها منهاره وضايعه حست ان الدنيا مالها معنى بدون‬
‫الشخص الي تحبه تذكرت الحبوب الي بحمام ابوها وراحت على طوول‬
‫لجناح ابوها واموها طقت الباب ‪ 3‬مرات ومحد رد دخلت ولقت باب‬
‫الحمام مفتوح دخلت الحمام وافتحت الدولب الصغير وطلعت كل الحبوب‬
‫وخذت من كل نوع حبه وبلعتهم كلهم حتى من دون ماي من غير ل‬
‫تحس لنها تبي تفتك من الدنيا اغمى وما حست على نفسها الي في‬
‫الستشفى وحولها اهلها طالعت امها وشافت بعيونها اللهفه والخوف‬
‫وكانها كانت بتفقد شي وحست بايد تمسكها لقت ابوها ‪...‬‬

‫ابو ناصر‪:‬شلونك الحين حبيبتي؟‬


‫رغد كانت تعبانه اكتفت بانها تهز راسها بمعنى انها بخير‬
‫ام ناصر(بخوف وحيره)‪:‬رغد يا ماما ليه سويتي كذا تبين تحرميني منك؟‬
‫رغد لفت الجهه الثانيه ونزلت دمعه من عينها حرقت خدها وتوها‬
‫بتمسحها ال يجي اخوها ناصر ويمسح دمعتها بكل حنان وحب وهو‬
‫يطالعها بنفس النظره الي تعودت تشوفها بعيون اخوها الكبير ‪...‬‬

‫ناصر‪:‬ها شلونها رغووده اليوم؟‬

‫رغد ابتسمت له يعني انها بخير‪..‬‬

‫ناصر‪:‬دوووم يارب مو يوووم‬


‫ام ناصر‪:‬شوق ليه تسلمين على اختك؟‬

‫هنا رغد توها تنتبه لشوق الي واقفه عند الدريشه وما كانت مبينه بسبب‬
‫اهلها الي كانوا حولها‪...‬‬
‫شوق هنا بغت تموت وخايفه من اختها تتكلم وتقول لهلها على الي صار‬
‫وبعد خافت على اختها الي صدقت كلمتها وبغت تموت نفسها من جد‬
‫وهي الي كانت تمزح<<<امااا تمزح خخخ‬

‫مشت شوق بكل بطئ وهي تتمنى الوقت يوقف عشان ما تكلم اختها لكن‬
‫لما وصلت عندها وطاحت عينها بعين اختها شافت بنظراتها شي اول‬
‫مره تشوفه ما قدرت تحدد هو كره ول حقد ل كان شي اكبر من كذا‬
‫خافت انها تكتشفه‪...‬‬

‫شوق(بكل هدوء غير عادتها)‪:‬شخبارك رغد؟‬

‫رغد تجمعت الدموع بعيونها وهي تشوف النسانه الي دمرت حياتي‬
‫شالت جهاز التنفس من فمها‪...‬‬

‫رغد(وبعالى صووت عندها)‪:‬اطلعي بره ما ابي اشوف وجهك‬

‫اهلها استغربوا حالتها فجاءه قامت تصارخ بس شوق ما استغربت‬


‫بالعكس توقعت اكثر من كذا عشان كذا اسحبت نفسها بره الغرفه على‬
‫طوول وما عطت لرغد فرصه انها تقول اكثر من كذا‪...‬‬

‫ام ناصر‪:‬سم ل عليك رغد شفيك ماما تصارخين كذا؟‬

‫رغد حست انها مخنوقه و تبي تبكي من شافت شوق رجع لها كل الي‬
‫صار‪...‬‬

‫رغد(من بين دموعها)‪:‬ماما تكفين ما ابي اشوف احط اطلعوا كلكم‬


‫ام ناصر‪:‬ليه رغد احنا ما صدقنا تتكلمين‬
‫رغد(استغربت)‪:‬ليه انا كم يوم صار لي هنا؟‬

‫ام ناصر ارتبكت ما تبغى تصدمها طالعت بابو ناصر تطلب منه يقولها‬
‫الحقيقه‪...‬‬
‫رغد(تطالع ابوها وامها الي كل واحد ما يبي يتكلم)‪:‬ماما بابا شفيكم قولي‬
‫شصاير؟‬
‫ناصر‪:‬حبيبتي رغوده ارتاحي الحين بعدين بنقولك اوكي‬
‫رغد‪:‬ل مو اوكي في شي وانتوا ما تبون تقولولي عليه صح؟ظ‬
‫ابو ناصر(بتردد وخوف من ردة فعلها نزل لمستواها ومسك يدها‬
‫وطالعها بعيونها بالضبط)‪..‬‬

‫رغد خافت ابوها ما يسوي ذي الحركه ال اذا في مصيبه‪...‬‬

‫رغد‪:‬بابا قولي الصراحه انا شنو فيني؟‬


‫ابو ناصر(تنهد)‪:‬رغد انتي لما بلعت الحبوب اغمى عليك ودخلت بغيبوبه‬
‫لمدة ‪ 4‬شهور والدكتور قالنا ما في امل تصحين منها لكن احنا ما فقدنا‬
‫المل وحولنا لين صحيتي بس‪...‬‬

‫رغد(وقلبها طاح بطنها ‪4‬شهور غيبوبه شلون)‪:‬كمل بس شنو؟‬


‫ابو ناصر‪:‬بس الحبوب كانت قويه عليك خصوصا انك صغييره فكان لها‬
‫اثر ثاني بعد الغيبوبه‪...‬‬
‫رغد(بخوف والدموع بعيونها)‪:‬بابا تكفى ل تسكت ابي اعرف شنو فيني؟‬
‫ابو ناصر(وهو خايف على بنته ومرتبك)‪:‬الدكتور قال انه العصاب الي‬
‫برجولك اتلفتت وصار فيك ش‪..‬شلل وما تقدرين تحسين فيها ابد‬

‫رغد طالعت ابوها مو مستوعبه الي سمعته وحطت ايدها على اذنها‬
‫عشان ما تسمع كلمه ثانيه وهي تحرك راسها بمعنى ل لنها رافضه الي‬
‫صار ومستحييل تتقبله‪...‬‬

‫ابو ناصر‪:‬بس ررغد احنا بنوديك بره وفي اكبر المستشفيات وبنعالجك‬
‫وبترجعين تتحركين مثل اول واحسن‬
‫رغد(حست ان راسها يعورها من الصدمه وطرت على بالها صورة اختها‬
‫وفهد)‪:‬خلص انا ما ابي اسمع شي ثاني ابي ارتاح خلوني لوحدي الحين‬
‫ام ناصر‪:‬بس يا حبيبتي ما يصير‪...‬‬
‫رغد(تقاطعها بصرااخ يمكن كل المستشفى اسمعتها)‪:‬اطلعوااااا برررره‬
‫ما ابي اشوف احد‬
‫ابو ناصر‪:‬خلص يام ناصر خلينا نطلع البنت تبي ترتاح‬
‫ام ناصر‪:‬بس ‪...‬‬
‫رغد(من بين دموعها)‪:‬ماما طلبتك ما ابي اشوف احد خلوني بالحالي‬
‫ام ناصر(رحمت دموع بنتها وبقلة حيله)‪:‬على راحتك‬

‫طلعوا كلهم من الغرفه وهم خايفين على رغد الي صار لها مو شويه‬
‫وهي صغيره عمرها كان ‪ 15‬سنه بثالث متوسط‪...‬‬

‫رغد اول ما طلعوا اهلها انهارت من البكي حست انها بتموت من كثر ما‬
‫تشهق وهي تبكي بس للحين مو مصدقه انها انشلت رفعت الفراش عن‬
‫رجولها طالعت فيهم كان شكلهم طبيعي ما يحوي للي يشوفهم انها‬
‫مشلوله حطت ايدها على رجلها تلمسها بس حست انها تلمس الهوا ما‬
‫تحس فيها جمعت شجاعتها ال يتملكها كلها وقرصت نفسها لكن للسف‬
‫ما حست بشي قرصت نفسها ‪ 5‬مرات باقوى ما عندها ما حست بشي‬
‫لحظتها طرى على بالها كلم ابوها ان اعصاب ارجولها اتلفتت بس مع‬
‫ذالك كانت رافضه انها تصدق قررت تقوم من السرير وتجرب تمشي‬
‫حركت جسمها لكن رجولها ثابته وتحس انها ثقيله ما تقدر تحركها‬
‫نزلت الدموع من عيونها حست انها بتنجن معقوله ان انشل ما اقدر‬
‫اتحرك حركت نفسها من السرير لحد ماطاحت على الرض بقوه ‪...‬‬

‫امها الي كانت قاعده بره ما رضت تروح البيت سمعة صوت طيحه قويه‬
‫افتحت الباب بقوه وهي خايفه على بنتها ولقتها على الرض تحاول تجر‬
‫رجوالها شكلها يكسر الخاطر امها ما قدرت تتحمل المنظر راحت عندها‬
‫ودموعها اسبقتها على خدودها‪...‬‬

‫ام ناصر(وهي تسند بنتها على صدرها)‪:‬ماما رغد ليش نزلتي من‬
‫السرير؟‬
‫رغد(طالعت امها وكانها تستنجد فيها)‪:‬ماما شوفي ما اقدر احرك رجولي‬
‫ما احس فيهم مساع قرصت نفسي بس ما حسيت فيهم ليش ليش‬
‫ام ناصر(وهي تحضن بنتها وتصيح)‪:‬خلص رغد احنا بنعالجك بره هذي‬
‫المستشفى ما تفهم شي ابوك راح يحجز لك الحين على المانيا هناك بلد‬
‫الطب بيعالجونك اكيد‬
‫رغد(حست ان امها ماراح تفهم هي شنو تبي تقول حست‬
‫بالستسلم)‪:‬ماما حطني على السرير‬
‫رفعت ام ناصر بنتها ورفعتها على السرير وغطتها امسحت الدموعها‬
‫ومسحت على شعرها وقرت عليها اتطق الباب ‪...‬‬

‫ام ناصر(بهدوء عكس انفعالها مساع)‪:‬تفضل‬


‫الممرضه دخلت‪:‬مدام انسه رغد لزم ترتاح شوي ممكن تفضلين معاي‬
‫بره‬
‫ام ناصر‪:‬بس شوفيها الحين هي تعبانه وتبي احد من اهلها عندها‬
‫الممرضه‪:‬انا راح اعطيها مهدئ لنها شدة اعصابها ومو زين لها‬
‫التعصيب لزم ترتاح‬
‫ام ناصر(باستسلم)‪:‬طيب بخليها تنام‬

‫راحت الممرضه عند رغد وعطتها ابره في المغذي وعلى طوول رغد‬
‫غمضت عيونها ونااامت امها قلبها عورها على بنتها بتعيش كذا طوول‬
‫عمرها‪...‬‬

‫******************‬
‫رغد صحت من ذكريتها الي تحسسها باللم والضعف مسحت دموع‬
‫عيونها وحقدت على اختها اكثر وكرهتا اكثر على الي سوته هي تعرف‬
‫ان اختها انانيه وما تحب ال نفسها بس مو لدرجة انها تاذى اختها‬
‫الوحيده ودمرها كذا راحت عند البلكونه وقعدت تتامل منظر الحديقه‬
‫الشي الوحيد الي يخليها ترتاح‪....‬‬

‫*******************‬
‫في المدرسه‪...‬‬

‫هديل تركض بجهة شوق ومشاعل الي قاعدين على الرض عند‬
‫الدرج‪....‬‬

‫هديل‪:‬ميشو شوق تعالي فوق البنات قاعدين يطقون ويغنون ورقص‬


‫وناااسه‬
‫شوق‪:‬ول يل تعالي‬

‫قاموا البنات يمشون لجهة الصف ‪,‬وهم بالطريق مشاعل شافت عهود ‪...‬‬

‫مشاعل(وقفت)‪:‬بنات انتوا رحوا الصف وانا شوي وجيتكم‬


‫هديل‪:‬وين رايحه؟‬
‫مشاعل‪:‬بروح اكلم عهود شوي وجايه‬
‫شوق(طالعت مشاعل وابتسمت)‪:‬روحي احنا بنسبقكك‬
‫مشاعل‪:‬اوكي‬

‫مشت مشاعل لجهة عهود ونجلء وقبل لتوصل عندهم ‪,‬نادتها شوق‪....‬‬

‫شوق‪:‬مشاااعل‬
‫التفتت مشاعل لها مستغربه ليش تناديها‪...‬‬
‫شوق‪Good luck:‬‬
‫مشاعل‪you to bay:‬‬
‫شوق‪:‬باي‬
‫هديل‪:‬شنو السالفه؟‬
‫شوق‪:‬اصبري شوي وبتعرفين‬

‫راحوا هديل وشوق للصف ومشاعل راحت لعند عهود ونجلء‪....‬‬

‫مشاعل‪:‬عهود ونجلء هاااي‬


‫عهود ونجلء‪:‬هااي‬
‫مشاعل‪:‬عهود بكلمك بموضوع‬
‫عهود‪:‬شنو؟‬
‫مشاعل(تطالع بنجلء)‪:‬ل موضوع خاص شوي‬
‫عهود‪:‬اها طيب نجلء انتي روحي الفصل وانا شوي واجيك‬
‫نجلء(تعرف ان عهود بتقولها بعدين )‪:‬اوكي‬

‫راحت نجلء لجهة الفصل وعهود ومشاعل راحوا يتمشون بعيد عن‬
‫البنات‪...‬‬
‫عهود‪:‬شنو الموضوع ؟‬
‫مشاعل(تمثل انها متردده)‪:‬بصراحه عهود انا بكره بطلع وكان ودي‬
‫تجين معاي‬
‫عهود(مو مصدقه ان مشاعل تطلب منها هالطلب)‪:‬انا اجي معاك؟‬
‫مشاعل(لحجيه مو مصدقه اني اطلع معاها يحقلك)‪:‬اي انتي في احد‬
‫غيرك هنا‬
‫عهود‪:‬طيب وين بتروحين؟‬
‫مشاعل‪:‬بروح موعد مع راشد‬
‫عهود(ارتبكت لما جابت طاريه وخافت انها اكشفتها)‪:‬راشد م‪..‬مين‬
‫راشد؟‬
‫مشاعل(لحظت ارتبكها وتاكدت انها تعرفه)‪:‬راشد خوي يقابله بكره‬
‫بمجمع الراشد وابيك تجين معاي‬
‫عهود(ارتاحت )‪:‬اها اوكي مومشكله‬
‫مشاعل(وقفت قدامها)‪:‬خلص بكره بروح تجهزي اليوم لتنسين‬
‫عهود‪:‬ل شدعوه بس متى بنطلع؟‬
‫مشاعل‪:‬بعد الفسحه عشان نتمشى على راحتنا شرايك؟‬
‫عهود‪:‬ايوه احسن خلص بكره‬

‫مشاعل ابتسمت ابتسامه ما فهمتها عهود وحسبتها مبسوطه عشان‬


‫بتروح معها ما تدرين يا عهود شنو راح يصيرلك كان ما فكرتي تطلعين‬
‫من المدرسه ابد‪...‬‬

‫مشاعل‪:‬اوكي يل نروح عند البنات‬

‫دخلوا مشاعل وهديل الفصل ولقوا البنات مسوين عرس بنات يرقصون‬
‫وبنات يغنون وبنات يطقون<<<بصريح العباره ازعاااج‪..‬‬

‫مشاعل قعدت تدور وين صديقاتها لقت شوق وهديل يرقصون نفس‬
‫الرقصه انقهرت ارقصوا بدونها دخلت بوسط الفصل وراحت ترقص‬
‫جمبهم نفس الرقصه الي هم متعلمينها مع بعض والبنات يطالعونهم‬
‫باعجاب على حركاتهم الي مدربين عليها وضبطينها واشكالهم طالعه‬
‫حلوه‪...‬‬
‫كانوا البنات يغنون(راشد_هلي لتحرموني منه)وكان داخل الفصل ازعاج‬
‫وناااسه وكانهم بعرس مو مدرسه‪..‬‬

‫*******************‬

‫مر الوقت على الغاني والرقص والفرفشه وبعدين جت الحصه الي‬


‫بعدها والي بعدها لحد ما خلص اليوم ‪...‬‬

‫******************‬

‫اخر الدوام في الشارع‪....‬‬

‫نجلء وعهود واقفين مع بعض‪...‬‬

‫عهود‪:‬تصدقين نجوول اليوم مشاعل ‪...‬‬


‫نجلء(تقاطعها)‪:‬اي صح هي شنو قالت لك اليوم؟‬
‫عهود‪:‬قالت انها تبيني اطلع معاها بكره‬
‫نجلء‪:‬وين تروحين؟‬
‫عهود‪:‬الراشد عندها موعد مع خويها راشد‬
‫نجلء‪:‬ههههههه وهذي ما تعرف انك تكلمينه ل وتتقابلون بعد‬
‫عهود‪:‬ههههههه يعني لو كانت تعرف كانت يتقولي اطلع معاها؟‬
‫نجلء‪:‬اي صح طيب وانتي بتروحين معاها؟‬
‫عهود‪:‬طبعا بروح ابي اشوف راشد‬
‫نجلء‪:‬بس مو غريبه طلبت منك انتي بذات يعني ليش ما قالت لصديقاتها‬
‫عهود‪:‬يمكن معجبه فيني‬
‫نجلء‪:‬الحمد ل والشكر غبيه انتي شنو معجبه فيني؟‬
‫عهود‪:‬مدرى شكلها كذا‬
‫نجلء‪:‬ل ما اظن بس انا مو داخله راسي السالفه‬
‫عهود‪:‬نجلء انتي دايم شكاكه‬
‫نجلء‪:‬ول الي يقعد بمدرسه مثل هاذي لزم يشك بكل احد حتى بنفسه‬
‫عهود‪:‬عاااد نجلء لتبالغين‬
‫نجلء‪:‬عموما انتبهي منها‬
‫عهود‪:‬اوكي‬

‫راحوا نجلء وعهود البيت ‪....‬‬

‫*****************‬

‫رجعت شوق البيت ولقت امها تدور في البيت تشيك على الشغلت‬
‫وتطالع الصاله اذا كانت مرتبه وكانها تجهز لعزيمه‪...‬‬

‫شوق‪:‬هاااي ماما‬
‫ام ناصر‪:‬هل شوق‬
‫شوق‪:‬ماما في احد بيجينا اليوم؟‬
‫ام ناصر‪:‬ايوه عمك من الرياض بيجي‬
‫شوق‪:‬غريبه ليش؟‬
‫ام ناصر‪:‬مدرى يقولون يتحمدومن لبوك بسلمه‬
‫شوق(مو مصدقه)‪:‬ماما بابا طول عمره يسافر ويرجع وهم عمرهم ما‬
‫جونا ‪,‬شمعنى الحين جاين؟‬
‫ام ناصر‪:‬ول مدرى انا بعد ما اقتنعت‬
‫شوق‪:‬طيب متى بيجون؟‬
‫ام ناصر‪:‬الساعه ‪ 4‬العصر‬
‫شوق(تطالع ساعتها)‪:‬الحين الساعه ‪ 1‬ونص وهم بيجون ‪4‬ليه ما قلتلي‬
‫من بدري عشان اتجهز‬
‫ام ناصر‪:‬حبيبتي انتي حلوه من غير شي‬
‫شوق(نفخت ريشها)‪:‬ادرى ماما بس لزم اتكشخ هم اول مره يجون لنا‬
‫من فتره‬
‫ام ناصر‪:‬خلص روحي الحين واتجهزي‬
‫شوق‪:‬ل انا بروح المشغل اسوي شعري وجهي واظافري وبعدين بجي‬
‫ام ناصر‪:‬طيب حبيبتي روحي‬
‫شوق(حبت امها على خدها)‪:‬ثانكس ماما سي يو‬
‫ام ناصر‪:‬انتبهي على نفسك ول تطولين عشان تستقبلينهم معاي‬
‫شوق‪:‬بحاول باي‬
‫طلعت شوق لغرفتها وتروشت وبدلت ملبسها وراحت على المشغل على‬
‫طول عشان تلحق على بنات عمها‪...‬‬

‫*****************‬

‫دخلت هديل البيت وسمعت اصوات في المجلس حقهم ‪,‬طلت من طرف‬


‫الباب لقت جدتها وامها يسولفون دخلت المجلس الفخم والكبير ‪...‬‬

‫هديل‪:‬هاااي‬
‫جدتها‪:‬وعليكم السلم‬
‫هديل‪:‬هههههه سوري السلم عليكم‬
‫ام هديل‪:‬ايوه كذا قولي السلم عليكم مو هاي‬
‫هديل‪:‬حاضر ماما‬
‫جدتها‪:‬ها هديل شخبارك يا بنيتي؟‬
‫هديل(راحت عند جدتها وحبتها على راسها)‪:‬بخير انتي شخبارك جدتي؟‬
‫جدتها‪:‬الحمد ل‪,‬شلون المدرسه معاك‬
‫هديل‪:‬كويسه السنه هاذي بتخرج‬
‫جدتها‪:‬اليام تمر بسرعه امس توك بالروضه والحين بتتخرجين‬
‫ام هديل‪:‬ههههههه اي ول تمر بسرعه‬
‫هديل‪:‬عن اذانك جدتي انا بروح فوق‬
‫جدتها‪:‬ليه قعدي معاي شوي من زمان عنك يا بنيتي‬
‫هديل‪:‬ههههه تامرين امر بس بروح ابدل ملبسي وانزلك على طوول‬
‫جدتها‪:‬ايه اذا كذا روحي بدلي‬
‫هديل‪:‬انشاء ل عن اذنكم‬

‫طلعت هديل من الغرفه وراحت لغرفتها عشان تبدل جدتها قعدت تطالعها‬
‫بكل حنان وعطف على وحدتها بدون اخوان ول خوات يسلونها ‪,‬ام هديل‬
‫لحظت سرحان امها وعرفت شنو تفكر فيه‪...‬‬

‫ام هديل‪:‬يمه شنو تفكرين فيه؟‬


‫ام منصور(تنهدت)‪:‬تعرفين يا بنتي شنو افكر فيه‬
‫ام هديل‪:‬ادرى بس شنو تبيني اسوي؟‬
‫ام منصور‪:‬ل يعينك ويعينها ابوها مات وخلكم‬
‫ام هديل‪:‬ل يرحمه‪,‬تعذب واجد قبل ليموت‬
‫ام منصور‪:‬ايه الي كان فيه مو شويه‬

‫ام هديل سرحت بفكرها لورى لسنوات قظتها مع زوجها وحبيبها‬


‫(حمد)عاشت معاه احلى سنين عمرها لحد ما جاء الخبر الي كسرها‬
‫وحطم زوجها وخلهم يعيشون باقي حياتهم بهم وحزن صحيح حاولوا‬
‫يخفون الحزن من بعض بس اثنينهم كانوا يعرفون بالي بقلوب بعض بس‬
‫الحب الي بينهم خلهم يخلصون لبعض على كل الي صار ‪....‬‬

‫هديل‪:‬ماما وين رحتي؟‬


‫ام هديل‪:‬ها معاك‬
‫هديل‪:‬ههههه اي معاي اناديك من مساع وانتي سرحانه‬
‫ام هديل‪:‬ل بس كنت افكر‬
‫هديل‪:‬ليكون تحبين‬
‫ام هديل‪:‬نعم‬
‫ام منصور‪:‬هههههه ل يقطع بليسك يا هديل‬
‫ام هديل عطت هديل نظره خوفتها وطلعت من المجلس‪...‬‬

‫هديل‪:‬ههههه يو بغيت اموت‬


‫ام منصور‪:‬ايه امك من يومها عليها هالنظرات‬
‫هديل(تحمست تسمع عن امها )‪:‬ول شلون؟‬

‫وقعدت ام منصور تحكي لهديل عن امها يوم كانت صغيره وكل المواقف‬
‫الي سوتها ‪....‬‬

‫*****************‬
‫طلعت شوق من المشغل بكامل اناقتها الي يشوفها يقول هاذي بتروح‬
‫عرس او حفله فخمه مو زياره عائليه‪..‬‬
‫دق جوالها وكانت امها‪....‬‬

‫شوق‪:‬هل ماما‬
‫ام ناصر‪:‬شوق انتي وينك؟‬
‫شوق‪:‬بالسياره توني طالعه من المشغل‬
‫ام ناصر‪:‬زين اذا وصلتي البيت ادخلى من باب الثاني عشان عمك وصل‬
‫شوق(فرحانه لنها مشتاقه لبنات عمها)‪:‬ول وصلوا طيب بسوي نفسي‬
‫نازله من فوق‬
‫ام ناصر‪:‬شاطره حبيبتي يل انتبهي على نفسك‬
‫شوق‪:‬اوكي باي‬

‫سكرت شوق من امها ولما وصلت القصر شافت سيارات عمها وعيال‬
‫عمها في الكراجات الكبيره للقصر ابتسمت فرحانه على وصولهم وراحت‬
‫للباب حق المطبخ عشان تدخل منه قبل لتدخل نادت على الخادمه عشان‬
‫تشيل العبايه ‪...‬‬

‫وهي قاعده بره طلع واحد من المجلس الكبير حق الرجال وشاف وحده‬
‫واقفه عن باب المطبخ تعدل شكلها وقف يطالعها وسرح فيها وفي‬
‫جمالها كانت طالعه خيااال شعرها كان كيرلي حيوي كانت لبسه فستان‬
‫ابيض لتحت الركبه وفيه شريطه ورديه مربوطه على خصرها النحيف‬
‫عشان يبرز جماله كانت لبسه كعب وردي عالي خلها طويله والمكياج‬
‫كان صاارخ الروج الوردي المع وخدودها الورديه الطبيعيه زادت مع‬
‫البلشر وعيونها الخضرا ابرزت مع الكحل العربى الي كانت حطته كانت‬
‫من جد رهيييبه والي يشوفها ما ينلم اذا حبها من اول نظره‪...‬‬

‫كان الي واقف يعرفها وشافها من قبل بس الحين صارت احلى مليووون‬
‫مرره كبرت اخر مره شافها كانت عمرها ‪ 16‬والحين مرت ‪3‬سنوات‬
‫على اخرمره ومو عارف شلون يوصفها وشلون حلوت اكثر ما قدر‬
‫يوقف مكانه مشى لحد عندها وهي حست انه في احد واقف جمبها‬
‫التفتت وصدمها الي شافته‪...‬‬
‫*****************‬

‫*تتوقعون من الشخص الي شافته شوق؟‬


‫>>>>>>الجزء الحادي العشر<<<<<<‬

‫في القصر(بيت شوق)‪.....‬‬

‫ام ناصر‪:‬ياحيا ل من جنا‬


‫ام فارس‪:‬ال يحيك‬
‫ام ناصر‪:‬شخباركم شعلومكم من زمان ما جيتونا؟‬
‫ام فارس‪:‬الحمد ل كلهم طيبين‪,‬وال مشاغل تعرفين الحين قربت‬
‫الختبارات ولزم العيال يذاكرون‪,‬انتم شخباركم؟‬
‫ام ناصر‪:‬يسرك الحال‪,‬اقول شخبارك رحاب؟‬
‫رحاب‪:‬بخير خالتي‪,‬انتي شخبارك انشاء ل شوق ونويصر مو مهبلين‬
‫فيك ؟‬
‫ام فارس‪:‬رحاب عيب شهالكلم؟‬
‫رحاب‪:‬وانا صادقه ماما على خبري للحين يتهاوشون مدرى اعقلوا ول‬
‫للحين بزارين‬

‫ام ناصر تعرف ان رحاب حبوبه وراعية سوالف وضحك عشان كذا‬
‫مااحد كان يزعل من كلمها بس احيانا تزودها حبتين ‪...‬‬

‫ام ناصر‪:‬هههههه وانتي للحين على سوالفك يارحاب ما تغيرتي؟‬


‫ام فارس‪:‬ل وكيلك ول هي متغيره مجننتني بالبيت مطلعه فيني قرون‬
‫رحاب(تطالع امها بنص عين)‪:‬افااا الوالده تقولين عني هالكلم قدام‬
‫خالتي ام ناصر وتقولين عني لساني طويل مدرى من طالعه عليه‬
‫ام فارس‪:‬رحابو وجع الحين انا لساني طويل‬
‫رحاب‪:‬انا ما قلت شي‬
‫ام فارس‪:‬الحين كل الي قلتي ول قلتي شي؟‬
‫رحاب‪:‬خالتي انتي شاهده انا قلت امي لسانها طويل‬
‫ام ناصر‪:‬ايه قلتي لسانها طويل(وهي تحاول تكتم الضحكه)‬
‫رحاب(سوت نفسها زعلنه)‪:‬ايه تجمعوا على عجايز وبتصفون مع بعض‬
‫ام فارس‪:‬الحين احنا عجايز‬
‫ام ناصر‪:‬لول قولي لمك انا توني شباب‬
‫رحاب(تطق اصبع)‪:‬اووه خالتي قلبت على ماما وناااسه فرقت بين‬
‫الحزب حقهم‬
‫ام فارس‪:‬ما اقول ال ل يهديك‬
‫رحاب‪:‬هههههههه شدعوه ماما شيفتني مجنونه تقولين ال يهديك‬
‫ام ناصر‪:‬الهدايه نطلبها للكل مو حق المجانين بس‬
‫رحاب(وهي توقف)‪:‬ايه خير انشاء ل الحين بدنيا بالنصائح‪,‬اقول خالتي‬
‫انا بطلع فوق عند شوق الميره ما تبغى تنزل لي انا اطلعلها واشوف لها‬
‫صرفه‬
‫ام ناصر‪:‬روحي حبيبتي شوفيها(ام ناصر تدري انها مو موجوده بس‬
‫تعرف رحاب كسلنه وما تتحرك ال بالعله فحبت تعبها شوي)‪....‬‬

‫*********************‬

‫شوق حست انه في احد جمبها لفت واصدمها الي شافته كان فهد ولد‬
‫عمها الي خطبها من ‪ 3‬سنوات بس الي صار لرغد خلى السالفه‬
‫تتاجل‪,‬شوق تمنت الرض تنشق وتبلعها ول تشوف هالنسان مره ثانيه‬
‫هي نسته فرحتها بشوفة بنت عمها نستها اخوها ‪,‬فهد قعد يطالع بشوق‬
‫وتذكر الموقف الي صار له معاها وخلها يخطبها بعد كذا ‪,‬كان طالع من‬
‫مجلس الرجال كانت في القصر عزيمه لن ابو ناصر جتله جلطه بالقلب‬
‫بسبب مشاكل الشغل لما طلع من المستشفى صارت عزيمه عشان‬
‫طلعته‪,‬شوق بهذيك الفتره عرفت حب رغد لفهد كانت رغد تقول لشوق‬
‫كل شي يصير معاها ومع فهد وكانت تعرف ان فهد يحب اختها في‬
‫البدايه كان الموضوع عندها عادي بس لما قالت لها اختها ان فهد‬
‫بيخطبها لما تتخرج من الثانويه انقهرت ليش فهد يطالع اختها وهي ل‬
‫رغد كانت عكس شوق كانت بيضاء وملمحها طفوليه مرره حتى شعرها‬
‫كان اسود مثل لليل عكس شوق بكل شي بس اختها بحسن نيه كانت‬
‫تقولها عن حبها الطفولي مع فهد والي كبر مع اليام صحيح فهد كان‬
‫اكبر منها ب ‪ 4‬سنوات بس عمرها ما لحظت هالفرق وحبته وكان‬
‫هوبعد يبادلها نفس الحب ‪,‬شوق عرفت ان فهد حاضر العزيمه عندهم‬
‫وقررت تسوي الي بالها عشان يشوفها وكانت متاكده انه بيخطبها‬
‫وبينسى اختها ‪....‬‬

‫طلعت شوق بوقت العشى كانت بتروح لعند جهة الرجال عشان يمكن‬
‫يطلع ولد عمها ويشوفها راحت عند الحمام تعدل شكلها قبل كانت صحيح‬
‫صغيره بس محد ينكر جمالها وجاذبيتها كانت فاتحه شعرها كان وقتها‬
‫نازل لتحت كتوفها وكانت مسشورته على فوق كانت لبسه فستان‬
‫كوكتيل لونه احمر وضيق مره على جسمها كان حلو بس جسمها حلو‬
‫اكثر الحين عدلت الروج والمكياج وتعطرت وطلعت‪...‬‬

‫كان فهد مخلص اكل طلع يغسل ايده بالحمام ‪,‬شوق شافته وكانت اختها‬
‫حاطه صورته وهي شافت الصوره خافت تكون غلطانه وما يطلع هو‬
‫بس قالت بتغامر كعادتها وبتجرب حظها ومن حسن حظها طلع فهد ‪...‬‬

‫فهد كان يغسل يده ولما خلص توه بيروح ال يسمع صوت احد يبكي‬
‫يدور مكان الصوت وشاف احد قاعد في الحديقه عند الكراسي الموجوده‬
‫بكل مكان عشان العزيمه راح عند الحديقه ولقى وحده قاعده على‬
‫الكرسي وحاطه ايدها على وجها وتصيح او تمثل الصياح ‪,‬فهد قرب‬
‫عندها وما عرف شنو يقول او يسوي‪...‬‬

‫فهد‪:‬احم لو سمحت اختي فيك شي؟‬

‫شوق سمعت صوته وبغت تضحك بس اكتمت ضحكتها ونزلت دموعها‬


‫غصب من عيونها ظلت شوق تصيح وفهد مو عارف شنو يسوي او‬
‫يقول‪,‬قرب فهد من عندها ‪...‬‬

‫فهد‪:‬انتي بنت عمي؟‬


‫شوق شالت ايدها من وجها بس نزلت راسها فما قدر فهد يشوف‬
‫ملمحها هزت راسها بمعنى ايه‪..‬‬
‫فهد‪:‬طيب عمي مين؟‬
‫شوق(بصوت بهمس)‪:‬عمك عبد الرحمن‬
‫فهد(ما سمع شنو قالت قرب منها اكثر ونزل راسه لمستوها)‪:‬ما سمعت‬
‫شنو قلتي؟‬
‫شوق(شافته قرب عندها رفعت راسها ومسحت دموعها<<دموع‬
‫التماسيح خخخخ‬
‫وبصوت اعلى شوي‪:‬عمك عبد الرحمن‬

‫فهد انصدم لما شاف وجها كانت مو بس حلوه ال تهبل قعد يطالعها وهي‬
‫تمسح دموعها حرام هالعيون الخضر والحلوه ينزل منها دموع‪,‬شوق‬
‫شافت ملمح وجه وعرفت انهاضحكت عليه ‪,‬فهد حس انه طول وهو‬
‫يطالعها بس ما قدر انه ما يطالعها وهو يشوف فستانها الحمر المخصر‬
‫على جسمها ول شعرها الي لمعته تبين بوسط الليل‪...‬‬

‫شوق حست انه طفشت من كثر ما قعد يطالع فيها قررت تتحرك وتدخل‬
‫البيت خلص سوت الي ببالها‪..‬‬

‫فهد انبته انها تحركت‪...‬‬

‫فهد‪:‬لحظه شوي؟‬
‫شوق وقفت بس كانت معطته ظهرها‪:‬نعم‪,‬في شي؟‬
‫فهد‪:‬انتي بنت عمي عبد الرحمن؟‬
‫شوق(يستهبل هذا توني مساع قلت شكله يسولف وبس)‪:‬ايه انا بنته‬
‫فهد‪:‬طيب انتي عندك اخت اسمها رغد؟‬
‫شوق(وش جاب طاريها الحين اففف‪,‬لفت عليه متعمده عشان‬
‫يشوفها)‪:‬ايوه‬
‫فهد(تخبل من عيونها الخضر وشعرها الي لف معها )‪......:‬‬
‫شوق‪:‬في شي تبي تسال عنه؟‬
‫فهد‪:‬ها ل ابد سلمتك‬
‫شوق‪:‬اوكي‪,‬بس ممكن طلب؟‬
‫فهد‪:‬اانت تامرين امر‬
‫شوق(بكل دلع وهي تلعب بطرف شعرها)‪:‬ممكن ما تقول لحد انك شفتني‬
‫اصيح‬
‫فهد(تذكر انها كانت تصيح)‪:‬صح انتي ليش كنتي تصيحين؟‬
‫شوق(ابتلشت هذا الي ما فكرت فيه)‪:‬ل ولشي‬
‫فهد‪:‬شلون ولشي ودموعك كانت على خدك؟‬
‫شوق‪:‬انا لزم اروح الحين‪,‬باي‬
‫فهد‪:‬لحظه‪(..‬بس كانت شوق رايحه قبل ليكمل)‪..‬باي‬

‫راح فهد للمجلس وهو يبتسم على حظه الحلو الي خلها يشوف بنت عمه‬
‫ما توقع ان وحده من بنات عمه حلوه كذا على باله بس رغد الحلوه بس‬
‫تذكر انها اختها بس ما تقارن فيها شوق احلى بكثير من رغد حط شوق‬
‫بباله وحلف من ذاك اليوم انها بتكون له ‪...‬‬

‫*******************‬

‫رحاب طلعت لفوق عند غرفة شوق طقت الباب ‪3‬مرات بس محد رد‬
‫عليها افتحت الباب وما لفت احد بالغرفه ول بالحمام استغربت وين‬
‫بتكون‪,‬مسكت جوالها ودقت عليها‪...‬‬

‫*******************‬

‫فهد‪:‬ها بنت العم شخبارك؟(وهو يبسم لها ابتسامه خبيثه)‬


‫شوق(خافت من ابتسامته ونظاراته لها)‪:‬تمام‬
‫فهد‪:‬ولو اساليني شخباري ول ما تهمك اخباري؟‬
‫شوق(افففف هذا الي بينكد على بسخافته)‪:‬سوري ‪,‬شخبارك فهد؟‬
‫فهد(ياحلو اسمي من فمك)‪:‬بخير‪,‬ول تغيرتي يا شوق‬
‫شوق(ما فمهت قصده)‪:‬ل تغيرت ولشي مثل ما انا‬
‫فهد(قرب عندها اكثر )‪:‬ل بالعكس تغيرتي كثييير صرت احلى بكثيير من‬
‫اول‬
‫شوق(خافت وارتبكت لما قرب عندها وبعدت شوي)‪:‬شكرا‬

‫وتوها بتروح داخل ال مسك فهد ايدها وجرها لجهته‪...‬‬


‫شوق خافت من حركته بس حاولت تكتم خوفها وما تبين ارتباكها‪...‬‬

‫فهد‪:‬ما بعد خلصت كلمي‬


‫شوق(تحاول تبين صوتها الطبيعي)‪:‬قول شعندك؟‬
‫فهد(قربها منه وهمس باذنها)‪:‬انتي لي وعمرك ما تصيرين لغيري‬
‫شوق(زاد ارتباكها قريب منها مرره تحس بانفاسه عند رقبتها)‪.......:‬‬
‫فهد‪:‬ضعت مني قبل وما راح اضيعيك الحين فاهمه‬
‫شوق(خايفه ومو قادره تطلع الحروف من فمها)‪.....‬‬
‫فهد(شد على ايدها اكثر وعلى صوته شوي)‪:‬ما سمعت فاهمه‬
‫شوق(بصوت مخنوق وواضح فيه الخوف)‪:‬فا‪..‬ه‪..‬م‪..‬ه‬

‫ترك فهد ايدها وبعد عنها شوق على طوول ادخلت داخل البيت وكانها ما‬
‫صدقت فهد ما نزل عينه من عليها ال لما راحت داخل‪....‬‬

‫****************‬

‫دخلت شوق للصاله وما لقت احد حمدت ربها لن بعد الي صار ما لها‬
‫خلق تشوف احد قعدت على الكرسي رجولها ما تشيلها وهي تتنفس‬
‫بسرعه وبخوف كل ما تتذكر فهد وقربه منها تحس بالقرف ودها تروح‬
‫تاخذ شور تحس انها بتغسله وبتغسل القرف الي تحس فيه ‪,‬سمعت‬
‫صوت بالمجلس حق الحريم عرفت انها عمتها وامها صحيح مالها نفس‬
‫بس لزم تسلم عليها‪,‬خذت نفس يوم قربت عند الباب ودخلت‪...‬‬

‫شوق‪:‬السلم عليكم‬
‫ام فارس وام ناصر‪:‬وعليكم السلم‬
‫ام فارس‪:‬هل ول شوق‪,‬شخبارك حبيبتي؟‬
‫شوق‪:‬الحمد ل‪,‬شخبارك خالتي؟‬
‫ام فارس‪:‬بخير‪,‬تسلمين‬
‫شوق‪:‬ل يسلمك‪,‬ماما وين رحاب؟‬
‫ام ناصر‪:‬رحاب فوق تدور عليك‬
‫شوق‪:‬طيب انا بروح لها‪,‬باي‬

‫طلعت شوق من المجلس وراحت عند الصنصير عشان تطلع فوق‪....‬‬


‫********************‬

‫دخلت الغرفه ولقت رحاب قاعده على الكرسي الهزاز الي عندها وماسكه‬
‫الريموت وتفر بالقنوات‪...‬‬

‫شوق‪:‬هااااي‬
‫رحاب(كانت مندمجه مع التلفزيون وفزت مع صراخ شوق)‪:‬يمه‬
‫خرعتيني ما تعرفين تنحنحين تطقين الباب كذا الناس يدخلون الغرف‬
‫شوق‪:‬ل ول احلفي داخله غرفتك وغرفتي وكيفي ادخل بالطريقه الي‬
‫تعجبني‬
‫رحاب‪:‬مالت عليك انتي وغرفتك‪,‬كذا الناس يستقبلون الضيوف‬
‫شوق(راحت عندها وحضنتها كانت من جد مشتاقه لها)‪:‬لقول انطمي بس‬
‫وحشتيني ياالدبه‬
‫رحاب‪:‬وانتي اكثر‪,‬بس خلص ما صار فيه دبه(وهي تحط ايدها على‬
‫خصرها)‪..‬‬
‫شوق(والبتسامه الحلوه ما فارقت وجها)‪:‬اي ول ضعفانه يالخايسه شنو‬
‫مسويه بنفسك؟‬
‫رحاب(وهي تدور على نفسها كانت لبسه فستان فوشي ينربط على‬
‫الرقبه بشريطه ويصير الظهر كله طالع وقصير تحت الركبه وفيه زينه‬
‫خفيفه على طرف الفستان بالفيروزي كان قماش الفستان حرير ناعم‬
‫ومن جد كانت طالعه حلوه ومتغيره كثير عن قبل كانت رافعه شعرها‬
‫ومنزله خصل على وجها ‪...‬‬

‫رحاب‪:‬سر الطبخه‬
‫شوق‪:‬ههههههه حلوه سر الطبخه‬
‫رحاب‪:‬تدرين شنو اكثر شي مشتاقه له بالشرقيه‬
‫شوق‪:‬اكيد انا‬
‫رحاب‪:‬هههههه ل مشتاقه للبحر‬
‫شوق‪:‬البحر‪,‬ييييييو نسيت انتوا ما عنكم بحر بالرياض هههه‬
‫رحاب‪:‬ل ول تتطنزين‪,‬على القل عندنا اسواق سنعه مو انتوا محلت‬
‫عمري ما سمعت فيها‬
‫شوق‪:‬ومن قالك ان ملبسي من هنا‬
‫رحاب‪:‬ل اجل من وين تخيطينهم؟‬
‫شوق‪:‬هههه ل‪,‬انا ما اشتري من هنا كثير اكثر شي من عنكم او من بره‬
‫طلبيه‬
‫رحاب‪:‬اها‪,‬اقول شخبار رغد هي للحين‪...‬‬
‫شوق(قاطعتها وبحزن)‪:‬ايه للحين مثل ما هي ما تغيرت‬
‫رحاب‪:‬يعني ما تطلع من الغرفه ابد؟‬
‫شوق(جلست على الكرسي)‪:‬ما تشوف احد ولتبي احد يشوفها‬
‫رحاب(تجلس جمبها)‪:‬ل يهديها وانتي ل تزعلين نفسك‬
‫شوق(تصطنع البتسامه)‪:‬ل ما عليك‪,‬شرايك نروح نتمشي اوريك‬
‫الشرقيه‬
‫رحاب‪:‬اوكي بس تودني البحر‬
‫شوق‪:‬طفشتيني مع البحر في مجمع حلو بوريك اياه‬
‫رحاب‪:‬شنو اسمه؟‬
‫شوق‪:‬مجمع الظهران‬
‫رحاب‪:‬بعدين مو مشكله اهم شي الحين اروح البحر‬
‫شوق‪:‬افففف طيب بوديك يل خوذي عبايتك قومي‬
‫رحاب‪:‬تعالي مو الحين خلينا نجلس شوي مع ماما وخالتي وبعد الغدا‬
‫نطلع‬
‫شوق‪:‬اوكي‬
‫رحاب‪:‬تعالي شخبار صديقاتك من زمان عنهم؟‬
‫شوق‪:‬ول بخير يسلمون عليك‪,‬انتوا كم يوم بتقعدون هنا؟‬
‫رحاب‪:‬اسبوع كاااامل‬
‫شوق‪:‬ول وناااسه خلص يوم نطلع مع بعض واعزمهم‬
‫رحاب‪:‬اوكي‪,‬يل ننزل تحت‬
‫شوق‪:‬يل‬

‫طلعوا من الغرفه وكان ناصر طالع بعد من غرفته الي مقابله غرفة‬
‫شوق‪....‬‬

‫رحاب‪:‬شوق خلي اخوك ناصر يطلع قبل بعدين احنا‬


‫شوق‪:‬اقوول بل سخافه هو دايم يشوفك‬
‫رحاب‪:‬ادرى بس مو بلبس مثل كذا‬
‫شوق(فكرت ان اذا ناصر شافها يخطبها بدال بنت عمها موضي الي ما‬
‫تطيقها اسحبتها وطلعتها برره ورحاب تبي تجر ايدها منها‪...‬‬
‫شوق‪:‬رحوووب بل سخافه يل امشي‬
‫رحاب(بصوت واطي عشان ناصر ما يسمعها)‪:‬ل هدي يدي‬

‫ناصر انتبه لصراخ اخته والتفتت ولقها تجر ايد وحده انتبه لوجها كان‬
‫مشبه عليها بس متغيره قرب ناصر عندهم وشاف رحاب ما عرفها بس‬
‫قعد يطالع فيها كان جسمها حلو مليان شوي بس حلو ومع الفستان‬
‫الفوشي طالعه حلوه‪...‬‬

‫ناصر‪:‬شوق شفيك على البنت اتركي ايدها؟‬

‫رحاب انبهت له ونزلت راسها بسرعه عشان ما يعرفها لنه دايم يتحرش‬
‫فيها اذا جت عندهم وهي ما تحبه عشان كذا‪...‬‬

‫شوق‪:‬شنو بنت هذي بنت عمي رحاااب‬


‫ناصر انصدم لما درى انها رحاب متغيره كثييير وصايره حلوه‪...‬‬
‫ناصر‪:‬معقوله رحاااب الدبه صارت كذا؟‬
‫رحاب(عصبت منه)‪:‬نعم الدبه زوجتك ل تقول عني دبه‬
‫ناصر‪:‬ايه هذي رحاب الي اعرفها مو الي مساع مستحيه ومنزله راسها‬
‫رحاب(تفشلت منه ولعنت نفسها ليش تصارخ على وجه)‪.....:‬‬
‫شوق‪:‬رحووب شفيك سكتي ردي عليه‬
‫ناصر‪:‬وين ترد شوفي وجها صار طماطه‬
‫رحاب(انحرجت اكثر ياربي ليش يحب يحرجني دايم)‪:‬ل انا سكت لن‬
‫اخلقي ما تسمح ارد عليك‬
‫ناصر(سوى نفسه معصب قرب منها ونزل لمستواها لن هو‬
‫طويل)‪:‬يعني انا اخلقي خايسه‬
‫رحاب(انحرجت يقرب منها كذا وقدام شوق اجل لو لحالهم شنو‬
‫بيسوي)‪:‬ل مو كذا قصدي‬

‫شوق حست باحراج بنت عمها فقررت ترحم حالها امسكت ايدها‬
‫واسحبتها‪...‬‬

‫شوق‪:‬اقول ناصر روح المشوار الي كنت بتروح له احنا بنزل تحت‪,‬يل‬
‫رحاب‬
‫ناصر‪:‬ايه ودني معكم بروح اسلم على خالتي‬

‫رحاب يعني لزم يلحقنا انا ما صدقت بيطلع وافتك منه صدق لزقه‪,‬نزلوا‬
‫تحت في المجلس وسلم ناصر على زوجة عمه قعد عندهم شوي وطلع‬
‫يروح مجلس الرجال وطول القعده يطالع رحاب يحب ينرفزها ويخليها‬
‫تعصب وهي منحرجه منه ودها تذبحه‪...‬‬

‫*******************‬

‫طلع ناصر من المجلس وهو ميت ضحك على شكل رحاب ونظراتها له‬
‫كانها ناويه تذبحه وهوكان يتعمد يحرجها بس ما يدرى ليه ينبسط اذا‬
‫شافها راح مجلس الرجال وسلم على عمه ولد عمه بعدين طلع هو وفهد‬
‫عشان يوريه الشرقيه الي صار له فتره ما شافها‪....‬‬

‫فهد‪:‬اقول ناصر شخبار رغد؟‬


‫ناصر(استغرب سؤاله بس بعدين قال ولد عمها ومن حقه يسال‬
‫عنها)‪:‬هذيه عايشه‬
‫فهد‪:‬ادرى عايشه كلنا عايشين ‪,‬اقصد شلون نفسيتها احسن من اول؟‬
‫ناصر(تنهد وهو يذكر رغد شلون كانت قبل الحادث والحين)‪:‬ول شقولك‬
‫للحين حابسه نفسها بالغرفه ول تبي احد يشوفها ال امي وساعات بعد‬
‫فهد(عوره قلبه مهما كان فيوم كان يحس بالعجاب نحيتها)‪:‬ل‬
‫يعين‪,‬واخت شوق شخبارها(وهو يبتسم ويذكر الموقف الي صار)‪..‬‬
‫ناصر‪:‬هذي عاد الي عايشه حياتها وما همها احد اهم شي شكلها ولبسها‬

‫فهد تذكر شكلها وشلون كانت حلوه ول يحق لها ما تطالع احد ول تهتم‬
‫لحد بس انتي لي يا شوق وما راح تكونين لغيري‪....‬‬

‫ناصر‪:‬فهد وووووين وصلت؟‬


‫فهد‪:‬ها في شي؟‬
‫ناصر‪:‬ههههه الي شاغل عقلك‬
‫فهد‪:‬ههههههه لبس كنت اشوف الشرقيه متغيره كثيير من اخر مره‬
‫ناصر‪:‬ايه عاد انت طولت لين جيت‪,‬مو تقطعنا مره ثانيه‬
‫فهد(وصورة شوق ما فارقت عقله)‪:‬ل افا عليك كل ويك اند بتشوفني‬
‫عندكم‬
‫ناصر‪:‬حياك ل باي وقت‬
‫فهد‪:‬ل يحيك‬

‫مر الوقت عليهم وهم سوالف وضحك ويتذكرون ايامهم مع بعض‪.....‬‬

‫********************‬

‫في القصر عند شوق ورحاب اليوم مر بسرعه رهيبه سوالف وضحك‬
‫وحش<<<لزم بنات خخخ‬
‫مارضت ام حارب يطلعون اليوم وقالت قدامكم اسبوع اطلعوا على كيفكم‬
‫زعلوا شوي بس بعدين جلسوا يتسلون بالنت والتلفزيون‪....‬‬

‫********************‬

‫اليوم الثاني شوق ما راحت المدرسه عشان بنت عمها تفقوا يتمشون‬
‫اليوم‪....‬‬

‫في المدرسه(وقت الفسحه)‪....‬‬

‫مشاعل‪:‬عنود شفتي عهود؟‬


‫عنود‪:‬بالحمام ليش؟‬
‫مشاعل(خزتها)‪:‬ياشين اللقافه‬

‫مشت عنها للحمام ‪...‬‬

‫عنود‪:‬مالت عليك الشرهه على الي يكلمها‬


‫في الحمام‪...‬‬

‫مشاعل‪:‬عهود‬
‫عهود(ابتسمت لها)‪:‬هل ميشو‬
‫مشاعل‪:‬يل بنروح الحين‬
‫عهود‪:‬اوكي يل‬

‫راحوا مشاعل وعهود ومعاهم اغراضهم لعند باب المدرسه سحبت عهود‬
‫المفتاح وافتحت الباب طلعت مشاعل وتها عهود بتطلع ال الحارس يسمع‬
‫صوت الباب‪...‬‬

‫الحارس‪:‬ها يابنت وين رايحه؟(بصوت عالي ويخوف)‬

‫عهود من الخوف والربكه قطت المفتاح على الرض وطلعت بسرعه‬


‫شافت السياره من بعيد ومشاعل تاشر لها عشان تركض بسرعه‬
‫الحارس كان ورى عهود ويصارخ عليها عشان توقف وعهود تركض‬
‫باسرع ما عندها واول ما وصلت السياره صارخت على السواق عشان‬
‫يمشي بسرعه قبل ل يوصل الحارس‪...‬‬

‫مشاعل‪:‬هههههههههه شكلك وانتي تركضين ههههههه يبيلك صوره‬


‫عهود(وهي تتنفس بسرعه وفاتحه الغطا عشان تاخذ هوا)‪:‬ل ول ‪..‬احر‬
‫ما عندي ابرد ما عندك‬
‫مشاعل‪:‬ههههههه بصراحه اذا بديتها الطلعه كذا ما تبشر بخير‬
‫عهود‪:‬ل دام معاك احط رجولي وايداني بموايه بااارده‬
‫مشاعل‪:‬تسلمين حبيبتي(وهي تبتسم لها لكن ورى هالبتسامه مصيبه)‬

‫وصلوا الراشد وراحوا عند كافي في الدور الثاني اختاروا طاوله في‬
‫الزاويه عهود اطلبت كذا عشان تاخذ راحتها مشاعل ما همها الموضوع‬
‫لنها تكشف باي مكان‪...‬‬

‫راشد كان قاعد مع صديقه بستار بكس ينتظر اتصال مشاعل وكان‬
‫كاااشخ على الخر لن عهود قالت له انها بتكون هناك ‪...‬‬
‫راشد‪:‬هل ميشو‬
‫مشاعل(بكل حقد وتمثل الحب)‪:‬هل حبيبي(وهي تشوف نظرات الغيره‬
‫بعيون عهود)انت وينك؟‬
‫راشد‪:‬وصلتي قلبي‬
‫مشاعل(بكل دلع)‪:‬ايوه رشودي انا بالكافيه‬
‫راشد‪:‬ياحلو اسمي من فمك دقائق وانا عندك‬
‫مشاعل(اضحكت بكل دلع)‪:‬ههههه اوكي انتظرك‬

‫سكرت مشاعل من عنده من غير ما تقول باي وهو تعود على كذا‪...‬‬

‫مشاعل‪:‬الحين بيجي‬

‫عدلت عهودالغطا الي لفته بخفه على راسها وطلعت المرايا تعدل شكلها‬
‫ومشاعل تطالعها وتبتسم ول ياعهود لوريك اجل انتي يطالعك راشد وانا‬
‫معه ول لتكون هذي اخر طلعه لك اذا مو اخر نفس‪,‬عهود حست ان‬
‫مشاعل تطالعها‪...‬‬

‫عهود‪:‬ميشو شفيك تطالعيني كذا في شي بشكلي غلط؟‬


‫مشاعل(بخبث)‪:‬ايوه مكياجك مرره خفيف غمقي الروج شوي والكحل‬
‫زيدي وتعطري العطر حقك مره ريحته حلوه‬
‫عهود(استغربت اهتمام مشاعل الزايد بس ما حطت ببالها)‪:‬اوكي‬

‫شوي ال يدق جوال مشاعل وكان راشد اشرت له على الطاوله الي‬
‫قاعدين فيها اول ما جاء انصدم يوم شاف شكل مشاعل كانت متكشخه‬
‫بزياده عن العاده وريحت عطرها منتشره بكل الكافيه ولون عيونها‬
‫العسلي وابتسامتها الطفوليه كل شي فيها يسحره بس هو طماع ويبي كل‬
‫البنات له‪,‬عهود انقهرت منه طنشها وقعد يتامل بمشاعل ‪....‬‬

‫عهود‪:‬شوي شوي بتاكلها بعيونك‬


‫راشد(توه ينتبه لوجود عهود )‪:‬ها هههه كل هالحل قدامي وما اطالع فيه‬
‫صعبه شوي‬
‫مشاعل(بكل دلع عشان تقهر عهود)‪:‬ههههههه عيونك الحلوه حبيبي‬
‫‪,‬شرايكم نطلب احسن؟‬
‫عهود(بكل غيره)‪:‬ايه احسن‬

‫مشاعل انبسطت انها اقهرتها ول للحين ما شفتي شي‪,‬طلبوا شي‬


‫يشربونه وطول القعده راشد يطالع مشاعل وعهود منقهره منه جيبتها‬
‫هنا عشان تقهرها بس ل حظت مشاعل ان راشد يطالع عهود وكان‬
‫يهددها عشان ما تفضحها عند مشاعل على باله مشاعل غبيه وماراح‬
‫تلحظ‪.....‬‬

‫بعدساعتين طلع راشد من عندهم وبقت مشاعل وعهود‪...‬‬

‫مشاعل‪:‬عهود انابروح شوي الحمام اغسل ايدي وجايه اوكي‬


‫عهود(بحسن نيه)‪:‬خذي راحتك‬
‫مشاعل(ل تخافين باخذ راحتي وبرتاح منك)‪:‬اوكي‬

‫راحت مشاعل الحمام بس وقفت عند الباب شافت عهود تطالع بجوالها‬
‫وتكلم احد قالت يمكن تكلم راشد ما اهتمت طلعت جوالها حق المدرسه‬
‫ودقت على (الهيئه)‪.....‬‬

‫قالت لهم عن عهود وانها تقابل شباب بالكافيه وكان شكل عهود‬
‫والمكياج حقها يشكك الواحد فيها انظرت مشاعل ‪ 10‬دقائق لين جت‬
‫الهيئه عهود كانت مشغوله تكلم راشد وما انتبهت لتاخير مشاعل ما‬
‫حست الي واحد يسحبها من ايدها ويجرها بقوه طاح الجوال من يدها‬
‫وراشد يناديها وما يسمع ال صراخ ‪..‬‬

‫مشاعل طلت من باب الحمام وشافت الهيئه يجرون عهود لبره وهي‬
‫تصيح وتصارخ عشان يهدونها وابتسمت بكل خبث وانتصار على الي‬
‫سوته كان ودها تضحك بس بعدين الناس راح ينتبهون لها اكتمت‬
‫الضحكه ودخلت الحمام تلثمت خافت تمر الهيئه وتكون عهود معاهم‬
‫وتفضحها وتقول هذي معاي عدلت اللثمه وشالت شنطتها وطلعت مسكت‬
‫الجوال عشان تكمل باقي الخطه ودقت على راشد‪...‬‬

‫راشد كان خايف مايدرى شنو صار مع عهود فكر يروح الكافيه بس‬
‫تراجع شوي ال يشوف رقم مشاعل رد عليها بسرعه يسال عن عهود‪...‬‬

‫راشد‪:‬مشاعل وينك انتي؟‬


‫مشاعل‪:‬ههههههههههه ليكون مفكرني بالهيئه مع حبيبتك عهود‬
‫راشد‪:‬عهود مسكوها الهيئه بس‪..‬‬
‫مشاعل(تقاطعه)‪:‬حسافه ما صادوك معاها مو مشكله خيرها بغيرها‬
‫راشد‪:‬وانتي ليش مو معاها؟‬
‫مشاعل‪:‬ههههه مو انا الي اروح الهيئه‬
‫راشد‪:‬بس شلون جاوا الهيئه كذا فجاه؟‬
‫مشاعل‪:‬هههه فكر‬
‫راشد(بتفكير )‪:‬ليكون انتي‪...‬‬
‫مشاعل‪:‬بالضبط انا الي دقيت على الهيئه ‪,‬عموما انا دقيت عشان اقولك‬
‫شي واحد تفو عليك وعلى اشكالك وعلى ام جابتك‬

‫وسكرت السماعه قبل لتسمع رده قفلت الجوال وطلعت الشريحه ورمتها‬
‫خلص ما عادت تحتاجها‪...‬‬

‫راشد قام من كرسيه معصب ‪...‬‬

‫سيف‪:‬راشد شفيك قمت فشلتنا قدام الناس‬


‫راشد(وكل عصبية الدنيا تجمعت براسه)‪:‬تخيل الخايسه هذي تفل على انا‬
‫ل وتسب امي بعد‬
‫سيف‪:‬قلتها خايسه ليش تعصب نفسك عليها خلها تولى‬
‫راشد‪:‬اقولك تفل على وعلى امي تقول خلها تولي‬
‫سيف(منحرج من نظرات الناس)‪:‬طيب ماله داعي الصراخ فضحتنا‬
‫يارجال اقعد خلص‬
‫راشد (قعد بكل عصبيه وهو يهز رجله)‪:‬انا اوريها ان ما ادبتك يا مشاعل‬
‫ما اكون ولد ابوي‬

‫*******************‬

‫مشاعل كانت مستانسه انها سوت الي ببالها ومشت تتسوق ول كن صار‬
‫شي وامتلت ايدها من الكياس وتمنت تجيب الخدامه معها عشان تشيل‬
‫عنها الكياس بس ما اهتمت اهم شي بردت خاطرها بعهود وراشد‪....‬‬

‫وهي تتمشى شافها اثنين كانوا قاعدين على الكراسي واول ما مرت‬
‫مشاعل من عندهم ‪...‬‬

‫سلمان(ياشر للهندي الي ياخذ الطلبات)‪:‬لو سمحت الحساب(وقط خمسين‬


‫ريال على الطوله وقام من مكانه)‬
‫صالح‪:‬وين رايح؟‬
‫سلمان(ياشر بعيونه على مشاعل)‪:‬قوم اورها ول لرقمها<<<سعودي‬
‫ما يصدق خخخ‬
‫صالح‪:‬ههههه ول العقل زينه‬

‫****************‬

‫قامت شوق من النوم وما لقت رحاب بالسرير شكلها قامت قبلي ‪,‬التفتت‬
‫تشوف الساعه لقتها ‪12‬ونص اففف نمت واجد ‪...‬‬

‫رحاب(وهي تنشف شعرها )‪:‬صباح الخير يام النوم‬


‫شوق(ابسمت ابتسامه نورت وجها على الصبح)‪:‬ههه صباح النور ول‬
‫امس سهرانين وما تبيني انام‬
‫رحاب‪:‬ل انتي مو طبيعيه كبرتي المخده على هالنوم‬
‫شوق‪:‬اقول رحاب اسكتي انا لما اقوم من النوم ما لي خلق اتكلم مع احد‬
‫رحاب‪:‬يمه ل يعين صديقاتك عليك‬
‫شوق‪:‬بمزاجهم غصب عنهم يتحملوني‬
‫رحاب(وهي تقعد على السرير)‪:‬تدرين امس لما سويتي شعرك كيرلي‬
‫طالعتي نسخه من روبي ترا انا بالبدايه فكرت روبي الي داخله على قلت‬
‫يمه طلعت من المسلسل‬
‫شوق‪:‬ههههه ول خبله اصل انا احلى منها‬
‫رحاب(وهي تعوج بوزها)‪:‬ايه وااضح‬
‫شوق‪:‬اقول بل هذره زايده خلينا ننزل تحت نفطر‬
‫رحاب‪:‬وعععع شاهالقرف قومي غسلي وجهك اول‬
‫شوق(وهي تقط نفسها على السرير)‪:‬ييييييو مشواار ادخل الحمام‬
‫واغسل وجهي‬
‫رحاب‪:‬طوول عمرك كسلنه سودانيه‬
‫شوق‪:‬انا سودانيه يا الخايسه طيب انا اوريك‬

‫وتقوم شوق وتاخذ المخده معاها وتركض ورى رحاب الي طلعت بره‬
‫الغرفه ودخلت الغرفه الي قدامها وهي ما انتبهت انها غرفة ناصر‪...‬‬

‫رحاب(وهي تقفل الباب)‪:‬هههههههه مسكينه ماراح تقدرين تمسكيني‬


‫الحين‬
‫شوق(من ورى الباب)‪:‬رحااب وجعع افتحي الباب بسرعه‬
‫رحاب‪:‬ههههه غبيه اسمع كلمك ما راح افتح‬
‫شوق‪:‬كيفك اقعدي هنا طوول اليوم‬
‫رحاب‪:‬ما عندي مانع ههههههههه‬
‫شوق‪:‬طيب انا اعلمك‬

‫والتفتت ورى بتروح ال يطلع فهد بوجها شوق انحرجت منه فشله‬
‫يشوفه بالبيجامه ‪,‬فهد فتح فمه وهو يطالعها بالبيجامه الحمرا الي‬
‫لبستها وكان قماشها حرير وناعم وشعرها الكستاني الي خصل منه‬
‫مغطيه وجها ولمعته الي تعكسها اللمبه فوقها شوق ارتبكت من نظرته‬
‫صحيح كثير طالعوها وهالنظرات مو غربيه عليها بس من فهد هي‬
‫جربت معه الموقف الي قبل وبغت تموت شلون الحين ‪...‬‬

‫مشت شوق بسرعه عشان تروح غرفتها ‪...‬‬

‫فهد‪:‬شدعوه شوق ترى السلم ل‬


‫شوق(اففف ياربي سخيييف)‪:‬صباح الخير‬
‫فهد‪:‬بدون نفس كذا‪,‬عموما صباح النور‬
‫شوق‪:‬انت شنو جابيك فوق هنا؟‬
‫فهد‪:‬جابني الصنصير‬
‫شوق‪:‬ما يضحك‬
‫فهد‪:‬وليش تبتسمين دامه ما يضحك؟‬
‫شوق‪:‬ومن قالك اني ضحكت تصدق انت سخييف وتافه ول يعين رحاب‬
‫عليك‬
‫قرب فهد منها وهي من الخوف رجولها ما قدرت تحركهم وقفت‬
‫مكانها‪...‬‬

‫فهد(وهو قريب مره من وجها)‪:‬ما اسمحلك تكلميني باهالطريقه‬


‫شوق(خايفه مره ومرتبكه بس بينت العكس)‪:‬ومنو انت عشان تسمحليي‬
‫ول ل؟‬
‫فهد‪:‬ولد عمك‪ ...‬وقريب بكون زوجك‬
‫شوق(حست بالقرف مجرد تتخيل ان فهد زوجها بعدت عنده‬
‫صرخة)‪:‬تخسي انت تصير زوجي عشم ابليس بالجنه‬
‫فهد(عصب منها)‪:‬انا اخسي طيب انا الي بربيك من جديد‬

‫نزل فهد لتحت وشوق دخلت الغرفه وارتمت على السرير كانت بتنزل‬
‫دموعها بس مسكتهم تخسي يافهد انزل دمعه عشانك دموعي غاليه وما‬
‫تنزل بالساهل‪...‬‬

‫*******************‬
‫رحاب سمعت اصوات بس بعدين اختفت الصوات ما قدرت تعرف مين‬
‫كان يتكلم ‪,‬طول مهي داخل الغرفه كان في واحد قاعد يطالعها على‬
‫راحته وهي مو حاسه فيه ول بوجوده كان ناصر يطالعها وهو كاتم‬
‫ضحكته يتخيلها تلف وتشوفه شنو بتكون ردة فعلها‪...‬‬

‫*******************‬

‫*تتوقعون شنو بتسوي رحاب لما تكتشف انها داخله غرفة ناصر؟‬

‫*وشنو بيسوي فهد مع شوق؟‬


‫*وشنو بيصير لمشاعل مع الثنين الي شوفها؟‬
‫>>>>>الجزء الثاني عشر<<<<<‬

‫في مجمع الراشد‪...‬‬

‫مشاعل تعبت وهي شايله الكياس الكثير طلعت جوالها عشان تدق على‬
‫شاهين يجيها‪...‬‬

‫شاهين‪:‬هل انسه مشاعل‬


‫مشاعل‪:‬شاهين تعال مجمع الراشد جيب معاك سوزي‬
‫شاهين‪:‬انشاء ل‬
‫مشاعل‪:‬بسرعه اوكي‬

‫سكرت مشاعل من شاهين والتفتت على سلمان الي كان يكلمها اول ما‬
‫سكرت‪...‬‬

‫سلمان‪:‬ماله داعي الخدامه انا اشيلهم عنك‬


‫مشاعل(يا شين التلزق حتى ما في ذوق)‪:‬ههههه ل ما ابي اتعبك معاي‬
‫سلمان(ببتسامه عريضه لما سمع ضحكتها الحلوه)‪:‬تعبك راحه ولو‬
‫مشاعل‪:‬بس تراهم ثقال؟‬
‫سلمان‪:‬افاا عليك الي قدامك رجال‬
‫مشاعل(ل رجال حسبالي حرمه مالت عليك)‪:‬اوكي براحتك‪,‬تفضل‬

‫شال سلمان الكياس وكانت من جد ثقيله استغرب شلون قدرة تشيلهم ال‬
‫شلون قدرة تشتري كل هذا‪..‬‬

‫سلمان‪:‬ما تشرفنا من القمر الي معاي؟‬


‫مشاعل‪:‬قلتها قمرهههههههه‬
‫سلمان‪:‬هههههه حلوه‬
‫مشاعل‪:‬تسلم‪,‬اسمي مها‬
‫سلمان‪:‬تشرفنا‪,‬معاك سلمان وهذا صديقي صالح‬
‫مشاعل‪:‬اهلين‬
‫سلمان‪:‬شرايك نعزمك على اي كافيه‬
‫مشاعل(مع اني شبعت من الشرب بس يله بدال المشي)‪:‬اوكي‬

‫دخلوا اقرب كافيه كان بطريقهم ‪,‬اول ما جلسوا افتحت مشاعل اللثمه‬
‫والغطا سلمان وصالح طالعوا بعضهم مستغربين من حركتها وافتحوا‬
‫فمهم لما افتحت شعرها وحركته باصبعها ‪,‬مشاعل شافت اشكالهم وهم‬
‫يطالعونها مستغربين واكتمت الضحكه لن اشكالهم كانت تضحك‪...‬‬

‫مشاعل(وهي تكتم الضحكه)‪:‬ليش تطالعوني كذا؟‪,‬عادي اصل انا مو‬


‫متعوده اتغطا‬
‫سلمان‪:‬ممكن اسالك سؤال؟‬
‫مشاعل‪:‬تفضل‬
‫سلمان‪:‬انت سعوديه اصل؟‬
‫مشاعل(تعودة على هالسؤال لن شكلها مرره اجنبي ول يدل انها‬
‫سعوديه)‪:‬ههههه ايوه ‪dad‬سعودي بس ‪mom‬امريكيه‬
‫سلمان‪:‬عشان كذا شكلك اجنبي مره‬

‫مشاعل توها بتتكلم ال يدق جوالها وكان شاهين‪...‬‬

‫مشاعل‪:‬الو‬
‫شاهين‪:‬انسه مشاعل انا موجود بره‬
‫مشاعل‪:‬وسوزي وينها؟‬
‫شاهين‪:‬معاي وين ارسلها لك؟‬
‫مشاعل(بكل دلع)‪:‬سلمان‪,‬شنو اسم هذا الكافيه؟‬
‫سلمان(انهبل يوم قالت اسمه بصوتها الهادئ والي كله دلع مثل‬
‫الطفال)‪:‬ها‪..‬شقلتي؟‬
‫مشاعل‪:‬هههه سالتك شنو اسم الكافيه؟‬
‫سلمان‪:‬ايوه كافيه صحارى‬
‫مشاعل‪:‬شاهين خليها تجي الدور الثاني كافيه صحارى‬

‫سكرت مشاعل الخط وجلست تسولف مع سلمان وصالح لين جت سوزي‬


‫خذت الغراض وطلعت من الكافيه طبعا بعد ما تبادلوا الرقام‪...‬‬
‫*****************‬

‫رحاب كانت بتطلع من الغرفه لما لحظت ان الغرفه الي دخلتها ما شافت‬
‫شكلها ول تعرف غرفة مين التفتت ورها ولما شافت ناصر قاعد على‬
‫الكرسي تجمد الدم بعروقها وحست قلبها يدق بسرعه رهيبه وكان بيطلع‬
‫بره جسمها‪...‬‬

‫رحاب(بارتباك واضح)‪:‬انت شنو تسوي هنا؟‬


‫ناصر(بكل هدوء وبروود)‪:‬ول غرفتي ول الواحد ما يقعد بغرفته انتي‬
‫الي داخله بدون ل احم ول دستور‬
‫رحاب(قعدت تطالع الغرفه وانتبهت بعد ‪ 5‬دقائق انها غرفة ولد من‬
‫الثاث واللوان‪,‬بصوت عالي وهي تتكلم بسرعه)‪:‬وليه ما تقول ياحظي‬
‫شايفني داخله وانت قاعد تطالع فيني‬
‫ناصر(مات ضحك على طريقة كلمها)‪:‬هههههههههههههههه ول ما‬
‫فهمت ول كلمه انتي شنو قاعده تقولين؟‬
‫رحاب(معصبه)‪:‬ليه الضحك انكت انا ول انكت؟‬
‫ناصر‪:‬ههههههه راح اختار الجابه الولى تنكتين هههههههههههههه‬
‫رحاب(هنا عصبت من جد مشت لعنده ووقفت على راسه وهي حاطه‬
‫يدها على خصرها وتهز رجولها بعصبيه)‪:‬لما اتكلم معاك ل تضحك‬
‫ناصر(استغرب جرئتها بالعاده تستحي وما ترد بس الوضع كان‬
‫عاجبه)‪:‬ايوه شنو بتسوين؟‬
‫رحاب‪:‬نويصر ل تتحداني‬
‫ناصر(يا حلو اسمي منك وتدلعيني بعد)‪:‬شنو نويصر اصغر عيالك انا؟‬
‫رحاب‪:‬اصغر عيالي انا اجيبك انت ياالبغل‬
‫ناصر(كل شي منك حلو حتى السب)‪:‬انا بغل يا الدوبه‬
‫رحاب‪:‬انا مو دبه زوجتك الدبه انا الحين نحفت وصار جسمي حلو‬

‫ناصر قعد يتامل شكلها كانت قاصه شعرها الفروله ومغيرتها القصه‬
‫كثيير وعيونها الي كان لونها اسود مثل شعرها وفمها المليان المتناسق‬
‫مع خشمها الطويل وخدودها الحمرا من الصراخ والتعصيب‪...‬‬
‫رحاب حست ان ناصر وحست بالحراج من نظراته وكانه يتاملها‬
‫وخصوصا وهي لبسه البيجامه الي لين نص الساق البيضاء وعليها‬
‫ميكي ماوس من النص كبير‪...‬‬

‫رحاب‪:‬ابي اعرف انت سمعت كلمه وحده من الي الكلم الي قلته مساع‬
‫ناصر(ابتسم ابتسامه خلت قلب رحاب يدق بقوه)‪:‬هههه بصراحه ل‬
‫رحاب‪:‬الشرهه على انا الي قاعده اكلمك‬

‫وتوها بتفتح الباب وتطلع بره ال ناصر يناديها‪...‬‬

‫ناصر(مشى عندها قبل لتطلع ومسك ايدها)‪:‬رحاب انا‪...‬‬


‫رحاب‪:‬انت شنو؟‬

‫ناصر كان بيتكلم بس لما طالع بعيونها حس انه راح عالم ثاني سرح‬
‫فيها وسكت‪...‬‬
‫رحاب حست اول مره تطالع بعيون ناصر بدقه حست انه يبي يقول لها‬
‫شي بس متردد ومتخربط مثلها حست الجو متوتر فحبت تكسر الصمت‪...‬‬

‫رحاب(وهي تسحب يدها من ناصر)‪:‬عن اذنك‬

‫طلعت من الغرفه باسرع ما عندها ودخلت غرفة شوق ناصر وقف مكانه‬
‫يستوعب الي صار له مساع اول مره يحس بهالشعور لما يكون معاها‬
‫خطر كل شي على باله ال الحب تذكر المشورا الي كان بيروح له سحب‬
‫الجوال ومفتاح السياره وطلع‪...‬‬

‫******************‬

‫مشاعل شافت الساعه ‪1‬ونص ما يمدها توصل المدرسه قبل نهاية الدوام‬
‫قررت تروح البيت ‪,‬دخلت البيت ولفت ابوها مع جدتها قاعدين بالصاله‬
‫استغربت جدتها ليه جايه لنها ما تجيهم ال قليل مره‪...‬‬

‫مشاعل‪:‬هااي‬
‫ابومشاعل‪:‬هل حبيبتي‬
‫جدتها‪:‬الناس تقول السلم عليكم مو هاي كننا كفار‬
‫مشاعل طالعتها من فوق لتحت وجلست على الكرسي ساكته‪...‬‬
‫جدتها‪:‬ليه تطالعيني كذا ليكون مو عاجبتك؟‬
‫مشاعل‪:‬بليز توني راجعه من المدرسه وراسي يعورني‬
‫جدتها‪:‬ليه شوفتي تعور راسك؟‬
‫مشاعل‪:‬انتي الي قلتيها بنفسك‬
‫جدتها(وهي تطالع ابوها معصبه)‪:‬خالد شوفت بنتك شنو تقول؟‬
‫ابومشاعل‪:‬مشاعل حبيبتي عيب احترمي جدتك‬
‫مشاعل‪dad:‬خليها تحترمني قبل بعدين انا احترمها‬
‫جدنها‪:‬ل هذي ما ينفع معها الكلم‬
‫مشاعل‪:‬يعني شنو بتسوين بتضربيني مثل؟‬
‫جدتها‪:‬اي عشان اربيك‬
‫مشاعل‪:‬انا متربيه من قبل ل اشوفك‬
‫جدتها(معصبه)‪:‬خالد سكت بنتك ول انا الي بقوم اسكتها الحين‬
‫ابومشاعل(بكل صرامه وجديه)‪:‬مشاعل اعتذري من جدتك‬
‫مشاعل‪what sory dad:‬انا ما غلطت بشي عشان اعتذر مو كفايه‬
‫قاعده معاها‬
‫جدتها‪:‬ومن غاصبك روحي لغرفتك‬
‫مشاعل‪:‬وهذا الي بسويه‬

‫قامت من مكانها وطلعت على فوق بسرعه وبكل عصبيه‪...‬‬

‫جدتها‪:‬انا ما ادرى شلي مصبرك عليها؟‬


‫ابومشاعل‪:‬يمه هذي بنتي مهما كان‬
‫جدتها‪:‬بنتك وش دراك انها بنتك؟‬
‫ابومشاعل‪:‬يمه وش هالكلم انا متاكد ان مشاعل بنتي‪,‬مستحيل اتصور‪...‬‬
‫جدتها‪:‬شنو مستحيل تتصور هو زوجتك خلت فيها مستحيل كل شي‬
‫سوته هالكافره الفاجره‬
‫ابومشاعل‪:‬ميشال ما لها علقه بالموضوع مشاعل بنتي وانا المسؤول‬
‫عنها‬
‫جدتها‪:‬ال يخلف عليكم من عيال واحد تزوج وحده اجنبيه كافره حتى ما‬
‫رضت تسلم يوم خذتها والثاني ما يدري عن امه ول له علقه باهله‬
‫والثالث هو الي فاقع مرارتي وسوى لنا مصيبه ما لها اول من اخر‬

‫ابومشاعل تذكر اخوه الصغير طول عمره كان متهور وما يهمه احد‬
‫سافر معه امريكا لما تزوج ميشال وعاش بنفس الحي هناك وهنا كانت‬
‫المصيبه‪....‬‬

‫جدتها‪:‬خالد‪..‬خالد‪..‬انت معي؟‬
‫ابومشاعل‪:‬خير يمه بغيتي شي؟‬
‫جدتها‪:‬ودني البيت تعبت بروح انام‬
‫ابومشاعل‪:‬انشاء ل يل تعالي‬

‫طلعوا من البيت وتركوا وراهم مشاعل الي ببالها اساله كثيره ما لها‬
‫جواب شدخل عمها بالسالفه عمها الي ما كانت تشوفه كثير مع انه ساكن‬
‫بنفس الحي بس كان له حياته الخاصه وجدتها ليش تكره امها كذا‬
‫معقوله لنها كافره بس ل اكيد في شي ثاني وشي كبير بعد‪...‬‬

‫******************‬

‫رجعت هديل البيت وهي تحس بتعب الدنيا كله فوق راسها طلعت‬
‫بالصنصير لغرفتها واول ما دخلت رمت الغراض على الرض ورمت‬
‫نفسها على السرير من دون ما تبدل ملبسها غمضت عيونها ونااامت‬
‫على طوول‪...‬‬

‫******************‬
‫نجلء واقفه تدور بالغرفه الساعه ‪2‬ونص وللحين عهود ما جت تدق‬
‫على جوالها مقفل والبيت ماحد يرد عليه مافيه ال مشاعل هي كانت معها‬
‫مسكت الجوال ودقت على مشاعل ويدها ترجف وقلبها يدق بقوه من‬
‫الخوف والرتباك‪....‬‬

‫مشاعل( استغربت نجلء داقه بس بعدين قالت يمكن درت عن السالفه‬


‫خليني اتشمت)‪ :‬الو‬
‫نجلء(بخوف وارتباك)‪:‬مشاعل عهود معاك؟‬
‫مشاعل‪:‬ليه انتي ما تدريتي شنو صار؟‬
‫نجلء‪:‬ليش شصاير؟‬
‫مشاعل‪:‬عهود مسكتها الهيئه‬
‫نجلء(مومصدقه الي تسمعه)‪:‬نعم انتي كنتي معها شلون مسكتها الهيئه؟‬
‫مشاعل‪:‬ليه انا مشبوه مثلها‬
‫نجلء(بعصبيه وصراخ)‪:‬مشاعل احترمي شلون الهيئه تجي كذا فجاءه‬
‫اكيد احد معلم عليها؟‬
‫مشاعل‪:‬ليش مو يمكن مراقبينها وصادوها متلبسه موو عهود‬
‫كانت‪....‬ول اسكت احسن ما ابي احط شي بذمتي‬
‫نجلء(تهزراسها من الكلم الي تسمعه)‪:‬انتي مجنونه انا سمعتك وانتي‬
‫تكلمينها وتقولين‪...‬‬
‫مشاعل(تقاطعها)‪:‬ل تخافين بكره بالمدرسه بتسمعين كلم وااجد عنها‬
‫وانتي اختاري الي تبين‬
‫نجلء‪:‬وال يا مشاعل‪...‬‬
‫مشاعل(تقاطعها)‪:‬ل تهددين الهيئه مسكت عهود وانتي ورها انشاء ل‬
‫بنات وقحات‬

‫سكرت مشاعل الخط وقفلت جوالها ودخلت تاخذ شور تروق اعصابها‪....‬‬

‫********************‬
‫شوق حست انها مخنوقه من حركات فهد ما تتخيل تكون زوجته تخسي‬
‫يافهد وعمري ما اكون لك نقزت من مكانها على دخلت رحاب‬
‫المفاجاءه‪...‬‬

‫شوق‪:‬بسم ل الرحمن الرحيم‬


‫رحاب‪:‬شايفيه جني قدامك؟‬
‫شوق‪:‬شفيك داخله كذا مستعجله خوفتيني؟‬
‫رحاب(وهي تقط نفسها على الكنبه)‪:‬طفشاااانه ابي اطلع‬
‫شوق(وهي تطالع الساعه الي على الطاوله)‪:‬الحين الساعه ‪2‬ونص يعني‬
‫البنات راجعوا من المدرسه ادق عليهم نطلع مع بعض‪,‬شرايك؟‬
‫رحاب(وهي تعدل جلستها بحماس)‪:‬ايوه دقي‬

‫سحبت شوق جوالها الي كان على الطواله ودقت على مشاعل الي‬
‫ماردت عليها لنها بالحمام‪,‬دقت على هديل وما ردت بعد لنها كانت‬
‫نايمه ومو حاسه بشي حوالها‪...‬‬

‫شوق‪:‬غريبه ما يردون؟‬
‫رحاب‪:‬ليه؟‬
‫شوق‪:‬لنك نحس‬
‫رحاب(وهي معقده حواجبها)‪:‬انا نحس اصل انا‪....‬‬

‫وما كملت لن جوال شوق دق وكانت مشاعل‪...‬‬

‫شوق‪:‬هل ميشو ليه ما تردين؟‬


‫مشاعل‪:‬كنت اخذ شور‬
‫شوق‪:‬طيب شرايك نطلع رحاب بنت عمي عندي وطفشانه؟‬
‫مشاعل‪:‬عشان كذا انتي غبتي اليوم؟‬
‫شوق‪:‬ايوه‬
‫مشاعل‪:‬اوكي‪,‬بس وين نروح؟‬
‫شوق‪:‬انتي مري علينا ولما تجين نتفاهم وين نروح‬
‫مشاعل‪:‬اوكي انا بلبس وانتوا استعدوا‬
‫شوق‪:‬ههههه حلوه ذي استعدوا حشى سباق‬
‫مشاعل‪:‬ههه بايخه‬
‫تـــــــــــــــــــــابع ‪..12‬‬

‫شوق‪:‬ودامها بايخه ليه تضحكين؟‬


‫مشاعل‪:‬على هبالك‬
‫شوق‪:‬بس بذمتك مو حلوه؟‬
‫مشاعل‪:‬شنو هذي الي حلوه؟‬
‫شوق‪:‬النكته الي يقلتها؟‬
‫مشاعل(تستهبل عليها)‪:‬انت اصل ما قلتي شي؟‬
‫شوق‪:‬مشاعل ل تستهبلين‬
‫مشاعل‪:‬وانا عند ربي صادقه ما قلتي شي‬
‫شوق‪:‬وتحلفين كذب بعد ‪,‬انا غاسله ايدي منك‬
‫مشاعل‪:‬بتايد ول صابون؟‬
‫شوق‪:‬ل ديتول‬
‫مشاعل‪:‬ليه انا حمام؟‬
‫شوق‪:‬انت قلتيها‬
‫مشاعل‪:‬اقوول لتغلطين‬
‫شوق‪:‬ههههههه عصبتي‬
‫مشاعل‪:‬انت شنو شاربه اليوم‬
‫شوق‪:‬شاربه سم‬
‫مشاعل‪:‬ليه شصاير؟‬
‫شوق‪:‬لما اشوفك اقولك‬
‫مشاعل‪:‬اوكي‬
‫شوق‪:‬باي‬

‫********************‬

‫نجلء منهاره من الصياح مو عارفه شنو تسوي مستحيل تقول لهل‬


‫عهود اكيد ابوها بيذبحها فكرت وتحس عقلها بيطير هذي عهود بنت‬
‫خالها ومثل اختها فكرت مافي ال نواف اخوي هو دارس بره واكيد‬
‫بيتفهم اكثر من غيره ‪...‬‬
‫نواف‪:‬هااي نجوول‬
‫نجلء(بصوتها المبحوح من كثر الصياح)‪:‬هل نواف‬
‫نواف(استغرب من صوت اخته)‪:‬نجلء ليه صوتك كذا؟‬
‫نجلء(وهي ماسكه دموعها)‪:‬نواف الحق على عهود مسكتها الهيئه‬
‫نواف‪:‬شلون مسكتها؟‬
‫نجلء(وهي تصيح)‪:‬شلون يعني بمجمع‬
‫نواف‪:‬طيب شلون اطلعها لزم ولي لمر؟‬
‫نجلء(وهي تشهق من الصياح)‪:‬ماالي شغل‪..‬نواف(تشهق من‬
‫الصياح)‪..‬تكفى‪..‬تدبر نفسك‬
‫نواف‪:‬طيب طيب انتي بس اهدي وانا بدبر نفسي يل باي‬

‫سكر نواف من نجلء وهو يفكر شلون يطلعها دق على بندر اخو‬
‫عهود‪...‬‬

‫بندر‪:‬هل وال نواف وينك ما تجي؟‬


‫نواف‪:‬هل بندر ممكن خدمه؟‬
‫بندر‪:‬اكيد‬
‫نواف‪:‬ابغى الهويه حقتك‬
‫بندر‪:‬ليه؟‬
‫نواف‪:‬شغله ضروريه وبرجعها لك‬
‫بندر‪:‬اوكى انا بالبيت تعال واعطيك‬
‫نواف‪:‬دقائق وانا عندك‬

‫سكر نواف منه وبعد ربع ساعه كان عند بيتهم اخذ الهويه من غير ما‬
‫يعطي فرصه حق بندر يسال ‪....‬‬
‫راح عند الهيئه وسال عن المسؤول هناك دخلوه مكتب شكله قديم‬
‫ويجيب الكابه جلس قدام الرجال الي شكله يخوف ما يبتسم ابد وحواجبه‬
‫معقوده ومعصب كان احد طاقه‪...‬‬

‫نواف‪:‬السلم عليكم‬
‫المسؤول‪:‬وعليكم السلم والرحمه‬
‫نواف‪:‬لو سمحت انا جاي اسال عن وحده جت عندكم اليوم‬
‫المسؤول‪:‬قصدك احنا جبنها هنا‬
‫نواف‪:‬نفس الشي ما تفرق‬
‫المسؤول‪:‬وشنو اسمها؟‬
‫نواف‪:‬عهود عادل ال‪.....‬‬

‫المسؤول مسك السماعه ودق على رقم وعلى طول جاله الرد قالهم‬
‫يجبون عهود للمكتب سكر السماعه والتفتت على نواف الي كان يطالع‬
‫المكتب بقرف مو قادر يتخيل شلون عهود بنت خالته الدلوعه تجلس‬
‫هنا‪...‬‬

‫المسؤول(بدون نفس)‪:‬وين الهويه؟‬


‫نواف‪:‬تفضل‬
‫المسؤول‪:‬انت شنو تقرب لها؟‬
‫نواف(بتردد)‪:‬ولد خالتها‬
‫المسؤول(ببتسامة استهزاء)‪:‬شبعنا ولد خالتها ولد عمتها ممنوع لزم‬
‫ولي المر‬
‫نواف‪:‬اخواها قالي اجي اخذها وهذي هويته‬
‫المسؤول‪:‬وليه ما جاء بنفسه يستلمها؟‬
‫نواف‪:‬لنه ‪.....‬‬
‫المسؤول(يقاطعه بعنف)‪:‬اكييد متفشل يجي ياخذها من هنا يحقله وحده‬
‫ماحترمت نفسها ول اهلها شيبون فيها اهلها‬
‫نواف‪:‬لو سمحت انا ما اسمح لك‪...‬‬
‫المسؤول (يقاطعه بعنف)‪:‬قبل ل تحاسبني روح حاسب اهلها الي ما‬
‫عرفوا يربونها رايحه تقابل شباب بالمجمعات‬

‫وتوه نواف بيكمل ال ينطق الباب‪...‬‬

‫المسؤول‪:‬ادخل‬

‫دخل واحد جثه طويل وعريض وشكله كانه سجان يخوف اول ما دخل‬
‫المكتب رمى عهود باقوى ما عنده وهي من كثر التعب طاحت على‬
‫الرض ول قدرت تقوم‪....‬‬
‫نواف راح عندها وهو خايف لتكون ماتت لنها ما تتحرك‪,‬فتح وجهها‬
‫ولقه لون ازرق واحمر واخضر من الضرب وشفايفها متجمع فيها الدم‬
‫وشكلها مو حاسه بشي‪...‬‬

‫نواف(مومصدق الي يشوفه)‪:‬انتوا شنو سويتوا فيها؟‬


‫المسؤول(بكل بروود)‪:‬ما رضت تعطينا رقم احد من اهلها اطرينا نضربها‬
‫نواف(بحقد)‪:‬انت شلون تسمح لنفسك تمد ايدك عليها؟‬
‫المسؤول‪:‬لتخاف لما يشوفها ابوها ول اخوها بيذبحها‬
‫نواف‪:‬انا مضيع وقتي معاك اروح احسن‬
‫المسؤول‪:‬قبل لتروح توقع على ورقه تعهد ما نشوف وجها مره ثانيه‬

‫رفع نواف عهود من الرض ووحطها على الكرسي وقع على التعهد‬
‫وراح على البيت‪...‬‬
‫وصل بيت عهود نزل عشان ينزلها طق الجرس وافتحت له الخدامه الي‬
‫استغربت من نواف وهو شايل عهود‬
‫دخل البيت وسدحها على الكنبه لنها مو قادره تجلس دور على خالته‬
‫لقها بالمطبخ‪....‬‬

‫نواف‪:‬هل خالتي‬
‫ام عهود‪:‬هل ول نواف شخبارك وشخبار امك؟‬
‫نواف‪:‬كلهم بخير خالتي الحقيني عهود تعبانه‬
‫ام عهود‪:‬تعبانه هي وبنها؟‬
‫نواف‪:‬في الصاله‬

‫طلعت ام عهود من الغرفه مستعجله وخايفه على بنتها راحت عند الكنبه‬
‫وقعدت تطالع وجها وشلون شكله مكفخ ‪.....‬‬

‫ام عهود‪:‬شصار لها ليش وجها كذا؟‬


‫نواف(بتردد)‪:‬بصراحه ‪....‬الهيئه مسكتها‬
‫ام عهود ‪:‬شنو الهيئه شلون؟‬
‫نواف‪:‬يقولون صادوها بمجمع‬
‫ام عهود‪:‬يالمصبيه (وهي تضرب على خدودها)وانت شلون طلعتها؟‬
‫نواف‪:‬اخذت هوية بندر وطالعتها‬
‫ام عهود‪:‬وليكون بندر درى؟‬
‫نواف‪:‬طبعا ل لو درى كان الحين تشوفينه هنا‬
‫ام عهود(وهي حاطه يدها على راسها)‪:‬ول ليذبحها ابوها لودرى‬
‫نواف‪:‬هدي بالك انشاء ل خير‬
‫ام عهود(وهي تصيح)‪:‬اقولك بيذبحها ضاعت بنتي مني حسبي ل ونعم‬
‫الوكيل على كان السبب‬

‫شوي الي ينزل بندر من الدرج بسبب صراخهم‪...‬‬

‫يندر‪:‬يمه نواف شصاير؟‬

‫نواف وام عهود يطالعون ببعض خايفين من ردة فعله ‪.....‬‬

‫بندر‪:‬شفيكم (انتبه لعهود الي على الكنبه)يمه شفيها عهود كذا من‬
‫ضربها؟‬
‫ام عهود(ساكته مو عارفه شترد عليه)‪.......:‬‬
‫بندر‪:‬يمه شفيك ساكته ردي‪,‬نواف شنو صاير؟؟‬

‫*تتوقعون شنو بيسوي بندر لما يدري؟‬

‫*وشنو بيصر لما يطلعون البنات مع بعض؟‬

‫*فهد بيوقف عند حركاته لما درى برفض شوق له ول بيستمر؟‬


‫>>>>>>الجزء الثالث عشر<<<<<<‬

‫سكرت شوق من مشاعل وطالعت رحاب واكبر ابتسامه على وجها‪...‬‬

‫شوق‪:‬سمعتي شقالت روحي البسي عشان تمرنا‬


‫رحاب‪:‬اوكي‬

‫قامت رحاب متحمسه وطارت عند ملبسها عشان تلبس شوق توها‬
‫بتقوم من السرير اليدق جوالها رفعته وشافت رقم مشعل مو دها ترد‬
‫لنها طفشت منه بس اذا ما ردت بيظل يدق ‪....‬‬

‫شوق(بدون نفس)‪:‬هل مشعل‬


‫مشعل‪:‬هل حياتي‪,‬وينك ما تردين؟‬
‫شوق(وععع يا شين حياتي منك)‪:‬بنت عمي عندي بالبيت وكنت قاعده‬
‫معاها‬
‫مشعل‪:‬اها‪,‬طيب انتي شخبارك؟‬
‫شوق(يييو هذا مطول)‪:‬ماشي الحال‪,‬انت شخبارك؟‬
‫مشعل‪:‬دامك بخير انا بخير‬
‫شوق(اشك)‪:‬طيب مشعل بغيت شي؟‬
‫مشعل‪:‬ليش عندك شي؟‬
‫شوق‪:‬ايوه بطلع مع بنت عمي نتمشى‬
‫مشعل‪:‬وليه ما قلتي انك بتطلعين؟‬
‫شوق‪:‬ليه تبيني قبل ل اطلع اقولك؟‬
‫مشعل‪:‬ايه لزم تستاذنين مني قبل ل تروحين اي مكان‬
‫شوق‪:‬ههههههههه(ضحكه نرفزت مشعل)لزم استاذن منك انا ماما وبابا‬
‫ما استاذن منهم استاذن منك انت‬
‫مشعل‪:‬بس انا غير‬
‫شوق‪:‬ل حالك حالهم ول حتى هم احسن منك‬
‫مشعل(منصدم من كلمها وظل ساكت)‪........:‬‬
‫شوق‪:‬عموما انا طفشت ومليت من هالوضع خلص انتهينا‬
‫مشعل‪:‬شلون يعني انتهينا؟‬
‫شوق‪:‬يعني ل تدق على ول اشوف رقعة وجهك ‪.‬باااي‬

‫سكرت شوق الخط قبل ل تسمع رد مشعل وضحكت بصوت عالي تتخيل‬
‫شكله وهو يسمعها تقوله بكل بساطه انتهينا‪....‬‬

‫رحاب(وهي طالعه من غرفة الملبس)‪:‬الحمد ل والشكر‪,‬شعندك‬


‫تضحكين لحالك؟‬
‫شوق‪:‬لتتحمدين ربك تحسبيني مجنونه‪,‬كنت اضحك على مشعل(وهي‬
‫تبتسم ابتسامه خبيثه)‬
‫رحاب‪:‬انا من اشوفك تبتسمين كذا يعني مسويه مصيبه انطقي شعندك؟‬
‫شوق(وهي تمشي وتوقف قدامها)‪:‬ل مصيبه ول شي ال افتكيت منه‬
‫رحاب‪:‬سحبتي عليه؟‬
‫شوق‪:‬واحلى سحبه ول كان يقهرني والحين هم وانزاح‬
‫رحاب‪:‬ودامك ما تبينه ليش من البدايه تعرفتي عليه؟‬
‫شوق‪:‬مزاااج‬
‫رحاب‪:‬طيب يأم مزااج روحي بدلي ملبسك عشان ما نتاخر‪.....‬‬

‫******************‬

‫قامت هديل من النوم ولقت نفسها بالمريول حق المدرسه حست انه اللم‬
‫الي براسها خف رفعت شعرها من على وجها وافتحت عينها بضيق‬
‫شافت نور الشمس خفيف من الستاره ‪,‬شكله العصر طالعت الساعه لقت‬
‫الساعه ‪4‬اف نمت كل هالوقت غريبه ماما ما قومتني قامت من السرير‬
‫بكسل وتحس كل عظمه بجسمها تعورها قررت تاخذ شور طويل تريح‬
‫جسمها بالجكوزي>>>وناااسه خخخ‬

‫طلعت من الحمام بعد ساعه وحست بنتعاش ونشاط لبست ملبس مريحه‬
‫ونزلت تحت عند امها لقتها تكلم بالتلفون حبتها على راسها وابتسمت‬
‫لها امها وردت لها هديل احلى ابتسامه كلها حب وحنان‪...‬‬

‫ام هديل‪:‬هديل شفيك حبييتي طولتي بالنوم؟‬


‫هديل‪:‬مدرى كنت تعبانه شوي ونمت من غير ما احس‬
‫ام هديل‪:‬ليش فيك شي؟‬
‫هديل‪:‬ل بس شويت صداع‬
‫ام هديل‪:‬اذا تعابنه اوديك المستشفى‬
‫هديل‪:‬هههه ل ماما ما يحتاج‬

‫امسكت هديل الريموت وجلست تتفرج على القنوات ولما لقت مسلسل‬
‫سوري(على طول اليام)‪...‬‬
‫هديل(وهي تطالع التلفزيون)‪:‬ماما بسالك سؤال؟‬
‫ام هديل‪:‬شنو؟‬
‫هديل(وهي للحين تطالع التلفزيون)‪:‬كنت بسالك عن بابا ل يرحمه‬
‫ام هديل(استغربت وارتبكت)‪:‬ابوك شفيه؟‬
‫هديل(وهي تلف عليها)‪:‬بابا شلون مات؟‬
‫ام هديل(مسكت دموعها ل تطيح وهي ترتجف بس تحاول ما تبين)‪:‬ليش‬
‫تسالين؟‬
‫هديل‪:‬مدرى انتي عمرك ما قلتي لي شلون مات وطرى على بالي السؤال‬
‫ام هديل‪:‬ابوك ل يرحمه قبل ليموت كان‪...‬كان مريض‬
‫هديل(استغربت واكبر علمة استفهام على وجها)‪:‬انتي عمرك ما قلتي ان‬
‫بابا كان مريض؟‬
‫ام هديل‪:‬ما كنت ابغى اشغل بالك‬
‫هديل‪:‬ماما ل يهديك شنو ما تبين تشغلين بالي هذا بابا ‪,‬طيب شنو كان‬
‫فيه؟‬
‫ام هديل(وهي تسترجع شريط ذكريتها وحياتها مع زوجها حمد)‪:‬كان‬
‫مريض ‪(...‬وهي تحاول تمسك دموعها وتمنع صوتها المرتجف انه‬
‫يبين)كان مريض بالسرطان‬
‫هديل(وكان احد كت مويه بارده عليها)‪:‬سرطان‬

‫ام هديل تذكرت لما قالهم الدكتور عن المرض وكيف كان صدمه بالنسبه‬
‫لهم وكيف عانى زوجها من السرطان وكيف عاشت معاه اخر ايامه نزلت‬
‫دموعها وحده ورى الثانيه حاولت تمنعهم عشان تبين لهديل انها قويه‬
‫وقادره تتحمل لكن دموعها خنتها ونزلت عشان تطلع الضيق الي فيها‬
‫وتريح نفسها‪,‬هديل تطالعت امها وشافت لول مره دموعها وعرفت انه‬
‫الي مرت فيه مع ابوها مو شويه‪....‬‬

‫هديل(من بين دموعها )‪:‬وانتي ماما ما فكرتي‪...‬‬


‫ام هديل(عرفت لما طالعت بعيونها شنو تفكر فيه)‪:‬طبعا ل هذا الي كنت‬
‫بقولك عليه انا عمري ما فكرت لحظه اني اتخلى عن ابوك وهو في‬
‫مريض بالعكس انا حبيته اكثر لني كنت عارفه اني بفقده‪...‬‬

‫ما قدرت تكمل لنه انهارت من البكى وهي تتذكر زوجها وكيف عانت‬
‫وياه قربت هديل من امها وضمتها تخفف الي فيها هي تعودت ان امها‬
‫قاسيه وما في شي يأثر عليها بسهوله بس لما شافتها تصيح انهارت‬
‫مثلها واكتشفت شي بامها ما عرفته‪....‬‬

‫ام هديل(وهي تمسح دموعها)‪:‬خلص حبيبتي انا كويسه الحين‬


‫هديل‪:‬طيب‬

‫حست هديل بألم فظيع براسها مسكت راسها تحاول تخفف من اللم‪...‬‬

‫ام هديل(والخوف واضح منها)‪:‬هديل شفيك تعبانه؟‬


‫هديل(وهي تكابر على امها)‪:‬ل ولشي بس شوية صداع‬
‫ام هديل(وهي مو مصدقه)‪:‬شوفي وجهك اصفر تبيني اوديك المستشفى؟‬
‫هديل(وهي تبتسم عشان تخفي اللم)‪:‬ل ماله داعي انا بروح انام وبرتاح‬
‫ام هديل‪:‬طيب تبين شي؟‬
‫هديل(وهي تقوم )‪:‬ل تصبحين على خير‬
‫ام هديل‪:‬وانتي من اهله‬

‫راحت هديل لغرفتها ورمت نفسها على السرير وهي تحس راسها بينفجر‬
‫من اللم وتتذكر كلم امها وتخطر ببالها صورت ابوها الي ما حست‬
‫بحنانه لنه مات وهي صغيره وما تتخيل شكله وهو يعاني من السرطان‬
‫كانت محتاجه تتكلم مع احد وخطر على طول فيصل ببالها وخذت الجوال‬
‫تكلمه‪....‬‬

‫********************‬

‫في القهوه كان فهد قاعد مع صديقه طلل الي ساكن بالشرقيه كانوا‬
‫يشربون شيشه ويسلفون‪...‬‬
‫فهد‪:‬عاد تدري شنو الي يقهرني فيها؟‬
‫طلل‪:‬شنو؟‬
‫فهد‪:‬غرورها‬
‫طلل‪:‬عاد انا ما احب البنات المغرورات على الفاضي‬
‫فهد‪:‬ل عااد هذي الغرور انخلق عشانها‬
‫طلل‪:‬ليه هي حلوه؟‬
‫فهد(وهو يتذكر شكل شوق الي ما غاب عن باله)‪:‬حلوه وبس شقولك‬
‫وشخلي فيها ‪,‬وقعد فهد يوصف شكل شوق لطلل الي قعد يتخل شكلها‬
‫وده يشوفها ‪...‬‬

‫طلل‪:‬اقوول فهد شرايك تخليني اشوفها؟‬


‫فهد(توه ينتبه انه قاعد يوصف شوق قدام طلل وهو يعرف تفكيره‬
‫الوصخ)‪:‬نعم شقلت؟‬
‫طلل‪:‬ها ل ما قلت شي؟‬
‫فهد‪:‬ايه على بالي يرى حط ببالك هذي بنت عمي‬
‫طلل‪:‬انشاء ل مع انه عادي بالنسبه لي‬
‫فهد‪:‬ايه انت اعرفك‬

‫طلل كان واحد صايع بكل معنى الكلمه (مخدرات‪,‬شرب‪,‬بنات)ما باقي ال‬
‫الرهاب بس هذا مستبعد ‪....‬‬

‫طلل‪:‬وانت شتبي فيها دامها مو معطتك وجه؟‬


‫فهد‪:‬افاا عليك انا الي بجيب راسها‬
‫طلل‪:‬وشلون؟‬
‫فهد‪:‬قصه قديمه بذكرها فيها‬
‫طلل(باستغراب)‪:‬قصه ما فهمت؟‬
‫فهد(وهو يبتسم بخبث)‪:‬سالفه سوتها وانا بهددها فيها‬
‫طلل‪:‬شنو هذي السالفه؟‬
‫فهد‪:‬سالفه خاصه ما تهمك‬
‫طلل‪:‬طيب برراحتك‪,‬وتظن انها بتوافق تتزوجك‬
‫فهد‪:‬ال هي الي بتترجاني اخذها‬
‫طلل‪:‬وال انك خطيييييير ودي اشوف وجها وانت تقولها السالفه‬
‫فهد‪:‬نعم شقالنا احنا‬
‫طلل‪:‬هههههههههه لحوول اسفين وال قصدي شريف‬
‫فهد‪:‬شنو قصدك شريف انت ما تفهم‬
‫طلل‪:‬فهمنا بنت عمك ذبحتي بنت عمك هذي‬
‫فهد(طفش منه لنه ما يغير اسلوبه ول تفكيره)‪:‬اقوول انا بروح البيت‬
‫مع السلمه‬
‫طلل‪:‬وووين رايح تو الناس بدري‬
‫فهد(وهو يقوم)‪:‬اي بدري خلك بلي انت فيه بااي‬
‫طلل‪:‬براحتك‬

‫وطلع جواله عشان يكلم وحده من البنات الي يضحك عليهم‪....‬‬

‫***********************‬

‫لبست مشاعل وتكشخت عشان اليوم بتشوف بنت عم شوق لول مره‬
‫ولزم تكون كشخه قدامها طلعت من البيت من دون ما تشوف ابوها‬
‫وركبت السياره‪...‬‬

‫مشاعل‪:‬شاهين روح بيت شوق‬


‫شاهين‪:‬انشاء ل انسه مشاعل‬

‫راح شاهين على قصر شوق وهم بالطريق رن جوال مشاعل وكان رقم‬
‫غريب ما كانت بترد بس مزاجها كان رايق وردت ‪....‬‬

‫مشاعل‪:‬الو‬
‫‪:...........‬هل ميشو‬
‫مشاعل(ما عرفت الصوت واستغربت مين الي يعرف اسمها لويدلعها‬
‫بعد)‪:‬مين معاي؟‬
‫‪:..........‬هههههههه مسرع نسيتني‬
‫مشاعل(حاولت تعرف بس ما قدرت)‪:‬اقوول اخلص مين معاي؟‬
‫‪:.........‬هههههههه اكيد من كثر الي تعرفينهم ما عرفتي صوتي‬
‫مشاعل(عصبت منه)‪:‬الشرهه على انا الي اسمعك‬

‫سكرت الخط وهي معصبه منه وما عرفت مين هو شبهت على الصوت‬
‫بس ما عرفت ما تعبت نفسها تفكر لنها وصلت عند القصر‪...‬‬
‫دقت مشاعل على شوق عشان تطلع‪...‬‬

‫شوق‪:‬هل ميشو‬
‫مشاعل‪:‬اهلين انا بره يل تعالي‬
‫شوق‪:‬اوكي‬

‫طلعت شوق من القصر مع رحاب ودخلوا سيارة مشاعل‪....‬‬

‫شوق‪:‬هااي‬
‫مشاعل‪:‬هااي شخبارك ؟‬
‫شوق‪:‬بخير ‪,‬اعرفك(وهي تاشر على رحاب)هذي بنت عمي رحاب‬
‫مشاعل‪:‬هااي رحاب(وهي يمد يدها تسلم عليها)‬
‫رحاب‪:‬اهلين شخبارك؟‬
‫مشاعل‪:‬تماام شخبارك انتي شوق دايم تتكلم عنك؟‬
‫رحاب‪:‬كويسه انشاء ما تحش فيني‬
‫مشاعل‪:‬ل تقول كل خير عنك‬
‫رحاب(وهي تطالع شوق بنص عين)‪:‬مع اني اشك بس عشان خاطر‬
‫ميشو بصدق‬
‫شوق‪:‬هههههه خير من متى المعرفه ميشو‬
‫رحاب‪:‬ما عليك مني على قولت المصرين(خروقي منها وهي تعمر)‬
‫مشاعل‪:‬ههههههه ايه وال صدقت انت ما عليك منها‬
‫شوق(تسوي نفسها زعلنه)‪:‬ل وصرتي معها بعد اجل اطلع ليش اقعد‬
‫معاكم‬
‫رحاب(وهي تفتح الباب)‪:‬يل تفضلي مع السلمه‬
‫مشاعل‪:‬هههههههه حلوه‬
‫شوق(وهي تطالع بمشاعل ورحاب)‪ :‬ل وال طيب مع السلمه (وهي‬
‫تبعد رحاب عنها)بعدي خليني اطلع‬
‫رحاب‪:‬شدعوه شوق نمزح معاك زعلتي‬
‫شوق(وهي تتدلع)‪:‬ل تكلميني الشرهه على بطلعك مع صديقاتي‬
‫مشاعل‪:‬خلص عاد شوق بل سخافه رحاب سكري الباب عشان نروح‬
‫شوق‪:‬اخر مره سمعتوا‬
‫رحاب‪:‬انشاء ل عمتي‬
‫مشاعل‪:‬هههههههه حلوه‬
‫شوق‪:‬وانتي سمعتي‬
‫مشاعل‪:‬ها ايه اوكي‬

‫دقوا البنات على هديل بس كان طول الوقت مشغول او ما ترد فراحوا‬
‫وخلوها وراحوا مجمع الظهران وبعدين راحوا البحر عشان رحاب ‪...‬‬

‫تعشوا البنات في فرايديز وراحوا جرير واشتروا سديات افلم وطلعوا‬


‫ورجعوا البيت‪....‬‬

‫***********************‬

‫في بيت عهود الجو كان متوتر مرره ام عهود ونواف مو عارفين شنو‬
‫يقولون حق بندر الي كان مره معصب‪...‬‬

‫بندر(وهو مو عارف شي)‪:‬يمه نواف ما تردون شفيها عهود؟‬


‫نواف‪:‬هد نفسك يا بندر بصراحه عهود ‪....‬كانت بالهيئه‬
‫بندر(وكانه مو مستوعب)‪:‬شنو وووووووووين كانت؟‬
‫نواف‪:‬بالهيئه‬
‫بندر‪:‬يمه الكلم الي يقوله نواف صح ول انا سمعت غلط؟‬
‫ام عهود ما عرفت شنو ترد وهزت راسها بمعنى ايه‪...‬‬
‫بندر‪:‬انا اوريها الملعونه‬
‫ويمسك بندر عهود من شعرها بقوه ويجرها بالرض وامها تمشي ورها‬
‫وتصيح وتمسك ايد بندر عشان يهدها وبندرمل يسمع لها وجرها على‬
‫الدرج لين وصل غرفتها وحبسها فيها‪....‬‬

‫ام عهود(وهي تصيح)‪:‬يمه بندر حراام عليك خلنا نوديها المستشفى‬


‫بندر(وهو معصب)‪:‬يمه هذي بنتك انا متبرى منها وانا الي بذبحها بيدي‬
‫ام عهود(وهي تصيح وتمسك يد بندر)‪:‬يا ولدي ال يخليك‬
‫بندر‪:‬ل ل يخليني اذا خليتها حيه دام راسي يشم الهوا‬

‫طلع بندر من البيت وهو معصب وام عهود راحت عند غرفة بنتها بس‬
‫ما سمعت لها صوت خافت انها ماتت واو صار لها شي نزلت تحت وما‬
‫لقت نواف موجود خافت تدق على زوجها ويجي يذبحها قعدت على‬
‫الكرسي بقلة حيله وهي تصيح‪...‬‬

‫****************‬

‫رجعوا شوق ورحاب القصر واول ما دخلت شوق الغرفه دق جوالها‬


‫وكانت خديجه داقه عليها‪....‬‬

‫شوق(افففف شتبي هذي النشبه)‪:‬هل خديجه‬


‫خديجه(يا كرهيلك)‪:‬هل شوق شخبارك سلمات اليوم غايبه؟‬
‫شوق(يهمك يعني)‪:‬ل ابد بس بنت عمي كانت عندي‬
‫خديجه‪:‬اها سلمي عليها‪,‬طيب شقلتي على الحفله بكره؟‬
‫شوق‪:‬يييييو نسيت ما ادرى عشان بنت عمي عندي‬
‫خديجه(حسافه)‪:‬يييييو طيب خلص المره الجايه‬
‫شوق‪:‬مو مشكله اذا راحت قبل بكره بروح معاك الحفله‬
‫خديجه(انشاء ل تروح)‪:‬زين انا اخليك الحين اذا صار شي معك كلميني‬
‫شوق‪:‬اوكي باي‬

‫سكرت خديجه من شوق وهي تتوعد فيها انا الي بكسر غرورك يا شوق‬
‫انا اعلمك شلون تتهدين اختي وتفضيحنها ‪...‬‬

‫غزال المراقبه تصير اخت خديجه وشوق طلعت اشاعه في المدرسه انها‬
‫تدخن وانها مصوره بالبلوتوث عاد البنات وكلمهم يزودون عليه لين‬
‫وصل للدراه وفصولها عشان كذا خديجه كرهت شوق وحلفت تتنتقم‬
‫منها اشر انتقام‪.....‬‬

‫*تتوقعون شنو بتسوي خديجه مع شوق بالحفله؟‬


‫*ومين الشخص الي اتصل على مشاعل وشنو دوره بالقصه؟‬
‫>>>>>>>>الجزء الرابع عشر<<<<<<<‬

‫يوم الثلثاء في الليل الساعه ‪ 12‬ونص هديل كانت تكلم فيصل وتقوله‬
‫على اسمعته اليوم من امها وهي للحين تبكى وفيصل يحاول يهديها‪...‬‬

‫فيصل(وقبله يتقطع على بكى هديل)‪:‬هديل يا قلبي وال قطعتي قلبي‬


‫خلص كفايه صياح‬
‫هديل(وهي تمسح دموعها)‪:‬وال ما اقدر انت اليوم ما شفت ماما شلون‬
‫بكت اول مره ادرى ان في شي يحزنها لهدرجه‬
‫فيصل‪:‬اكيد هذا زوجها لزم تزعل عليه‬
‫هديل‪:‬ل يرحمك يا بابا ما اتخيل شكله وهو مريض(ورجعت تبكى هديل‬
‫حساسه وبسرعه تتاثر باي شي حولها وتتعاطف معه شلون لو كان‬
‫ابوها في السالفه)‬
‫فيصل‪:‬هدووول حياتي وبعدين مو قلنا خلص ما في دموع‬
‫هديل(وهي تمسح دموعها بكل رقه )‪:‬طيب‬
‫فيصل(وهو يبتسم لنه اخير وقفت صياح)‪:‬فديت الي يسمعون الكلم انا‬
‫هديل‪:‬ههههه‬
‫فيصل‪:‬فديت هالضحكه دووووم انشاء ل‬
‫هديل(وهي تبتسم ابتسامه حلوه)‪:‬تسلم وال من دونك ما كنت اعرف‬
‫شنو بسوي‬
‫فيصل‪:‬وانا من دونك اموت‬
‫هديل‪:‬سم ال عليك عسى يومي قبل يومك ‪,‬فيصل بلييز ل تجيب طاري‬
‫الموت‬
‫فيصل‪:‬سم ال عليك انتي بعد‪,‬بعدين شلون ما اجيب طاري الموت الموت‬
‫حق‬
‫هديل‪:‬ادرى بس ما اخاف لما اسمع طاريه‬
‫فيصل(وهو يبي يخفف عنها)‪:‬افاااا تخافين وانا معك‬
‫هديل‪:‬اصل انا ما احس بالمان ال لما اسمع صوتك وادرى انك بخير‬
‫فيصل‪:‬ااااه وربي احبك‬
‫هديل(وجها صار احمررر)‪:‬وانا بعد‬
‫فيصل(وهو يبي يحرجها)‪:‬وانتي شنو؟‬
‫هديل‪:‬فيصل ل تحرجني‬
‫فيصل‪:‬يا حلو اسمي منك‪,‬بس ما راح اسكر ال لما تقولين انتي شنو؟‬
‫هديل(بهمس)‪:‬وانا بعد احبك‪,‬يل انا بروح انام تاخر الوقت‬
‫فيصل(وهو يمسك قلبه الي يدق بقوووه )‪:‬طيب يا قلبي بس تغطى زين‬
‫وقصري على المكيف عشان ما تبردين بالليل‬
‫هديل‪:‬اوكي‪,‬تصبح على خير‬
‫فيصل‪:‬وانتي من اهله‬

‫سكرت هديل منه وحطت الجوال على قلبها طالعت السما ودعت ربها من‬
‫كل قلب عسى ال ل يحرمني منك‪...‬‬

‫***********************‬

‫يوم الربعاء الساعه ‪10‬قامت شوق وهي تسمع صوت بالغرفه فتحت‬
‫عيونها بثقل ولقت رحاب قاعده ترتب ملبسها بالشنطه‪...‬‬

‫شوق(وهي تعدل جلستها بالسرير)‪:‬رحااب ليه ترتبين ملبسك بالشنطه؟‬


‫رحاب(من دون ما تلتفت عليها)‪:‬بنرجع الرياض اليوم‬
‫شوق(قامت من السرير مو مستوعبه الي سمعته)‪:‬نعم ليه انتي قلتي‬
‫بتقعدين اسبوع؟‬
‫رحاب(رفعت راسها تطالعها وابتسمت)‪:‬الختبارات قربت ما بقى‬
‫السبوعين ابي اروح اذاكر‬
‫شوق(وهي ترفع شعرها خصله من شعرها )‪:‬ييييو عادي‬
‫فيتامين"و"يجيبلك احسن نسبه من دون ما تفتحين الكتاب‬
‫رحاب(تحاول تضيع الموضوع)‪:‬وبعدين انتي صارلك كم ما تروحين‬
‫المدرسه لني موجوده ما ابيك تلتزمين فيني‬
‫شوق‪:‬رحاااب بل سخافه اقعدي واذا على المدرسه اصل انا اغيب واجد‬
‫مو عشان انتي موجوده‬
‫رحاب‪:‬مشاء ل يعني مو عشاني قاعده جد ما تستحين وتقولينها بالوجه‬
‫شوق‪:‬اقووول ل تصرفين الموضوع‬
‫رحاب‪:‬ما عندي صرف من قال‬
‫شوق‪:‬خخخ ما يضحك‬
‫رحاب‪:‬ال يضحك بس ما تبين تضحكين غيرانه مني‬
‫شوق‪:‬ما فايده منك ال تصرفيني المره هذي بفوتها لك المره الجايه‬
‫بتقعدين شهر عندي‬
‫رحاب‪:‬لو سمحت راجعي السكرتيره تشوف جدول اعمالي‬
‫شوق‪:‬ايه بزنس ومن على غفله‪,‬خلي الشنط الخدمات يرتبونها انا بغسل‬
‫وجهي وننزل تحت‬
‫رحاب‪:‬طيب بنتظرك بره ل تطولين‬

‫دخلت شوق الحمام وجلست رحاب تفكر بالسبب الحقيقي الي خلها ترجع‬
‫للرياض المواقف الي صارت لها مع ناصر خلها تحس بشي غريب اتجاه‬
‫وهي خايفه من هالشعور وخصوصا ان ناصر خاطب ومو اي وحده ال‬
‫بنت عمها وهي مستحيل تفكر بخطيب بنت عمها عشان كذا قررت تبعد‬
‫عن هنا فتره يمكن تنسى ‪....‬‬

‫************************‬
‫مشاعل ما راحت المدرسه امس كانت سهرانه على الماسنجر قعدت‬
‫تسولف مع واحد توها تعرفت عليه قامت من النوم بكسل دخلت الحمام‬
‫وغسلت وجها طلعت من الحمام وراحت تشوف جوالها لقت فيه‬
‫‪3‬مكالمات لم يرد عليها كان رقم غريب بس لما دققت فيه عرفت انه‬
‫نفس الرقم الي دق عليها من قبل وسكرت بوجه ما عطت الموضوع‬
‫اهميه نزلت تحت عشان تفطر لقت ابوها قاعد على طولة الطعام‬
‫يفطر‪....‬‬

‫مشاعل‪good moring:‬‬
‫ابو مشاعل‪good moring:‬ليه ما رحتي اليوم المدرسه؟‬
‫مشاعل(وهي تجلس بالكرسي الي جمبه)‪:‬ابد بس امس كنت سهرانه‬
‫وراحت على نومه‬
‫ابومشاعل‪:‬عاد الختبارت قربت شدي حيلك حبيبتي اوكي‬
‫مشاعل‪:‬اوكي‬

‫وجلسوا يفطورون بهدوء ال من بعض السوالف البسيطه والعامه صحيح‬


‫مشاعل البنت الوحيده عند ابوها ومدلعها لكنه بالفتره الخيره متغير‬
‫وما عاد يهتم فيها مثل اول ‪....‬‬

‫******************‬

‫شوق لبست برمودا جينز فيه زينه سماويه من على الجمب ولبست‬
‫بلوزه سماويه ضيقه على جسمها والبه حقت البلوزه مويدليها كان‬
‫صيني رفعت شعرها ونزلت خصل على وجها طلع شكلها مرتب حطت‬
‫قلوس وردي وحطت كحل بعيونها لونه سماوي رااايق تعطرت ونزلت‬
‫عشان تودع رحاب ‪.....‬‬

‫لقت رحاب وزجة عمها وامها قاعدين بالصاله ‪....‬‬


‫شوق‪:‬هاااي‬
‫ام رحاب‪:‬هل وال شوق‬
‫رحاب‪:‬اخير خلصتي تزين رايحه عرس مو جايه تودعيني‬
‫شوق(وهي تجلس)‪:‬انت مالك دخل انا جايه اودع خالتي مو انتي‬
‫ام رحاب وام ناصر‪:‬ههههههههه‬
‫رحاب‪:‬ل مدرى من فوق تترجاني اقعد معها‬
‫شوق‪:‬الجني‬
‫رحاب‪:‬ههههههه اجل انتي الجني‬
‫ام رحاب‪:‬ههه رحاب عيب عليك هذي بنت عمك‬
‫شوق‪:‬اي خالتي ل اوصيك هزئيها‬
‫ام ناصر‪:‬يييو شفيكم على رحااب وال انها حبوبه وتمزح انتوا الي‬
‫مدرى شفيكم تزعلون بسرعه‬
‫شوق‪:‬ماما تدافعين عنها‬
‫رحاب‪:‬خلص ماما شرايك خالتي تجي عندنا وانتي ماما اقعدي هنا خلي‬
‫شوق تطلعلك قرون‬
‫الكل‪:‬هههههههههههه‬

‫في هالوقت دخل ناصر وفهد عشان يقولون لرحاب وامها يطلعون‬
‫وسمعوا صوت ضحكهم‪....‬‬

‫ناصر‪:‬السلم عليكم‪,‬‬
‫الكل‪:‬وعليكم السلم‬
‫ناصر‪:‬ليه تضحكون ضحكونا معاكم؟‬
‫ام ناصر‪:‬هذا يا ولدي رحاب تقول ليه ما راوح معاهم وتخلي امها هنا‬
‫عند شوق تطلع لهاقرون ههه‬

‫ناصر التفتت يطالع رحاب الي اول ما شافته نزلت راسها منحرجه منه‬
‫على الموقف الخير الي صار بينهم ‪:‬مو مشكله وانا يمه خذيني معاك‬

‫رحاب ما فهمت قصده بس رفعت راسها وطاحت عيونها بعيونه ما‬


‫فهمت شنو يقصد بنظراته ول حاولت تفهم وخرت عيونها عنه وجلست‬
‫تطالع اي شي بالصاله عشان تشغل نفسها‪...‬‬
‫فهد اول ما دخل ما شال عينه من شوق كانت طالعه مرتبه وشكلها مرره‬
‫غير عن العاده لما يشوفها بس احلى شي فيها الكحل السماوي على‬
‫عيونها الخضر خلى شكلها طالع راايق كان وده يقعد هنا اكثر عشان‬
‫يشوفها كل يوم بس امه كل يوم تكلمه عشان يرجعون عشان اختبارت‬
‫رحاب بس هو حاط ببالها انه بالعطله بيجيهم كل اسبوع ‪.....‬‬

‫بعد ما ودعوا بعض طلعوا عمها وعيال عمها من البيت ورجعوا للرياض‬
‫استعداد للختبارت وكل واحد شايل بقلبه ذكرى سوا كانت حلوه ول ل‬
‫قلوب مو عارفه شنو ينظرها وشلي بيصير لها يغير مجرى حياتها‬
‫للبد‪...‬‬

‫****************‬

‫دخل ابو عهود البيت وكان هادئ دخل الصاله ولقى ام عهود تبكى ام‬
‫عهود ما حست فيه لن تفكيرها كله مع عهود‪....‬‬

‫ابو عهود(وهو يحط يده على كتفها)‪:‬لولوه شنو صاير ؟‬


‫ام عهود(قامت مفزوعه من الكرسي اول ما سمعت صوته )‪:‬ها‪..‬ل مو‬
‫صاير شي‬
‫ابو عهود(ل حظ ارتبكاها ورجفة ايدها)‪:‬طيب وشفيك ترجفين كذا‬
‫وتطالعيني كانك شايفه جني؟‬
‫ام عهود(تحاول تخفي ارتباكها)‪:‬ل وشدعوه جني انت بس شكلك تعبان‬
‫من الشغل بروح احط الغدى‬
‫ابو عهود‪:‬طيب انا بروح ابدل ملبسي وانزل‬

‫ام عهود ما صدقت انه ما لحظ عليها شي ارتاحت انه ما سالها عن‬
‫عيالها وراحت المطبخ عشان تحط له الكل عشان ما يشك بشي‪.....‬‬
‫طلع ابو عهود لفوق والتفتت على غرفة عهود خليني اروح اشوفها من‬
‫امس ما شفتها‪...‬‬
‫راح وطق باب الغرفه بس ما لقى رد وطق مره ثانيه عهود داخل الغرفه‬
‫سمعت صوت من بعيد بالنسبه لها افتحتت عيونها بثقل من الضرب‬
‫حاولت تحرك ايدها بس ما قدرت ابوها خاف لنها ما ردت ضرب الباب‬
‫بقوه لحد ما فتح الباب وتفاجاء لما لقى عهود على الرض وكانت تنزف‬
‫من امس ومغمى عليها ‪.....‬‬

‫ابو عهود‪:‬عهود شفيك منو سوا فيك كذا؟‬

‫كان يطالع اثار الضرب عليها منو بيضربها كذا هم طول عمرهم مدلعينها‬
‫وماحد يتجرا يمد يده عليها شالها ولبسها العبايه ودها على المستشفى‬
‫على طول وهو نازل شافته ام عهود واستغربت شلون بيوديها وبعدين‬
‫تذكرت انه ما يدري عنها‪....‬‬

‫ام عهود‪:‬عادل وين بتوديها؟‬


‫ابو عهود‪:‬بوديها المستشفى مو شايفه حالتها؟‬
‫ام عهود(كذبت عليه)‪:‬ها‪...‬ل ما ادرى استنى بروح معاك‬
‫ابو عهود‪:‬بسرعه ل تطولين ول بروح عنك‬

‫طلعت ام عهود باسرع ما عندها ما صدقت بتروح بنتها المستشفى من‬


‫دون علم اخوها ولو ابوها يعرف الحقيقه كان ما فكر يلمسها حتى ‪....‬‬

‫*********************‬

‫مشاعل خلصت فطورها وطلعت الغرفه وهي تحس بالملل مو متعوده‬


‫تجلس بالبيت راحت عند جوالها شافت عندها رساله افتحتها وتفاجات‬
‫بلي مكتوب‪...‬‬
‫مشاعل ليه ما تردين ردي احسن لرسل الي ورى اسمك‬

‫كان الرقم غريب ما تعرفه توها بتتصل على الرقم ال تشوف رساله ثانيه‬
‫منه‪...‬‬

‫مشاعل اذا كنتي بنت خالد الثميمي ردي‪...‬‬

‫مشاعل هنا بغت تموت من هذا الي يعرف اسم ابوها ل واسم عيلتها بعد‬
‫هي مستحيل تقول لي احد تعرفت عليه اسمها الكامل فكرت وحاولت‬
‫تتذكر بس مستحيل تقول لواحد اسمها الكامل حست انها متورطه طرت‬
‫على بالها هديل دقت عليها على طوول‪...‬‬

‫هديل(بصوت كله نوم)‪:‬هل ميشو‬


‫مشاعل‪:‬هديل لحقي على‬
‫هديل(قامت مفزوعه)‪:‬خير شصاير؟‬
‫مشاعل‪:‬تخيلي واحد راسل لي اسمي الكامل‬
‫هديل(مو مصدقه)‪:‬نعم شلون يعني؟‬
‫مشاعل‪:‬راسلي مشاعل خالد الثميمي انا مستحيل اقول لواحد اسمي‬
‫الكامل‬
‫هديل‪:‬طيب انت ما عرفتي منو هو؟‬
‫مشاعل‪:‬لو كنت اعرف كنت الحين متخرعه كذا‪,‬طبعا ل‬
‫هديل‪:‬معقوله طيب يمكن واحد من اهلك ويستهبل عليك‬
‫مشاعل(فكرت شوي)‪:‬ل ما اظن انا ما اعرفهم زين عشان اعطيهم رقمي‬
‫وبعدين لو من جد واحد من اهلي جد حركه سخيفه منه‬
‫هديل‪:‬طيب انتي هدي شوي خلينا نفكر بعقل‬

‫مشاعل توها بتجاوب ال تشوف خط ثاني وكان نفس الرقم‪...‬‬

‫مشاعل‪:‬هدول هذا هو يدق انا برد عليه واعرف مين باي‬

‫ما اعطت فرصه لهديل ترد لنها كانت خايفه انه يسكر‪...‬‬

‫مشاعل(بتردد بس ردت بكل برود )‪:‬نعم‬


‫‪:..........‬ها الحين رديتي‬
‫مشاعل‪:‬خير شعندك راسلي اسمي الكامل انت من وين جبته؟‬
‫‪:.........‬بصراحه انا ما كنت بتصرف معك بالطريقه هذي بس انتي ما‬
‫ينفع معاك ال كذا‬
‫مشاعل(ميزيه الصوت بس متغير عليها)‪:‬اقوووول اخلص شتبي؟‬
‫‪:........‬ل تكلميني كذا لما اكلمك تتكلمين عدل سامعه‬
‫مشاعل‪:‬بعد تصارخ على انت مين‪....‬‬
‫‪(........‬قاطعها)‪:‬اسمعني انا الحين قلت اسمك الكامل لك انتي ما تبني‬
‫اروح عند ‪(dad‬ويقلد طريقتها)واقوله عن بنته الوحيده شنو تسوي من‬
‫وراه‬

‫مشاعل حست الدنيا تدور فيها من هذا الي يعرف كل شي عنها فكرت‬
‫شوي لحظه كاني عرفت مين هو‪...‬‬

‫مشاعل‪:‬ليكون انت‪...‬‬
‫‪:........‬ها الحين عرفتيني؟‬
‫مشاعل(بخوف)‪:‬انت‪...‬ر‪..‬راشد‬
‫راشد(وهو يضحك ضحكه نرفزتها)‪:‬هههههههههههههه ذكيه وال‬
‫مشاعل(وهي متنزفزه منه)‪:‬ليش الضحك انكت انا؟‬
‫راشد(وهو للحين يضحك)‪:‬ههههه ل بس بصراحه ما توقعت استعابك‬
‫بطئ كذا ههههه‬
‫مشاعل‪:‬ل وال دمك ثقييييييييل‬
‫راشد‪:‬اقووول احترمي نفسك هذا اذا كنت اصل محترمه‬
‫مشاعل(عصبت)‪:‬انا ما اسمحلك‪..‬‬
‫راشد(يقاطعها)‪:‬وتسمحين لنفسك تقطين بنات الناس وانتي تطلعين منها‬
‫مثل الشعره من العجين ل وبكل قوات عين تفلين على وتسبين امي‬
‫مشاعل‪:‬افففف والحين شنو المطلوب‬
‫راشد‪:‬المطلوب منك تسوينه لما ادق عليك تردين مو تطنشين وبكره‬
‫بقولك شنو ابغى منك‬
‫مشاعل‪:‬ل وال شغاله عند ابوك انا انا مو فاضيه لك‬
‫راشد‪:‬شاطره تعرفين تردين بعد سمعيني انتي انا مشغول الحين بالليل‬
‫بدق عليك سامعه‬
‫وسكر الخط بوجهها وما عطها فرصه ترد عليه‪....‬‬

‫مشاعل(بكل عصبيه ضربت رجولها بالرض)‪:‬انا انا ميشو يتسكر الخط‬


‫بوجهي انا بعلمك ياراشد الكلب‬

‫ودقت على هديل وقالت لها كل الي صار وهي معصبه وتصارخ وهديل‬
‫تحاول تهديها‪...‬‬

‫**********************‬

‫شوق لما راحوا عيال عمها جلست مع امها واخوها شوي بعدين قالت‬
‫بتطلع فوق الغرفه توها بتطلع من الصنصير ال تذكرت حفله خديجه‬
‫اليوم‪....‬‬

‫شوق(بكل دلع)‪:‬ماما حبيبتي انتي‬


‫ام ناصر(عرفت انها تبغى شي منها)‪:‬ههههه قولي شعندك؟‬
‫شوق(وهي تجلس جمب امها )‪:‬ماما اليوم انا طفشاااااااانه‬
‫ام ناصر‪:‬طيب شتبيني اسوي لك؟‬
‫شوق‪:‬ماما اليوم عندي حفلة وابي اروح‬
‫ام ناصر‪:‬حفله مين؟‬
‫شوق‪:‬وحده من صديقات ميشو مسويه حفله ‪Dg‬وعزمتني‬
‫ناصر(وهو يطالع التلفزيون)‪:‬مو لزم حفلت البنات الماصخه هذذي‬
‫شوق(انقهرت من لقافته خايفه يخرب عليها الموضوع)‪:‬انت مالك دخل‬
‫انا سالت مامي‬
‫ام ناصر‪:‬ناصر خلك من اختك مالي خلق عوار راس‬
‫شوق(بدلع عشان تقهر ناصر)‪:‬ها مامي شقلتي اروح؟‬
‫ام ناصر‪:‬طيب البنت تعرفينها؟‬
‫شوق‪:‬ايه مامي البنت مرره كويسه‬
‫ام ناصر‪:‬طيب بس ل تتاخرين؟‬
‫شوق‪:‬ل عالساعه ‪ 7‬انا بالبيت‬
‫ناصر(لف عليها معصب)‪:‬شنو الساغه ‪ 7‬وين قاعدين حنا‬
‫شوق‪:‬انت شعرفك اصل الحفله ما تبدى ال الساعه ‪ 12‬شرايك يعني متى‬
‫يمدني ارجع‬
‫ناصر‪:‬يمه بنتك هذي مدلعه بزياده لو انا منك ما اخليها تروح لمصخره‬
‫مثل كذا‬
‫شوق(قررت تروح غرفتها قبل امها ما تغير رايها)‪:‬طيب ماما انا بروح‬
‫اتجهز باي‬

‫وطلعت بسرعه قبل ل تكلمها امها اول ما دخلت الغرفه سندت نفسها‬
‫على الباب وخذت نفس تريح نفسها مسكت جوالها ودقت على خديجه‪....‬‬

‫خديجه(اول ما شافت رقمها ردت على طوول)‪:‬هل شوق‬


‫شوق‪:‬اهلين خديجه ترا بنت عمي رجعت الرياض وانا اليوم بجي معاك‬
‫الحفله‬
‫خديجه(فرحت وابتسمت لين طلع ضرس العقل)‪:‬وال زين خلص اليوم‬
‫امرك الساعه ‪9‬اوكي‬
‫شوق‪:‬مو بدري خليها ‪ 10‬ونص‬
‫خديجه‪:‬ل على بال ما نوصل لين الستراحات الطريق ياخذ وقت‬
‫شوق‪:‬اها اوكي طيب انا بجهز لما توصلين دقي على اوكي‬
‫خديجه‪:‬اوكي‬
‫شوق‪:‬بااي‬
‫خديجه‪:‬باي‬

‫سكرت شوق منها وراحت عند غرفة الملبس تختار لبس حق الحفله‪...‬‬

‫********************‬

‫اول ما وصلوا المستشفى كانوا دخالين قسم الطوارئ اخذوها على طول‬
‫الممرضات لقسم العمليات نادوا على الدكتور المسوؤل وامها وابوها بره‬
‫خايفين ومرتبكين امها خافت انه تكوت ماتت لنها تنزف من امس غير‬
‫الضرب الي اخذته ‪....‬‬

‫طلع الدكتور بعد ‪3‬ساعات كانت مثل ثلث سنوات على امها وابوها اول‬
‫ما شافوه راحوا عنده على طول‪...‬‬

‫ابو عهود(بخوف من الي راح يسمعه)‪:‬دكتور طمنا بنتي شصار فيها؟‬


‫الدكتور(ببرود لنه تعود على مواقف مثل كذا)‪:‬بنتك تعرضت لعتداء‬
‫بالضرب بشكل وحشي غير انها كانت تنزف من امس وفقدت كثير من‬
‫دمها عشان كذا‪...‬‬
‫ام عهود(تقاطعه وكلها امل ان بنتها ما صار لها شي)‪:‬بنتي شفيها ؟‬
‫الدكتور‪:‬للسف ما قدرنا نسفعها انتم جبتوها متاخر مره البقاء ل‬
‫ابو عهود(مسكه من يده بقوه)‪:‬نعم انت شقاعد تقول بنتي ماتت‬
‫الدكتور‪:‬هد نفسك (كل نفس ذائقت الموت)الموت حق علينا كلنا اطلب لها‬
‫الرحمه‬

‫ام عهود اغمى عليها ما قدرت تتحمل الصدمه ابو عهود مو مصدق ان‬
‫بنته راحت منه شال زوجته من الرض وهو يبكى لول مره بحياته شي‬
‫مو سهل عليه هذي بنته وتروح منه كذا اكيد ما ارح يتقبل المر‬
‫بسهوله‪...‬‬

‫الدكتور طلب من الممرضات يشلون ام عهود ودها العنايه المركزه لن‬


‫من الصدمه دخلت بغيبوبه‪....‬‬

‫ابو عهود(عادل)مو قادر يتقبل فكرة موت بنته والحين زوجته تدخل‬
‫بغيبوبه وما يدرى بتصحى منها ول ل‪...‬‬

‫*******************‬
‫الساعه ‪ 7‬كانت شوق بالحمام تتروش طلعت ونشفت شعرها نادت على‬
‫الكوفيره الي طلبتها من المشغل عشان تسوي شعرها ومكياجها ‪....‬‬

‫سوت شعرها كيرلي لنه يطلع عليها حلو حطت مكياج نفس لبسها ذهبي‬
‫مع السماوي كانت لبسه نفس لبس ميريام فارس باخر فيدو كليب لها‬
‫(واحشني ايه)البلوزه الشك الذهبيه كانت شفافه وتحتها بدي ذهبي‬
‫وبنطلون جينز فيه شك من على الجمب نفس الي بالبلوزه كانت طالعه‬
‫عليها جنان ما حطت اكسسورات لنه البدله فيها شك كثير لبست‬
‫جزمه(وانتم الكرامه)ذهبيه كعبها طويل زاد من طولها‪....‬‬

‫الكوفيرا(بعد ما خلصت)‪:‬يخزي العين شو قمر‬


‫شوق(متعوده على هالكلم تسمعه كثير)‪:‬ههه ثانكس‬
‫الكوفيرا‪:‬ما فكرت تاصي شعرك لنه مشاء ل كتتير حلو‬
‫شوق(طفشت من لقفتها)‪:‬بفكر ‪,‬خلصت شغلك‬
‫الكوفيرا‪:‬ايه خلص‬
‫شوق‪:‬اجل اطلعي وسكري الباب وراك‬

‫الكوفيرا عرفت انها طرده بس اسكتت عشان لقمة العيش شالت اغرضها‬
‫وطلعت من الغرفه‪...‬‬

‫شوق‪:‬افففف ياشين التلزق‬

‫شافت الساعه الي على الطاوله وكانت ‪8‬ونص باقي نص ساعه تعطرت‬
‫بعطر من(‪)Burberry‬ريحته جنان زادت من جذبيتها طلعت شنطه‬
‫ذهبيه من(‪)Dior‬حطت فيها الغراض الي تحتاجها دق جوالها وكانت‬
‫خديجه‪...‬‬

‫شوق‪:‬هل‬
‫خديجه‪:‬انا بره عند الباب‬
‫شوق‪:‬الحارس دخلك القصر‬
‫خديجه(مستانسه القصر انا اوريك)‪:‬ايوه‬
‫شوق‪:‬اوكي جايه‬
‫سكرت منها ونزلت تحت بعد ما لبست العبايه عشان ما يشوفها ناصر‬
‫بس حمدت ربها انه ما كان موجود ركبت السياره حقت خديجه ودقت‬
‫على راج السواق‪...‬‬

‫شوق‪:‬راج الحق السياره الي ركبت فيها فاهم‬


‫راج‪:‬انشاء ل طال عمرك‬

‫سكرت شوق منه والتفتت على خديجه الي كانت تطالعها مبهوره كانت‬
‫من جد طالعه جنن‪...‬‬

‫شوق‪:‬ههههههه وشفيك تطالعيني كذا شكلي مو حلو؟‬


‫خديجه‪:‬ل ههه مشاء ل عليك طالعه تهبلين‬
‫شوق‪:‬ادرى‬
‫خديجه‪:‬بس ليه قلتي للسواق يمشي ورانا؟‬
‫شوق‪:‬عشان اذا خلصت الحفله ارجع معه‬
‫خديجه‪:‬ليه عادي انا ارجعك؟‬
‫شوق‪:‬ل ما ابغى ما ابي اعطلك‬
‫خديجه‪:‬وشدعوه عادي خليه بس يقعد هنا‬
‫شوق(عصبت ما تحب احد يمشى كلمه عليها)‪:‬انا قلت ما ابي مو ما‬
‫اقدر‬

‫خديجه سكتت لن شوق باين عليها انها عصبت وتتكلم من جد مع انها‬


‫ما رفعت صوتها ول صارخت بس نبرة صوتها خوفتها‪...‬‬

‫خديجه‪:‬اوكي ‪.‬براحتك‪,‬عباس رحو على الستراحه‬

‫مشت السياره لمده نص ساعه لحد ما وصلوا الستراحه الساعه ‪10‬‬


‫دخلت السياره الحوش حق الستراحه كانت الستراحه كبيره وفيها‬
‫حديقه من ورى وصوت ال ‪Dg‬واصل لين بره من كثر مو عالي شوق‬
‫شافت ششباب داخلين بعدهم صحيح خافت بس بعدين تذكرت ان خديجه‬
‫قالت لها من قبل انه فيه شباب بالحفله نزلت شوق وخديجه شوق‬
‫استغربت من خديجه الي تمشى بالستراحه وكانها تعرفها من زمان ‪...‬‬
‫دخلوا غرفه عشان يعدلون فيها اشكالهم فسخت شوق العبايه وعدلت‬
‫لبسها وشعرها وتعطرت زياده عدلت مكيجها شوي شافت خديجه الي‬
‫كانت لبسه فستان اسود علق لحد الركبه كان عادي وشكلها كان مرتب‬
‫شعرها فاتحته ومرول على فوق والمكياج كالعاده (فول ميك اب)وحاطه‬
‫روج احمر شوق كانت اول مره تشوفها متزينه كذا وشكلها حلو بس‬
‫طبعا قدام شوق كانت ولشي‪....‬‬

‫خديجه‪:‬يل شوق خلصتي‬


‫شوق‪:‬يس‬

‫طلعت خديجه من الغرفه وطلعت بعدها شوق‪,‬شوق لما دخلت داخل‬


‫وشافت البنات والشباب واشكالهم كانت مو مريحه ابد مر واحد من‬
‫جمبهم شكله كان سكران مررره شوق خافت منه كان يتكلم مع خديجه‬
‫كلم مو مفهوم على القل بالنسبه لها خديجه كانت قاطه الميانه وياه‬
‫تضحك وتسولف كانها تعرفه من ‪ 10‬سنين شلة شباب واقفين ويشربون‬
‫شافوا شوق وماتوا عليها شعرها الي فيه خصل ذهبيه تلمع ول البنطلون‬
‫الي لبسته كان مرره مخصر على جسمها والبلوزه كانت لصقه على‬
‫جسمها وبينه خصرها المنحوت نحت هم يعروفون خديجه من قبل بس‬
‫اول مره يشوفون شوق معها راحوا عند جهة خديجه ‪....‬‬

‫طلل‪:‬هل وال بالزين كله‬


‫خديجه(كانت تموت على طلل لنه كان وسيم )‪:‬هل طلل شخبارك؟‬
‫طلل‪:‬نسال عنك وينك ما تجين من زمان؟‬
‫خديجه‪:‬ابد مشاغل‬
‫طلل(وهو يطالع بشوق من فوق لتحت)‪:‬ما عرفتينا على الحلوه الي‬
‫معاك؟‬
‫خديجه(انقهرت من شوق وحبت تسوي فيها حركه)‪:‬هذي شوق صديقتي‬

‫شوق كانت سرحانه تطالع الناس مو منتبه للي كانوا موجودين ال لما‬
‫سمعت اسمها‪...‬‬
‫شوق(وهي تكلم خديجه بصوت واطي)‪:‬نعم بغيتي شي؟‬
‫خديجه(ابتسمت لها ابتسامه خبيثه)‪:‬مو انا الي ابغاك طلل يبغاك‬

‫شوق لفت وجها لوين ما خديجه تاشر لها اول ما لفت شوق انصدمت‬
‫من طلل كان حلو ال وسيم وقليل عليه بعد اول شي لحظته فيه شفايفه‬
‫الورديه كانت ملفته للنظر وخشمه الطويل سله السيف ول عيونه‬
‫المرسومه رسم مع رموشه الكثيفه وشعره السود عكس بيايضه ‪...‬‬

‫طلل اول ما شاف شوق انهبل عليها كانت واضحه عيونها الخضر الي‬
‫صار لونها مع المكياج الذهبي فاتحه مره ول شفايفها والورج الي‬
‫حاطته كان شكلها من قريب احلى جنان بس سوا نفسه عادي مو مهتم‪...‬‬

‫طلل(ببتسامه ذبحت شوق)‪:‬اسمك شوق؟‬


‫شوق(انقهرت من خديجه لنها قالت اسمها الحقيقي بس قالت بكل غرور‬
‫ودلع)‪:‬ايوه وانت شسمك؟‬
‫طلل(ارتبك لما سمع صوتها)‪:‬انا اسمي طلل‬
‫شوق‪:‬تشرفنا‬
‫طلل‪:‬انا اول مره اشوفك مع سحر؟‬
‫شوق‪:‬ايوه انا اول مره اجي معها‬
‫طلل‪:‬طيب ممكن اعزمك على شراب‬
‫شوق(يييو ابتلشت انا ما اشرب بس حبت تجاريه لنه دخل راسها)‪:‬اوكي‬

‫راحت شوق مع طلل وعيون كل واحد من الشباب الموجدين عليها كانت‬


‫تمشى بكل دلع وغرور مشيتها المعتاده وبجمبها طلل الي كانوا كل‬
‫البنات الموجدين ميتات عليه وشوق كانت مبسوطه والشباب تطالعها‬
‫لنه تحب تلفت النظار‪.....‬‬

‫اعطى طلل الشراب لشوق الي مسكته وما ودها تشربه فقالت اسولف‬
‫معه احسن عشان اضيع الموضوع‪...‬‬

‫شوق(بكل دلع)‪:‬طلل انت تعرف سحر من زمان؟‬


‫طلل(مات على دلعها وابتسامتها الجذابه)‪:‬ايوه اعرفها من سنه تقريبا‬
‫شوق‪:‬عشان كذا تسولف معاك عادي‬
‫طلل‪:‬وانت ما تبين تعرفيني؟‬
‫شوق(طالعت فيه بنظرات ارتبك منها)‪:‬ال اكيد دام سحر تعرفك اجل انا‬
‫لزم اعرفك‬
‫طلل‪:‬طيب شنو حابه تعرفين عني؟‬
‫شوق‪:‬ممم كل شي‪,‬تكلم عن نفسك‬
‫طلل‪:‬انا اصلي من الرياض بس ابوي شغله هنا بالشرقيه فجينا وسكنا‬
‫هنا بس انا ساكن بالحالي مو مع اهلي‬
‫شوق‪:‬ليش؟‬
‫طلل‪:‬بس انا ما احب الزعاج وابي اخذ راحتي واسوي ال ابيه‬
‫شوق‪:‬ههههههه يعني ل غاب القطو العب يافار‬
‫طلل(يا حلو ضحكتك)‪:‬افااا انا فار‬
‫شوق‪:‬سوري ل تاخذ المساله شخصي هو بس مثل ينقال‬
‫طلل‪:‬طيب بسامحك بس بشرط‬
‫شوق‪:‬شنو؟‬
‫طلل‪:‬تاخذين رقمي وتكلمني اليوم اذا رجعتي البيت‬
‫شوق(ما استغربت طلبه قالت دامك سعودي لزم تختمها كذا)‪:‬هههه هذا‬
‫شرطك اوكي بس جوالي مو هنا بالغرفه الي هناك(وهي تاشر على‬
‫الغرفه الي دخلوا فيها اول ما جوا)‬
‫طلل‪:‬مو مشكله روحي جبيه اذا سمحتي يعني‬
‫شوق(وهي تبتسم)‪:‬اكيد لحظه بس‬

‫راحت شوق عند الغرفه وطلل راح عند خديجه ‪....‬‬

‫طلل‪:‬سحر ترى هي الحين داخل الغرفه؟‬


‫خديجه(فرحت عشان بتكمل خطتها)‪:‬وليه قاعد مقابلني روح لها قبل ل‬
‫تطلع‪..‬‬
‫طلل‪:‬اوكي‬

‫راح طلل عند الغرفه وشاف شوق تدور شنطتها ولما لقتها قعدت تطلع‬
‫الجوال وهي تدور بالشنطه سمعت صوت الباب يتقفل رفعت راسها‬
‫وشافت طلل متسند على الباب ويبتسم لها اببتسامه خبيثه ويطالعها‬
‫بنظرات ارتجفت منها ووقفت كل شعره بجسمها‪.....‬‬

‫********************‬

‫*تتوقعون شنو راح يصير لشوق؟‬

‫*وطلل شنو علقته بشوق؟‬

‫*وراشد شنو بيسوي لمشاعل؟‬


‫>>>>>>الجزء الخامس عشر<<<<<<<‬

‫في القصر عند رغد كانت قاعده على الب توب الي جابته لها امها كانت‬
‫توها تتعلم على الماسنجر تعرفت على ناس كثير بالفتره الخيره كانت‬
‫تسليه حلوه لها لنها طول الوقت جالسه بالغرفه وما تطلع ‪....‬‬

‫كانت داخله على المنتدى الي مشاركه فيه تشيك على الرسائل الخاصه‬
‫ال جوالها يرن بنغمة (تبي تتركني)حقت اصاله رفعت الجوال وشافت‬
‫رقم غريب استغربت من الي داق عليها ردت بكل هدؤوء‪...‬‬

‫رغد(بتردد)‪:‬الو‬
‫‪:...........‬انتي رغد‬
‫رغد(هذا الصوت مو غريب على ردت بخوف وفرحه بنفس الوقت )‪:‬‬
‫ايوه‪,‬من معاي؟‬
‫‪:...........‬افااا نسيتي صوتي‬

‫رغد كانت عارفه انه الي ببالها بس حبت تتاكد ما صدقت انه داق عليها‬
‫بعد كل هالمده ‪...‬‬

‫رغد(ردت بكل فرح وهي تحس انها طايرره من الفرحه)‪:‬انت‪...‬ف‪..‬هد‬


‫فهد(بلهفه من قلبه لنه في يوم كان معجب فيها)‪:‬هل رغد كيفك؟‬
‫رغد(ما كانت مصدقه انها تكلم فهد بعد هالمده )‪:‬بخير يوم سمعت‬
‫صوتك‪,‬انت شخبارك؟‬
‫فهد‪:‬بخير‬

‫رغد اسكتت كانت حاطه ببالها انها لما تسمع صوته بتقوله اشياء واجد‬
‫بس لما جاء الوقت ما قدرت تنطق بول حرف‪...‬‬

‫فهد(ما استغرب سكوتها لنه بعد منحرج بعد الي صار)‪:‬تصدقين توقعت‬
‫اول ما تسمعين صوتي بتسكرين السماعه بوجهي‬
‫رغد(بدون تردد)‪:‬طبعا ل اصل مهما كان انت بتظل ولد عمي وبيوم‬
‫كنا‪...‬‬
‫فهد‪:‬ادرى زعلنه مني على الي سويته‬
‫رغد(تذكرت الي صار ورجعت لها الذكريات ورجع الحزن يملي قلبها من‬
‫جديد)‪:‬شلون طاوعك قلبك تسوي الي سويته؟‬
‫فهد(منحرج مو عارف شلون يرد عليها)‪:‬رغد وال مو قصدي انا كنت‪...‬‬
‫رغد(قاطعته وهي تقول بالم)‪:‬شلون مو قصدك فهد‪..‬انتي ذبحتني بالي‬
‫سويته‬
‫فهد‪:‬تكفين رغد انسي الي صار‬
‫رغد(ودموعها تنزل غصبا عنها)‪:‬انسى ‪...‬شلون تبيني انسى اذا انا‬
‫نسيت الي سويته بقدر انسى الكرسى الي قاعده عليه الحين انت مو‬
‫عارف شلون انا كل يوم اتعذب‬
‫فهد‪:‬اااه يا رغد ياليت الي فيني فيك‬
‫رغد(بسرعه)‪:‬ل سم ال عليك ل تدعي على نفسك‬
‫فهد(عرف انها للحين تحبه وبتسامحه)‪:‬تسلمين يا قلبي‬

‫رغد حمرت خدودها يوم قالها هالكلمه حست انه الحب الي كان بينهم‬
‫بيرجع مره ثانيه‪...‬‬

‫فهد(عرف انها مستحيه فحب يحرجها زياده)‪:‬رغد ما وحشتك‬


‫رغد(صااار وجها احمررر)‪:‬ال وحشتني‬
‫فهد‪:‬وانا اشتقتلك موووت‬
‫رغد(بهمس)‪:‬تشتاق لك العافيه‬
‫فهد‪:‬ال يعافيك‪,‬قولي رغد شصار معك من يوم(سكت مو عارف شنو‬
‫يقول عشان ما يذكرها)‬
‫رغد(عرفت شنو كان يبي يقول فحبت توفر عليه الحراج)‪:‬قصدك من‬
‫يوم الي صار‬
‫فهد‪:‬ايوه ابغى اعرف كل شي صارلك‬
‫رغد(بحزن والجروح تتفتح فيها من جديد)‪:‬ااه يا فهد صار فيني ال‬
‫عمري ما توقعته الشخص الوحيد الي حبيته يتركني بكل سهوله شنو‬
‫تتوقع اسوي من بعده فضلت الموت على اني اعيش كذا ل كن حتى‬
‫الموت ما يبني بدال ما اموت جلست على هالكرسي(وبدت تصيح )‬
‫فهد(وقلبه يتقطع عليها)‪:‬رغد حبيتي تكفين بس صياح لو بيدي كان‬
‫رجعت الزمن لورى‬
‫رغد‪:‬ل فهد خلص انا بسكت(مسحت دموعها بسرعه تنفيذ لومر فهد)‬
‫فهد‪:‬فديييت الي يسمعون الكلم انا‬
‫رغد(استحت وما عرفت ترد)‪........:‬‬
‫فهد‪:‬تدرين عاد منو السبب بالي صار‬
‫رغد‪:‬منو؟‬
‫فهد(بتررد)‪:‬شوق اختك ول ما تدرين‬
‫رغد‪:‬شوق ال يسامحها على الي سوته‬
‫فهد‪:‬ليه الي سوته شويه فيك وفيني؟‬
‫رغد‪:‬لو مو شويه بس شنو اسوي؟‬
‫فهد‪:‬المفروض تدافعين عن حقك مو تسوي مصبيتها وتطلع منها ول‬
‫كانها سوت شي‬
‫رغد(استغربت)‪:‬شلون ادافع عن حقي؟‬
‫فهد‪:‬امك وابوك يدرون انها السبب بالي صار؟‬
‫رغد‪:‬ل محد يدري‬
‫فهد‪:‬طيب ليه ما فكرتي تقولين لهم؟‬
‫رغد‪:‬مدرى مهما كان تظل اختي‬
‫فهد(عصب منها)‪:‬وهي ليه ما فكرت انك اختهالما ست الي سوته؟‬
‫رغد‪:‬خلص فهد ال يسامحها‬
‫فهد‪:‬ل انت لزم تسوين شي‬
‫رغد‪:‬يعني شنو اسوي؟‬
‫فهد‪:‬هي لزم تدفع ثمن الي سوته وانا وياك الي بندفعها الثمن‬
‫رغد(خافت منه)‪:‬اول مره احس انك حقود لهدرجه‬
‫فهد‪:‬ل انا مو حقود بس لزم توقفين معاي‬
‫رغد‪:‬انا معاك بس شنو تبيني اسوي‬
‫فهد‪:‬مو الحين بكره حياتي اكلمك واقولك‬
‫رغد‪:‬اوكي براحتك‬
‫فهد‪:‬يل اخليك ترتحين الحين تصبيحين على خير‬
‫رغد‪:‬وانت من اهله‬

‫سكرت رغد منه وهي طاايرره من الفرحه وحست انه كل شي رجع مثل‬
‫اول اول مره من يوم الحادث تحس بالفرحه تدخل فلبها سكرت الب توب‬
‫وراحت ناامت وهي تحلم احلم ورديه مع فهد‪....‬‬

‫فهد اول ما سكر منها ابتسم ابتسامه انتصار كلها خبث‪,‬الحمد ل اجل‬
‫رغد للحين تحبني والخطوه الولى مرت على خير صحيح كسرت‬
‫خاطري بس هذا ما يعني اني احبها الي يشوف عيون شوق يكره كل‬
‫البنات بعدها وبنشوف يا شوق شلون ترفضيني الحين‪....‬‬

‫*************************‬

‫جلست شوق تدور شنطتها ولما لقتها قعدت تدور على الجوال ال تسمع‬
‫صوت الباب يتقفل رفعت راسها شافت طلل متسند على الباب ويبتسم‬
‫لها ابتسامه خبيثه ويطالعها بنظرات ارتجف جسمها واقشعر شعر‬
‫جسمها كله وقفت على رجوالها وهي ترتجف اول ما شافت طلل يقترب‬
‫منها ببطء طاحت الشنطه من يدها من غير ما تحس ونزلت دموعها‬
‫لنها عرفت لحظتها انها خلص انتهت‪....‬‬

‫طلل(يبتسم لها بهدوؤء)‪:‬شوق شفيك خايفه‬


‫شوق(والدموع تنزل منها بهدوؤء)‪:‬ل‪..‬مو‪..‬موخايفه‬

‫طلل قرب منها وحط ايده على وجها اول ماحست بلمسة ايده ارجفت‬
‫وطلل حس بالرجفه مسح لها دموعها بكل رقه وهدوؤء يحس انه‬
‫يلمس حرير من نعومة بشرتها ويحس انه اذا لمسهابعنف بيخدشها لما‬
‫قرب منها ودقق بملمحها كل شي فيها ناعم وحلو خشمها المرفوع‬
‫وشفايفها المليانه عيونها الخضر وشعرها الذهبي خطر كلم فهد بباله‬
‫نفس الوصف الي قاله عليه‪...‬‬

‫طلل(بكل هدوؤء)‪:‬تعرفين واحد يقرب لك اسمه فهد؟‬


‫شوق(وهي ميته خووف)‪:‬ايه ولد عمي‬

‫شوق لحظت وجه طلل المصدوم اول ما قالت جملتها الخيره فجاءه‬
‫شافته يبتسم وبعدين ضحك وهي خافت منه‪...‬‬

‫طلل‪:‬هههههههه بصراحه فهد ظلمك لما وصفك لي انت احلى من‬


‫الوصف بمليوون مره‬

‫شوق استغربت هو شلون يعرف فهد وليه فهد يوصفها قدامه ما اهتمت‬
‫لنها حست بايد طلل حول خصرها وقرب من لدرجه حست انه لصق‬
‫فيها تحس بانفاسه على رقبتها‪...‬‬

‫طلل(بهمس)‪:‬مره ثانيه لتطلعين مع سحر ول اشوفك جايه مثل‬


‫هالحفلت سامعه‬
‫شوق(كانت مو قادره تتكلم من الخوف ردت بصوت ما‬
‫ينسمع)‪:‬فا‪..‬ه‪..‬م‪..‬ه‬
‫طلل(قربها زياده لجسمه)‪:‬ايش ما سمعت؟‬
‫شوق(حست انها بتموت وجلست بخاطرها تدعي على خديجه)‪:‬فاهمه‬
‫طلل(بعد عنها وحط وجه بوجها بالضبط )‪:‬طيب ليش الدموع ل تخافين‬
‫ما راح اسوي لك شي‬
‫شوق(بتردد)‪:‬طيب‪..‬ممكن‪..‬توخر ايدك‬
‫طلل(ابتسم لها)‪:‬حاضر‬

‫شال ايده عنها وبعد عنها مسافه خلها تتنفس على راحتها‪...‬‬

‫شوق(اول ما بعد عنها فرحت من كل قلبها بس كانت للحين خايفه)‪:‬ال‬


‫يخليك طلعني من هنا واعدك ما تشوفني مره ثانيه ابد‬
‫طلل‪:‬ومن قال اني ما ابغى اشوفك مره ثانيه‬
‫شوق(طالعت فيه مستغربه عقلها وقف تفكيره ما فهمت شنو‬
‫قصده)‪..........:‬‬
‫طلل(حس شنو تفكر فيه)‪:‬طيب انتي جايه مع السواق ول‪....‬‬
‫شوق(قاطعته)‪:‬ل جايه مع السواق بس ادق عليه‬

‫طلل مشى وراح جاب شنطتها المرميه على الرض وطلع جوالها من‬
‫الشنطه ومد لها‪...‬‬

‫سحبت الجوال منه وايدها ترتجف دورت في المكلمات الصادره على راج‬
‫ودقت عليه وهي ترتجف‪...‬‬

‫شوق‪:‬راج انت وينك؟‬


‫راج‪:‬طال عمرك انا عند الباب حق استراحه‬
‫شوق‪:‬طيب ادخل داخل انا الحين بطلع بسرعه فاهم‬
‫راج‪:‬انشاء ل طال عمرك‬

‫سكرت شوق من راج وخذت شنطتها من طلل وحطت الجوال فيه خذت‬
‫عبايتها بسرعه وتوها بتطلع‪...‬‬

‫طلل‪:‬بتطلعين بدوني؟‬
‫شوق(ما فهمت قصده بس خافت انه غير رايه)‪:‬ليه‪...‬فيه‪..‬شي؟‬
‫طلل‪:‬هههه انتي ما تعرفين الي بره شلون اشكالهم اطلع معاك احسن‬

‫شوق ما اهتمت كان كل الي ببالها انها تطلع من هالمكان لبست عبايتها‬
‫بسرعه من دون ما تسكرها وحطت الغطا على راسها‪...‬‬

‫لما طلعت مع طلل شافت اثنين ساكرنين بره واقفين عند سيارتها خافت‬
‫منهم واحمدت رابها انها طلعت مع طلل سمعتهم يضحكون ويصارخون‬
‫بكلم مو مفهوم اول مره تشوف مثل كذا على الطبيعه كانت تشوفهم‬
‫بالمسلسلت والفلم بس رجعت على ورى ومن دون ما تحس لصقت‬
‫بطلل ومسكت ذراعه‪..‬‬

‫طلل استغرب حركتها وحس بارتباك وتوتر لنها قريبه منه مره وريحت‬
‫عطرها تنعش صدره ‪...‬‬

‫شوق(بخوف وهي مو حاسه انها لصقه فيه)‪:‬طلل‪..‬شوف هذول‬


‫الثنين؟‬
‫طلل(ياحلو اسمي بلسانك‪,‬طالع وين ما تاشر)‪:‬شفيهم يعني هذيك‬
‫سيارتك؟‬
‫شوق‪:‬ايه‬
‫طلل‪:‬طيب تعال معاي لتخافين‬

‫مشت معه شوق بخوف ولما وصلت عند السياره ‪...‬‬

‫طلل‪:‬يا شباب‬
‫لفوا عليه الثنين وهم يال يركزون قدامهم من السكر‪...‬‬
‫طلل(قرب عندهم ودفهم بيده ولنهم ثقال فطاحوا على الرض من غير‬
‫ما يحسون شوق خافت ليكون صار فيهم شي بس هم كانوا يضحكون ‪...‬‬

‫طلل‪:‬عادي ما عليك منهم انتي روحي الحين‬


‫شوق(توها بتركب السياره لفت على طلل)‪:‬مشكور طلل‬
‫طلل‪:‬العفو‪,‬روحي انتي الحين وانتبهي على نفسك اوكي‬
‫هزت شوق راسها ودخلت السياره على طول وطلعت من الستراحه‪...‬‬

‫طلل كان واقف لحد ما اختفت السياره عن عيونه وظل يبتسم على شكل‬
‫شوق وهي لصقه فيه‪,‬صدقت يا فهد يوم قلت حلوه ال جميله بس حرام‬
‫فيك‪,‬ماكان له نفس يرجع الستراحه ركب سيارته (البروش)وطلع رايح‬
‫على البيت‪...‬‬

‫**************************‬

‫شوق اول ما ركبت السياره انهارت على طول من البكى كرهت نفسها‬
‫وكرهت كل شي لنها راحت مع خديجه للحفله طول الطريق تفكر لو ان‬
‫طلل سوى فيها شي كان اهلها ذبحوهها بعد نص ساعه وصلت القصر‬
‫ما قدرت تنزل من السياره رجوالها ما تشيلها من الخوف لحد الحين‬
‫تحس بوجود طلل ريحت عطره منتشره بكل ملبسها جلست تبكى تقريبا‬
‫نص ساعه وراج مو عارف شنو فيها ‪....‬‬

‫راج‪:‬طال عمرك انادي مدام ام ناصر؟‬

‫شوق ما سمعته للنها كانت تبكي ومو حاسه بشي حوالها‪...‬‬

‫راج‪:‬طال عمرك‪...‬طال عمرك‬


‫شوق(بصراخ)‪:‬نعم شتبي انت بعد؟‬
‫راج(خاف من صراخها )‪:‬انادي مدام ام ناصر؟‬
‫شوق‪:‬ل تنادي على احد خلص انا بطلع‬

‫افتحت باب السياره بقوه ونزلت من السياره وهي اللحين ترجف تسندت‬
‫على باب السياره عشان ترفع نفسها وتقدر تمشي مشت بخطوات ثقيله‬
‫وببطء لما وصلت عند الدرج حق المدخل حست انه راح يغمى عليها بس‬
‫ما تدرى من وين جتها القوه وتحملت مسكت الجدار ودخلت القصر ما‬
‫تدرى شلون وصلت غرفتها اول ما دخلت رمت نفسها على السرير من‬
‫غير ما تحس ومن دون ما تبدل ول تفسخ العبايه تكورت على نفسها‬
‫وجلست طول الليل تبكى وتتذكر الي صار‪....‬‬

‫************************‬

‫اليوم الثاني الصباح نزلت هديل للصاله وما لقت امها مو جوده استغربت‬
‫بالعاده تكون موجوده طلعت لجناح امها فوق وطقت الباب بس ما ردت‬
‫عليها افتحت الباب بهدوؤء وراحت عند الغرفه طقت الباب وبعد ما ردت‬
‫عليها افتحت الباب بهدوؤء لقتها نا يمه على السرير راحت عندها‬
‫وحبتها على راسها‪...‬‬

‫هديل(بكل رقه)‪:‬ماما ماما قومي‬


‫ام هديل(عقدت حواجبها وحركت عينها بضيق بس ما افتحتهم)‪...‬‬
‫هديل(ابتسمت على شكل امها)‪:‬ماما يل عااد بل كسل قومي‬
‫ام هديل(فتحت عيونها بهدوؤء واول ما شافت هديل ابتسمت)‪:‬صباح‬
‫الخير‬
‫هديل(ببتسامه حلوه)‪:‬صباح النور‬
‫ام هديل(عدلت جلستها على السرير)‪:‬كم الساعه؟‬
‫هديل‪:‬الساعه ‪10‬ونص وانتي للحين نايمه يل قومي‬

‫ام هديل تذكرت انها امس ما نامت وهي تتذكر زوجها وكانت تتفرج على‬
‫صورهم مع بعض وطول الوقت دمعتها على خدها قامت من السرير‬
‫وراحت على الحمام من غير ما ترد على هديل‪....‬‬

‫هديل طلعت من الجناح ونزلت تحت عشان تقول للصاله عشان تقول‬
‫للخدمات يحطون الفطور‪...‬‬
‫***********************‬

‫قامت مشاعل على صوت جولها الي ازعجها من الصبح وهي متنرفزه‬
‫من الي يدق عليها من الصبح رفعت راسها ومسكت جوالها وشافت رقم‬
‫راشد حطت راسها على المخده وهي تتنهد قطت الجوال على السرير‬
‫وخطت راسها بالمخده تمنت يسكت بس للسف ظل يدق ورى بعض‬
‫مسكت وهي متنرفزه‪...‬‬

‫مشاعل(وهي ماسكه اعصابها)‪:‬نعم شتبي داق على من الصبح‬


‫ازعجتني؟‬
‫راشد(وهو ماسك ضحكته على طريقة كلمها السريعه)‪:‬ليه انتي كنتي‬
‫نايمه؟‬
‫مشاعل‪:‬اظن انك تعرف اني ما اصحى ىالحين تدق ليه ؟‬
‫راشد‪:‬ههههههه استهبل‬
‫مشاعل(بصوت واطي)‪:‬الحمد ل تعرف انك اهبل‬
‫راشد‪:‬نعم شقلتي ما سمعت؟‬
‫مشاعل‪:‬ابد ما قلت شي‬
‫راشد‪:‬طيب البسي الحين بسرعه وطلعي ابي افطر بره‬
‫مشاعل‪:‬نعم وانا شدخلني فيك روح افطر‬
‫راشد‪:‬ايه بس انتي بتجين معاي‬
‫مشاعل‪:‬ل انا ما اقدر اطلع الحين‬
‫راشد(وهو يتطنز)‪:‬ليه ‪dad‬ما يرضى؟‬
‫مشاعل(عرفت انها يطنز عليها حست كانها ولشي وما عندها اهل‬
‫بسالون عنها ول يحسبونها )‪:‬ايه ‪dad‬ما يرضى اطلع الحين‬
‫راشد‪:‬ل وال‪,‬اقول البسي وتعالي ستار بكس بسرعه‬
‫مشاعل‪:‬بس‪...‬‬

‫سكر الخط بوجها وما عطها فرصه تتكلم حست انها بتصيح بس ل‬
‫خساره دموعي انزلها للخايس هذا قامت من السرير وراحت للحمام‬
‫عشان تلبس وتطلع قبل ل يغير ريه ويفضحها‪....‬‬

‫**********************‬

‫نزلت ام ناصر للصاله وسمعت صوت التلفزيون استغربت لن بالوقت‬


‫هذا ما في احد يصحى لما وصلت الصاله الداخليه ما صدقت الي شافته‬
‫ووقفت مصدومه‪...‬‬

‫لقت رغد تطالع التلفزيون وتضحك على (‪)friandes‬على(‪Dubai‬‬


‫‪)one‬قربت منها عشان تتاكد‪....‬‬

‫ام ناصر(وهي مو مصدقه)‪:‬رغد‬


‫رغد(التفتت على امها وابتسمت لها)‪:‬هل ماما صباح الخير‬
‫ام ناصر(والفرحه مو سيعتها)‪:‬انا بحلم ول بعلم‬
‫رغد(ضحكت على شكل امها)‪:‬ههههههه ل بعلم‬
‫ام ناصر‪:‬سم ال عليك حبيبتي من الي اقنعك تنزلين تحت؟‬
‫رغد‪:‬ليه ما تبيني انزل؟‬
‫ام ناصر‪:‬طبعا ل اكييد ابغاك تنزلين بس انا من متى احن عليك وانتي مو‬
‫راضيه‬
‫رغد‪:‬حاسه اني مبسوطه وفرحانه ولي نفس انزل‬
‫ام ناصر(راحت عندها ونزلت لمستوها وحضنتها والدموع بعيونها من‬
‫الفرح)‪:‬عساك دووم مبسوطه‬
‫رغد‪:‬ههههههه ليه تصحين ماما؟‬
‫ام ناصر‪:‬من الفرحه حبيبتي ماني مصدقه‬
‫رغد‪:‬ل صدقي وكل يوم بتشوفيني هنا الصباح‬
‫ام ناصر(وهي تبعد عنها)‪:‬وال توعدني‬
‫رغد‪:‬وعد‬
‫ام ناصر(وهي تقوم وتدفها على غرفة الطعام)‪:‬طيب يل تعالي نروح‬
‫نفطر مع بعض‬
‫رغد‪:‬طيب‬

‫راحت رغد مع امها يفطرون وامها للحين مو مصدقه انها معها تحت اما‬
‫رغد كانت طايره من الفرحه وهي ما نزلت ال عشان فهد اقنعها وخلها‬
‫تنزل وطلب منها تعيش حياتها عادي وهي من حبها له اقتنعت ونزلت‬
‫وخصوصا انه وعدها يكلمها كل يوم ‪.....‬‬

‫********************‬

‫افتحت شوق عيونها بثقل تحس جسمها كله مكسر مو قادره تتحرك‬
‫جرت نفسها من السرير جر وهي تحس تعب الدنيا كله فيها اول ما وقفت‬
‫حست بصداع فظيع حاولت تتذكر شنو صار امس وعلى طول جاء ببالها‬
‫صورة طلل رجف جسمها لمجرد انه تذكرت الي صار ‪...‬‬

‫راحت عند المرايا الطويله تشوف شكلها اتفاجات انها نايمه بملبس‬
‫امس ما بدلت وعيونها كانت حمرا ومنتفخه من البكى واضح عليها‬
‫التعب دخلت الحمام تاخذ لها شور طويل عشان تريح جسمها‪...‬‬
‫******************‬

‫طلعت مشاعل من الحمام ولبست برمودا جينز وبلوزه صفراء فيها كتابه‬
‫بالسماوي حطت مكياج خفيف لن مالها نفس تطلع رفعت شعرها باهمال‬
‫ونزلت خصل منه على وجها لبست النظارات من(‪)dg‬سوداء تغطي نص‬
‫وجها تعطرت لحد ما فضت نص العلبه لبست عبايتها وطلعت ‪....‬‬

‫نزلت الصاله ما لقت ابوها موجود توقعت انه بالشركه الحين ركبت‬
‫السياره وراحت على ستار بكس الي على الكورنيش لما وصلت هناك‬
‫دقت على راشد تساله عن مكانه‪....‬‬

‫راشد‪:‬الو‬
‫مشاعل(بدون نفس)‪:‬انت وينك؟‬
‫راشد‪:‬تكلمي عدل‬
‫مشاعل‪:‬يعني شنو تبيني اقولك عمي راشد؟‬
‫راشد(وهو كاتم الضحكه)‪:‬ايه ليش ل‬
‫مشاعل(مالها خلق عوار راس مو كفايه طالعه بالغصب)‪:‬راشد ممكن‬
‫تقولي انت وين‬

‫توه راشد بيجاوب ال مشاعل تقاطعه لنها شافته قاعد مع اصدقائه على‬
‫الطولت الي بره‪...‬‬

‫مشاعل‪:‬خلص شفتك انا جايه الحين‬


‫راشد‪:‬تعالي وين‪...‬‬

‫ما عطته فرصه يجاوب لنها سكرت الخط كانت متعمده تروحله قدام‬
‫اصدقائه عشان تحرجه‪...‬‬
‫تعطرت مشاعل زياده وزادت القلوس الوردي وفتحت شعرها ونزلت‬
‫راحت عند جهة الطاولت ‪...‬‬
‫راشد ماشافها لنه كان مو مستوعب انه مشاعل سكرت بوجه الخط ما‬
‫انتبه ال لما صديقه تكلم‪..‬‬

‫سيف‪:‬راشد الحق مو هذي مشاعل ؟‬


‫راشد(رفع راسه للجهه الي سيف ياشر عليها ونصدم لما شاف مشاعل‬
‫جايه لهم)‪......:‬‬
‫مشاعل وقفت عند طاولتهم وهي كاتمه الضحكه على اشكالهم المتفاجأه‬
‫بوجدها ‪...‬‬

‫مشاعل(بدلع ماصخ)‪:‬هااااي‬
‫الشباب ماتوا على دالعهاوراشد كان وده يذبحها هم في البدايه فكروها‬
‫اجنبيه لنه شكلها بالعبايه الفتوحه وبدون الغطا وشعرها الشقر المنثور‬
‫على كتوفها يوحي بانها انبيه وانصدموا لما تكلمت عربي‪...‬‬

‫مشاعل(بدلع)‪:‬راشد ممكن اكلمك شوي(وهي تبتسم ابتسامه ذوبتهم)‬


‫راشد(عرف انها متعمده تحرجه وكان وده يذبح اصدقائه الي مبسوطين‬
‫وهم يطالعونها)‪:‬اكيد‬

‫كل اصدقائه حسدوه لنه يعرف مشاعل راشد وصل عند مشاعل ومسك‬
‫ايدها عشان يبين لهم ان الوضع عادي مع انه من داخل كان يغلي مثل‬
‫البركان اول ما دخلوا داخل قسم العوائل جلس راشد على اول طاوله‬
‫شافها قدامها ‪..‬‬

‫مشاعل جلست قدامه بكل هدوؤء ودلع وحطت رجل على رجل وشالت‬
‫النظاره وبينت عيونها العسليه‪...‬‬

‫راشد(وهو يحاول يمسك اعصابه قدام الناس)‪:‬ممكن اعرف شنو الي‬


‫جابك هناك؟‬
‫مشاعل(وهي تبتسم ابتسامه وترت راشد وردت بكل دلع)‪:‬ليه ما تبيني‬
‫اسلم عليك؟‬
‫راشد(ارتبك من ابتسامتها ودلعها لكن اخفى هالشي)‪:‬مشاعل ل‬
‫تستهيلين ادرى انك تبين تحرجيني قدامهم‬
‫مشاعل‪:‬انا ما قلت شي‪,‬بعدين وشو فيها اذا سلمت على اصدقائك؟‬
‫راشد‪:‬ل ابد ما في اي مشكله جايتهم بالبلس هذا وفاتحه الشعر مستانسه‬
‫وتتكلمين بكل دلع ومصاخه‬
‫مشاعل(حبت تقهره اكثر فضحكت بكل دلع وبصوت عالي)‪:‬هههههه ليه‬
‫مو حلوه؟‬

‫راشد قعد يتامل شكلها بالبرمودا القصير لحد ركبتها وسيقانها البيضاء‬
‫كالها طالعه وشعرها الشقر الناعم واكثر شي يعجبه فيها عيونها‬
‫العسليه وابتسامتها الحلوه‪...‬‬

‫راشد(بس رد عليها بكل برووود)‪:‬ل‬


‫مشاعل(انقهرت من رده تدرى انه يكذب بس انقهرت من بروده)‪:‬احلف‬
‫راشد(درى انها عصبت وحب يجاريها)‪:‬احلف على شنو؟‬
‫مشاعل‪:‬احلف اني مو حلوه‬
‫راشد(يحاول يكتم ضحكته على شكلها وهي زعلنه مثل الطفال)‪:‬الواحد‬
‫مايحلف على ايش شي‬
‫مشاعل‪:‬نعم انا اي شي؟‬
‫راشد(حب يقهرها مثل ما احرجته)‪:‬انا بروح اطلب تبين شي؟‬
‫مشاعل‪:‬رد على سؤالي اول‬
‫راشد(كاتم ضحكته على شكلها)‪:‬تبين شي ول اروح اطلبلي؟‬
‫مشاعل‪:‬افففف‪,‬جيب لي (ميلك شيك فنيل)‬

‫مشى راشد عنها وابتسم على شكلها قال مو حلوه ال تهبلين بس لو‬
‫تخفين من غرورك شوي كان احسن‬
‫طلب راشد وهو راجع شاف مشاعل الي كانت تحوس بجوالها وال حلوه‬
‫هالبنت بس حسافه ما عندها اخلق‪..‬‬

‫راشد(وهو يحط الميلك شيك على الطاوله)‪:‬تفضلي‬


‫مشاعل من غير ما طالعه مدت ايدها وخذت المليك شيك وجلست تشرب‬
‫بكل هدوؤء‪...‬‬

‫مشاعل(من غير ما طالعه)‪:‬ممكن اعرف ليه جايبني هنا معاك؟‬


‫راشد(عشان اتامل جمالك وتنفتح نفسي على الكل)‪:‬مزاااج‬
‫مشاعل‪:‬ل وال‬
‫راشد‪:‬ليه مو مصدقه‬
‫مشاعل‪:‬طيب ليه تسوي فيني كل هذا؟‬
‫راشد‪:‬ليه الي سويته فيني شويه‬
‫مشاعل‪:‬قصدك عشان اخر مره كلمتك فيها؟‬
‫راشد‪:‬وعشان عهود بعد‬
‫مشاعل(باستغراب)‪:‬عشان قطيتها الهيئه ل تقول انك تحبها انت كنت‬
‫تتسلى فيها ما ال داعي تدافع عنها الكثر‬
‫راشد‪:‬ليه انتي ما تدرين شنو صار فيها بعدين‬
‫مشاعل(بدون اهتام وهي تلعب بشعرها)‪:‬ل‬
‫راشد‪:‬يعني شنو تتوقعين اهلها سوو فيها ؟‬
‫مشاعل‪:‬عادي اكيد بيطلعونها من المدرسه ويهوشنها‬
‫راشد(ضحك من طريقة تفكيرها)‪:‬ههههههههه بس طيب تتوقعين ابوك‬
‫انتي شنو بيسوي فيك لو كنتي مكانها؟‬
‫مشاعل(بملل)‪:‬افف يعني شنو بيسوي بيرسلني امريكا عند ‪mom‬‬
‫راشد‪:‬هههههههه ل اهل عهود سوو شي ثاني‬
‫مشاعل(طفشت منه)‪:‬شنو سوو يعني اذبحوها؟‬
‫راشد‪:‬ايه‬
‫مشاعل(ما استوعبت شنو قال)‪:‬نعم تستخف دمك؟‬
‫راشد‪:‬اخوها لما درى عنها ضربها وحبسها بالغرفه وتركها يوم كامل‬
‫وما ادرى مين من اهلها درى عنها ودها المستشفى بس ما فدروا‬
‫يسعفونها وماتت‬

‫مشاعل الخبر فجاها ما توقعت توصل المور لهدرجه ما قدرت تتخيل‬


‫شكل عهود وهي تنضرب اندمت على الي سوته بس بعد ايش بعد ما‬
‫ماتت (ل فات الفوت ما ينفع الصوت)‪....‬‬

‫راشد حس انها اندمت بس ما اثرت عليه لنه يعرفها زين ويعرف انها‬
‫فتره وبتعدى ‪....‬‬

‫راشد‪:‬قومي خلينا نطلع احسن‬


‫مشاعل(وهي تحاول تحبس دموعها)‪:‬احسن احس اني مخنوقه‬

‫طلعوا بره الكافيه وراشد حب يغير الجو‪...‬‬


‫راشد‪:‬دقي على سواقك خليه يرجع البيت وخليني اوصلك احسن‬
‫مشاعل‪:‬اوكي‬

‫راح مشاعل وراشد لجهة سيارته وركبت السياره ودقت على شاهين‬
‫تقوله يرجع البيت‪..‬‬
‫في السياره كان الهدوؤء سيد الموقف مشاعل تفكر بعهود وراشد مو‬
‫عارف شنو يقولها‪...‬‬

‫راشد(بهدوؤء)‪:‬مشاعل شفيك؟‬
‫مشاعل(وبدون ما تطالع فيه )‪:‬احس اني حقيره على الي سويته‬
‫راشد(استغرب ما توقع تتأثر لهدرجه)‪:‬ليش ؟‬
‫مشاعل(بانفعال وعصبيه)‪:‬انت تتخيل انك تكون السبب في موت شخص‬
‫راشد(باستهزاء)‪:‬تبين تقنعيني انك ندمانه على الي سويته؟‬
‫مشاعل(ودموعها خلص خنتها ونزلت)‪:‬انت عمرك ما راح تحس فيني‬

‫راشد انصدم من كلمتها الخيره وانصدم اكثر لما شافها تصيح وهي‬
‫حاطه يدها على وجها اول مره يشوفها منهاره كذا توقع انها ما تحس‬
‫وما عندها دم لكن لما شاف شكلها وهي تصيح ما كان منه ال يخفف‬
‫عليها‪..‬‬

‫وقف راشد السياره وقرب من مشاعل وحط ايده على كتفها ‪...‬‬

‫راشد(بصوت كله حنان وهمس)‪:‬مشاعل تكفين ل تبكين‬

‫مشاعل اول مره تسمعه يكلمها بصوت كله حنان وهي فاقده هالشي‬
‫خافت هالحنان يروح منها رمت نفسها بحضن راشد وبكت طلعت كل‬
‫الدموع الي كانت حبستها من زمان ‪,‬راشد استغرب وانصدم من حركتها‬
‫اخر شي توقعه منها بس ما يدرى ليش حس انها محتاجه للحنان قربها‬
‫منه اكثر يحسسها بالدفا والحب الي هي فاقدته ‪...‬‬

‫مشاعل(همست بأذنه وبصوت كله رجا)‪:‬راشد‬


‫راشد(بصوت كله حنان)‪:‬عيون راشد‬
‫مشاعل‪:‬بلييز ل تخليني انا محتاجه لك‬
‫راشد(انصدم من طلبها ومن طريقة كلمها بس كان اسير اللحظه واسير‬
‫مشاعل بعد )‪:‬ما طلبتي انا عمري ما اخليك‬

‫مشاعل حست براحه مو طبيعيه حست لحظتها انها ملكت الدنيا وما فيها‬
‫‪,‬راشد كان وده هاللحظه تدوم العمر كله وتبقى مشاعل بحظنه ما يدرى‬
‫ليه بس كان فرحان ومرتاح‪...‬‬

‫بعدت عنه مشاعل ببطء وهو بعد وكانه ما يبغها تبتعد عنه‪,‬ما قدرت تحط‬
‫عيونها في عيونه لنها مو فاهمه شعورها الحين ول ليش سوت الي‬
‫سوته معه البست نظارتها السوداء عشان تخفي دموعها ونظراتها‬
‫المتوتره عنه‪...‬‬

‫راشد سكت ما يبي يحرجها ويسالها اكثر‪...‬‬

‫راشد‪:‬اوديك البيت‬
‫مشاعل هزت راسها من غير ما تقول ول حرف بمعنى ايه‪...‬‬
‫راشد احترم سكوتها وسكت مثلها‪,‬طول الطريق كان الجو هادئ اول ما‬
‫وصل القصر فتح الحارس البوابه لما شاف مشاعل وقالتله يفتح البوابه‬
‫دخل القصر وقف عند الباب‪...‬‬

‫مشاعل(التفتت على راشد وبكل هدوؤء)‪:‬راشد شكرا‬


‫راشد(ما كان وده تطلع بس ما يقدر يقولها)‪:‬العفو ما سويت شي‬

‫قربت منه مشاعل وبحركه جريئه هي نفسها استغربت منها باسته على‬
‫خده بكل رقه وبشكل خفيف كانها نسمة هوا وكانها ممتنه له على الي‬
‫سوها‪...‬‬

‫راشد قعد يطالع فيها مصدوم من حركتها يعرف انها جريئه بس مو كذا‬
‫ولما جاء بيتكلم كانت هي طلعت من السياره ودخلت القصر حرك سيارته‬
‫وهو مو حاسس بنفسه واللحين ريحة عطرها منتشره بالسياره لمس‬
‫خده بكل هدوؤء يخاف تختفي بوستها وما يحس فيها بعدين ابتسم على‬
‫جرئتها وكمل طريقه‪...‬‬
‫في القصر مشاعل اول ما دخلت كانت طايره من الفرحه اول مره بحياتها‬
‫تحس انها سعيده حست بالحنان بعيون وصت راشد والي فقدته عن‬
‫ابوها بعد دقائق استوعبت هي شنو سوت ضحكت بصوت عالي انا‬
‫بالسعوديه مو بامريكا وبست واحد سعودي اكيد بيفهم غلط هههههه‬
‫كيفه اهم شي سويت الي بخاطري طلعت غرفتها ورمت العبايه والشنطه‬
‫والجزمه على السرير رمت نفسها على الكرسي المريح قدام التلفزيون‬
‫وحطت على (روتانا موسيقى) وكان عليها اغنية (اصاله_بين‬
‫ايدك)حست انه هالغنيه توصف الي حست فيه وهي بحظن راشد‬
‫غمضت عيونها وسرحت بخيلها مع كلمات الغنيه‪...‬‬

‫*********************‬

‫طلعت شوق من الغرفه ونزلت للصاله صحيح ما لها نفس تشوف احد‬
‫بس اذا ظلت لوحدها بالغرفه بتظل تفكر بالي صار وهي تعبت من التفكير‬
‫‪..‬‬

‫قربت من الصاله وسمعت اصوات ضحك استغربت مين جاي عندهم‬


‫واول ما دخلت انصدمت من الي شافته لقت امها قاعده وبجمبها رغد ما‬
‫صدقت عيونها فكرت انها للحين نايمه وتحلم قربت منهم بكل هدوؤء ل‬
‫يطلع حلم وتصحى منه ‪,‬ام ناصر حست فيها ‪...‬‬

‫ام ناصر(ببتسامه)‪:‬صباح الخير حبيبتي توك صاحيه‬


‫شوق(للحين عيونها على رغد مو مستوعبه)‪.........:‬‬
‫ام ناصر‪:‬شوق‪..‬شوق انتي معاي؟‬
‫شوق(توها تنتبه لمها)‪:‬ها‪..‬ايه معاك‬
‫ام ناصر(عرفت انها متفاجاه بوجود رغد)‪:‬شوق شفيك سلمي على اختك‬
‫شوق(تطالع امها واختها وهي مو مصدقه)‪..........:‬‬
‫رغد‪:‬شفيك شوق ما تبين تسلمين على؟‬
‫شوق‪:‬ها‪...‬سوري بس مو‪...‬‬
‫رغد(باستهزاء)‪:‬ليه اظل محبوسه بالغرفه لين اموت‬
‫ام ناصر‪:‬سم ال عليك حبيبتي من الموت لتفاولين على نفسك‬
‫شوق‪:‬سوري مو قصدي كذا اعذريني‬

‫قربت منها شوق وحظنتها ‪...‬‬

‫رغد(بهمس عشان امها ما تسمعها)‪:‬ل تفكرين اني سماحتك الي سويتي‬


‫عمري ما راح انساه لك‬
‫شوق(كانت مصدومه بالكلم الي سمعته بس كابرت على نفسها)‪:‬مو‬
‫مشكله وانتي بتظلين اختي طول عمري‬

‫بعدت عنها شوق لنها خايفه تسمع كلم اقوى من كذا وما تمسك‬
‫دموعها‪...‬‬

‫شوق‪:‬ماما انتوا فطرتوا؟‬


‫ام ناصر‪:‬ايه حبيبتي روح افطري انتي‬
‫شوق(ببتسامه بارده)‪:‬طيب‬

‫مشت شوق بخطوات سريعه لغرفة الطعام واول ما دخلت انهارت على‬
‫الكرسي وبكت بصمت من غير صوت عشان ما تسمعها امها ‪,‬موكافيه ال‬
‫صار لي بعد انتي يا رغد على يارب ارحمني‪...‬‬

‫*******************‬

‫جلست هديل مع امها يطالعون التلفزيون بعد الفطور ‪...‬‬


‫هديل(وهي تطالع التلفزيون)‪:‬هالمسلسل ما يعجبني ابد‬
‫ام هديل‪:‬ليه حلو؟‬
‫هديل‪:‬بايخ كانك تطالعين عرض ازياء مو مسلسل كل شوي طالعه وحده‬
‫ولبسه لك لبس شكل تعبوا حالهم على حفظ النص ما له داعي‬
‫ام هديل‪:‬ل والي يضحك ان وحده تطبخ وهي بكامل زينتها شلون تركب‬
‫هذي‬
‫هديل‪:‬هههههههههه ايه وال‬
‫ام هديل‪:‬غريبه اليوم ما طلعتي مع صديقاتك؟‬
‫هديل‪:‬مدرى وال مشاعل امس كلمتها وشوق مدرى عنها صار لي‬
‫يومين‬
‫ام هديل‪:‬طيب انا اليوم عندي حفل استقبال حق ام سلطان تجين معاي؟‬
‫هديل(بتفكير)‪:‬ممم‪,‬مدرى بس هناك كل حريم كبار مع مين اسولف؟‬
‫ام هديل‪:‬يمكن هناك في بنات كبرك روحي تعرفي عليهم‬
‫هديل(ما ودها تروح بس عشان امها بتوافق)‪:‬اوكي بروح معاك‬
‫ام هديل‪:‬شوفي الحين الساعه ‪ 3‬والحفله تبدى الساعه ‪ 8‬خلينا نروح‬
‫المشغل الحين عشان يمدي‬
‫هديل‪:‬طيب انا بروح البس‬

‫طلعت هديل لغرفتها تبدل ملبسها وفكرت تدق على فيصل تقوله وتوها‬
‫بتدق ال يدق عليها رفعت السماعه وهي تضحك‪...‬‬

‫فيصل(باستغراب)‪:‬ليه تضحكين؟‬
‫هديل‪:‬ههههه كنت توني بدق عليك ال دقيت‬
‫فيصل‪:‬قلبي حاسس ‪,‬شرايك اليوم نطلع قبل الختبارات؟‬
‫هديل‪:‬ودي وال بس اليوم بروح مع ماما‬
‫فيصل(بخيبة امل)‪:‬طيب مو مشكله ‪,‬وين بتروحين معها؟‬
‫هديل(عرفت انه زعل)‪:‬بروح حفل استقبال حق صديقة ماما‬
‫فيصل‪:‬واكيد بتكشخين‬
‫هديل‪:‬طبعا شرايك يعني؟‬
‫فيصل‪:‬اااه كان ودي اشوفك‬
‫هديل‪:‬خلص حبيبي مره ثانيه انا ما كان ودي اروح بس تعرف ماما‬
‫كانت تعبانه بالفتره الخيره وما حبيت ازعلها‬
‫فيص‪:‬اهم شي رضى امك عليك‬
‫هديل‪:‬فدييتك ياقلبي‬
‫فيصل‪:‬يفداااك عمري‪,‬طيب اخليك الحين تتجهزين واكلمك بعدين اوكي‬
‫هديل‪:‬اوكي‪,‬انتبه على نفسك‬
‫فيصل‪:‬ما طلبتي ‪,‬باي‬
‫هديل‪:‬باي‬

‫******************‬

‫في الصاله عند رغد وام ناصر دخل ناصر الصاله وما صدق عيونه لما‬
‫شاف رغد قاعده بالصاله‪....‬‬

‫ناصر‪:‬رغد ل مو مصدق انتي هنا؟‬


‫رغد‪:‬هههههههه‬
‫ام ناصر‪:‬هههههه شفيك الناس تسلم اول‬
‫ناصر‪:‬اسف‪,‬السلم عليكم بس مو مصدق عيوني؟‬
‫رغد‪:‬ل صدق ناصر انا ماليت من الوحده واقتنعت اني لزم انزل اقعد‬
‫معاكم‬
‫ناصر(ببتسامه عريضه)‪:‬زين عالبركه دووووم انشاء ل‬
‫رغد‪:‬تسلم‬
‫ام ناصر(والدموع الفرحه بعيونها)‪:‬ال يديم علينا هالفرحه‬
‫ناصر‪:‬ال يهداك يمه ليه الموع بس‬
‫ام ناصر(وهي تمسح دموعها)‪:‬من الفرحه ياوليدي‬

‫رغد لما شافت دموع امها حست انها ظلمت اهلها وظلمت نفسها قبل لما‬
‫فكرت تموت طالعت اخوها وامها شلون كانت راح تنحرم منهم ومن‬
‫حنانهم‪...‬‬

‫رغد‪:‬ماما خلص لتبكين ترى ابكي معاك الحين‬


‫ام ناصر‪:‬ل خلص سكت‬
‫ناصر(حب يلطف الجو)‪:‬الحين لما قلت لك ل تصحين ما سمعتي كلمي‬
‫واول ما قالت رغد سمعتي كلمها على طول‬
‫ام ناصر‪:‬شدعوه بس رغد اخر العنقود‬
‫ناصر‪:‬وانا البكر ول خلص صرنا صفر على الشمال الحين‬
‫الكل‪:‬ههههههههههههههههه‬

‫طلعت شوق من الغرفه وسمعت ضحكهم بس اول ما طاحت عيونها‬


‫بعيون اختها شافت فيهم كلم كثير كله لوم وعتاب وكانها تقول لها‬
‫لتدخلين بينا انتي شخص مو مرغوب فيه ‪,‬طلعت لفوق ودخلت الغرفه‬
‫وجلست تبكي تعبت من الدموع حست انها محتاجه شخص ترتمي بحظنه‬
‫بس هالشخص مو موجود حست انها وحيده غريبه وهي بين اهلها‬
‫حظنت نفسها وجلست تبكي وحيده وبتظل طول عمرها وحيده‪...‬‬

‫************************‬

‫على الساعه ‪ 8‬طلعت هديل وامها من المشغل ركبوا السياره وراحوا‬


‫على الحفل لنهم كانوا لبسين وجاهزين ‪...‬‬

‫وصلوا القصر حق ام سلطان كان كبير وفخم هديل اول مره تجي هذا‬
‫المكان بس امها جايته قبل اكثر من مره ‪,‬دخلوا وكان مليان حريم كلهم‬
‫من الطبقه الرايقه ومن الشيوخ دخلوا الممر الي فيه المرايات عشان‬
‫يعدلون اشكالهم جت الخدامه واخذت عبايتهم ‪...‬‬
‫ام هديل مثل عادتها كان في قمة جمالها ال يشوفها مع هديل ابد ما يقول‬
‫انها امها لنها تزوجت وهي صغيره كانت لبسه فستان بنفسجى غامق‬
‫فخم مرره وراقي بشكل وفاتحه شعرها الي قصته بالمشغل ولبسه طقم‬
‫الماس فخم فيه حجر باللون البنفسجي ‪...‬‬

‫هديل كانت قاصه شعرها الفروله وطالع جنااان على شعرها لسود‬
‫الفاحم والناعم بشكل لبست فستان لونه وردي لونها المفضل قصير‬
‫لفوق الركبه وفيه زينه بالفضي من اطرافه تلمع كان من قدام‬
‫(دريبه)ومن ورى كان عاري بين ظهرها لخر فقره فيه وكان طبعا‬
‫مخصر على جسمها ومكياجها الوردي مطالعها مثل الورده المتفتحه‪...‬‬

‫اول ما دخلت الحفله استقبلتها ام سلطان‪...‬‬

‫ام سلطان‪:‬هل وال بام هديل‬


‫ام هديل(بكل غرور)‪:‬هل فيك‬
‫ام سلطان‪:‬شخبارك انشاء بخير؟‬
‫ام هديل‪:‬بخير ال يسلمك انتي كيفك؟‬
‫ام سلطان‪:‬بخير نسال عنك‬
‫ام هديل‪:‬سالت عنك العافيه‬
‫ام سلطان‪:‬ال يعافيك‬
‫ام هديل(وهي تأشر على هديل بكل فخر على جمالها)‪:‬هذا بنتي هديل‬
‫‪,‬هديل سلمي على ام سلطان‬
‫هديل(بكل خجل)‪:‬اهلين(ومدت يدها تسلم)‬
‫ام سلطان(عجبتها هديل وقررت تخطبها لولدها)‪:‬هل فيك حبيتي وال‬
‫كبرتي وصرتي عروس‬
‫هديل(صاار وجها احمرر)‪:‬شكرا عيونك الحلوه‬

‫دخلت ام هديل وهديل للصاله الفخمه والكبيره كانها قاعة عرس بفندق‬
‫فخم دلتهم الخدامه على الطاوله المحجوزه لهم وقعدوا فيها‪....‬‬

‫كانت الحفله مليانه حريم وبنات من ارقى العوائل واغنها هديل ما كان‬
‫عاجبها الجو صحيح تعرفت على كم بنت بس ما عجبوها كانوا تافهين‬
‫وسطحين تعذرت منهم لنها تحس نفسها مخنوقه وقالت لهم ولمها انها‬
‫بتروح تعدل شكلها‪...‬‬

‫طلعت من الصاله الكبيره لممر طويل كان القصر كبير مررره وفخم قعدت‬
‫تتمشى وهي تتامل الثاث الي عجبها صحيح هي عايشه بغنى وبقصر‬
‫بس كان باين ان ام سلطان ناس رايقه وذوق وعندهم فلوس تعيشهم‬
‫طول العمر برفاهيه ‪...‬‬

‫حست انها مخنوقه من المكان وحبت تطلع تاخذ نفس افتحت اول باب‬
‫لقته قدامها ولقت نفسها بحديقه اكبر من حديقة بيتهم بكثيير كانت مثل‬
‫المزرعه وكانها راحت لمكان ثاني برى القصر راحت تتمشى بالحديقه‬
‫وشافت جسر صغير وتحته مثل النهر وفيه سمك راحت تركض له وقفت‬
‫عليه وهي تتامل السمك ما حست ال بشخص واقف يطالعها التفتت‬
‫تشوف مين وكانت اكبر صدمه بحياتها‪....‬‬

‫*تتوقعون مين الشخص الي شافته هديل؟؟‬

‫>>>>>الجزء السادس عشر<<<<‬

‫"الفصل الول"‬

‫هديل حست انه في احد ورها التفتت وكانت اكبر صدمه بحياتها‪.....‬‬

‫هديل‪:‬فيصل؟؟‬
‫فيصل(باستغراب وصدمه)‪:‬هديل‬
‫هديل(مصدومه اخر شخص توقعت تشوفه وخصوصا بمكان مثل‬
‫كذا)‪...........:‬‬
‫فيصل‪:‬انتي شنو تسوين هنا؟؟‬
‫هديل‪:‬انت شنو تسوي هنا؟؟‬
‫فيصل(بارتباك)‪:‬هذا‪..‬بيتي‬

‫هديل(مومستوعبه شنو قال)‪:‬نعم شنو يعني بيتك؟؟‬


‫فيصل(قرب منها)‪:‬يعني بيتي المكان الي اسكن فيه وا‪....‬‬
‫هديل(تو تنتبه لسؤالها الغبي وتقاطعه)‪:‬ادرى شنو يعني بيتك‪,‬الي اقصده‬
‫شلون هذا القصر بيتك وانت‪....‬‬
‫فيصل(يقاطعها ببتسامه)‪:‬قصدك انا فقير‪...‬بصراحه انا كذبت عليك انا مو‬
‫فقير‬
‫هديل(بصدمه)‪:‬انت غني طيب ليه كذبت علي كنت تقدر تقول انك غني ؟‬
‫فيصل‪:‬هديل قلبي لو قلت لك اني غني ما كنتي بتحبيني مثل ما تحبين‬
‫فيصل الفقير ول‪...‬‬
‫هديل‪:‬يعني عشان كذا كذبت علي؟‬
‫فيصل‪:‬ايه مو مقتنعه؟‬
‫هديل(وهي تطالعه باستهزاء وتمشي عنه)‪:‬ل مو مقتنعه سوري بس‬
‫عذرك سخيف وتافه‬
‫فيصل(يطالعها باستغراب)‪:‬يعني انا سخيف وتافه؟‬
‫هديل(حطت ايدها على راسها تخفف صدمتها)تنهدت)ل انا ما قلت كذا انا‬
‫قصدي‪....‬‬
‫فيصل(قرب منها ومسك ايدها)‪:‬هديل حياتي انا اعرفك انتي عرفتي ناس‬
‫اغنياء وما حبيتهم لنك تعودتي على الدلل بس لما جاك شخص مختلف‬
‫عن الي قبل حبيته لنه غيير حبيتي تجربين شي مختلف تجربه وقررتي‬
‫تدخلينها و‪....‬‬
‫هديل(حطت اصبعها على فمه عشان يسكت)‪:‬اششش فيصل انت حب‬
‫صار له ‪3‬سنين تجي ىالحين تقولي انك تجربه ل انت احلى شي بحياتي‬
‫انا مستعده اترك ماما وهي الشي الوحيد الي بقالي بعد موت بابا بحياتي‬
‫واعيش معاك طول العمر شلون تقول اني ما احبك لشخصك‬

‫فيصل قعد يتاملها وعرف وقتها انه ما غلط لما اخترها تكون شريكة‬
‫حياته للبد طول عمره يفكر ان كل الناس طمعانين بفلوس ابوه بس لما‬
‫عرف هديل اكتشف ان الدنيا فيها اشياء غير الفلوس‪....‬‬

‫هديل(وجها صار احمرر من نظرات فيصل )‪:‬فيصل ل تطالعني كذا‬


‫فيصل(انتبه لنفسه )‪:‬ههههههههههه سوري بس سرحت شويه‬
‫هديل(بدلع)‪:‬بمين سرحت؟‬
‫فيصل‪:‬فيك يا قلبي بس تعالي بوريك شي‬
‫هديل‪:‬شنو؟‬
‫فيصل(وهو يمسكها من يدها ويسحبها)‪:‬انتي تعالي بس‬

‫مشت هديل مع فيصل وهي ماسكه ايده تحس انه هالحظه تسوى الدنيا‬
‫وما فيها تمنت تطول للبد‪...‬‬
‫ودها فيصل لجهه ثانيه من الحديقه وقفها فجأه‪...‬‬

‫هديل( طالعت فيه باستغراب)‪:‬ليش وقفت؟‬


‫فيصل‪:‬غمضي عيونك‬

‫غمضت هديل عيونها وخذت نفس ورصت على ايد فيصل‪,‬سحبها فيصل‬
‫بكل هدوؤء وبعد ‪ 5‬دقائق‪......‬‬

‫فيصل‪:‬افتحي عيونك‬

‫افتحت هديل عيونها على منظر عجزت الكلمات انها توصفه حست انها‬
‫بتظلم شكل البركه الروووعه والشجر من حولها وشكل الزينه الي مركبه‬
‫عشان الحفله وانعكاسها على البركه وصوت العصافير في قفص قريب‬
‫من البركه ‪....‬‬

‫فيصل(ببتسامه حلوه)‪:‬ها شرايك؟‬

‫هديل ما تكلمت طالعت فيه وعيونها تكلمت عنها‪....‬‬

‫ودي اغير كلمة اهواك بكلمة توصف كم انا اغليك‬


‫كلمه تفسر اني وياك عايش وقلبي ميت فيك‬

‫من يوم شفتك عني افداك والقلب ماله غير طاريك‬


‫من زود ما هو يسعى لرضاك وده يفارق صدري ويجيك‬

‫كذاب انا لو قلت اباانساك او جيت يوم وقلت ما ابيك‬


‫صدق باني ولي سواك لو انسى اسمي ما ني ناسيك‬

‫لو تبغى تعرف كم في لقياك كم اعشقك موت واحاتيك‬


‫خذ قلبي الي موت يهواك شوف وشكثر راعيه يغليك‬

‫ودي اغير كلمة اهواك بكلمة توصف كم انا اغليك‬


‫كلمه تفسر اني اهواك عايش وقلبي ميت فيك‬

‫مسكت ايد فيصل ومشت لحد البركه وقفت عندها وجلست تتامل شكلها‬
‫وشكل فيصل بالماي‪...‬‬

‫فيصل‪:‬بال عليك مو ليقين على بعض؟‬


‫هديل‪:‬ههههههه‬
‫فيصل‪:‬دوووم انشاء ل‬
‫هديل(طالعت فيه بكل حب وما حبت تعلق)‪.........:‬‬
‫فيصل‪:‬بس ما قلتيلي حلو المكان؟‬
‫هديل(لفت عليه وطاعته بكل حب وحنان)‪:‬روووعه يهبل‬
‫فيصل‪:‬هذا بس عشان عيونك حلوه‬
‫هديل‪:‬هههههه‬
‫فيصل‪:‬تدرين انا خلص بقول لمي تخطبك بس خلصي اختبارات اول‬
‫هديل(تطالعها وهي ميت من الفرحه)‪:‬وال‬
‫فيصل(ابتسم وهو يشوف الفرحه بعيونها)‪:‬في يوم وعدك وما وفيت‬
‫هديل(هزت راسها بمعنى ل)‪.....:‬‬
‫فيصل(قرب منها ولمس خشمها بكل رقه)‪:‬اجل خلص روحي عند ماما‬
‫الحين عشان ما تخاف عليك‬
‫هديل‪:‬صح ذكرتني اخاف تقولي الحين وين كنتي؟‬
‫فيصل‪:‬ما عليك قوليلها كنت مع فيصل وهي بتسكت‬
‫هديل‪:‬لههههههههههه‬
‫فيصل‪:‬هههههههههههه‬
‫هديل(وهي تسحب ايدها من ايده )‪:‬يل انا بروح الحين بااااي‬
‫فيصل‪:‬ل تنسين كلمني اليوم طيب‬
‫هديل‪:‬هههه اكيد‬
‫فيصل‪:‬باااي‬

‫هديل اشرت له بيدها وكانها تقوله باي وراحت دخلت لداخل القصر‪.....‬‬

‫فيصل حس انه اسعد انسان بالدنيا مو قادر يوصف سعادته مع هالنسانه‬


‫الحلوه هديل فيها كل الموصفات الي يتمنها حلوه ودلوعه وهاديه واكثر‬
‫شي يحبه فيها انها مخلصه ووفيه له وتبادله الحب الكبير الي بقلبه‬
‫لها‪....‬‬

‫***********************‬

‫اليوم الثاني الساعه ‪ 10‬الصباح قامت شوق وهي تفتح عيونها بثقل‬
‫على صوت جوالها امس طول الليل وهي تبكي وما عرف النوم طريق‬
‫لعيونها ال بوقت متاخر بالفجر فتحت عيونها وهي منزعجه ما في احد‬
‫بيدق عليها الحين شالت الفراش من وجها ورفعت شعرها عن عيونها‬
‫ومسكت الجوال تشوف مين شافت رقم غريب انقهرت اقوم من عز نومي‬
‫وعلى بالي حالة طوارئ صارت اخرتها رقم غريب بغت ترمي الجوال‬
‫وتكسره بس قالت حسافه فيه عطته مشغول ورجعت انسدحت يمكن‬
‫يجيها النوم ‪,‬دقتين الي يجيها مسج تأففت وسحبت الجوال تشوف المسج‬
‫اول ما قرت المكتوب افتحت عيونها وهي مو مصدقه هذا فهد ولد عمي‬
‫بس من وين جاب رقمي انا ما اذكر اني اعطتيه اصل مستحيل اعطيه‬
‫خافت ترد عليه ول طنش بس لما دق عليها ردت على طول قبل‬
‫ليسكر‪....‬‬

‫شوق(بتردد)‪:‬الو‬
‫فهد‪:‬صباح النور ياعروس‬
‫شوق‪:‬نعم مين العروس؟‬
‫فهد‪:‬انتي ول شاكه‬
‫شوق‪:‬عروس بس مو لك‬
‫فهد‪:‬هههههههه عاد توني بقول عروس ولي انا‬
‫شوق‪:‬انا كم مره قلت لك ل تفتح لي هالسافله لني رافضه‬
‫فهد‪:‬هههههههههل بتوافقين‬
‫شوق‪:‬وشلي مخليك متأكد كذا اني بوافق انا اقول ل تحرج نفسك احسن‬
‫فهد‪:‬ل احرج نفسي ولشي‪,‬عموما انا مسوي لك مفاجأه‬
‫شوق(ال يستر منك)‪:‬شنو؟‬
‫فهد‪:‬انا عندكم بالبيت تحت‬
‫شوق(مو مستوعبه)‪:‬نعم انت شنو تسوي عندنا؟‬
‫فهد‪:‬ااااه مشتاق لك‬
‫شوق(يعععع ال يقرفك)‪:‬اقووول ل تستخف دمك على‬
‫فهد‪:‬اذا مو مصدقتني انزلي تحت بالصاله وبتشوفيني موجود‬
‫شوق(حست انه يتكلم من جد بس خافت لمجرد انها تشوف نظرات فهد‬
‫لها)‪........:‬‬
‫فهد‪:‬ها شفيك ليش ما تردين ول القطوه كلت لسانك؟‬
‫شوق‪:‬ها‪...‬ل معاك بنزل الحين واشوف‬
‫فهد‪:‬انتظرك حبي‬

‫شوق ل عت كبدها وسكرت بوجه من غير ما تقول باي قامت من السرير‬


‫وهي تتمنى انه يكون حلم بس اللسف طلع حقيقه لما سمعت صوت‬
‫الباب يدق ‪....‬‬
‫شوق(بطفش)‪:‬مييين؟‬
‫ام ناصر‪:‬انا ماما افتحي الباب شوق‬

‫راحت شوق بكسل وافتحت الباب ورجعت جلست على طرف السرير‪....‬‬
‫ام ناصر‪:‬حبيبتي ليه مقفله عليك الباب؟‬
‫شوق‪:‬ولشي بس ما حبيت احد يزعجني‬
‫ام ناصر‪:‬ايه ‪,‬طيب البسي وتجهزي ونزلي تحت‬
‫شوق(بخوف)‪:‬ليه؟‬
‫ام ناصر‪:‬ولد عمك فهد عندنا تحت‬
‫شوق(الحين عرفت ان فهد ما كان يكذب عليها)‪:‬ليه شنو يبي؟‬
‫ام ناصر(وهي تهز كتوفها)‪:‬مدرى عنه بس هو ضيف عندنا لزم نجلس‬
‫معه مهما كان ولد عمك‬
‫شوق(بصوت مو مسموع)‪:‬وضيف دمه ثقيل‬
‫ام ناصر(ما سمعتها)‪:‬نعم قلتي شي؟‬
‫شوق‪:‬ها‪..‬ل بس قلت الحين بنزل‬

‫ام ناصر طلعت من الغرفه من غير ل ترد وسكرت الباب ورها‪,‬شوق اول‬
‫ما طلعت امها من الفرفه طرت على بالها اختها رغد اكيد الحين قاعده‬
‫مع فهد تحت وطايره من الفرحه ابتسمت وهي تخيل شكل اختها تضحك‬
‫من زمان ما شفتها تضحك دخلت الحمام عشان تغسل وجها‪....‬‬

‫طلعت لها من غرفة الملبس تنوره قصيره لفوق الركبه لونها ابيض‬
‫وفيها شك خفيف بالفضي يلمع منثور بطريقه حلوه على التنوره وبلوزه‬
‫فضيه نازل واحد من اكمامها يبين كتفها والجهه الثانيه مرفوعه خلت‬
‫شعرها مفتوح وربطت شريطه بيضاء عليه طالع شكلها حلووو حطت‬
‫مكياج خفيف بس زادت الكحل السود على عيونها تعطرت بعطر من‬
‫(كوكو شانيل) وطلعت من الغرفه‪....‬‬

‫************************‬
‫مشاعل قامت من الصباح فرحانه ونشيطه على الي صار امس مع راشد‬
‫كانت اليوم ناويه تفاجأه وتعزمه بره دقت عليه وهي ودها بس تسمع‬
‫صوته‪....‬‬

‫راشد(وهو فرحان لنها دقت عليه)‪:‬هل ميشو‬


‫مشاعل‪good moring:‬‬
‫راشد‪:‬صباح النور الناس يقولون‬
‫مشاعل‪:‬ههههه نفس الشي‬
‫راشد(ياحلو هالضحكه على الصبح)‪:‬شخبارك اليوم انشاء ل كويسه‬
‫مشاعل‪:‬ل انا اليوم عال العال ‪I feel soo good‬‬
‫راشد‪:‬دووم‬
‫مشاعل‪:‬ثانكس‪,‬طيب انا داقه لني عازمتك اليوم‬
‫راشد(مو مصدق الي اسمعه مشاعل بنفسها عازمته)‪:‬الشمس اليوم من‬
‫وين طالعه؟‬
‫مشاعل‪:‬هههههههه ترا اهون‬
‫راشد‪:‬ل ل خلص اسف‬
‫مشاعل‪:‬ههههههه طيب سامحتك‬
‫راشد‪:‬طيب العزيمه الساعه كم؟‬
‫مشاعل‪:‬الساعه ‪ 8‬ابي اشوفك عند باب البيت سامع‬
‫راشد(لو تبين عيوني عطيتك)‪:‬ل وتتامرين بعد‬
‫مشاعل‪:‬هههههه‬
‫راشد(فديت الضحكه وراعية الضحكه)‪......:‬‬
‫مشاعل‪:‬هاااا راشد انت معاي؟‬
‫راشد‪:‬ها‪...‬ايه معاك ‪,‬خلص اليوم الساعه ‪ 8‬بمرك‬
‫مشاعل‪:‬اوكي اشوفك بالليل‬

‫وتوه راشد بقولها باي ال تسكر الخط‪,‬هذا مشاعل عمرها ما تتغير‪....‬‬

‫*********************‬
‫دخلت شوق الصاله على صوت ضحكة رغد‪....‬‬

‫شوق(وهي مبتسمه ابتسامتها الحلوه والجذابه)‪:‬صباح النور‬

‫كلهم لفوا لمصدر الصوت وشافوه شوق واقفه عند الباب كانت حلوه‬
‫وتفتح النفس على الصبح بشعرها الذهبي وتنورتها القصيره مشت‬
‫لعندهم وكانها عارضة ازياء بكل غرور وفخر من جمالها وهي تشوف‬
‫نظرات فهد لها صحيح تكره نظراته وتشمئزز منها بس طنشت‬
‫وجلست‪....‬‬

‫شوق(لفت على فهد والتف شعرها معها)‪:‬شخبارك ولد عمي؟‬


‫فهد(كان سرحان يطالعها وهي قدامه اشتاق لها ولبتسامتها)‪:‬ها‪...‬بخير‬
‫‪,‬انتي شخبارك؟‬
‫شوق(بدون نفس)‪:‬ماشي الحال‬
‫شوق(بدلع توجه كلمها لمها)‪:‬ماما في فطور انا جوعانه‬
‫فهد بخاطره(اموووت على الدلع اناااا)‪....‬‬
‫ام ناصر‪:‬روحي حبيبتي عند الخدامه خليها تحط لك فطور‬
‫شوق(وهي تقوم بكل دلع)‪:‬اوكي‬

‫مشت من قدام فهد وعيونه ما شالها من عليهاا الي لما طلعت من الصاله‬
‫وتركت وراها ريحة عطرها الحلوه‪....‬‬

‫من يوم دخلت شوق الصاله في عيون تطالعها بكل غيره و قهر ودها‬
‫تذبحها على غرورها ودلعها الماصخ رغد كانت تطالع فهد الي ما شال‬
‫عيونه من شوق من يوم دخلت وحتى لما راحت كان سرحان واكيد يفكر‬
‫فيها حبت تحسسه بوجدها ‪....‬‬

‫رغد‪:‬ها فهد ووين وصلت ؟‬


‫فهد(طا لعها وفهم من نظراتها انها تعاتبه لنه نسى وجدها بس يحق له‬
‫دام شاف شوق)‪:‬هل ل معاك‬
‫رغد‪:‬طيب شنو الشغل الي جاي عشانه الشرقيه؟‬
‫فهد(طالعها بنظرات افهمتها)‪:‬شغل ضروري كنت لزم اشوفه‬
‫رغد(فهمت قصده بس سكتت عشان امها موجوده معاهم)‪........:‬‬
‫فهد بخاطره(هههههه مصدقه نفسك انا قبل كنت معجب فيك عشان كنت‬
‫اشوفك احلى وحده بالعايله بس لما شفت عيون اختك كرهت كل البنات‬
‫بعدها)‪.....‬‬

‫***********************‬

‫دخل ناصر للصاله وشاف فهد وسلم عليه‪....‬‬

‫ناصر‪:‬فهد ترى في واحد بره يقول انه صديقك جاي ياخذك‬


‫فهد‪:‬ايه هذا صديقي طلل يسكن هنا بالشريقه انا دقيت عليه وقلت له‬
‫يمرني‬
‫ناصر‪:‬بتروح الحين تغدى عندنا‬
‫فهد‪:‬وال ودي بس عندي شغل ضروري بجي عندكم بالليل‬
‫ناصر‪:‬اوكي حياك ال باي وقت‬

‫خلصت شوق فطورها كانت بترجع الصاله بس تذكرت نظرات اختها لها‬
‫وكان ما ودها تجلس معاهم عشان فهد حست انها مخنوقه قررت تطلع‬
‫تشم شوية هوا طلعت من الباب الخلفي للمطبخ عشان ما تشوف احد ‪....‬‬

‫طلعت للحديقه وكان الهوا حلو مشت وهي مبسوطه سمعت صوت احد‬
‫يتكلم جهة الباب الرئيسي مشت بهدوؤء عشان ما يحس فيها وشافت‬
‫الشخص الي انقذها قبل وصارت تعتبره بطل بالنسبه لها ابتسمت على‬
‫شكله وهو متحمس ويتكلم بالجوال مشت لعنده وهو كان معطيها ظهره‬
‫‪....‬‬

‫طلل سكر الخط وحس بايده على عيونه فكر انه فهد بستهبل عليه‪.....‬‬

‫طلل‪:‬فهد شيل يدك‬


‫شوق اكتمت ضحكتها مو متخيله شكله ول ردة فعله لما يلف‬
‫ويشوفها‪....‬‬

‫طلل(مسك ايد شوق ولفها بقوه)‪:‬هههههه تستخف دمك عاى الصبح‬


‫شوق(تالمت من ايده لنها كانت قويه عليها)‪:‬ااااي‬

‫طلل (انصدم لما شاف شوق قدامه وانا اقول هاليد مو يد فهد )‪.......:‬‬
‫شوق‪:‬شفيك واقف تطالعني شيل ايدك وال تعور اااي‬
‫طلل‪:‬ها‪...‬اسف بس انتي ال يهديك عليك حركات‬
‫شوق(وهي تهمز ايدها لنها عورتها)‪:‬هههههه بس مو حلوه‬
‫طلل(توه بيتكلم ال يسمع صوت يقاطعه من بعييد)‪:‬ا‪.......‬‬
‫فهد(وهو معصب)‪:‬طلااال‬

‫********************‬

‫*تتوقعون شنو بيسوي فهد مع شوق وطلل؟‬


‫*وشنو بيصير مع مشاعل وراشد بالعشى؟‬

‫>>>>الجزء السادس عشر<<<<<‬

‫"الفصل الثاني"‬

‫طلل(انصدم لما شاف شوق واقفه قدامه وانا اقول هاليد مو يد‬
‫فهد)‪.....:‬‬

‫قعد يتاملها‪,‬حلوه وربي حلوه هالبنت بتهبل فيني طالعها من فوق لتحت‬
‫كان مشتاق لعيونها من اخر مره شافها بالستراحه وكان يبي يملي عينه‬
‫منها‪....‬‬

‫مذهله ما هي بس قصة حسن‬


‫رغم ان الحسن فيها بحد ذاته مشكله‬
‫مذهله كل شي فيها طبيعي ومو طبيعي اجمل من الخيله‬
‫طبيها قسوة جفها ضحكها هيبة بكاها‬
‫روحها حدة ذكائها تملك بالسئله مذهله‪....‬‬

‫شوق‪:‬شفيك واقف تطالعني هد ايدي وال يعور اااي‬


‫طلل(توه انتبه لنفسه وبعد ايده)‪:‬ها‪...‬اسف بس انتي ال يهديك عليك‬
‫حركات‬
‫شوق(وهي تهز ايدها لنها عورتها)‪:‬ههههه بس مو حلوه‬
‫طلل(توه بيتكلم ال يسمع صوت من بعيد)‪:‬ا‪....‬‬
‫فهد(وهو معصبب)‪:‬طلاااال‬

‫شوق وطلل انتبهوا لوجود فهد وخافوا من صراخه‪,‬طلل خاف منه لنه‬
‫يعرف فهد اذا عصب شنو يسوي ل وواقف مع بنت عمه ومين شوق‬
‫اتوقع اقل شي يسويه يذبحني‪....‬‬

‫شوق بالبدايه خافت من صراخه بس بعدين فكرت تقهره لنه استخف‬


‫دمه اليوم الصبح تكتفت وطالعت فهد بنظرات كلها احتقار‪....‬‬

‫فهد‪:‬انتي للحين واقفه هنا ادخلي داخل بسرررعه‬


‫شوق(بكل برووود)‪:‬ل وال من تكون حضرتك ماما ول بابا‬

‫طلل انصدم من قوتها هذي الي بتكسر خشمك يا فهد‪.....‬‬


‫فهد(وهو معصب ويحاول يمسك اعصابه)‪:‬شوق وربي لو ما اختفيتي من‬
‫قدامي الحين لنادي ناصر وانتي عارفه شنو بيسوي‬

‫شوق خافت من نبرة صوته وعرفت انه من جد معصب وممكن يمد ايده‬
‫عليها بس كابرت على نفسها وبينت العكس‪,‬تقدمت عند طلل‪....‬‬

‫شوق(بكل دلع)‪:‬طلال سوري على الي صار ‪,‬انا مو عارفه شلون‬


‫تصادق هالشكال(وهي تطالع فهد بكل غرور)عموما فرصه سعيده‬
‫واشوفك مره ثانيه‪...‬‬

‫مشت عنهم بعد ما عطت طلل نظره ذوبته ‪,‬هي كان غرضه تقهر فهد‬
‫وتخليه يندم انه انه كلمها اليوم ‪....‬‬

‫فهد(التفت على طلل وعيونه تلمع من الغضب)‪:‬وانت ليش واقف للحين‬


‫مبسوط عليها؟‬
‫طلل‪:‬هد نفسك يا فهد‪,‬وبعدين هي الي جت عندي وانا اصل ما ضحكت‬
‫معها‬
‫فهد(وهو يتنهد من العصبيه)‪:‬ل يعني تبي تفهمني انك ما قلت ولسويت‬
‫لها شي؟‬
‫طلل(فهم قصده)‪:‬فهد انا صح راعي بنات بس مهما كان انت صديقي‬
‫وهذي بنت عمك ومثل ما تهمك تهمني بعد‬
‫فهد‪:‬نعععم وانت ليش مهتم فيها وحده من اهلك؟‬
‫طلل(انتبه لنفسه ال يقطع بليسك ياشوق مثل ما وهقتيي)‪:‬شفيك كلتني‬
‫‪,‬انا اقصد اني ما راح اذيها ول اقرب جمبها ارتحت‬
‫فهد(وكانه ارتاح شوي)‪:‬احسن بعد‪,‬والحين يل روح من مكان ما جيت‬
‫ول اشوفك بالهبيت مره ثانيه‬
‫طلل(انقهر من طردة فهد بس ما حب يكبر السالفه)‪:‬تامر امر ‪,‬وانت ما‬
‫راح تجي معاي؟‬
‫فهد‪:‬ل بقعد هنا اشوف لي صرفه مع هالخايسه‬
‫طلل(وال ما غيرك الخايس)‪:‬اوكي انا ماشي تامر على شي؟‬
‫فهد(من دون نفس)‪:‬سلمتك‬
‫ركب طلل سيارته ومشي بره القصر ‪,‬وال ادرى ان تحت راسك شي يا‬
‫طلل انا اعرف نظراتك زين اذا اعجبك شي بعديها هالمره واشوف‬
‫اخرتها معاك‪....‬‬

‫***********************‬

‫بالليل الساعه ‪7‬ونص كانت مشاعل تحوس بالغرفه ‪,‬ياربي لزم اتاخر‬
‫الحين بيجي وانا ما جهزت ‪...‬‬

‫بعد نص ساعه كان راشد عند باب القصر مسك جواله يدق على‬
‫مشاعل‪....‬‬

‫مشاعل(وهي تطلع الشنطه من الدولب)‪:‬هاااي راشد‬


‫راشد(ياحلو اسمي من فمك)‪:‬يل انا عند الباب ‪,‬لتتاخرين‬
‫مشاعل‪:‬اوكي‬

‫سكرت منه ‪,‬وخذت عبياتها والغطا ونزلت بسررعه لتحت قبل ل تطلع‬
‫دقت عليه تبيه تفاجأه‪...‬‬

‫راشد‪:‬هل‬
‫مشاعل‪:‬راشد‪,‬انت وينك؟‬
‫راشد(استغرب من سؤالها)‪:‬عند الباب وين بكون يعني؟‬
‫مشاعل(كتمت ضحكتها تتخيل شكله وهو مستغرب من سؤالها)‪:‬طيب‬
‫قول للحارس يفتح لك الباب وادخل اوكي‬
‫راشد‪:‬اوكي‪,‬بس‪....‬‬

‫ما كمل لنها سكرت الخط اول ما سمعته قال اوكيه ‪,‬انقهر منها وتوعد‬
‫يهوشها اول ما يشوفها ‪...‬‬
‫دخل القصر ونزل من السياره ينتظر مشاعل‪....‬‬
‫مشاعل شافته من الدريشه وكان وااضح انه معصب ضحكت على شكله‬
‫‪,‬تعطرت زياده وطلعت له‪..‬‬

‫راشد(اول ما سمع صوت الباب ينفتح التفت لها علشان يهزئها)‪:‬انتي‬


‫ش‪.....‬‬

‫بس سكت لما شافها كانت طالعه بقمة الجمال والناقه ‪...‬‬

‫مشاعل(دققت بملحه بس ما قدرت تعرف اذا اعجبه شكلها ول ل)‪:‬ها‬


‫شرايك بلبسي؟‬

‫راشد سكت ما عرف شنو يجاوب خاف يقول كلمه يظلمها فيها ‪...‬‬

‫مشاعل(استغربت سكوته توقعت ردة فعله احسن من كذا ابتسمت تكابر‬


‫ودارت على نفسها)‪:‬حلوه صح؟‬

‫راشد عجز ينطق من جمالها ورعة ابتسامتها ودلعها الي مثل الطفال‪....‬‬

‫لن لطلتك هيبه كما هيبه ملك‬


‫انا في حضرتك ال ارتبك‬
‫كل ما تقترب الهث كاني قد قطعت اميال‬

‫ل نظرتني اهدي وحالي يستقربالحال‬


‫حضورك سيدي طاغي وهو يطغى على‬
‫انا من هولت الموقف خطر يغمى على‬

‫تعرف لي بهمساته وكلم اعذب من ال نغام‬


‫تأخذني من الواقع الى اخر مدى الحلم‬

‫راشد قعد يطالع مشاعل وكانه يشوفها لول مره ‪,‬كانت لبسه فستان‬
‫كوكتيل فوشي قصير لفوق الركبه وفيه زينه مثل النقش على الفستان‬
‫بشكل حلو بلون الفضي كان مخصر على جسمها وطالعه بنوته كانت‬
‫قصه شعرها مدرج وصاير كثيف ومتناثر على كتوفها وخصل على وجها‬
‫بشكل حلو ‪...‬‬

‫واكثر شي جذب راشد الروج الفوشي الي كانت حطته مع لمعت القلوس‬
‫معطته جذابيه ‪,‬تقدم راشد منها لدرجه حست مشاعل فيها بارتبك بس‬
‫اخفت هالشي وبينت عاديه جدا‪...‬‬

‫راشد(بكل هدوؤء وكان مو صدق الي قدامه وكانها ملك)‪:‬بتطلعين‬


‫كذا(وهو يطالعها من فووق لتحت)‬
‫مشاعل(حست بالحراج من نظراته وحبت تخفف شوي من‬
‫توترها)‪:‬هههههه ليش شكلي مو حلو؟‬
‫راشد(وهو يلمس شعرها وخدها بكل هدوؤء)‪:‬ال حلوه كانك ملك‬
‫مشاعل(حست بمشاعر رهيبه تتفجر بداخلها من كلمه وصوته ‪,‬بلعت‬
‫ريجها بخوف من الي تحس فيه)‪:‬طيب يل نروح عشان ل نتاخر على‬
‫الحجز‬

‫راشد سكت مسك ايدها برقه وفتح لها السياره عشان تركب‪...‬‬

‫مشاعل‪:‬ما سالتني وين عازمتك؟‬


‫راشد(وهو يطالعها ويبتسم)‪:‬بكون معاك؟‬
‫مشاعل(ارتبكت من ابتسامته)‪:‬اكيييد مو انا عازمتك‬
‫راشد‪:‬خلص اجل ما يهم المكان‬

‫مشاعل سكتت منحرجه ما عرفت شتقول اكتفت بانها تقوله على المطعم‬
‫الي مسوبه فيه الحجز‪.....‬‬

‫*******************‬
‫هديل كانت جالسه مع امها وجدتها بالصاله طلعت لفوق وفكرت تدق‬
‫على صديقتها لنها مشتاقه لهم‪..‬‬
‫دقت على مشاعل وطلع جوالها مغلق استغربت بس بعدين قالت يمكن‬
‫نايمه‪...‬‬
‫دقت على شوق وردت عليها ‪...‬‬

‫شوق‪:‬هل وغل‬
‫هديل‪:‬هل فيك‪,‬اخبارك حبيبتي وحشتيني‬
‫شوق‪:‬ههههه بخير يوم سمعت صوتك انت اكثر وحشتيني‬
‫هديل(مسويه نفسها زعلنه)‪:‬لو جد وحشتك كان دقيت تسالين ول تجين‬
‫عندي‬
‫شوق‪:‬سوري عمري بس وال انشغلت عموما حقك على‬
‫هديل‪:‬هههه امزح وال بس مشتاقه لكم‪,‬ومشاعل ما ترد جوالها مغلق‬
‫شوق‪:‬غريبه‬
‫هديل‪:‬عموما انا قررت انه لزم نسوي شي قبل الختبارات‬
‫شوق‪:‬مممم شرايك نسوي حفله نجتمع احنا الثلثه بس‬
‫هديل‪:‬وناااسه ‪,‬خلص انسوي الحفله عندي‬
‫شوق‪:‬ل ‪,‬بنسويها عند مشاعل عقاب لها لنها مسكره جوالها‬
‫هديل‪:‬ههه يمه منك شريره‬
‫شوق(بغرور)‪:‬بس للي يدوس لي على طرف‬
‫هديل‪:‬ههههه طيب انا بقول لماماوارد عليك‬
‫شوق‪:‬بس انسويها قبل الختبارت بيوم‬
‫هديل‪:‬ل ماما ماراح ترضي‪,‬شوفي الختبارت يوم السبت الجاي واليوم‬
‫الثنين يعني نسويها بكره لن الربعاء والويك اند لزم انزرع بالبيت‬
‫اذكر‬
‫شوق‪:‬طيب ل يطق لك عرق ‪,‬دقي على ميشو وقوليلها خليها تسنع بيتها‬
‫هديل‪:‬ههههههه اوكي‬
‫شوق‪:‬باي‬
‫هديل‪:‬باي حبيبتي‬
‫******************‬

‫مشاعل وراشد وصلوا للمطعم دخلوا المطعم الي كان هادئ وما فيه اي‬
‫صوت ‪...‬‬

‫الويتر‪good eaving:‬‬
‫مشاعل وراشد‪good eaving:‬‬
‫الويتر(يأشر لهم على الدرج عشان يصعدون الدور الثاني)‪from:‬‬
‫‪here plz‬‬

‫مشى راشد وهو مو فاهم شي لن مشاعل هي الي حاجزه بعكس مشاعل‬


‫الي كانت طايرره من الفرحه ودها تشوف ردة فعل راشد لما يشوف‬
‫المفاجأه‪.....‬‬

‫وصلوا الدور الثاني وتفجاء راشد لما شاف المكان مزين ببلونات حمرا‬
‫والشموع بكل مكان والموسيقى الهاديه والرومنسيه والورد المنثور على‬
‫الرض ‪,‬التفت على مشاعل الي كانت تبتسم له بكل هدوؤء وهو يشوف‬
‫الفرحه بعيونها ‪...‬‬

‫راشد(وهو مو مصدق الي يشوفه)‪:‬انتي سويتي كل هذا؟‬


‫مشاعل‪:‬ههه ل احتجت مساعده ‪,‬عجبك المكان؟‬
‫راشد(قرب منها ومسك ايدها)‪:‬روووعه مثلك‬
‫مشاعل(انحرجت واسكتت)‪.......:‬‬

‫راشد مسكها وقعدها على الجلسه الموجوده ‪,‬كانت عباره عن كنبتين‬


‫وكرسي لوحده والطاوله بالنص وتلفزيون كبيير قدامهم الكنبات مريحه‬
‫بشكل تخلي الي يقعد عليها وده ينام كفايه ريحة العطر المنتشره بالمكان‬
‫والي معطيته جذابيه رهيبه‪....‬‬

‫راشد(بصوت هادئ وكله حب وحنان)‪:‬مشاعل‬


‫مشاعل(حست بالخوف من المشاعر الي رجعت لها وردت بهمس)‪:‬امر‬
‫راشد‪:‬انا‪....‬‬

‫وتوه بيتكلم ال يدخل الويتر ويعطيهم المينو ويقطع عليهم الجو الي كانوا‬
‫عايشين فيه‪....‬‬

‫مشاعل‪:‬راشد‪,‬شنو كنت بتقول‬


‫راشد(حس انه تراجع عن الي بيقوله وحب يضيع الموضوع)‪:‬ل بس‬
‫كنت بقول ان المكان حلو‬
‫مشاعل(حست انه يبي يضيع الموضوع )‪:‬من ذوقك‬
‫راشد(حس انه زعلها فحب يغير جو)‪:‬اقول انتي حاجره الدور هذا كله‬
‫مشاعل(بعدم اهتمام وهي تطالع المينو)‪:‬ايه عشان ‪....‬‬
‫راشد(حس انها بتقول شي)‪:‬عشان شنو؟‬
‫مشاعل(انتبهت انها كانت بتزل لسانها)‪:‬ل بس عشان اسوي مفاجأه لك‬
‫راشد(عرف انها تكذب بس سكت عنها)‪:‬اها‬

‫كملوا السهره عادي يسولفون باشياء مختلفه عن حياتهم الشخصيه او‬


‫بشكل عام وكل واحد فيهم يحاول يتجنب انه يبين حقيقة مشاعره‬
‫للثاني‪.....‬‬

‫**********************‬

‫طفشت شوق من القعده بالغرفه بس ما تبي تنزل عشان لتشوق فهد ‪...‬‬
‫بس طنشت مو انا الي اسوي حساب للخايس هذا‪.‬بنزل وكيفيه‪....‬‬

‫كانت بتزل لما سمعت صوت من غرفة ناصر ‪,‬قربت عند الباب وشافته‬
‫يكلم بالجوال كان يتكلم وهو معصب ويصارخ فحبت تعرف شنو‬
‫الموضوع‪...‬‬
‫ناصر(وهو يمسك راسه هدي من العصبيه)‪:‬موظي ل تجنني‬
‫موظي‪:‬ل وال انت اصل صار لك من كم يوم متغير‬
‫ناصر‪:‬ل متغير ول شي بس عندي شغل مو فاضي حق الكلم الفاضي‬
‫موضي‪:‬يعني الشغل اهم مني؟‬
‫ناصر‪:‬اففف انتي ما تفهمين‬
‫موضي(وهي تصيح)‪:‬ناصر شفيك على انا زعلتك بشي؟‬
‫ناصر(كسرت خاطره هي ما لها ذنب)‪:‬اسف حياتي بس الشغل متعبني‬
‫شوي‬
‫موظي‪:‬انت طول عمرك تشتغل عمرك ما صارخت على؟‬
‫ناصر(وهو يمسك اعصابه لنه طفش من حنتها)‪:‬موظي حبيبتي قلت لك‬
‫اسف خلص ل تصيحين‬
‫موظي(وهي تمسح دموعها)‪:‬انشاء ل‬
‫ناصر‪:‬فديت الي يسموعون الكلم‬
‫موظي‪:‬ههههه‬
‫ناصر‪:‬دووم هالضحكه‬
‫موظي‪:‬تسلم‪,‬طيب ناصر امي تناديني بروح اشوفها اوكي‬
‫ناصراوكي حبيبي‪,‬سلمي على عمتي وعلى عمي زين‬
‫موظي‪:‬يوصل‪,‬مع السلمه قلبي‬
‫ناصر‪:‬باي‬

‫سكر ناصر منها ورمي الجوال على السرير بالفتره الخيره كثرت خلفته‬
‫مع موظي ‪,‬كل بسببك انتي من شفتك وانا حالتي حاله مو عارف اسوي‬
‫شي ال بس افكر فيك ال ايقطع ابليسك‪...‬‬

‫شوق سحبت نفسها لتحت الصاله يوم شافت ناصر معصب واستغربت‬
‫صراخه على موظي الي ما يرضى احد يتكلم عنها وهو يصرخ‬
‫عليها‪,‬احسن اصل انا كل الخطبه هذي ما دخلت مزاجي ياليت ينفصلون‬
‫وافتك من موظي‪....‬‬

‫نزلت شوق الصاله وما لقت احد استغربت وين راحوا راحت المجلس ما‬
‫لقت احد توها بتطلع ال شافت فهد واقف قدامها ‪...‬‬
‫خافت منه ما تبي تتكلم معها تبي تهرب منه ومن نظراته راحت عند‬
‫الباب تفتحه بس طلع مقفل ما فتح معها التفتت على فهد الي كان قاعد‬
‫على كنبه وماخذ راحته ويلعب بالمفتاح‪...‬‬

‫راحت عنده بكل عصبيه وهي تطالعه باحتقار‪...‬‬

‫شوق‪:‬عطني المفتاح بسرعه‬


‫فهد(طالعها من فوق لتحت بنظرات خبيثه)‪:‬ل‬
‫شوق(خافت من نظراته بس اخفت خوفها)‪:‬فهد اقولك عطني المفتاح‬
‫بسررعه‬
‫فهد(بكل بروود)‪:‬هههه يا حلو اسمي من لسانك‬
‫شوق‪:‬اففف‬
‫فهد‪:‬ل تتاففين بوجهي مو كفايه المصخره الي سويتها اليوم بره‬
‫شوق‪:‬هههه وانت للحين حاطها بخاطرك؟‬
‫فهد(ذاب من ضحكتها الحلوه بس مو وقته الحين)‪:‬شرايك يعني؟‬
‫شوق‪:‬انا ما سويت شي انتي الي جيت وخربت علينا‬

‫فهدقام وقرب منها وهو معصب اندمت شوق انها قالت هالكلمه لن شكله‬
‫يخوف وهو معصب‪....‬‬

‫فهد(مسكها من ذراعها بقوه)‪:‬تكلمي عدل شوق لذبحك الحين‬


‫شوق(بلعت ريقها بخوف)‪:‬شنو ما قلت شي؟‬
‫فهد(وهو يمسكها من ذراعها الثانيه ويهزها بقوه)‪:‬شنو بينك وبين‬
‫طلل؟‬
‫شوق‪:‬مالك دخل فيني اتركني بحالي‬
‫فهد‪:‬قسم بال شوق لو ما تكلمتي الحين بتندمين‬
‫شوق(خافت منه)‪:‬ما بيني وبينه شي‬
‫فهد(بنظرات شك)‪:‬ل وال وتبيني اصدقك؟‬
‫شوق‪:‬وال‬

‫فهد توه بيتكلم ال سمع صوت الباب ينطق وشوق كانها ما صدقت بعدت‬
‫عنه توجه فهد للباب عشان يعرف مين ‪....‬‬
‫رغد(من ورى الباب)‪:‬فهد شفيك افتح الباب‬
‫فهد(يييو وش جبها هالنشبه)‪:‬لحظه رغد‬

‫*****************‬

‫*تتوقعون شنو بتسوي رغد لما تشوف شوق مع فهد؟؟‬


‫>>>>الجزء السابع عشر<<<<<<‬

‫فهد توه بيتكلم ال سمع صوت الباب ينطق وشوق كانها ما صدقت بعدت‬
‫عنه توجه فهد للباب عشان يعرف مين‬

‫رغد(من ورى الباب)‪:‬فهد شفيك افتح الباب؟‬


‫فهد(يييو وش جبها هالنشبه)‪:‬لحظه رغد‬

‫فهد راح عند شوق الي كانت جالسه على الكنبه وخايفه منه قرب منها‬
‫وتكلم بصوت واطي عشان ما تسمعه رغد‪...‬‬

‫فهد‪:‬اسمعني زين انا اقدر اخليك تتزوجيني وبراضك بعد‬


‫شوق(ما فهمت قصده)‪:‬مو بكيفك‬
‫فهد‪:‬ههههه(مسك من خدها)ل يا حلوه بكيفي‬

‫شوق بعدت ايده بقوه وهي مشمئزه منه‪:‬كم مره قلت لك ل تلمسني‬
‫فهد(بعد عنها وقعد جمبها)‪:‬طيب‪,‬تدرين ليه انا اقدر اغصبك على الزواج‬
‫شوق(طفشت منه)‪:‬ليه؟‬
‫فهد(ببتسامه خبيثه)‪:‬لني بقول لمك وعمي على الي سويته‬
‫شوق(بخوف)‪:‬وانا‪..‬شنو‪..‬سويت؟‬
‫فهد‪:‬ههه حلوه هذي تستهبلين سالفة رغد‬
‫شوق(مومستوعبه شنو تسمع)‪:‬نعم انت شنو قاعد تقول؟‬
‫فهد‪:‬اظنك سمعتيني عدل‬
‫شوق(والدموع بعيونها)‪:‬بس انت تدري اذا قلت لملما وبابا شنو بيسون‬
‫فيني؟‬
‫فهد‪:‬اممم ايه ادرى عشان كذا بقول لهم‬
‫شوق‪:‬بس ليه انا عمري ما سويت لك شي؟‬
‫فهد(بعصبيه)‪:‬ل والمصخره الي سويتها اليوم واسلوبك الزفت معاي‬
‫ونظراتك الي اكرها‬
‫شوق‪:‬بس عشان كذا؟‬
‫فهد‪:‬واخرتها سالفة الزواج‬
‫شوق(بصرااخ)‪:‬بس انا ما ابغاك انت ما تفهم؟‬
‫فهد‪:‬ل تصرخين بوجهي اذا ما اخذتيني ما راح تاخذين غيري‬
‫شوق‪:‬خلص انا ما راح اتزوج بس انا ما‪.....‬‬

‫توها بتتكلم ال وفهد يجي جهتها ويشدها من شعرها بعصبيه‪....‬‬

‫فهد(بحقد)‪:‬انت ليكون حاطه احد غيري ببالك؟‬


‫شوق(وهي تحاول تبعد ايده)‪:‬اااي هد شعري وخرر عني‬
‫فهد(وهو للحين ماسك شعرها)‪:‬جاوبيني ؟‬
‫شوق(وهي تصيح من اللم)‪:‬محد انا ما احب احد‬

‫بعد فهد عنها ورمها على الكنبه وكانها مشمئز منها‪...‬‬

‫فهد(بصرااخ ومن بين اسنانه)‪:‬اسمعيني عدل ياشوق انتي لي سمعتي‬

‫طلع فهد من المجلس من الباب الخلفي الي يطل على الحوش وجلست‬
‫شوق تصيح من القهر والظلم الي شافته بعيون فهد وندم على الي صار‬
‫كانت منهاره ومو عارفه شنو تسوي ما تقدر تقول حق احد ومستحيل‬
‫تتزوج فهد وهي في قمة حزنها ويأسها سمعت صوت جوال رفعت‬
‫راسها وبعدت شعرها لقت جوال فهد على الكنبه قرت السم على الشاشه‬
‫(طلل يتصل بك)‪.....‬‬
‫رفعت الجوال بيد مرتجفه من التوتر والبكي ‪...‬‬

‫شوق(بصوت مبحوح ومرتجف)‪:‬ط‪..‬طلل‬


‫طلل(استغرب انه صوت بنت وهو داق على فهد)‪:‬مين معي؟‬
‫شوق‪:‬طلل ‪...‬انا‪..‬شوق‬
‫طلل(دق قلبه بقوه بس خاف لن صوتها ما يطمن)‪:‬شوق شفيك ؟‬
‫شوق(من اول ما قال كذا بكت على طوول)‪:‬طلل‪..‬الحق على‬
‫طلل(قلبه عوره من بكيها)‪:‬شوق ل تبكين فهميني شصاير؟‬
‫شوق(مسكت نفسها )‪:‬انا ما اقدر اتكلم اكثر من كذا لن هذا جوال فهد‬
‫واخاف يجي باي لحظه‬
‫طلل‪:‬طيب انتي تقدرين تشوفيني باي مكان؟‬
‫شوق(من دون تردد)‪:‬ايه اقدر انت حدد المكان الي تبيه‬
‫طلل‪:‬اوكي تعالي مطعم دارين‬
‫شوق‪:‬اوكي ربع ساعه وانا عندك‬

‫سكرت الخط وهي خايفه فهد يجي باي لحظه لما يتذكر جواله مسحت‬
‫دموعها بسرعه وهي للحين ترجف وقامت من مكانها بالغصب لن‬
‫رجوالها مو شيلتها من الصدمه والخوف طلعت على غرفتها من دون ما‬
‫احد يحس فيها عشان تطلع بسرعه‪....‬‬

‫***********************‬

‫رجعت مشاعل البيت وهي حاسه بالفرحه مو سيعتها بس بعد حاسه‬


‫بالحزن يمكن لن راشد مو راضي يكون صريح معها طلعت غرفتها‬
‫وطالعت شكلها بالمرايه لو سويت شعري كيرلي كان احلى يمكن عشان‬
‫كذا هون عن الكلم الي كان بيقوله ما تدرى انه انهبل عليها وعجز‬
‫ينطق‪....‬‬
‫بدلت ملبسها وجلست تتفرج على التلفزيون ما كان فيها النوم حطت‬
‫على مسلسل (‪)Lost‬على ((‪ mbc Action‬دق جوالها رفعته شافت‬
‫رقم هديل‪....‬‬

‫مشاعل‪:‬هاااااااي ‪Imiss you‬وينك ما تدقين ول تسالين؟‬


‫هديل‪:‬هههه شوي شوي على كلتيني‬
‫مشاعل‪:‬ههههههه ‪sory‬‬
‫هديل‪:‬ل عادي انتي شخبارك؟‬
‫مشاعل‪:‬يييييو ياهديل مبسوطه طايره من الفرحه‬
‫هديل‪:‬دووم يارب بس ليش؟‬
‫مشاعل‪:‬لما اشوفك بقولك لزم فيس تو فيس‬
‫هديل‪:‬ههه اصل انا وشوق عزمنا انفسنا عليك بكره‬
‫مشاعل‪:‬ل وال ليش؟‬
‫هديل‪:‬مالت عليك الناس تقول حياكم ل مو ليش؟‬
‫مشاعل‪:‬ههههه ‪sory‬بس من جد ليه؟‬
‫هديل‪:‬قبل الختبارات نبي نسوي حفله‬
‫مشاعل‪:‬اها اوكي الحين حيكم ال‬
‫هديل‪:‬ههههههه‬
‫مشاعل‪:‬يل انا بروح اجهز حق بكره‬
‫هديل‪:‬اوكي قلبو تصبحين على خير‬
‫مشاعل‪:‬وانتي من اهله‬

‫سكرت مشاعل من هديل ونزلت تحت تشوف اذا في اشياء ناقصه عشان‬
‫تجيبهم ‪.....‬‬

‫**********************‬

‫شوق طلعت من الغرفه مستعجله حتى ما بدلت ملبسها بس خذت العبايه‬


‫والجوال ودقت على راج يجهز السياره ‪...‬‬
‫اول ما وصلت المطعم جلست على الكرسي تصيح منهاره حست انها‬
‫بتفقد كل شي اذا فهد علم اهلها ما حست ال بيد فوق كتفها رفعت راسها‬
‫ولقت طلل حست بالمان اول ما جت عيونها بعيونه‪...‬‬

‫طلل شاف شوق عورت قلبه كان وااضح عليها التعب والدموعها على‬
‫خدها ما توقف طالعها بكل حنان وحب ‪...‬‬
‫شوق حست بالمان من نظراتها رمت نفسها بحظنه وقعت تبكي تطلع كل‬
‫الدموع الي فيها طلل حس بالرتباك من قربها وانها بحظنه بس بعد كان‬
‫فرحان لنها معتمده عليه وكان ما لها بالدنيا غيره حظنها ومسح على‬
‫شعرها يحسسها بالدفا والمان‪...‬‬

‫طلل(همس بأذنها)‪:‬خلص شوق ل تبكين انا معاك خلص‬

‫شوق وكانها ما صدقت احد يحن عليها طلعت كل الدموع الي فيها والي‬
‫كتمته بقلبها من اهاااات ‪...‬‬

‫طلل(رفع راسها وحظن وجها بيده وقالها بكل حنيه)‪:‬حبيبتي شوق‬


‫خلص انا معاك محد بأذيك‬
‫شوق(هزت راسها بمعنى ايه)‪:‬طيب بسكت‬
‫طلل(قعد يطالعها بكل حب وحنيه )‪:‬اجلسي ارتاحي‬

‫جلست شوق وهي ترتجف وجلس طلل جمبها وهو يحاول يهديها ‪....‬‬

‫طلل(بهدوؤء)‪:‬بروح اطلب لك شي تشربينه عشان تهدين‬

‫توه طلل بيقوم ال شوق تشده من ايده‪,.‬التفتت طلل عليها مستغرب‪....‬‬

‫شوق(بصوت مبحووح)‪:‬وين رايح؟‬


‫طلل‪:‬بروح اطلب لك عصير‬
‫شوق‪:‬ل خلك معاي‬
‫طلل‪:‬بس عشان ترتحين‬
‫شوق‪:‬وجودك يريحني اقعد بس‬

‫طلل طار من الفرحه لما قالت جملتها الخيره ابتسم لها ابتسامه حلوه‬
‫وجلس جمبها‪...‬‬
‫نزلت شوق راسها مو عارفه شلون تبدى معه الموضوع‪...‬‬

‫طلل(رفع راسها)‪:‬شوق شفيك؟‬


‫شوق(نزلت دموعها غصب)‪:‬مو عارفه شلون ابتدى؟‬
‫طلل(مسح دموعها برقه)‪:‬خذي راحتك‬
‫شوق(بلعت ريقها بخوف)‪:‬فهد‬
‫طلل(عصب لما سمع اسمه)‪:‬شنو سوى فيك هالحقير؟‬
‫شوق(وهي تتذكر الموقف)‪:‬قال انه يبي يتزوجني‬
‫طلل(بخوف)‪:‬وانتي تبينه؟‬
‫شوق(من دون تردد)‪:‬طبعا ل‬
‫طلل‪:‬شنو الزواج بالغصب؟‬
‫شوق‪:‬ل بس‪....‬‬
‫طلل‪:‬بس شنو؟‬
‫شوق(بتردد ياربي اقوله السالفه ول ل)‪:‬بصراحه هو‪...‬‬
‫طلل(بنظرة شك)‪:‬شوق هو ما سك عليك شي؟‬
‫شوق(شنو اقوله الحين نزلت راسها تفكر شلون تبدى معه‬
‫الموضوع)‪:‬هو‪...‬يعني‪...‬‬
‫طلل‪:‬هو يهددك بسالفه قديمه صح؟‬
‫شوق(رفعت راسها متفاجأه)‪:‬انت شدراك؟‬
‫طلل‪:‬هو قالي‬
‫شوق(بخوف)‪:‬شنو قالك؟‬
‫طلل‪:‬قالي انه ماسك عليك سالفه قديمه وبيهددك فيها عشان ترضين‬
‫تتزوجينه‬
‫شوق(من كل قلبها)‪:‬حسبى ال عليك يا فهد‬
‫طلل‪:‬بس هو ما قالي شنو هذي السالفه‬
‫شوق(طالعت فيه بخوف وبعدت نظرها عنه )‪........:‬‬
‫طلل(مسك وجها وخلها تواجه)‪:‬شوق قولي شنو السالفه لتخافين؟‬
‫شوق‪:‬انا‪...‬انا عندي اخت اصغر مني ب ‪3‬سنين وهي مشلوله وانا‬
‫السبب‬
‫طلل(مو مصدق كلمها)‪:‬شلون؟‬

‫قالت شوق السالفه لطلل الي ما استوعب ان شوق ممكن تسوي كذا ل‬
‫وباختها الوحيده بعد‪...‬‬

‫شوق(وهي تصيح)‪:‬والحين مو عارفه شنو اسوي‬


‫طلل(بصدمه)‪:‬انتي شلون جاك لك قلب تسوين باختك كذا؟‬
‫شوق‪:‬طلل مو هذا موضعنا الحين ‪...‬‬

‫وما كملت شوق كلمها لن طلل وقف ‪....‬‬

‫شوق‪:‬طلل شفيك وقفت؟‬


‫طلل‪:‬معقوله انتي بعيونك البريئه وقلبك الطيب الي عرفته تسوين كذا؟‬
‫شوق‪:‬حتى انت ياطلل بتتخلى عني انا ما بقى لي احد بالدنيا محد‬

‫رجعت شوق تبكي من الي يصيرلها حست انها وحيده ويمكن هي فعل‬
‫وحيده طلل مع انه منصدم بالي سوته بس قلبه ما طوعه يخليها تبكي‬
‫وما يسوي لها شي ‪,‬قرب عندها ورفع راسها ‪...‬‬

‫يا حبيبي ودي ألمس كل جرح يتعبك‬


‫ودي أداويه بيدي وألمك وأجمعك‪..‬ودي‬
‫أضمك بصـــدري تفرق أنفاسي معـــــك‪..‬ودي‬
‫أني دوم عندك مثل ظلك أتبعك‪..‬ودي أغمض عيوني‬
‫والقى نفسى معك منك لك ودي أبـــــــــــكى‬
‫فوق صدرك وأصرخ ااااااااه‬
‫أشتقـــــــتلك‪.....‬‬

‫طلل(وهو يمسح دموعها)‪:‬مهما سويتي ما اقدر اخليك لحالك‬


‫شوق‪:‬جد وال طلل بتساعدني؟‬
‫طلل(ببتسامه حلوه)‪:‬ايه بساعدك‬
‫شوق‪:‬طيب‪,‬شنو بتسوي؟‬
‫طلل(وهو يطالع ساعته)‪:‬الحين ارجعي البيت وارتاحي وبكره نتفاهم‬
‫شوق‪:‬ليه كم الساعه الحين؟‬
‫طلل‪:‬الساعه ‪11‬‬
‫شوق‪:‬ييو الحين ناصر بيسوي لي استجواب بس بحاول اتهرب منه‬
‫طلل‪:‬اوكي قومي اوصلك‬
‫شوق(وهي تقوم من الكرسي)‪:‬ل ماله داعي السواق موجود‬
‫طلل(وهو مصر)‪:‬معليش انتي تعبانه خليني اوصلك‬
‫شوق(وهي تحط ايدها على كتفه)‪:‬كفايه الي سويته اليوم ما ابي اتعبك‬
‫طلل(وهو يطالع ايدها الي على كتفه ويبتسم)‪:‬براحتك‬
‫شوق(وهي ماشيه)‪:‬مع السلمه‬

‫طلل تذكر شي ولحقها‪...‬‬

‫طلل‪:‬شوق لحظه‬
‫شوق‪:‬امر‬
‫طلل‪:‬مايامر عليك عدو‪,‬بس بغيت اخذ رقمك عشان ادق عليك بكره‬
‫شوق‪:‬طبعا‪,‬عطني جوالك اسجل فيه الرقم‬

‫مد الجوال لها واخذته وسجلت رقمها فيه‪....‬‬

‫شوق‪:‬تفضل‬
‫طلل‪:‬تسلمين‬
‫شوق‪:‬تصبح على خير طلل‬
‫طلل‪:‬وانتي من اهله‬

‫غابت شوق عن عيون طلل بس ما غابت عن قلبه الي تولع فيها من‬
‫اول مره شافها ياترى ياطلل تبادلك هي نفس المشاعر ول ل انشاء ل‬
‫تكون تحبني مثل ما احبها بس اسلوبها وكلمها معاي يقول انها تحبني‬
‫بس تفكير فيها اروح البيت وارتاح احسن‪....‬‬

‫***********************‬
‫اليوم الثاني الصباح قامت مشاعل بكسل لنها طول اليل تكتب الطلبات‬
‫الي تبيها حق الحفله اليوم نزلت تحت ولقت كل شي جاهز والخدمات‬
‫رتبوا وزينوا كل شي اول ماشافت الزينه مرتبه تنشطت وابتسمت‬
‫ابتسامه كبيره طلعت فوق الغرفه عشان تجهز نفسها ‪......‬‬

‫***********************‬

‫قامت شوق من النوم وهي مرتـــــاحه بعد ما تكلمت مع طلل وحست ان‬
‫في احد بالدنيا يشاركها همومها‬
‫كانت حاسه بنشاط خصوصا ان اليوم بتجتمع مع صديقاتها لبست برمودا‬
‫ابيض وفيه كتبات بالصفر والزرق الفاقع والبلوزه طقم معها كان‬
‫شكلها حيوي وحلو على الصباح جعدت شعرها وتعطرت ونزلت وهي‬
‫فرحـــانه‬
‫دخلت الصاله لقت رغد تطالع التلفزيون ‪.....‬‬

‫شوق(ببتسامه)‪:‬صباح الخير‬
‫رغد(من غير ما تطالعها)‪:‬صباح النور‬
‫شوق(وهي تجلس قدامها)‪:‬شخبارك اليوم شكلك مبسوطه؟‬
‫رغد(تطالع فيها مستغربه)‪:‬انت فيك شي اليوم؟‬
‫شوق‪:‬ههههه ل انتي فيك شي؟‬
‫رغد‪:‬شوق ابي اطالع التلفزيون عندك شي ضروري تقولينه ول اسكتي‬
‫شوق(الشرهه على اكلمها ما ابي اخرب على نفسي الفرحه)‪:‬ل اخليك مع‬
‫برنامجك احسن‬

‫راحت شوق وجلست بكرسي بعيد شوي عن رغد كانت تطالع معها‬
‫مسلسل(الدنيا لحظه)على(الراي)اندمجت شوق مع المسلسل وما حست‬
‫ال بصوت تكره من كل قلبها‪....‬‬

‫فهد‪:‬صباح الخير‬
‫رغد(التفتت عليه وببتسامه بينت غمزيتها الي على خدها اليمين)‪:‬صباح‬
‫النور فهد‬
‫شوق(الحين لما انا سلمت عليها ردت بدون نفس ويوم جاء هالحقير‬
‫ابتسمت بوجه)‪.......:‬‬
‫فهد(وهو يجلس قدام رغد)‪:‬شدعوه بنت عمي ترا السلم ل‬
‫شوق(من دون ما تطالعه وبدون نفس)‪:‬صباح النور‬
‫فهد(طنش اسلوبها والتفتت لرغد عشان ما يحسسها بشي)‪:‬ها رغد‬
‫شخبارك اليوم؟‬
‫رغد(نست المسلسل ولفت على فهد)‪:‬بخير ‪,‬انت شخبارك؟‬
‫فهد(ببتسامه ذبحت رغد)‪:‬بخير بشوفتك‬
‫رغد(احمر وجها وانحرجت منه)‪......:‬‬
‫شوق(وععع ياشينه اذا تفلسف)‪:‬شفيك صار وجهك احمر احد قالك شي؟‬
‫رغد‪:‬شـــــــوق بس عاد‬
‫شوق(وهي تقوم لن كبدها لعت من مقابل فهد)‪:‬الحمد ل والشكر اطلع‬
‫من هنا احسن احس اني مخنوقه‬

‫توها بتطلع من الصاله الفهد يناديها‪.....‬‬

‫فهد(ببتسامه كلها سخريه)‪:‬ل يكون وجدي مخليك مخنوقه‬


‫شوق(الحمد ل دريت عن نفسك)‪:‬وال ياولد عمي انا ما قلت شي انت‬
‫قلتها بنفسك‬
‫رغد(اننقهرت من اسلوب شوق )‪:‬شــــــوق عيب عليك‬
‫شوق‪:‬نـــــعم لو سمحت انا ما كلمتك‬
‫رغد(انحرجت من شوق وسكتت)‪......:‬‬
‫فهد‪:‬شــــوق ل تكلمين اختك كذا مو كفايه الي سويته فيها؟‬
‫شوق‪:‬انت مالك دخل انا واختي نتصرف مع بعض اطلع انت منها‬
‫رغد‪:‬ال له دخل فهد يعرف بالموضوع وانتي تعرفين هالشي‬
‫شوق(انقهرت)‪:‬هذي‪..‬سالفه قديمه وانتهت وربي كتب عليك كذا انا مالي‬
‫دخل‬
‫فهد‪:‬مالـــــك دخل كل الي سويته وتقولين مالك دخل‬
‫شوق‪:‬فــــــهد انا قاعده اكلم رغد‬
‫رغد‪:‬وانا وفهد واحد صح فهد؟‬
‫فهد(برتباك)‪:‬ايه‪...‬طبعا صح‬
‫شوق(وال انك نصاب بس انا اوريك)‪:‬رغــــد اصل فهد كان يبي‪.....‬‬
‫فهد(يقاطعها قبل ل تفظحه وكل خطته تفشل)‪:‬كنت ابي اقول لمك وابوك‬
‫عن سالفة رغد‬
‫شوق(طالعه مو مصدقه انه حقير ونذل لهدرجه)‪:‬رغـــــد شفتي يبي‬
‫يقول لماما وبابا انتي مواقفه على هالشي؟‬
‫رغد(كانت بتتراجع بس نظرات فهد شجعتها)‪:‬ايه انا موافقه‬
‫شوق(وعيونها تلمع من الدموع)‪:‬رغــــــــــد انا اختك تصيرين ضدي؟‬
‫فهد‪:‬وانتي ما تذكرتي انها اختك لما سويتي الي سويته؟‬
‫شوق(بحقد)‪:‬كـــــــله منك انت الي تفرق بيني وبين اختي‬
‫رغد‪:‬شوق فهد ماله دخل انا الي قررت هالشي بنفسي‬
‫شوق‪:‬ل انا اعرفك انتي مستــــحيل تسوين كذا من راسك اكيـــــد احد‬
‫قالك تسوين كذا؟‬
‫فهد‪:‬شقصدك؟‬
‫شوق‪:‬انت ل تكلمني انا اكرهك واكره اسمع صوتك فاهم‬

‫طلعت شوق بره الصاله وراحت لغرفتها ودموعها على خدها ما توقف‬
‫مقهوره وحاسه انها مظلومه صحيح غلطت بس محد راضي يعطيني‬
‫فرصه عشان اصحح غلطتي ‪.....‬‬

‫*****************************‬

‫بالليل الساعه ‪ 8‬طلعت هديل من القصر بعد ما حنت على امها عشان‬
‫ترضى لها تطلع وخصوصا ان الختبارات قربت وما بقى لها غير يومين‬
‫تقريبا ‪,‬وصلت القصر عند مشاعل اول ما دخلت من البوابه شافتها‬
‫مشاعل من الدريشه وعرفت انها هديل من سيارتها‪.....‬‬

‫نزلت تحت مستعجله عشان تستقبلها ‪,‬نزلت هديل من السياره وتوها‬


‫بتفتح الباب ال تفتحه مشاعل‪.....‬‬

‫مشاعل‪:‬هااااااااي‬
‫هديل‪:‬ههههههه خوفتيني توني بفتح الباب‬
‫دخلت هديل وسكرت مشاعل الباب‪.....‬‬
‫حظنوا بعض لنهم من زمان ما شافوا بعض ‪.....‬‬

‫هديل‪:‬ها بنقعد هنا بالصاله؟‬


‫مشاعل‪:‬ل بنقعد بالمجلس‬
‫هديل(وهي تمشي لجهة المجلس)‪:‬طيب يل ندخل‬
‫مشاعل(تسبقها وتسكر الباب وتوقف عند الباب )‪:‬ل ل مو الحين لما‬
‫تجي شوق‬
‫هديل(مستغربه)‪:‬اوكي‬
‫مشاعل(وهي تمسكها من ايدها وتطالعها لفوق)‪:‬انتي الحين بدلي‬
‫ملبسك وحطي اغراضك وخلينا ننتظر شوق‬

‫طلعوا لفوق وبدلوا ملبسهم ينتظرون شوق‪.....‬‬

‫************************‬

‫طلعت شوق من القصر وهي زعلنه ومقهوره وتوها تعرف شنو شعور‬
‫الظلم وشلون الواحد يكون مظلوم اول ما ركبت السياره بكت ما قدرت‬
‫تكتم دموعها اكثر من كذا تسوي نفسها قدام الناس قويه وما يهزها شي‬
‫لكن هي العكس أي شي ولو كان بسيط يجرحها بس هي تعودت على‬
‫الكتمان‪.....‬‬

‫أنا لي من دنيتي كل العتب يوم أنا منها تعذبت وتعبت‬


‫أنا لي مكتوب من صغري التعب واعذروني لو في يوم ‪...‬‬
‫أنا انتحـــــــرت‬
‫لما وصلت قصر مشاعل مسحت دموعها بسرعه وعدلت مكياجها عشان‬
‫تبين طبيعيه نزلت وفتحت الباب مالقت احد بالصاله قالت اكيد قاعدين‬
‫بالغرفه ‪,‬دقت الباب ودخلت الغرفه لقتهم على السرير وكانوا لبسين‬
‫بجاماتهم ‪....‬‬

‫شوق‪:‬هااااااي صبايا‬
‫مشاعل(نطت من السرير وحظنت شوق)‪:‬وحشتيـــــــــــني‬
‫شوق‪:‬ههههه وانتي اكثر يا قلبي‬
‫هديل(وهي واقفه قدامهم)‪:‬وانا محد اشتاقلي؟‬
‫شوق(وهي تروح وتحظن هديل)‪:‬لوال ال اشتقتلك موووت‬
‫مشاعل‪:‬اقوول ل تقلبونها فليم هندي يل تعالوا تحت مجهزه لكم مفاجأه‬
‫حلووووووه‬
‫شوق‪:‬اوكي بس ببدل ملبسي واجيكم‬
‫هديل(وهي تروح لجهة الباب)‪:‬ل تتأخرين‬

‫كانت مشاعل لبسه شروت وبلوزه لونهم وردي وفيهم ورد من الطرف‬
‫ومسويه شعرها كيرلي‪....‬‬
‫هديل كانت لبسه بيجامه قصيره لنص الفخذ لونها أحمر حرير نـــــاعمه‬
‫وفتحت شعرها الحريري المنثور على كتافها‪....‬‬
‫شوق لبست بيجامه قصيره لنص الفخذ لونها أبيض لونها المفضل‬
‫وشعرها طبعا كان خلته مجعد طالعه كانها ملك‪....‬‬

‫نزلت تحت ولقت هديل ومشاعل واقفين عند باب المجلس‪....‬‬

‫شوق‪:‬ليه واقفين هنا؟‬


‫هديل‪:‬شسوي فيها هالخبله مو راضيه تدخلني ال لما تجين‬
‫مشاعل‪:‬هههه ها مستعدين؟‬
‫شوق وهديل يطالعون ببعض مو فاهمين شي‪...‬‬
‫شوق‪:‬ميشو يل عــــــاد افتحي الباب‬

‫افتحت مشاعل الباب وتفأجاوا هديل وشوق لما شافوا الغرفه مزينه‬
‫ببلونات ملونه والرض منثوره بالورنيش ملون والستريوا كبيـــر‬
‫والتلفزيون مثل شاشة السينما والدروج الي تحت التلفزيون مليانه‬
‫اشرطه فيدو وأفلم والمجلس صاير كانه قاعه لحفلة عيد ميلد كان‬
‫شكلــــها رهيــــــــب‪....‬‬

‫مشاعل(وهي توقف قدامهم)‪:‬ها شرايكم؟‬


‫هديل‪:‬وااااااااااااو جنان‬
‫شوق‪:‬ميشو بصراحه حلووه مرره الزينه اكيــــد مو انتي الي سويتها‬
‫مشاعل‪:‬ل تحرجيني بصراحه انا أخاف من الحسد ول كان قلت لكم اني‬
‫انا الي زينت المجلس‬
‫هديل وشوق‪:‬هههههههههه‬

‫راحت مشاعل عند الستريوا وشغلت اغنيه (شكيرا)الجديده وراحت فوق‬


‫الطاوله ترقص والبنات يضحكون على هبالها نزلت سحبتهم معها‬
‫وراحوا كلهم فوق الطاوله يرقصون‪....‬‬

‫*************************‬

‫*بالجزء الجاي بنشوف شنو بيصير بالحفله مع البنات ومين بيجي‬


‫هناك؟؟؟‬
‫>>>>>الجزء الثامن عشر<<<<<<‬

‫في قصر مشاعل البنات كانوا معليـــن على صوت الستريوا وحطين‬
‫ريمكس اغنية(محمد حماقى) وفلينها رقص بعد ما خلصت الغنيه كل‬
‫وحده رمت نفسها على كنبه لنهم تعابوا من الرقص‪...‬‬

‫هديل(وهي تتنهد من التعب)‪:‬يال من زمان ما رقصت كذا‬


‫شوق‪:‬صادقه بس وال وناااسه‬
‫مشاعل‪:‬انتوا من جد تعبتوا؟‬
‫شوق‪:‬وش رايك يعني ما تشوفينا مو قادرين نقوم‬
‫مشاعل(وهي تقوم لجهة الطاوله )‪:‬وال كسلنين اجل شنو بتسون لو‬
‫رحتوا امريكا كنت احضر كل اسبوع حفله‬
‫هديل‪:‬انتي مو صاحيه ما يعورك راسك؟‬
‫مشاعل‪,No I have soo fan:‬شنو تبون تشربون؟‬
‫شوق(وهي تعدل جلستها)‪:‬عطني ‪Mixed berry juice‬‬
‫هديل‪:‬عطني مثلها‬

‫طلعت مشاعل من الثلجه الصغيره الموجوده العصير والثلج ودته‬


‫لهم‪....‬‬

‫مشاعل(وهي تطالع جوالتهم)‪:‬ليه جيبن الجولت؟‬


‫شوق(مستغربه)‪:‬عادي شفيها؟‬
‫مشاعل(وهي تتربع فوق الكنبه)‪:‬ل هذي ليلة البنات ‪Boys keep‬‬
‫‪out‬‬
‫هديل‪:‬ل بنات انا ما اقدر لزم اكلم فيصل‬
‫مشاعل‪:‬اقوول بسررعه كل وحده تقفل جوالها قدامي‬
‫شوق(مسكت جوالها وقفلته)‪:‬اوكي ‪,‬انا قفلته‬
‫مشاعل‪:‬يل هدوول دورك‬
‫هديل‪:‬ممم طيب بس بكلمه الحين عشان اقوله ول بيخاف على‬
‫شوق‪:‬اموووت انا‬
‫هديل‪:‬ههههه‬
‫مشاعل‪:‬اوكي بس بسررعه‬

‫هديل(وهي تطالعه من المجلس)‪:‬اوكي‬

‫فيصل(بلهفه)‪:‬هل وال ‪....‬اشتقتلك حياتي‬


‫هديل‪:‬هلفيك وانا اكثر‪,‬حبيبي بقولك شي‬
‫فيصل‪:‬خير انشاء ل‬
‫هديل‪:‬انت طبعا تعرف ان ميشو مسويه حفله‬
‫فيصل‪:‬ال يستر دام جبتي طاريها‬
‫هديل‪:‬ههههه ل بس هي تبينا نقفل جوالتنا‬
‫فيصل‪:‬ليه؟‬
‫هديل‪:‬تقول الليله هذي حقت البنات وممنوع أي مؤثرات خارجيه‬
‫فيصل‪:‬والحين انا صرت مؤثرات خارجيه؟‬
‫هديل‪:‬هههههه ايه لنك ولد‬
‫فيصل‪:‬بس قلبي انا ما اعرف انام ال لما اسمع صوتك‬
‫هديل‪:‬شوف انا برسلك رساله قبل لانام من غير ما يحسون‬
‫فيصل‪:‬اوكي بس اذا قدرتي دقي على‬
‫هديل‪:‬ههههه طمــــــاع‬
‫فيصل‪:‬شسوي اموووت فيك‬
‫هديل(صار وجها احمرر وكانه قدامها)‪:‬وانا بعد‬
‫فيصل‪:‬ادرى الحين وجهك صار احمر صح؟‬
‫هديل‪:‬ههه شدراك؟‬
‫فيصل‪:‬وشلون ما اعرف نفسي‬
‫هديل‪:‬فديتك‬
‫فيصل‪:‬يفدااااك قلبي‬
‫مشاعل(وهي تطلع من المجلس)‪:‬هدوول ساعه تتكلمين انا شنو قلتك؟‬
‫فيصل‪:‬اففف لزم يعني تقاطعنا‬
‫هديل‪:‬هههههههه معليش حبي خلص انا اسكر الحين‬
‫فيصل‪:‬ل خلك شوي‬
‫هديل‪:‬ههههههه انت ما تشوف شلون ميشو تطالعني ودها تموتني‬
‫فيصل‪:‬بعيد الشر قلبي قولي عسى فيها طفشتنا‬
‫هديل‪:‬ل حراام‬
‫مشاعل(وهي تقرب عندها)‪:‬شيقول عني اكيد يحش عطني خليني اسكته‬
‫هديل(وهي تبعد ايدها عن الجوال)‪:‬هههه ل ل بليــــز‬
‫فيصل‪:‬هدوول شفيها تصارخ هالمجنونه‬
‫مشاعل(بصرااخ)‪:‬انـــــــا مجنونه‬
‫فيصل‪:‬يــــــــــمه من وين طلعتي؟‬
‫مشاعل‪:‬من بطن امي‬
‫فيصل‪:‬ههههه حلوووه‬
‫مشاعل‪:‬فصــــــــول انت شكنت تحش فيني؟‬
‫فيصل‪:‬نـــــعم شنو شكنت تحش فيني قولي جمله مفيده؟‬
‫مشاعل‪:‬ليه شلون يقولنها؟‬
‫فيصل‪:‬قولي شكنت تقول عني‪,‬تحش فيني ول ل ‪,‬بس شكنت تحش فيني‬
‫هذي غلط‬
‫مشاعل‪:‬اقووول فصوول ل تسوي نفسك‬
‫فيصل‪:‬نــــــعم من فصول انسه مشاعل؟‬
‫مشاعل(كاتمه ضحكتها)‪:‬انت في احد غيرك؟‬
‫فيصل‪:‬اصغر عيالك فصول اسمي فيصل‬
‫مشاعل‪:‬ل وال تصدق توني ادرى‬
‫فيصل‪:‬انا ما ادرى شلون هديل متحملتك؟‬
‫مشاعل‪:‬ول انا مو قادره استوعب ‪3‬سنين تكلمك اكيــــد مسوى لها سحر‬
‫فيصل‪:‬هههه شدراك؟‬
‫مشاعل(شهقت)‪:‬يعني مسوي لها سحر؟‬
‫فيصل‪:‬ايه بس ل تعلمينها اوكي؟‬

‫طلعت شوق من المجلس لما حست انه تاخروا وشافت مشاعل تكلم‬
‫بالجوال وهديل تضحك عليها‪...‬‬

‫شوق(وهي تصفق يبدنها)‪:‬مشال الرئسيه الي توصينا لتكلمون صارت‬


‫هي تكلم وانتي واقفه معها مبسوطه؟‬
‫هديل‪:‬ههههههه شوق الحقي مشاعل تتهاوش مع فيصل‬
‫شوق‪:‬وال عاد هم كانهم ديك ودجاجه‬
‫هديل‪:‬ههههههههههههه‬
‫مشاعل‪:‬ها انتوا قعادين تحشون فيني قدامه؟‬
‫فيصل‪:‬ليه وانا شفيني؟‬
‫مشاعل‪:‬ابد سلمتك‬
‫فيصل‪:‬طيب وشفيك معصبه خلك ريلكس‬
‫مشاعل(وهي تعطي الجوال لهديل)‪:‬هديل خذيه لوعــــت كبدي‬
‫هديل‪:‬ههههه طيب‬
‫مشاعل(وهي تمسك يد شوق)‪:‬تعالي نرجع وانتي لما تخلصين من‬
‫فصووول(وكانت متعمده تصارخ عشان يسمعها)تعالي عندنا‬
‫فيصل‪:‬هذي بس لو اشوفها قدامي‬
‫هديل‪:‬ههههههههههههه‬
‫فيصل‪:‬فديت هالضحكه‪,‬هدوول بقولك سالفه‪....‬‬
‫هديل‪:‬فص فص حبيبي بسكر الحين خلي السالفه بكره‬
‫فيصل‪:‬من فص فص ليكون انا؟‬
‫هديل(وهي منحرجه)‪:‬ايه انت‬
‫فيصل‪:‬ياحلو الدلع منك هديل‬
‫هديل‪:‬هل‬
‫فيصل‪:‬احبك‬
‫هديل‪:‬فيصل ل تضيع الموضوع الحين تاخرت على شوق وميشو‬
‫فيصل‪:‬الحين اقولك احبك تقولين تاخرت على صديقاتي‪,‬معليش حسابي‬
‫معاك بكره‬
‫هديل(وهي كاتمه الضحكه)‪:‬طيب يل تاخرت باي‬
‫فيصل‪:‬بعد تصرفيني طيب الوعد بكره بـــــاي‬

‫سكرت هديل منه وباست جوالها فديـــــتك فيصل وانا اموووت عليك‪....‬‬
‫قفلت جوالها ودخلت المجلس عندهم لقت مشاعل تدور بالدرج الي تحت‬
‫التلفزيون‪...‬‬

‫هديل‪:‬ميشو شقاعده تسوين؟‬


‫مشاعل(عوجت بوزها)‪:‬خلصتي هذره‬
‫هديل(وهي تروح جهتها وتضمها )‪:‬هههه ليكون زعلتي منه ترى ما‬
‫يقصد‬
‫مشاعل‪:‬ل انا ازعل منه ادرى مجنون مرفوع عنه القلم انا بس احب ازيد‬
‫من جنونه‬
‫هديل‪:‬هههههه هو من ناحية مجنون مجنون هذي صدقتي فيها‬
‫شوق‪:‬ميشو شغلي فليم‬
‫مشاعل‪:‬اوكي‪,‬شتبغون تشوفون؟‬
‫هديل‪:‬عندك عمر وسلمى يقولون رهيــــــب‬
‫شوق‪:‬ل ابغى فليم اجنبي‬
‫مشاعل‪?like what:‬‬
‫شوق‪:‬ممم عندك ‪High school musical 2‬‬
‫مشاعل‪:‬ايه توني جايبته من امريكا‬
‫شوق‪:‬من جابه لك؟‬
‫مشاعل‪zac:‬‬

‫شوق وهديل يطالعون ببعض مو عاجبهم الكلم‪....‬‬


‫مشاعل(مستغربه)‪:‬شفيكم تطالعون فيني كذا؟‬
‫هديل‪:‬انتي للحين مستمره بعلقتك معاه؟‬
‫مشاعل(وهي تطلع الفليم من الدرج)‪:‬وال انا ما لي دخل هو الي لزق‬
‫فيني‬
‫شوق‪:‬ل حبيبتي انتي مو مستمره معاه للحين ال لنه‪....‬‬
‫مشاعل‪:‬قصدك لنه حلو‬
‫شوق‪:‬ويلبيلك كل طلباتك حتى لو شي باخر الدنيا يجيبه لك‬
‫مشاعل(وهي تدخل الفليم بجهاز الدفي دي)‪:‬ممم يعني تقدرين تقولين هذا‬
‫السبب‬
‫هديل‪:‬انا مو فاهمه مخلي بنات امريكا بكبرها ويركض وراك؟‬
‫مشاعل(وهي تطفي اللمبات)‪:‬ليه مو مايله عينك؟‬
‫هديل‪:‬ههه ل مو‪....‬‬
‫شوق‪:‬خلص اسكتوا بيبدا الفليم‪,‬ميشو مو كانك نسيتي شي؟‬
‫مشاعل‪:‬يييييو نسيت البوب كورن‬
‫هديل‪:‬والببسي‬
‫مشاعل(وهي تطلع من المجلس)‪:‬اوكي‬

‫بعد ‪ 10‬دقائق رجعت مشاعل بالغراض وجلست بالنص بين هديل‬


‫وشوق وزعوا الكل والببسي على بعض وجلسوا يتابعون الفليم‬
‫بحماس‪.....‬‬

‫**************************‬

‫في كافيه على الكورنيش في صاله البلياردو كان طلل يلعب مع صديقه‬
‫نواف‪.....‬‬

‫نواف(مستغرب)‪:‬انت الحين من جدك تحبها؟‬


‫طلل‪:‬ايه ليه مستغرب؟‬
‫نواف‪:‬يعني انت عمرك ما حبيت واي احد تعرفه يقولك انه يحب تضحك‬
‫عليه ول عمرك اعترفت بشي اسمه حب‬
‫طلل‪:‬هذا ماضي بس يا نواف من شفتها حبيتها بس‪...‬‬
‫نواف‪:‬بس شنو؟‬
‫طلل‪:‬بس ما ادرى اذا هي تحبني ول ل‬
‫نواف‪:‬انت ما صارحتها بشعورك؟‬
‫طلل‪:‬طبعا ل‬
‫نواف‪:‬ههههههههههه‬
‫طلل(مستغرب)‪:‬ليش تضحك؟‬
‫نواف‪:‬ل انت مو طلل الي اعرفه الي نص بنات الشرقيه مدوخهم ل‬
‫ودخلت على الرياض بعد‬
‫طلل‪:‬شسوي هم الي يتلزقون فيني‬
‫نواف(يطالعه بنص عين)‪:‬ل تفكرني ما اعرفك‬
‫طلل‪:‬اصل‪....‬‬

‫يقاطعه صوت جواله الي رن بنغمة (نسيانكم_راشد)‪.....‬‬

‫طلل(وهو معفس وجه)‪:‬اففففففف‬


‫نواف‪:‬شفيك ؟‬
‫طلل‪:‬هالنشبه هذي الي مو راضيه تتركني‬
‫نواف‪:‬مين تقصد؟‬
‫طلل‪:‬من غيرها يعني ساره‬
‫نواف‪:‬شدراك انها الي متصله؟‬
‫طلل‪:‬انا حاط لها نغمه عشان اعرفها‬
‫نواف‪:‬هههههه مسكين زين رد عليها شكلها ما راح تسكت مصممه‬
‫طلل‪:‬اقولك نشبه‬

‫طلع طلل جواله وبعد ما اخذ نفس‪....‬‬

‫طلل(بدون نفس)‪:‬هل ساره‬


‫ساره‪:‬طلول حبيبي وينك ما ترد على؟‬
‫طلل‪:‬انا الحين بره اذا رجعت كلمتك‬
‫ساره‪:‬طالع وين؟‬
‫طلل‪:‬صالة البلياردو‬
‫ساره‪:‬مع مين؟‬
‫طلل(وهو معصب)‪:‬مو شغلك‬
‫ساره(خافت منه)‪:‬طيب خلص هد اعصابك‬
‫طلل‪:‬وال انتي تنرفزين الواحد‬
‫ساره(وهي بتصيح)‪:‬طلل شفيك على انت واجد تغيرت؟‬
‫طلل‪:‬ساره ما لي خلق حنه وعوار راس لما ارجع بكلمك خلص‬
‫ساره‪:‬انزين انا‪...‬‬
‫طلل‪:‬انتي ما تفهمين قلت لما ارجع‬
‫ساره‪:‬طيب حبيبي سكت‪,‬بس انبه على نفسك اوكي‬
‫طلل‪:‬مع السلمه‬
‫نواف‪:‬هههههههههههه‬
‫طلل‪:‬ايه اضحك شعليك مو انت الي متورط‬
‫نواف‪:‬بس عليك اسلوب المفروض تفهمها وهي طايره‬
‫طلل‪:‬الزباله الي مثل كذا ما تفهم تلصق فيك زياده‬
‫نواف‪:‬اف لهدرجه كرها‬
‫طلل‪:‬واكثر مما تتصور‬
‫نواف‪:‬وليه تعرفت عليها من البدايه؟‬
‫طلل‪:‬قرادة حظ ال ليبليك فيها‬
‫نواف‪:‬ههههههههههههههههه‬

‫***************************‬

‫في القصر عند مشاعل‪.....‬‬

‫هديل‪:‬الفليم جنااااان‬
‫شوق‪:‬واحلى شي البطل عليه عيوون لونها يهبل‬
‫مشاعل‪:‬ايه هذا كل الي هامك‬
‫شوق‪:‬اجل شتبيني اطالع وجهك السموح‬
‫مشاعل‪:‬هههههه‬
‫هديل(وهي تمسك بطنها)‪:‬ميشو جوعاانه‬
‫مشاعل‪:‬توك اكلتي؟‬
‫هديل‪:‬بتحطين عيونك على البوب كورن وعلبة الببسي هذا ما يشبع‬
‫مشاعل‪:‬اوكي تبين نتعشى الحين؟‬
‫هديل‪:‬ايه بليييز‬
‫مشاعل‪:‬وانتي شوق ؟‬
‫شوق‪:‬اوكي‬

‫راحت مشاعل المطبخ وحطت الكل بالميكرويف عشان يتسخن رجعت‬


‫المجلس وهي تدف العربه الي فيها الكل‪...‬‬

‫هديل‪:‬يمممم كانتون‬
‫شوق‪:‬الحين يوم شفته جعت‪,‬ياحبيلك يا ميشو تعرفين مطعمي المفضل‬
‫مشاعل‪:‬افا عليك انا ميشو والجر على ال‬

‫كل وحده اخذت لها صحن وجلست تاكل >>>طبعا وقت الكل يصير‬
‫هدوؤء خخخخ‬

‫مشاعل‪:‬يل دامك تكلون كل وحده ابيها تقولي شنو صار لها هالسبوع‬
‫هديل‪:‬احم احم‬
‫شوق‪:‬رز ولحم‬
‫مشاعل‪:‬ههههههه ‪,‬قولي هدول ما عليك منها‬
‫هديل‪:‬يييو اصل انا مو عبرتها‬
‫شوق(كانت تاكل ولما سمعتها غصت باللقمه)‪:‬كح كح كح‬
‫مشاعل(وهي تمسكها)‪:‬سم ال عليك شفيك غصيتي؟‬
‫هديل‪:‬هههههههه‬
‫شوق(بعد ما شربت الببسي)‪:‬وتضحكين بعد‪,‬بغيت امووت‬
‫هديل‪:‬لتخافين انتي قطوه بسبعة ارواح‬
‫شوق‪:‬حسبى ال ونعم الوكيل‬
‫هديل‪:‬هاا ل تدعين على ترى اعلم فيصل‬
‫مشاعل‪:‬ييو مالت جابت طاريه‬
‫هديل‪:‬ههههههه‬
‫شوق‪:‬ما علينا ‪,‬انطقي شعندك شصارلك هالسبوع؟‬
‫هديل(ببتسامه عريضه)‪:‬طلع فيصل‪...‬‬
‫مشاعل(تقاطعها)‪:‬وععع شدخل الحين‬
‫شوق‪:‬ميشو خليها تكمل‬
‫هديل‪:‬طلع فيصل غنى و ولد شيوخ بعد‬
‫مشاعل وشوق‪:‬كذااااااااااابه‬
‫هديل‪:‬ههههه وربي‬
‫شوق‪:‬يالحقيره ول تعلمين‬
‫هديل‪:‬هههه بدنينا بالسب‬
‫مشاعل‪:‬وانتي كيف عرفتي؟‬
‫هديل‪:‬شفته ببيتهم‬
‫شوق‪:‬شلوون؟‬
‫هديل(قعدت تشرب الببسي وساكته تحرق اعصابهم)‪......:‬‬
‫مشاعل‪:‬اخلصي الببسي مو طاير قولي السالفه‬
‫هديل(بكل بررود)‪:‬ميشو شفيك انا احب الببسي خليني اشربه على روقان‬
‫شوق‪:‬هديييل بل سخافه عاااد مستعده اجيب لك كل الببسي الي بالسوبر‬
‫ماركت بس كملي‬
‫هديل‪:‬ههههههه وال اشكالكم رهيييبه‬
‫مشاعل‪:‬اقوول انتي الظاهر ما عندك سالفه وتستخفين دمك علينا‬
‫هديل‪:‬ل ل وال من جدي خلص بكمل‬

‫وقالت لهم هديل السالفه ‪....‬‬

‫هديل‪:‬واخر شي فيصل قرر يخطبني‬


‫مشاعل وشوق‪:‬شلووووووون؟؟؟؟‬
‫هديل‪:‬هههههههههه وال‬
‫مشاعل‪:‬ياعمري اخيرا قصة حبكم بتنتهي نهايه سعيده‬
‫هديل‪:‬شفتي عاد قولي امين كل شي يتم بخير‬
‫مشاعل وشوق‪:‬امــــــــــين‬
‫شوق(وهي تسلم على هديل)‪:‬الف الف مبرروك حبيبتي‬
‫هديل‪:‬ال يبارك فيك‬
‫مشاعل‪:‬الحمد ال والشكر تسلمين عليها ولسه الخطبه ما صارت يمكن‬
‫ما يصير شي‬
‫هديل‪:‬فال ال ول فالك قولي انشاء ل‬
‫مشاعل‪:‬هههههه انشاء ل ومبرووك مقدما‬
‫هديل‪:‬ايه كذا تعجبيني ال يبارك فيك‬
‫شوق‪:‬طيب الحين خلصنا من هديل الحين انتي مشاعل قولي شعندك؟‬
‫مشاعل‪ I think:‬اني حبيت‬
‫هديل‪:‬نعـــــــــــــــم تحبين؟؟؟‬
‫شوق‪:‬احلفي مشاعل الثميمي تحب واحد سعودي؟‬
‫مشاعل‪:‬وليه ما احب واحد سعودي؟‬
‫هديل‪:‬لنك دايم كنت تقولين ان الشباب السعودي متخلفين ومعقدين‬
‫مشاعل‪:‬وللحين على رايي بس هذا غير‬
‫شوق‪:‬ومن هذا سعيد الحظ؟‬
‫مشاعل‪:‬اقولكم ول تعصبون ول تزعلون‬
‫هديل‪:‬قولي مين؟‬
‫مشاعل(بتردد)‪:‬مم ر‪..‬راشد‬
‫شوق‪:‬ليكوون راشد الي‪....‬‬
‫مشاعل(تقاطعها)‪:‬ايه راشد الي‬
‫هديل‪:‬وما لقيتي من بين كل الشباب ال هذا؟‬
‫مشاعل‪:‬ليه بالعكس هو ما فيه شي‬
‫شوق‪:‬نعم ومين الي قال بنتقم منه وبعلمه وبوريه شغله كل هذا طار‬
‫بالهوا‬
‫مشاعل‪:‬ههههههه‬
‫هديل‪:‬انتي من جدك تحبينه ول مجرد اعجاب وبيروح؟‬
‫مشاعل‪:‬ل مو اعجاب انا احبه من جد ال اموووت عليه‬
‫شوق‪:‬وهو يحبك ؟‬
‫مشاعل‪:‬ما ادرى هو ما صارحني بس اسلوبه وكلمه يقول انه يحبني‬
‫شوق‪:‬ميشو انتي تدرين ان راشد راعي بنات ويقدر يمثل على أي وحده‬
‫ويخليها تظن انه يحبها‬
‫هديل‪:‬ما فكرتي انه يبي ينتقم منك؟‬
‫مشاعل‪:‬ال فكرت بس‪....‬‬
‫شوق‪:‬حبيته ونسيتي هالشي صح‬
‫مشاعل(هزت راسها بمعنى ايه ما كان عندها رد تقوله)‪.......:‬‬
‫شوق‪:‬صدق ان الحب اعمى‬
‫مشاعل‪:‬هههههه ‪,‬انزين ل تصرفين الموضوع صار دورك الحين‬
‫شوق(متردده ياربي اقول ول اسكت)‪........:‬‬
‫هديل‪:‬شوق شوق وين رحتي ؟‬
‫شوق‪:‬ها‪...‬معاكم‬
‫مشاعل‪:‬وال مو واضح ‪,‬ما علينا قولي بسرعه شنو المصيبه الي‬
‫سويتها؟‬
‫شوق‪:‬اقولكم بس محد يقاطعني ولما اخلص كلمي علقوا على راحتكم‬
‫هديل ومشاعل(تحمسوا يعرفون الموضوع)‪:‬اوكي‬

‫قالت لهم شوق على سالفة رغد وعن سالفة خديجه وطلل كيف ساعدها‬
‫وحتى عن فهد‪....‬‬
‫ولما خلصت ظلوا هديل ومشاعل ساكتين لمدة ‪ 5‬دقائق تقريبا‪....‬‬

‫شوق(خافت من سكوتهم وقررت تتكلم)‪:‬شفيكم ساكتين كذا قولوا شي؟‬


‫هديل(وتوها تستوعب الي سمعته)‪:‬انتي عشان كذا ما قلتي لنا ان عندك‬
‫اخت اصغر منك؟‬
‫شوق(ما عرفت شنو تقول ففضلت السكوت)‪........:‬‬
‫مشاعل‪:‬معقوله شوق طول فترة صداقتنا وعدنا بعض نكون صريحات‬
‫وفي الخير تخشين علينا سالفه مهمه مثل هذي؟‬
‫شوق‪:‬شتبيني اقولك اني ذبحت اختي بالحيا‬
‫هديل(وهي تحط ايدها على كتف شوق)‪:‬انتي اكيد ندمانه على الي صار‬
‫صح؟‬
‫شوق(والدموع بعيونها)‪:‬اكيييد اصل انا احس ان الندم قاعد ياكلني‬
‫يذبحني ياهديل يذبحني‬

‫حطت شوق ايدنها على وجها وبكت متندمه على صار ولو في يدها‬
‫تمحي الغلطه الي سوتها بس الماضي عمره ما يرجع‪....‬‬

‫مشاعل(راحت عندها وحظنتها)‪:‬شوق مهما صار احنا بنذل جمبك وانتي‬


‫بتظلين صديقاتنا‬
‫هديل(قربت عندها وحظنتها من ورى)‪:‬خلص شوق الي صار صار‬
‫انسي الموضوع‬
‫شوق(وهي تمسح دموعها)‪:‬وال يعني انتم ما تكرهوني؟‬
‫مشاعل(بعدت عنها عشان تشوف وجها)‪:‬شدعوه احنا صديقات على‬
‫الحلوه والمره‬
‫هديل‪:‬بس تعالي انتي شلون رحتي الحفله مع خديجه؟‬
‫شوق‪:‬اسكتي ل تجبين طاري السالفه‬
‫مشاعل(حست برجفه شوق)‪:‬شوق سم ال عليك ليش ترجفين؟‬
‫شوق‪:‬كل ما اذكر الحفله اخاف مدرى شنو كان بيصير لي لول طلل‬
‫هديل‪:‬ايه وال طلع رجال‬
‫مشاعل‪:‬وفهد الحقير علم امك وابوك؟‬
‫شوق(بخوف)‪:‬ل الحمد ال انه ساكت بس مدرى لمتى بيسكت؟‬
‫هديل‪:‬ما عليك منه دام طلل معاك‬
‫شوق‪:‬صادقه زين من طلل انه بيساعدني على كل الي عرفه عني‬
‫مشاعل‪:‬شوق‪..‬انتي تحبين طلل؟‬
‫شوق(بعد تفكير)‪:‬مم ل انا اعتبره مثل اخوي‬
‫مشاعل‪:‬وهو يحبك؟‬
‫شوق‪:‬ما اظن بعد الي شافه وعرفه عني بيحبني هو صحيح يهتم فيني‬
‫بس يمكن لني كسرت خاطره او مثل اخته مدرى وال بس يحبني ما‬
‫اظن‬
‫هديل‪:‬ما علينا اهم شي انك بخير ول تعيدينها‬
‫شوق‪:‬اكييييد توبه‬
‫مشاعل‪:‬ههههههه‬

‫قطع عليهم صوت التلفون يرن استغربوا مين بيدق بوقت مثل كذا‪....‬‬

‫شوق‪:‬مشاعل قومي شوفي من داق عليكم؟‬


‫مشاعل(مستغربه)‪:‬غريبه مين بيدق علينا؟؟‬

‫راحت عند التلفون الي كان بطاوله بالزاويه يعني شوي بعيد عن‬
‫البنات‪,‬رفعت السماعه بخوف لن الساعه كانت ‪2‬ونص‪....‬‬

‫مشاعل‪:‬الو‬
‫‪:.........‬ليش مقفله الجوال؟‬
‫مشاعل(متفاجاه)‪:‬راشـــــد‬
‫راشد‪:‬هههههه وشفيك خفتي؟‬
‫مشاعل‪:‬ل وال داق على الساعه ‪ 2‬ونص ل ومن تلفون البيت وما تبيني‬
‫اخترع‬
‫راشد‪:‬ادق على الجوال مغلق شسوي قلت ما في ال التلفون‬
‫مشاعل‪:‬وانت من وين عرفت الرقم؟‬
‫راشد‪:‬افاا عليك انا راشد اقدر اجيب أي شي دام حطتيه براسي‬
‫مشاعل‪:‬زين ليش داق انا مو قلت اليله حقت البنات وبس‬
‫راشد‪:‬ايه‪,‬بس انا ابغى اشوفك‬
‫مشاعل‪:‬نعــــــم‪,‬الحين ما اقدر اطلع‬
‫راشد(ببروود)‪:‬انا عند باب بيتك‬
‫مشاعل‪:‬شلوووون؟؟‬
‫راشد‪:‬شفيك مو مصدقه تبيني انزل اكلم الحارس يفتح الباب‬
‫مشاعل‪:‬ل ل انت استخفيت‬
‫راشد‪:‬ل تسبين‬
‫مشاعل‪:‬طيب روح عند الباب الخلفي وانا بجيك‬
‫راشد‪:‬مو تلطعيني هناك وما تجين؟‬
‫مشاعل‪:‬ل بجي اعرفك تسويها وتروح تكلم الحارس‬
‫راشد‪:‬هههه انزين انتظرك‬

‫سكرت مشاعل السماعه وهي خايفه مو عارفه شنو تقول حق‬


‫صديقاتها‪...‬‬

‫هديل‪:‬ميشو مين كان داق؟‬


‫مشاعل‪:‬ها‪...‬ل وحده غلطانه‬
‫شوق‪:‬شدعوه غلطانه هالوقت؟‬
‫مشاعل‪:‬وانا شدارني (وهي تحط يدها على فمها)اقوول بنات البيت بيتكم‬
‫انا بروح انام تعباااته من الصبح قاعده‬
‫هديل‪:‬نـــعم شنو تروحين تنامين وتخلينا؟؟‬
‫مشاعل‪:‬هدوول شدعوه احنا مثل الخوات وانا بصراحه فيني النوم سوا‬
‫الي تبونه بس اذا بتدخولون الغرفه تنامون ادخلوا شوي شوي عشان ما‬
‫تزعجوني اوكي‬

‫طلعت مشاعل من المجلس وهي كاتمه ضحكتها وخايفه ل يكشفونها بس‬


‫هي تدري اذا قالت لهم راح يمنعونها‪...‬‬

‫راحت مشاعل عند المرايا الي بالممر عدلت شعرها ولبست الروب الي‬
‫كان طقم مع البيجما كان ودها تحط قلوس او كحل بس ما تقدر عشان ما‬
‫يحسون فيها البنات‪....‬‬

‫فتحت الباب الخلفي حق المطبخ وطلعت لقت راشد واقف عند الباب لن‬
‫الباب كان زجاج يبين من وراه فتحت الباب وابتسمت لراشد الي تفاجاء‬
‫انها طلعت له بالبيجما بس قال امها امريكيه عادي عندها هالمور كان‬
‫شكلها مرره كيوت بالروب الوردي القصير واكمام الروب كانت طويله‬
‫ومع شعرها الكيرلي طالعه بيبي ولنها بيضاء فمع اللون الوردي صايره‬
‫بشرتها ورديه ‪....‬‬

‫مشاعل(انتبهت لراشد شلون يطالعها)‪:‬تفضل ليش واقف؟‬


‫راشد(يحاول يمسك نفسه ويضبط مشاعره الي قاعده تخونه)‪:‬ها‪..‬ل بس‬
‫تاخرتي على‬
‫مشاعل(وهي تسكر الباب)‪:‬احمد ربك جيت الحين اصل لو شوق ول‬
‫هديل عرفوا كان ما خلوني اطلع‬
‫راشد(مستغرب)‪:‬وليه ؟‬
‫مشاعل‪:‬ممم ل ابد ولشي‪,‬انت ليش بغيت تشوفني اليوم؟‬
‫راشد(ارتبك)‪:‬ها‪..‬ل بس كنت بقولك سالفه بس ما تنفع الحين وقت ثاني‬
‫احسن‬
‫مشاعل(باحباط)‪:‬اوكي براحتك‬
‫راشد(ما قدر يمسك نفسه صعب عليه يشوف كل هالجمال قدامه وما يعبر‬
‫عنه)‪:‬تدرين انك طالعه قمر‬
‫مشاعل(تفاجات من كلمه)‪:‬كذاب اصل انا مو حاطه شي بوجهي قصدك‬
‫طالعه خايسه لنك متعود على بالمكياج‬
‫راشد(قرب منها وبصوت ساحر)‪:‬انتي الحل اصل انخلق لك‬
‫مشاعل(ما قدرت ترد كلمه خله قلبها يدق بقوه ومن كثر قوته حست انه‬
‫يسمع كل دقه ويعرف هي شنو تفكر فيه)‪......:‬‬
‫راشد كان يتامل ملمحها يبغى يشوف شنو تاثير كلمه عليها ولما شاف‬
‫خدودها صارو حمر وما ردت عليه حس انه اثر عليها يبغى يحسسها‬
‫بحبه ‪....‬‬

‫لو بغيت الروح ما تغلى عليك‬


‫كل عمري لك ولو تامر عليه‬
‫لو بغيت القلب في مدة ايدك‬
‫كيف انا بعطيك قلب انت فيه‬
‫فرحتي ورضاي دايم ترتجيك‬
‫بس نظره منك قلبي يحتويك‬
‫أخذك دنيا بعيده وافتديك‬
‫بالعمر واعطيك كل الي تبيه‪....‬‬

‫قطع عليه صوت مشاعل‪:‬راشد انا بروح الحين‬


‫راشد(باحباط)‪:‬ليه ما طولتي؟‬
‫مشاعل‪:‬عشان صديقاتي اخاف يدوروني وما يلقوني‬
‫راشد‪:‬طيب بس ممكن طلب؟‬
‫مشاعل‪:‬عيوني لك شتبي؟‬
‫راشد‪:‬هو طلب صغيروون‬
‫مشاعل‪:‬يل قول شنو؟‬
‫راشد(ببتسامه خبيثه)‪:‬ابي بوسه‬
‫مشاعل(تفاجات بطلبه بس خطر على بالها فكره )‪:‬بس ما طلبت شي‬
‫راشد(وكانه ما استوعب)‪:‬يعني ما زعلتي؟‬
‫مشاعل(ببتسامه خبيثه)‪:‬اكيد ليش ازعل‬

‫قربت مشاعل من خده ‪......‬‬

‫مشاعل(وصرخت باذنه)‪:‬المره الجايه هههههههههه‬

‫توه راشد بيمكسها لنها عورت اذنه بصراخها ال تركض لداخل القصر‬
‫وسكرت الباب وهي تتنفس بقوه ول تدري شنو صار براشد‪.....‬‬

‫راشد مسك اذنه وتوعد مشاعل بداخله فكرها بتصير جديه لو مره وحده‬
‫بحياتها بس بتظل طول عمرها خبله بس ابتسم على حركتها طلع من‬
‫القصر وراح بيته يناام بهدوؤء وراحت بال بعد ما عرف انها على القل‬
‫معجبه فيه‪...‬‬
‫مشاعل ضحكت بصوت على شكل راشد لما سمع صرختها بس خافت‬
‫شنو بيسوي بعدين لما يشوفها ول يكلمها بس مو مهم انا اليوم حسيت‬
‫انه يحبني نظراته لي كانت تاكد هالشي وكانه يبي يقولي كلم واجد بس‬
‫في شي يمنعه ‪....‬‬

‫خلص انا ما ابي افكر اهم شي اني شفته وطفيت النار الي بداخلي‪...‬‬

‫طلعت مشاعل لغرفتها وهي تغني من الفرحه الي بداخلها اول ما حطت‬
‫راسها على المخده نااامت وهي تحلم احلم ورديه عن راشد‪......‬‬

‫*****************************‬

‫في الصباح هديل وشوق راحوا بيتهم حاولوا يصحون مشاعل بس ما‬
‫رضت تقوم اتروكها نايمه وراحوا ‪....‬‬

‫مرت اليام والبنات يذاكرون حق اختبار يوم السبت وكل منشغل لن‬
‫الختبارات على البواب وهم اخر سنه بعد يعني توجهي ‪....‬‬

‫يوم السبت الكل راح المدرسه بكسل وخوف من اول ايام الختبارات‬
‫هديل كانت اكثر وحده مهمته للمذاكره اما شوق ومشاعل ما كانوا‬
‫مهتمين للدراسه وكانوا ماخذينها لعب مرت الختبارات بشكل بطئ وممل‬
‫على الكل لنهم طول الوقت محبسوين بالبيت ويذاكرون بس القل شوق‬
‫ارتاحت من فهد الي رجع للرياض بس انزعجت من ناصر الي كان‬
‫يسالها عن رحاب وشلونها مع الختبارت ويتهرب منها كل ماسالته عن‬
‫سبب فضوله الزايد‪....‬‬

‫اخر يوم اختبارت كانت المدرسه مقلوبه فوق تحت من البنات وصراخهم‬
‫لنهم خلصوا وراح يتخرجون في الحديقه البنات كانوا متجمعين وقاعدين‬
‫على العشب اغاني وطق ورقص وفلينها بقوووه‪....‬‬

‫مشاعل(وقفت بالنص)‪:‬بنـــــــات تخرجنا خلصنا اختباراااات ونااااسه‬


‫عنود‪:‬ل سمعوا مين يتكلم انتي ما كنتي تمسكين الكتاب حتى‬
‫مشاعل‪:‬يييو اسم اني ادخل القاعه هذا تعب‬
‫البنات‪:‬هههههههه‬
‫مشاعل‪:‬ريم غني اغنيه صوتك حلو تكفين خلينا ننبسط‬
‫ريم‪:‬ل عاد مو قدام كل البنات‬
‫مشاعل‪:‬اقوول ل تسوين فيها عاد يل بلييييز‬
‫ريم‪:‬طيب شنو تبوني اغني؟‬
‫هنوف‪:‬سلمات حقت راشد‬
‫عنود‪:‬ل ما وفيتك حقت راشد الفارس احلى‬
‫مشاعل‪:‬ايه ما وفيتك احلى‬
‫ريم ‪:‬اوكي‪,‬احم احم‪.....‬‬

‫وبدت ريم بصوتها الحلو الي كل البنات ينبسطون لما يسمعونه‪,‬مشاعل‬


‫ما قصرت قعدت ترقص هي عنود والبنات يطقون ويصفقون ‪.....‬‬

‫هديل وشوق طلعوا من القاعه مع بعض ‪.....‬‬

‫هديل‪:‬ها شسويتي؟‬
‫شوق(ببتسامه)‪:‬ختامه مسك‬
‫هديل‪:‬وال يعني حليتي زين؟‬
‫شوق‪:‬ايه الختبار كان سهل بس الدله علقت عليها شوي‬
‫هديل‪:‬لزم التوحيد كله ادله‬
‫شوق‪:‬انا الي مستغربه منه ميشو طلعت اول وحده شدعوه متى امداها‬
‫تحل؟‬
‫هديل‪:‬ما عليك منها تلقينها كتبت اسمها وجلست تخربط بالورقه‬
‫شوق‪:‬ههههه الظاهر‬

‫طلعوا للحديقه وما استغربوا المنظر الي شافوه كل مكان تشوفين فيه‬
‫شله الي يغنون عربى والي اجنبي والي جايب مسجل كبير ويرقصون‬
‫عليه والي يكلمون بالجولت والكل فلها على اخر يوم‪....‬‬
‫وصلوا عند شلتهم ولقوا مشاعل توها مخلصه رقص‪....‬‬

‫شوق‪:‬هااااااي بنات‬
‫مشاعل‪:‬شدعوه شقاعده تسوين بالقاعه؟‬
‫شوق‪:‬اجل مثلك اول وحده اطلع‬
‫مشاعل‪:‬حبيبتي انا ذكيه اقرا السؤال وعلى طول اعرف الجابه‬
‫شوق‪:‬ايه ساحره‬
‫مشاعل‪:‬سم ال على من العين‬
‫هديل‪:‬اقوول بنات شفيكم ساكتين غنوا شي انا وشوق طالعين من القاعه‬
‫المفروض ترحبون فينا‬
‫ريم‪:‬افاا عليك عشان خاطرك بس باغنيلك احلى اغنيه‬
‫شوق(سحبت هديل وقفوا بالنص)‪:‬يل شنو بتغنين؟‬
‫ريم‪:‬الي يحبها قلبك‬
‫شوق([صرااخ)‪:‬سواها قلبي‬
‫ريم‪:‬يس‬
‫شوق(راحت لها وبستها على خدها)‪:‬فدييتك يا احلى ريم بالدنيا‬
‫البنات‪:‬هههههههه‬

‫غنت ريم سواها قلبي وشوق وهديل ومشاعل رقصوا عليها نفس‬
‫الرقصه مع بعض والبنات يطالعونهم بكل اعجااب ‪....‬‬

‫مر الوقت كله بالرقص والغاني والضحك والسوالف على اخر يوم ‪....‬‬

‫شوق ومشاعل وهديل طلعوا من المدرسه بعد ما سلموا على البنات‬


‫ودوداعهم لن يمكن ما يلتقون بالجامعه او الكليه‪....‬‬

‫في الشارع كانت عنود وهنوف يستنون الباص الي تاخر ‪...‬‬

‫عنود‪:‬اففف خست متى يجي الباص؟‬


‫هنوف‪:‬اكييد مر على بنات المتوسطه وتعرفينهم يله يجتمعون هالشواذي‬
‫عنود‪:‬ههههه صادقه‬
‫هنوف‪:‬اقوول سمعتي شي عن نجلء وعهود؟‬
‫عنود‪:‬ايه يقلون عهود اهلها ودها مدرسه ثانيه ونجلء تجي تختبر‬
‫وتستاذن مدرى شفيها؟‬
‫هنوف‪:‬ايه وال غريبه ول راضيه تتكلم مع احد‬
‫عنود‪:‬بكيفها اصل انا ما كنت معها ذاك الزود‬
‫هنوف(وهي تاشر على سيارة )‪:‬عنود موهذا ياسر‬
‫عنود‪:‬ال هو ياربي هالولد يجنن‬
‫هنوف‪:‬عليه عيوون ل يقطع ابليسه‬
‫عنود‪:‬تذكرين يوم يكلم شوق وما تعطيه وجه‬
‫هنوف‪:‬يييو وهذاك يوم انساه‪,‬اذكر يوم يعنني قالت بكشف اعدل غطاي‬
‫وهي متعمده تكشف قدامه‬
‫عنود‪:‬وهو اول ما شفها ركض لصق فيها ويتحرش وهي طناااش‬
‫هنوف‪:‬طول عمرها مغروره‬
‫عنود‪:‬شوفي البنات الي راحوا عنده‬
‫هنوف‪:‬صدق قلت حيا راحوا وطقوا عليه الدريشه انواااع التلزق‬
‫عنود‪:‬مفاجيع ما قد شافوا واحد حلو‬

‫كانت شلة البنات واقفه قريب عند السياره شوي الي بنتين يرحون عند‬
‫السياره ويطقون الدريشه ياسر طبعا ما استغرب من حركاتهم لنه تعود‬
‫عليها فتح لهم الدريشه وبعدين نزل وقعد يسولف معاهم ‪....‬‬

‫والي فاجأ عنود وهنوف ان البنت قاطه الميانه معه بقوه تضحك‬
‫وتسولف كانها تعرفه من عشر سنين وصوت ضحكهم واصل لخر‬
‫الشارع ما شافوا ال البنت تضحك وتحط كفها بكف ياسر هنا هنوف‬
‫وعنود شهقوا من قوة الحركه‪....‬‬

‫بعد مدة راحوا البنتين وقبل ل يركبون الباص جاهم ولد صغير ومعه‬
‫ورقه فتحتها البنت وكان فيها رقم ياسر طالعت فيه وابتسمت خذت الرقم‬
‫وركبت الباص‪>>>...‬هذي السالفه صارت من جد بنفس المدرسه‬

‫هنوف وعنود ما استوعبوا المسرحيه الي صارت قدامهم بعد ‪ 10‬دقائق‬


‫جاهم الباص وراحوا‪.....‬‬
‫وخلص اخر يوم بالختبارت واخر يوم للبنات في المدرسه تخرجوا منها‬
‫بعد ‪3‬سنوات عاشوها بالثانويه مروا بتجارب وذكريات ما راح تنمحي‬
‫من بالهم سواء كانت حلوه ول مره يمكن اخذوا منها العبره واخطاء‬
‫ارتكبوها وعدوا انفسهم ما يكررونها ودخلوا لمدرسه اكبر مدرسة الحياه‬
‫وعالم جديد يخفي لهم الكثير من التجارب والمواقف‪.....‬‬

‫**************************‬

‫الساعه ‪ 8‬بالليل مسكت شوق جوالها ودقت على مشاعل‪....‬‬

‫مشاعل‪:‬هااي‬
‫شوق‪:‬هل فيك ‪,‬ها شخبارك بعد ما خلصنا؟‬
‫مشاعل(رمت نفسها على السرير)‪:‬مبسوووووطه اخير افتكيت من‬
‫المدرسه‬
‫شوق‪:‬ايه وال وافتكينا من البنات ومشاكلهم وعوار الراس‬
‫مشاعل‪:‬هذا احسن شي‬
‫شوق‪:‬طيب بمناسبة تخرجنا انا عزمتكم بره نتعشى‬
‫مشاعل‪:‬وين؟‬
‫شوق‪:‬بشليز شرايك؟‬
‫مشاعل‪:‬ممم اوكي‪,‬بدق على هديل واقولها‬
‫شوق‪:‬اوكي ل تتاخرون‬
‫مشاعل‪:‬وليش مستعجله؟‬
‫شوق‪:‬محضره لكم مفاجاه تهبــــــــــــل‬
‫مشاعل‪:‬وال خلص اجل ربع ساعه وانا عندك‬
‫شوق‪:‬ههههههه المصلحه‬
‫مشاعل‪:‬تقولين مفاجاه يل باي بروح ابدل‬
‫شوق‪:‬بس ها ابيك تتكشخين انتي وهديل بمناسبة التخرج‬
‫مشاعل‪:‬انا طول عمري كشخه بس بزيد الجرعه‬
‫شوق‪:‬هههههه طيب باي‬
‫مشاعل‪:‬باي‬

‫سكرت شوق منها وراحت لغرفة الملبس عشان تطلع لبس ‪....‬‬
‫اختارت بلوزه طويله عنابيه فيها شك خفيف بس حلو ولبست تحتها‬
‫برمودا جينز قصير ولبست جزمه عنابيه كعبها طويل ربط على الساق‬
‫حطت مكياج عنابي حلو وروج العنابي من(‪ )Lancome‬طلع عليها‬
‫جنان افتحت شعرها الكستاني الي كانت توها قصته الفروله وطلع يهبل‬
‫واصل لنص ظهرها لنها خلته على نفس الطول بس درجته خذت شنطه‬
‫من( ‪) D&G‬مناسبه تعطرت وحطت مناكير عنابي بيدها ورجولها‬
‫ولبست ساعه فخمه من(‪)chanel‬نزلت للصااله لقت امها سلمت عليها‬
‫وطلعت‪....‬‬

‫مشاعل دقت على هديل وبعدين راحت لغرفة الملبس تختار لها لبس ‪...‬‬
‫اختارت بلوزه كوتيل لونها فيروزي فيها شك على شكل ورد صغير‬
‫منثور على البلوزه بشكل حلو ولبست بنطلون جينز طقم مع البلوزه فيه‬
‫نفس الشك وحطت مكياج فيروزي ولبست عدسات زرقاء عشان تكمل‬
‫الزينه وحطت قلوس وردي ولبست جزمه من(برادا)فيروزيه كانت بتحط‬
‫مناكير بس طالعت اظافرها الي توها عدلتها لها الفلبينيه من المشغل‬
‫اليوم بعد ما رجعت من المدرسه طلعت لها شنطه مناسبه وتعطرت لحد‬
‫ما خلصت نص العلبه وطلعت‪.....‬‬

‫هديل لبست فستان وردي حرير مزموم من النص باكسسوار لونه فوشي‬
‫ولبست عقد طويل من(شانيل)وحطت مكياج فوشي وروج فوشي روعه‬
‫خلت شعرها الحريري مفتوح بس خذت معها بكله احتاط لنها ما تحب‬
‫تخليه مفتحوح لوقت طويل لبست جزمه فوشي كعبها عالي وشنطه‬
‫مناسبه حطت مناكير فوشي طلعت حلوه على اصابعها تعطرت ونزلت‬
‫واستغربت ان امها رضت لها بسرعه انها تروح وما طولت معها عشان‬
‫تقنعها ‪....‬‬

‫وصلت شوق شليز وكانت حاجزه طاوله ل ‪ 3‬اشخاص طبعا كانت من‬
‫غير بارتشن وكان مكانها حلوه اول ما جلست ورفعت راسها بغرور كل‬
‫الي بالمطعم كانوا يطالعونها لجمالها واناقتها وكانها رايحه لحفله مو‬
‫مطعم عشان تتعشى بعد فتره جت مشاعل ومن وراها هديل وصارت‬
‫الجلسه حلوه كلها ضحك واصل لخر المطعم وسوالف من ايام المدرسه‬
‫‪....‬‬

‫مشاعل‪:‬ها شوق شنو المفاجاه الي سويتها؟‬


‫هديل(مستغربه)‪:‬أي مفاجاه؟‬
‫شوق‪:‬انا مسويه لكم مفاجاه بس مو الحين بعد ما تحتفل‬
‫مشاعل‪:‬ههه وحنا للحين ما احتفلنا؟‬
‫شوق‪:‬استني شوي‬

‫نادت شوق على الويتر الي جاء عندها وطلبت منه تجيب الكيكيه الي‬
‫طلبتها‪,‬اول ما جاب الكيكه هديل ومشاعل تفاجاوا واكثر بعد لما صاروا‬
‫العمال الي يشتغولون بغنون لهم بالنجليزي بمناسبة التخرج لفتوا كل‬
‫النظار لهم وصارت النا س تطالعهم وتبتسم ودها لوكانت مكانهم‪....‬‬

‫شوق(بعد ما راحوا العمال)‪:‬يل تفضلوا كلوا الكيكه‬


‫هديل‪:‬مشكوره حبيبتي هذا احلى تخرج صار لي‬
‫مشاعل‪:‬بصراحه شكل الكيكه يشهي‬
‫شوق‪:‬ههههه بس مو هذي مفاجاتي‬
‫مشاعل‪:‬اجل وشو؟‬

‫**********************‬

‫*يا ترى شنو بتكون المفاجاه الي سوتها شوق للبنات ولي راح يغير‬
‫حياتم للبد؟؟‬
‫>>>>>الجزء التاسع عشر<<<<<<‬

‫في مطعم شليز‪....‬‬

‫مشاعل‪:‬اجل شنو المفاجاه؟‬


‫شوق‪:‬اذا قلت لكم ل تصارخون ترى حنا بمكان عام‬
‫هديل‪:‬اووه يل عاد قولي؟‬
‫شوق(ببتسامه عريضه)‪:‬بمناسبة التخرج هديه مني لكم انا‪...‬‬
‫مشاعل‪:‬ايه انتي شنو؟‬
‫شوق‪:‬انا‪...‬‬
‫هديل‪:‬قسم بال اذا ما تكلمتي بشيل اغراضي واروح البيت‬
‫شوق(ببرود)‪:‬كيفك روحي ماراح تعرفين المفاجاه‬
‫مشاعل‪:‬اقوول بل سخافه شوق حبيبتي انتي يل قولي‬
‫شوق‪:‬زين‪,‬حجزت لكم على اسبانيا والحد الجاي بنسافر‬
‫مشاعل‪ No way:‬من جدك‬
‫شوق‪:‬ل من عمي اكيد اجل تحسبوني العب انا‬
‫هديل‪:‬واااو مشكوره حبيبتي على الهديه الحلوه‬
‫شوق‪:‬وفي شي احلى بعد‬
‫مشاعل‪:‬غير السفره بعد؟‬
‫شوق‪:‬ايه انا اقنعت ماما اننا نسافر لحالنا بس بيجي معنا عمي سلطان‬
‫هديل‪:‬من هذا عمك ما عمرك تكلمتي عنه؟‬
‫شوق‪:‬هذا عمي فررري وما ل علقه مع احد بالعايله امس كلمته وقالي‬
‫يبي يسافر بس مو عارف هو مشاء ل عليه زار كل دول العالم عاد جبت‬
‫له طاري اسبانيا وقال انه من سنتين راح لها وقال بيرجع يمكن تغيرت‬
‫عاد هنا انا قلت حلو نسافر معه بس هوقالي لما نروح هناك هو ما له‬
‫علقه فينا نروح المكان الي نبيه اسم بس ان رجال رايح معنا لني ماما‬
‫ما واقفت ال لما عرفت انه جاي معنا‬
‫هديل‪:‬حلو بس ما ادرى اذا ماما توافق ول ل؟‬
‫مشاعل‪:‬وليه ما توافق؟‬
‫هديل‪:‬يعني عشان بنروح لحالنا‬
‫شوق‪:‬ما عليك انا بكلم امك وبقنعها‬
‫مشاعل‪:‬طول عمري اسافر ول فكرت اروح اسبانيا‬
‫شوق‪:‬رحاب رايحه لها العام وتقول تهبل بنبسط هناك‬
‫مشاعل‪:‬على طاري رحاب خليها تجي معنا وبما انها تعرف اسبانيا خليها‬
‫تصير المرشد السياحي‬
‫شوق‪:‬ل ما تقدر اهلها بيروحون هالسنه على سويسرا بس يمكن تمر‬
‫علينا اذا امدها‬
‫هديل‪:‬اوكي بتروحون السوق‬
‫مشاعل‪:‬اكيد انا حاطه ببالي اشياء كثيره بشتريها‬
‫شوق(وهي تطالع ساعتها)‪:‬اوكي انا بروح الحين هديل بكره كلمني‬
‫وخبريني براي امك‬
‫هديل‪:‬اوكي‬
‫شوق(وهي تقوم من الطاوله)‪:‬تصبحون على خير باي‬
‫هديل ومشاعل‪:‬وانتي من اهله‬

‫بعد نص ساعه تقريبا راحوا كل من هديل ومشاعل على بيتها وهم‬


‫يخططون لسفرة اسبانيا‪...‬‬

‫******************************‬

‫رجعت شوق القصر على الساعه ‪ 12‬تقريبا طلعت بالصنصير وهي‬


‫ماشيه لجهة غرفتها سمعت صوت من غرفة ناصر‪....‬‬

‫كان الباب مفتوح شويه شافت ناصر يكلم بالجوال وصوته كان عالي‬
‫شوي‪....‬‬

‫ناصر‪:‬جبته وخلص‬
‫طيب انتي ليه معصبه؟‬
‫يعني لزم تعرفين؟‬
‫ااا‪ ...‬كنت بكلمك بموضوع مهم‬
‫شفيك انتي ل خيانه ول شي‬
‫طلعي موضي بره الموضوع هي مالها شغل‬
‫رحاب بليز اسميعني‬

‫كانت صدمه بالنسبه لشوق لما اسمعت اسم رحاب ‪,‬معقوله ناصر يكلم‬
‫رحاب ومن ورى موضي اكيد اخذ رقمها من جوالي بس شنو يبي‬
‫فيها‪...‬‬

‫ناصر‪:‬طيب تعالوا عندنا قبل السفر عشان اتفاهم معاك‬


‫يابنت الناس ما ينفع بالتلفون‬
‫انتي كله تبين تعانديني وبس‬
‫رحاابوا سمعيني عدل‪...‬‬
‫سوري مو قصدي بس تخلين الواحد يعصب‬
‫طيب تعالوا حتى لو يوم واحد‬
‫طيب حاولي تكفين‬
‫اوكي‪,‬سوري ازعجتك تصبحين على خير‬

‫رمى ناصر الجوال على السرير ومسك راسه وتنهد بقوه رمى نفسه على‬
‫السرير يفكر بالي سواه بس غلط وخيانه بالنسبه لموضي بس شيسوي‬
‫بقلبه الي مو راضي يطيعه‪....‬‬

‫مشت شوق بكل هدوؤء عشان ما يسمعها شافت غرفة رغد مفتوحه‬
‫قربت منها وسمعتها تكلم بالجوال‪,‬الظاهر اليوم مكتوب اكتشف اشياء‬
‫كانت مجهوله بالنسبه لي‪...‬‬

‫رغد‪:‬فهد خلص وال اسفه‬


‫فهد‪:‬وانتي ليش تسكتين عنها المفروض تعلمينها الدب‬
‫رغد‪:‬حبيبي ل تعصب نفسك عشانها‬
‫فهد‪:‬على قولتك يل انا طالع عند الشباب اكلمك بكره‬
‫رغد‪:‬اوكي‪,‬انتبه على نفسك‬
‫فهد‪:‬تصبحين على خير‬
‫رغد‪:‬وانت من اهله‪,‬باي‬

‫سكرت رغد منه وهي تبتسم بس انقزت بمكانها على صوت شوق وهي‬
‫معصبه‪...‬‬
‫شوق(وهي معصبه)‪:‬انتي كنتي تكلمين فهد؟‬
‫رغد(ببرود وهي تحرك كرسيها لجهة السرير)‪:‬اظنك سمعتيني ماله داعي‬
‫السؤال‬
‫شوق‪:‬انتي غبيه ول تستهبلين؟‬
‫رغد‪:‬انا ما اسمحلك تسبيني‬
‫شوق(وهي تتنهد)‪:‬رغد انتي ما تعرفين فهد كثري هذا بيقص عليك‬
‫بيخدعك‬
‫رغد(باستهزاء)‪:‬ل مثلك يعني‬
‫شوق(بلعت ريقها بصعوبه)‪:‬موضعنا الحين عن فهد مو عني‬
‫رغد‪:‬على طاري فهد ترى طلب مني انك تدقين عليه وتعتذرين منه‬
‫شوق‪:‬نعــــــــــــــم‬

‫رغد‪:‬ايه ليش مو مصدقه اخر مره تهاوشت معاه ول اعتذرتي‬


‫شوق‪:‬هذا شنو حاقد اخر مره شفته كانت من اسابيع ويخسي اعتذر منه‬
‫رغد‪:‬اجل تحملي الي بيجيك‬
‫شوق‪:‬شقصدك؟‬
‫رغد‪:‬قصدي انتي عارفته ما له داعي اللف والدوران‬
‫شوق‪:‬انا مو عارفه انتي شلون متحمله تسمعين صوته كل يوم بعد الي‬
‫سواه فيك؟‬
‫رغد‪:‬هو ما سوى شي انتي الي قصيتي عليه‬
‫شوق‪:‬قصيت عليه ليه كم كان عمره ‪5‬ول ‪ 6‬سنين اظنه كان‬
‫رجال(وشددت عليها)ويفهم‬
‫رغد‪:‬انا مالي شغل بالماضي هوقال دقي عليه واعتذري منه‬
‫شوق‪:‬انتي تدرين ان فهد يبغى يتزوجني‬
‫رغد(انصدمت)‪:‬نعـــــم فهد يبي يتزوجك؟؟‬
‫شوق‪:‬ايه ما قالك حبيب القلب‬
‫رغد‪:‬انتي كذاابه فهد مستحيل يسويها‬
‫شوق‪:‬انا كذابه طيب دقي عليه واساليه مع اني عارفه مسبقا شنو بيقول‬
‫رغد‪:‬اظن قلتي كل الي عندك اطلعي بره‬
‫شوق‪:‬رغد صدقيني فهد يقص عليك هو ما يحبك ول عمره حبك خذيها‬
‫مني نصيحه ابعدي عنه‬
‫رغد(عطتها ظهرها)‪:‬انا مو محتاجه نصائح منك اطلعي بره‬
‫شوق‪:‬بس‪...‬‬
‫رغد(بعصبيه)‪:‬انتي ما تفهمين قلت لك اطلعي بره‬
‫شوق(وهو تتجه للباب بياس)‪:‬تصبحين على خير‬

‫اول ما سكرت شوق البا ب حطت رغد ايدها على وجها وبكت على اختها‬
‫الي كل ماحاولت تقرب منها تبعدها هي اكثر ساعات تفكر تسامحها‬
‫وتقول مهما كان هذي اختي بس كل ما شافت الكرسي الي حابسها تحقد‬
‫عليها اكثر وتكرها من اول وجديد بس يمكن بيوم تسامحها بس بعد ما‬
‫يفوت الوان‪....‬‬

‫*************************‬

‫شوق دخلت الغرفه بدلت ملبسها وتذكرت كلم رغد عن فهد مالها خلق‬
‫تكلمه بس خايفه ملي ممكن يسويه جلست على الكنبه ودقت عليه ‪.....‬‬

‫فهد(اول ما شاف رقمها ابتسم)‪:‬هل بنت عمي‬


‫شوق(بدون نفس)‪:‬انا ما دقيت عشان ترحب فيني انا دقيت عشان خاطر‬
‫رغد وبس‬
‫فهد‪:‬طيب وانتي ليش داقه ؟‬
‫شوق‪:‬ياشين الستهبال انت تدري ليش انا داقه‬
‫فهد‪:‬فديتك انتي وعيونك الخضر بصراحه ما اعرف‬
‫شوق‪:‬ل تقعد تتغزل فيني انا ما اسمحلك‬
‫فهد‪:‬وتسمحين لغيري صح؟‬
‫شوق(استغربت)‪:‬من غيرك؟‬
‫فهد(بحقد)‪:‬طلل‬
‫شوق‪:‬هههههه‬
‫فهد‪:‬انكت انا‬
‫شوق‪:‬شدخل طلل بالموضوع؟‬
‫فهد‪:‬ويوم كنتي واقفه معه وتضحكين كانك تعرفينه من سنين‬
‫شوق‪:‬لنه خدوم وطيب‬
‫فهد‪:‬ههه انتي ما تعرفينه كثري هذا واحد‪...‬‬
‫شوق‪:‬خلص طلل مو موضعنا الحين‬
‫فهد‪:‬على قولتك‪,‬سمعني زين انا بجي عنكم مع اهلي عشان اخطبك‬
‫شوق(مصدومه)‪:‬تخطبني وانت توك مكلم اختي وتعرف انها تحبك شلون‬
‫يجيلك قلب تسوي فيها كذا؟‬
‫فهد‪:‬مثل انتي ما جالك قلب‬
‫شوق(جرحها كلمه لزم كل شوي يذكرها بغلطة الماضي)‪........:‬‬
‫فهد‪:‬ل تغلطين على عشان ما اجرحك‬
‫شوق(تنهدت)‪:‬طيب ‪,‬بس موضوع الخطبه هذا شيله من بالك‬
‫فهد‪:‬نعــــم انا اعطيتك خبر وخلص‬
‫شوق(طرت ببالها فكره)‪:‬طيب عطني مهله افكر‬
‫فهد‪:‬هههه شتفكرين فيه غصب عنك توافقين‬
‫شوق‪:‬قصدي يعني اجهز نفسي‬
‫فهد‪:‬ماله داعي انتي طول عمرك حلوه‬
‫شوق(ياشينك بس بجاريك)‪:‬تسلم عيونك الحلوه‬
‫فهد(ما استوعب شوق تقوله كلمه حلوه)‪:‬غريبه من وين طالعه الشمس‬
‫اليوم؟‬
‫شوق‪:‬هههههه ما الغريب ال الشيطان‬
‫فهد‪:‬طيب متى اجيك؟‬
‫شوق‪:‬ممم السبوع الجاي يوم الحد‬
‫فهد‪:‬بس مو كانه المده طويله‪,‬‬
‫شوق‪:‬مو طويله فديتك كلها اسبوع وتشوفني‬
‫فهد(مومصدق)‪:‬معقوله الكلم الحلو هذا لي شلي غير رايك فجاءه‬
‫شوق‪:‬ابد فكرت واقتنعت وبعدين انت ولد عمي اولى من الغريب‬
‫فهد‪:‬شاطره كذا تعجبيني‬
‫شوق(خير اصغر عيالك يال نمشيها)‪:‬اوكي كذا اتفقنا‬
‫فهد‪:‬طيب اجيك يوم السبت‬
‫شوق‪:‬ل ما اقدر عندي شغله ضروريه لزم اسويها يوم الحد انسب شي‬
‫فهد‪:‬طيب براحتك‬
‫شوق(بدلع قبل ل تسوي فيه المقلب)‪:‬فهد انا بروح انام الحين‬
‫فهد‪:‬يا حلو اسمي من فمك اوكي قلبي تصبحين على خير‬
‫شوق(الكلم ببالش عنده)‪:‬وانت من اهله باي‬
‫فهد‪:‬باي‬
‫رمت شوق الجوال بعصبيه على الكنبه وراحت للسرير تنام وهي بداخلها‬
‫راضيه على الي بتسويه لفهد يستاهل عشان مره ثانيه يتادب ول يفكر‬
‫فيني‪...‬‬

‫****************************‬

‫في الصباح الساعه ‪ 12‬هديل وشوق تجمعوا في بيت مشاعل عشان‬


‫بيطلعون مع بعض للسوق>>>متحمسين على السفره خخخ‬

‫راوحوا مجمع الراشد تغدوا بعدين تسوقوا ومع انه الملبس ماليه الغرفه‬
‫بس يحبون الصرف‪....‬‬

‫بعد الشوبينق قرروا ياخذون بريك ويجلسون بكافيه ‪,‬جلسوا بستار بكس‬
‫وخذوا طاولتين وحده لهم والثانيه للخدمات‪....‬‬

‫شوق‪:‬ليندا‬
‫ليندا(خدامه شوق)‪Yes:‬‬
‫شوق(مدت لها ‪ 500‬ريال)‪:‬جيبي ‪ 2‬كابتشينو وواحد كارميل ماكيتو و ‪3‬‬
‫شيز كيك ستروبري‪,‬وخلي الباقي لك‬
‫ليندا‪Ok:‬‬
‫هديل‪:‬كان قلتي لها تشتري شي لها‬
‫شوق‪:‬ل تخافين من غير ما اقول بتشتري‬
‫مشاعل‪:‬انا تعبت من الشوبينق رجولي تعورني‬
‫شوق‪:‬يعني خلصتي اغراضك؟‬
‫مشاعل‪:‬ايه اصل انا اشتريت هالملبس احتياط ول انا عندي كثير بالبيت‬
‫هديل‪:‬انا بس باقي لي اشياء بسيطه واخلص‬
‫شوق‪:‬ل انا بشتري ما صدقت اني اسافر عشان افسخ العابيه واتكشخ‬
‫جاءت الطلبات وتقهوا البنات بعد كذا كملوا شويه الشوبينق ‪,‬وبعد‬
‫العشاء طلعوا من الراشد وكل وحده ارجعت البيت تعبااانه وناامت‪....‬‬

‫************************‬

‫مر السبوع هذا كله بالسوق تجهيز للسفر ‪,‬وشوق ما صارت تشوف‬
‫رغد كثير ارتاحت شوي من المشاكل والدموع تبي تسافر عشان تنسى‬
‫شوي وتنبسط وما تبغى شي يخرب عليها وناستها‪....‬‬

‫رجعت شوق من السوق بدري شافت البتوب على الطاوله‪,‬من زمان عن‬
‫المسانجر والنت خليني ادخل اشوف يمكن في احد اسولف معه‪...‬‬

‫راحت بدلت ملبسها ولبست بيجامه لونها بنفسجي نااعمه وخفيفه‪,‬رفعت‬


‫شعرها وشبكت على النت‪...‬‬
‫سوت تسجيل دخول بالمسانجر ولقت رحاب اون لين وحده من بنات‬
‫المدرسه وكم وحده من معارفهم‪...‬‬

‫توها بتتكلم مع رحاب الي هي تسلم عليها‪....‬‬

‫*اتمنى إختفاء ثلثه للبدهمك)‪(....‬وضيق صدرك)‪.....‬والي ما‬


‫عرف((قدرك))‪*...‬‬

‫هااااااي وحشتيني يا القاطعه‬

‫‪$‬على مثلك انا ما ابكي‪.........‬ومثلك ما يبكيني‪$‬‬

‫هل وال بوخيتي وانتي اكثر‬

‫*اتمنى إختفاء ثلثه للبدهمك)‪(....‬وضيق صدرك)‪.....‬والي ما‬


‫عرف((قدرك))‪*....‬‬

‫شخبارك؟وشخبار رغد وخالتي؟‬

‫‪$‬على مثلك انا ما ابكي‪........‬ومثلك ما يبكيني‪$‬‬

‫كلهم بخيرانتي شخبارك ؟‬

‫*اتمنى إختفاء ثلثه للبدهمك)‪(....‬وضيق صدرك)‪.....‬والي ما‬


‫عرف((قدرك))‪*.....‬‬

‫تمااام متى بتسافرين؟‬


‫‪$‬على مثلك انا ما ابكي‪........‬ومثلك ما يبكيني‪$‬‬

‫يوم الحد الساعه ‪ 12‬باليل‬

‫*اتمنى إختفاء ثلثه للبدهمك)‪(....‬وضيق صدرك)‪.....‬والي ما‬


‫عرف((قدرك))‪*....‬‬

‫يييو اجل بتصولون اسبانيا الصبح بدري‬

‫‪$‬على مثلك انا ما ابكي‪.......‬ومثلك ما يبيكني‪$‬‬

‫مو مشكله اهم شي اروح وافتك‬

‫*اتمنى إختفاء ثلثه للبدهمك)‪(....‬وضيق صدرك)‪.....‬والي ما‬


‫عرف((قدرك))‪*....‬‬

‫بحاول اقنع امي لما نرجع من سويسرا نمر عليكم‬

‫‪$‬على مثلك انا ما ابكي ‪.......‬ومثلك ما يبيكني‪$‬‬


‫ايه وال حاولي تقنعينها البنات يبون يشوفنك‬

‫*اتمنى إختفاء ثلثه للبدهمك)‪(....‬وضيق صدرك)‪.....‬والي ما‬


‫عرف((قدرك))‪*....‬‬

‫تعالي النك نيم حقك حلو بس مين هذا الي ما تبكين عشانه‬

‫شوق ما عرفت شنو تجاوبها تقولها ان قصدي اخوك الحقير الي ملوع‬
‫كبدي خساره فهد اخوك‪....‬‬

‫‪$‬على مثلك انا ما ابكي ‪.......‬ومثلك ما يبيكني‪$‬‬

‫ابد بس سرقته من وحده لنه عجبني‬


‫نسيت اقولك اخوي ناصر سال عنك‬

‫* اتمنى إختفاء ثلثه للبدهمك)‪(....‬وضيق صدرك)‪.....‬والي ما‬


‫عرف((قدرك))‪*....‬‬

‫ليش يبي شي؟؟؟‬

‫‪$‬على مثلك انا ما ابكي‪......‬ومثلك ما يبكيني‪$‬‬

‫سالني عن اختبارتك شنو سويتي فيهم‬

‫جد سخيف يسوي نفسه ما يدرى وهو داق على امس بس مدرى شيبي‬
‫فيني انا تركت الشريقه عشانه يجي هو ويلحقني لين هنا اففف ‪...‬‬

‫شوق استغربت ليش رحاب تاخرت بالرد‪...‬‬


‫*اتمنى إختفاء ثلثه للبدهمك)‪(....‬وضيق صدرك)‪.....‬والي ما‬
‫عرف((قدرك))‪*....‬‬

‫‪$‬على مثلك انا ما ابكي‪....‬ومثلك ما يبكيني‪$‬يرسل لك اشارة تنبيه‬


‫يمه خوفتني شفيها خبله انا اوريها‪....‬‬

‫*اتمنى إختفاء ثلثه للبدهمك)‪(....‬وضيق صدرك)‪.....‬والي ما‬


‫عرف((قدرك))‪*....‬‬

‫شقيك رجيتي راسي‬

‫‪$‬على مثلك انا ما ابكي‪....‬ومثلك ما يبكيني‪$‬‬


‫وين رحتي؟؟؟؟‬

‫*اتمنى إختفاء ثلثه للبدهمك)‪(....‬وضيق صدرك)‪.....‬والي ما‬


‫عرف((قدرك))‪*....‬‬

‫معاك‪,‬اختباراتي زينه يوم لك ويوم عليك‬

‫‪$‬على مثلك انا ما ابكي‪....‬ومثلك ما يبكيني‪$‬‬

‫اوكي رحوبه انا بطلع سلمي على عمي وامك‬

‫*اتمنى إختفاء ثلثه للبدهمك)‪(....‬وضيق صدرك)‪.....‬والي ما‬


‫عرف((قدرك))‪*....‬‬

‫تو الناس وين رايحه؟؟‬

‫‪$‬على مثلك انا ما ابكي‪....‬ومثلك ما يبكيني‪$‬‬


‫بروح انام توني راجعه من السوق وتعبانه اشوفك على خير‬
‫بااااااااايوو‬

‫توها رحاب بتكلمها ل تشوفها غير متصل ‪...‬‬


‫هذي على طوول ما عندها وقت انا بعد راسي يعورني بروح انام‬
‫احسن‪....‬‬

‫***********************‬

‫قامت مشاعل من النوم وهي كلها نشاط وحيويه لن اليوم ((الحد))اليوم‬


‫المنتظر ‪,‬دخلت الحمام غسلت وجها وطلعت مستعجله مسكت تلفون‬
‫الغرفه ودقت رقم ‪ 7‬حق غرفة الخدم‪...‬‬

‫ريتا‪Yes:‬‬
‫مشاعل‪Reta come you and sozy to my eoom now:‬‬
‫ريتا ‪k‬‬

‫سكرت مشاعل السماعه وهي رايحه لغرفة الملبس سمعت طق على‬


‫الباب راحت فتحته ولقت سوزي وريتا قالت لهم يطلعون الشنط ويرتبون‬
‫الملبس وهي قاعده تطالعم وتشوفهم عشان ل ينسون شي طلعت‬
‫الملبس الي بتلبسهم حق السفر ‪...‬‬

‫قررت تنزل تحت ضيع وقت لين تجي الساعه ‪ 8‬وتروح عند هديل ‪,‬نزلت‬
‫الصاله ولقت جدتها مع ابوها تتاففت وندمت انها نزلت‪...‬‬
‫مشاعل‪:‬هااي‬
‫الجده(لفت وجها )‪:‬استغفر ال العظيم‬
‫ابو مشاعل‪:‬هل مشاعل متى بتروحين؟‬
‫مشاعل(وهي تجلس على الكنبه)‪:‬الساعه ‪8‬بروح عند هديل‬
‫الجده‪:‬على وين انشاء ل؟‬
‫ابومشاعل‪:‬ب‪....‬‬
‫مشاعل(تقاطعه)‪:‬بسافر اسبانيا‬
‫الجده‪:‬مشاء ل ومع مين اذا ابوك مو رايح؟‬
‫مشاعل(وهي تلعب بشعرها)‪:‬مع صديقاتي‬
‫الجده‪:‬صدق ما تستحين تروحين بلد بره بدون رجال؟‬
‫مشاعل‪:‬عادي انا طول عمري اروح امريكا بالصيفيه و ‪Dad‬عمره ما‬
‫راح معاي‬
‫الجده‪:‬اكيد ما يروح امريكا تبينه يشوف امك الخايسه‬
‫مشاعل‪:‬ل تغلطين على ‪mom‬‬
‫الجده‪:‬امك هذي اصل‪...‬‬
‫ابو مشاعل‪:‬يمه خلص ماله داعي نتكلم بهذا الموضوع‬
‫الجد(بعصبيه)‪:‬ال بقول صارلك سنين ساكت عنها وعن سويها خلها‬
‫تعرف امها الي فرحانه فيها شتسوي‬
‫ابو مشاعل‪:‬بس انا‪....‬‬
‫مشاعل(وهي توقف وتقرب عند جدتها)‪ ad‬خليها تقولي انتوا شنو‬
‫خاشين عني؟‬
‫ابومشاعل‪:‬مشاعل حبيبتي روحي غرفتك‬
‫الجده‪:‬ل انا بقولها ‪,‬امك الي شيلتها فوق راسك ابوك لمها من الشوارع‬
‫عزها وكرمها وتزوجها ويالتها صانت العشره ل ماكفها ابوك تروح تلف‬
‫حول عمك وتخون ابوك معه وعمك اصغر منها ما يفهم شي لكن ليش‬
‫استغرب بنت شوارع وبتظل طول عمرها بنت شوراع‬

‫مشاعل ما صدقت الي سمعته طالعت ابوها تستنجد فيه عشان يكذب‬
‫جدتها لكنه طالعه فيها بكل بروود كانها ياكد كلمها‪....‬‬

‫الجده‪:‬ابوك المسكين حبها بس ما تحمل الخيانه طلقها وجابك ويها شلون‬


‫قادر يتحمل يشوفك تكبرين كل يوم وتشبهين امك اكثر وهو كل ما شافك‬
‫تذكرها مسودة الوجه وعياله الباقين ما يندرى هم عياله ول عيال اخوه‬

‫مشاعل ما تحملت تسمع اكثر حطت يدها على اذنها وصرخت بوجه‬
‫جدتها وهي تبكي‪....‬‬

‫مشاعل‪:‬بــــــــس خلص يكفي انتي شنو مافي قلبك رحمه‬


‫الجده‪:‬انا ول امك ال ليوفقها مثل ما فرقت بين عيالي‬
‫مشاعل‪:‬لتدعين عليها هذي امي‬
‫الجده‪:‬ايه ل عدوا المهات عدوا امك وياهم‪,‬انا لو منك استحى على‬
‫وجهي واطلع من هنا ول ارجع‬
‫مشاعل‪dad:‬انت متى طلقت ‪mom‬‬
‫ابو مشاعل(من دون ما يطالع فيها)‪:‬من ‪3‬سنين ونص‬
‫مشاعل‪:‬طول هذي المده وانا ما ادرى عن شي؟؟‬
‫الجده‪:‬كسرتي خاطره مع انك ما تكسرين الخاطر فاسخه وعوبه مثل امك‬
‫ال ل يبارك في الساعه الي شفنها فيها‬
‫مشاعل(وهي تبكي)‪:‬عشان كذا كل ما شفتني تتهاوش معاي ول تسال‬
‫عني‪,‬طيب انا شنو ذنبي انا بنتك‬
‫الجده‪:‬أي شي من هالمريكيه الكافره ينشك فيه‬

‫مشاعل موقاردة تتحمل اكثر من كذا طلعت بسرعه بره القصر حاولت‬
‫تمشي بس رجوالها ما شلتها من الصدمه معقوله امي انا تسوي كذا‬
‫تخون ابوي ومع عمي واحد اصغر منها ‪....‬‬

‫راحت للباب الخلفي للمطبخ ومسكت التلفون ودقت على غرفتها‪....‬‬

‫سوزي‪Yes:‬‬
‫مشاعل‪:‬سوزي جبي اغراضي لتحت وحطيهم بالسياره وقولي لشاهين‬
‫يشغلها بسررعه فاهمه‬
‫سوزي ‪k I will maek it doen now‬‬
‫سكرت مشاعل السماعه بكل اسي تنطرد من بيت ابوها وقدامه وهو ول‬
‫يقول ول كلمه وكانه راضي على الي يصير وده تطلع اليوم قبل بكره‬
‫‪,‬رجع لها كل كلم جدتها عن امها وان اخونها يمكن يطلعون عيال عمها‬
‫هزت راسها بقوه عشان تطلع هالفكار من راسها وطلعت بره لقت‬
‫السياره جاهزه وسوزي تدخل الشنط هي وشاهين‪...‬‬

‫تقدمت عندهم مشاعل وهي منزله راسها ودموعها تطيح بالرض ‪...‬‬

‫شافتها سوزي ومدت لها العبايه سحبتها منها بقوه ولبستها بالغصب‬
‫تكره العبايه وتكره كل شي يحسسها بانها مقيده وتكره كل شي يذكرها‬
‫باهلها الي طرودها وما يبونها‪...‬‬
‫*************************‬

‫هديل‪:‬فيصل يعني لزم‬


‫فيصل‪:‬أي لزم هناك في عرب وخيليجين بالتحديد‬
‫هديل‪:‬بس شوق ومشاعل مارح يتحجبون‬
‫فيصل‪:‬انا ما لي شغل فيهم لي شغل بس بحبيتي هدول‬
‫هديل‪:‬اففف‬
‫فيصل‪:‬كأن الكلم مو عاجبك؟‬
‫هديل‪:‬ل عاجبني بس‪...‬‬
‫فيصل(يقاطعها)‪:‬لبس ولشي مو كافيه اني ما راح اجي معاك‬
‫هديل‪:‬بطول بالرياض؟‬
‫فيصل‪:‬مدرى وال ابوي عنده شغل ويبيني معاه‬
‫هديل‪:‬طيب‪,‬بس انا ما جهزت غطاوي ملونه حق السفر‬
‫فيصل‪:‬جهزي الحين باقي على موعد الطياره‬

‫توها بترد ال تشوف باب غرفتها ينفتح بقوه وتدخل مشاعل وترمي‬
‫نفسها على السرير وتبكي‪....‬‬

‫هديل(خافت عليها واستغربت دخلتها فجاءه)‪:‬حبيبي اكلمك بعدين‬


‫فيصل‪:‬ليه ؟‬
‫هديل‪:‬جتني ميشو تبكي مدرى شفيها‬
‫فيصل‪:‬اوكي دقي على قبل ل تروحين الطياره‬
‫هديل‪:‬اكيد باي‬

‫رمت هديل الجوال على الكنبه وراحت عند مشاعل الي تصيح بصوت‬
‫عالي وتشهق ‪...‬‬

‫هديل(ترفع وجه مشاعل عشان توجها)‪:‬ميشو شفيك ليه تبكين؟‬


‫مشاعل(تبكي وتشهق وكلمها مو مفهوم)‪:‬جدتي‪...‬بابا‪...‬طرني وماما انا‬
‫امي بنت شوارع‬
‫هديل‪:‬مشاعل مو فاهمه شي ارتاحي انتي الحين وبعدين تنكلم‬

‫مشاعل كانت ترجف من كثر البكي انسدحت بكل هدوؤء على السرير‬
‫وغطتها هديل وباستها على جبينها على طول غمضت مشاعل عيونها‬
‫ونامت مثل الطفال‪....‬‬

‫هديل دمعت عيونها على صديقة عمرها ما تدرى ليش تبكي كذا وهي‬
‫طول عمرها تضحك وتمزح طفت اللمبات وطلع عشان ما تزعجها‪....‬‬

‫***********************‬

‫طلل قاعد بالغرفه وماسك الجوال متردد يدق عليها ول ل‪,‬معقوله ياطلل‬
‫انت تخاف وتتردد تكلم بنت بس هي غير عمري ما شفت وحده حلوه‬
‫الجميله مثلها مو بس الشكل كل شي فيها يعجبني يخليني اسرح فيها‬
‫هي وبس ‪...‬‬
‫بعد تفكير قرر طلل ودق عليها وقلبه يدق طبوول‪....‬‬

‫شوق(شافت رقم غريب بس ردت)‪:‬الو‬


‫طلل(حس ان قلبه بيطلع من مكانه بس حاول يتحكم بنفسه)‪:‬مساء الخير‬
‫شوق‬
‫شوق(عرفت صوته مستحيل تنسى صوت منقذها)‪:‬مساء النور شخبارك‬
‫طلل؟‬
‫طلل(فرح لنها عرفته)‪:‬بخير ‪,‬شلون عرفتيني؟‬
‫شوق‪:‬معقوله انسي صوت بطلي‬
‫طلل‪:‬هههه انا ما سويت ال الواجب‬
‫شوق‪:‬ل ياطلل لو واحد غيرك كان‪...‬‬
‫طلل(يقاطعها)‪:‬خلص شوق انسي السالفه‬
‫شوق‪:‬اوكي‬
‫طلل‪:‬صار شي جديد مع فهد؟‬
‫شوق‪:‬ايه قبل كم يوم دق على وقال انه يبي يخطبني طبعا انا رفضت بس‬
‫قال انه بيعلم امي وابوي عن الموضوع الي تعرفه‪,‬بس انا سويت فيه‬
‫مقلب بخليه يتعلم درس عمره ما ينساه‬
‫طلل‪:‬ههههه شنو المقلب؟‬
‫شوق‪:‬قلت له عطني فرصه اسبوع افكر ويوم الحد تعال وبنتفق على كل‬
‫شي‪,‬هههه بس انا اليوم بسافر‬
‫طلل(باستغراب)مسافره؟؟‬
‫شوق‪:‬اوه نسيت ما قلت لك بسافر اليوم الساعه ‪ 12‬لاسبانيا‬
‫طلل‪:‬بطولين هناك؟‬
‫شوق‪:‬شهر‬
‫طلل‪:‬موكأن المده طويله؟‬
‫شوق‪:‬ل هذا اسبانيا شهر ويال‬
‫طلل‪:‬تروحين وترجعين بالسلمه‬
‫شوق‪:‬تامر بشي من هناك؟‬
‫طلل(ودي ما تسافرين وتبعدين عني)‪:‬ابي سلمتك وانتبهي على نفسك‬
‫زين سمعتي‬
‫شوق‪:‬من عيوني تامر امر‬
‫طلل‪:‬ما يامر عليك عدو‬
‫شوق‪:‬طلل انا مضطره اسكر الحين عندي مكالمه‬
‫طلل‪:‬اوكي اذا بغيت شي دقي ما يردك ال لسانك‬
‫شوق‪:‬انا مالي غيرك بالدنيا اكيد بدق عليك‬
‫طلل(احبك وربي احبك)‪:‬طيب ما ابي اعطلك بس ممكن طلب؟‬
‫شوق‪:‬امر‬
‫طلل‪:‬قبل ل تركبين الطياره كلمني‬
‫شوق(باستغراب)‪:‬ليش؟‬
‫طلل‪:‬بسمعك شي‬
‫شوق‪:‬اوكي ‪,‬اشوفك على خير بااي‬
‫طلل‪:‬باي‬

‫سكر طلل منها وفكر شنو يسمعها قبل ل تسافر هو قال كذا كذبه لنه ما‬
‫يقدر يقولها انه بيشتاق لصوتها ويبي يسمعه قبل ل تقفل جوالها‬
‫بالطياره فتح الدرج الي حاط فيه كل الشرطه والسيدايات للغاني وقعد‬
‫يدور شي مناسب‪....‬‬
‫***************************‬

‫نزلت شوق وهي مستعجله من الدرج وورها الخدمات يشلون‬


‫الشنط‪,‬دخلت للصاله لقت امها ورغد جالسين يسولفون‪....‬‬

‫شوق‪:‬هاااي‬
‫ام ناصر‪:‬هل‪,‬وين رايحه؟‬
‫شوق‪:‬بروح بيت هديل‬
‫ام ناصر‪:‬بس تو الساعه ‪ 9‬انتي قليتي بتروحين الساعه ‪10‬‬
‫شوق‪:‬ادرى بس صار شي ضروري ولزم اروح الحين وبطلع مع‬
‫صديقاتي على المطار‬
‫ام ناصر‪ :‬دقيتي على عمك؟‬
‫شوق(وهي تحط الغطا على راسها)‪:‬ايه وقلت له الساعه ‪ 10‬يكون في‬
‫المطار‬
‫ام ناصر‪:‬ل تنسين كل يوم كلميني واذا احتجتي شي دقي على على طوول‬
‫فاهمه‬
‫شوق(بملل)‪:‬ماما شدعوه ترى عمي بيجي معاي‬
‫ام ناصر‪:‬امحق عم اصل هالسفره كلها مو داخله براسي بس شسوي‬
‫طول عمرك مدلعه وما تعودتي احد يقولك ل‬
‫شوق‪:‬ماما خلص انتهينا من هالموضوع وانا بسافر اليوم ‪,‬المهم‬
‫تامرين على شي؟‬
‫ام ناصر‪:‬سلمتك بس انتبهي على نفسك وسلمي على هديل ومشاعل‬
‫شوق‪:‬حاضر(طالعت برغد )رغد تامرين على شي؟‬
‫رغد(ودها تركض لختها وتودعها وتروح معها بس ما بي اليد‬
‫حيله)‪:‬شكرا ول شي‬
‫شوق(عمرها ما راح تسامحني)‪:‬طيب‪,‬مع السلمه‬

‫مشت شوق لجهة الباب بسقلبها خانها وخلها تلنفت على اختها‪...‬‬

‫شوق‪:‬رغـــد‬
‫رغد(باستغراب)‪:‬نعم‬
‫شوق(طالعت فيها بنظرات رغد افهمتها)‪:‬انتبهي على نفسك‪,‬باي‬

‫وطلعت قبل لتسمع ردها او تشوف ردة فعلها برة ذمتها وسوت الي‬
‫عليها ركبت السياره وهي تفكر بمشاعل ومكالمة هديل الي خوفتها ‪....‬‬

‫****************************‬

‫طلل لقى الغنيه الي بيسمعها لشوق اخذ السي دي مع جواله ونزل‬
‫بالصنصير لتحت ‪,‬قعد بالصاله الكبيره الي كان تصميمها شبابي مرره‬
‫الونها بين البرتقالي والكحلي والسماوي مداخله مع بعض بشكل حلو‪....‬‬

‫مسك الريموت وشغل التلفزيون البلزما واشتغل معاه السمعات الكبيره‬


‫الي جمب التلفزيون حط على روتانا خليجيه وكان فيها اغنية (راشد‬
‫الماجد_صاحي لهم)‪...‬‬

‫جاء له نزار الي يشتغل عنده‪...‬‬

‫نزار‪:‬طال عمرك‬
‫طلل(بدون ما يطالع فيه)‪:‬نعم‬
‫نزار‪:‬يقول الحارس في سياره فيها وحده واقفه عند البوابه الرئسيه‬
‫طلل(باستغراب)‪:‬وحده؟؟‬
‫نزار‪:‬ايوه طال عمرك‬
‫طلل‪:‬وما قالت مين هي؟‬
‫نزار‪:‬تقول انها تعرفك وشكلها مو جايه تطر‬
‫طلل(بتفكير)‪:‬ممم طيب خليها تدخل‬
‫نزار‪:‬انشاء ل طال عمرك‬
‫استغرب طلل مين هذي الي جايه تزوره بس الحين بتجي وبيعرف كل‬
‫شي ‪....‬‬

‫انفتح الباب الداخلي وشاف نزار ووراه وحده اول ما شافها عفس وجه‬
‫وقام يتحلطم‪....‬‬
‫ساره(ببتسامه)‪:‬اهلين طلل‬
‫طلل(بدون نفس وهو يوقف)‪:‬هل‪,‬نزار روح انت‬

‫توه نزار بيدخل الي طلل يناديه‪....‬‬

‫طلل‪:‬لحظه نزار‪,‬تبين تشربين شي؟‬


‫ساره(وهي تقعد على الكرسي جمب طلل)‪:‬ابي عصير‬
‫طلل(صدق قوة عين نشبـــه)‪:‬سمعتها شتبي‬
‫نزار‪:‬لو سمحت شنوع العصير الي تبينه؟‬
‫ساره(وهي تشيل الغطا وتفتح شعرها)‪:‬أي شي عادي‬
‫نزار‪:‬انشاء ل‬

‫اول ما طلع نزار التفت طلل عليها بكل عصبيه‪...‬‬

‫طلل‪:‬ممكن اعرف شتبين؟‬


‫ساره‪:‬شدعوه حبيبي ما تبي تشوفني‬
‫طلل‪:‬اشوفك ما قلت شي بس مو بالبيت‬
‫ساره(وهي تحط يدها على كتف طلل)‪:‬شسوي ادق عليك ما ترد قلت‬
‫اجيك يمكن فيك شي‬
‫طلل(يطالع يدها الي على كتفه)‪:‬ل تخافين ما فيني شي انتي فيك شي؟‬
‫ساره‪:‬ايه انت متغير على صاير شي؟‬
‫طلل‪:‬ساره انتي تعرفيني انا مزاجي مره حلو ومره مر يعني ما تعودتي‬
‫ساره‪:‬ادرى انك مزاجي بس ‪...‬‬

‫ما كملت لنه نزار جاء ومعاه العصير الكوكتيل حط قدامه بكل هدوؤء‬
‫وطلع من الصاله‪...‬‬

‫طلل‪:‬ايوه شكنتي تبين تقولين؟‬


‫ساره‪:‬مو مهم خلص انا جيت هنا خلينا ننبسط‬
‫طلل(ببتسامه خبيثه)‪:‬ايه هذي سارونه حبيبتي‬
‫ساره(وهي تقوم وتفسخ العبايه)‪:‬يمه منك الحين مستانس ومساع مو‬
‫طايقني‬
‫طلل كان يطالعها مبهور بفستانها الحمر القصير كان موديله كوكتيل‬
‫ولفوق الركبه وفاتحه شعرها السود كانت قاصته الفروله وطالع حلو‬
‫عليها‪....‬‬

‫ساره كانت تدري ان طلل مبهور فيها من نظراته راحت عند التلفزيون‬
‫وغيرت القناه وحطت على مزيكا وكان عليها اغنية(روبي_مشيت ورا‬
‫احساسي)‪...‬‬

‫رجعت عن طلل وجلست جمبه بكل دلع ‪....‬‬

‫ساره‪:‬هذي الغنيه احلى‬


‫طلل(قرب عندها ومسك ايدها وباسها)‪:‬كل شي منك حلو ياقلبي‬
‫ساره‪:‬عيونك الحلوه‬
‫طلل(ببتسامه ونظرات خبيثه)‪:‬عمري شرايك نطلع بره عند البركه؟‬
‫ساره‪:‬من عيوني تامر امر‬

‫**************************‬
‫وصلت شوق عند هديل ولقت هديل بالصاله قاعده بالكرسي وهي‬
‫متوتره‪,‬اول ما شافت هديل شوق قامت وركضت لها‪....‬‬

‫هديل‪:‬اخير جيتي‬
‫شوق‪:‬شصاير مشاعل شفيها؟؟‬
‫هديل(انتبهت للخدمات الي ورها ما سكين الشنط)‪:‬لحظه‪,‬ماري ودي‬
‫الشنط فوق عندي بالغرفه بس حطيها شوي شوي ل تزعجين مشاعل‬
‫فاهمه‬
‫ماري ‪ Ok miss‬هديل‬

‫راحت ماري لفوق وهديل سحبت شوق وقعدتها على الكنبه‪...‬‬

‫شوق‪:‬قوللي ميشو شفيها؟؟‬


‫هديل‪:‬ما ادرى جات عندي وهي تصيح وما فهمت منها شي حاولت افهم‬
‫منها بس قالت كلم مو مفهموم خليتها تنام ولما تقوم افهم منها السالفه‬
‫شوق‪:‬طيب هي شنو قالت لك؟‬
‫هديل‪:‬تقول جدتها وابوها طرودني وامي بنت بنت شوارع ما فهمت شي؟‬
‫شوق(مستغربه هي ما تعودت على مشاعل حزينه واصل لو كانت‬
‫متضايقه عمرها ما تبين حزنها لحد)‪..........:‬‬

‫توها بتتكلم الشافت مشاعل نازله تحت وشكلها واضح انها تعبانه ‪....‬‬

‫وقفت شوق وهديل وراحوا عندها امسكوها لنها كانت تعباانه ومو قادره‬
‫تمشي كويس جلسوها على الكنبه ‪...‬‬

‫شوق‪:‬ميشو تبين تاكلين شي؟‬


‫مشاعل ما تكلمت بس هزت راسها بمعنى ل‪....‬‬
‫هديل‪:‬طيب اشربي شي على القل؟‬
‫مشاعل هزت راسها بمعنى ل‪....‬‬
‫شوق‪:‬ما يصير تقعدين كذا شكلك تعبانه؟‬
‫مشاعل‪:‬خلص قلت ما ابي شي‬
‫هديل‪:‬طيب خلص اهدي ل تعصبين‬

‫مشاعل تنهدت وسندت راسها على ورى وغمضت عيونها‪....‬‬

‫شوق(وهي تحط ايدها على كتف مشاعل)‪:‬ميشو شفيك صاير شي‬


‫بالبيت؟‬
‫مشاعل(اول ما سمعت كلمة بيت دمعة عيونها )‪.....:‬‬
‫هديل(خافت عليها)‪:‬ميشو ليش تبكين قولي شصاير؟‬
‫مشاعل(مسحت دموعها بسرعه هي الي طول عمرها تعتبر الدموع‬
‫ضعف شلون تسمح لنفسها الحين انها تصيح)‪:‬ول شي‬
‫شوق‪:‬شلون ول شي وانتي كل شوي تصحين؟‬
‫مشاعل‪:‬اقولكم وما تعلمون احد‬
‫شوق‪:‬اكيد انا وثقت فيكم وقلتلكم على سري انتي ما تثقين فينا؟‬
‫مشاعل‪:‬وانتي هديل ل تقولين لفيصل‬
‫هديل‪:‬اكيد مهما كان في اشياء الواحد مفروض ما يقولها لحد‬
‫مشاعل(تنهدت بقوه)‪:‬اليوم جدتي كانت عندنا بالبيت وتهاوشت معها‬
‫وقالت شي على امي لحد الحين مو قادره استوعبه‬
‫شوق‪:‬شنو؟‬
‫مشاعل(وكانها تشوف الموقف قدامها)‪:‬قالت ان امي بنت شوراع وان‬
‫‪dad‬هو الي ضفها من الشارع وتزوجها واخر شي تروح و‪(...‬ما كملت‬
‫لنها قعدت تصيح وتشاهق مو متيخله امها تسوي كذا)‪....‬‬
‫هديل‪:‬خلص ل تبكين اذا ما تبين تقولين مو لزم‬
‫مشاعل(وهي تمسح دموعها وتحاول تتماسك)‪:‬ل بقول(سكتت فتره بس‬
‫تشجعت وقالت)امي خانت ابوي مع عمي الصغير وابوي مطلقها من‬
‫‪3‬سنين ونص ويقول انه مو متاكد اذا وائل ووليد اخواني منه‪...‬‬

‫شوق وهديل طالعوا ببعض متفاجاين مو عارفين شنو يقولون من‬


‫الصدمه‪....‬‬

‫مشاعل(بصوت مبحوح ودموعها متجمعه بعيونها)‪:‬مو مصدقه امي الي‬


‫كنت اعتبرها مثلي العلى واطمح اني اكون مثلها ام مثاليه تطلع تخون‬
‫‪dad‬ومع من مع عمي اخوه اصغر منها شنو كان ناقصها زوج يجبها‬
‫وعندها عيال يعتبرونها كل شي بالدنيا وفلوس وبيت من احسن البيوت‬
‫ومركز اجتماعي شكانت تبي اكثر من كذا ردوا على شنو؟؟؟‬
‫هديل‪:‬مشاعل خلص الي صار صار وانتهى‬
‫شوق‪:‬صدقني كلنا نتمنى يرجع كل شي مثل قبل ونصحح اخطائنا بس‬
‫الي فات مات والماضي عمره ما يرجع‬
‫مشاعل‪:‬بس شلون معقوله امي تسوي كذا ليـــــــش؟‬
‫هديل‪:‬خلص ميشو احنا الحين بنساقر ونبي نستانس خلينا نسافر وتنرك‬
‫كل شي ورانا هنا روحي وانسى كل شي‬
‫مشاعل‪:‬الظاهر اني محتاجه هالسفره‬
‫شوق(تبي تغير الجو)‪:‬ها جهزتوا اغراضكم ول لسى؟‬
‫مشاعل‪:‬انا خلص جهزت كل شي بس باقي ابدل ملبسي‬
‫هديل‪:‬صح بنات بقولكم على شي بس ل تضحكون‬
‫شوق‪:‬شنو؟‬
‫هديل‪:‬مممم فيصل قال لزم اتحجب‬
‫مشاعل‪:‬شدعوه من جده هذا؟‬
‫هديل‪:‬وال حلف على ال اتحجب‬
‫شوق‪:‬هههه وال تحفه هالنسان احد يروح اسبانيا ويتحجب‬
‫هديل‪:‬عاد المشكله اني للحين ما جهزت ول شي بروح اشوف اذا عندي‬
‫احجبه ملونه ول اطلع للسوق واشتري‬
‫شوق‪:‬يمديك الحين؟‬
‫هديل(وهي تطالع الساعه)‪:‬ايه الساعه ‪ 8‬احنا بنروح ‪ 10‬صح‬
‫شوق‪:‬ايوه قبل الرحله بساعتين‬
‫هديل‪:‬ل يمدني تعالوا معاي خلونا ندور فوق عشان اذا ما لقيت نروح‬
‫السوق‬
‫مشاعل‪:‬ييو مالي خلق اروح السوق‬
‫شوق(وهي تقرصها من خصرها)‪:‬اقوول قومي يا الدلوعه‬
‫مشاعل‪:‬ههههه خلص خلص بقوم الحين‬

‫راحوا البنات لفوق ولقوا كم واحد بس ما يكفون لبسوا عبايتهم بسرعه‬


‫وطلعوا السوق عشان يرجعون بدري ويروحون المطار‪...‬‬

‫********************************‬

‫الساعه ‪ 9‬باليل كان فهد قريب من الشرقيه دق على ناصر يبلغه‪....‬‬


‫‪.‬‬

‫ناصر‪:‬هل غل بولد العم‬


‫فهد‪:‬هل فيك‬
‫ناصر‪:‬شخبارك اخر مره جيت عندنا وقطعت ما عدنا نشوفك؟‬
‫فهد‪:‬انا دايم اجي تعال انت يوم الرياض وامشيك فيها‬
‫ناصر‪:‬يعني بتصير المرشد السياحي حقي‬
‫فهد‪:‬على هالخشم تامر امر‬
‫ناصر‪:‬تسلم ما يامر عليك عدو‬
‫فهد‪:‬عاد الحين جهز مجلسكم وجهز القهود وانا جايك الحين بالطريق‬
‫ناصر‪:‬حياك ال البيت بيتك‬
‫فهد‪:‬اهم شي ما ازعج زوجة عمي ول خواتك‬
‫ناصر‪:‬شدعوه خواتي بنات عمك وامي بالعكس بتفرح بشوفتك‪,‬ال عمي‬
‫معاك؟‬
‫فهد‪:‬ل انا جيت لحالي‬
‫ناصر(خاب امه توقع يشوف رحاب)‪:‬مو مشكله الجيات اكثر من‬
‫الروحات‬
‫فهد‪:‬خلص اذا وصلت كلمتك‬
‫ناصر‪:‬اوكي توصل بالسلمه‬
‫فهد‪:‬ال يسلمك ‪,‬مع السلمه‬
‫ناصر‪:‬مع السلمه‬

‫***********************‬

‫رجعوا البنات من الوق ‪9‬ونص كملوا الغراض الي ناقصه لهم ورتبوا‬
‫الخدم الشنط وركبوا اسياره راحين طريق المطار‪....‬‬

‫اول ما وصلوا المطار جلسوا على الكراسي ودقت شوق على عمها‬
‫عشان تشوفه وصل ول لسى‪....‬‬

‫سلطان‪:‬هل شوق‬
‫شوق‪:‬ها عمي وصلت؟‬
‫سلطان‪:‬ايه استناكم من بدري‬
‫شوق‪:‬طيب انت وينك احنا على الكراسي الي عند الباب‬
‫سلطان‪:‬خلص انا بجيكم‬
‫شوق‪:‬اوكي باي‬

‫سكرت منه والتفتت على صديقاتها‪....‬‬

‫هديل‪:‬ها وصل؟‬
‫شوق‪:‬ايه واصل من بدري احنا تاخرنا عليه‬
‫مشاعل‪:‬افف انا تعبت من الطريق ومالي نفس اقعد اكثر من كذا خلينا‬
‫ندرو شوي الين يجي موعد الطياره‬
‫شوق‪:‬راكبه سيارتي اللكسزز وتقولين تعبانه صدق ما تستحين‬
‫مشاعل‪:‬ههه رايــــقه وانا مالي خلق اضحك‬
‫هديل‪:‬بنات شوفوا هذاك الحلو الي جاي عندنا‬
‫شوق‪:‬هههههههه هذا عمي سلطان‬
‫مشاعل‪:‬احلفي هذا الي بيسافر معنا‬
‫شوق‪:‬يمه منك توك تقولين تعبانه‬
‫مشاعل‪:‬الحين صحصحت‬
‫شوق‪:‬ههههههه طيب اسكتوا هذا هو قرب عندنا‬
‫سلطان(وهو يمد يده لشوق)‪:‬هل ببنت اخوي شخبارك؟‬
‫شوق‪:‬هل فيك عمي بخير انت شخبارك؟‬
‫سلطان‪:‬تماام‪,‬ها جبتوا شنطكم كلها؟‬
‫شوق‪:‬ايه‬
‫سلطان‪:‬طيب انا باخذ الشنط احملهم وانتوا انتظروا هنا لما اخلص اجيكم‬
‫شوق‪:‬اوكي‬
‫سلطان(وهو يطالع الشنط)‪:‬شدعوه شوق كل هذي شنط؟؟‬
‫شوق‪:‬عادي كل وحده شنطتين‬
‫سلطان‪:‬متاكد كلها خرابيط‪,‬تبون تروحون أي مكان دقوا على قبل‬
‫شوق‪:‬طيب‬

‫راح سلطان عنهم ووراه العمال يدفون عربه الشنط ‪,‬وهديل ومشاعل‬
‫للحين يطالعون فيه‪...‬‬

‫شوق‪:‬ها وين رحتوا؟‬


‫مشاعل‪:‬يييو عمك ثقيل حتى ما التفتت يطالعنا؟‬
‫شوق‪:‬ل تخافين تلقينه خزكم عدل‬
‫هديل‪:‬ووين خزنا وهو اصل ما التفت يطالعنا ول عبرنا بكلمه‬
‫شوق‪:‬صدقني عمي واعرفه كلها حركات خلينا نوصل هناك شوفي شلون‬
‫يطالع البنات‬
‫مشاعل‪:‬بس مشاء ال عليه يهبـــــل‬
‫هديل‪:‬يهبل وبس ال يجنن‬
‫مشاعل‪:‬ها شفتي حتى هديل ال ما يعجبها احد غير فيصل انطقت‬
‫شوق‪:‬بيني وبينكم ادرى انه حلو وانقهر منه كل ما مشيت معاه ول رحت‬
‫مكان يلتفتون له وينسوني‬
‫مشاعل‪:‬هو متزوج‬
‫شوق‪:‬هذا يتزوج اقولك ما يتحمل المسوؤليه وكل يدور من بلد لبد ال‬
‫يعين الي بتاخذه‬
‫مشاعل‪:‬حلو يعني عاازب‬
‫شوق‪:‬ايه والماكن شاغره للي يبي يحجز‬
‫هديل‪:‬هههههههه‬
‫مشاعل‪:‬هو ساكن هنا؟‬
‫شوق‪:‬ل بالرياض‬
‫مشاعل‪:‬ييييو حسافه لو هنا كان قعدت عليه قعده‬
‫شوق‪:‬انتوا ما شفتوه اذا لبس الثوب والشماغ والنظارات يطلع يخقق‬
‫مشاعل‪:‬يا ربي الحين بالبطلون الو وست والتيشيرت وانهبلت اجل كيف‬
‫بالثوب‬
‫شوق‪:‬احلى واحلى‬
‫هديل‪:‬بس عاد شوق جننت البنت‬
‫شوق‪:‬وانتي ما عجبك عمي؟‬
‫هديل‪:‬اكذب عليك اذا قلت ما عجبني‪,‬جسم طول بعرض وخشم سلة سيف‬
‫ول عيونه الملونه صح هو امه سعوديه‬
‫شوق‪:‬ل اسبانيه‬
‫هديل‪:‬كذابه‬
‫شوق‪:‬وال ما تشوفينه خايس باسبانيا‬
‫هديل‪:‬طيب لون عيونه ايش؟‬
‫شوق‪:‬مدرى وال كل ما ساله يستهبل على مره اذكر سالته قال لونهم‬
‫بنفسجي بغيت اسطره‬
‫هديل‪:‬هههههه وخفيف دم بعد‬
‫شوق‪:‬شفتى كيف هذا موصفات فارس الحلم‬
‫هديل‪:‬ههههه شوق لحقي على ميشو شوفيها شلون تطالع بعمك‬
‫شوق‪:‬ها انتي بسك عاد الحين بيحس فيك وتنحرجين‬
‫مشاعل‪:‬شوفي شكله يهبل يا ناس شفايفه الورديه ول شعره الشقر ول‬
‫لبسه مررتب‬
‫شوق‪:‬أي مرتب شعره منكوش‬
‫مشاعل‪:‬موضه شعرفك انتي‬
‫شوق‪:‬اقوول ترى بدق على راشد الحين وبعلمه‬
‫مشاعل‪:‬صح ذكرتيني دق على مساع يقولي مجهز لك مفاجاه مدرى‬
‫شنو؟‬
‫طلعت مشاعل جوالها من الشنطه ودقت على راشد‪....‬‬

‫راشد‪:‬هل وغل‬
‫مشاعل‪:‬هل فيك‪,‬يل قولي شنو المفاجاه‬
‫راشد‪:‬اول اسالي عن اخباري‬
‫مشاعل‪:‬توني كلمتك مساع يل عاد قولي شنو المفاجاءه ما فيني صبر؟‬
‫راشد‪:‬هههه طيب لما تركبين الطياره بتشوفينها هناك‬
‫مشاعل(باستغراب)‪:‬ليش المفاجاه بالطياره؟‬
‫راشد‪:‬ايه وما اقدر لقولك اكثر من كذا لما تركبين انتي شوفيها بنفسك‬
‫مشاعل‪:‬اوكي‬
‫راشد‪:‬يل انا بسكر الحين عندي شغله ضروريه‬
‫مشاعل‪:‬شنو عندك؟‬
‫راشد‪:‬بجهز المفاجاه حقتك‪,‬يل باي‬
‫مشاعل‪:‬اوكي باي‬

‫رجع سلطان عند البنات بعد ما خلص كل الجراءت راحوا عند الكافتريه‬
‫وجلسوا يشربون شي لين يجي موعد الطياره‪...‬‬

‫سلطان‪:‬ها شوق ما عرفتيني على صديقاتك؟‬


‫شوق‪:‬ما عرفتك عليهم ول انت الي ما تعبت نفسك تسال عنهم؟‬
‫سلطان‪:‬شوق‬
‫شوق‪:‬طيب‪،‬هذي مشاعل وهذي هديل‬
‫سلطان‪:‬تشرفنا‪,‬ومشاعل انتي سعوديه؟‬
‫شوق‪:‬ل حووول كل ما شفها احد سالها انتي سعوديه ول ل‬
‫سلطان‪:‬اظن انسي سالت مشاعل‪,‬صح مشاعل؟‬
‫مشاعل(انهبلت وهي تطالع عيونه ورموشه الكثيفه)‪:‬ها أي انا ‪dad‬‬
‫سعودي بس (سكتت تذكرت امها)‪mom‬امريكيه‬
‫سلطان(لحظ انها زعلت لما جابت طاري امها)‪:‬وعندك اخوان ول‬
‫الوحيده؟‬
‫مشاعل(حست انها مضايقه من اسالته)‪:‬انا بروح اجيب لي شاكلوت احد‬
‫يبي شي؟‬
‫سلطان(وقف )‪:‬ايه انا بروح اجيب لي ماي‬
‫مشاعل ما اهتمت فيه شالت شنطتها ومشت لجهة الحلويات تشتري ‪....‬‬
‫سلطان راح عندها وقف جمبها وكان طوويل بالنسبه لها لنها قصيره‪....‬‬

‫سلطان‪:‬زعلتي لني سالتك عن اهلك؟‬


‫مشاعل(بدون ما طالع فيه)‪:‬ل عادي‬
‫سلطان‪:‬لما اكلمك طالعيني‬
‫مشاعل(بدون ما تطالع فيه)‪:‬غصب يعني؟‬
‫سلطان(وبحركه جريئه منه رفع راسها وخلها تطالعه)‪:‬انا قلت تطلعيني‬
‫مشاعل(طالعت فيه مستغربه من حركته )‪:‬انا مو زعلنه‬
‫سلطان‪:‬شكلك زعلنه‬
‫مشاعل(بعدت ايده عنها لنها حست بارتباك)‪:‬طيب زعلنه انت شنو‬
‫يهمك؟‬
‫سلطان(بنظرات ذوبت مشاعل)‪:‬ل يهمني‬

‫مشاعل(ما فهمت نظراته وخافت منها فقررت تبعد احسن‪,‬مشت لجهة‬


‫الكاشير تحاسب من غير ما ترد عليه‪...‬‬

‫سلطان مشى لعندها ووقف وراها بالضبط‪,‬تحس بحرارة جسمه ما‬


‫تعودت واحد سعودي وجرء كذا ل وفي مكان عام‪....‬‬

‫مشاعل(التفت عليه معصبه)‪:‬تدرى انك بايخ تسوي هالحركه قدام‬


‫هالمصري خليته يطالع فيني بنظرات كاني وحده حقيره‪...‬‬

‫سلطان‪:‬افاا عليك اذا تبين الحين افصله لك‬


‫مشاعل‪:‬يعني انت مو ندمان على الحركه الي سويتها؟‬
‫سلطان‪:‬بالعكس احد حاصل له يكون بمكاني بيسوي اكثر مني بعد‬

‫مشاعل جتها الضحكه من كلمه بس اكتمتها ومشت عنه عند طاولة‬


‫البنات‪....‬‬

‫شوق‪:‬شفيك تاخرتي؟‬
‫مشاعل‪:‬ابد ما عنده شاكلوت حلو‬
‫هديل‪:‬وسلطان وينه؟‬
‫مشاعل‪:‬مدرى كان وراى‬

‫شوي ال سمعوا صوت الموظف ينادي على رحلتهم دقت شوق على‬
‫عمها وكان بالحمام ‪...‬‬
‫رواحوا عند البوابه حقت الرحله وكانت زحمه مليانه عوائل ‪,‬وصلوا عند‬
‫المضيف واخذ تذاكرهم ودهام فوق عند درجه الفق ‪...‬‬

‫هديل ومشاعل جلسوا جمب بعض وشوق جلست جمب عمها‪....‬‬

‫تذكرت مشاعل المفاجاه حقت راشد بس ما شافت شي غريب بالطياره‬


‫ول عندها بالكرسي‪...‬‬

‫هديل(وهي كاتمه ضحكتها)‪:‬مشاعل شفيك شنو تدورين؟‬


‫مشاعل‪:‬مدرى راشد قالي مجهز لي مفاجاه بالطياره بس انا ما اشوف‬
‫شي؟‬
‫هديل‪:‬ما يحتاج التفتي وراك وتشوفينها‬

‫التفتت مشاعل وراها وشافت راشد واقف يطالعها ويضحك على شكلها‬
‫المتفاجئ‪....‬‬

‫راشد‪:‬شدعوه ما عجبتك المفاجاءه؟‬


‫مشاعل(قامت من كرسيها وحضنت راشد بقوه كان معاهم حرمه وزجها‬
‫استغربوا من حركة مشاعل بس قالوا يمكن اخوها مع انهم ما‬
‫يتشابهون‪...‬‬

‫راشد انحرج من حركتها كلهم يطالعون فيه وهي عادي عندها ما هما‬
‫الناس‪...‬‬

‫سلطان يطالعها مستغرب من هذا الي ركضت له وحضنته‪...‬‬

‫سلطان‪:‬شوق منو هذا؟‬


‫شوق‪:‬هذا راشد‬
‫سلطان‪:‬انا ما همني اسمه اقصد شنو يصير لها؟‬
‫شوق‪:‬ول شي بس حبيبها‬
‫سلطان‪:‬ل وال وتسلم عليه كذا قدام الناس عادي‬
‫شوق‪:‬وانت شعليك منها كيفها هي حره‬
‫سلطان(بصوت واطي)‪:‬ومساع يوم اوقف وراها عصبت وسوت فيها‬
‫شريفة مكه والحين ‪...‬‬
‫شوق(ما سمعته عدل)‪:‬عمي تقول شي؟‬
‫سلطان‪:‬ل سلمتك‬

‫راشد بعد مشاعل عنه وجلسها على الكرسي ‪....‬‬

‫راشد‪:‬ميشو شفيك احرجتيني قدام الناس وانتي حظنتني‬


‫مشاعل‪:‬عادي كلهم صديقاتي وهذاك عم شوق وعادي عنده وذول‬
‫الثنين ما هموني‬
‫راشد(وهو يقرص خدها)‪:‬محلوه يا الخايسه‬
‫مشاعل(بغرور)‪:‬انا طول عمري حلوه‬
‫راشد‪:‬الثقه مشكله‬
‫مشاعل‪:‬قولي الحين انت بتسافر معانا؟‬
‫راشد‪:‬اكيد اجل كيف ركبت الطياره‬
‫مشاعل‪:‬وااااو وليه ما قلتي قبل؟‬
‫راشد‪:‬قلت بسويها مفاجاءه احسن‬
‫مشاعل‪:‬واحلى مفاجاءه‬

‫وظلوا مشاعل وراشد يتكلمون ويضحكون وهديل كلمت فيصل بعدين‬


‫قفلت جوالها عشان الطياره ‪....‬‬

‫بعد مدة قصيره تكلم كابتن الطياره وعرف عن نفسه وطلب منهم‬
‫يربطون الحزمه استعداد للقلع ‪...‬‬

‫ربط الكل الحزمه ‪,‬واستعد لقلع الطياره وبعد الجراءت المعتاده من‬
‫التعلميات وطليات المضيفين تحركت الطياره واقلعت طيارة الخطوط‬
‫الجويه السعوديه عن مطار الدمام متجه لمطار مدريد عاصمة اسبانيا‪....‬‬
‫******************************‬

‫*تتوقعون شنو فهد بيسوي لما يدري عن سفر شوق؟؟‬

‫*وشنو بيسون البنات اول ما يوصلون اسابانيا؟؟‬


‫>>>>>>الجزء العشرين<<<<<<‬

‫وصل فهد عند القصر وقرر يدق على شوق عشان يخبرها انه وصل‬
‫عندهم‪....‬‬

‫دق عليها ولقى الجوال مغلق استغرب وصل عند البوابه بعد ما فتح له‬
‫الحارس دخل ووقف السياره عند البوابه الداخليه ‪....‬‬

‫دخل الصاله ولقى ام ناصر مع رغد قاعدين‪....‬‬

‫فهد‪:‬السلم عليكم‬
‫ام ناصر ورغد‪:‬وعليكم السلم‬
‫فهد(وهو يجلس)‪:‬شلونكم خالتي؟‬
‫ام ناصر‪:‬بخير انت شخبارك وشخبار الهل؟‬
‫فهد‪:‬كلنا بخير امي تسلم عليك‬
‫ام ناصر‪:‬ال يسلمه‬
‫فهد‪:‬شلونك رغد؟‬
‫رغد(موسيعتها الفرحه بشوفة فهد)‪:‬تماام ‪,‬شخبار رحاب؟‬
‫فهد‪:‬بخير ‪,‬اقول خالتي وين الباقين ول مافي احد بالبيت؟‬
‫ام ناصر‪:‬وال شوق رايحه المطار وناصر فوق الحين ينزل‬
‫فهد(باستغراب)‪:‬بالمطار شوق شتسوي بالمطار؟؟‬
‫رغد‪:‬اليوم بتسافر‬
‫فهد‪:‬بتســــافر؟؟‬
‫ام ناصر‪:‬ايه بتسافر شفيك ياولدي مستغرب؟‬
‫فهد(انتبه لنفسه)‪:‬ل ابد سلمتك‪,‬بس انتوا ما راح تسافرون معاها؟‬
‫رغد‪:‬احنا بروح ايطاليا بعد بكره‬
‫فهد‪:‬وليش كل واحد لحاله روحوا مع بعض؟‬
‫ام ناصر(وهي تتفرج على المجله)‪:‬وال شوق راحت مع عمها سلطان‬
‫واحنا بروح ايطاليا لن ابو ناصر هناك عنده شغل فبروح اشوفه‬
‫فهد‪:‬ال يهداك خالتي عاد عمي سلطان بوديهم هناك وبهيتهم‬
‫ام ناصر‪:‬ل انا قلت لشوق تدق على كل يوم واذا صار شي ل سمح ال‬
‫تدق على على طول‬
‫فهد‪:‬خير انشاء ل‬
‫رغد‪:‬انتوا متى بتسافرون؟‬
‫فهد(بدون نفس بعد ما درى ان الي جاي عشانها مو موجوده)‪:‬السبوع‬
‫الجاي يوم السبت‬
‫رغد‪:‬بتروحون سويسرا‬
‫فهد(يعني كانها ما تدري سخيفه)‪:‬ايه‪,‬اقول خالتي شوق وين مسافره؟‬
‫ام ناصر‪:‬اسبانيا‬
‫فهد‪:‬ممم طيب انا بطلع اشوف ناصر فوق شكله مطول‬
‫ام ناصر‪:‬روح يمه البيت بيتك‬

‫طلع فهد باصنصير وهو يتوعد بشوق اجل توعدني اجي اليوم واتفاجاء‬
‫بانها مسافره بس لو اقدر اتهرب من سفرة سويسرا كان لحقتها هناك‬
‫بس ابوي بسوي سالفه خليها ترجع هنا انا اعلمها ‪.....‬‬

‫****************************‬

‫في الطياره‪(....‬بعد ساعه من الرحله)‪.....‬‬

‫شوق‪:‬اقول عمي‬
‫سلطان‪:‬سمي‬
‫شوق‪:‬سم ال عدوك‪,‬بس بغيت اسال ليش حطتيتنا درجة الفق انا ابي‬
‫درجه اولى‬
‫سلطان‪:‬وشنو الفرق؟‬
‫شوق‪:‬ل فرق هم ينزلون قبلنا وانا ما تعودت اكون الثانيه‬
‫سلطان‪:‬مالقيت حجز كان زحمه ‪,‬تبيني احطك سياحيه‬
‫شوق‪:‬ييو اعوذ بال بس بالرجعه حطنا درجه اولى‬
‫سلطان‪:‬تامرين امر‬

‫مرت المضيفه تشيك على المسافرين‪...‬‬

‫هديل‪:‬لو سمحت‬
‫المضيفه‪:‬نعم‬
‫هديل‪:‬ممكن عصير اورنج‬
‫المضيفه‪:‬اكيد حال يكون عندك‬
‫هديل ابتسمت لها‪...‬‬

‫مشاعل‪:‬اقول راشد انت زرت اسبانيا قبل؟‬


‫راشد‪:‬ل بس اصدقائي هناك‬
‫مشاعل‪:‬يعني رايح عشانهم مو عشاني‬
‫راشد‪:‬ههه ل وال عشانك بس هم رايحن اسبانيا قبل وبالصدفه انا بعد‬
‫بروح هناك‬
‫مشاعل‪:‬اها طيب هم كم واحد‬
‫راشد‪:‬وليش تسالين انشاء ل؟‬
‫مشاعل‪:‬اسال بس ل حوول‬
‫راشد‪:‬ماتعرفين كم مدة الرحله؟‬
‫مشاعل‪11:‬ساعه‬
‫راشد(وهو يطالع ساعته)‪:‬يعني نوصل هناك الساعه ‪ 10‬الصبح‬
‫مشاعل‪Yap:‬‬
‫راشد‪:‬مشاعل انتي فيك شي؟‬
‫مشاعل‪:‬ل ليش؟‬
‫راشد‪:‬مدرى شكلك زعلنه‬
‫مشاعل‪:‬ل عادي‬

‫بعدت عيونها عنه عشان ما يعرف شنو فيها طاحت عيونها على سلطان‬
‫الي كان لف وجه يطالعها‪....‬‬
‫شافته يبتسم لها ابتسامه وترتها بعدت عيونها عنه عشان راشد ما‬
‫يلحظ‪...‬‬

‫راشد(انتبه لسلطان)‪:‬ميشو منو هذا؟‬


‫مشاعل‪:‬ها‪...‬هذا عم شوق‬
‫راشد(طالع فيه بنظرات اشمئزاز وبادله سلطان نفس النظرات)‪:‬وليكون‬
‫بيلزق فيكم طول الرحله؟‬
‫مشاعل‪:‬ل هو قال بيوصلنى الفندق واذا احتجناه ندق عليه هو بتمشى‬
‫لحاله‬
‫راشد‪:‬وليش يطالع فيك كذا ؟‬
‫مشاعل‪:‬يعني شسوي اغمض عيون الناس خله كيفه‬
‫راشد‪:‬انا هالرجال ما حبيته ابد‬

‫مشاعل اكتمت ضحكتها على كلمه ‪...‬‬

‫راشد‪:‬ليش تضحكين؟‬
‫مشاعل(وهي تخفي ابتسامه)‪:‬انا ضحكت من قال؟‬
‫راشد‪:‬مبين انك تكتمين ضحكتك‬
‫مشاعل‪:‬بصراحه(ما قدرت تتحمل وضحكت)ههههههه‬
‫راشد(وهو يقرصها من خصرها)‪:‬تضحكين على ارجوز قدامك‬
‫مشاعل(وهي تبعد ايده)‪:‬هههه راششد بس هههه الحين الناس يطالعونا‬
‫خلص ههههههه‬

‫سلطان‪:‬اففف‬
‫شوق‪:‬شفيك عمي؟‬
‫سلطان‪:‬هذي صديقتك مسويه لنا مسرحيه‬
‫شوق(وهي تطالعها مع راشد)‪:‬خلها على راحتها‬
‫سلطان‪:‬حلفي زين؟‬
‫شوق‪:‬عادي عمي انت متعود على هالحركات‬
‫سلطان‪:‬مو هنا اذا وصلنا اسبانيا يسون الي يبونه‬
‫شوق‪:‬وشنو الفرق؟‬
‫سلطان‪:‬لن الطياره هدوؤء وهم مزعجين بضحكهم‬
‫شوق‪:‬هههههه شدعوه‬
‫سلطان‪:‬حلتك وانتي ساكته‬
‫شوق‪:‬طيب قولي كم الفرق بين السعوديه واسبانيا؟‬
‫سلطان‪11:‬ساعه‬
‫شوق‪:‬يييو ال يعين‬
‫سلطان‪:‬شرايك تنامين لين نوصل‬
‫شوق‪:‬احلى طرده هههههه‬

‫طالعها سلطان بنظرات خافت منها‪....‬‬

‫شوق‪:‬طيب ل تطالعني كذا خلص بنام‪,‬تصبح على خير‬


‫سلطان(بدون نفس)‪:‬وانتي من اهله‬

‫************************‬

‫في القصر عند طلل‪.....‬‬

‫كان طلل يسبح بالبركه وساره قاعده وحاطه رجولها بالماي ‪....‬‬

‫طلل‪:‬سوسو حبيبتي انزلي اسبحي معاي‬


‫ساره(بدلع)‪:‬ل بعدين شعري يخرب‬
‫طلل(وهو يقرب عندها)‪:‬ل شعرك حلو ما راح يخرب تعالي بس‬
‫ساره‪:‬طيب بس ترى ما اعرف مثلك‬
‫طلل‪:‬مومشكله اعلمك‬

‫قرب طلل عند ساره ومسكها من خصرها ونزلها للبركه ‪....‬‬


‫جاء نزار عندهم وهو ماسك سماعة التلفون‪....‬‬

‫نزار‪:‬طال عمرك استاذ فهد يبي يكلمك‬


‫ساره‪:‬يعني ما تشوفه مشغول خليه يكلمه بعدين‬
‫نزار(وده يصفقها على لقفتها)‪:‬هو يقول يبيك ضروري‬
‫ساره‪:‬عادي ق‪....‬‬
‫طلل(يقاطعها)‪:‬معليش حبيبي انا متعود على اتصالته ‪,‬نزار عطني اكلمه‬
‫نزار‪:‬تفضل طال عمرك‬
‫طلل‪:‬هل وال‬
‫فهد‪:‬هل فيك‪,‬ليه ما ترد على جوالك؟‬
‫طلل‪:‬انا بالبركه والجوال داخل مو عندي‬
‫فهد‪:‬تسبح لحالك؟‬
‫طلل‪:‬ل قاعد مع القمر‬
‫فهد‪:‬ههههه وانت ما تخلص من سوالفك‬
‫طلل‪:‬ههههههه‬
‫فهد‪:‬اسمعني انا طفشان ومضايق وساكه فيني الدنيا‬
‫طلل(عرف انه شوق سوت فيه المقلب)‪:‬افااا ليه بس‬
‫فهد‪:‬خليني اشوفك اول بعدين اقولك‬
‫طلل‪:‬اوكي وين تبي؟‬
‫فهد‪:‬ممم تعال كوستا كافيه‬
‫طلل‪:‬نص ساعه وانا عندك باي‬
‫ساره‪:‬بتروح الحين؟‬
‫طلل‪:‬يعني ما سمعتيني اقوله نص ساعه وجايك‬
‫ساره(وهي تحط ايدها على رقبته)‪:‬حبيبي خلك معاي شوي‬
‫طلل‪:‬معليش المره الجايه حبي انا بروح الحين(باسها على‬
‫خدها)لتزعلين‬

‫طلع طلل من البركه وراح بدل ملبسه لبس بنطلون جينز وتي شيرت‬
‫نشف شعره بالفوطه بسرعه لبس الكاب لبس نظراته واخذ الجوال‬
‫والمفاتيح ونزل للصاله‪...‬‬

‫طلل‪:‬نــــزار‬
‫نزار‪:‬سم طال عمرك‬
‫طلل‪:‬ساره في البركه خلها ساعه وبعدين طلعها ال اذا هي طلعت قبل‬
‫بس على العموم خلها تطلع بره البيت واذا قالت لك شي قولها عمي‬
‫طلل قالي كذا ل تخليها تجلس هنا انا ما اضمنها‬
‫نزار‪:‬حاضر طال عمرك‬

‫طلع طلل لل ‪parking‬شغل سيارته البروش وطلع‪....‬‬

‫**************************‬

‫في الطياره كان وقت العشى‪....‬‬

‫سلطان‪:‬ما تبين تاكلين؟‬


‫شوق‪:‬ل شكرا‬
‫سلطان‪:‬ترى الرحله طويله بتجوعين؟‬
‫شوق‪:‬خلص اذا جعت باكل‬
‫سلطان‪:‬ايه مو طيارة ابوك متى ما بغيتي تاكلين‬
‫شوق‪:‬عمي انت ما عليك اصل من يعرفون انا بنت مين بيجبون الكابتن‬
‫بنفسه بيجيب لي الكل‬
‫سلطان‪:‬هذا مشكلتكم يا عايلة الهيماني كلكم مغرورين‬
‫شوق‪:‬ليه انشاء ل انت مو من العايله؟‬
‫سلطان‪:‬ل‬

‫شوق طالعت فيه باستغراب وسكتت‪....‬‬

‫راشد‪:‬مشاعل ‪..‬ميشو‪...‬حبيتي‬
‫مشاعل‪:‬ممم‬
‫راشد‪:‬قومي يل بسك نوم‬
‫مشاعل‪:‬اففف خلني ابي اناااام‬
‫راشد‪:‬انزين قومي بوريك شي‬

‫مشاعل فتحت عيونها بثقل ورجعت شعرها لورى‪....‬‬

‫راشد‪:‬صدقوا لما قالو الحلو حلو لو قام من النوم والشين شين لو كحل‬
‫عيونه‬
‫مشاعل‪:‬راااشد يل عاد شنو بتوريني؟‬
‫راشد‪:‬ما تبين تاكلين؟‬

‫مشاعل طالعت فيه وهي منقهره ودها تصطره‪...‬‬

‫راشد‪:‬هههه شفيك تطالعيني كذا؟‬


‫مشاعل(معصبه)‪:‬قاطع على النوم وتحن فوق راسي عشان اكل‬
‫راشد‪:‬ايه شفيها؟‬
‫مشاعل‪:‬وال ما اقوم من النوم عشان اكل‬
‫راشد‪:‬انزين ليش تحلفين؟‬
‫مشاعل‪:‬اجل اقطع نومي واحلمي السعيده عشان اكل من جد سخافه‬
‫راشد‪:‬هههههههه‬
‫مشاعل‪:‬اسمع ل تقومني ال لما نوصل‬

‫لفت عنه وغطت نفسها بالبطانيه ورجعت ناامت‪...‬‬

‫*****************************‬

‫في كوستا كافيه‪....‬‬

‫فهد‪:‬تو الناس كان ما جيت‬


‫طلل‪:‬هههههه وال مو قصدي‬
‫فهد‪:‬اكيد القمر على قولتك اشغلتك‬
‫طلل‪:‬تخسي ال هي تشغلني انا بمزاجي انشغل فيها‬
‫فهد‪:‬ليه ما تحبها؟‬
‫طلل‪:‬ههههههه احبها طبعا ل انا احب وحده مثل هذي‬
‫فهد‪:‬ليه هي هالدرجه رايحه فيها‬
‫طلل‪:‬هذي مستعده تنام بحضن أي واحد اذا بيعطيها فلوس‬
‫فهد‪:‬هههههه ال يقطع ابليسك‬
‫طلل‪:‬ما علينا منها‪,‬قولي شفيك مضايق؟‬
‫فهد‪:‬وال ياطلل منقهر‬
‫طلل‪:‬خير انشاء ل‬
‫فهد‪:‬أي خير يا عمي‪,‬تخيل وعادتني اجي اخطبها اليوم ولما اجي القها‬
‫مسافره‬
‫طلل‪:‬من هي؟‬
‫فهد‪:‬بنت عمي شوق منو غيرها‬

‫طلل تذكر انه شوق المفروض تدق عليه قبل ل تركب الطياره طالع‬
‫ساعته وكانت الساعه ‪2‬ونص يعني الحين هي بالطياره‪....‬‬

‫فهد‪:‬شفيك تطالع الساعه عندك موعد مع احد؟‬


‫طلل‪:‬ها‪...‬ل بس اشوف الساعه كم‬
‫فهد‪:‬اها تدري عاد مدرى شسوي فيها لما اشوفها‬
‫طلل‪:‬ما عليك ل تسوي لها شي يا عمي انساها دام هي ما تبيك‬
‫فهد(معصب)‪:‬ل تبيني بس انت اطلع منها‬
‫طلل‪:‬طيب شفيك معصب؟‬
‫فهد‪:‬ل معصب ول شي بس انا تاخرت بروح‬
‫طلل‪:‬تو الناس؟‬
‫فهد‪:‬أي تو الناس انا قاعد عند بيت عمي ما اقدر ادخل البيت باخر الليل‬
‫طلل‪:‬اوكي‬
‫فهد‪:‬انت وين بتروح الحين؟‬
‫طلل‪:‬يمكن اروح عند الشباب بالستراحه‬
‫فهد‪:‬أي ما وراك شي‬
‫طلل‪:‬اصل احسن شي سويته بحايتي اني سكنت بالحالي‬
‫فهد‪:‬حق خرابيطك الي ما تخلص‬
‫طلل‪:‬ال يسامحك كل شاك فيني‬
‫فهد‪:‬اشك فيك يل مو مشكله مع السلمه‬
‫طلل‪:‬ال معاك‬

‫اول ما طلع فهد دق طلل على شوق ولقى جوالها مغلق عرف انها‬
‫بالطياره ‪....‬‬

‫*******************************‬

‫في الطياره ‪.....‬‬

‫فتحت شوق عيونها ببطء وشافت نور الشمس‪.....‬‬

‫سلطان(ببتسامه)‪:‬صباح الخير‬
‫شوق(رفعت شعرها وابتسمت)‪:‬صباح النور وصلنا؟‬
‫سلطان‪:‬باقي نص ساعه‬

‫شوق عدلت جلستها وربطت شعرها وطلعت المرايا تعدل شكلها‪....‬‬

‫شوق‪:‬وال اني حلوه حتى وانا توني صاحيه من النوم‬


‫سلطان‪:‬ماخذه مقلب بنفسك‬
‫شوق‪:‬ل انزين احلف اني مو حلوه‬
‫سلطان‪:‬ل تزعلين حلوه وتهبلين‬
‫شوق‪:‬ايه الحين هذا عمي الي احبه‬
‫سلطان‪:‬المصلحه هههههههه‬
‫بعد نص تكلم الكابتن معلن الوصول لمطار مدريد الدولي ‪....‬‬

‫راشد‪:‬مشاعل ‪....‬ميشو قومي وصلنا‬

‫لفت عليه مشاعل وهي مضايقه من ازعاجه‪....‬‬

‫راشد(بعد شعرها عن عيونها)‪:‬انتي قلتي قومني لما نوصل‬


‫مشاعل(ابتسمت)‪.......:‬‬
‫راشد‪:‬صباح الحب على احلى ميشو بالدنيا‬
‫مشاعل‪good morning:‬‬
‫راشد‪:‬يل قومي صحصي شوي‬
‫مشاعل(عدلت جلستها وحطت شعرها على جمب)‪:‬طويله الرحله‬
‫راشد‪:‬وين حسيتي فيها كله نايمه‬
‫مشاعل‪:‬ل يعني انت ما نمت؟‬
‫راشد‪:‬ما قدرت انام انت كل شوي رفستني‬
‫مشاعل‪:‬الحين انا رفستك‬
‫راشد‪:‬ايه ليكون تحلمين انك تتهاوشين معاي؟‬
‫مشاعل‪:‬كذااب اصل انا ما اتحرك لما انام‬
‫راشد‪:‬عليـــنا ترى خلص شفت كل شي‬
‫مشاعل‪:‬اقوول عن الستهبال‬
‫راشد‪:‬هههههه يا حلوك وانتي معصبه‬
‫مشاعل(وهي تطالع هديل)‪:‬هديل ما قامت؟‬
‫راشد‪:‬ل من تحركت الطياره وهي نايمه‬
‫مشاعل‪:‬بتعطيها عين خلها بعد عمري شكلها تعبانه‬
‫راشد‪:‬ل وانا‪.....‬‬

‫قاطعه صوت المضيفه ‪....‬‬

‫المضيفه‪:‬لو سمحتوا تفضوا بالنزول الحمد ال على السلمه‬


‫قامت مشاعل وفسخت العبايه والغطا وحطتهم بالشنطه الي معها ‪,‬كانت‬
‫لبسه بلوزوه حمرا كت وفيها كتابه بالون الذهبي وبنطلون جينز ضيق‬
‫وجزمه كعب حمرا ‪....‬‬
‫راشد‪:‬ل صراحه اخاف عليك من العين اذا نزلتي كذا‬
‫مشاعل‪:‬ل وال وخر خليني اقوم هديل‬

‫راحت مشاعل عند هديل ‪.....‬‬

‫مشاعل‪:‬هدوول يل قومي وصلنا‬


‫هديل(وهي تتثاوب)‪:‬اوكي‪,‬بس بروح الحمام افسخ عباتي‬
‫مشاعل‪:‬ليه افسخيها هنا؟‬
‫هديل‪:‬نسيتي الحجاب بروح البسه‬
‫مشاعل‪:‬افف يا هالفيصل روح استناك‬
‫هديل‪:‬لحظه‬

‫راحت هديل الحمام ‪,‬التفتت مشاعل على شوق لقتها تعدل شعرها وشافت‬
‫سلطان يطالعها ابتسمت له غصب عنها لما تشوف عيونه ما تقدر ما‬
‫تبتسم وهو رد لها البتسامه ‪....‬‬

‫شوق كانت لبسه تنوره بربري لنص الساق وبلوزه بنيه وجزمه كعب‬
‫بنيه خلت شعرها مفتوح بس حطت النظاره فوق راسها‪...‬‬

‫شوق‪:‬صباح الخير ميشو‬


‫مشاعل‪:‬هل وال وحشتيني‬
‫شوق‪me to:‬‬
‫مشاعل‪:‬الرحله طويله وتعب‬
‫شوق‪:‬مرره‪,‬ال هديل وينها؟‬
‫مشاعل‪:‬راحت الحمام تلبس الحجاب‬
‫شوق‪:‬عمي خلص استننى تحت لما تطلع هديل بنجي‬
‫سلطان‪:‬اوكي ل تطولين‬

‫مشى سلطان جمب مشاعل ولن المكان ما كان وسيع فكان قريب منها‬
‫مره حست بارتباك وتوتر بمجرد انها تشم ريحة عطره الرجوليه‪....‬‬

‫طلعت هديل من الحمام ولقت مشاعل وشوق ينتظرونها‪...‬‬


‫هديل‪:‬فكرتكم روحتوا؟‬
‫شوق‪:‬شلون نروح ونخليك مجنونه انتي‬
‫هديل‪:‬ههههههه‬
‫مشاعل‪:‬على فكره طالعه تهبلين‬
‫هديل‪:‬عيونك الحلوه‬

‫كانت هديل لبسه بلوزه رماديه طويله فيها شريطه تنربط على الخصر‬
‫وبنطلون جينز وجزمه كعب رماديه والحجاب كان بربري رمادي مع‬
‫كحلي مرره مناسب مع البدله ‪....‬‬

‫طلعوا البنات من الطياره ولقوا راشد وسلطان يستنونهم برى‪...‬‬

‫هديل انحرجت من نظرات الكل لها لنها من جد كانت طالعه حلوه‬


‫وخصوصا انها مو حاطه مكياج >>>جمال رباني خخخ‬

‫هديل‪:‬مشاعل شفيهم يطالعوني كذا ؟‬


‫مشاعل‪:‬محلوه يا الخايسه‬
‫هديل‪:‬مع اني مو حاطه مكياج ول حتى قلوس‬
‫مشاعل‪:‬بس بشرتك صافيه مشاء ل‬
‫هديل‪:‬تسلمين وانتي احلى‬

‫دخلوا على مطار مدريد الي كان حلو ونظيف‪....‬‬


‫سلطان‪:‬اكلتوا شي بالطياره؟‬
‫شوق‪:‬انا ما حطيت شي بفمي‬
‫هديل‪:‬ول انا ما شربت ال عصير‬
‫مشاعل‪:‬وانا طول الوقت نايمه‬
‫سلطان‪:‬ههههه اجل روحوا اجلسوا على الكافتريا واحنا بنجيب الشنط‬
‫ونجيكم‬
‫شوق‪:‬اوكي‬
‫سلطان‪:‬ل تتحركون من مكانكم ترى ما تعرفون للمطار انتظروا لين‬
‫اجيكم‬
‫شوق‪:‬طيب هههه‬

‫راحوا راشد وسلطان مع بعض والبنات مشوا لجهة الكافتريا…‬

‫مشاعل‪:‬بنات اخيرا وصلنا ‪Spain‬‬


‫شوق‪:‬انا بروح اطلب شنو تبون؟‬
‫هديل‪:‬جبيلي أي ساندوش وعصير‬
‫مشاعل‪:‬انا ابي عصير كوكتيل بس‬
‫شوق‪:‬اوكي‬

‫بعد دقائق رجعت شوق بالطلبات وجلسوا ياكلون ويتفرجون على الرايح‬
‫والجاي‪....‬‬
‫كان في المطار شلة شباب خليجين واقفين يطالعون البنات ‪....‬‬

‫هديل‪:‬بنات شفوا هناك الشباب الي ياشرون علينا‬


‫شوق‪:‬من هذول؟‬
‫هديل‪:‬الخليجين الي واقفين عند الجسر‬
‫شوق‪:‬مممم شكلهم عادي‬
‫مشاعل‪:‬ل الي لبس كاب بيج شكله حلو‬
‫شوق‪:‬أي صح‬
‫هديل‪:‬شوفي ياشرلي افتح البلوتوث‬
‫شوق‪:‬خليه يولي تونا جاين ما لنا عوار راس‬
‫هديل‪:‬على قولتك‬
‫مشاعل‪:‬شوفي الي لبس كاب بيج جاي عندنا‬

‫جاء عندهم ووقف عند الطاوله وهو يبتسم‪....‬‬

‫شوق‪:‬خير بغيت شي؟‬

‫هديل كانت تشرب العصير وما تطالع فيه‪....‬‬

‫نايف(وهو يطالع هديل)‪:‬يالتني مكان المزاز‬

‫هديل بس سمعت كلمته الخيره غصت بالعصير وحطت على الطاوله‬


‫بسرعه‪...‬‬

‫هديل‪:‬كح كح‬
‫نايف(وهو يبتسم)‪:‬سم ال عليك شفيك؟‬
‫هديل‪:‬خير انشاء ل شاهالكلم؟؟‬
‫نايف(وهو يسحب كرسي جمبهم ويقعد حمب هديل)‪:‬مو مشكله ما تبين‬
‫مزاز نصير شي ثاني‬
‫هديل(وقفت)‪:‬صدق قليل الدب ومو متربي‪,‬بنات يل نمشي‬
‫نايف‪:‬افااا زعلتي‪,‬طيب حتى ما عرفتك اسمك‬
‫شوق(رفعت النظاره من عيونها وهي معصبه)‪:‬انت شنو ما تفهم؟‬
‫نايف(انبهر من جمال عيونها وفكرها لبسه عدسات)‪:‬هل وال بالقمر‬
‫شلون ما شفتك اول ما جيت‬
‫شوق‪:‬لنك عمي‪,‬يا اخي روح وفكنا‬
‫نايف‪:‬شلون اروح واخليكم لحالكم ما يصير من بلد وحده لزم نساعدكم‬
‫مشاعل‪:‬ل ونعم المساعده‬
‫نايف(تفاجئ)‪:‬وانا الي فكرت امريكه‬
‫مشاعل‪:‬ودريت اني مو امريكيه خلص روح وفكنا‬
‫نايف‪:‬تامرون امر بس مو قبل ما تاخذين الرقم‬
‫مشاعل‪:‬اذا عطيتك تروح‬
‫هديل(بصوتها الناعم بس تحاول تعصب)‪:‬مشاعل انتي من جدك؟‬
‫نايف‪:‬الحين صوتك كذا وانتي معصبه اجل كيف لما تصيرين رايقه‬
‫هديل‪:‬مالك دخل بصوتي‬
‫نايف‪:‬اوكي بس وحده فيكم تعطي الرقم‬
‫مشاعل‪:‬انا بعطيك عطني جوالك اسجل فيه‬

‫مد لها نايف الجوال وسجلت فيه مشاعل الرقم وراح عنهم بعض ما تاكد‬
‫انه رقمها‪....‬‬

‫هديل‪:‬انتي ليه اعطتيه رقمك؟‬


‫مشاعل(وهي تجلس)‪:‬عشان افتك منه‬
‫شوق‪:‬خلص هديل لتعصبين نفسك ما يستاهل‬
‫هديل‪:‬اففف تو واصلين ما قلنا بسم ال‬
‫شوق‪:‬شنو ذمبنا اذا حنا حلوين‬
‫مشاعل‪:‬هههههههه راايقه‬

‫رجع سلطان وراشد مع الشنط ‪.....‬‬

‫سلطان‪:‬ها خلصتوا اكل؟‬


‫مشاعل‪:‬ايه اكلنا‬
‫سلطان(ببتسامه جذابه)‪:‬بالعافيه‬
‫مشاعل‪:‬ال يعافيك‬

‫راشد انقهر منه وحب يذكر مشاعل الي تطالع فيه بنظرات اعجاب‬
‫بوجوده‪....‬‬

‫راشد‪:‬مشاعل‬
‫مشاعل‪:‬هل‬
‫راشد‪:‬يل ماراح تمشون‬
‫مشاعل‪:‬ال يل بنات‬

‫قامت مشاعل ومسك راشد بيدها وطالع سلطان بنظرات وكانه يقوله ان‬
‫مشاعل لي مو لغيري ‪,‬سلطان ابتسم له ابتسامة استهزاء ومشوا كلهم‬
‫لبرى المطار‪...‬‬
‫شوق‪:‬ها عمي حاجز لنا سياره ول؟‬
‫سلطان ‪:‬ل بنروح بسيارتي‬
‫راحوا عند ال ‪parking‬ووقفوا عند سيارت سلطان كانت ‪... Tx4‬‬

‫مشاعل‪:‬واااو حلوه سيارتك‬


‫سلطان‪:‬عيونك الحلوين‬
‫شوق‪:‬اذكر هذي تاكسي في برطيانيا ركبنا اخر مره كنا هناك‬
‫هديل‪:‬مثلي ركبتها‬
‫مشاعل‪:‬ل وال شمعنى انا ما ركبتها‬
‫سلطان‪:‬الحين بتركبينها‬
‫هديل‪:‬بس الشنط ما تكفي؟‬
‫سلطان‪:‬مو مشكله اجيب سياره تشيل الشنط للفندق‬
‫شوق‪:‬طيب يل خلينا نروح الحين تعبااانه‬
‫سلطان‪:‬يل‬

‫دق سلطان على شركة لحجز السيارات وجاب سياره تشيل الشنط‬
‫وروحوا على الفندق ‪.....‬‬

‫***********************‬

‫*تتوقعون شنو بيصر بين راشد وسلطان؟‬


‫*شنو المفاجاءه الي بتشوفها شوق باسبانيا؟؟‬
‫>>>>>>الجزء الواحد والعشرين<<<<<<<‬

‫السعوديه_الرياض‬

‫كانت رحاب ترتبط الغراض الي بتوديها للسفر مع الخدامه ال يدق‬


‫جوالها بنغمة(سواها قلبي) طاحت الشنطه من يدها وانتبهت لها‬
‫الخدامه‪...‬‬

‫الخدامه‪?miss rhab aer you ok:‬‬


‫رحاب(بارتباك)‪yes iam ok:‬‬
‫الخدامه(وهي تاشر على جوالها)‪your mobile:‬‬

‫رحاب ما ردت عليها راحت عند السرير وكانت عارفه ان ناصر الي داق‬
‫لنها حاطه له نغمة خاصه‪...‬‬

‫رحاب(ردت وهي متوتره)‪:‬الو‬


‫ناصر‪:‬ليه ما جيتي مع فهد؟‬
‫رحاب(مستغربه)‪:‬فهد جاي عندكم؟‬
‫ناصر‪:‬ايه توه واصل وانتي ليه ما جيتي؟‬
‫رحاب‪:‬ومن انت عشان تقولي تعالي ول ل تجين؟‬
‫ناصر(ارتبك)‪:‬ها‪...‬انا‪..‬‬
‫رحاب‪:‬انت شنو‪,‬انت خاطب وانت وخطيبتك تحبون بعض و‪...‬‬
‫ناصر(يقاطعها)‪:‬لحظه خليني اتكلم‬
‫رحاب(وهي تجلس على السرير)‪:‬قول شعندك؟‬
‫ناصر‪:‬هي تحبني بس انا ل انا ا‪...‬‬
‫رحاب‪:‬تكفي ناصر ل تنطقها‬
‫ناصر‪:‬ليش؟‬
‫رحاب(والدموع بعيونها)‪:‬لن ما ينفع انا وانت ‪(...‬سكتت ما عرفت شنو‬
‫تقول)‬
‫ناصر‪:‬رحاب تكفين انا ادرى وانتي تدرين احنا ‪....‬‬
‫رحاب(تقاطعه)‪:‬ناصر تكفي ل تقولها‬
‫ناصر‪:‬بس احنا الثنين ن‪....‬‬
‫رحاب‪:‬طلبتك ناصر ل تقولها‬
‫ناصر‪:‬طيب ليه فهمني ؟‬
‫رحاب(مو قادره تتحمل اكثر من كذا بكت غصب عنها تبيه يحس فيها‬
‫يحس انها تعبت ومو قادره تتحمل)‪......:‬‬
‫ناصر(عوره قلبه لما سمع صوتها وهي تبكى)‪:‬تكفين ل تبكين خلص ما‬
‫راح اقول شي‬
‫رحاب(ماصدقت انه حس فيها ما قدرت توقف بكى تحس انه معها جلست‬
‫تبكي تطلع كل الدموع الي كانت حبستها)‪....:‬‬
‫ناصر‪:‬انا بجيك الحين‬
‫رحاب(مو مستوعبه)‪:‬نعـــــم وين تجي؟‬
‫ناصر‪:‬بجيك الرياض‬
‫رحاب‪:‬ل ل ل تجي‬
‫ناصر‪:‬انا لزم اتفاهم معاك مسافة الطريق وانا عندك‬

‫توها رحاب بترد عليه ال يسكر الخط‪,‬ياربي هذا وين جاي انا طلعت من‬
‫الشرقيه اهرب منه يقوم يجي عندي الحين ماما وبابا اذا شافوه شنو‬
‫بيقول لهم اففف انا لزم اقنعه انه ما يجي‪...‬‬

‫دقت رحاب على ناصر اكثر من مره بس ما كان يرد ول يعطيها مشغول‬
‫رمت الجوال على السرير وهي معصبه مو عارفه شنو تسوي‪....‬‬
‫**************************‬

‫السعوديه_الشرقيه‬

‫طلع ناصر من القصر مستعجل ومتجاهل اسئلة امه واخته عن سبب‬


‫روحته للرياض فجاءه وهو ما عنده احد هناك ول شغل‪...‬‬

‫رغد(مستغربه)‪:‬ماما ناصر شفيه؟‬


‫ام ناصر‪:‬مدرى عنه‪,‬ماعليك قومي خلينا نشوف اغرضنا كامله ول ل‬
‫رغد‪:‬متى بنروح؟‬
‫ام ناصر(وهي تدفها لجهة الصنصير)‪:‬بكره الساعه ‪ 6‬المغرب‬
‫رغد‪:‬وبابا بيكون هناك؟‬
‫ام ناصر‪:‬ايه حبيبتي هو قالي بنشوفه هناك‬
‫رغد‪:‬تدرين مع انه مو اول مره نروح ايطاليا بس هالمره غير‬
‫ام ناصر‪:‬ليه؟‬
‫رغد(ببراءه)‪:‬لن بابا هناك مشتاااقه له مووت‬
‫ام ناصر‪:‬كلنا اشتقنا له‬
‫رغد‪:‬كان ودي اروح مع شوق‬
‫ام ناصر‪:‬كان قلتي لها اكيد بتوديك‬
‫رغد‪:‬ل خلص انا ابي اروح معاك احسن‬
‫ام ناصر(وهي تبوسها على خدها)‪:‬فديت رغوده انا محد حنون على من‬
‫خوانك كثرك‬
‫رغد(لن محد فيهم حاس بالنقص كثري)‪:‬اكتفت بانها تبتسم لها‪.....‬‬

‫*************************‬

‫اسبانيا_مدريد‬

‫وصلوا لفندق ال ‪ . hotel puerta merica‬كان فندق فخم‬


‫وخياااال‪....‬‬

‫سلطان‪:‬هيا تفضلوا ايها القادمون من السفر‬


‫شوق‪:‬هههههه مصدق نفسك حسبالك الفندق حقك تعزمنا عليه‬
‫سلطان‪:‬افاا وانا الي حاجر لكم احلى طابق بالفندق‬
‫هديل‪:‬ليه الطوابق مختلفه؟‬
‫سلطان‪:‬ايه هذا الفندق فيه ‪ 13‬طابق كل طابق سواها مصمم ديكور‬
‫مختلف وكل واحد احلى واغرب من الثاني‬
‫مشاعل‪:‬واحنا في أي طابق؟‬
‫سلطان(ببتسامه جذابه)‪:‬ادخلى وشوفيه بنفسك‬
‫دخلوا عند الستقبال واخذوا مفاتيح الغرف اطلعوا بالصنصير لين‬
‫وصلوا الطابق الي بيسكنون فيه‪...‬‬
‫كانوا بالدور الخامس اول ما دخلوا الدور تفاجاوا فيه كان فخم وغريب‬
‫‪...‬‬

‫مشاعل‪:‬وااااو شكله غريب‬


‫سلطان‪:‬والدوار الثانيه اغرب من هذا بكثير بس خفت اوديكم ويصير‬
‫فيكم شي‬
‫شوق‪:‬ههههه اقول عمي ل يكثر‬
‫سلطان‪:‬انا توقللي ل يكثر صدق المثل الي قال علمناهم على الطراره‬
‫سبقونا على البيبان‬
‫شوق‪:‬انا طراره معليش هالمره سماح لني تعبانه عطني مفتاح الغرفه‬
‫سلطان(وهو يعطيها المفتاح)‪:‬تفضلي‪,‬انتوا الحين ارتاحوا وبعد ساعتين‬
‫بيجي لكم‬
‫مشاعل‪:‬نعـــم ساعتين اقعد اقابل الغرفه ل انا ابي اطلع‬
‫راشد‪:‬انا استاذنكم بحط اغراضي وبروح عند اصدقائي‬
‫مشاعل(بصراخ)‪:‬نعم ما قلتلي انك بتروح‬
‫راشد(وهو كاتم ضحكته لن صوت مشاعل كان عالي)‪:‬طيب ماله داعي‬
‫الصراخ ميشو نتكلم بهدوؤء‬
‫هديل‪:‬اجل احنا بنروح الغرفه وانتي تفاهمي معه‬

‫وقبل ل تروح هديل اشرت لراشد بحركه كانها تقوله ال يعينك عليها‬
‫وراشد ضحك عليها…‬

‫مشاعل‪:‬انت مع مين تضحك؟‬


‫راشد‪:‬ها‪..‬ل ابد تذكرت شي يضحك‬

‫راحوا البنات مع سلطان وكل واحد دخل غرفته…‬

‫هديل(بعد ما شالت الغطا)‪:‬تصدقين من شفت الي بالمطار حسيت اني ما‬


‫راح انبسط بالسفره‬
‫شوق‪:‬شدعوه هذول ناس تافه ما عليك منها‬

‫راحت هديل عند الدريشه وشافت المنظر كان يطل على الشوارع‬
‫بمدريد‪....‬‬

‫هديل‪:‬شوق تعالي شوفي المنظر‬


‫شوق‪:‬حلو شكل الشارع والمحلت صغاار يضحك‬
‫هديل‪:‬هههههه شوفي انا ما ابي اقعد بعد ما شفت المنظر ابي انزل‬
‫اتمشى‬
‫شوق‪:‬اوكي بدق على عمي اقوله‬

‫طلعت شوق الجوال من الشنطه ودقت عليه‪...‬‬


‫سلطان‪:‬الو‬
‫شوق‪:‬عمي نبي ننزل تحت‬
‫سلطان‪:‬بسم ال توكم جايين ارتاحوا شوي‬
‫شوق‪:‬بتنزل معنا ول كيف؟‬
‫سلطان‪:‬خلص انزلوا انا ما نمت بالطياره بنام لي ساعتين خذي الجوال‬
‫معك ااذا احتجتي شي دقي‬
‫شوق‪:‬اوكي تصبح على خير‬
‫سلطان‪:‬باي‬

‫هديل‪:‬ها شقال؟‬
‫ششوق‪:‬بنروح لحالنا تحت‬
‫هديل‪:‬بس احنا ما نعرف شي هنا‬
‫شوق‪:‬عادي بس هذا الشارع ما راح نضيع‬
‫هديل(وهي تلبس الحجاب)‪:‬اذا صار لي شي ترى بذمتك‬
‫شوق‪:‬ههههه اقول امشي بس‬

‫افتحتوا الباب ولقوا مشاعل توها جايه‪...‬‬

‫مشاعل‪:‬على وين رايحين؟‬


‫هديل‪:‬بننزل نتمشى تحت‬
‫مشاعل‪:‬اوكي يل‬

‫طلعوا البنات من الفندق على شارع اسمه(قران فيا)كان مليان مقاهي‬


‫ومطاعم وسينمات ويعتبر اهم شارع في مدريد كان زحمه وفيه كثير‬
‫عرب وخليجين‬
‫كان شارع كبير ويحتاج وقت حتى الواحد يشوفه كامل‪...‬‬
‫كان مليان محلت لمركات عالميه منها(‪Gran via_Warner‬‬
‫‪) Brwos‬البنات ما تحملوا دخلوا نص المحلت وشتروا كل الي‬
‫بخاطرهم بعد كذا قرروا يرحون كافيه يرتحون فيه‪...‬‬

‫مشاعل‪:‬بنات انتوا اجلسوا هناك انا بروح اطلب واجي‬

‫راحت هديل وشوق وجلسوا شوق حطت الكياس على الكرسي وجلست‬
‫تتفرج على الداخل والخارج شافت واحد قاعد بطاوله بالزاويه ويقرا‬
‫جريده ‪...‬‬

‫هديل‪:‬شوق شقاعده تطالعين؟‬


‫شوق‪:‬هذاك الي قاعد هناك‬
‫هديل(التفتت على المكان الي تاشر عليه وشافت رجال كبير بالعمر‬
‫وشكله خليجي)‪:‬منو هذا؟‬
‫شوق(ببتسامه)‪:‬ما عرفتيه؟‬
‫هديل(دققت فيه )‪:‬ل ما عرفته مين؟‬
‫شوق‪:‬لحظه‬

‫قامت من مكانها رايحه لمكان الرجال وقفت عنده ‪...‬‬

‫شوق(ببتسامه حلوه)‪:‬صباح الخير‬

‫شوق(وهي تضمه)‪:‬لو بنتك الغاليه كان سالت عني شهر شهر يا الظالم‬
‫ما اشوفك‬
‫ابو ناصر‪:‬افاا الحين انا صرت ظالم‬
‫شوق(وهي تبعد عنه)‪:‬سورري ما قصدت بس من جد مشتاقه لك مووت‬
‫ابو ناصر‪:‬وانا اكثر‪,‬اجلسي خلينا نسولف شوي‬
‫شوق(وهي تجلس)‪:‬افاا عليك اذا تبي اجلس معاك اليوم كله‬
‫ابو ناصر‪:‬اكيد ابي بس مابي اشغلك عن صديقاتك‬
‫شوق(وهي تمسك يده)‪:‬اذا انت بتشغلني مو مشكله‪,‬بس ليش ما قلتتلي‬
‫انك موجود باسبانيا‬
‫ابو ناصر‪:‬انا ما كنت بجي هنا كنت بروح على ايطاليا على طول بس‬
‫طلعلي شغله فجاءه واضطريت اجي هنا‬
‫شوق‪:‬احسن عشان اشوفك قبل ماما ورغد‬
‫ابو ناصر‪:‬هههههه قولي انتي جايه مع مين؟‬
‫شوق‪:‬انا وصديقاتي وعمي سلطان‬
‫ابو ناصر‪:‬كويس طيب انتي شخبارك شمسويه مع الدراسه؟‬
‫شوق‪:‬انا بخير والدراسه خلص خلصتها‬
‫ابو ناصر‪:‬مشاء ال تخرجتي‬
‫شوق‪:‬اجل مفكرني للحين بالثانويه‬
‫ابو ناصر‪:‬شدراني اليام تركض بسرعه‬
‫شوق‪:‬ال انت كله بالشغل وما تدري عن شي‬
‫ابو ناصر‪:‬هاا بدينا الحين بالعتب‬
‫شوق‪:‬ل اعاتبك ول تعاتبني‪,‬قولي متى بتروح ايطاليا؟‬
‫ابو ناصر‪:‬اليوم‬
‫شوق‪:‬ل شدعوه ما قعدت معاك‬
‫ابو ناصر‪:‬شسوي اذا ما رحت اليوم امك بتذبحني‬
‫شوق‪:‬ماعليك منها ما راح تقول شي اذا عرفتك انك معاي‬
‫ابو ناصر‪:‬معليش المره الجايه نتفق كلنا ونروح سفره مع بعض‬
‫شوق‪:‬طيب متى بتروح؟‬
‫ابو ناصر‪:‬الساعه ‪ 6‬المغرب‬
‫شوق‪:‬الحين الساعه ‪11‬ونص باقي وقت‬
‫ابو ناصر‪:‬خلص بنتمشى مع بعض الين يجي وقت الطياره‬
‫شوق(وقفت)‪:‬حلو انا بروح اقول لصدقاتي وبرجعلك‬
‫ابو ناصر‪:‬طيب‬

‫راحت شوق عند مشاعل وهديل الي كانوا يطالعون فيها مستغربين‪....‬‬

‫مشاعل‪:‬شوق منو هذا الي سلمتي عليه وجالسه تسولفين معه؟‬


‫شوق(وهي تجلس)‪:‬هذا بابا‬
‫مشاعل‪:‬نعم ؟‬
‫هديل‪:‬وانا اقول ليه مشبه عليه بس لني من زمان ما شفته‬
‫مشاعل‪:‬الحين هذا ابوك؟‬
‫شوق‪:‬ايه شفيك مستغربه؟‬
‫مشاعل‪:‬ما تشبهينه‬
‫شوق‪:‬ايه رغد تشبهله اكثر‬
‫مشاعل‪:‬اجل رغد حلوه‬
‫هديل‪:‬ال رغد حلوه مشاء ال عليها‬
‫شوق‪:‬انا وناصر نشبه ماما اكثر‬
‫هديل‪:‬طيب ليه ما قعدتي معه تسولفين؟‬
‫شوق‪:‬هذا الي كنت جايه اقوله انا بروح اتمشى مع بابا الين يجي موعد‬
‫الطياره‬
‫مشاعل‪:‬خذينا معاك ابوك شكله حلو كشخه الواحد يمشي معه‬
‫شوق(وهي واقفه)‪:‬اقول استريحي بس هذا سالفه بين الب وبنته باااي‬
‫مشاعل‪:‬سخيفه‬
‫هديل‪:‬هههههه تستاهلين انتي ملقوفه‬

‫****************************‬

‫السعوديه_الرياض‬

‫وصل ناصر الرياض وهو ناسي كل شوارعها لن صار له سنتين ما‬


‫جاها ‪....‬‬

‫قرر يقعد كم يوم بالرياض بس ما يعرف الفنادق الي عندهم دق على‬


‫رحاب يسالها‪...‬‬
‫رحاب(معصبه)‪:‬اخير تكرمت ورديت على‬
‫ناصر‪:‬هههه انا داق اسالك عن الفنادق الي هنا‬
‫رحاب‪:‬انت وصلت الرياض؟؟‬
‫ناصر‪:‬ايه وابغى اقعد بفندق‬
‫رحاب‪:‬تعال عندنا بالبيت‬
‫ناصر‪:‬بعدين شقول لعمي وامك انا ماعندي شغل هنا وبعدين بالبيت ما‬
‫اقدر اشوفك ول اتكلم على راحتي ول فهد موجود بره احسن‬
‫رحاب‪:‬طيب روح الفورسيزنز لن فيه مطاعم نقدر نقعد فيها‬
‫ناصر‪:‬اوكي بس لتتاخرين‬
‫رحاب‪:‬اذا وصلت بدق عليك باي‬
‫ناصر‪:‬باي‬

‫راح ناصر للفورسيزنز بعد مشقه من الزحمه الي شافها ما توقع‬


‫الرياض زحمه لهدرجه وخصوصا الحين اجازه‪...‬‬

‫دخل ناصر الفندق وسال عن المطاعم الي فيه وراح مطعم ‪the grill‬‬
‫شاف المكان حلو وعجبه استنى هناك الين دقت عليه رحاب‪....‬‬

‫رحاب كانت تكشف بس راحت متلثمه خايفه وحده من صديقاتها تشوفها‬


‫وحتى لوقالت مع ولد عمي بعد بيطلعون اشاعات وهي مالها خلق عوار‬
‫راس‪...‬‬

‫شافها ناصر ودخلوا المطعم طلبوا لهم اكل خفيف لن كل واحد منهم‬
‫متوتر وماله نفس ياكل‪...‬‬

‫رحاب‪:‬ها شنو الي تبي تتفاهم عليه؟‬


‫ناصر‪:‬خلينا اول شي ناكل بعدين يصير خير‬
‫رحاب‪:‬ل معليش قول الحين‬
‫ناصر‪:‬ترى بعدين تنسد نفسك ول تاكلين‬
‫رحاب‪:‬هههه ل يعني خايف ل تنسد نفسي‬
‫ناصر‪:‬اكييد هذي يبيلها كلم‬
‫رحاب‪:‬زين اخلص ليه جايبني هنا؟‬
‫ناصر‪:‬اول شي سؤال ليش متلثمه وانتي تكشفين؟‬
‫رحاب‪:‬اخاف وحده من صدقاتي تشوفني وتسوي سالفه‬
‫ناصر‪:‬ليه خايفه يقولون قاعده مع حبيبها‬
‫رحاب(ارتبك منه ومن نظراته فحبت تغير الموضوع)‪:‬قولي شرايك‬
‫بالرياض‬
‫ناصر(عرف انها تغير الموضوع بس قال يجاريها)‪:‬متغيره صارلي زمان‬
‫ما جيتها‬
‫رحاب‪:‬اكيد انت صارلك سينتين ما جيتها‬
‫ناصر‪:‬ما علينا انا مو جاي عشان تشرحين لي مدى جمال الرياض انا‬
‫جاي اتكلم معاك‬
‫رحاب‪:‬طيب شنو الموضوع؟‬
‫ناصر‪:‬ل تستهبلين انتي تدرين شنو الموضوع‬

‫رحاب توها بتتكلم الجاء الويتر معاه الطلبات حط الكل وراح‪....‬‬

‫رحاب‪:‬اذا جاي عشان الموضوع الي تكلمنا فيه بالجوال اعرف انه‬
‫منتهى‬
‫ناصر‪:‬رحاب شنو منتهى انتي تدرين بالي بقلبي لك وتدرين اني ما اخذت‬
‫موضي ال عشان امي وابوي‬
‫رحاب(حست ان الجو توتر جلست تلعب بكم العبايه بتوتر)‪:‬يعني انت‬
‫(سكتت)‬
‫ناصر(قرى افكارها وعرف شنو تبي تقول تنهد وجمع شجاعته)‪:‬ايه انا‬
‫احب‬

‫رحاب حست كان مويه بارده انكبت عليها هي كانت تحس انه يجبها ل‬
‫تدرى انه يحبها بس ما توقعت انه هالكلمه وخصوصا منه بتاثر عليها‬
‫لهدرجه‪,‬ما عرفت شتقول حست ان لسانها انشل فرحانه وخايفه بنفس‬
‫الوقت مو عارفه شلون تعبر عن شعورها‪...‬‬

‫ناصر(انتظر ردة فعلها بس هي ساكته وتطالع فيه)‪:‬ما عندك تعليق على‬


‫الي قلته؟‬
‫رحاب(حست ان صوت ناصر صحها ورجعها للواقع)‪:‬ها‪..‬ناصر انا‪..‬‬
‫ناصر‪:‬انت شنو؟‬
‫رحاب(خايفه تنطقها لن اذا قالتها بتحس انها تخون بنت عمها وهي ما‬
‫تعودت تلعب من ورى ظهر احد بس كلمة ناصر اثرت فيها بشكل كبير‬
‫خلتها تتشجع وتقول الي بقلبها)‪:‬وانا ‪ ...‬وانا بعد احبك‬
‫ناصر ما صدق الي سمعه منها حس انه طاير من الفرحه حس انه وده‬
‫يصرخ لكل الناس ويقول انه يحبها ويحب كل شي فيها‪...‬‬
‫في هاللحظه ما قدرت الكلمات توصفها كانت العيون ودقات القلب توصف‬
‫الي يحسون فيه‪....‬‬

‫غمض عيونك حبيبي غمض عيونك‬


‫بقولك شي بس اسمعني بقلبك‬
‫احتاجلك بحياتي ما اقدر بدونك او بختصرلك واقوللك احبك‬
‫مجنونك بك واعترف لك صرت مجنونك‬
‫ل الذنب ذنبي ول ذنب الهوى ذنبك‬
‫لو الكل هالناس بعيوني يشوفونك ان كان ذاب بغلك العالم وحبك‬
‫غمض عيونك حبيبي غمض عيونك‬
‫بقوللك شي بس اسمعني بقلبك‬
‫امووت فيك وفؤادي ينبض بكونك‬
‫و اوقف واحس بغرامي يمشي بدربك‬
‫ون جيت افكر بنفسي كني اخونك‬
‫يا كيف افكر بنفسي دامني قربك‬
‫غمض عيونك حبيبي غمض عيونك‬
‫بقوللك شي بس اسمعني بقلبك‬
‫احلف بربي احبك مووت واصونك‬
‫واحس انا بنبض قلبك يحلف بربك‬
‫ياكل عمري خلص افتح عيونك‬
‫ما قلتلك شي والي قلته لقلبك‬
‫غمض عيونك حبيبي غمض عيونك‬
‫بقوللك شي بس اسمعني بقلبك‬

‫*****************************‬
‫اسبانيا _مدريد‬

‫طلعت شوق مع ابوها لبره الكافيه ومشوا لحد ما وصلوا عند بداية‬
‫شارع(قران فيا)وهو عباره ساحه كبيره اسمها(‪pIaza de Espana‬‬
‫)ساحة اسبانيا ‪....‬‬
‫شوق‪:‬بابا شنو هذا التمثال؟‬
‫ابو ناصر‪:‬هذا تمثال لكاتب اسباني اسمه سيرفانتس‬
‫شوق‪:‬وتعرف اسمه بعد‬
‫ابو ناصر‪:‬افاا عليك انا اسبانيا حافظها شارع شارع من كثر ما اجيها‬
‫شوق(وهي تمسك يده)‪:‬تعال بابا خلينا نصور عنده‬

‫راحت شوق مع ابوها وصورا جمب التمثال وعند نطاحات السحاب‬


‫الموجوده كانت تبي تحفر هالذكرى السيده ببالها عشان ما تنسها ابد‬
‫طول الطلعه كانت ماسكه ايده وكانها خايفه انه يهرب منها او هي تضيع‬
‫منه كان اسعد يوم بحياتها مع ابوها وما تظن انها بتشوف اسعد منه ‪...‬‬

‫لما صارت الساعه ‪ 12‬تغدوا بمطعم قريب سالفوا وضحكوا وقالوا كل‬
‫الي بخاطرهم وكانهم اصدقاء ما شافوا بعض من سنين ‪...‬‬

‫مر الوقت بسرعه ما حسوا فيها وصارت الساعه ‪...4‬‬

‫ابو ناصر(وهو يطالع الساعه)‪:‬ييو ‪6‬ساعات قضنيها مع بعض تصدقين‬


‫ما حسيت بالوقت‬
‫شوق‪:‬كانت احلى ‪6‬ساعات بعمري‬
‫ابو ناصر‪:‬وانا بعد بس انا تاخرت ولزم امشي الحين يل الحق على‬
‫الطياره بالهزحمه‬
‫شوق(بوزت)‪:‬الحين عاد اقعد شوي‬
‫ابو ناصر(وهو يمسح على شعرها)‪:‬ودي بس امك واختك ينتظروني‬
‫هناك بعد‬
‫شوق‪:‬طيب سلم عليهم وقول لهم انك شفتني اوكي‬
‫ابو ناصر‪:‬اكيد وانتي سلمي على صديقاتك وعلى عمك وقوليله ينتبه‬
‫عليكم زين‬
‫شوق‪:‬انشاء ل‬

‫طلع ابو ناصر جواله ودق على السايق حقه عشان يجيه للساحه‪...‬‬
‫‪ 10‬دقائق ال السايق وصل ‪..‬‬

‫ابو ناصر‪:‬يل حبيبتي انا بروح الحين تبين شي؟‬


‫شوق‪:‬سلمتك بابا بس انتبه على نفسك‬
‫ابو ناصر‪:‬طيب تبين اوصلك للفندق؟‬
‫شوق‪:‬ل ابغى اتمشى شوي‬
‫ابو ناصر‪:‬بس اخاف تضيعين؟‬
‫شوق‪:‬ل الفندق هنا قريب امشي سيده حفظت الطريق‬
‫ابو ناصر‪:‬اوكي براحتك بس انتبهي‬
‫شوق‪:‬من عيوني‬
‫ابو ناصر‪:‬تسلملي عيونك‪(,‬باسها على راسها)مع السلمه‬
‫شوق(وهي تاشر له بيدها)‪:‬باااي‬

‫مشت سيارة ابو ناصر وظلت شوق واقفه مكانها لحد ما اختفت السياره‬
‫عن عيونها مشت على نفس الطريق الي جوا منه ببطئ تتامل الشوارع‬
‫والناس تحس بانها سعيده بس بعد وحيده بس تحس انها بهالبلد بتلقى‬
‫الشي الي فاقدته بس شلون ومتى ما تدرى‪...‬‬

‫ما حست شوق وهي تمشى بالعيون الي كانت تراقبها من بعيد من اول‬
‫ما ودعت ابوها عند الساحه‪,‬حست شوق بان احد يطالعها ويراقب‬
‫تحركتها ما حبت تلف تشوف مين او يمكن كانت خايفه تحس قلبها يدق‬
‫بقوه من الخوف مشت بخطوات سريعه عشان توصل للفندق بس تحس‬
‫ان الشخص للحين يلحقها كانت خايفه ومو عارفه تتصرف توها بتقرب‬
‫عند الفندق ال بايد تلمس كتفها ‪....‬‬

‫****************************‬
‫*تتوقعون مين هذا الشخص وشنو يبي من شوق؟‬

‫>>>>>>الجزء الواحد والعشرين<<<<<<<‬


‫‪2‬‬

‫السعوديه_الرياض‬

‫افتحت رحاب الدولب مو عارفه شنو تلبس بتطلع اليوم مع ناصر لمطعم‬
‫‪ spazio‬والمطعم هذا رومنسي لزم تكشخ اخر شي قررت تلبس‬
‫برمودا جينز فاتح وبلوزه سماويه فيها شك فيروزي مره مرتبه حطت‬
‫مكياج فيروزي طلع روعه على عيونها وتعطرت لين فضت العلبه طلعت‬
‫عبايتها الشفافه والمزينه مع الغطا وطلعت في الصاله تنتظر ناصر‪,‬بعد‬
‫ربع ساعه دق ناصر عليها عشان تطلع‪...‬‬

‫طلعت رحاب وتفاجات لما شافت ناصر كان كاشخ كانه بليلة عرسه فتح‬
‫لها باب السياره ودخلت‪...‬‬

‫رحاب‪:‬ماتوقعت ان عندك سيارة جاغور‬


‫ناصر‪:‬اليوم قلت لراج يجيبها من البيت عشان اكشخ فيها وما افشل بنت‬
‫عمي و‪..‬‬
‫رحاب‪:‬وايش؟‬
‫ناصر‪:‬وحبيبتي‬
‫رحاب(حمرة خدودها بس من داخلها كانت طايره من الفرحه)‪:‬يل نمشي‬

‫شغل ناصر الراديوا وطلعت اغنية(اميرة الورد_محمد عبده)وراحوا‬


‫للمطعم وقلبهم مليانه بالحب والسعاده‪...‬‬
‫*********************‬

‫السعوديه_الشرقيه‬

‫ركبت رغد وام ناصر للطياره بالدرجه الولى ‪,‬جاء المضيف عشان‬
‫يعطيهم الكل‪...‬‬

‫المضيف‪:‬تبين دجاج ول لحم؟‬


‫ام ناصر‪:‬دجاج‬

‫رغد كانت تقرا المجله ومنزله راسها ‪...‬‬

‫ام ناصر‪:‬رغد تبين تاكلين شي؟‬


‫رغد(رفعت راسها ونزل الغطا على كتفها وما حست فيه)‪:‬ل شكرا‬

‫المضيف لما شافها قعد يطالعها وسرح فيها بعيونها السود الوساع‬
‫وشعرها السود الفاحم وشفايفها الي تلمع من القلوس الوردي‪,‬رغد‬
‫حست ان المضيف للحين واقف رفعت راسها وعدلت غطها وطالعت فيه‬
‫مستغربه المضيف انتبه على نفسه ومشى رغد استغربت بس طنشت‬
‫وكملت المجله‪...‬‬

‫لما وصلت الطياره ليطاليا وقف المضيف عند الباب عشان يشوف رغد‬
‫لما تنزل بس كانت اكبر صدمه له لما شاف المضيفه تطلع الكرسي من‬
‫فوق وتساعد ام ناصر عشان تجلس رغد فيه رغد تحسف كل هالجمال‬
‫ينحبس بالكرسي المتحرك‪,‬بالنسبه لرغد كانت عادي متعوده او تحاول‬
‫تتعود بس الي يضايقها نظرات الناس لها وتعاملهم معها بكل شفقه او‬
‫عطف عليها ‪....‬‬
‫**************************‬

‫اسبانيا_مدريد‬

‫شوق حست بايد على كتفها خافت مو عارفه شنو تسوي مسكت شنطتها‬
‫بقوه وقررت تضرب الشخص الي وراها بالشنطه‪,‬لفت على ورى‬
‫وغمضت عيونها وضربت باقوى ما عندها سمعت صوت صرخه من‬
‫اللم افتحت عيونها ببطء وانصدمت لما شافت الي قدامها‪...‬‬

‫شوق(بصدمه)‪:‬عمــــــي؟؟‬
‫سلطان(وهو حاط ايده على راسه)‪:‬غبيه انتي ليش تضربيني؟‬
‫شوق‪:‬ههههه تستاهل انت الي مسوي فيها المحقق كونان وتلحقني‬
‫فكرتك حرامي‬
‫سلطان‪:‬والحرامي شيبي فيك من زينك‬
‫شوق(وهي تمسك ايده)‪:‬معليش انا ما راح ارد عليك لنك تعبان تعال‬
‫نرجع الفندق‬

‫رجعوا الفندق وطلبوا من الستقبال اسعافات طلع لغرفة البنات وهو حاط‬
‫كيس الثلج على راسه‪...‬‬

‫هديل‪:‬سلمات سلطان شفيك؟‬


‫شوق‪:‬هههه ما فيه شي هذا هو مثل الحصان‬
‫مشاعل(وهي تمسك كتفه)‪:‬سلمات سلطان شفيه راسك؟‬
‫سلطان‪:‬لتخافين بس شوق ضربتني على راسي‬
‫مشاعل(وهي تضربه على كتفه)‪:‬مالت عليك من قال خايفه عليك انا بس‬
‫خفت ل يتعب مرشدنا السياحي وبعدين ما نطلع‬
‫سلطان(انسدح على الكنبه وما رد عليها)‪......:‬‬
‫هديل‪:‬وانتي ليش ضربتيه ؟‬
‫شوق‪:‬كان يلحقني وفكرته حرامي‬
‫مشاعل(معصبه)‪:‬وانتي ما تشوفين شوفي شلون عورتي راسه‬
‫شوق‪:‬وانتي ليه معصبه هو الي يستهبل‬
‫مشاعل(انحرجت)‪:‬ل معصبه ولشي عادي‬

‫بعدت عيونها عن شوق وطاحت على سلطان الي كان يطالعها ويبتسم‬
‫نزلت عيونها وهي ميته من الحراج‪...‬‬

‫بعد نص ساعه طلع سلطان من الغرفه وقرروا البنالت ينامون لين وقت‬
‫العشى‪...‬‬

‫لما صارت الساعه ‪ 9‬قامت شوق من النوم وبعد ما غسلت وجها وخذت‬
‫شور سريع راحت تقوم البنات عشان يطلعون بتعشون‪...‬‬

‫شوق‪:‬هديل هديـــل يل قومي‬


‫هديل(قامت وهي ماسكه شعرها من قدام)‪:‬اففف‬
‫شوق‪:‬شفيك معصبه؟‬
‫هديل‪:‬شعري طفشني طول ما انا نايمه يجي على عيوني لزم اربطه ول‬
‫مستحيل يقعد ثابت‬
‫شوق‪:‬اقول بس الحمد ال والشكر غيرك وانا وحده منهم يبغون مثل‬
‫شعرك‬
‫هديل(وهي ما سكه شعرها)‪:‬ليه خبله‬
‫شوق‪:‬روحي بس غسلي وجهك‬

‫طبعا مشاعل نايمه وكل هالزعاج ما اثر فيها‪...‬‬


‫شوق طالعت فيها منقهره وراحت عندها واسحبت الفراش‪,‬حست مشاعل‬
‫ببرد فتكورت على نفسها وكملت نووم‪...‬‬

‫شوق(معصبه)‪:‬ياربي انتي مافي شي يقومك يل بنمشــــى‬

‫مشاعل رفعت شعرها وفتحت عيونها بثقل طالعت بشوق ورجعت كملت‬
‫نووم‪...‬‬

‫شوق(طفشت منها وقعدت تقرصها من خصرها)‪:‬يـــل قومي يـــل‬


‫مشاعل(بانزعاج)‪:‬شوق بس ههههه ياربي خلص قمت قمت‬

‫بعدت عنها شوق وهي تضحك‪,‬قامت مشاعل وهي معصبه وطالعت‬


‫بشوق بنظرات خافت منها‪....‬‬

‫شوق‪:‬هههههه يمه منك تخوف نظراتك ال يعين راشد عليك‬

‫وقفت مشاعل فجاه لنها تذكرت راشد طول اليوم ما شافته ركضت‬
‫بسرعه ونطت على السرير وسحبت الجوال ودقت عليه‪...‬‬

‫شوق‪:‬الحمد ال والشكر بس جبت طاريه صحصحتي‬


‫راشد‪:‬هل ميشو‬
‫مشاعل‪:‬ل وال انت وينك طول اليوم ما شفتك؟‬
‫راشد‪:‬ههههه شفيك نسيتي انا قلت لك اصدقائي عزمايني وانا طالع‬
‫معاهم ول عبد العزيز حلف على ال اتغدى عنده بالبيت‬
‫مشاعل‪ sory hony it's your mistake:‬بعد شوي بنطلع‬
‫نتعشى تعال معانا‬
‫راشد‪:‬أي بس‪....‬‬
‫مشاعل(تقاطعه)‪:‬راشد ‪plz I miss you‬‬
‫راشد‪:‬وانا بعد اشتقت لك شكلك توك قايمه من النوم‬
‫مشاعل‪:‬أي توني قمت وكلمتك‬
‫راشد‪:‬ال اجل اكيد طالعه تهبلين مع عيونك العسليه‬
‫مشاعل‪:‬هههه ل تضيع الموضوع تجي اليوم اوكي‬
‫راشد‪:‬اكيد اوكي شلون انام وما اشوفك‬
‫مشاعل‪:‬خلص متى تجي؟‬
‫راشد‪:‬عطني نص ساعه وانا عندك بس وين بتروحون؟‬
‫مشاعل‪:‬ما ادرى بسال شوق او سلطان‪...‬‬
‫راشد(معصب)‪:‬نعـــم سلطان؟‬
‫مشاعل‪:‬اقصد عم شوق عموما بسال شوق احسن‬
‫راشد‪:‬أي احسن يل شوي وانا عندك انتبهي على نفسك اوكي حبيبي‬
‫مشاعل‪:‬اوكي‬

‫سكرت مشاعل منه وقامت تطلع لها ملبس‪....‬‬

‫شوق‪:‬بنات ترى عمي بيودنا مطعم راقي يعني ل تلبسون لبس عادي‬
‫مشاعل‪:‬انا طول عمري كشخه حتى لو البس خيشه‬
‫شوق‪:‬اقول ل يكثربس‬
‫مشاعل‪:‬هههههه‬

‫هديل البست بلوزه لونها اخضر عشبي فيها زم من الجنب وترتر من‬
‫قدام ولبست بنطلون جينز غامق وجزمه خضراء وشنطه كحليه والغطا‬
‫اخضر مع كحلي مناسب مع البس زودت شوي المكياج بس طلعت‬
‫روعه‪...‬‬

‫شوق لبست بلوزه ورديه تنربط على الرقبه مع بنطلون ابيض مره ناعم‬
‫ولبست جكيت ابيض كانت البدله طقم من ديور بس مره راقيه حطت‬
‫مكياج وردي خفيف طلع شكلها جنااان مرره ناعمه وخلت شعرها مفتوح‬
‫لبست جزمه ورديه كعب وشنطه ورديه مناسبه‪...‬‬

‫مشاعل لبست فستان ذهبي موديله كوكتيل قصير لنص الفخذ وحطت‬
‫مكياج ذهبي وقلوس بيج بلمعه ذهبيه طلعت روعه حطت لمعه ذهبيه‬
‫علبى جسمها لبست جزمه ذهبيه كعب عالي وشنطه مثل المحفظه بس‬
‫كبيره سوت خصل من شعرها كيرلي وخلت الباقي عادي كانت تهبل‬
‫وكانها ممثله اجنبيه‪...‬‬

‫شوق‪:‬شعندك متزينه ‪over‬غريبه بالعاده انتي ما تلبسين كذا ال اذا‬


‫رحتي حفله؟‬
‫مشاعل‪:‬عشان راشد بيجي وهو طول اليوم ما شفته تبينه يشوفني‬
‫بالجينز والتي شيرت‬

‫هديل راحت تفتح الباب الي انطق ولقت سلطان كان طالع جنان لبس‬
‫بدله رسميه من غير كرفته سوداء وبلوزه بيضاء وشعره حاط فيه جل‬
‫ومرجعه على ورى وغير عيونه الملونه مسويه تاثيرها وكانه عارض‬
‫ازياء‪...‬‬

‫سلطان‪:‬مساء الخير‬
‫هديل(منبهره)‪:‬مساء النور‬

‫اول ما دخل سلطان الغرفه شوق ومشاعل اسكتوا‪...‬‬

‫سلطان(مستغرب)‪:‬ل يكون قطعت عليكم الحكي‬

‫مشاعل ذايبه عليه ل ويتكلم نجدي خلص قلبها وقف‪...‬‬


‫سلطان بالمقابل كان منهبل على شكلها عندها جاذبيه غريبه عمره ما‬
‫انجذب لبنت كثررها بس كان يقدر يمسك نفسه ويبين قدامها عادي‪...‬‬

‫شوق‪:‬عمي بصراحه غطيت علينا وانا الي كاشخه بديور جيت انت‬
‫وسويتني صفر على الشمال‬
‫سلطان‪:‬اكيد البدله من جورج ارماني ل ومن لبسها سلطان سعود‬
‫الهيماني‬
‫شوق(بغرور)‪:‬اكيد عايلة الهيماني دايم كشخه‬
‫مشاعل‪:‬يو تجمعوا علينا الحين يل هدول احنا بنمشي‬
‫سلطان‪:‬تعرفون المطعم اصل‬

‫مشاعل التفتت عليه وارتبكت من نظراته لها فحبت تغير الموضوع‪...‬‬

‫مشاعل‪:‬صح احنا وين رايحين‬

‫سلطان وقف ووصل عند الباب‪...‬‬

‫سلطان‪:‬اركبوا السياره وانتوا تعرفون‬

‫طلعوا البنات وسلطان من الفندق ولقوا لومزين سوداء تنتظرهم‪...‬‬

‫هديل‪:‬واااو نفس الي بال ‪moves‬‬


‫سلطان‪:‬تفضلوا ليش واقفين‬
‫ركبوا السياره وراحوا على المطعم‪...‬‬

‫كان سلطان حاجز لهم طاوله ل ‪ 4‬اشخاص جلسوا وكانت اشكالهم ملفته‬
‫للنظر لن كل واحد احلى واكشخ من الثاني‪...‬‬
‫طول القعده وسلطان يحاول ما يكلم مشاعل لنه اذا طالع فيها ما راح‬
‫يقدر يشيل عينه من عليها وهو رافض فكرة الحب وما يبي يثبت لنفسه‬
‫ولها وللكل انه في بنت ممكن تاثر عليه‪...‬‬

‫من جهه ثانيه كانتمشاعل منقهره لن على زينتها هذى ول فكر حتى‬
‫يلتفت لها او يطاعها بس طنشت وسوت نفسها عادي وما رجعها للواقع‬
‫ال صوت جوالها وكان راشد فكرت ليش ما تقهر سلطان الي مطنشها‬
‫طول السهره‪...‬‬

‫مشاعل(بدلع)‪:‬هاي حبيبي‪...‬انت برى اوكي الحين جايه‪...‬سكرت منه‬


‫والتفت على سلطان‪,‬عن اذنكم بروح ادخل راشد‬

‫سلطان عرف انها تبي تقهره ابتسم على تفكيرها وكمل سوالف مع هديل‬
‫وشوق‪...‬‬
‫دخلت مشاعل وهي حاطه ذراعها تحت ذراع راشد وصوت ضحكهم‬
‫واصل لخر المطعم اول ما جلسوا وبعد ما سلم راشد على الكل‪...‬‬

‫مشاعل(باسته على خده بكل جرئه)‪:‬واحشتني حبيبي‬


‫راشد(استغرب من حركتها بس الوضع كان عاجبه)‪:‬هههه وانا اكثر‬

‫سلطان ل عت كبده من المسرحيه الرومنسيه الي قدامه‪...‬‬

‫سلطان(وهو ماسك المينو)‪:‬يل شنو بتطلبون الويتر يطالع فينا‬

‫نادى سلطان على الويتر الي اخذ طلباتهم وبعد ربع ساعه كانت كل‬
‫الطلبات على الطاوله جلسوا ياكلون بكل هدووء وبعد العشى اطلبوا‬
‫الحلى‪...‬‬
‫شوق‪:‬عمي ما تلحظ البنتين الي هناك من قعدنا وهم يطالعون فيك‬
‫سلطان(طالع البنات وكانت اشكالهم خليجيه)‪:‬عادي متعود على المعجبات‬
‫مشاعل(انقهرت من غروره)‪:‬وععع شوفي مكياجهم ‪to much‬‬
‫شوق‪:‬خليهم منك اشكالهم لحجيات‬

‫سلطان طول السهره منقهر من مشاعل وراشد ورمنسيتهم الزايده في‬


‫البدايه اعتقد انه ما راح يتاثر لكن لما شاف راشد وهو يدلعها حس بنار‬
‫الغيره بتاكله‪...‬‬

‫سلطان‪:‬عن اذنكم‬

‫قام وراح الحمام لما طلع وحده من البنتين قامت وكانت ماسكه شنطتها‬
‫سوت نفسها تسكر الشنطه وصقعت بسلطان متعمده‪...‬‬

‫البنت(بدلع)‪:‬اوبس ‪sory‬‬
‫سلطان‪:‬ل ماله داعي تتاسفين انا الغلطان اجل بنت حلوه مثلك شلون ما‬
‫انتبه لها‬
‫البنت استحت وما ردت عليه‪...‬‬
‫سلطان(وهو يمد يده)‪:‬معاك سلطان‬
‫البنت(وهي تسلم عليه)‪:‬وانا ريما‬
‫سلطان(بكل جراءه باس يدها)‪:‬تشرفنا‬

‫طلع كرت من المحفظه ومده لها ‪....‬‬

‫سلطان‪:‬هذا كرتي انتظر اتصالك(وغمز لها قبل ل يروح)‬

‫البنت داخت بغت تموت راحت عند صديقتها وهي مو مصدقه ان سلطان‬
‫رقمها‪...‬‬
‫رجع سلطان للطاوله والكل متفاجاء من الحركه الي سوها‪...‬‬

‫شوق‪:‬عمي ياقوى قلبك خليت البنت تخق عليك‬


‫سلطان‪:‬افاا عليك ترى عمك دايم يشبهونه بمساري‬
‫شوق‪:‬هديل شوفي الصاروخ الي فوقنا يا كبره‬
‫هديل‪:‬هههههه‬
‫سلطان‪:‬شوق ووجع انشاء ل تتريقين على‬
‫شوق‪:‬ههههه ‪ sory‬بس انت ال يهديك عليك سوالف احم احم مو‬
‫طبيعيه‬

‫مشاعل حست بالغيره من البنت ومن غرور سلطان الي مو قادره تتحمله‬
‫اكثر من كذا‪...‬‬

‫مشاعل‪:‬انا تعبت خلونا نطلع‬


‫شوق‪:‬ل خلينا نجلس شوي وناسه‬
‫هديل‪:‬أي تكفين ميشو خ‪...‬‬

‫قاطعها صوت جوالها بنغمة فيصل‪...‬‬

‫هديل(وهي تاخذ جوالها)‪:‬عن اذنكم‬

‫طلعت بره المطعم وتوها بترد ال تصقع بواحد قدامها‪...‬‬

‫الرجال‪I am sory:‬‬
‫هديل‪no it's ok:‬‬

‫ابتسم لها الرجال وشال اغراضه الي طاحت ومشى‪..‬‬


‫انتبهت هديل لورقه طاحت منه شالتها كانت رسمه لنفوره في ساحة‬
‫اسبانيا كانت الرسمه روعه وكان الي راسمها فنان مو رسام عادي‬
‫انتبهت لجوالها الي دق مره ثانيه وكان فيصل‪...‬‬

‫هديل‪:‬هل حبيبي‬
‫فيصل(بلهفه)‪:‬هل قلبي مشتاق لك مووت‬
‫هديل‪:‬وانا اكثر وال متى تخلص شغلك وتجي؟‬
‫فيصل‪:‬وال ودي اليوم قبل بكره بس ابوي معطيني اوراق صفقه ولزم‬
‫نربحها‬
‫هديل‪:‬افف طيب قولي تاكل زين وتنام زين ول ؟‬
‫فيصل(شاف خوف هديل عليه وحب يدلع)‪:‬يعني اذا فيه وقت اكلت شي‬
‫خفيف والنوم في المكتب على الكنبه وكل يوم اقوم وظهري يعورني‬
‫هديل(عورها قلبها عليه)‪:‬ياعمري عليك ما ينفع كذا لزم تاكل زين‬
‫وليش تنام بالمكتب نام بالبيت‬
‫فيصل‪:‬الشغل حياتي ما عندي وقت‬
‫هديل‪:‬العمر يخلص والشغل ما يخلص اهم شي صحتك‬
‫فيصل‪:‬اجل اذا جاني شي من ابوي ترى بحط الحره فيك‬
‫هديل‪:‬ههههه مو مشكله كل شي منك حلو‬
‫فيصل‪:‬وال انتي الحلى قولي في احد ضايقك واو تحرش فيك‬
‫هديل‪:‬ها‪...‬ل ابد السفره للحين حلوه‬
‫فيصل‪:‬كويس بس اذا صار شي قوللي مو تسكتين‬
‫هديل‪:‬اكيد انا مالي احد غيرك طيب حبيبي انا اخليك الحين‬
‫فيصل‪:‬ل عمري ابي اسولف معك شوي‬
‫هديل‪:‬لما ارجع الفندق بدق عليك الحين بتاخر عليهم وبعدين واقفه‬
‫اكلمك بالشارع مو عدله‬
‫فيصل‪:‬خلص اذا كذا اوكي سلميلي عليهم وانتبهي على نفسك اوكي‬
‫قلبي‬
‫هديل‪ :‬وانت بعد حبيبي انتبه على نفسك وانا بدق عليك كل يوم عشان‬
‫اتاكد انك تاكل وتنام زين‬
‫فيصل‪:‬يال متى بس يجي اليوم الي تهتمين فيه فيني من غير تلفونات‬

‫هديل احمرت خدودها وسكتت‪...‬‬

‫فيصل‪:‬فديت الي يستحون انا‬


‫هديل‪:‬اقول انا بروح يل باي‬
‫فيصل‪:‬بس اذا انحرجتي تتهربين على طول‬
‫هديل‪:‬باي حبيبي‬

‫دخلت هديل للمطعم وجلست معاهم‪...‬‬

‫مشاعل‪:‬ليش وجهك احمر مين كلمتي(وهي تغمز لها)\‬


‫هديل(وهي منحرجه)‪:‬ل كنت اكلم ماما وبعدين وجهي مو احمر‬
‫شوق‪:‬ماما يالكذابه ووجهك احمر كانك طماطه‬
‫هديل‪:‬شوق خلص عــــاد‬
‫سلطان‪:‬ما عليك منهم غيرانين لنك احلى منهم ل والحين مستحيه‬
‫وخدود حمر طالعه قمر‬

‫هديل هنا خلص ذابت من الحياء وجها من جد صار طماطم‪...‬‬

‫شوق‪:‬هههههه عمي احرجت البنت مسكينه‬


‫سلطان‪:‬خلص ما راح احرجها شرايكم نطلع‬
‫مشاعل‪:‬بس لنروح الفندق نروح نتمشى‬

‫طلعوا من المطعم وراحوا لساحة اسبانيا وتمشوا هناك وصورا عند‬


‫التمثال والبحيره‪...‬‬

‫وبعد الساعه ‪1‬ونص رجعوا للفندق‪....‬‬

‫***********************‬

‫السعوديه_الشرقيه‬

‫فهد قرر يرجع الرياض لن رغد وام ناصر سافروا ايطاليا وناصر اختفى‬
‫فجاه ولما سال راج قال انه راح الرياض استغرب لنه ما عنده اصدقاء‬
‫هناك بس ما اهتم دق على طلل عشان يقعد معاه قبل ل يروح‪...‬‬

‫طلل‪:‬هل فهد‬
‫فهد‪:‬اهلين وينك انت؟‬
‫طلل‪:‬قاعد اتمرن بالجيم‬
‫فهد‪:‬اوكي‪,‬اجل انا بجيك الحين‬
‫طلل‪:‬حياك ال البيت بيتك‬
‫فهد‪:‬مع السلمه‬

‫سكر فهد منه وراح لعند قصر طلل‪...‬‬

‫************************‬

‫ايطاليا_روما‬

‫طلعوا للمطار ولقوا عبد المحسن مدير فرع شركة ابو ناصر بروما‪...‬‬

‫عبد المحسن‪:‬الحمد ال على السلمه طال عمرك‬


‫ام ناصر‪:‬ال يسلمك السياره موجوده برى‬
‫عبد المحسن‪:‬بانتظاركم طال عمرك‬

‫نادى عبد المحسن على الخدامه عشان تدف رغد وتساعدها تركب‬
‫السياره راحوا لعند ارقى احياء روما كان عندهم فيل صغيره بس فخمه‬
‫صحيح كلفة ابو ناصر ثروه بس كانت تستاهل بسبب موقعها المناسب‬
‫القريب من وسط روما والعوائل الساكنه كلها خليجين وعوائل معروفه‬
‫وغنيه دخلوا الفل وقرروا يرتاحون شوي بعدين يطلعون عشان يشوفون‬
‫ابو ناصر الي كان عنده اجتماع في الشركه‪...‬‬

‫رغد‪:‬ماما انا ابي اقعد للحديقه‬


‫ام ناصر‪:‬على راحتك حبيبتي ريتا طلعي رغد بره للحديقه‬

‫طلعت بره للحديقه الي كانت صغيره وما تقارن بحديقة القصر بس حلوه‬
‫ومرتبه واحلى شي فيها النافوره الي عند الجسر وجمبها قعدة تحت‬
‫المظله من خشب المزينه بورد الياسمين البيض‪...‬‬

‫جلست رغد تحت المظله قدام النافوره وهي تسمع بال ‪ ipod‬اغنية‬
‫(نوال_تبغى الصدق)‪...‬‬

‫طلع تركي للبلكونه يشم هوى وهو ماسك جواله بيدق على صديقه لفت‬
‫انتباهه وحده قاعده بالفيل الي جمبهم ولنهم قريبين منهم قدر يشوفها‬
‫ويدقق بملمحها كان يطالعها وهو سرحان بجمالها وهي تفتح شعرها‬
‫الطويل وينتثر بكل نعومه حول وجها لونه اسود مثل الليل عكس بياضها‬
‫الصافي‪,‬صحى من احلمه الورديه على صوت صديقه بالجوال‪...‬‬

‫تركي‪:‬هل نواف‬
‫نواف‪:‬ل وال من مساع انادي فيك وانت لحياة لمن تنادي‬
‫تركي‪:‬اعذرني يا نواف من الي اشوفه قدامي مو مخليني احكي‬
‫نواف‪:‬وليه انشاء ال وش شايف قدامك؟‬
‫تركي(وهو مبهور بجمال رغد)‪:‬حوريه حوريه قاعده قدامي‬
‫نواف‪:‬افااا يا رجال ول تقول ادق على خوي يجي يشوف معي تبي تاكل‬
‫الكيك لوحدك‬
‫تركي‪:‬ههههه أي كيكه انا اصل ما اعرف اسمها‬
‫نواف‪:‬شدعوه تتعرف ول بتعجزك هالبنت؟‬
‫تركي(بغرور)‪:‬افاا عليك ما في بنت في العالم تعجز على وانا تركي ولد‬
‫ابوي بس انا اول مره اشوفها‬
‫نواف‪:‬غريبه هذا وحنا دايم باايطاليا وما عمرك شفتها‬
‫تركي‪:‬مو مشكله على قولتك نتعرف يل مع السلمه‬
‫نواف‪:‬شدعوه عاد خذني معك‬
‫تركي‪:‬احلف بس اذا ما عجبتني بحذفها عليك‬
‫نواف‪:‬ليه هي مو حلوه مره؟‬
‫تركي‪:‬اقولك حوريه تقولي حلوه كلمة حلوه قليل عليها‬
‫نواف‪:‬ييو اجل ذي صيده سنعه‬
‫تركي‪:‬اجل يل اخليك الحين باي‬
‫نواف‪:‬ول انت ما تصدق من تسمع طاري بنت تبيع الكل‬
‫تركي‪:‬قلتلها بنت والدنيا من دون بنات ما تسوي يل باي‬
‫نواف‪:‬ههههههه باي‬

‫اول ما سكر تركي من نواف نزل ينادي على اخوه الصغير‪...‬‬

‫تركي‪:‬سعود سعــــود ووجع وينك؟‬


‫الخدامه‪?yes Mr tarky do you want any think:‬‬
‫تركي‪?wher is suod:‬‬
‫الخدامه‪he is out in the garden:‬‬
‫تركي ‪k go‬‬

‫طلع تركي لحديقه الفل ولقى سعود يلعب بالكوره واخته حل قاعده تلعب‬
‫بالمرجيحه‪...‬‬

‫حل‪:‬تركي تعال العب معي‬

‫طنش تركي حل وراح عند اخوه الصغير الي كان يلعب بالكوره‪...‬‬

‫************************‬

‫*تتوقعون شلون بيتعرف تركي على رغد؟‬

‫********************************‬
‫********************************‬

‫الجزء الثاني والعشرون‬


‫السعوديه_الشرقيه‬

‫وصل فهد لقصر طلل ولقى نزار يشرف على الخدم وهم يحطون‬
‫الغداء‪...‬‬

‫نزار‪:‬مساء الخير طال عمرك‬


‫فهد‪:‬مساء النور وين طلل؟‬
‫نزار‪:‬طويل العمر تحت بالجيم يتمرن‬

‫نزل فهد باللصنصير لتحت وشاف طلل يتمرن من الدريشه حقت الجيم‬
‫وطلل شافه واشر له وابتسم‪....‬‬

‫طلل‪:‬هل وال‬
‫فهد‪:‬هل فهد انت ما تعبت من التمرين؟‬
‫طلل‪:‬عادي متعود‬

‫وقف طلل الآله ونشف نفسه بالفوطه‪...‬‬

‫طلل‪:‬شفتهم حطوا الغداء فوق؟‬


‫فهد‪:‬أي وانا داخل شفتهم‬
‫طلل‪:‬اجل انا بروح اتروش وانت اسبقني‬
‫فهد‪:‬اوكي بس ل تتاخر‬

‫نزل فهد لتحت وجلس في الصاله ينتظر طلل سمع صوت الجرس يدق‬
‫وشاف نزار يروح يرفع السماعه‪...‬‬

‫نزار‪:‬مين‪...‬اهلين انسه ساره‪...‬بس طال عمره مشغول‪....‬طيب بقوله‬


‫وبرد عليك‪....‬دقائق‬

‫حط نزار السماعه وطلع بالدرج لغرفة طلل فهد استغرب مين هذي‬
‫ساره واستغرب ان طلل يجيب بنات لبيته‪...‬‬
‫نزل نزار ومن بعده طلل وشكله معصب وعاقد حواجبه‪...‬‬

‫طلل‪:‬فهد ليه ما تغديت؟‬


‫فهد‪:‬انتظرك‬
‫طلل‪:‬شدعوه البيت بيتك‬
‫فهد‪:‬وانت ما تبي تاكل‬
‫طلل‪:‬بجي بس عندي شغله اسويها واجيك‬
‫فهد‪:‬خلص انتظرك‬
‫طلل‪:‬ل وال حلفت عليك تتغدى الحين‬
‫فهد‪:‬خلص بروح ل تحلف‬

‫دخل فهد لغرفة الطعام وطلل طلع بره يشوف ساره‪...‬‬

‫طلل دق على الحارس وقاله يدخل ساره دخلت ساره وهي معصبه ولقت‬
‫طلل واقف بالحديقه‪...‬‬

‫طلل‪:‬خير انشاء ال جايه بيتي الظهر الناس وقت غدى ول تعودت‬


‫رجلك كل يوم والثاني جايه وعلى بالك اني بستقبلك واضيفك‬
‫ساره‪:‬طيب ليه نتكلم برى ندخل داخل ونتفاهم‬
‫طلل‪:‬ما اقدر عندي ضيوف‬
‫ساره‪:‬مين ضيوفك؟‬
‫طلل‪:‬مو شغلك خلصي الحكي الي عندك واطلعي‬
‫ساره‪:‬ما اقدر الجو حار على القل نروح للملحق‬

‫طلل طفش منها ومسكها من ذراعها بقوه ودخلها للملحق‪...‬‬

‫طلل‪:‬دخلنا انطقي‬
‫ساره(وهي تجلس وتحط رجل على رجل)‪:‬وليه مستعجل؟‬
‫طلل(جلس على الكنبه بس بعيد عنها)‪:‬اقولك عندي ضيوف اخلصي‬
‫ساره(قربت عنده وجلست تلعب بشعره)‪:‬طلول حبيبي‪...‬‬
‫طلل(بعد ايدها وقاطعها)‪:‬ساره انا مو فاضي لسوالفك الحين عندك شي‬
‫تقولينه ول جايه تستهبلين‬
‫ساره(بعدت عنه ووقفت)‪:‬عموما انا جايه اقولك اني حامــــل‬
‫طلل(طالع فيها بغباء)‪:‬حامل شلون؟‬
‫ساره‪:‬شنو شلون بعد؟‬
‫طلل‪:‬اقصد يعني‪...‬حامل وبعدين‬
‫ساره(باستغراب)‪:‬شنو وبعدين اقولك حامل‬
‫طلل‪:‬قصدك حامل مني؟‬
‫ساره‪:‬اكيد انا ما اعرف احد غيرك‬
‫طلل‪:‬هههههه ما تعرفين احد غيري هذي قويه قويه يا‪...‬يا ساره‬
‫ساره(انقهرت من ضحكته الي تنرفز)‪:‬شقصدك؟‬
‫طلل(وهو يفتح الباب)‪:‬قصدي روحي دوري على الي انتي حامل منه مو‬
‫تقطين بلك على‬
‫ساره(وهي تطلع)‪:‬طيب انا اوريك يا طلل‬
‫طلل‪:‬يل برى زبــــــاله‬

‫طلعت ساره من القصر ودخل طلل غرفة الطعام عند فهد‪...‬‬

‫فهد‪:‬ها خلصت شغلك؟‬


‫طلل(وهو يجلس)‪:‬أي خلصت‬
‫فهد‪:‬طيب وشفيك ما تاكل؟‬
‫طلل(وهويحط الكل بصحنه)‪:‬باكل الحين‬
‫فهد‪:‬وشفيك معصب؟‬
‫طلل‪:‬هذي ساروة الزفته عكرت مزاجي‬
‫فهد‪:‬ومين هاذي سارة؟‬
‫طلل‪:‬وحدة كنت اعرفها‬
‫فهد‪:‬وشفيها؟‬
‫طلل‪:‬تقول انها حامل‬
‫فهد(حط الشوكه على الصحن)‪:‬حامل منك؟‬
‫طلل‪:‬تقول بس ما اظن‬
‫فهد‪:‬وقاعد تاكل ببرود ويمكن يطلع ولدك‬
‫طلل‪:‬ما اتوقع يكون ولدي ولو كان ولدي هي ما تقدر تفضح نفسها‬
‫فهد‪:‬وال انت قصتك قصه‬
‫طلل‪:‬خلك منها وكمل اكلك‬
‫******************************‬

‫اسبانيا‪-‬مدريد‬

‫في الصباح اليوم الثاني اطلعوا البنات مع سلطان وراشد عللمتحف‬


‫تيفرجون على اللوحات والتامثيل ‪ ,‬راشد اول ما دخل سلم على صديقه‬
‫زياد الي يشتغل في المتحف كلهم راحوا مع زياد يوريهم المتحف‬
‫واللوحات الشخص واحد ما راح الوحيد الي كان مو معاهم هديل اول ما‬
‫دخلت المتحف انبهرت باالوحات الي فيه كل وحدة احلى من الثانيه‬
‫ضحكت على نفسها لما كانت تسمع احد يقول عليها رسامه صارت تقارن‬
‫رسومتها با اللوحات الي هنا اصل ما تقارن الي رسمواها اللوحات‬
‫يعتبرون فنانين خالدين وهي مجرد هاويه ‪....‬‬

‫انتبهت ليد على كتفها لقت مشاعل تبتسم لها‪...‬‬

‫مشاعل ‪:‬انتي وين رحتى؟‬


‫هديل‪:‬ميشو اللوحات هنا خيال بصراحه انا لو اعيش هنا طول العمر ما‬
‫امل‪.‬‬
‫مشاعل‪:‬هههههههه ل تبالغين تعالي معنا كلنا واقفين هناك وانتي‬
‫جالسه لحالك‪.‬‬

‫طالعت هديل لوين ما تاشر مشاعل ولقتهم واقفين مع واحد يشرح لهم‬
‫اللوحات‪...‬‬
‫هديل‪:‬مشاعل من هذا الي واقفين معاه؟‬
‫مشاعل‪:‬هذا صديق راشد يشتغل هنا لنه يعرف السبانيه بطلقه فيترجم‬
‫للسياح العرب أي شي ما يفهمونه بالسباني‬
‫هديل(ابتسمت لنها عرفت صديق راشد)‪:‬تعال خلينا نروح لهم‬

‫لما وقفت هديل معاهم ظلت تتامل شكل زياد صديق راشد كان عادي بس‬
‫احلى شي فيه رموشه مثل البنات وابتسامته الجذابه اول ما راحوا البنات‬
‫مع راشد وسلطان راحت هديل عند زياد الي كان معطيها ظهره‪.....‬‬

‫هديل(بكل هدووء)‪:‬لو سمحت‬

‫زياد سمع صوت كله نعومه ورقه وراه التفت يشوف صاحبة الصوت‬
‫تفاجاء بالي شافه قدامه كانت مثل الورده المتفتحه كلها نعومه ورقه‬
‫واحلى ما فيها ابتسامتها الي ترد الروح‪...‬‬

‫هديل(شافته ساكت وسرحان مو معها)‪:‬لو سمحت‬


‫زياد(انتبه لنفسه)‪ sory:‬هل بغيتي شي؟‬
‫هديل(ببتسامه حلوه)‪:‬ما عرفتني؟‬
‫زياد(طالع فيها بس ما قدر يتذكر)‪:‬لو كنت اعرفك قبل كنت مستحيل‬
‫انسى وجه ممكن ينرسم ليكون احلى لوحه معليش ذاكرتي خانتني‬
‫ذكريني‬
‫هديل(استحت من كلمه)‪:‬انا الي امس صقعت فيني عند المطعم باليل‬
‫تتذكر‬
‫زياد(تذكرها بس لنها كانت مكثره مكياج فشكلها متغير بس بالمكياج‬
‫الوردي الخفيف طالع احلى)‪:‬اها‪...‬تذكرتك ‪sory‬على هذيك المره بس‬
‫انا كنت مستعجل وما انتبهت لك‬
‫هديل‪:‬ل مو مشكله انا بس كنت ابي اعطيك هذي‬

‫مدت له ورقه طلعتها من شنطتها اخذ زياد الورقه وفتحها وكانت رسمه‬
‫له واكيد طاحت منه لما صقع فيها ‪....‬‬

‫زياد‪:‬شكرا‬
‫هديل‪:‬العفو بصراحه انا جلست طول الليل اتامل فيها رسمك رهيب مشاء‬
‫ل عليك‬
‫زياد‪:‬هههههه لهدرجه عموما شكرا على المجامله‬
‫هديل(قربت منه وسحبت الورقه منها)‪:‬مجامله شوف الرسمه‪...‬‬

‫قعدت هديل تبين له جمال الرسمه وزياد ما كان معها كان يطالعها وهي‬
‫مندمجه في شرح الرسمه كل شي فيها حلو من جهه ثانيه هديل كانت‬
‫مندمجه في شرح الرسمه وطاحت عيونها على لوحه ورى زياد عجز‬
‫لسانها يوصف روعتها‪...‬‬

‫زياد(انتبه انها سرحانه)‪:‬لو سمحتي يا‪(...‬سكت لنه ما يعرف اسمها)‬


‫هديل‪sory:‬ما عرفتك بنفسي انا هديل‬
‫زياد‪:‬تشرفنا وانا زياد‪,‬بس شكنتي تطالعين وراى؟‬
‫هديل(تاشر على اللوحه)‪:‬هذي اللوحه شنو اسمها؟‬
‫زياد‪:‬هذي اسمها وصيفات الشرف تعتبر احلى لوحه باسبانيا‬
‫هديل‪:‬من حقها تعتبر احلى لوحه باسبانيا بصراحه تسلم ايده الي رسمها‬
‫زياد‪:‬ههههه لهدرجه تحبين الرسم؟‬
‫هديل‪:‬اموووت عليه اصل انا مقرره اتخصص رسم السنه الجايه‬
‫زياد‪:‬طيب عندك لوحات رسمتيها؟‬
‫هديل(ارتبكت)‪:‬عندي بس‪...‬‬
‫زياد‪:‬ل بس ول شي اذا انتي واثقه من نفسك توريني رسماتك‬
‫هديل‪:‬اوكي بكره اوريك رسماتي‬
‫زياد‪:‬حلو المتحف يفتح الساعه ‪9‬‬
‫هديل‪:‬خلص اتفقنا الساعه ‪ 9‬انا بكون موجوده هنا‬

‫هديل انتبهت لجوالها الي يدق وكانت شوق‪...‬‬

‫هديل‪:‬هل شوق‬
‫شوق‪:‬هديل انتي وينك؟‬
‫هديل‪:‬موجوده بغيتي شي؟‬
‫شوق‪:‬أي احنا بنطلع تعالي عند البوابه‬
‫هديل‪:‬اوكي جايه‬
‫هديل‪:‬خلص زياد بكره موعدنا‬
‫زياد‪:‬بكره ‪( dael‬وهو يمد يده)‬
‫هديل(مدت يدها )‪:‬هههه ‪dael‬‬

‫زياد اول ما لمس ايدها ارتعش كانت ناعمه مثل الحرير‪...‬‬

‫اختفت هديل عنه بس ما اختفت عن قلبه الي حس بشعور غريب عليه‬


‫اول ما سمع صوتها‪...‬‬

‫**********************‬

‫ايطاليا_روما‬

‫تركي‪:‬سعود عطني الكوره حقتك‬


‫سعود(وهو يلعب)‪:‬ل ابي العب‬
‫تركي‪:‬تكفى يا كابتن ماجد اقول عطني الكوره‬
‫سعود‪:‬ل عطني اياها‬

‫اخذ تركي الكوره ورمها على فلة ام ناصر‪...‬‬

‫سعود‪:‬وال ل اعلم ماما عليك ليه ترمي كورتي؟‬


‫تركي‪:‬اسمعني ابيك تروح معي عشان نجيب كورتك‬
‫سعود‪:‬أي الحين عرفت تبي تروح معي عشان تشوف بنت جيرانا‬
‫تركي(باستغراب)‪:‬وانت وش دراك عن بنت جيرانا؟‬
‫سعود‪:‬شفتهم لما وصلوا بنت جيرانا حلوه بس هي‪...‬‬
‫تركي(يقاطعه)‪:‬اقول ل يكثر بسامش قدامي يمه منك سوسه تعرف كل‬
‫شي‬

‫سعود كان بيقول لتركي ان رغد ما تمشي بس هو قاطعه يمكن هالشي‬


‫من حسن حظه عشان يكتشف هالشي الي بيغير حياته‪...‬‬

‫وصل تركي وسعود عند الفل ودقوا الجرس طلعت الخدامه تفتح الباب‬
‫ورغد ما انتبهت لها لنها حاطه السماعات ومعليه الصوت ومو حاسه‬
‫بالي حوالها‪...‬‬
‫فتحت الخدامه وطالعتهم مستغربه‪....‬‬

‫الخدامه‪?yes do you want some thinking:‬‬


‫تركي‪?is ther any one in the house:‬‬
‫الخدامه(شافت رغد بالحديقه وفكرت تدخلهم يكلمونها)‪yes plz:‬‬
‫‪come in‬‬

‫دخل سعود وتركي وشافوا رغد قاعده تلعب بشعرها ومو حاسه بشي‪...‬‬

‫تركي‪:‬سعود روح جيب الكوره‬

‫راح سعود يجيب كورته مشى تركي لعند رغد لين وصل عند الجسر‬
‫وكان يفصل بينهم النافوره فما كان يقدر يميز هي قاعده على كرسي‬
‫خشب او كرسي متحرك رغد كانت منزله راسها وتطالع الماي الي‬
‫بالنافوره وتغني‪...‬‬

‫انتبهت لصوره شخص معكوسه على الماي رفعت راسها وتفاجات لما‬
‫شافت واحد قدامها يطالعها ويبتسم‪..‬‬

‫شالت السماعات بسرعه ورفعت شعره بارتباك وطاحت خصل من شعرها‬


‫على وجها طلعتها اكثر جمال وبراءه‪...‬‬

‫تركي(يطالعها بكل خبث وجراءه)‪:‬بصراحه انا ما كنت احب اغنية كرمالك‬


‫بس لما سمعتها منك عشقتها‬
‫رغد(ارتبكت من نظراته)‪:‬خير انت شلون دخلت هنا؟‬
‫تركي‪:‬الخدامه افتحت لي الباب‬
‫رغد‪:‬انا اوريها الغبيه‬
‫تركي‪:‬خير قلتي شي؟‬
‫رغد‪:‬لو سمحت انا ما اعرفك ول عمري شفتك فممكن تتفضل من غير‬
‫مطرود‬

‫تركي انصدم من كلمها معقوله بنت تشوفني انا وتقولي هالكلم هي‬
‫حتى ما سالت عن اسمي‪...‬‬

‫رغد‪:‬ها‪..‬انت وين رحت اكلمك انا؟‬


‫تركي‪:‬شنو ها انا اسمي تركي‬
‫رغد‪:‬تركي وخير يا طير انا شعلي من اسمك؟‬
‫تركي‪:‬على القل من الحترام لما تحكين مع احد توقفين مو تتكلمين‬
‫وانتي جالسه كاني اطر منك‬

‫تركي ما يدري انه جرح رغد بكلمه لنها ما تقدر توقف ولو كانت تقدر‬
‫كانت وقفت ومشت من زمان‪...‬‬

‫توها بترد ال تشوف امها جايه لجهتها‪...‬‬

‫ام ناصر‪:‬لو سمحت من انت الخدامه قالت لي انك تبي تكلم احد من اهل‬
‫البيت؟‬
‫تركي‪:‬انا اسمي تركي ولد جيرانكم جيت انا واخوي سعود عشان يجيب‬
‫كورته‬

‫طالع تركي جهة سعود الي كان يلعب ول على باله احد‪...‬‬

‫ام ناصر‪:‬خير انشاء ل انت من أي بيت؟‬


‫تركي‪:‬هذي الفل بيت العوادي‬
‫ام ناصر‪:‬والنعم‬
‫تركي‪:‬ال ينعم عليك وانا اسف يا خاله اذا ازعجتكم‬
‫ام ناصر‪:‬ل البيت بيتكم سلم على امك‬
‫تركي‪:‬يوصل سعود تعال بنروح البيت يل يا خاله مع االسلمه‬
‫ام ناصر‪:‬مع السلمه‬

‫قبل ل يطلع تركي التفت يطالع رغد وانصدم لما شاف ام ناصر تدف رغد‬
‫لداخل البيت بالكرسي عشان كذا ما وقفت لما كنت احكي معها حرام كل‬
‫هالجمال وفي الخير تطلع مشلوله بس ليش حاس انها حزينه يمكن‬
‫لنها مشلوله بس بعيونها فيه حكي كثير ودها تقوله ليش ابي اعرف كل‬
‫شي عنها ليش؟؟‬

‫*******************************‬

‫السعوديه_الرياض‬

‫كانوا رحاب وناصر جالسين ياكلون بالمطعم وعايشين بالحب ومو‬


‫حاسين بشي حولهم‪...‬‬

‫ناصر‪:‬رحاب‬
‫رحاب‪:‬عيونها‬
‫ناصر‪:‬تسلملي عيونك‪ ,‬فرحانه؟‬
‫رحاب‪:‬دام معك اكيد فرحانه حتى لو باخر الدنيا‬
‫ناصر(قرب عندها ومسك ايدها)‪:‬متى بتسافرين؟‬
‫رحاب‪:‬بكرة‬
‫ناصر(باحباط)‪:‬بسرعه هذي ‪,‬تدرين ما كاني قضيت معك اسبوع كانه يوم‬
‫واحد‬
‫رحاب‪:‬واحلى يوم بعمري‬
‫ناصر‪:‬احبك واحب كل شي فيك ومو متصور اني ممكن احب وحدة غيرك‬
‫رحاب‪:‬وموظي وين راحت؟‬
‫ناصر‪:‬ليه تنكدين علي الحين خلينا مستانسين‬
‫رحاب(بجدييه)‪:‬ناصر انت ها لسبوع انبسطت بما فيه الكفايه بس انت‬
‫نسيت موظي ونسيت ردة فعل عمي وابوي وعمي ماجد لما يدرون‬
‫وشنو بيسون‬
‫ناصر(تنهد)‪:‬وال مافكرت بكل هذا ول اعرف شلون افاتح امي وابوي با‬
‫الموضوع‬
‫رحاب (بياس)‪:‬قلت لك من البدايه انا وياك ماننفع مع بعض وحبنا هذا‬
‫من البدايه غلط‬
‫ناصر‪:‬غلطه حبي لك صار غلط؟!‬
‫رحاب‪:‬ناصر انا مو قصدي لتزعل بس انت تدري اذا عمي وابوي عرفوا‬
‫شنو بيسون موظي بعد تظل بنت عمك‬
‫ناصر‪:‬انا عمري ما ازعل منك بس انتي ماعليك خلي الموضوع علي‬
‫رحاب‪:‬طيب وش بتسوي؟‬
‫ناصر‪:‬خلص خلي الموضوع علي اهم شي انتي ترتاحين‬
‫رحاب(ابتسمت له بكل حب)‪:‬زلمزني ليه احبك الي يعرفك مستحيل‬
‫مايحبك‬
‫ناصر‪:‬وانا يهمني احد ال انتي انتي اهم شي بحياتي ومستحيل استغنى‬
‫عنك‬
‫رحاب (شدت على ايده)‪:‬اكيد ماراح تتخلى عني؟‬
‫ناصر‪:‬اكيد اذا تخليت عنك يعني تخليت عن روحي واذا تخليت عن‬
‫روحي يعني اموت‬
‫رحاب‪:‬بعيد الشر عنك لتقول كذا على نفسك ترى اموت‬
‫ناصر‪:‬جعل يومي قبل يومك ‪,‬قومي خليني اوصلك البيت الوقت تاخر‬

‫طلعوا من المطعم وهم ماسكين ايد بعض وشايفين طريق مستقبلهم‬


‫مفروش با الورد ل كنه العكس مليان مشاكل ومصاعب ال يعلم شلون‬
‫يتجاوزنها لكن با الحب كل شي ممكن يصير ‪.....‬‬

‫*****************************‬
‫ايطاليا –روما‬

‫راح تركي عند نواف في قهوة عربيه دخل القهوة ولقى نواف قاعد مع‬
‫واحد ويشرب شيشه ‪...‬‬

‫نواف‪:‬هل تركي وينك طولت (وهو يغمزله)‬

‫تركي ماله نفس يسلم على احد بعد ماعرف حقيقت رغد‪......‬‬

‫جلس تركي وطلب شيشه وجلس يشيش وهو ساكت‪....‬‬

‫نواف ‪:‬شدعوة تركي يعني لهدرجه البنت ما عطتك وجه ؟‬

‫تركي قاعد يطالع صديق نواف الي قاعد جنبه نواف فهم شنو‬
‫يقصد‪.......‬‬

‫نواف ‪:‬اقول خالد عن اذنك تركي عندة مشكله خاصه وحاب يحكيلي عنها‬
‫على انفراد ل تاخذ المساله شخصي بس‪........‬‬
‫خالد ‪:‬ل بس ولشي شدعوة انا فاهم انا اشوفك بكرة مع سلمه‬
‫نواف‪ :‬ال معك‬
‫نواف ‪ :‬هاذا خالد راح قول شنو عندك‬
‫تركي ‪:‬طلعت مشلوله‬
‫نواف‪:‬مين البنت ؟‬
‫تركي ‪:‬اجل مين هي طبعا‬
‫نواف‪:‬وانت شلون دريت؟‬
‫تركي ‪:‬شفت امها تدفها با الكرسي‬
‫نواف‪:‬طلعت حلوة من قريب ول من بعيد بس؟‬
‫تركي وربي طلعت احلى شي خيال عمري ماشفت مثله‬
‫نواف‪:‬حســـــــــــافه عموم يكمن خيرة شيلها من راسك‬
‫تركي (ماقتنع بكلمه بس حب يسكته)‪:‬اوكي خلص‬
‫نواف ‪:‬وشو خلص ؟‬

‫تركي‪:‬خلص بشيلها من راسي‬


‫نواف‪:‬أي كذا تصير رجال نلعب ايه بس على وحدة مثلها‬
‫تركي مارد عليه لنه مو مقتنع بكلمه هو صحيح مايبي يلعب عليها بس‬
‫مايقدر يشيلها من راسه لنه يحس انها ماراح تمر بحياته زيها وحدة‬
‫ثانيه‬

‫مر ها السبوع سعيد على البعض وحزين على البعض لكن الشي‬
‫المشترك ان بعد ها السبوع فيه مفاجات للجميع لكن هل هالمفجات‬
‫سعيدة او حزينه بس المهم النهايه وليس البدايه المهم الي بيصير مو‬
‫الي صار المهم المستقبل مو الماضي ولهم الي بيصير باالجزء‬
‫الجاي‪..............‬‬
‫>>>>>الجزء الثالث والعشرون<<<<<‬

‫اسبانيا_مدريد‬

‫الساعه ‪ 8‬الصباح هديل كانت تحاول تقوم مشاعل الي مو راضيه تقوم‪...‬‬

‫مشاعل‪:‬اففف هديل ليش اقوم اقوم الحين؟‬


‫هديل‪:‬ابيك تدقين على راشد وتاخذين منه رقم زياد‬
‫مشاعل(باستغراب)‪:‬رقم زياد مين زياد؟‬
‫هديل‪:‬زياد صديق راشد الي يشتغل بالمتحف‬
‫مشاعل‪:‬وليش تبينه؟‬
‫هديل‪:‬افف ياربي انتي دقي الحين على راشد وبعدين اقولك‬
‫خذت مشاعل ودقت على راشد‪...‬‬

‫راشد(باستغراب)‪:‬مشاعل شفيك داقه الحين صاير شي؟‬


‫مشاعل‪:‬ليش ما يصير اشتقتلك‬

‫هديل قزت مشاعل‪...‬‬

‫مشاعل‪:‬أي زين خلص‬


‫راشد‪:‬مشاعل شفيك ؟‬
‫مشاعل‪:‬ههه راشد عندك رقم زياد‬
‫راشد‪:‬وليش تبين رقمه؟‬
‫مشاعل‪:‬مو لي هديل تبيه‬
‫راشد‪:‬وهديل ليش تبيه؟‬
‫مشاعل‪:‬مدرى عنها قالت لي ادق عليك واخذ الرقم منك‬
‫راشد‪:‬اوكي لحظه اشوفه‬

‫سكرت مشاعل منه بعد ما خذت الرقم وعطته لهديل ورجعت نامت‪...‬‬

‫هديل دقت على زياد بعد تردد ووخوف‪...‬‬


‫زياد شاف رقم غريب رد عليه وهو مستغرب‪...‬‬

‫زياد‪holle:‬‬
‫هديل‪:‬زياد‬
‫زياد(عرف على طول صوتها لنه ما غاب عنه لحظه)‪:‬هديل‬
‫هديل‪:‬ههههه شلون عرفتني؟‬
‫زياد(فز قلبه من ضحكتها)‪:‬انتي مستحيل انسى صوتك‬
‫هديل(انحرجت منه)‪:‬زياد كنت بكلمك عن موعدنا اليوم‬
‫زياد‪:‬ليه صار شي؟‬
‫هديل‪:‬اليوم بنروح بالتلفريك لترا كيونيس‬
‫زياد)‪:‬اها اجل بتروحون تلعبون‬
‫هديل‪:‬ايه سلطان يقول انها مدينه العاب‬
‫زياد(باحباط)‪:‬اجل بناجل الموعد‬
‫هديل(بنفس الحباط)‪:‬وال انا كان ودي اشوفك(انتبهت لنفسها‬
‫وانحرجت)اقصد كان ودي اوريك رسماتي بس انشاء ل مره ثانيه‬
‫زياد(طار من الفرحه لما قالت انها ودها تشوفه)‪:‬انتوا بتطولون باسبانيا‬
‫هديل‪:‬شهر انشاء ل‬
‫زياد‪:‬كويس اكيد بقدر اشوفك دام شهر‬
‫هديل‪:‬يعني ما تقدر تجي معنا‬
‫زياد‪:‬ما اعتقد بس بحاول‬
‫هديل‪:‬اوكي ما ابي اطول عليك‬
‫زياد‪:‬انا‪....‬‬
‫هديل‪:‬انت ايش؟‬
‫زياد‪:‬ل سلمتك ول شي لما اشوفك اقولك‬
‫هديل‪:‬اوكي اشوفك على خير مع السلمه‬
‫زياد‪:‬ال معاك باي‬

‫سكر زياد منها كان وده يقولها انا ابيك ما تسكرين ابي اسمع صوتك‬
‫طول الوقت لكنه تراجع على اخر لحظه وفكر بالفاجاه الي بيسويها لهديل‬
‫وشلون بتكون ردة فعلها‪...‬‬

‫هديل سكرت منه وهي مستغربه من نفسها ليش قلت ودي اشوفك لو ما‬
‫كنت افكر فيه كان ما قلت هالكلمه بس انا احب فيصل ومستحيل احب‬
‫غيره بس ليش احس‪...‬ل يا هديل شيلي هالفكار من راسك ‪....‬‬

‫زياد شخص عادي بيمر في حياتك من دون ما ياثر فيها فيصل هو حبيبك‬
‫وبس‪...‬‬

‫ياترى زياد بياثر بحياة هديل ول بيكون شخص عادي ‪...‬؟؟؟‬

‫بعد ما البنات قاموا طلعوا ملبس مريحه ومناسبه عشان يركبون فيها‬
‫اللعاب‪....‬‬
‫مشاعل لبست بنطلون جينز فاتح وبلوزه ورديه فيها صوره لميكي‬
‫ماوس كبيره من قدام طالعت فيها مثل الطفال خصوصا انها حطت‬
‫بشعرها جل وحركته وصار مره شكله حيوي ومنعش‪...‬‬

‫هديل لبست بنطلون جينز غامق وبلوزه سماويه فاتحه ولبست غطا‬
‫خفيف ومناسب طلع شكلها مره رايق وهادئ‪...‬‬

‫شوق لبست بيرمودا جينز غامق وبلوزه بنفسجيه فيها نجوم من قدام‬
‫بالسماوي والبيض تلمع جعدت شعرها وطلع شكلها مره كيوت‪....‬‬

‫طلعوا من الفندق لشارع ‪ the painter Rosales‬لنها نقطة‬


‫انطلق التلفريك‪,‬سلطان وهديل وشوق ركبوا مع بعض وراشد ومشاعل‬
‫لوحدهم مع بعض‪...‬‬

‫في التلفريك عند مشاعل وراشد كانوا اثنينهم ساكتين راشد كان يشوف‬
‫مشاعل سرحانه وتفكر بشي ثاني هو يدري ان فيها شي مو بس عشان‬
‫سلطان شي ثاني مضيقها ولزم يعرفه‪,‬حط ايده على كتفها ينبها‬
‫لوجوده‪..‬‬

‫مشاعل(حست بايد راشد ولفت عليه مبتسمه)‪.....:‬‬


‫راشد(ابتسم لبتسامتها)‪:‬ميشو بسالك سؤال‬
‫مشاعل‪:‬شنو؟‬
‫راشد(وهو يمسك ايدها)‪:‬شنو الي مضايقك؟‬
‫مشاعل(وهي تلف وجها عنه)‪:‬ما فيني شي‬
‫راشد(حط ايده على وجها عشان تواجه)‪:‬مشاعل انا احب‬

‫مشاعل طالعت فيه متفاجاه هي تدري انه يحبها بس عمره ما اعترف‬


‫دايم شي يمنعه بس ليش هالمره قالها بكل سهوله‪...‬‬

‫راشد(عرف شنو تفكر فيه)‪:‬انا ادرى اني عمري ما قلت لك اني احبك‬
‫لن كنت اعرف انك تحبيني او على القل معجبه فيني لكن لما حسيت‬
‫اني بفقدك حسيت اني بفقد قلبي قلت لزم تعرفين اني احبك لزم‬
‫تسمعينها مني انا‪...‬‬
‫مشاعل(حطت ايدها على فمه)‪:‬خلص كافي وانا بعد احبك بس ليش‬
‫تقول انك بتفقدني؟‬
‫راشد‪:‬وسلطان؟‬
‫مشاعل(ارتبكت)‪:‬سلطان‬
‫راشد‪:‬أي سلطان يعجبك ول ل؟‬
‫مشاعل(ما عرفت بشنو ترد وظلت ساكته تحاول تبعد نظرها عنه)‪.....:‬‬
‫راشد‪:‬طالعي فيني و قوللي الحقيقه ما راح ازعل‬
‫مشاعل(حطت عيونها بعيونه وجمعت شجاعتها)‪:‬ما راح اكذب عليك‬
‫باليام الي راحت اعجبت فيه بس ما حبيته مثلك تدري ليش يمكن لنه‬
‫بيني وبينه اشياء كثيره مشتركه امي اجنبيه وامه بعد هو عاش كل‬
‫حياته بره وانا بعد هو ماله علقه باهله وانا بعد عشان كذا حسيت ان‬
‫مرتبط فيني بناحيه معينه فهمت الحين‬
‫راشد(ابتسم لها وحط ايده على خدها)‪:‬طيب وللحين معجبه فيه؟‬
‫مشاعل(حست انها تحبه من اول وجديد من لمسته)‪:‬ل‬
‫راشد‪:‬اكيد‬
‫مشاعل(قربت منه وضمته باقوى ما عندها)‪:‬اكيدين‬
‫راشد(ضحك على حركتها وهو بدوره ضمها )‪:‬ويلومني ليه احبك‬
‫مشاعل(ضحكت وبعدت عنه)‪:‬هههههه من هذا الي يلومك؟‬
‫راشد‪:‬محد ‪,‬مشاعل توعديني بشي؟‬
‫مشاعل‪:‬امر عيونك لك‬
‫راشد‪:‬تسلم لي عيونك بس توعديني أي شي يصير لك توقلينه لي على‬
‫طول اوكي‬
‫مشاعل‪:‬اوكي اوعدك وانت بعد‬
‫راشد‪:‬اكيد‬
‫وقف التلفريك لنهم وصلوا لحديقة كوستا أي ليلوبيرا كانت حديقه كبيره‬
‫ومليانه بكل انواع النباتات‪..‬‬

‫لما انزلوا مشاعل وراشد كانوا الباقين نازلين قبل طول رحلتهم في‬
‫الحديقه كانت مشاعل ماسكه ايد راشد عشان تحس بقربه منها تبي‬
‫تحس بالحب وبالحنان الي هي فاقدته الكل شاف الحب المتبادل بعيونهم‬
‫حتى سلطان لحظ هالشي ولحظ مشاعل الي كانت مطنشته طول الرحله‬
‫ول طالعت فيه حتى وكانها تبتعد عنه شوي شوي‪...‬‬
‫**********************‬

‫ايطاليا_روما‬

‫طلعت ام ناصر مع رغد بعد ما اكشخوا عشان يشوفون ابو ناصر راحوا‬
‫لمطعم ‪ café de paris‬كان مطعم فرنسي ايطالي جلسوا هناك كانت‬
‫القعده حلوه كلها سوالف وضحك خصوصا رغد كانت مشتاقه لبوها‬
‫من يوم الحادث تغير وما عاد يهتم فيهم مثل اول يمكن بسبب احساسه‬
‫بالذنب انه السبب بالي صار لها‬
‫بعد الغداء قرروا يتمشون في ساحة بياتزا سبانيا الي كانت ساحه كبيره‬
‫بوسطها نافوره مزينه بالزهور والورد الملون ‪...‬‬

‫وصلوا عند النافوره وصورا هناك مع بعض عشان تبقى هالذاكره الحلوه‬
‫ببالهم وصلوا عند النافوره الي يجتمعون عندها معظم السياح ابو ناصر‬
‫وام ناصر راحوا ياخذون صوره عند الدرج الي في الساحه رغد جلست‬
‫تستناهم عند النافوره كانت تطالعم وابتسامه حلوه على وجها تشوف‬
‫امها وابوها بعد مده واخيرا مع بعض وكانها تشوفهم لول مره‪...‬‬

‫‪:...........‬تدرين انك تطلعين مثل الملك لما تبتسمين‬

‫انتبهت رغد للصوت الي وراها والتفت وتفاجات لما شافت تركي‪...‬‬

‫رغد‪:‬تركي‬
‫تركي(طار من الفرحه لنها تتذكر اسمه)‪:‬زين تذكرين اسمي‬
‫رغد‪:‬انت كنت تلحقني؟‬
‫تركي‪:‬بصراحه ايه من طلعتي من بيتكم لحد هنا‬
‫رغد(باستغراب)‪:‬انت شتبي فيني؟‬
‫تركي(قرب منها ونزل لمستوها على ركبه وحده)‪:‬تدرين ان هالمكان‬
‫صور فيه كاظم الساهراغنية قولي احبك‬

‫رغد طالعت فيه باستغراب مو قادره تفهم ليش يلحقها وليش يقول لها‬
‫كذا يا ترى يلعب على ول يمثل لن مستحيل يكون من جده مستحيل احد‬
‫ممكن يعجب فيني انا واو حتى يحبني‪...‬‬

‫تركي(لحظ سرحانها)‪:‬ليش الحزن؟‬


‫رغد‪:‬أي حزن؟‬
‫تركي‪:‬الي اشوفه بعيونك‬
‫رغد(بعدت نظرها عنه للنافوره)‪:‬انا مو حزينه‬
‫تركي‪:‬لو كنتي مو حزينه كنتي حطتي عيونك بعيوني وقلتيها بكل شجاعه‬
‫رغد(طالعت فيه مستغربه مو قادره تفهمه بس بنفس الوقت ترتاح لما‬
‫تشوفه)‪:‬يعني الكرسي ال انا فيه مو سبب كافي يخليني حزينه‬
‫تركي(فز قلبه لنظراتها البرئيه والحزينه)‪:‬ياليت لو اقدر اكون مكانك‬
‫رغد(متفاجاه من كلمه الي حتى اختها ما قالته)‪:‬تركي انت ليش مهتم انا‬
‫ما فيني شي زود والبنات قدامك كثير واحسن مني انا ما عندي شي‬
‫اعطيك اياه اذا تبي شي مني مع اني ما اعتقد قوله على طول ماله داعي‬
‫تسوي انك‪..‬‬
‫تركي‪:‬اني ايش؟‬
‫رغد‪:‬انك مهتم فيني او كاسره خاطرك لني ما احب احد يشفق على‬
‫تركي‪:‬ومن قال اني اشفق عليك‬
‫رغد‪:‬اجل ليش تسوي كل هذا؟‬
‫تركي‪:‬تصدقين اني نفسي ما ادرى بس عندي سؤال ودي تجاوبيني عليه‬
‫رغد‪:‬شنو؟‬
‫تركي‪:‬ممكن اعرف اسمك؟‬
‫رغد(ابتسمت على سؤاله)‪:‬اسمي رغد‬
‫تركي‪:‬ليه تبتسمين؟‬
‫رغد‪:‬ول شي‬

‫انتبهت لمها وابوها الي خلصوا من التصوير ‪...‬‬


‫رغد‪:‬تركي ماما وبابا بيجون عندي روح ما ابيهم يشوفوني وانا اكلمك‬
‫تركي‪:‬اوكي بس تاكدي اني اشوفك طول الوقت‬

‫ابتسمت له رغد وهو رد لها البتسامه واختفى عن عيونها بين‬


‫الناس‪,‬جو امها وابوها وتدفوها عشان يرجعون للفل‪...‬‬

‫التفت رغد ورها ما تدرى ليش بس يمكن تقدر تلمح تركي وبالفعل‬
‫شافته من بين الناس ياشر لها ويبتسم لفت وجها عنه وابتسمت على‬
‫شكله ترتاح له وهذا كل الي تعرفه‪.....‬‬

‫*****************************‬

‫السعوديه_الرياض‬

‫ناصر‪:‬يعني خلص بتسافرين وتخليني‬


‫رحاب‪:‬ناصر حبيبي لتقول كذا ترى وال اهون وما اسافر‬
‫ناصر‪:‬ههههه ل خلص روحي حياتي تروحين وترجعين بالسلمه‬
‫رحاب‪:‬ال يسلمك‪,‬ناصر هذا امي تناديني شكلنا بنروح الحين‬
‫ناصر‪:‬انتبهي على نفسك واول ما توصلين كلميني اوكي‬
‫رحاب‪:‬اكيد من غير ما تقول يل مع السلمه‬
‫ناصر‪:‬مع السلمه‬

‫سكرت رحاب منه وطلعت من البيت للمطار على طيارة سويسرا ‪...‬‬

‫ياترى بتتحق احلمهم بكل سهوله مثل ما يتمنون؟؟؟‪...‬‬


‫***********************‬

‫اسبانيا_مدريد‬

‫وصلوا للعاب اتراكيونيس وهي تعتبر من اكبرواجمل مدينة العاب‪...‬‬


‫لعبوا تقريبا كل اللعاب ومشاعل وراشد مره كانوا مندمجين مع بعض‬
‫وخصوصا في لعبة في الماي كانت تنزل وتطلع فجاءه ومره نزلت بقوه‬
‫طاحت فيها مشاعل على راشد من غير قصد ولول مره تحس بالحراج‬
‫منه بزياده يمكن لنه اعترف لها بحبه‪...‬‬

‫بعد اللعاب اكلوا شوي وبعدين ادخلوا لسينما أي ماكس الي كانت فريده‬
‫من نوعها كانوا يابسون فيها نظرات خاصه وتعتبر من اكبر شاشه‬
‫بالعالم لهذا النوع من السينما‪...‬‬

‫بعد كل هاللعب والمشي محد فيهم حس بتعب لنهم كانوا مبسوطين من‬
‫الرحله قرروا يقضون اليوم كله برى لنه اخر يوم لهم في مدريد وبعدها‬
‫يرحون لبرشلونه فقرووا يرحون مجمع اكسنديو البنات انهبوا على‬
‫المجمع لما ادخلوا لنه كان من اكبرمجمعات اوربا وفيه الكثير من‬
‫محلت الماركات العالميه بنات ما يتعبون من السوق خخخ‬

‫بعد السوق ودهاهم سلطان لمنحدرات مغطيه بالجليد يعتبر الوحيد من‬
‫نوعه في اسبانيا لنه بوسط المجمع‬
‫دخلوا عند المنحدرات الجليديه وكانت كبيره ومليانه سياح يتزلجون طبعا‬
‫بعد ماالبسوا لبس الخاص للثلج عشان يدفيهم‪...‬‬
‫البنات كانوا متعودين على الثلج لنهم دايم يسافرون برى ومتزلجين من‬
‫قبل‪...‬‬
‫شوق‪:‬ههههه ميشو شوفي وجهك احمر من البرد‬
‫مشاعل‪:‬هههههه ل وال شوفي خشمك وخدودك حمررا‬
‫هديل‪:‬خلص لتزعلون كلنا وجهنا احمر‬

‫ظلوا البنات يتزلجون ويلعبون بالثلج‪...‬‬

‫راشد‪:‬ميشو تعال بنصور‬


‫مشاعل‪:‬مين بيصورنا؟‬
‫راشد‪:‬هديل‬
‫هديل(وهي ماسكه الكميرا)‪:‬يل ‪ 123‬شيــــز‬

‫وقف راشد ورى مشاعل واول ما قالت هديل شيز باسها على خدها‬
‫مشاعل تفاجات من حركته لنه ماقالها ‪...‬‬

‫هديل‪:‬هههههه الصوره طلعت جنان‬


‫راشد‪:‬ههههههاموت واشوف شكلك وانتي متفاجاه‬
‫مشاعل(وخدها احمر من البوسه)‪:‬ل وال شوف خدي احمر(وهي تاشر‬
‫على خدها)‬
‫راشد(قرصها من خدها)‪:‬احلى خد احمر شفته بحياتي‬
‫مشاعل‪:‬هههههه‬

‫صورتهم هديل صوره ثانيه كان راشد شايل مشاعل على ظهره‪,‬هديل‬
‫حست باحراج من صورتهم لنها مستحيل تسوي كذا مع فيصل ل وقدام‬
‫الناس بعد بس مشاعل الوضع عندها ‪ easy‬وراشد تعود عليها وحبها‬
‫وهي كذا وما يبها تتغير‪...‬‬

‫شوق‪:‬هديل شرايك نتسابق؟‬


‫هديل‪:‬ل انتي تدرين انك راح تفوزين‬
‫شوق‪:‬ل خلص بخسر نفسي‬
‫هديل‪:‬هههههههه ل وال‬
‫شوق‪:‬طيب تكفين ابي اتسابق مع احد‬
‫هديل‪:‬خلص اوكي‬
‫وقفوا عند بدايه المنحدر وعدت هديل وبدوا يتسابقون في البدايه كانت‬
‫هديل سابقه شوق بس بعدين شوق سبقتها ‪...‬‬

‫شوق(وهي تطالع وراها)‪:‬تحداك تسبقيني‬

‫ماحست شوق ال وهي تصقع باحد وتطيح على الرض ‪....‬‬

‫حست ان جسمها كله تكسر كانها صقعت بجدار مو جسم رفعت راسها‬
‫تشوف مين وشافت واحد عجز لسانها يوصف جماله لما حطت عيونها‬
‫بعيونه حست قلبها يدق مثل الطبول ومع ان الجو بارد والثلج حولها ال‬
‫انها تحس جسمها حار ‪....‬‬

‫صدفه ومن بين كل الناس علقني‬


‫من يوم شفته وعيني جت في عينه‬
‫حسيت شي بعيونه حيل يجذبني‬
‫ولما ابتسم بانت بوجهي تلوينه‪...‬‬
‫مد الرجال يده لشوق عشان يقومها مدت شوق بيد مرتجفه واول ما‬
‫حست بلمسة ايده ارتجف جسمها وحست بشي عمره ما حسته اتجاه أي‬
‫واحد شافته بحياتها‪...‬‬

‫الرجال‪:‬سلمات عسى ما صارلك شي؟‬


‫شوق(بتوتر)‪:‬ها‪..‬ال يسلمك ل جت سليمه‬

‫هديل راحت عند شوق لما شافتها طاحت‪...‬‬

‫هديل(بخوف)‪:‬شوق صارلك شي؟‬

‫عبد العزيز اول ما عرف ان اسمها شوق طالعها وابتسم اسمها انطبع‬
‫بعقله وبقلبه‪....‬‬

‫شوق(بارتباك)‪:‬ل عادي بس طحت شوي‬


‫هديل‪:‬متاكده وجهك احمر‬
‫عبد العزيز‪:‬عموما لو صار شي او احتجتي شي انا اسمي عبد العزيز‬
‫وتقدرين تسالين عني في الريسبشين‪....‬‬
‫شوق‪:‬شكرا‬

‫مشت شوق وهديل عن عبد العزيز الي ظل يطالعها وماشال عينه عنها‬
‫لفت شوق عليه شافته يطالعها ويبتسم لها ابتسامه هزت كيانها ردت له‬
‫ابتسامه احلى منها خلت قلبه يفز لها‪....‬‬

‫دخيل الحب من نظره دخيل عيونك الحلوين‬


‫ترى قبلك كثير وما خبرت اني توسلته‬
‫نعم جيت اعترفك والغل في عيوني الثنتين‬
‫كثر ماشالتك عيني سويبك طاح ما شلته‬

‫قلبين وتعلقوا ببعض من اول نظره ياترى هذا الحب من اول نظره ‪....‬‬

‫شوق تحس نفسها ضايعه لما ابتعدت عنه مستغربه من نفسها ليش‬
‫تحس بشعور غريب لما تشوف عيونه تحس انها محتاجه له وان‬
‫هالشخص بيغير حياتها للبد‪....‬‬

‫عبد العزيز ظل واقف مكانه ماقدر يتحرك يحس انه صار اسير شوق الي‬
‫مايعرف عنها شي غير اسمها بس كانت احلى صدفه بحياته انه صقع‬
‫فيها وعاش لحظه حس انها دهر ‪...‬‬

‫راشد‪:‬عزوز انت هنا؟‬


‫عبد العزيز‪:‬هل راشد‬
‫راشد‪:‬انت جاي مع مين؟‬
‫عبد العزيز‪:‬جاي مع عماد ومنصور‬
‫راشد‪:‬ميشو تعالي بعرفك على صديقي‬
‫مشاعل‪:‬هاي‬
‫عبد العزيز‪:‬انتي مشاعل راشد كلمنا عنك كثير‬
‫مشاعل‪:‬ليكون يحش؟‬
‫عبد العزيز‪:‬ل بالعكس دايم يمدح فيك‬
‫مشاعل‪:‬على بالي‬
‫راشد‪:‬هذا ياميشو عبد العزيز الي كلمتك عنه‬
‫مشاعل‪:‬انت ولد الوزير‬
‫عبد العزيز‪:‬ههههه ال يهديك ياراشد فضحتني عند الناس‬
‫راشد‪:‬احد يصير ولد وزير وما يبي احد يعرف‬
‫عبد العزيز‪:‬ههههههه‬

‫مشاعل شافت هديل تدور عليهم اشرت لها عشان تشوفها‪...‬‬

‫هديل‪:‬وينك ادور عليك‬


‫مشاعل‪:‬شوق وينها عنك؟‬

‫عبد العزيز اول ما سمع اسمها دق قلبه بسرعه‪....‬‬

‫هديل‪:‬ماتبي تلعب تقول انها تعبانه وبترتاح شوي‬


‫مشاعل‪:‬اوكي‪,‬راشد انا بروح معها اوكي‬
‫راشد‪:‬اوكي روحي‬

‫اول ما راحوا هديل ومشاعل‪...‬‬

‫عبد العزيز‪:‬راشد انا بروح اقعد شوي اوكي‬


‫راشد‪:‬طيب عماد ومنصور وينهم؟‬
‫عبد العزيز‪:‬هناك (اشار له عند مكانهم وراح لهم راشد)‪...‬‬

‫راح عبدالعزيز راح عند الكراسي ولقى شوق جالسه وسرحانه كان وده‬
‫يعرف شنو تفكر فيه وما درى انه هو مالك تفكيرها‪...‬‬

‫عبد العزيز‪:‬يقولون انك تعبانه؟‬


‫شوق(دق قلبها لما سمعت صوته)‪:‬ل عادي بس حبيت اقعد شوي‬

‫عبد العزيز يحس الجو متوتر مع انه شخص اجتماعي وحبوب ال انه‬
‫ولول مره مو عارف كيف يفتح موضوع او يقول كلمتين على بعضها‪...‬‬
‫عبد العزيز(وهو يجلس جمبها بس يفصله عنها كرسي واحد لكن يحس‬
‫انه بعيد عنها باميال)‪:‬تدرين لما صقعتي فيني فكرت انك لبسه عدسات‬
‫بس طلع لون عيونك كذا‬
‫شوق‪:‬دايم لما يشوفني احد لول مره يقولي كذا‬

‫عبد العزيز حس الكلم الي قاله ماله داعي ‪,‬شنو فكرت انك لبسه‬
‫عدسات بال هذا كلم تقوله‪...‬‬
‫شوق متوتره اكثر منه لدرجه انها قامت تفرك يدها بتوتر ومو عارفه‬
‫كيف تتكلم معها‪...‬‬

‫عبد العزيز(شافها وهي تفرك يدها)‪:‬شكلك بردانه؟‬


‫شوق(انتبهت لنفسها)‪:‬ها‪..‬اي شوي‬
‫عبد العزيز(بتردد)‪:‬اذا تبين اعزمك نشرب قهوه عشان تدفين‬

‫شوق مو متعوده تطلع مع واحد ماتعرفه بس مو بيدها هالنسان يسيطر‬


‫عليها وافقت بدون تردد‪...‬‬

‫راحوا لقهوه في المجمع طلبوا القهوه وجلسوا يشربونها بهدووء كل‬


‫واحد فيهم ساكت ‪...‬‬
‫عبد العزيز الي مسيطره عليه شوق بنظره من عيونها وشوق الي اول‬
‫مره بحياتها تحس بهشعور الغريب ترتاح له وبنفس الوقت تخاف منه‪...‬‬

‫عبد العزيز‪:‬تدرين اول مره اقعد مع احد وما اعرف كيف افتح موضوع‬
‫معه‬
‫شوق‪:‬وانا بعد‬
‫عبد العزيز‪:‬الشي المشترك بينا هو راشد انا اعرفه وانتي بعد‬
‫تعرفينه‪,‬الي حاب اقوله اني‪...‬اقصد ودي‪..‬‬
‫شوق‪:‬قصدك تبي تتعرف على‬
‫عبد العزيز‪:‬بصراحه ايه بس خفت انك تزعلين‬
‫شوق‪:‬ل بالعكس‪...‬اقصد هذا شي ما يزعل‪,‬طيب انت تكلم عن نفسك‬
‫عبد العزيز‪:‬اوكي انا اسمي عبد العزيز العثمان حنا ‪ 4‬بنتين وولدين‬
‫وحده من خواتي متزوجه اسمها بشاير والثانيه في الجامعه سنه ثانيه‬
‫اسمها منار واخوي اخرالعنقود اسمه حمد وابوي يشتغل وزير‬

‫شوق تفاجات لماعرفت ان ابوه وزير بس هو مبين عليه ولدعز من‬


‫شكله ولبسه وحتى طريقه كلمه‪...‬‬

‫شوق‪:‬ال يخليكم لبعض‬


‫عبد العزيز‪:‬تسلمين‪,‬وانتي كلميني عن نفسك؟‬
‫شوق‪:‬انا اسمي شوق الهيماني حنا ‪3‬بنتين وولد اخو ناصر اكبر واحد‬
‫واختي اصغر مني اسمها رغد عمرها تقريبا ‪16‬سنه وابوي رجل اعمال‬
‫بس‬
‫عبدالعزيز‪:‬انتي خلصتي الثانويه صح؟‬
‫شوق‪:‬أي هالسنه‬
‫عبدالعزيز‪:‬طيب شنو تبين تتخصيين؟‬
‫شوق(بتفكير)‪:‬ممم وال مدرى مافي شي ببالي الحين‬
‫عبدالعزيز‪:‬طيب انتي كم نسبتك؟‬
‫شوق‪:‬هههه تبي تحرجني خلك من هالسؤال‪,‬انت شكلك بالجامعه صح؟‬
‫عبد العزيز(ياحلو ضحكتها)‪:‬ايه انا اخر سنه‬
‫شوق‪:‬شنو تخصصك؟‬
‫عبدالعزيز‪:‬ادارة اعمال‬
‫شوق‪:‬تدرس في الشرقيه؟‬
‫عبدالعزيز‪:‬ل ادرس بره بس الحين معطل‬
‫شوق‪:‬حلو وشلون تعرفت على راشد؟‬
‫عبدالعزيز‪:‬ماتلحظين اني اتكلم عن نفسي وانتي ل‬
‫شوق‪:‬هههه عادي انا اسالك وانت تجاوبني‬

‫وكملوا باقي الجلسه سوالف وضحك ويتكلمون عن مواضيع مختلفه وكل‬


‫واحد فيهم يحمل شعور غريب عليه للثاني‪...‬‬

‫****************************‬
‫في التزلج كانت مشاعل وهديل يلعبون بالثلج ويرمون على بعض كانت‬
‫مشاعل مندمجه بالعلب ماحست ال بكرة ثلج كبيره تنرمي على وجها‬
‫‪,‬هديل ماتت من الضحك عليها لن شكلها كان يضحك وهي متفاجاه‪...‬‬

‫مشاعل‪:‬هديل ووجع ليه ترمينها بوجهي؟‬


‫هديل‪:‬هههههه وال مو انا هذا راشد ههههه‬

‫لفت مشاعل وجها ولقت راشد واقف يطالعها ويضحك على شكلها‬
‫انقهرت منه اخذت كتله كبيره من الثلج ورمتها بوجه راشد الي قعد‬
‫يلحقها وهو معصب‪...‬‬

‫راشد‪:‬مشــــاعل تعالي بسرعه هنا شلون تتجرئين وترمين على وجهي‬


‫ثلج‬
‫مشاعل(وهي تركض بعيد عنه)‪:‬ههههه مثل مانت تجرات وريمتها‬
‫هههههه‬

‫ركض راشد باسرع ما عنده ورمي الثلج على مشاعل وجا على خدها‬
‫وقفت مشاعل لن الثلج كان مرره بااارد وصار خدها احمرر‪...‬‬

‫مشاعل‪:‬اااااي يعور‬
‫راشد(قرب منها بس بعد شوي لن خايف ترمي عليه شي)‪:‬شدعوه ترى‬
‫كله ثلج مو صخر‬
‫مشاعل‪:‬ل وال شوف خدي احمر يعورني‬
‫راشد(كسرت خاطره لنها شكلها شوي وتصيح)‪:‬حبيتي عورتك‬
‫مشاعل(وهي تمسح دموع التماسيح)‪:‬ايه عورتني‬

‫راشد قرب منها وحط ايده على خدها يمسح عليها ماحس ال كرة ثلج‬
‫جايه على وجه‪...‬‬
‫بعدت مشاعل عنه وهي تضحك ‪...‬‬

‫راشد‪:‬يعني ماعورك الثلج؟‬


‫مشاعل(وتنقز مستانسه انها ردت له الحركه)‪:‬هههه على قولتك ثلج ما‬
‫يعور‬
‫راشد‪:‬خبله انتي خبله شلون تسوين هالحركه‬
‫مشاعل‪:‬عشان مره ثانيه ماترمي على وجهي الثلج‬
‫راشد(وهو يركض لجهتها)‪:‬طيب انا اوريك‬
‫مشاعل(وهي تركض)‪:‬ل خلص ‪ sory‬ما اعيدها‬
‫راشد(وهو يمسكها من خصرها)‪:‬هههه ل تضحكين على‬
‫مشاعل‪:‬هههههه ل وال هههه تكفى ما اعيدها وال ما اعيدها‬
‫راشد(وهو يهدها)‪:‬طيب سماح هالمره خلك تعدينها مره ثانيه‬
‫مشاعل(وهي تعدل شعرها)‪:‬ههههه ما اعيدها بايعه عمري انا‬

‫هديل كانت تطالع وتضحك تتمنى فيصل يكون موجود معها كانت بتعيش‬
‫معه نفس هاللحظات ويمكن احلى‪...‬‬
‫طلعت من الثلج وشالت ملبس الثلج وجلست بالكافتريا تشرب لها‬
‫قهوه‪...‬‬

‫كانت تقرا مجلة وتشرب القهوه بكل روقان‪...‬‬

‫‪:...........‬ممكن اجلس معك؟‬

‫لفت هديل لجهه الصوت وتفاجات لما لقت زياد‪...‬‬

‫هديل(وهي توقف)‪:‬زيـــاد اهلين‬


‫زياد‪:‬تفضلي ليش واقفه؟‬
‫هديل(وهي تجلس)‪:‬ماتوقعت بتجي؟‬
‫زياد‪:‬قلت اسويها لك مفاجاه‬
‫هديل(ببتسامه حلوه)‪:‬مفاجاه حلوه‬
‫زياد‪:‬زين فكرت انك ببتضايقين‬
‫هديل‪:‬بالعكس انا ابي اوريك رسماتي من حسن حظك اني جايبه معي‬
‫دفتر وفيه شوية رسمات‬
‫زياد(زهو ياخذ الدفتر)‪:‬حلو‬

‫فتح زياد الدفتر وجلس يتفرج على الرسومات وهديل متوتره ودها تعرف‬
‫شنو رايه شكله جامد مو باين ااذا عجبته الرسمات ول ل‪....‬‬
‫بعد ما سكر الدفتر طالع هديل بكل برود‪...‬‬

‫هديل(بتوتر)‪:‬ها عجبتك؟‬
‫زياد‪:‬بصراحه‬
‫هديل(واعصابها تلفت)‪:‬ايه‬
‫زياد(ضضحك فجاه)‪:‬ههههه بصراحه يبيلك صوره على شكلك وانتي‬
‫خايفه‬
‫هديل‪:‬ل وال زياد انا من جدي اتكلم وانت تمزح‬
‫زياد‪:‬طيب خلص بقول راي‬
‫هديل(وهي تتنهد)‪:‬قول‬
‫زياد‪:‬بصراحه رسمك روعه‬
‫هديل‪:‬ل شكلك تمزح زي مساع‬
‫زياد‪:‬ههههه ل اتكلم من جدي وبعدين اصابعك الحلوه هذي شلون‬
‫ماترسم شي حلو‬
‫هديل(انحرجت من كلمه وظلت تلعب بطرف الغطا عشان ما تطالع فيه‪...‬‬

‫زياد‪:‬انا اسف اذا احرجتك بكلمي‬


‫هديل‪:‬ل‪...‬عادي بس‬
‫زياد‪:‬بس ايش؟‬
‫هديل‪:‬بصراحه زياد انا‪....‬‬
‫زياد‪:‬انتي ايش؟‬
‫هديل(كانت بتقوله عن فيصل بس ما تدرى ليه تراجعت على اخر‬
‫لحظه)‪:‬ل بس شرايك نقوم مكان ثاني احس اني مخنوقه هنا‬
‫زياد‪:‬اوكي براحتك‬

‫راحوا هديل وزياد يتمشون في المجمع كل واحد مشغول بفكره هديل‬


‫تحس انها تخون فيصل بالي تسويه بس بالوقت نفسه مو قادره تمنع‬
‫نفسها من هالحساس‪...‬‬
‫وزياد مشغول بفرحته بهديل يحس ان وهو معاها يملك الدنيا وما فيها‬
‫يحس ان كل الناس يحسدونه لن هديل معه كانت تمشى جمبه بكل‬
‫هدووء ورقه وكانها ملك يمشي على الرض‪...‬‬
‫****************************‬

‫ايطاليا_روما‬

‫رجعت رغد للبيت وهي مستانسه تحس اليوم غير بعد ما شافت تركي‬
‫هي ما تدرى ليه يسوي كذا معها وليش مهتم فيها بس كل الي تعرفه‬
‫انها مرتاحه له وتحس انه الشخص الوحيد الي يقدر يسمعها ويفهمها‪...‬‬

‫سمعت صوت جوالها يدق شافت رقم غريب بس الرقم من ايطالي ردت‬
‫عليه بتردد‪...‬‬

‫رغد‪yes:‬‬
‫تركي‪:‬انشاء ل انبسطتي بالطلعه؟‬
‫رغد‪:‬تركي؟‬
‫تركي‪:‬شرايك بهالمفاجاه‬
‫رغد‪:‬من وين جبت رقمي؟‬
‫تركي‪:‬قلبي دلني عليه‬
‫رغد(استحت من كلمه بس طنشت)‪:‬احلف زين‬
‫تركي‪:‬ههههه مو مصدقه‬
‫رغد‪:‬مو مشكله امشي السالفه بس ليش داق؟‬
‫تركي‪:‬ممكن رغد ادق عليك كل يوم‬
‫رغد‪:‬ليه؟‬
‫تركي‪:‬ابي اعرف كل شي عنك ابس اعرف متى تصحين ومتى تنامين‬
‫وشنو تحبين وشنو تكرهين‬
‫رغد‪:‬ههههه ال كل هذا‬
‫تركي‪:‬حتى ضحكتك حلوه قوللي شنو الي مو حلو فيك؟‬
‫رغد‪:‬تركي بس عاد انا‪.....‬‬
‫تركي‪:‬انتي ايش ماتبيني اتكلم؟‬
‫رغد‪:‬انت فاهم انا شنو قصدي‬
‫تركي‪:‬ل مو فاهم‬
‫رغد‪:‬تــــركي‬
‫تركي‪:‬عيونه‬
‫رغد‪:‬ترا اذا ماتكلمت عدل بسكر‬
‫تركي‪:‬هههههه خلص بقول الي تبين بس ل تسكرين‬

‫ظلوا تركي ورغد يتكلمون لساعات من غير ما يحسون بالوقت تركي‬


‫اول مره بحياته يكون صادق مع بنت ويفتح لها قلبه ‪...‬‬

‫ورغد الي من بعد فهد لول مره تحس انها مرتاحه لحد وما تبي ترجع‬
‫للسعوديه عشان هالحلم الجميل ما ينتهي بس بعد خايفه لنها مو متاكده‬
‫من تركي شيبي منها‪....‬‬

‫**************************‬

‫اسبانيا_مدريد‬

‫رجعوا من المجمع للفندق بعد يوم طوويل قضوه بره وكل واحد شايل‬
‫بقلبه شعور بالحب او بالعجاب واو بشعور غريب لول مره يحس‬
‫فيه‪...‬‬

‫في الغرفه عند البنات كانوا منسدحين على السرير بس على الرغم من‬
‫هالتعب محد فيه النوم‪...‬‬

‫مشاعل(وهي تطالع شوق)‪:‬شوق شفيك تطالعين السقف وتبتسمين؟‬


‫شوق(تنهدت)‪:‬مدرى احس بشي غريب‬
‫مشاعل‪:‬شي مثل شنو؟‬
‫شوق‪:‬ميشو لو قلت لك اني احب بتصدقيني‬
‫مشاعل‪:‬قامت من السرير ونطت على شرير شوق)‪:‬نــــعم؟؟‬
‫شوق‪:‬ههههه شفيك‬
‫مشاعل‪:‬انتي تتكلمين من جدك؟‬
‫شوق‪:‬مع اني شفته اليوم بس ليش حاسه اني احبه ليش؟‬
‫مشاعل‪:‬تقصدين عبدالعزيز‬
‫شوق‪:‬ايه ياحلوه وحلو اسمه‬
‫مشاعل‪:‬هو حلو ايه بس اسمه عادي‬
‫شوق‪:‬نعم ل حبيبتي هو كل شي فيه حلو‬
‫مشاعل‪:‬وانت معقوله حبيته وانت الي دايم تكرهين الحب وتقولين ان‬
‫مافي شي اسمه حب بالدنيا‬
‫شوق‪:‬مدرى يا ميشو من اول ما شفته حست قلبي يدق وجسمي حار‬
‫ومرتبكه لول مره بحياتي انا عمري ما انجذبت لشخص مثله حتى طلل‬
‫الي ساعدني ارتاح له بس ما حبيته مثل عبدالعزيز تعرفين لما اطالع فيه‬
‫احس اني اشوف نفسي بعيونه بس بموت من الفرحه لو دريت انه‬
‫يبادلني نفس الشعور‬
‫مشاعل‪:‬لهدرجه معجبه فيه؟‬
‫شوق‪:‬ل مو اعجاب هذا حب‬
‫مشاعل‪:‬شلون تحبينه وانتي ما تعرفينه؟‬
‫شوق‪:‬لما قعدت وتكلمت معه حسيت اني اعرفه من زمان‬
‫مشاعل‪:‬اقول انتي اكيد مريضه اجل شوق تقول هالكلم سمي بال ونامي‬
‫وبتقومين بكره ناسيه كل شي‬

‫راحت مشاعل عن شوق الي كانت تتكلم بطريقة رومنسيه لول مره‬
‫بحياتها طنشت كلم مشاعل لنها معذوره اذا هي نفسها مو مصدقه الي‬
‫تحس فيه شلون مشاعل‪....‬‬

‫سواها قلبي ياحبيبي وحبك ما طاعني وانا عن الحب ناهيه‬


‫الظاهر انه مايبي غير قربك عاف الجميع واول الناس راعيه‬
‫عليه ل وصيك ل صار جمبك صبح عليه بحب وبحب مسيه‬
‫نبضه وفاه وبتضحياته يعجبك صافي ولكن مالقى من يصافيه‬
‫ســــواهـــــــا قــــــلبـــــي‪.....‬‬

‫خل دروب الكل واختار دربك‬


‫داريه تكفي قد مافيك داريه‬
‫وابشر بقلب مايبي غير قربك‬
‫يموت وغير محبتك ماسكن فيه‬

‫عليه ل وصيك ل صار جمبك‬


‫صبح عليه بحب وبحب مسيه‬
‫نبضه وفاه وبتضحياته يعجبك‬
‫صافي ولكن مالقى من يصافيه‬

‫ســـــواهــــــا قــــــــلبـــــي‪.....‬‬

‫**************************‬

‫ابتدت قصة حب جديده بقصتنا يارترا بتكون سعيده مثل ما بدت ول‬
‫بتكون نهايتها حزينه وهديل هل بدت تحب زياد ول حب فيصل ثابت‬
‫بقلبها ما يهزه شي ومشاعل بتكمل سعيده مع راشد ول اعجاب سلطان‬
‫بيرجع يشدها من جديد وتركي شنو يبي من رغد هل بيحبها من جده ول‬
‫في شي ثاني بباله؟؟؟؟‬
‫>>>>>>الجزء الرابع والعشرون<<<<<‬

‫السعوديه_الشرقيه‬
‫بمطار الملك فهد كان طلل يودع فهد الي بيسافر عند اهله بسويسرا‪...‬‬

‫طلل‪:‬اهم شي ل تنسى الهديه‬


‫فهد‪:‬هههه اكيد من غير ماتقول‬
‫طلل‪:‬هههه امزح هديتي رجعتك بسلمه انت واهلك‬
‫فهد‪:‬ال يسلمك‪,‬عموما اذا صار شي بموضوع ساره بلغني اوكي‬
‫طلل‪:‬ياعمي لتشغل بالك هذي وحده تافهه‬
‫فهد‪:‬اوكي بس انتبه لنفسك‬
‫طلل‪:‬وانت بعد مع السلمه‬

‫طلع طلل من المطار وهو بالسياره خطرت على باله شوق الي ماغابت‬
‫عنه لحظه وحده دق قلبه لطاريها وفكر يدق عليها‪...‬‬

‫************************‬

‫اسبانيا_مدريد‬

‫كانت شوق تحط اللمسات الخيره لمكياجها استعداد للطلعه دق جوالها‬


‫وشافت رقم طلل ردت بسرعه وهي فرحانه‪...‬‬

‫شوق‪:‬هل وغل‬
‫طلل(ارتاح لما سمع صوتها بس ماتنطفى نار الشوق ال لما يحط عينه‬
‫بعيونها)‪:‬هلبك‪,‬اخبارك لتدقين ول تسالين؟‬
‫شوق‪:‬ههههه ‪ sory‬بس وال اسبانيا تنسى الواحد نفسه عموما انا‬
‫بخير انت كيفك؟‬
‫طلل‪:‬بخير دامك بخير‬
‫شوق‪:‬تسلم‪,‬قولي شخبار الشرقيه ابيك تحرسها لي لين ارجع‬
‫طلل‪:‬كم باقي وترجعون؟‬
‫شوق‪:‬ممم باقي اسبوعين ونص‬
‫طلل‪:‬مو كثير‬
‫شوق‪:‬اصل بيمرون من دون ماتحس فيهم‬
‫طلل(بيمرون على مثل الدهر ال يصبرني على فراقك)‪:‬انشاء ل‬
‫مبسوطين بالسفره؟‬
‫شوق(وهي تتذكر عبدالعزيز)‪:‬مررره السفره هذي احلى سفره بحياتي‬
‫طلل‪:‬عسى ايامك كلها حلوه‬
‫شوق‪:‬امين وانت بعد عسى ايامك دوم حلوه‬
‫طلل(معاك يارب)‪:‬تسلمين عموما سلمي على صديقاتك مابي اطول عليك‬
‫شوق‪:‬اوكي تدرى عندي لك مفاجاه بس لما ارجع بقولها لك‬
‫طلل‪:‬شنو؟‬
‫شوق‪:‬لما اشوفك بقولك خلها مفاجاه‬
‫طلل‪:‬اوكي براحتك كل شي منك حلو‬
‫شوق‪:‬تسلم يل انا بروح الحين باي‬
‫طلل‪:‬باي‬

‫طلل قعد يفكر شنو بتكون المفاجاه اكيد اشتاقتلي مثل ما انا مشتاق لها‬
‫خلص لما ترجع بعترف لها بحبي واكيد هي تبادلني نفس الشعور ‪...‬‬

‫سكرت شوق من طلل وجلست تعدل نفسها دخلت عليها مشاعل‪...‬‬

‫مشاعل‪:‬كنتي تكلمين طلل؟‬


‫شوق‪:‬ايه‬
‫مشاعل‪:‬وقلتيله عن عبدالعزيز؟‬
‫شوق(طالعت فيها مستغربه)‪:‬وش المناسبه عشان اقوله؟‬
‫مشاعل‪:‬يعني لنه يحبك‬
‫شوق‪:‬كم مره قلت لك طلل ما يحبني يعتبرني مثل اخته وبس‬
‫مشاعل‪:‬بس من سوالفه ومساعدته لك واضح انه يحبك مع اني ل شفته‬
‫ول قعدت معه‬
‫شوق‪:‬قلتيها انا قعدت معه وشفته وواضح انه مايحبني ال مجرد صديقه‬
‫واخت بس‬
‫مشاعل‪:‬كيفك انا قلتلك وخلص‬
‫شوق‪:‬ماعليك امشي نطلع لنتاخر عليهم‬
‫طلعت شوق ومشاعل من الفندق ولقوا الكل واقف يستناهم بره‪...‬‬
‫اول ماطلعت شوق طاحت عيونها بعيون عبدالعزيز حست قلبها بيطلع‬
‫من مكانه ابتسمت له ورد لها ابتسامه بارده استغربت بس طنشت‬
‫بعدين‪..‬‬

‫راحوا لساحة الشمس(‪)puerta del sol‬تعتبر من اهم مناطق‬


‫التسوق بمدريد ادخلوا واحد من المطاعم الي على الشارع وتغدوا فيه ‪...‬‬

‫طول فترة الغداء وشوق مستغربه من عبدالعزيز الي يتعامل معها بجفاء‬
‫وكانه يشوفها لول مره شافت عبدالعزيز قام لنه خلص اكله فقامت معه‬
‫عشان تعرف الموضوع‪...‬‬

‫شوق‪:‬عبدالعزيز‬
‫عبدالعزيز(غصب عنه لف عليها وابتسم مع انه زعلن منها)‪:‬لبيه‬
‫شوق(بهاللحظه حست ان عبدالعزيز الي تعرفه رجع مثل اول)‪:‬ليه‬
‫تعاملني اليوم بجفاء وكانك ماتعرفني؟‬
‫عبدالعزيز(ضاع منه كل العتب الي بيقوله لها لما شاف عيونها)‪sory:‬‬
‫بس انا كنت متضايق شوي ليكون تضايقتي‬
‫شوق(قربت خطوه منه)‪:‬ل انا عادي بس‪(..‬نزلت راسها مو عارفه شنو‬
‫تقول)‬
‫عبدالعزيز(قرب منها ورفع راسها)‪:‬قولي الي بخاطرك‬
‫شوق(تحس انه يسيطر عليها بنظره منه شلون بلمسته)‪:‬شلي مضايقك؟‬
‫عبدالعزيز(بعد عنها وعطها ظهره)‪:‬ل بس اليوم لما قلنا بنطلع انا قعدت‬
‫استناك تحت وانتي طولت فوق وكانك تتغلين‬
‫شوق(راحت عنده وواجهته)‪:‬شدعوه عبدالعزيز انا اتغلى وبعدين‬
‫ماتعرف ان من تغلى تخلى انا بس جتني مكالمه‬
‫عبدالعزيز‪:‬مين كلمك؟‬
‫شوق(تعرف ان مو من حقه يسال بس جاوبت عليه)‪:‬طلل‪..‬اقصد واحد‬
‫سالفته طويله بعدين اقولها لك‬
‫عبدالعزيز(وهو يحس بالغيره من طلل الي مايعرفه)‪:‬تحبينه؟‬
‫شوق(طالعت فيه ولقته منزل راسه ويهز رجله بكل عصبيه حطت ايدها‬
‫على خده عشان يطالعها)‪:‬ل‬
‫عبدالعزيز(ارتعش قلبه من لمستها الدافيه)‪:‬وهو يحبك؟‬
‫شوق‪:‬ل هو يعتبرني مثل اخته‬
‫عبد العزيز(قعد يطالع بعيونها وشاف الصدق كله الكلم يطلع من قلبها‬
‫ويدخل قلبه على طول)‪:‬شوق انا‪...‬‬

‫قطع عليه صوت هديل الي كانت جايه تدخل الحمام‪...‬‬


‫بعدوا عن بعض بمسافه مناسبه ودخل عبدالعزيز الحمام وشوق رجعت‬
‫للطاوله‪...‬‬
‫هديل عرفت انها قطعت عليهم الكلم بس مااهتمت لن تفكيرها كان‬
‫منشغل بشي ثاني ‪...‬‬
‫فجاها جوالها الي دق وكان فيصل ارتبكت لول مره لما تشوف رقم‬
‫فيصل‪....‬‬

‫هديل(وهو تحاول تخفى توترها)‪:‬هل فيصل‬


‫فيصل(عرف ان فيها شي ‪3‬سنين حب اكيد بيعرف عنها كل شي)‪:‬هل‬
‫حبيبتي فيك شي؟‬
‫هديل(تعرف انها مستحيل تخبي شي عليه)‪:‬ول شي بس مشتاقتلك‬
‫فيصل‪:‬وانا اكثر وال كم باقي وترجعون؟‬
‫هديل‪:‬تقريبا اسبوعين‬
‫فيصل‪:‬يال ربي يصبرني ‪,‬انت شلونك صار معك شي؟‬
‫هديل(بخوف)‪:‬صار معاي شي بشنو؟‬
‫فيصل‪:‬يعني أي شي احس في شي مضايقك؟‬
‫هديل‪:‬ل انا بخير بس وال مشتاقه لك ومحتاجتلك وكان ودي تكون معاي‬
‫فيصل‪:‬انشاء ل السفره الجايه مع بعض بس بتكون شهر عسل‬
‫هديل(ذابت من الحيا وكانها تشوفه قدامها)‪:‬طيب انا بسكر مابي اعطلك‬
‫عن شغلك‬
‫فيصل‪:‬هههههه وانتي كل مره كذا عموما انا مجهز لك مفاجاه لما‬
‫ترجعين‬
‫هديل‪:‬اوكي انشاء ل نرجع بسرعه مع السلمه‬
‫فيصل‪:‬انتبهي على نفسك حبيتي باي‬

‫سكرت هديل منه وحط الجوال على قلبها وال احبك وعمري مارارح‬
‫احب احد غيرك ابتسمت ودخلت الحمام‪...‬‬
‫على الطاوله كان سلطان يطالع مشاعل بنظرات اربكتها بس حمدت ربها‬
‫ان راشد مو ملحظ لنه يسولف مع عبدالعزيز ومنشغل معها‪,‬قامت من‬
‫مكانها تروح الحمام لنها ما تقدر تتحمل تجلس اكثر من كذا‪...‬‬

‫توها بتدخل الحمام ال تسمع صوت سلطان وراها‪...‬‬

‫مشاعل(وهي معطتيه ظهرها)‪:‬نعم شتبي ؟‬


‫سلطان(قرب منها ووقف وراها بالضبط وهمس باذنها)‪:‬انا ادرى انك‬
‫تحبيني‬
‫مشاعل(انصدمت لما قالها هالكلمه وحست قلبها يدق بقوه)‪:‬من قال انا‬
‫احب راشد وبس‬
‫سلطان‪:‬هالكلم تقولينه لراشد مو لي اصل واضح عليك انك تموتين على‬
‫مشاعل(انقهرت من غروره)‪:‬وشلون واضح على؟‬
‫سلطان‪:‬لو ماكنتي تحبيني كنتي جلستي معاي عادي وسولفتي معاي‬
‫عادي ولما اكلمك تطالعين فيني زي أي شخص ثاني‬
‫مشاعل(خافت منه لن تاثيره عليها قوي)‪:‬بالعكس انت اصل ماتهمني‬
‫بشي‬
‫سلطان(بخبث)‪:‬لو كنتي صادقه حطي عينك بعيني وقوللي هالكلم‬

‫مشاعل عارفه ان ثقتها كلها بتنهد لما تشوفه بس تشجعت ولفت عليه‬
‫ويالتها مالفت كان قريب منها مره لدرجه تحس ان انفاسها وانفاسه‬
‫وحده ضاعت في عيونه شجعتها وقوتها خاونها في اللحظه هاذي كان‬
‫ودها ترمي نفسها بحظنه وتحس بدقات قلبه بس تجاهلت هالرغبه ‪...‬‬

‫سلطان(مسكها من ذراعها يصحيها من احلمها)‪:‬مشاعل انا احبك قوليها‬


‫قولي انك تحبيني مثل مانا احبك‬

‫مشاعل كانت ضايعه محتاجه راشد يكون معها لما تشوفه تحس بالقوه‬
‫لكن مع وجود سلطان وتاثيره عليها تحس بالضعف خانتها ثقتها وقلبها‬
‫الي ما طاوعها وتوها بتنطقها ال شافت الي كانت تستنه شافت راشد‬
‫واقف يطالعها بكل عصبيه وغيره‪...‬‬
‫مشاعل كانت تحاول تبعد ايد سلطان عنها بس هو ماسكها بقوه مو قادره‬
‫تتحرك ماقدر يحركه ال ايد راشد ال بعدته عن مشاعل‪...‬‬
‫سلطان تفاجاء بوجود راشد لنه قطع اعتراف مشاعل بانها تحبه‪...‬‬

‫راشد(وهو ماسك بلوزه سلطان من قدام)‪:‬انت شلون تسمح لنفسك انك‬


‫تلمسها‬
‫سلطان(ببرود)‪:‬ليه حلل عليك وحرام علينا‬
‫راشد(عصب من كلمته )‪:‬اسمعني عدل مشاعل لي انا ومره ثانيه اذا‬
‫قربت منها ول حتى كلمتها ماتلوم ال نفسك‬
‫سلطان‪:‬اصل قبل ل تجي كانت بتعترف لي انها تحبني‬
‫راشد(طالع في مشاعل مو مصدق)‪....:‬‬
‫مشاعل(خافت من نظرات راشد)‪:‬ل راشد صدقني انا ماكنت بقول شي‬
‫سلطان‪:‬خلص مشاعل ليش تعذبيني وتعذبين نفسك قوليله الحقيقه ليش‬
‫تخلينه مخدوع‬
‫مشاعل‪:‬راشد ل تصدقه هذا يكذب عليك‬
‫راشد(هد سلطان ومسك ايد مشاعل)‪:‬مشاعل طالعي فيني وقوللي انتي‬
‫تحبينه؟‬
‫مشاعل(كانت متوتره طالعت في عيونه وشافت الخوف من جوابها)‪:‬ل‬
‫سلطان‪:‬كذابه كل مره تقولك كذا وترجع تحبني هذي الحقيقه يار اشد هي‬
‫تحبني والكل يعرف هالشي‬
‫راشد(طالع بعيون مشاعل ومالقى فيهم الي يبيه عرف لحظتها ان كلم‬
‫سلطان صح )‪:‬عموما اتهنى فيه انا خلص عافك الخاطر‬

‫ابتعد راشد عن مشاعل وهو يلم بقايا حبه وكرامته الي انهدرت حس‬
‫بالقهر في قلبه ليش حبها هو يعرف ان عمرها ما تتغير متعوده تلعب‬
‫على اكثر من واحد ول عمرها بتتغير طلع من المطعم وظل يمشى تايه‬
‫مو عارف وين يروح يحس انه انخدع منها ليش ليش حبيتها وانا الي‬
‫كنت بنتقم منها اروح في الخير واحبها ‪.....‬‬

‫قهر ماكنت انا ادرى تعيش بفلبي كذابه‬


‫قهر توي عرفت انك على الحبلين لعابه‬
‫كذب كانت سواليفك وكل كلمه على كيفك‬
‫وانا الي احسبك روحي والقلبي اقرب احبابه‬

‫وفيت لقلبك بعمري ولك ضحيت بايامي‬


‫لقيتك للسف كذبه اعيش بها مع احلمي‬
‫نعم صدقت كلماتك ول ادرى بنياتك‬
‫وهذا اليوم انا كلي ندم من راسي لقدامي‬

‫خلص الحين ابي ارحل وانا فيني الم غدرك‬


‫اباخذ قلبي من قلبك وخلي قلبك بصدرك‬
‫بداوي روحي بروحي وبكتم فيني جروحي‬
‫بعيش بدنيا من دونك وعيشي بالقهر عمرك‬

‫قهر ماكنت انا ادرى تعيش بقلبي كذابـــــــــه‪....‬‬

‫مشاعل ما استوعبت الي راشد قاله ظلت خمس دقائق تستوعب‪...‬‬

‫سلطان(خاف عليها لن شكلها ما يطمن)‪:‬مشاعل انتي بخير‬


‫مشاعل(طالعت فيه بعصبيه)‪:‬بخير أي بخير انت شفت شنو سويت راشد‬
‫تركني تخلى عني‬
‫سلطان‪:‬واذا انا موجود‬
‫مشاعل‪:‬انت شنو ما تحس تدرى ان اول كنت اظن اني احبك لكن بعد‬
‫هاللحظه انا اكرهــــك واكره اسبانيا لنك فيها اذا راشد ما رجع لى انا‬
‫مالي قعده هنا ول ابي اشوفك مره ثانيه انت فاهم‪...‬‬

‫طلعت مشاعل من المطعم تدور على راشد ودموعها تنزل على خدها من‬
‫دون ماتحس فيهم حست انها غبيه ولمت نفسها ليش ليش يامشاعل‬
‫ضيعتي حب راشد منك هو الوحيد الي صادق معاك وهو الوحيد الي يهتم‬
‫فيك انا محتاجه له مستحيل اخليه يضيع مني مره ثانيه بس خلني القاه‬
‫وينك وينك ياراشد رحت وخلتني‪....‬‬
‫على الطاوله رجع لهم سلطان يحاول يخفي توتره بسبب كلم مشاعل‪..‬‬

‫عبدالعزيز‪:‬سلطان ماشفت راشد ؟‬


‫سلطان‪:‬ل‬
‫عبدالعزيز‪:‬غريبه مدرى وين اختفى‬
‫شوق‪:‬حتى مشاعل وينها؟‬
‫هديل‪:‬هههه خلص اذا مشاعل وراشد مو موجدين اكيد اطلعوا مع بعض‬
‫وخلونا‬
‫عبدالعزيز‪:‬ههههه وال هالثنين ليقين على بعض مره‬
‫شوق‪:‬ال يخليهم لبعض‬
‫سلطان(ماقدر يتحمل كلمهم)‪:‬خلص اجل هم بيرجعون بعدين خلينا نطلع‬
‫نتمشى‬

‫طلعوا من المطعم وقرروا يرحون للحمام المغربي عشان يسترخون بعد‬


‫المشي بالسوق‪...‬‬

‫دخلت شوق قبل هديل الي ظلت بره واول ما شافت عبدالعزيز نادت‬
‫عليه‪...‬‬

‫عبدالعزيز‪:‬هل هديل بغيتي شي؟‬


‫هديل‪:‬بصراحه انا كنت ابي اكلمك بس مالقيت فرصه مناسبه ال الحين‬
‫عبدالعزيز(استغرب)‪:‬خير انشاء ل شفيه؟‬
‫هديل‪:‬انا ادرى بالي بينك وبين شوق عشان كذا بقولك هالشي‬
‫عبدالعزيز‪:‬الي هو؟‬
‫هديل‪:‬شوق عيد ميلدها بعد بكره كنت بقول لمشاعل بس مدرى وينها‬
‫ففكرت اقولك عشان تساعدني‬
‫عبدالعزيز(بحماس)‪:‬وال عيد ميلدها بعد بكره‬
‫هديل‪:‬ايه‬
‫عبدالعزيز‪:‬خلص انتي روحي الحين عشان ماتشك وانا بفكر بشي‬
‫هديل‪:‬اوكي شكرا‬

‫دخلت هديل للحمام وظل عبدالعزيز واقف مكانه يفكر‪,‬مافي وقت انسب‬
‫من عيدميلدها عشان اقولها على بقلبي ‪...‬‬
‫دخل للحمام وهو فكره مشغول بعيد ميلد حبيبة قلبه وشنو الهديه‬
‫النسب الي يعطيها لها‪...‬‬

‫************************‬

‫ايطاليا_روما‬

‫قامت رغد من النوم على صوت جوالها كانت نغمة تركي ‪....‬‬

‫رغد‪:‬هل تركي‬
‫تركي‪:‬هل وال شكلك نايمه‬
‫رغد‪:‬هههه شلون نايمه واكلمك ماتجي هاذي‬
‫تركي‪:‬وانتي خليتي فيني عقل ماقمت اعرف اقول‬
‫رغد‪:‬اقول انت واحد فاضي وانا فيني النوم‬
‫تركي‪:‬شدعوه رغوده اصل المفروض يكون هذا الصباح احلى صباح‬
‫بحياتك لنك قمتي على صوتي‬
‫رغد‪:‬ترى الغرور ما يمدحونه‬
‫تركي‪:‬هههههه طيب شرايك اعزمك اليوم؟‬
‫رغد‪:‬ممم مدرى يمكن ماما ماترضى‬
‫تركي‪:‬تكفين قوليلها ابي اطلع اتمشى لحالي وخذي الخدامه معك‬
‫رغد‪:‬اوكي بس وين بنروح؟‬
‫تركي‪:‬انتي تعالي لساحة اسبانيا وخلي الباقي علي‬
‫رغد‪:‬طيب وين بنروح؟‬
‫تركي‪:‬مفـــاجـــأه‬
‫رغد‪:‬اوكي لما اجي اطلع بدق عليك‬
‫تركي‪:‬انتبهي على نفسك حبيبتي باي‬
‫رغد(استحت من كلمته ودق قلبها ينبض بحب جديد)‪:‬باي‬

‫نزلت رغد عند امها وقالت لها تبي تطلع وبعد اقناع شديد رضت بس‬
‫بشرط تطلع معها الخدامه وواحد من الحرس‪...‬‬

‫طلعت رغد لغرفتها تتعدل قبل ل تطلع مع تركي لبست تنوره على حد‬
‫الركبه لونها اصفر وفيها ورد زيتي وسماوي بشكل حلو وبلوزه صفراء‬
‫مناسبه افتحت شعرها وحطت مكياج خفيف زادها جمال لبست صندل‬
‫لونه زيتي وفيه سير ضعيف عليه فراشه سماويه صغيره طلعت مره‬
‫حلوه ومرتبه ‪....‬‬

‫دقت على تركي وطلعت مع الخدامه لساحه اسبانيا ‪....‬‬

‫اول ما وصلت لساحة اسبانيا لقت تركي ينتظرها عند النافوره طالعت‬
‫بالخدامه والحارس الي معها بطفش ودقت على تركي‪...‬‬

‫تركي‪:‬رغد شنو الجدار الي وراك هذا؟‬


‫رغد‪:‬هههههه هذا الحارس الشخصي حقي ماما مارضت اطلع ال معه‬
‫تركي‪:‬هذا شلون اصرفه الخدامه سهله بس هذا مستحيل‬
‫رغد‪:‬ل مستحيل ول شي انتظرني هنا وانا ربع ساعه واكون عندك‬
‫تركي‪:‬طيب وش بتسوين؟‬
‫رغد‪:‬انتظر وانت تشوف‬

‫انتظر تركي رغد وده يعرف شلون بتصرف الحارس والخدامه‪...‬‬


‫بعد ربع ساعه دق جواله برقم رغد رد عليها بسرعه‪...‬‬

‫تركي‪:‬ها وش سويتي؟‬
‫رغد‪:‬هههههه التفت وراك‬

‫التفت تركي وراه ولقى رغد تطالع متفاجأ وتضحك‪...‬‬


‫سكر جواله وراح لها‪...‬‬

‫تركي(نزل لمستوها على ركبته)‪:‬انت شلون صرفتيهم؟‬


‫رغد‪:‬مو الحين اقولك اول خذني للمكان الي بنروحله قبل ل يجي الحارس‬
‫ويدور على‬
‫تركي‪:‬اوكي‬

‫قام تركي ودفها بسرعه وهي تضحك عليه لين وصلوا لحديقة‬
‫فيلبورقيزي اجمل واكبر حدائق روما‪....‬‬

‫****************************‬

‫اسبانيا_مدريد‬

‫رجعوا الكل للفندق بعد المساج الي خذوه في الحمام المغربي واستغربوا‬
‫لما مالقوا مشاعل وراشد ارجعوا ول دقوا عليهم‪....‬‬

‫هديل‪:‬شوق انا قلبي مقبوض احس ان مشاعل فيها شي‬


‫شوق‪:‬ريحي بالك بس تلقينها الحين نايمه بالعسل وانتي تفكرين فيها‬
‫هديل‪:‬انشاء ل ال يسمع منك‬

‫بعد ساعه كانت الساعه ‪ 12‬بنات خافوا لنهم تاخروا والجوال ماترد‬
‫على الجوال ومره تعطيهم مشغول وحتى راشد مايرد عليهم واخر شي‬
‫صار جواله مغلق‪...‬‬

‫شوي ال سمعوا صوت الباب ينطق راحت هديل تفتح الباب وانصدمت لما‬
‫شافت راشد لوحده‪...‬‬

‫راشد(مستغرب)‪:‬شفيك تطالعيني كذا؟‬


‫هديل(بخوف)‪:‬مشاعل مو معاك؟‬
‫راشد‪:‬ليه هي ما رجعت الفندق؟‬
‫هديل‪:‬احنا من طلعنا من المطعم هي طلعت قبل فكرنها معاك لنك انت‬
‫طلعت بعد الحين الساعه ‪ 12‬ونص وين بتكون راحت؟‬

‫راشد كان سرحان يفكر بمشاعل وين بتروح وهي ماتعرف شي هنا‪...‬‬

‫هديل‪:‬راشد انا اكلمك وين مشاعل هي ماكانت معاك صار شي؟‬

‫راشد ما رد عليها كان يفكر‪...‬‬

‫هديل‪:‬راشد ردعلى مشاعل وينها فيه صار فيها شي؟؟‬


‫شوق‪:‬هديل شفيك تصارخين؟‬
‫هديل‪:‬هذا راشد ومشاعل مو معها اساله وينها مايرد على مدرى شيفكر‬
‫فيه؟‬
‫شوق‪:‬راشد شفيك صار شي مشاعل وينها؟‬
‫راشد(تكلم فجاء لنه تذكر شي)‪:‬عرفت عرفت وينها فيه‬

‫توها هديل بتكلمه ال راشد يركض بسرعه لجهة الصنصير‪...‬‬

‫شوق‪:‬هذا شفيه؟‬
‫هديل‪:‬مدرى عنه بس انا قلت لك قلبي مقبوض وحاسه مشاعل فيها شي‬
‫شوق‪:‬هو يقول عرف مكانها انشاء ل يرجع معها‬
‫هديل‪:‬ال يسمع منك‬
‫شوق‪:‬تعالي ننتظره داخل‬

‫طلع راشد من الفندق وهو مستعجل ومو شايف قدامه اخذ تاكسي وراح‬
‫طيران على ساحة اسبانيا ‪...‬‬
‫تذكر الموقف الي صار لهم هناك في اول ليله لهم في مدريد لما كانوا في‬
‫ساحة اسبانيا‪...‬‬

‫مشاعل(وهي واقفه عند البحيره)‪:‬تدري ليه احب هالمكان‬


‫راشد‪:‬ليه؟‬
‫مشاعل‪:‬لنه اول مكان جمعنا مع بعض باسبانيا واذا ضعت ول صار لي‬
‫شي بتلقاني هنا‬
‫راشد‪:‬وشمعنى هنا؟‬
‫مشاعل(وهو تمسك ايده)‪:‬لني بحس بوجدودك فيه‬
‫راشد(وهو يمسح على شعرها)‪:‬دامك معاي مار اح تضيعين‬
‫مشاعل‪:‬وعد‬
‫راشد‪:‬وعد‬

‫اسف يا مشاعل ادرى خنت الوعد وهذاني ضيعتك وانتي معاي ما وفيت‬
‫بالوعد بس انتي الي خنتيني قبل بس قلبي هذا ما يقدر يقسى عليك لو‬
‫مهما سويتي‪...‬‬

‫اول ما وصل راشد لساحة اسبانيا نزل بسرعه وهو يدور عليها بقلبه قبل‬
‫عيونه راح عند البحيره ولقها هناك جالسه على الكرسي الي قدام‬
‫البحيره سرحانه تفكر‪...‬‬

‫راح وراها وهمس باذنها‪...‬‬

‫راشد‪:‬ليه رحتي وخليتني؟‬

‫قامت مشاعل مفزوعه من مكانها واول ما شافته نزلت دمعة فرح من‬
‫عيونها‪....‬‬

‫مشاعل(وهي تركض له وتحضنه بقوه)‪:‬راشـــد‬


‫حظنها راشد بقوه يطلع كل الخوف الي فيه لما شافها بخير مسح على‬
‫شعرها بكل حنان وكل دقه بقلبه تنطق باسمها اكتشف انه يحبها حب‬
‫صعب يوصفه نص يوم ما قدر يتحمل بعدها شلون قدر يتخيل انه يتركها‬
‫وممكن يتحمل‪...‬‬

‫ياحبيب الدنيا ياعمري يادنيا الحب‬


‫ياحب الكون ياربيع الورد ربيع الورد في عيني ول له لون‬
‫وانا اشوف ايامي بدونك وحشة قلب ودمع عيون‬
‫انا عشت الدنيا عشانك عيش الدنيا عشاني اليوم‬
‫انا احبك لحظه وساعه وساعه عمر واحبك دوم‬
‫انا حلمي بقربك احيا خلني بقربك اغفى واقوم‬
‫ول كلمة حب تكفى لني احبك حب كبير‬
‫اذا قلت البحر الدنيا غرامي شي صغير‬
‫سما حب وارض محبه طير بكل الشوق يطير‬
‫انا احس الدنيا بدونك دنيا حزينه حيل‬
‫بل شوق وبسمه وضحكه وفرحه ونسمه‬
‫ووقت جميل على ذكرى في بالي ياغالي‬
‫ابقى لحالي وليلي طويــــــــــل‬

‫ياحبيب الدنيا ياعمري يادنيا الحب‬


‫ياحب الكون وانا اشوف ايامي وحشة قلب‬
‫ودمع عيــــــــــــــــــــــــوووون‪.....‬‬

‫مشاعل(وهي تصيح)‪:‬راشد ترى الكلم الي قاله سلطان كذب انا ما احبه‬
‫راشد‪:‬بس انتي كنتي بتقولينها‬
‫مشاعل‪:‬كنت بس لما حسيت اني بفقدك اكتشفت اني احبك‬
‫راشد‪:‬خلص مو الحين نتفاهم روحي الفندق وبكره يصير خير‬
‫مشاعل(وهي تمسكه من بلوزته)‪:‬ل الحين تقولي انك مسامحني‬
‫وبترجعلي‬
‫راشد‪:‬خلص مشاعل ب‪....‬‬
‫مشاعل(تقاطعه)‪:‬راشد انت وعدتني ما تخليني والحين تاجل الموضوع‬
‫راشد‪:‬انتي الي خنتيني مو انا‬
‫مشاعل‪:‬وال ‪ sory‬خلص انا قلت لساطان اني اكره‬
‫راشد‪:‬وبعدين ترجعين تحبينه‬
‫مشاعل‪:‬ل هذا اول بس الحين انا تاكدت اني ما احبه انا احبك انت‬
‫راشد(ما رد عليها ومشى لجهة البحيره ووقف يفكر)‪.......:‬‬
‫مشاعل(راحت عنده وهي تصيح )‪:‬تكفى راشد خلص انسى الي صار‬
‫راشد‪:‬وتبيني انسى كرامتي الي راحت على ايدك‬
‫مشاعل‪:‬يعني تبي تودعني‬
‫لحظة وداعك اه يا لحظه وداعك‬
‫ياهي صعبه بالحيل صعبه‬
‫وانا ابي قربك وابي قلبك‬
‫وابيك بدنتي تبقى معي تبقى‬
‫نسيت اني اعشقك ول تنسى اني بفقدك‬
‫لحظة وداعك ياهي صعبه بالحيل صعبه‬

‫**********************************‬

‫ايطاليا_روما‬

‫في حديقة فيل بور قيزي كانت رغد مع تركي فرحانه ضحك وسوالف‬
‫وناسيه كل الدنيا وراه لول مره بحياتها تحس بالفرحه بقلبها من دون‬
‫شي ينكد عليها‪....‬‬

‫قعدت رغد تطالع القوارب الي بالبحيره ‪...‬‬

‫تركي‪:‬تبين تركبين في القارب؟‬


‫رغد‪:‬تعرف اني ماقدر اركب لني‪...‬‬
‫تركي(يقاطعها)‪:‬ل تقولين هالكلم انا بسويلك أي شي تبينه‬
‫رغد(طالعت فيه مستغربه)‪:‬شلون؟‬

‫قرب منها تركي وشالها من الكرسي قدام الناس وتصارخ متعلقه فيه‪...‬‬

‫رغد‪:‬تركي نزلني الناس فشله تطالعنا‬


‫تركي‪:‬ماعلى منهم مو تبين تركبين بركبك‬

‫راح عند القوارب واختار قارب وقعد رغد فيه وجلس فيه ‪....‬‬

‫رغد ماتوقعت يسوي هالحركه بس حبته اكثر لنه ركبها وحقق لها الي‬
‫تبيه‪...‬‬
‫تركي يطالع فيها اهم شي انه قدر يفرحها بشي حتى لو بسيط‪...‬‬

‫رغد‪:‬ادرى تعبتك معاي‬


‫تركي‪:‬رغد لتقولين كذا انتي ماتدرين شكثر انا افرح لما اشوفك تبتسمين‬
‫رغد‪:‬طيب ممكن سؤال؟‬
‫تركي‪:‬امري‬
‫رغد‪:‬انت ليه مهتم فيني مع اني ما اقدر اتحرك‬
‫تركي‪:‬وهذا الي شدني لك‬
‫رغد‪:‬شلون مافهمت ؟‬
‫تركي‪:‬لن احس دايم انك معتمده على ومحتاجه لي مثل ما انا محتاجلك‬
‫رغد‪:‬طيب لو قدرت امشي ماراح تحبني‬
‫تركي‪:‬يعني مو مثل اول‬
‫رغد‪:‬تركي بل سخافه تبيني اقعد طول عمري مشلوله‬
‫تركي‪:‬ل تقولين مشلوله قولي مقعده‬
‫رغد‪:‬وش الفرق؟‬
‫تركي‪:‬على القل باللفظ بس‬
‫رغد‪:‬طيب شنو المفاجاه الي قلت عنها؟‬
‫تركي(وجها ومسك ايدها)‪:‬رغد تتزوجيني‬

‫**************************‬

‫*ياترى مشاعل وراشد بيرجعون لبعض ول خلص النهايه ؟؟‬


‫*ورغد بتوافق على طلب تركي؟؟‬
‫*وش بيكون موقف اهل تركي منه؟؟‬
‫>>>>>الجزء الخامس والعشرون<<<<<<‬

‫اسبانيا_مدريد‬

‫رجعت مشاعل للغرفه من غير ما تكلم احد فسخت الجزمه ونامت على‬
‫طول‪,‬هديل وشوق استغربوا منها قامت هديل لجهة سريرها ‪....‬‬

‫هديل‪:‬مشاعل انتي وين كنتي؟‬


‫مشاعل‪:‬فيني النوم بكره يصير خير‬
‫هديل‪:‬طيب على القل قولي صار لك شي؟‬
‫مشاعل‪:‬هديل هذاك تشوفيني قدامك مافيني شي خلص بكره‬

‫استغربت هديل منها بس قالت بكره بتعرف رجعت لسيريرها ونامت ‪....‬‬

‫**********************‬

‫ايطاليا_روما‬

‫رغد ترمش بعيونها ببطء مو مستوعبه الكلم الي قاله تركي لها‪....‬‬

‫تركي‪:‬رغد شفيك ردي على تتزوجيني؟‬


‫رغد‪:‬معقوله تركي انت تبي تتزوجني انا؟‬
‫تركي‪:‬أي انتي شفيك؟‬
‫رغد‪:‬تظن اهلك بيوافقون؟‬
‫تركي‪:‬انا اقدر اعتمد على نفسي واهلي مايهموني اهم شي انتي‬
‫رغد‪:‬ارجع البيت وفكر زين بعقلك مو بقلبك وبتشوف ان الي تسويه هذا‬
‫غلط‬
‫تركي‪:‬زواجي منك غلط‬
‫رغد‪:‬تركي مو قصدي بس ‪...‬‬
‫تركي‪:‬رغد فهمني ليش موضوع زوجنا مو عاجبك؟‬
‫رغد‪:‬يعني كل الي فيني وتقول ليش اهلك ماراح يوافقون وحتى لو‬
‫وافقوا غصب عنهم وامك اكيد تحلم تزوجك وحده احسن مني انا ما اقدر‬
‫ابني ساعدتي على تعاسة الخرين‬
‫تركي‪:‬يعني امي تختار لي وانا ابتلش بعدين انا الي بتزوج مو امي وانا‬
‫ابيك انتي انا عمري ماراح القى وحده مثلك بالدنيا‬
‫رغد‪:‬طيب عطني فرصه افكر‬
‫تركي‪:‬رغد شتفكرين فيه انا لما قلت بتزوجك مافكرت فيها‬
‫رغد‪:‬شفت يعني لو فكرت بترجع عن قرارك‬
‫تركي‪:‬عمري ماارح اتراجع عن قراري خلص بعطيك فرصه تفكرين بس‬
‫اذا طولتي بروح اخطبك والي يصير يصير‬

‫رغد‪:‬هههه مجنون‬
‫تركي‪:‬فيك ههههه‬

‫رجعت رغد للبيت بعد مادقت على الحارس والخدامه الي كانوا يدورون‬
‫عليها وحمدت ربها انهم مادقوا على امها ول ابوها لنهم خافوا انهم‬
‫ينطردون لنهم ماراقبوا رغد عدل‪...‬‬

‫************************‬

‫اسبانيا_مدريد‬

‫هديل‪:‬مشاعل ميشو يل قومي‬


‫مشاعل(تحس فيها بس مطنشه)‪......:‬‬
‫هديل‪:‬مشاعل يل قومي قولي بسرعه وش صار امس؟‬
‫مشاعل(قامت متنرفزه)‪:‬اففف خلص قمت بس انتي وخري عني‬
‫ازعــــاج‬
‫هديل‪:‬يعني من مساع انتي جالسه ليه ماتردين على؟‬
‫مشاعل‪:‬مالي خلق‬
‫هديل‪:‬انتي وين كنتي امس راشد رجع الفندق وسال عنك وبعدين فجاه‬
‫قال عرفت مكانها وطلع يجيبك اذا ما كنتي معه اجل كنتي مع مين؟‬
‫مشاعل‪:‬كنت اتمشى‬
‫هديل‪:‬تتمشين طيب هذي امشيها‪,‬انتي امس تهاوشتي معه؟‬
‫مشاعل‪:‬أي تهاوشنا‬
‫هديل‪:‬طيب تصالحتوا؟‬
‫مشاعل(بارتباك)‪:‬ايه‬
‫هديل‪:‬اجل ليه متضايقه لو تصالحتوا كان رجعتي امس مستانسه‬
‫وجلستي تقولين تفاصيل اللقاء كله وش صاير ضربك سوى لك شي؟‬
‫مشاعل(قامت من مكانها وعطت هديل ظهرها)‪:‬ياليت ضربني كان اهون‬
‫هديل(خافت وراحت جلست جمبها)‪:‬ليه هو وش سوى؟‬
‫مشاعل(طالعت فيها بارتباك)‪:‬هو‪.....‬‬
‫هديل‪:‬انطقي وش سوى؟‬
‫مشاعل‪:‬انزين اذا قلت ل تصارخين ول تعصبين على؟‬
‫هديل‪:‬مشاعل خوفتيني قولي‬
‫مشاعل(قامت من مكانها وبعدت عن هديل)‪:‬هو باسني‬
‫هديل(ما استوعبت الي سمعته)‪:‬نــــعم وش سوى؟‬
‫مشاعل‪:‬يعني لزم اعيد الكلمه باسني‬
‫هديل(قامت من مكانها وقربت من مشاعل)‪:‬هو شلون تجرا وانتي شلون‬
‫سمحتي له؟‬
‫مشاعل‪:‬يعني بصراحه امس تهاوشنى وكان بيتركني وانا ترجيته على‬
‫اخر لحظه و‪....‬يعني الموقف كان يساعد وكنا لحلنا وباليل يعني شلون‬
‫تبيني اوصفلك الموقف صار وخلص‬
‫هديل‪:‬انتي غبيه تدرين ان هذا حرام‬
‫مشاعل‪:‬يييو زاك في امريكا قعد يتراجاني وانا ماكنت اوافق واعتبر‬
‫نفسي عربيه ومسلمه بس راشد غير لما اشوفه احس نفسي ضعيفه‬
‫وبعدين كنتي تبينه يتركني انا كنت مستعده اسوى أي شي عشان ل‬
‫يخليني‬
‫هديل‪:‬يعني مستعده تنامين معه عشان ما يخليك؟‬
‫مشاعل‪:‬ل عاد مو لهدرجه‬
‫هديل‪:‬توصل لهدرجه دامك سمحتيله يسوى كذا فيك‬
‫مشاعل‪:‬هديل يعني بتقنعيني ان طول معرفتك بفيصل ماصار شي بينكم؟‬
‫هديل‪:‬طبعا ل‬
‫مشاعل‪:‬طبعا ل ‪3‬سنين حب شنو يعني حب عذري‬
‫هديل‪:‬أي حب عذري ول مايصير؟‬
‫مشاعل‪:‬ل مايصير كل البنات الي اعرفهم والي تعرفينهم والي تعرفهم‬
‫شوق والي البعض شفناهم بانفسنا كلهم يحبون بالطريقه هذي يعني‬
‫بتقنعيني انك غير؟‬
‫هديل‪:‬مشاعل كل شي بالدنيا فيه منه زين وشين بس المفروض احنا‬
‫نعرف نفرق‬
‫مشاعل‪:‬طيب شوق وينها؟‬
‫هديل(عرفت ان الكلم ماعجبها وتبي تغير الموضوع)‪:‬طلعت‬
‫مشاعل‪:‬مع مين؟‬
‫هديل‪:‬مع عمها مدرى وين راحوا‬
‫مشاعل‪:‬ياكره‬
‫هديل‪:‬من هذا؟‬
‫مشاعل‪:‬عمها هذا ما اطيقه‬
‫هديل‪:‬غريبه اول انت كنتي تقولين يعجبني ومدرى شنو‬
‫مشاعل‪:‬اول وكنت غبيه بس الحين مو طايقه اشوفه ولو ودي كان ارجع‬
‫لول طياره للسعوديه‬
‫هديل‪:‬لهدرجه يعني‪....‬‬

‫قاطعها صوت الباب الي انفتح ودخلت شوق وورها عامل بالفندق داف‬
‫العربه الي مليانه اكياس‪...‬‬

‫شوق‪:‬هاااي‬
‫مشاعل‪:‬هاااي انتي وين رحتي؟‬
‫شوق‪:‬قمت الصباح ودق على عمي عشان يطلعني السوق‬
‫هديل‪:‬ليه شالمناسبه؟‬
‫شوق‪:‬بمناسبه عيدميلدي يعني ما تدرين؟‬
‫مشاعل‪:‬هههه ال ندرى بس بنسوي لك مفاجاه مو زي عمك السوق احنا‬
‫كل يوم نروح السوق‬
‫شوق‪:‬ههههه محتره لن عمي وداني السوق‬
‫مشاعل‪:‬ييييو الحمد ال والشكر‬

‫دخلت مشاعل للحملم وقالت هديل سالفه مشاعل وراشد لشوق‪....‬‬

‫********************************‬

‫ايطاليا_روما‬

‫في الفل كان تركي قاعد مع امه وابوه عشان يفتح معاهم موضوع‬
‫رغد‪...‬‬

‫ام تركي‪:‬تركي احكي وش الموضوع الي عندك ؟‬


‫تركي‪:‬يمه يبه انا قررت اتزوج‬
‫ابو تركي‪:‬زين الحمد ال عقلت تبي امك تخطب لك ول في بالك وحده؟‬
‫تركي‪:‬ل انا في بالي وحده‬
‫ام تركي‪:‬من بنته؟‬
‫تركي‪:‬بنت جيرانا الي توهم جاين‬
‫ام تركي‪:‬زين ما اخترت بيت الهيماني معروفين بس انا مااخبر عندهم‬
‫بنت الي وحده و‪.....‬ليكون بتخطب بنتهم ال‪....‬‬
‫تركي(قاطعها)‪:‬ايه يمه بخطبها‬
‫ام تركي‪:‬انت مهبول تقعد طول عمرك ماتتزوج ول تاخذ وحده مشلوله‬
‫تركي‪:‬يمه يقولون مقعده مو مشلوله‬
‫ام تركي‪:‬وش الفرق؟‬
‫تركي(تنهد)‪:‬يبه وش قلت؟‬
‫ابو تركي‪:‬تركي انت مفكر زين بالموضوع عارف يعني شنو تاخذ وحده‬
‫مشلوله‬
‫تركي(بجديه)‪:‬أي يبه مفكر زين انا عارف وضعها ومو مشكله عندي‬
‫ام تركي‪:‬انت من جدك تحكي معه انا لو منك اقوم اضربه مو كفايه‬
‫المشاكل الي كان يسويها وكل يوم جايب لنا بنت شكل ولما جاء بيتزوج‬
‫بياخذ وحده مشلوله‬
‫تركي‪:‬يمه بتروحين تخطبينها ول اخطبها بنفسي؟‬
‫ام تركي‪:‬روح اخطبها واكيد اهلها بيوافقون لنهم مبتلشين فيها‬
‫تركي‪:‬يعني لو كانت بنتك كذا كنتي بتقولين عنها هالكلم؟‬
‫ام تركي‪:‬بسم ال على بنتي من هالمرض‬
‫تركي‪:‬قلتيها يمه مرض والواحد لزم يتقبل الي ال اكتبه له‬
‫ام تركي‪:‬وانت شلك تبتلش فيها؟‬
‫تركي‪:‬يمه انا ببتلش اذا انتي خطبتي لي وحده ما ابيها‬
‫ام تركي‪:‬يعني هذي الي بتسعدك الحين؟‬
‫تركي(قام من الكرسي)‪:‬يمه هذاني قلت لك باخذ رغد وغير رغد ماراح‬
‫اخذ‬

‫طلع تركي من الفل معصب من ردة فعل امه‪...‬‬

‫ام تركي‪:‬ساحرته اكيد ساحرته‬


‫ابو تركي‪:‬وش ساحرته الولد باين انه يبها ليش توقفين بطريقه مو يمكن‬
‫يعقل على ايدها وربي يهديه‬
‫ام تركي‪:‬انت عارف شنو ياخذ وحده مشلوله هذي بتعبه زياده هو يتزوج‬
‫عشان يرتاح ويستانس وعمره مابيستانس مع وحده مشلوله‬
‫ابو تركي‪:‬انا بصراحه ما ابي ولدي يضيع مني واذا هو يبي شي بسويه‬
‫له انا بروح اخطبها له بتجين معاي ول ل؟‬
‫ام تركي(ماعجبها الكلم بس هي ماتقدر تعارض زوجها)‪:‬بروح واشوفها‬
‫وان طلعت خايسه وال ما اخذها لودي‬
‫ابو تركي‪:‬ههههه وش خايسه وال انك فاضيه قومي بس ندق على ولدك‬
‫ونخبره اكيد الحين زعلن‬

‫قامت ام تركي مع زوجها وهي مو عاجبها هالزواج اكيد كل ام تبي‬


‫لولدها احسن وحده بالعالم بس كل شي بامر ال (وعسى ان تكرهوا شيئأ‬
‫وهو خير لكم)‪.....‬‬
‫****************************‬

‫اسبانيا_مدريد‬

‫بعد الغداء بدى الكل يجهز لعيد ميلد شوق الي مو عارفه حتى وين‬
‫بيسون الحفله مشاعل وهديل ودها لحسن صالون عشان تتجهز فيه‬
‫للحفله وهم بيرجعون لها بعد ما يخلصون شغلهم‪....‬‬

‫بالنسبه لعبدالعزيز كان من امس متحمس للحفله ومن الصباح اليوم‬


‫الثاني قام يجهز لها كل الغراض كان يبي يسوي لها عيد ميلد عمرها ما‬
‫تنسى لنه كان ناوى يعترف لها بالحفله بحبه لها‪....‬‬

‫في الصالون‪...‬‬

‫شوق‪:‬طيب ميشو قولي لو شي صغير عن الحفله؟‬


‫مشاعل‪:‬لو تموتين ما اقول‬
‫شوق‪:‬ادرى فيك نذله ماراح تقولين بسال هديل احسن‬
‫هديل(سمعتها)‪:‬ل تتعبين نفسك ماراح اقول شي‬
‫شوق‪:‬اففف يعني ما يصير كذا عيد ميلدي حتى مااعرف وين؟‬
‫مشاعل‪:‬بصراحه احنا ناوين نذبحك بس قلنا عيد ميلد عشان ما تشكين‬
‫شوق‪:‬ههههه ل يعني الحين ماقلتي‬
‫الكوفيرا(السبانيه)‪lz miss I can't work can you stop‬‬
‫‪move‬‬
‫شوق‪:‬عشتوا هذا تقولي ل تتحركين‬
‫هديل‪:‬انت كل شوي تتلفتين اقعدي مكانك عشان يطلع شغلها عدل‬
‫شوق‪:‬اصل شعري حلو من غير تعديل اسم اني رحت كوفيرا ول هي‬
‫مالها داعي‬
‫هديل(تجاريها)‪:‬ادرى حبيبتي ان شعرك حلو بس خذيها على قد عقلها‬
‫واركدي‬
‫شوق‪:‬كانك تتنطنزين على؟‬
‫هديل‪:‬افااا ولو‬
‫شوق‪:‬ترى انا ساكته عنكم بس لنه عيد ميلدي‬
‫مشاعل‪:‬ههههههه واضح‬

‫على الساعه ‪10‬ونص طلعوا البنات من الصالون لنه كان زحمه مره‬
‫هديل ومشاعل راحوا بسياره لوحدهم وشوق راحت بسياره لوحدها‬
‫عشان هم بيسبقونها على مكان الحفل‪....‬‬

‫في السياره عند شوق كانت متشوقه تشوف الحفله حتى لو كانت بسيطه‬
‫كانت بتعجبها لن عبدالعزيز فيها وصديقتها من الصبح مجهزين لها‪....‬‬

‫وقفت السياره فجاه وقف معها قلب شوق ماتدرى حست بشي غريب ‪...‬‬
‫اخذت نفس واول مالمست مقبض الباب انفتح فجاه وشافت واحد يفتح‬
‫لها الباب ابتسمت له من الخوف والربكه اول مانزلت من اللموزين‬
‫السوداء وكانها اميره‪...‬‬

‫خافت لن المكان كان ظلم استغربت بس فجاه نور المكان شافت‬


‫كاشافات كبيره تنور بالترتيب ولما فتحت عيونها كانت احلى مفاجاه لها‬
‫لما شافت عبدالعزيز واقف قدامها ويبتسم احلى ابتسامه شافتها‬
‫بحياتها‪...‬‬

‫عبدالعزيز وقف مبهور بجمال شوق كانت من جد طالعه اميره بفستانها‬


‫البيض كانها عروس بليلة عرسها كان موديل الفستان كوكتيل طويل‬
‫ومليان شك والي مزينه الورده الي على خصرها بالكرستال كانت تلمع‬
‫ومعطيها جمال زياده كانت فاتحه شعرها مثل الحرير منثور حولها بلمعته‬
‫الذهبيه ومزينه التاج اللماسي فوق راسها ليثبت اكثر بانها اميره‬
‫وحلقها الي مكتوب فيه اسمها بانجليزي بالكرستيال‪...‬‬

‫تقدم منها ببدلته الرسميه مبهور فيها‪...‬‬

‫عبدالعزيز‪:‬تدرين اليوم طالعه كانك اميره قلت مافي مكان انسب احتفل‬
‫فيه بعيد ميلدك ال بقصر مثل كذا يناسب مستواك ويناسب وحده مثلك‬

‫شوق ماقدرت تنطق بشي كانت كانها مخدره مو عارفه تعبر عن‬
‫سعادتها عبدالعزيز واقف قدامها ويمدح فيها وهو الي مسوي لها عيد‬
‫ميلدها‪...‬‬

‫عبد العزيز(وهو يمد يده)‪:‬تسمحيلي باهالرقصه‬

‫عطته شوق يدها من غير ما تحس فجاه اشتغلت موسيقى هاديه وبعدها‬
‫اغنية لتامر حسنى(ال يبارك لي فيك)‪...‬‬

‫ياحبيبي من حبي فيك ل حتكلم ول اغنيلك‬


‫من اليوم بحبك حب جديد يخليني حبيبي ادعيلك‬
‫ال يبارك لي فيك يا اغلى من عنيا‬
‫ال يخليني ليك واجبيلك الدنيا ديا‬
‫ال يحميك حبيبي ياعمري ياغالي‬
‫ويخليك لـــــيــــــأ‪....‬‬

‫انا هو اقدامك وبين ايديك‬


‫انا كلي على شانك وملك ليك‬

‫سالت البي بيحبك اد ايه‬


‫والى البي ده حب جديد عليك‬
‫ال يبارك لي فيك يا اغلى من عنيا‬
‫ال يخليني ليك واجبلك الدنيا ديا‬

‫ال يحميك حبيبي ياعمري ياغالي‬


‫ويخليك لــــــيـــــا‪...‬‬

‫كانت شوق حاسه انها بحلم وماتبي تصحى منه تشوف الشخص الي‬
‫ظلت عمرها تدور عليه واقف قدامها بين ذراعه يحسسها بالمان بالحب‬
‫وبالحياه الي فقدتها‪....‬‬

‫بين ايديك انا بنسى روحي بين ايدك‬


‫صعب اعيش بالدنيا ديا ال بيك‬
‫كل يوم بيفوت عليا حبي ليك بيزيد شويه‬
‫محتجالك جمب مني اوعى ليله تغبها عني‬
‫معاك رجعتلي تاني حياتي ودنيتي‬

‫معاك بعيش حبيبي في الدنيا جنتي‬


‫وياك شوفت بعيوني طريقي وسكتي‬
‫مليش غيرك حبيبي معاك حاسه بامان‬
‫وطول مانت معاي ما بخفش من الزمان‬
‫محتاجه ليك حقيي اقرب مني كمـــــان‬

‫اقرب منــــى كمـــــــــان‪......‬‬

‫خلصت الغنيه وظلت شوق عايشه بالحلم الي رسمته ببالها تشوف في‬
‫عبدالعزيز الي كانت تدور عليه في كل الي عرفتهم بس هو غير اول مره‬
‫طاحت عيونها بعيونه حست بقلبها انربط فيه ماتقدر تتخيل حياتها من‬
‫اليوم بدونه لنها بدونه بتمـــــوت‪....‬‬

‫عبدالعزيز ظلت عيونه معلقه بعونها نزل على الرض على ركبه وحده‬
‫وشوق تفاجات من حركته بس ماقدرت تتكلم‪...‬‬

‫عبدالعزيز(بكل حب)‪:‬شوق تقبلين قلبي هديه لك حتى بدون ما عرف اذا‬


‫كنتي تحبيني ول ل اهم شي ما انحرم من هالعيون ابد‬
‫شوق(نبض كل عرق فيها ينطق باسمه تحبه وتموت فيه)‪:‬وانا قبلت‬
‫هديتك وبحافظ عليه الين اخر نفس فيني اهم شي عندي بعد ماانحرم من‬
‫عيونك ابد‬
‫عبدالعزيز(طار من الفرحه لنها اعترفت بحبها له وتبادله نفس‬
‫الشعور)‪:‬احبك وبظل احبك طول عمري انا خلص عفت كل شي من‬
‫بعدك وماهمني ال اني اعيش معك وبس‬
‫شوق(وهي تشد على ايده)‪:‬عبدالعزيز انا قبلك كنت ضايعه بس لما شفتك‬
‫لقيت نفسي فيك طلبتك ل تخليني اضيع‬
‫عبدالعزيز(قربها منه وحط يدها على قلبه)‪:‬والي خلى هذا ينبض عمري‬
‫ما اخليك‬

‫شوق دمعت عيونها من الفرحه عمرها ماتوقعت تلقى بحياتها انسان‬


‫يحبها ويفهمها حمدت ربها في ذيك اللحظه على انه عطها عبدالعزيز‬
‫وحلفت تكون له ومو لغيره‪....‬‬

‫عبدالعزيز حس لحظتها انه ملك الدنيا وكل مافيها عمره ما توقع يحب‬
‫ولما يحب يحب بكل مافيه يحس بكل نبض فيه يحبها تملك كل شي بنظره‬
‫منها ولعيونها مستعد يشعل البحر ويسوي المستحيل‪....‬‬

‫اجمل نساء الدنيا قوى عيوني انتي‬


‫اجمل نساء الدنيا انتي يا حبيبتي‬
‫خدني الغرام خدني لحكاية حب حلوه‬
‫عشت بيها شوفت فيها اجمل حيــــاه‬

‫انا مش مصدق نفسي انك بين ادييا‬


‫من يوم ما حبك خدني مش بتنام عنيا‬
‫قوى شوق اد الحنان الي في عنيك‬
‫روحي فيك نظره ليك هي الحيــــاه‬

‫اجمل نساء الدنيا في عنيا انا‬


‫ادرت تخدني بسنى من روحي انا‬
‫وعد مني ماحب غيرك في الوجود‬
‫احساس جميل جويا اكبر من الغرام‬
‫والي مابينى وبينك اكبرمن الكلم‬

‫احساس جديد خدنا لبعيد مالوش‬


‫حــــــــــــدود‬

‫يا اجمل من كل النســـــــــاء‪....‬‬

‫عبدالعزيز بعدها شوق عن حظنه وخلها تطالع السما رفعت شوق عيونها‬
‫لفوق وفجاها صوت اللعاب الناريه قعدت تطالع مبهوره كان شكلهم‬
‫جنان‪...‬‬

‫بس الصدمه الكبر لما قرت اسمها بالسما باللعاب الناريه وبعدها (‬
‫‪ )Happy birth day‬وبعدها(‪..)I love you‬‬

‫طالعت في عبدالعزيز مو مصدقه معقوله في انسان بالروعه هذي في‬


‫شخص ممكن يحبك ويفنى كل عمره لك‪...‬‬

‫شوق‪:‬تدرى هذا احلى عيد ميلد بعمري لنك موجود فيه بس كلفت على‬
‫نفسك‬
‫عبدالعزيز‪:‬مو خساره فيك انت مافي شي بالدنيا خساره فيك حتى لو‬
‫كانت روحي‬
‫شوق‪:‬بسم ال عليك لتقول كذا تبيني اموت‬
‫عبدالعزيز‪:‬سلمتك من الموت يل ندخل عندهم‬

‫مسكت شوق بيده تحس بالدفا دخلت لداخل القصر ولقت الكل موجود‬
‫ومتجمعين حست بالفرحه حست بالحب بعيونهم تحس باللحظه هذى انها‬
‫اسعد وحده بالعالم‪...‬‬

‫مشاعل(ركضت لشوق وباستها)‪happy birth day to you:‬‬


‫عقبال مليون سنه‬
‫شوق‪:‬مشكوره حبيبتي وعقبالك بعد‬
‫هديل‪:‬عقبال مليون سنه انشاء ل الف مبروك‬
‫شوق‪:‬ال يبارك فيك‬

‫بعد ماسلمت على الكل راحت عند الطاوله الكبيره الي فيها الكيكه‬
‫ومكتوب فيها اسمها بالنجليزي كانت الكيكه روعه قربت شوق منها‬
‫عشان تطفى الشموع انطفت اللمبات غمضت عيونها وتوها ببتمنى ال‬
‫تحس بلمسة عبدالعزيز ليدها ابتسمت وتمنت وطفت الشموع‪...‬‬

‫اشتغلت اللمبات وصفق الكل لها حست ان قلبها بيطير من الوناسه‬


‫عبدالعزيز وصديقاتها وكل الي تحبهم حوالها ياترى شتبي اكثر من‬
‫كذا‪...‬‬

‫مسكت السكينه استعداد لقص الكيكه‪....‬‬

‫على انغام اغنية عبدالمجيد قصة شوق الكيكه لما دقت الساعه ‪12‬‬
‫عشان تبدى يوم جديد بحيتها مليان سعاده وحب‪...‬‬

‫نزلت البلونات من فوقها وسمعت صوت اللعاب الناريه بره كانت‬


‫بالنسبه لها ليله ول في الخيال صعب عليها توصف روعتها‪...‬‬

‫بعد ما اكلوا الكيكه وعطى كل واحد هديته لشوق اشتغل ال ‪ GD‬وكل‬


‫اغنيه احلى من الثانيه‪...‬‬

‫كان الجو داخل روعه والكل مبسوط هديل تذكرت فيصل وطرى على‬
‫بالها تمنت يكون معها في ذيك اللحظه طلعت بره وخذت معها الجوال‬
‫تكلم فيصل‪...‬‬

‫زياد اول ما شافها تطلع لحقها عشان يكلمها‪...‬‬

‫توها هديل بتدق عليه ال سمعت صوت زياد ورها‪...‬‬

‫هديل‪:‬هل زياد بغيت شي؟‬


‫زياد(بارتباك)‪:‬هديل بكلمك بموضوع‬
‫هديل‪:‬قول شعندك؟‬
‫زياد‪:‬بصراحه ‪....‬اقصد انتي تدرين من زمان اني‪...‬‬
‫هديل(عرفت قصده وحست ان هذا الوقت المناسب عشان تعترف‬
‫له)‪:‬زياد اسمعني‬
‫زياد(فرح لنها اخيرا حست فيه)‪:‬امري‬
‫هديل‪:‬مايامر عليك عدو بس في شي بوريك اياه وابيك تحكم بنفسك اوكي‬
‫زياد‪:‬اوكي‬

‫قربت هديل منه ومدت له الجوال‪...‬‬

‫زياد(باستغراب)‪:‬الشي الي بشوفه بالجوال؟‬


‫هديل‪:‬ايه اضغط على الملف هذا وبتشوف‬

‫ضغط زياد على الملف في الجوال وشاف هديل باكثر من صوره مع واحد‬
‫وكان طبعا فيصل بس هو مايعرفه في البدايه فكره اخوها بس الصور‬
‫تبين ان هذا الشخص حبيبها حس انه مو فاهم شي طالع هديل بكل‬
‫استغراب عشان تشرح له هديل خذت منه الجوال بكل هدووء‪...‬‬

‫هديل‪:‬هذا الي بالصوره معاي حبيبي فيصل سوري زياد انا كنت بقولك‬
‫من البدايه بس كان دايم في شي يمنعني انا ما انكر اني اعجبت فيك‬
‫بالعكس يمكن انت الشخص الوحيد الي عجبني بعد علقتي بفيصل بس‬
‫لما كلمته ذاك اليوم اكتشفت اني احبه وعمري ماراح احب شخص غيره‬
‫فيص النسان الي يخلي قلبي يدق وبظل احبه الين اموت وانحط تحت‬
‫التراب انا متاكده انك بتلقى الي تحبها واحسن مني بعد بس انا اعتبرك‬
‫مثل اخوي وصديق عزيز واتمنى انك تعتبرني صديقه واخت قبل كل شي‬
‫زياد(كان مصدوم بس حبه لهديل خله يدفت الحب الي ما انولد ويدوس‬
‫على قلبه)‪:‬خلص انا فهمت وكل الي تبينه بسويه ومن اليوم ورايح انت‬
‫مجرد اخت بالنسبه لي‬
‫هديل(فرحت لنه تفهم الموضوع وكبر بعيناها اكثر من اول)‪:‬شكرا زياد‬
‫بصراحه انت الخ الي ما جابته امي‬
‫زياد(وهو مجروح بس يكابر)‪:‬تدرين انا الحين ما يهمني ال انك تبتسمين‬
‫مو مهم اكون سعيد اهم شي انتي تكونين سعيده‬
‫هديل‪:‬تدرى اذا تبي تخطب انا الي اختالك ولزم تكون بنت ناس وعاقله‬
‫وتحبك‬
‫زياد(كنت اتمنى تتكونين انتي)‪:‬اكيد مو انتي اختي‬
‫هديل‪:‬ههههه طيب تسمح لي اكلم فيصل‬
‫زياد‪:‬اكيد خذي راحتك‬

‫ابتعد زياد عنها وكل كلمه قالها نزفت من قلبه جرح مايعرف متى‬
‫بيتوقف بس حبه لهديل خله يضحي بحبه عشان سعدتها وبالفعل هديل‬
‫كانت سعيده‪....‬‬

‫دقت هديل على فيصل تنتظر رده وهي كلها شوق لسماع صوته‪....‬‬

‫فيصل‪:‬هل وغل بعمري كله‬


‫هديل‪:‬فيصل‬
‫فيصل‪:‬امري‬
‫هديل‪:‬احبك‬

‫داخل الحفله كان الجو بين مشاعل وراشد شوي متوتر راشد يحاول‬
‫يمشى السالفه عادي بس كل مايحط عينه بعين مشاعل يتذكر الي صار‬
‫ويرجع التوتر‪...‬‬

‫راشد(بارتباك)‪:‬مشاعل السالفه الي صارت امس‪...‬‬


‫مشاعل(التفتت له وهي فرحت ان اخيرا فتح الموضوع)‪:‬ايه وش فيها؟‬
‫راشد(من دون ما يطالع فيها)‪:‬يعني‪....‬اعتبريها ما صارت انا غلطان‬
‫لني سمحت بهالشي يصير بس انا ماقدرت‪...‬‬
‫مشاعل‪:‬ماقدرت شنو؟‬
‫راشد(جمع كل شجاعتها والتفت لها)‪:‬شوفي مشاعل انا احبك وما ابي‬
‫اعتبرك مثل البنات الي عرفتهم قبل انتي غير وحطي ببالك هالشي عشان‬
‫كذا مابي علقتنا تكون مبنيه على شي غلط مثلهم فهمتيني‬
‫مشاعل‪:‬ايه فهمت‬
‫راشد‪:‬كأن كلمي مو عاجبك؟‬
‫مشاعل‪:‬ل عاجبني بس توقعت انك بتفرح توقعت انك بتحس انك مرتبط‬
‫فيني اكثر بعد الي صار والحين جاي تقولي اعتبري هالشي ماصار‬
‫راشد(مسك ايدها وشد عليها)‪:‬ومن قال اني مافرحت‬
‫مشاعل(طالعت فيه مستغربه ولما شافته يبتسم ردت له البتسامه)‪:‬وال‬
‫راشد‪:‬ايه وال ول تطالعيني كذا ترى ما اضمن نفسي قدام الناس فخلينا‬
‫نروح لهم احسن‬
‫مشاعل‪:‬ههههههه‬

‫بعد ما انتهت الحفله رجع الكل للفندق وهو يعتبر هاليوم مميز بكل مافيه‬
‫من اعترفات ومصارحه لبعض والفرحه الكبر انهم قربوا يرجعون‬
‫السعوديه ةظلوا باقي اليام الجايه يشترون هدايا ‪....‬‬

‫*************************‬

‫ايطاليا_روما‬

‫في الفيل عند المجلس حق الرجال كان ابو تركي قاعد مع ابو ناصر‬
‫عشان موضوع خطبة رغد ام ناصر كانت جالسه على اعصابها في‬
‫الصاله تبي تعرف الموضوع اول مادخل عليها ابوناصر قامت له‬
‫وجلست جمبه‪...‬‬

‫ام ناصر(باستغراب)‪:‬خير انشاء ل من هذول الرجال؟‬


‫ابو ناصر‪:‬هذا ابو تركي مع ولده تركي‬
‫ام ناصر‪:‬ايه قصدك جيرانا‬
‫ابو ناصر‪:‬ايه هم‬
‫ام ناصر‪:‬حياهم ال بس وش يبون؟‬
‫ابو ناصر‪:‬جاين يخطبون رغد‬
‫ام ناصر(مو مصدقه)‪:‬جاين يخطبون رغد لولده تركي‬
‫ابو ناصر‪:‬اكيد اجل لبوه‬
‫ام ناصر(تذكرت لما جاهم البيت)‪:‬ايه لنه شافها عشان كذا خطبها‬
‫ابو ناصر‪:‬متى شافها؟‬
‫ام ناصر‪:‬مره اخوه الصغير طاحت كورته على بتنا وجى هو واخوه‬
‫يخذونها وكنت انا مع رغد وشافها‬
‫ابو ناصر‪:‬ايه خير انشاء ل‬
‫ام ناصر‪:‬هم يدرون انها‪....‬‬
‫ابو ناصر(يقاطعها)‪:‬ايه يدرون‬
‫ام ناصر‪:‬عموما رغد توها صغيره وما تعرف شي عن الزواج‬
‫ابوناصر‪:‬ل صغيره ول شي غيرها تزوجوا وهم اصغر من كذا‬
‫ام ناصر‪:‬بس وضع رغد غير عن وضعهم‬
‫ابو ناصر‪:‬عموما انا شايف ان الرجال زين وولده يشتغل معه وهم من‬
‫عياله معروفه بعد وترفع الراس‬
‫ام ناصر‪:‬وبترضى تعطي بنتك لرجال غريب وعيال عمها موجودين؟‬
‫ابو ناصر‪:‬اذا عيال عمها ما رضوا فيها هذا الغريب رضى وخليها تاخذه‬
‫عشان نكسر خشومهم‬
‫ام ناصر‪:‬طيب وهم وين ساكنين؟‬
‫ابو ناصر‪:‬بالرياض‬
‫ام ناصر‪:‬نـــــعم تبي بنتي تروح للرياض‬
‫ابو ناصر‪:‬وش فيها الرياض اهلى واهلك من هناك وبعدين كلها داخل‬
‫السعوديه‬
‫ام ناصر‪:‬ل انا فكرة زواج بنتي للحين افكر فيها تبيني احذفها للرياض‬
‫بعد‬
‫ابو ناصر‪:‬وش تحذفينها فيه كلها كم ساعه وتكونين عندها‬
‫ام ناصر‪:‬عموما حنا قريب ونرجع السعوديه لما نرجع يصير خير‬
‫ابو ناصر‪:‬عموما انا قلت له عطني فرصه نفكر بالموضوع وهو قال لما‬
‫نوافق انشاء ل بتجي زوجته وعمات الولد بيخطبونها رسمي‬
‫ام ناصر‪:‬بعدين شوق للحين ما تزوجت وما يصير الصغيره تتزوج قبل‬
‫الكبيره‬
‫ابو ناصر‪:‬ل يصير بس بنتك شوق هذي مدلعه كل ما جاء واحد وخطبها‬
‫احسن من الي قبله وهي ترفض وانا ودي اغصبها بس انا ما احب‬
‫اغصب على عيالي شي ما يبونه‬
‫ام ناصر‪:‬خلص ل رجعنا للسعوديه يصير خير‬

‫رغد كانت ورى الباب وسمعت كل شي تحس انها خايفه امها بتخرب‬
‫السالفه كلها هي ما صدقت لقت واحد يحبها ويفهمها ودها تصرخ تقول‬
‫ابيه احبه بس ما تقدر‪....‬‬
‫*********************************‬

‫اسبانيا_مدريد‬

‫شوق‪:‬من جدك عمي ما راح ترجع معنا؟‬


‫سلطان‪:‬ل انا بجلس هنا‬
‫شوق‪:‬طيب ليه بابا وحت ماما بيفرحون لما يشوفونك‬
‫سلطان‪:‬ههههه تتريقين على‬
‫شوق(تدرى ان اهلها مستحيل يفرحون بشوفته)‪:‬طيب تعال هناك واجلس‬
‫في بيتك هناك‬
‫سلطان(وهو يطالع مشاعل بحزن ويأس)‪:‬انا ما اقدر ارجع لزم اقعد هنا‬
‫انا مالي غير هالمكان انولدت فيه وبموت فيه‬
‫شوق‪:‬بعيد الشر عنك عموما براحتك بس بشرط‬
‫سلطان‪:‬امري‬
‫شوق‪:‬تجي تزورنا هناك ول تقطع اتصالتك اوكي‬
‫سلطان‪:‬من هالعين قبل هالعين‬
‫شوق‪:‬هههههه سلمتك بس انتبهوا على نفسك‬
‫سلطان‪:‬يل تصبحون على خير‬
‫الكل‪:‬وانت من اهله‬

‫قبل ل يطالع مشاعل يمكن يشوف بعيونها النظرات الي تعود يشوفها لما‬
‫تطالع فيه لكنه شاف بعيونها برود خله قلبه يوقف لنه عرف لحظتها‬
‫بالذات لنه عرف ان قلب هالنسانه صار لواحد اسمه راشد وعمره ما‬
‫يصير لك يا سلطان ‪....‬‬

‫هديل‪:‬يال مو مصدقه اني اخيرا برجع السعوديه‬


‫شوق‪:‬حتى انا بس ما ودي اهد اسبانيا‬
‫هديل‪:‬وليه؟‬
‫شوق‪:‬هديل ل تستهبلين اسبانيا عشت فيها اجمل ايام عمري وصار لي‬
‫فيها اجمل عيد ميلد صار لي‬
‫هديل‪:‬اسبانيا حلوه بس بدون فيصل ما تسوي شي‬
‫شوق‪:‬أي صح شخبار فيصل؟‬
‫هديل‪:‬بخير ويسلم عليكم‬
‫شوق‪:‬ال يسلمه وش قال لك لما قلتي بنرجع بكره‬
‫هديل‪:‬ما قلت له بسويها مفاجاه صحيح بيعصب بس ما عليه منه مو‬
‫متخيله ملمح وجه لما يشوفني داقه من رقم السعوديه‬
‫شوق‪:‬هههههه صح حلوه المفاجاه‬
‫هديل‪:‬مشاعل وين رحتي؟‬
‫مشاعل(انتبهت لهم)‪:‬ها‪...‬ل ولشي بس تعبانه من السوق وفيني النوم‬
‫تصبحون على خير‬

‫شوق وهديل استغربوا منها بس طنشوا لنهم بكره السعوديه وهذي‬


‫الفرحه تكفى تنسيهم كل شي‪...‬‬
‫من جهه ثانيه مشاعل كانت تصيح على سلطان صحيح هي ما صارت‬
‫معجبه فيه بس اسم ان كان في شي بينهم نظراته لها مثل الواحد الي‬
‫بيودع كانت تقدر تبتسم له بس فضلت ان تواجه بكل برود وجمود عشان‬
‫لتعطيه ولو امل صغير انها ممكن تتركك راشد وترجع له بس كسر‬
‫خاطرها بس ما عليش مثل ماهي تحاول تنسى خيانة امها لبوها هو‬
‫بيقدر ينسى‪....‬‬

‫***************************‬

‫واخيرا بيرجع الكل لوطنه وبتبداء احداث جديده بالقصه ياترى بتكون‬
‫سعيده على الكل ول حزينه على الكل كل هذا بنشوفه بالجزء الجاي‪.....‬‬
‫>>>>>>الجزء السادس والعشرون<<<<<<‬

‫اسبانيا_مدريد‬
‫في مطار مدريد كانوا سلطان وزياد يودعون الكل قبل ل يركبون‬
‫الطياره‪...‬‬

‫شوق‪:‬وال عمي حسافه كان ودي ترجع معاي‬


‫سلطان‪:‬مو مشكله تبين تفتكين مني بجيكم وبقعد على قلبك‬
‫شوق‪:‬وال بتجي‬
‫سلطان‪:‬أي بجي بس عطني مهله واكون عندك‬
‫شوق(حاسه بعمها وتعرف انه زعلن ومجروح)‪:‬عمي ل تتضايق وبنت‬
‫بدالها مليون بنت وانا لو ما كنت عمي كنت صرت خويتك‬
‫سلطان‪:‬وعع انتي تصيرن خويتي كان اموت‬
‫شوق‪:‬ههههههههه‬

‫زياد‪:‬انتبهي على نفسك وسلمي على فيصل‬


‫هديل‪:‬انشاء ل يوصل انت بعد انتبه على نفسك بس توعدني وعد‬
‫زياد‪:‬تامرين امر شنو؟‬
‫هديل‪:‬توعدني تجي السعوديه واشوفك‬
‫زياد‪:‬حاضر مع اني عمري ما جيت السعوديه بس عشانك بزورها‬
‫هديل‪:‬تسلم بس اكيد‬
‫زياد‪:‬اكيد واول ما اجي بدق عليك‬
‫هديل‪:‬خلصرقمي عندك ل تقطع‬
‫زياد‪:‬انا ما اقدر اقطع‬

‫بعد الوداع بالكلم ودعت مشاعل سلطان بس بلغة العيون ودعت اعجاب‬
‫وتجربه حلوه عاشتها باسبانيا صحيح سلطان مجرد شخص مر في‬
‫حياتها لكنها عمرها ما راح تنسه لنه راح وترك له اثر‪....‬‬

‫في الطائره كانت شوق جالسه جمب عبدالعزيز تستغل كل لحظه معاه قبل‬
‫ل توصل السعوديه ‪...‬‬

‫عبدالعزيز‪:‬تدرين وش اكثر شي اتمناه الحين‬


‫شوق‪:‬شنو؟‬
‫عبدالعزيز(بكل حب)‪:‬ودي المسافه بين اسبانيا والسعوديه تطول عشان‬
‫ما تغبين عن عيني ابد‬
‫شوق‪:‬ومن قال اني ببعد عنك؟‬
‫عبدالعزيز‪:‬بس هناك ما اقدر اشوفك كل يوم‬
‫شوق‪:‬ل عادي انا مستعده اطلع كل يوم عشان اشوفك صحيح بنمل من‬
‫المطاعم والكافيات الي بنقعد فيها بس مو مشكله اهم شي مع بعض‬
‫عبدالعزيز‪:‬واهلك متى بيجون؟‬
‫شوق‪:‬بعد بكره‬
‫عبدالعزيز‪:‬يعني الحين تروحين البيت وهو فاضي مافيه احد؟‬
‫شوق‪:‬ايه‬
‫عبدالعزيز(بخبث)‪:‬طيب شرايك اقعد عندك لين يرجعون اهلك‬
‫شوق(استحت)‪:‬اقول ترى يمدحون البيت اقعد في بيتكم احسن‬
‫عبدالعزيز‪:‬طيب نص ساعه بس‬
‫شوق‪:‬ول ربع ساعه بصراحه ما اضمنك‬
‫عبدالعزيز‪:‬شدعوه ما تثقين فيني؟‬
‫شوق‪:‬ال اثق فيك بس مو بالبيت‬
‫عبدالعزيز‪:‬هههههه على راحتك انتي الخسرانه‬
‫شوق‪:‬ل ههههههههه‬

‫ظلوا طول الرحله سوالف وضحك وطبعا كلم باالحب‪....‬‬

‫راشد‪:‬ميشو بشنو سرحانه؟‬


‫مشاعل‪:‬ها‪...‬ل بس كنت افكر باسبانيا‬
‫راشد‪:‬شفيها اسبانيا؟‬
‫مشاعل‪:‬ما كان ودي اتركها‬
‫راشد‪:‬ليه مين لك هناك؟‬
‫مشاعل(فهمت قصده)‪:‬محد بس البلد حلوه بس الحلى انك كنت معاي‬
‫يعني بدونك ما تسوى شي‬
‫راشد‪:‬ايه على بالي شي ثاني‬
‫مشاعل‪:‬هههههه‬
‫راشد مسك ايدها وباسها‪....‬‬
‫مشاعل‪:‬راشد مو قدام الناس‬
‫راشد‪:‬ل طيب حنا باسبانيا نسوي كذا‬
‫مشاعل‪:‬باسبانيا غير وفي طياره مليانه بخليجين غير‬
‫راشد‪:‬وانتي سويتي حساب لطياره تذكرين لما شفتيني وحضنتيني هههه‬
‫مشاعل(وهي تحط ايدها على وجها)‪:‬كنت مجنونه‬
‫راشد(بعد ايدها عن وجها)‪:‬واحلى مجنونه وربي‬
‫مشاعل طالعت فيه بكل حب تحبه ومستحيل تتخلى عنه‪...‬‬
‫راشد(خق على عيونها وابتسمتها)‪:‬يـــال عيونك ليه كذا حلوين‬
‫مشاعل‪:‬هههههههه‬
‫راشد‪:‬لو ما كنا بالطياره كنت سويت علوووم‬
‫مشاعل‪:‬هههههه اجل زين حنا بالطياره ههههههه‬

‫هديل كانت مسنده راسها على الكرسي بالم كان راسها يعورها تحس‬
‫بصداع رهيب اخذت من المضيفه بندول بس مافي فايده للحين تحس بالم‬
‫وارهاق عمرها ما حست فيه تعوذت من الشيطان وغمضت عيونها‬
‫تحاول تنام‪...‬‬

‫************************‬

‫ايطاليا_روما‬

‫تركي‪:‬يعني امك مو موافقه؟‬


‫رغد‪:‬هي مو موافقه على فكرة الزواج ول انت ما فيك شي ينعاب‬
‫تركي‪:‬وانتي شنو رايك؟‬
‫رغد‪:‬انا طبعا موافقه تركي‬
‫تركي‪:‬هل‬
‫رغد‪:‬اهلك موافقين على الزواج؟‬
‫تركي‪:‬اكيد اجل شلون يجون ويخطبونك‬
‫رغد‪:‬طيب امك موافقه؟‬
‫تركي‪:‬اهم شي ابوي موافق‬
‫رغد‪:‬يعني مو موافقه؟‬
‫تركي‪:‬ل‬
‫رغد‪:‬شفت انا قلت من البدايه زوجنا هذا مستحيل يتم‬
‫تركي‪:‬رغد ل تقولين كذا تكفين انا اذا ما اخذتك بموت‬
‫رغد‪:‬سلمتك من الموت بس‪....‬‬
‫تركي(يقاطعها)‪:‬ل بس ول شي انتوا متى بترجعون السعوديه؟‬
‫رغد‪:‬بعد بكره‬
‫تركي‪:‬خلص بعد اسبوع من رجعتكم انا وابوي واهلي نجي نخطبك‬
‫رسمي‬
‫رغد‪:‬نعم ل مو اسبوع انا ادق عليك واقولك‬
‫تركي‪:‬رغد ليه احسك مو راضيه عن زوجنا وكأنك تبين تدورين أي عذر‬
‫عشان ما يتم‬
‫رغد‪:‬بالعكس انا يمكن محتاجه لك اكثر منك بس انا اعرف وضعي زين‬
‫واعرف اني بتعبك‬
‫تركي‪:‬انا بتعب اذا ابتعدتي عني‬
‫رغد‪:‬خلص اجل تتحمل الي يجيك‬
‫تركي‪:‬اكيد واذا تاففت ولو مره وحده يصير عندك حق‬
‫رغد‪:‬شكلك جدي‬
‫تركي‪:‬اجل امزح‬
‫رغد‪:‬توعدني وعد‬
‫تركي‪:‬امري لو طلبتي عيوني‬
‫رغد‪:‬انك ما تتركني ابد ول تتخلى عني‬
‫تركي‪:‬لو على قطع قربتي ما اخليك‬
‫رغد‪:‬وانا صدقتك‬

‫************************‬

‫السعوديه_الشرقيه‬

‫وصلت الطياره لمطار الملك فهد وبعد ما اخذوا النشنط طلوا كلهم بره‬
‫يرحون لهلهم‪...‬‬

‫شوق‪:‬تصدق ما ودي اروح البيت‬


‫عبدالعزيز‪:‬قلت لك اروح معاك‬
‫شوق‪:‬هههه ل روح انت البيت‬
‫عبدالعزيز‪:‬اول ما توصلين كلميني اوكي‬
‫شوق‪:‬اكيد‬
‫عبدالعزيز‪:‬بشتاق لك‬
‫شوق‪:‬هههه مع السلمه‬

‫طلعت شوق من المطار بعد ما سلمت على الكل وعيون عبدالعزيز عليها‬
‫لين طلعت‪...‬‬
‫طلعت من البوابه ولقت راج واقف عند السياره‪,‬فتح لها الباب وركبت‬
‫سيارتها الرنج وعيونها على الي داخل المطار انتظرت لحد ما دخل‬
‫الشنط وراحت على البيت‪...‬‬

‫عبدالعزيز ودع الكل وطلع من المطار وركب سيارته البنتلي الفضيه‬


‫وراح بعد هو على بيته‪....‬‬

‫مشاعل‪:‬هدول شفيك احسك تعبانه؟‬


‫هديل‪:‬ل مافيني شي بس يمكن من الطياره‬
‫مشاعل‪:‬غريبه انتي متعوده على الطيارات؟‬
‫هديل‪:‬ادرى بس شوية ارهاق الحين اوصل البيت وانام واصير كويسه‬
‫مشاعل‪:‬اوكي اذا وصلتي سوى لي ‪ call‬مو تنسين اوكي‬
‫هديل‪:‬اوكي باي مع السلمه راشد‬
‫راشد‪:‬مع السلمه وسلمات‬
‫هديل(ابتسمت له بهدووء)‪:‬ال يسلمك‬

‫ركبت هديل السياره وراحت على البيت وهي مستغربه سبب هالتعب‪...‬‬

‫مشاعل‪:‬الكل راح يل انا بعد بروح اشوفك على خير‬


‫راشد‪:‬وين وين بتروحين وبتخليني؟‬
‫مشاعل‪:‬رشود شنو بخليك انا بروح البيت واذا شفت نفسي بكره اوكي‬
‫ادق عليك واقولك تشوفني‬
‫راشد‪:‬طيب انا عندي فكره احسن‬
‫مشاعل‪:‬قول انا ما اخلص من افكارك؟‬
‫راشد‪:‬شرايك اجلس عندك بالبيت‬
‫مشاعل‪ what no:‬حبيبي يمكن يكون ‪ dad‬بالبيت‬
‫راشد‪:‬طيب ‪ plz‬دقي وشوفي‬
‫مشاعل‪:‬ل خليها بكره‬
‫راشد‪:‬ل بقولك شي ضروري‬
‫مشاعل‪:‬قولي الحين ما تشوفنا واقفين نتكلم‬
‫راشد‪:‬ل ما ينفع لزم بالبيت‬
‫مشاعل‪:‬ممم طيب بدق‬

‫دقت مشاعل على شاهين عشان تساله‪....‬‬

‫شاهين‪:‬الو‬
‫مشاعل‪:‬هل شاهين‬
‫شاهين‪:‬هل طال عمرك الحمدال على السلمه‬
‫مشاعل‪:‬ال يسلمك بغيت اسالك‬
‫شاهين‪:‬امري طال عمرك؟‬
‫مشاعل‪ dad:‬موجود بالبيت‬
‫شاهين‪:‬ل طال عمرك طلع‬
‫مشاعل‪:‬وين راح؟‬
‫شاهين‪:‬البيت الكبير عند طويله العمر‬
‫مشاعل(عوجت بوزها على سيره جدتها)‪:‬اهاا هو ما يدري اني اوصل‬
‫اليوم؟‬
‫شاهين‪:‬وال مدرى ماقالي شي طال عمرك‬
‫مشاعل‪:‬خلص اوكي هو قال متى بيرجع؟‬
‫شاهين‪:‬مدرى وال بس شكله بيطول كم يوم؟‬
‫مشاعل‪:‬طيب خلص‬
‫شاهين‪:‬اجي للمطار اخذك؟‬
‫مشاعل‪:‬ل ماله داعي خلص انا جايه الحين‬
‫شاهين‪:‬طيب تامرين بشي؟‬
‫مشاعل‪:‬ول شي‬
‫سكرت منه مشاعل وهي متنرفزه من برود ابوها الي حتى ما يدرى متى‬
‫بتوصل ول كلف على نفسه يتصل مره وحده هي تعرف ان المفروض ما‬
‫تخلي راشد يجي البيت وهي لوحدها بس لنها مقوره من ابوها حبت‬
‫تتنتقم منه وتخلي راشد يجي البيت وهي في الحقيقه ما تنتقم ال من‬
‫نفسها‪...‬‬

‫راشد‪:‬ها وش قال؟‬
‫مشاعل‪:‬محد موجود بالبيت تبي تجي ول ل؟‬
‫راشد‪:‬ال بجي بس شفيك معصبه؟‬
‫مشاعل‪:‬ول شي يل نروح‬

‫طلعت من المطار مع راشد على البيت‪...‬‬

‫**************************‬

‫وصلت شوق للقصر دخلت وهي حاسه انها مشتاقه لكي شي فيه ظلت‬
‫تتفرج على البيت ركبت الصنصير ‪,‬حتى انت اشتقت لك ههههه‪.....‬‬

‫وصلت للدور الثاني وشافت غرفة ناصر مفتوحه استغربت قربت عند‬
‫الباب وشافته قاعد على السرير ويكلم بالجوال دقت الباب ودخلت‪....‬‬

‫ناصر(متفاجاء)‪:‬شــــــوق؟!‬
‫رحاب‪:‬شوق رجعت‬
‫ناصر‪:‬ايه خلص اكلمك بعدين مع السلمه‬
‫رحاب‪:‬باي‬

‫سكر ناصر من رحاب وراح يسلم على شوق‪....‬‬

‫ناصر‪:‬هل وال الحمدال على السلمه‬


‫شوق‪:‬ال يسلمك‬
‫ناصر‪:‬ليه ما قلتي بجي اليوم كان استقبلك‬
‫شوق(زين ما جيت كان شفت عبدالعزيز)‪:‬اصل ما كنت ادرى انك موجود‬
‫فكرت مسافر مع ماما ورغد‬
‫ناصر‪:‬ل مالي نفس اروح‬
‫شوق‪:‬الحمدال والشكر احد يعافي السفر‬
‫ناصر‪:‬انا قوللي انبسطتي باسبانيا؟‬
‫شوق(وعبدالعزيز ببالها)‪:‬يـــال يا ناصر ‪ spain‬تجنن‬
‫ناصر‪:‬زين وشخبار عمي؟‬
‫شوق‪:‬تدري مع اني علقتي فيه قبل ماكانت ذاك الزود بس لما سافرت‬
‫معه طلع فــــله‬
‫ناصر‪:‬حلو يبيلي اسافرمعاه‬
‫شوق‪:‬من جد يبيلك ال قولي ماما متى قالت بترجع؟‬
‫ناصر‪:‬بعد بكره‬
‫شوق‪:‬وبابا بيجي معهم؟‬
‫ناصر‪:‬ايه‬
‫شوق(مو مصدقه)‪:‬احـــلف‬
‫ناصر‪:‬وال هو كلمني وقالي بنفسه انه بيجي‬
‫شوق‪:‬يااااااي ونــــاسه‬
‫ناصر‪:‬يل انتي ارتاحي الحين وبعدين لي جلسه معك‬
‫شوق‪:‬ليه تبي شي؟‬
‫ناصر‪:‬موضوع بس مو الحين ارتاحي اول‬
‫شوق(باستغراب)‪:‬اوكي يل اخليك تكمل مكالمتك مع الي كنت تكلمه باي‬
‫ناصر‪:‬هههه باي‬

‫دخلت شوق غرفتها وهي مشتاقه لها مووت لقت شنطها موجوده فسخت‬
‫العبايه والجزمه ورمت نفسها على السرير حضنت مخدتها من زمان ما‬
‫نامت على سريرها توها بتدخل الحمام ال يدق جوالها‪...‬‬

‫شوق(بكل حماس)‪:‬هل وغل‬


‫رحاب‪:‬هل بك وحشتيني يا الخايسه‬
‫شوق‪:‬وال انا مشتاقه لك موت باركيلي اخيرا رجعت الشرقيه‬
‫رحاب(تسوي نفسها ما تدرى)‪:‬وال الحمد ال على السلمه‬
‫شوق‪:‬ال يسلمك متى بترجعون؟‬
‫رحاب‪:‬بعد اسبوعين‬
‫شوق‪:‬ييو توالناس‬
‫رحاب‪:‬شعليك رجعتي لرضاي ابو متعب‬
‫شوق‪:‬واحلى ابو متعب‬
‫رحاب‪:‬ههههههه ‪,‬وشخبار اسبانيا؟‬
‫شوق‪:‬واااااي رحابوا وناسه صارت لي اشياء واجد هناك بس لما اشوفك‬
‫بقولك‬
‫رحاب‪:‬ل تصيرين نذله احكيلي الحين‬
‫شوق‪:‬ل بصير نذله بس تدرين استغربت شي؟‬
‫رحاب‪:‬شنو؟‬
‫شوق‪:‬لقيت ناصر بالبيت توقعت مسافر مع ماما‬
‫رحاب‪:‬ايه ادرى‬
‫شوق‪:‬وش دراك؟‬
‫رحاب(انتبهت لزله لسانها)‪:‬ل اكلم فهد قصدي غريبه ليه ما سافر؟‬
‫شوق‪:‬مدرى يقول ماله نفس في احد يعافي السفر ويجلس بالحر‬
‫والخيايس‬
‫رحاب‪:‬كيفه المهم لما ارجع بسويلك تحقيق عن اسبانيا‬
‫شوق‪:‬هههههه طيب يل انقلعي انا تعبانه بروح انام‬
‫رحاب‪:‬وجهك مغسول بمرقه ما تستحين تقولين لي انقعلي عموما انا بعد‬
‫بروح اكلم باي‬
‫شوق‪:‬تعالي مين تكلمين‬

‫بس ما قدرت تكمل لن رحاب سكرت الخظ بوجها‪...‬‬

‫شوق‪:‬تسكر السماعه بوجهي طيب خلك بس ترجعين‬

‫دخلت الحمام تاخذ لها شور وتبدل وبعد كذا تدق على عبدالعزيز قبل ل‬
‫تنام‪....‬‬

‫************************‬
‫دخلت هديل للبيت بتعب بس اول ما شافت امها كل التعب راح‪....‬‬

‫ام هديل(وهي تحضن هديل)‪:‬هل وال بالغاليه وحشتيني حبيبتي‬


‫هديل‪:‬وانت اكثر ماما‬
‫ام هديل(وهي تجلسها وتجلس جمبها)‪:‬الحمد ال على السلمه‬
‫هديل‪:‬ال يسلمك‬
‫ام هديل(ل حظت التعب عليها)‪:‬حبيبتي هديل شكلك تعبانه فيك شي؟‬
‫هديل‪:‬ل ماما بس يمكن من الطياره‬
‫ام هديل‪:‬تبين اوديك الدكتور؟‬
‫هديل‪:‬ههه ل وشدعوه دكتور السالفه ما تستاهل هي بس شوية صداع‬
‫ويروح‬
‫ام هديل‪:‬طيب انتي اطلعي غرفتك ارتاحي‬
‫هديل‪:‬ل ماما انا مشتاقه لك ابي اجلس معاك‬
‫ام هديل‪:‬معليه ل حقين على بعض انتي شكلك تعبانه روحي نامي‬
‫هديل(باستسلم)‪:‬اوكي بس اذا طولت قوميني مو تخليني انام‬
‫ام هديل‪:‬تامرين امر‬

‫طلعت هديل لغرفتها حتى ما قدرت على فيصل فصخت العبايه والجزمه‬
‫ونامت على طول من التعب‪...‬‬

‫*************************‬

‫وصل راشد لقصر مشاعل نادت الخدم وشالوا الشنط ادخلوا الصاله‬
‫الداخليه واجلسوا فيها‪...‬‬

‫راشد‪:‬واخيرا وصلنا البيت‬


‫مشاعل(وهي تفسخ عبايتها)‪:‬ههههه‬
‫راحت مشاعل وجلست جمبه مسكت ايده وحطت راسها على كتفه‬
‫وغمضت عيونها‪...‬‬

‫راشد(طالع فيها مستغرب)‪:‬ميشو حبيبتي شفيك؟‬


‫مشاعل(من دون ما تفتح عيونها)‪:‬ول شي‬
‫راشد(وهو يلمس خدها)‪:‬شلون ولشي شكلك مضايقه؟‬
‫مشاعل(اول ما حست بلمسته ما قدرت تمسك دموعها وبكت)‪.......:‬‬
‫راشد‪:‬عمري شفيك تصحين؟‬

‫مشاعل ما قدرت تتكلم رمت نفسها بحضنه وجلست تبكي تطلع الضيقه‬
‫والقهر الي فيها‪...‬‬
‫راشد خاف عليها فكران في شي يالمها‪....‬‬

‫راشد(وهو يبعدها عشان يشوف وجها)‪:‬حبيبي كلميني في شي يالمك؟‬


‫مشاعل(مسحت دموعها وردت بصوت مبحوح)‪:‬ل‬
‫راشد‪:‬اجل ليه تبكين قوللي؟‬
‫مشاعل(طالعت فيه بحب قربت منه وحضنته)‪:‬راشد ل تتركني انا معاك‬
‫احس بالمان‬
‫راشد(وهو يمسح على شعرها)‪:‬خبله انتي من قال اني بخليك انتي روحي‬
‫شلون تبيني اخلى روحي‬
‫مشاعل‪:‬توعدني‬
‫راشد‪:‬اوعدك‬

‫مشاعل تنهدت بارتاح تحبه وتصدق كل كلمه يقولها تثق فيه وتعتبره‬
‫اكثر من مجرد حبيب‪...‬‬
‫راشد حاس ان فيها شي قوي تذكر سالفة امها بس هالسالفه مر عليها‬
‫فتره بس يمكن للحين ماثره فيها‪...‬‬

‫راشد‪:‬تبين تروحين فوق ترتاحين؟‬


‫مشاعل‪:‬واخليك لوحدك‬
‫راشد‪:‬مو مشكله اهم شي توكنين بخير‬
‫مشاعل‪:‬اوكي بس بشرط‬
‫راشد‪:‬شنو؟‬
‫مشاعل‪:‬انت توديني غرفتي‬

‫راشد تفاجاء لما قالت له يودها غرفتها ما توقع انها باعيتها للهدرجه‬
‫هو صيحيح ما راح يسوي لها شي بس لوكان شخص ثاني ماكان بيفوت‬
‫هالفرصه منه خصوصا مع وحده مثل مشاعل ومجرد فكرة انه يدخل‬
‫غرفتها يحسسه ان يبي يقرب منها اكثر‪....‬‬

‫مشاعل‪:‬راشد شفيك بتودني الغرفه ول ل؟‬


‫راشد‪:‬ها‪...‬يل قومي‬

‫طلعت مشاعل لفوق وهي متسنده على راشد لنها من جد كانت تعبانه‬
‫دخلت للغرفه وحطها راشد على السرير وغطها ‪...‬‬

‫مشاعل‪:‬بتروح الحين‬
‫راشد‪:‬انتي تبيني اروح؟‬
‫مشاعل هزت راسها بمعنى ل‪...‬‬
‫راشد(وهو يمسح على شعرها)‪:‬خلص اجل بجلس عندك الين تنامين‬

‫مشاعل مسكت يده ولمساته وهو يمسح على شعرها خلتها تستسلم‬
‫للنوم‪...‬‬
‫شكلها وهي نايمه مثل الطفال نايمه بكل هدووء وسلم وخصلت شعرها‬
‫الشقر طايحه على وجها ما قدر راشد يقاوم رغبته بان يبي يقرب‬
‫منها‪...‬‬

‫قرب منها مره مايفرق بينهم شي هي نايمه بكل هدووء وهو جالس‬
‫يتاملها حس بدقات قلبه تتسارع وعرق برقبته انشد بعد الخصل الطايحه‬
‫على وجها وصار يلمس كل شي بوجها انفها شفايفها كل شي فيها حس‬
‫ان بيخون ثقتها فيه عض على شفايفه واخذ نفس وبعد عنها‪...‬‬

‫غطها زين وقبل ل يطلع طبع بوسه على جبينها وتمنى لها احلم سعيده‬
‫وطلع من القصر‪...‬‬
‫**********************‬

‫قامت شوق من النوم بكسل حست انها مرتاحه لنها نامت بالبيت ما‬
‫تدرى خطر ببالها طلل بعد ما غسلت وجها خذت الجوال ودقت عليه‪...‬‬

‫طلل(اول ماشاف رقمها ما مصدق)‪:‬الو‬


‫شوق‪:‬هل طلل‬
‫طلل‪:‬الحمد على السلمه توصك واصله؟‬
‫شوق‪:‬ال يسلمك ايه اول ما وصلت نمت ودقيت عليك‬
‫طلل(فرح لنها فكرت فيه)‪:‬زين طريت على بالك‬
‫شوق‪:‬هههه شدعوه انت دايم على بالي والدليل اني ابي اشوفك الحين‬
‫طلل‪:‬وال‬
‫شوق‪:‬هههههه ايه وال وانت اختارالمكان‬
‫طلل(يا حلو ضحكتك وحشتني)‪:‬طيب شرايك نتقابل في كافيه امجيز‬
‫شوق‪:‬يييو مره قديم بس مكان كويس خلص نص ساعه وانا عندك‬
‫طلل‪:‬انتظرك‬
‫شوق‪:‬باي‬
‫طلل‪:‬باي‬

‫سكرت شوق منه وراحت لغرفة الملبس تطلع لها لبس‪...‬‬

‫***********************‬

‫قامت هديل متكاسله مسكت الجوال تدق على فيصل‪...‬‬

‫فيصل‪:‬هديــــل انتي وصلتي؟‬


‫هديل(لما سمعت صوته ردت لها الروح)‪:‬ايه وصلت ورحت نمت ودقت‬
‫عليك‬
‫فيصل‪:‬مشاء ل ليه ما دقتي على من المطار؟‬
‫هديل‪:‬كنت ابي اسويها مفاجاه‬
‫فيصل‪:‬طيب لما وصلت البيت ليه ما دقيتي؟‬
‫هديل‪:‬لني كنت تعبانه وما صدقت وصلت البيت واحط راسي على المخده‬
‫فيصل(بخوف)‪:‬سلمات عمري شفيك؟‬
‫هديل‪:‬شوية ارهاق عادي‬
‫فيصل‪:‬اوكي بس انتبهي على نفسك‬
‫هديل‪:‬حاضر قولي شخبارك مشتاقه لك؟‬
‫فيصل‪:‬انا بخير بس زعلن‬
‫هديل‪:‬هههه ليه؟‬
‫فيصل‪:‬كنت ابي اكون اول واحد يشوفك لما توصلين السعوديه‬
‫هديل‪:‬مومشكله تبي تشوفني الحين اجيك‬
‫فيصل‪:‬ل انا الحين مشغول بدق عليك انا وبقولك متى اشوفك‬
‫هديل(تدرى هالكلم من ورى قلبه لنه ميت ويشوفها بس زعلن‬
‫ويكابر)‪:‬اوكي براحتك‬
‫فيصل‪:‬طيب انا بسكر الحين ابوي يبيني لما اخلص شغل بدق عليك‬
‫هديل‪:‬طيب حبيبي مع السلمه‬
‫فيصل‪:‬باي‬

‫حطت هديل الجوال على الطاوله وقررت تسوى تمارين لنها تحس‬
‫جسمها متكسر ومرهق ‪...‬‬
‫لبست لبس التمرين وخذت ال ‪ ipod‬وطلعت بالحديقه هي متعوده دايم‬
‫تمشى حول القصر بس السفره عطلتها عن التمارين مشت حول القصر‬
‫تقريبا نص ساعه وبعدها حست ان دقات قلبها تتسارع ومو قادره تتنفس‬
‫وقفت وتسندت على الجدار افتحت السحاب حق البلوزه شوي وشالت‬
‫السماعات من اذنها وظلت تاخذ شهيق وزفير يمكن ترتاح حست باللحظه‬
‫هاذي انها محتاجه فيصل اكثر من أي وقت ما تدرى ليه بس تبي تسمع‬
‫صوته تمنت الجوال يكون معها بس هو موجود ‪....‬‬

‫حست انها ارتاحت شويه ودقات قلبها رجعت انتظمت قررت توقف‬
‫تمرين اليوم يمكن مرهقه من السفر بس استغربت هي طول عمرها‬
‫تتمرن ليش اليوم ما هي قادره تكمل نص ساعه على بعضها رجعت‬
‫لداخل القصر وخذت شور‪...‬‬

‫***********************‬

‫خلصت شوق لبس دقت على السواق يجهز السياره عشان تطلع وهي‬
‫نازله شافت ناصر بالصاله تحسفت انها تاخرت الحين بيشوفها وما راح‬
‫يرضى لها تطلع‪...‬‬

‫ناصر(مستغرب)‪:‬شوق وين رايحه؟‬


‫شوق‪:‬هل ناصر‬
‫ناصر‪:‬شفيك ردي على وين رايحه؟‬
‫شوق‪:‬طالعه‬
‫ناصر‪:‬ههه ادرى طالعه بس وين؟‬
‫شوق‪:‬رايحه السوبر ماركت‬
‫ناصر‪:‬شتبين فيه؟‬
‫شوق(ياكرهك)‪:‬يعني الناس شنو تسوي في السوبر ماركت عندي شوية‬
‫اغراض ابي اشتريها‬
‫ناصر‪:‬طيب خذي معك الخدامه‬
‫شوق‪:‬نعم مو لزم خدامه‬
‫ناصر‪:‬اجل شلون تدفين العربه؟‬
‫شوق‪:‬عادي انا ادفها‬
‫ناصر‪:‬غريبه شوق بنت عبدالرحمن تدف العربه‬
‫شوق‪:‬طفشت في اسبانيا طول الوقت يشلون الكياس عني هالمره قلت‬
‫اجرب وادفها انا وبعدين السواق بيكون معاي بخليه هو يدفها‬
‫ناصر‪:‬تدرين خذي معك الخدامه وواحد من الحرس‬
‫شوق‪:‬نعم الخدامه وفهمت بس الحرس حق وشو؟‬
‫ناصر‪:‬انا ما قلت الحرس قلت واحد منهم‬
‫شوق ما عجبها كلمه لنها بالفتره الخيره صارت تطلع بدون حرس‬
‫شمعنى الحين ول يوم قالت بطلع مع طلل استلعن وقال ال يودي معها‬
‫الحرس‪...‬‬
‫ناصر‪:‬ليه واقفه نادي على الخدامه ورحي؟‬
‫شوق‪:‬سوزان ســــوزان‬
‫سوزان‪yes miss:‬‬
‫شوق‪:‬روحي البسي عشان بتطلعين معاي ونادى بعد واحد من الحرس‬
‫سوزان ‪k‬‬
‫شوق‪:‬ارتحت الحين هذي الشغالة بتطلع معاي‬

‫طلعت شوق وهي معصبه من ناصر‪,‬افف رجعت ورجع همك معاي هذي‬
‫اولها ال يستر من تاليها‪...‬‬

‫وصلت شوق لمجيز بعد ما طفشت من زحمة الشوراع اختارت طاوله‬


‫حلوه وخلت الحارس ينتظر بره والخدامه خلتها تجلس على طاوله بره‬
‫واذا احتاجتها بتناديها‪...‬‬

‫بعد ‪ 10‬دقائق دق طلل عليها‪...‬‬

‫شوق‪:‬هل‬
‫طلل‪:‬هل وال وصلتي‬
‫شوق‪:‬ايوه انت ادخل وبتشوفني في الطاوله الي على يمينك‬
‫طلل‪:‬اوكي‬

‫دخل طلل للمطعم والفلبيني لما شافه امنعه يدخل لنه قسم عوائل بس‬
‫شوق اشرت له انه معها ودخله‪...‬‬
‫طلل اول ما شافها نسى كل الكلم الي مرتبه لها هو يسمع سيرتها بس‬
‫ويتخربط شلون لما يشوفها‪...‬‬
‫شوق استغربت وقفته ونظراته لها قررت تبدا بالكلم‪...‬‬

‫شوق(وقفت ومسكت ايده وجلسته)‪:‬شفيك طلل واقف اجلس‬

‫طلل حس بلمستها وارتعش قلبه هذي مجنونه تلمسني ما تدرى شنو‬


‫يصير فيني ماتعرف تاثيرها على ال يستر على قلبي وما يوقف‪...‬‬

‫شوق‪:‬طلل شفيك يعني جاي تطالع فيني وما تتكلم؟‬


‫طلل(انتبه على نفسه)‪:‬ها‪...‬ل بس مشتاق لك‬
‫شوق‪:‬هههه وانا بعد مشتاقه لك‬
‫طلل‪:‬شوق بقولك على شي‬
‫شوق‪:‬شنو؟‬
‫طلل‪:‬لحظه‬

‫قام طلل وقال للفلبيني يحط بارتشين شوق استغربت حركته بس ما‬
‫اهتمت لنها واثقه بطلل وبعدين هي بمكان عام يعني مستحيل يسوى‬
‫شي‪...‬‬

‫شوق‪:‬شنو الشي المهم الي ما تقدر تقولي عليه ال مع بارتشين؟‬


‫طلل(مسك ايدها وحطها على قلبه)‪:‬حاسه بدقات قلبي‬
‫شوق ما كانت مستوعبه الي يسويه اكتفت بانها تهز راسها بمعنى ايه‪...‬‬
‫طلل‪:‬عمر هالقلب ما دق ال لك وكل دقه فيه تنطق باسمك‬
‫شوق(كانت خايفه تسمع باقي الكلم)‪:‬بس‪...‬‬
‫طلل(حط اصبعه على فمها بكل رقه)‪:‬اشش خليني اكمل‬

‫شوق مو مصدقه ان الي قدامها طلل معقوله كلم مشاعل وهديل صح‬
‫وطلل يحبها ويعتبرها اكثر من مجرد اخت‪...‬‬

‫طلل(بكل حب وحنان)‪:‬شوق انا اعرف كل شي عنك سالفة مع فهد ومع‬


‫اختك وسالفه الستراحه طبعا ادرى عنها ومع كذا حبيتك انتي غير‬
‫غيرتني من داخلى خلتيني احس بشي عمري ما حسيت فيه ما انكر ان‬
‫الي شدني من البدايه هو جمالك بس لما عرفتك وعرفت الي مريتي فيه‬
‫اكتشفت انك من داخلك انسانه غير عن كل الكلم الي سمعته انك قاسيه‬
‫وما عندك قلب وانتي قلبك ارق من الطفل كل الي ابيه منك انك تبادليني‬
‫نفس الشعور وطلباتك كلها بتكون اوامر‬

‫شوق حركت رومشها ببطء تستوعب الي سمعته هي جايه تقول له اني‬
‫حبيت واحد وهذا يجي يقولها اني احبك شلون ومتى وكيف وشلون انا‬
‫عمري ما حسيت بحبه لهدرجه انا غبيه‪...‬‬

‫شوق(سحبت ايدها من يد طلل بكل خفه)‪:‬طلل‪...‬انا كنت جايه اقولك‬


‫اليوم اني احب واحد وكنت باخذ رايك فيه لني اعتبرك اخ وصديق عزيز‬
‫طلل انت الوحيد الي وقف معاي بسالفتي مع فهد حسستني بانك اخوي‬
‫الي عمري ما حسيت باخوته ابوي الي اغلب وقته غايب عني وما‬
‫حسيت بابوته بس عمري ما قدرت اعتبرك حبيب انت تعرف كل شي‬
‫عني ما اقدر احبك‬
‫طلل(مصدوم)‪:‬وهذا الي تحبينه يعرف كل شي عنك؟‬
‫شوق‪:‬ل اذا قلت له اكيد بيتركني‬
‫طلل‪:‬لو كان يحبك ما راح يهدك‬
‫شوق‪:‬انت نفسك كنت بتهدني لما عرفت سالفة رغد وبعد ما ترجيتك‬
‫ظليت معاي شنو تتوقع هو بيسوي وانا ما اقدر ابعد عنه دقيقه وحده‬

‫طلل انصدم بالي اسمعه هذي المفاجاه الي جايه تقولي عنها مفاجاتها‬
‫انها تطعن قلبي وتدوسه برجوالها بس مع كذا احبها واحب كل شي‬
‫فيها‪...‬‬

‫شوق كانت منزله راسها ما تبي تشوف ردة فعله هي تعرف انه مصدوم‬
‫لو هي كانت مكانه كان ماتت رفعت راسها لما حست انه هادي وشافت‬
‫شي هزها من داخل‪...‬‬

‫شوق‪:‬طلل ليه الدموع؟‬

‫طلل انتبه للدمعه الي نزلت من عينه من دون ما يحس توه بيمسها ال‬
‫مسحتها شوق بايدها بكل رقه‪...‬‬
‫طلل ما قدر يتحمل يحبها ويحب حنانها ويبغى تكون له‪...‬‬
‫مسك ايدها وباسها وقف وباس جبينها‪...‬‬

‫طلل‪:‬انتبهي على نفسك‬

‫طلع طلل من المطعم مخذول ومكسور يحس انه ول شي قدامها يحاول‬


‫يلبس قناع القوه لكنه يحبها صحيح الحب قوه بس بنفس الوقت هو‬
‫ضعف لبس نظراته وركب سيارته وراح على الستراحه‪...‬‬

‫شوق ظلت بمكانها مصدومه ما توقعت لقاها مع طلل بيكون كذا تطالعت‬
‫يدها الي باسها لمستها بكل حنيه ‪,‬ياليت ياطلل اقدر ياليت اقدر احبك‪...‬‬
‫طلعت من المطعم وهي للحين مصدومه اخر شخص توقعته يحبها هو‬
‫طلل حست انها اذا راحت البيت ناصر بيطفشها فكرت بمشاعل وقررت‬
‫تروح عندها‪....‬‬

‫*****************************‬

‫بعد ما طلعت هديل من الحمام شافت جوالها يدق وكان فيصل‪...‬‬

‫هديل(بكل نعومه)‪:‬هل حبيبي‬


‫فيصل‪:‬يال هديل مشتاق لك مشتاق لصوتك مشتاق لكل شي فيك‬
‫هديل‪:‬دام مشتاق لي ليه ما رضيت تشوفني؟‬
‫فيصل‪:‬خلص الحين ابي اشوفك‬
‫هديل‪:‬وين؟‬
‫فيصل‪:‬ممم شرايك نروح البحر‬
‫هديل‪:‬اوكي البس واجيك‬
‫فيصل‪:‬ل تطولين‬
‫هديل‪:‬افاا عليك دقائق واكون عندك‬
‫فيصل‪:‬باي حياتي‬
‫هديل‪:‬باي‬

‫راحت هديل لغرفة الملبس تطلع لها لبس قررت تخلي شعرها مفتوح‬
‫بيطفشها صحيح بس مو مشكله دام فيها فيصل مستعده تسوي أي شي‬
‫تكشخت وطلعت تهبل لبست عبايتها وطلعت‪...‬‬

‫**********************‬

‫وصلت شوق للقصر عند مشاعل دخلت وكالعاده القصر فاضي طلعت‬
‫فوق لغرفت مشاعل واستغربت لما لقتها منسده على السرير وتطالع‬
‫السقف عرفت النظره هذي نظرت الحب واضحه بعيونها قررت تخرعها‬
‫دامها سرحانه‪...‬‬

‫شوق(قربت منها)‪:‬بوووو‬
‫مشاعل(قامت مفزوعه)'‪my god‬‬
‫شوق‪:‬ههههههههههه‬
‫مشاعل‪:‬بسم ال الرحمن الرحيم انتي من وين طلعتي‬
‫شوق‪:‬هههههههه‬
‫مشاعل‪:‬ما تردين على انت شلون دخلتي البيت وال العظيم سالفه بيتنا‬
‫صار سبيل كل من هب ودب ادخله‬
‫شوق‪:‬انا كل من هب ودب‬
‫مشاعل‪:‬ههههه أي عشان مره ثانيه ما تخرعيني‬

‫شوق تذكرت هي ليه جايه لمشاعل بعدت عنها وانسدحت على السرير‬
‫جمبها‪...‬‬

‫مشاعل(استغربت قبل شوي تضحك شفيها الحين زعلت)‪:‬شوق بغيت‬


‫اسالك انتي ليه جايه عندي حنا تونا كنا مع بعض‬
‫شوق‪:‬يعني ما يصير ازورك؟‬
‫مشاعل‪:‬بالعكس البيت بيتك بس انتي شفيك شكلك زعلنه؟‬
‫شوق‪:‬طلع كلمك صح‬
‫مشاعل‪:‬بشنو؟‬
‫شوق‪:‬طلل طلع يحبني‬
‫مشاعل‪:‬وانتي شلون عرفتي؟‬
‫شوق‪:‬اليوم دقيت عليه وقال يبي يشوفني ولما رحت اعترف لي انه‬
‫يحبني‬
‫مشاعل‪:‬قلت لك اصل واضح من تصرفاته ‪,‬وانتي شنو قلتي له؟‬
‫شوق‪:‬قلت له اني احب عبدالعزيز‬
‫مشاعل‪:‬غبيه انتي يقولك يحبك تروحين تقولين له انك تحبين عبدالعزيز‬
‫شوق‪:‬شنو كنتي تبيني اقول اني احبك بعد انا العب على أي احد ال طلل‬
‫مشاعل‪:‬شفتي يعني انتي تحبينه‬
‫شوق‪:‬ل ميشو انا اعتبره مثل اخوي ابوي صديقي بس حبيب ل هو‬
‫يعرف كل شي عني‬
‫مشاعل‪:‬كل شي كل شي؟‬
‫شوق‪:‬كل شي كل شي‬
‫مشاعل‪:‬وال كسر خاطري‬
‫شوق‪:‬اجل انا شسوي تدرين قبل ليروح قالي انتبهي على نفسك وبعدين‬
‫راح مدرى شنو سوى بنفسه‬
‫مشاعل‪:‬ههههههه‬
‫شوق‪:‬ليه تضحكين؟‬
‫مشاعل(وهي تحط يدها على وجها)‪:‬تذكرت راشد‬
‫شوق‪:‬ليه شسوى بعد غير حركته باسبانيا؟‬
‫مشاعل‪:‬هههه امس لما رجعنا من المطار جاء معاي البيت‬
‫شوق‪:‬ل وال مجنونه انتي شلون تجيبينه البيت؟‬
‫مشاعل‪:‬عادي ماصار شي‬
‫شوق‪:‬وال شكلك ناويه تسوين شي؟‬
‫مشاعل‪:‬ل لتخافين ماني مسويه شي المهم‬
‫شوق‪:‬ايه انا ابي المهم‬
‫مشاعل‪:‬لما جينا البيت انا كنت مضايقه وقعدت اصيح عليه هههه وهو‬
‫المسكين قالي شرايك تروحين تنامين قلت له اوكي بس بشرط انت‬
‫تودني الغرفه‬
‫شوق‪:‬قويه ههههه شلون تطلعينه غرفتك الحين شلون بيفكر فيك؟‬
‫مشاعل‪:‬يفكر فيني بالطريقه الي يبيها انا ما يهمني شي‬
‫شوق‪:‬طيب وبعدين شصار؟‬
‫مشاعل‪:‬طبعا انا كنت تعبانه هو حطني على السرير ومسح على شعري‬
‫وانا غمضت عيوني هو على باله اني نايمه‬
‫شوق‪:‬حقيره يعني كنتي تضحكين عليه؟‬
‫مشاعل‪yes:‬‬
‫شوق‪:‬مستانسه ايوه وبعدين كملي شصار؟‬
‫مشاعل‪:‬هههههههه متحمسه‬
‫شوق‪:‬ووجع انشاء ل وبعدين‬
‫مشاعل‪:‬ول اقبلين‬
‫شوق‪:‬يعني سوى لك شي؟‬
‫مشاعل‪:‬كان هو صحيح قرب مني بزياده بس طلع شاطر وما سوى شي‬
‫شوق‪:‬وانتي الحين يعني تبين تسوين اختبار له؟‬
‫مشاعل‪yap:‬‬
‫شوق‪:‬وفرضا سوى فيك شي؟‬
‫مشاعل‪:‬انا كنت اعرف انه ما راح يسوي شي بس بيني وبينك انا كنت‬
‫ابيه يسوى‬
‫شوق‪:‬نعم انت تستهبلين انتي عارفه اذا سوى فيك شي ما راح‬
‫تكونين‪....‬‬
‫مشاعل(تقاطعها)‪:‬ادرى بس وال من الحره الي فيني‬
‫شوق‪:‬ليه شنو الي حارك؟‬
‫مشاعل‪:‬تخيلي ‪dad‬مايدرى متى ارجع ول كلف على نفسه يدق ويسال‬
‫عني كانه ما صدق اني سا فرت وبعد كل هذا اطلع انا الغلطانه طيب انا‬
‫شنو ذمبي اذا ‪mom‬خانته انا شنو الغلطله الي ارتكبتها اذا هم مو قد‬
‫مسؤلية اطفال ليش يجبونهم‬

‫ماقدرت مشاعل تتحمل اكثر بكت من الظلم الي تشوفه من امها وابوها‬
‫صحيح هي مدلعه وعمرها ما سمعت كلمة ل بس شنو فايدة تنفيذ‬
‫الطلبات اذا مافي تربيه‪...‬‬

‫شوق انصدمت ما توقعت في احد كثر مشاكلها وهمومها لكن طلعت‬


‫مشاعل عندها هموم ومشاكل اكثر منها شافت ان مشاكلها ماتجي شي‬
‫في حزن مشاعل على القل هي عندها ام وابو يسالون عنها لكن‬
‫مشاعل غايبه عن البيت شهر ول فكر يدق يسال عنها معقوله لهدرجه‬
‫ما تعنى له شي‪....‬‬

‫شوق(وهي تحضن مشاعل)‪:‬خلص حبيبتي كافي ل تبكين عليه دامه مو‬


‫مهتم انتي بعد ل تهتمين مين البو هو ول انتي هو المفروض يسال مو‬
‫انتي‬
‫مشاعل‪:‬تدرين كلمة ابو او اب او ‪ dad‬انا ما احس فيها ما اعرف‬
‫معنتها صحيح يكتبون بالجواز ول في اوراق المدرسه ان صلة القرابه‬
‫بيني وبينه الب لكنها مجرد كلمه ما تعنى لي شي وامي الي جابتني‬
‫ورمتني بالدنيا مشكلة ماما وبابا انهم يعتبرون اذا كبرت خلص ما‬
‫احتاج حب ول حنان ول حتى متابعه مع اني كل ما اكبر تزيد حاجتي لها‬
‫وبعدين يلمونا اذا ضعنا ول غلطنا يحمد ربه اني ما طلعت مدمنه‬
‫مخدرات ول مجرمه ول حتى‪...‬‬
‫شوق‪:‬خلص مشاعل ل تصيحين انتي طول عمرك عايشه كذا شلي تغير‬
‫الحين؟‬
‫مشاعل(وهي تصارخ)‪:‬ال تغير اني تعبت ومو قادره اتحمل تعبت حرام‬
‫عليهم يسون فيني كذا حرام عليهم‬
‫شوق(وهي تمسك مشاعل وتحضنها)‪:‬خلص اهدي‬
‫مشاعل(وهي تمسح دموعها)‪:‬انتي عندك شي اليوم احس اني مخنوقه‬
‫اذا جلست لوحدي بموت‬
‫شوق‪:‬وال ودي بس بكره ماما ورغد بيرجعون وناصر يمكن يقولي‬
‫نروح نستقبلهم‬
‫مشاعل‪:‬وال اذا كذا خلص روحي‬
‫شوق‪:‬اكيد يعني مو زعلنه؟‬
‫مشاعل‪:‬ليه ازعل هذول اهلك على القل وحده فينا تحس ان عندها عايله‬
‫مو كافيه هديل الي ابوها مات وانا اليتيمه وامي وابوي عايشين روحي‬
‫انتي عيشي‬
‫شوق(كسرت خاطرها مشاعل بس ما بيدها شي)‪:‬اوكي اذا حسيتي انك‬
‫مضايقه مره ول صار لك شي دقي علي على طول فاهمه وماما ورغد‬
‫لحقه عليهم‬
‫مشاعل‪:‬عموما اذا خلص مره ما اقدر اجلس لوحدي بدق على راشد‬
‫يجي عندي‬
‫شوق‪:‬مشاعل شقلنا‬
‫مشاعل‪:‬خلص شوق انتي روحي‬
‫شوق(مو عاجبها كلم مشاعل)‪:‬اوكي تصبحين على خير(باستها)باي‬
‫مشاعل‪:‬باي‬

‫طلعت شوق وهي ودها تجلس عندها بس ناصر بيطفشها لنها توها‬
‫راجعه من السفر وبعد تطلع راحت وقلبها معورها على صديقتها ‪....‬‬

‫***************************‬

‫وصلت هديل للبحر وشافت فيصل واقف بس معطيها ظهره ويطالع البحر‬
‫شكله مو حاس انها وصلت‪...‬‬
‫طالعت بكل حب مشتاقه له ولكل شي فيه صار لها شهر ما شافته وهي‬
‫متعوده كل يومين تشوفه‪...‬‬
‫ظنت انها ممكن تنسى حبه او تخونه اكتشفت انها تحبه اكثر من‬
‫نفسها‪...‬‬

‫حسبت اشوقنا غابت واثرى الشوق تو ما بان‬


‫واثر ى في قلبي الساهي حنين لك بعد ياقي‬
‫انا ما كنت احسب ان القلوب الساهيه تشتلق‬
‫ول كنت احسبك في يوم تجي وتحرك اشواقي‬

‫فيصل حس ان في احد ورها التفت وشاف الي طول عمره يتمنه ويحلم‬
‫فيه وهو الي كان حاط بباله ان اذا شافها بيزعل منها لكنه شاف عيونها‬
‫ونسى كل شي‪....‬‬

‫سهيت بصفحة اكتابي لقيتك باول الوراق‬


‫انا لهي مع كتابي لقيتك كلك اوراقي‬
‫هل ياحبي الول هل ياغايتي مشتاق‬
‫هقيت منت في قلبي واثرك داخل اعماقي‬

‫فيصل قرب عندها وما شال عينه من عليها مسك ايدها وظل يتامل فيها‬
‫مشتاق لها موت ولو يتكلم من اليوم لبعد سنه ما يوصف شوقه‪...‬‬

‫هديل انحرجت من نظراته لها وحست الجو متوتر فحبت تغير الجو‬
‫شوي‪...‬‬

‫هديل‪:‬يعني جايبني هنا عشان تطالع فيني؟‬

‫فيصل ما تكلم اكتفى بانه يبتسم مشى معها لحد ما وصل للسور تفاجات‬
‫لما شافته شالها وقعدها على السور وهو ظل واقف قدامها يطالعها‪...‬‬

‫هديل(وهي منزله راسها)‪:‬فيصل خلص ل تطالع فيني كذا تحرجني‬


‫فيصل ما كان يسمعها كان يسمع بس دقات قلبه الي تنطق باسمها شال‬
‫الغطا من على راسها وفتح شعرها الي تناثر حولها وغطى نص وجها‪...‬‬
‫هديل ظلت تطالع مستغربه من حركته بس تحبه وتحب كل شي يسويه‪...‬‬
‫فيصل قعد يلعب بخصلت شعرها الناعمه ويبتسم‪...‬‬

‫هديل(حست انها اذا ما تكلمت الحين بيتمدى اكثر)‪:‬حبيبي مشتاقتلك‬


‫فيصل ما كان يرد عليها يطالعها ويبتسم وكانه مو معها‪....‬‬

‫هديل‪:‬فيصل يعني بظل طالعني كذا ترى اروح البيت‬


‫فيصل‪:‬لحظه بس‬

‫طالعها فيصل بكل حب وشوق وكانها يشوفها لول مره لمس خدها بكل‬
‫حنان وباسها على خدها‪...‬‬
‫هديل تفاجات من جراته اول مره يسويها ويبوسها على خدها احمرت‬
‫خدودها من الحيا وبعدت نظرها عنه‪...‬‬

‫فيصل(ضحك على شكلها)‪:‬ههههه للحين تستحين مني؟‬


‫هديل‪:‬فيصل احنا جاين نتكلم مو‪...‬‬
‫فيصل‪:‬مو ايش؟‬
‫هديل‪:‬ولشي ولشي‬
‫فيصل‪:‬هههههههه‬
‫هديل‪:‬قولي شنو المفاجاه الي مجهزها لي؟‬
‫فيصل(مسك ايدها)‪:‬قلت لمي ابي اتزوج تدرين شقالت‬
‫هديل‪:‬شنو؟‬
‫فيصل‪:‬قالت بتخطبك لي‬
‫هديل(باستغراب)‪:‬هي شدرها عني انت قلت لها؟‬
‫فيصل‪:‬ل بس هي تقول شافتك في حفلة استقبال حق اختي لما رجعت من‬
‫السفر وعجبتيها قالت هذي ما تكون ال لولدي فيصل‬
‫هديل استحت وما طالعت فيه‪...‬‬
‫فيصل(وهي يرفع راسها)‪:‬اخيرا يا هديل بنصير لبعض‬
‫هديل‪:‬اخيرا ثلث سنين مو شويه‬
‫فيصل‪:‬اخيرا بتصيرين لي وزجتي وام عيالي‬
‫هديل استحت منه ونزلت من السور عطته ظهرها وظلت تطالع البحر‪....‬‬
‫فيصل قرب منها وحط ايده على خصرها‪...‬‬

‫فيصل(همس باذنها)‪:‬احبك‬
‫هديل(حست بانها قلبها وقف من لمسته بعدت يده عنها)‪:‬فيصل احنا‬
‫اتفقنا ما نسوي هالحركات لما اصير زوجتك سوى الي تبيه‬
‫فيصل(طالعها بخبث)‪:‬اصل لما تصيرين زوجتي ما راح اعطيك فرصه‬
‫تتنفسين‬
‫هديل(انحرجت لفت وجها عنه)‪:‬انا بروح البيت‬
‫فيصل‪:‬نعم وين رايحه انت مالك طلعه من هنا‬
‫هديل‪:‬شنو اقعد هنا طول اليل‬
‫فيصل(وهو يمسك ايدها )‪:‬لسى ما شبعت منك ول اظن بشبع بيوم‬

‫ابتسمت له هديل وظاول اثنينهم ماسكين يد بعض ويتاملون غروب‬


‫الشمس وهم يحلمون بمستقبلهم وعيشتهم مع بعض تحت سقف واحد‪...‬‬

‫************************‬

‫اليوم الثاني الصباح اول ماقامت شوق مسكت الجوال ودقت على‬
‫عبدالعزيز‪...‬‬

‫عبدالعزيز‪:‬هل وال بقلب عزوز‬


‫شوق‪:‬هههه هل فيك صباح النور حبيبي‬
‫عبدالعزيز‪:‬قولي صباح الحب تدرين كل يوم احمد ربي انه عطاني اياك‬
‫شوق‪:‬وانا كل يوم احمد ربي ان صقعت فيك باسبانيا‬
‫عبدالعزيز‪:‬كانت احلى صدفه في حياتي‬
‫شوق‪:‬عبد العزيز‬
‫عبدالعزيز‪:‬لبيه‬

‫لبيه يالبيه روحي تلبي في كل نبض في شراين وعروق‬


‫مجنون شوفتك جننتني كأن السما تحتي وهالرض من فوق‬

‫شوق‪:‬احبك‬
‫عبدالعزيز(وهو يمسك قلبه)‪:‬قلبي قلبي وقف‬
‫شوق(بخوف)‪:‬بسم ال عليك شفيه قلبك؟‬
‫عبدالعزيز‪:‬من كلمك بيوقف انتي ما تعرفين تاثيرك على‬
‫شوق(تنهدة برتياح)‪:‬خوفتني على بالي فيك شي‬
‫عبدالعزيز‪:‬ليه تخافين على؟‬
‫شوق‪:‬اذا ما خفت على روحي اجل اخاف على مين‬
‫عبدالعزيز‪:‬شوق طلبتك قولي تم‬
‫شوق‪:‬ههه تم بس على ايش؟‬
‫عبدالعزيز‪:‬ابي اشوفك‬
‫شوق‪:‬اليوم ما اقدر لن امي بتجي بس بكره اوكي‬
‫عبدالعزيز‪:‬امك متى بتجي؟‬
‫شوق‪:‬الساعه ‪ 11‬رحلتها يعني توصل البيت باليل بس ما ادرى متى‬
‫عبدالعزيز(باحباط)‪:‬خلص اوكي‬
‫شوق‪:‬زعلت؟‬
‫عبدالعزيز‪:‬كان ودي اشوفك اليوم‬
‫شوق‪:‬والي تقولك ان ما تغيب عنها لحظه وحده يرضيك‬
‫عبدالعزيز‪:‬كل شي منك يرضيني حتى لو نظره‬
‫شوق‪:‬تسلم حبيبي يل انا بروح الحين افطر واجلس مع اخوي شويه‬
‫اوكي‬
‫عبدالعزيز‪:‬اوكي بس لما تملين من اخوك دقي على‬
‫شوق‪:‬من عيوني باي‬
‫عبدالعزيز‪:‬باي‬

‫سكرت شوق منه ونزلت لخوها تفطر معه‪...‬‬

‫ناصر‪:‬اخير تكرمتي ونزلتي تاكلين معاي‬


‫شوق‪:‬ههههه صباح الخير‬
‫ناصر‪:‬صباح النور‬
‫شوق‪:‬ليه ما تعرف لوحدك؟‬
‫ناصر‪:‬ل بس كنت بتكلم معاك بموضوع‬
‫شوق‪:‬خير شعندك؟‬
‫ناصر([ارتباك)‪:‬شوق انا قررت اتزوج‬
‫شوق‪:‬وش الجديد انت اصل خاطب ول موظي قامت تحن عليك؟‬
‫ناصر‪:‬ل انا ماراح اتزوج موظي‬
‫شوق‪:‬اجل مين بتاخذ؟‬
‫ناصر‪:‬ممم‪....‬رحاب‬
‫شوق‪:‬وال احلف‬
‫ناصر‪:‬وشفيك فرحانه كذا؟‬
‫شوق‪:‬شلون ما افرح واخوي الغالي والوحيد بياخذ اعز وحده على‬
‫قلبي(تذكرت عمها)أي بس‪....‬‬
‫ناصر(تقاطعها)‪:‬هذا الي خايف منه امي وابوي‬
‫شوق‪:‬ماما وبابا سهله ال قول عمي ماجد بيقلب الدنيا وماراح يقعدها‬
‫عاد هذي بنته المدل ما يرضى عليها‬
‫ناصر‪:‬ال يعين‬
‫شوق‪:‬انت شلون ما فكرت وبعدين دامك تحب رحاب تخطب موظي ليه؟‬
‫ناصر‪:‬يييو يا شوق الحين انا ابيك عون صرتي فرعون‬
‫شوق‪:‬انا فرعون قول امثال سنعه بالول عموما ماما وبابا مقدور عليهم‬
‫لكن عمي ماجد عصبي وما اطيقه مدرى شنو بيسوي اذا عرف‬
‫ناصر‪:‬خلص اذا جت امي وابوي اليوم يصير خير‬

‫شوق ظلت ساكته وتاكل بهدووء موضوع ناصر فجاها والي مستغربته‬
‫ان رحاب ما قالت لها ول مبين عليها اصل وقررت تدق عليها لما‬
‫تخلص فطور‪...‬‬

‫********************‬

‫طلعت هديل من الحمام وشافت جوالها يدق توقعت فيصل بس لما شافت‬
‫الرقم طلع زياد استغربت ليه داق‪...‬‬
‫هديل‪:‬هل زياد‬
‫زياد‪:‬هل وال شخبارك هديل؟‬
‫هديل‪:‬تمام شخبارك انت؟‬
‫زياد‪:‬بخير عندي لك مفاجاه‬
‫هديل‪:‬شنو؟‬
‫زياد‪:‬انا موجود بالشرقيه‬

‫هديل بالفعل حست بالمفاجاه بس مو عارفه مفاجاه حلوه ول ل‪....‬‬

‫زياد‪:‬شكل المفاجاه ما عجبتك؟‬


‫هديل‪:‬ل بالعكس بس تفاجات انك جيت باهالسرعه؟‬
‫زياد(لني ما قدرت احبس اشواقي)‪:‬فكرت بكلمك لما قلتي اني ازور‬
‫السعوديه يعني هي بلدي وعمري ما شفتها‬
‫هديل‪:‬زين خلص يعني تبي تشوفني اليوم‬
‫زياد‪:‬اذا ما كنت مشغوله‬
‫هديل‪:‬ل عادي انت وين ساكن؟‬
‫زياد‪:‬في فندق الماردين الي بالكورنيش‬
‫هديل‪:‬أي اعرفه طيب ممم اطلب تاكسي من الرسيبشن وقوله يودك‬
‫لمجمع الراشد عند بوابه ‪ 6‬وانا بجيك هناك‬
‫زياد‪:‬ليه ما راح نجلس بالراشد؟‬
‫هديل‪:‬ل الراشد زحمه ما ينفع فيه مكان ثاني احسن منه نقدر نجلس فيه‬
‫على راحتنا ونسولف بس ما اظن بتعرفه عشان كذا قلت لك الراشد‬
‫زياد‪:‬اوكي لما توصلين دقي على‬
‫هديل‪:‬اوكي باي‬
‫زياد‪:‬باي‬

‫سكرت هديل منه وهي مو حاسه ان الي تسويه غلط من ورى فيصل‬
‫خصوصا بعد ما قال لها انه خطبها يعني بتصير خطيبته بس مو مشكله‬
‫زياد مثل اخوي وفيصل من وين بيعرف بقوله رايحه بيت مشاعل لنها‬
‫تعبانه وما راح يقول شي‪...‬‬

‫طلعت لها ملبس وطلعت من البيت على طريق الراشد‪...‬‬


‫وصلت هناك ودقت على زياد الي كان ينتظرها‪....‬‬

‫زياد‪:‬وين بنروح؟‬
‫هديل‪:‬في سوبر ماركت كبير فيه مطاعم هناك نقدر نجلس‬
‫زياد‪:‬اوكي‬

‫راحوا لمجمع بنده وجلسوا في الكراسي الي عند جهة المطاعم‪...‬‬

‫هديل‪:‬ومتى قررت تجي السعوديه؟‬


‫زياد‪:‬بعد يوم من سفركم‬
‫هديل‪:‬ومو مفكر تستقر هنا؟‬
‫زياد‪:‬ما اظن شكل العيشه هنا ما راح تعجبني‬
‫هديل‪:‬بالعكس المفروض ما تحس بالمان الي في وطنك‬
‫زياد‪:‬وطني انا ما اعرف الي وطن واحد الي ولدت فيه اسبانيا‬

‫فجاه دق جوال هديل خافت يكون فيصل بس بالخير كان المنبه‪...‬‬

‫زياد‪:‬اهلك داقين عليك؟‬


‫هديل‪:‬ل انا حاطه منبه‬
‫زياد‪:‬ليه؟‬
‫هديل‪:‬عيد ميلد فيصل بعد يومين وابي اجهز له‬
‫زياد‪:‬وشنو مفكره تسوين؟‬
‫هديل‪:‬بصراحه ما في بالي شي بس ابي اعطيه هديه ما ينسها ابد يعني‬
‫مو شي يستخدمه وبعدين يحطه شي يشوفه كل يوم فهمت قصدي‬
‫زياد‪:‬ايه فهمت طيب شرايك ترسمين له لوحه؟‬
‫هديل‪:‬وال فكره عمري ما جربت ارسمه بس انا ما اقدر لوحدي ابيك‬
‫تساعدني‬
‫زياد(تبيني ارسم صورت الشخص الي خذى قلبي مني)‪:‬موافق‬
‫هديل‪:‬خلص اتفقنا‬

‫في مكان ثاني بره المجمع نزل فيصل من سيارته بيمر السوبر ماركت‬
‫دخل السوبر ماركت واشترى الي يبيه توه بيطلع شاف محل اشرطه‬
‫اغاني فكر يشتري له كم شريط بعد ما طلع من المحل وقف مكانه‬
‫مصدوم مو قادر يتحرك شاف شي عمره بحياته ما فكر انه يشوفه‪....‬‬

‫هديل كانت تتناقش مع زياد على الرسمه حست بان احد يراقبها رفعت‬
‫راسها تشوف مين وياليتها ما رفعته‪....‬‬

‫هديل(وهي توقف من الكرسي)‪:‬ف‪...‬فيصل؟؟؟‬

‫***************************‬

‫*ياترى شنو بتكون ردة فعل فيصل على الي شافه؟‬


‫*واهل شوق شنو بيكون موقفهم من خطبة ناصر لرحاب؟‬
‫>>>>>>>الجزء السابع والعشرون<<<<<<<<‬

‫هديل كانت تتناقش مع زياد عن الرسمه حست ان في احد يراقبها رفعت‬


‫راسها ويالتها ما رفعته‪....‬‬

‫هديل(وهو توقف من الكرسي)‪:‬ف‪...‬فيصل؟؟‬

‫فيصل جاء عندها وهو معصب ومومصدق ان هديل ممكن تخونه‪...‬‬

‫فيصل‪:‬انتي شقاعده تسوين هنا ومنو هذا الي جالسه معه؟‬


‫هديل(بخوف)‪:‬فيصل انا ‪...‬انا‪...‬‬
‫فيصل(بصراخ)‪:‬انتي شنو ما تردين؟‬
‫هديل‪:‬فيصل هذا زياد‬
‫فيصل‪:‬ومستانسه تقوللي اسمه‪,‬اسمع ياا اخ زياد ل تفكر انها تحبك انا‬
‫بعد ضحكت على و ‪3‬سنين من عمري ضاعت مع وحده ما تستاهل‬
‫هديل(وهي تمسك ايده)‪:‬فيصل هذا‪....‬‬
‫فيصل(بعد ايدها عنه بقرف)‪:‬ل تلمسيني يا الخاينه‬
‫هديل(مصدومه)‪:‬انا خاينه؟؟‬
‫فيصل‪:‬ايه خاينه واسمعني عدل ما ابي اسمع صوتك ول اشوفك مره‬
‫ثانيه فاهمه‬
‫هديل‪:‬ل ل فيصل تكفى ل‬

‫بس فيصل ما سمعها ومشى عنها هديل لحقته مستحيل تتخلى عن حبها‬
‫بهالسهوله‪....‬‬

‫هديل‪:‬فيصل فيصل ارجوك اسمعني‬


‫فيصل‪:‬اسمع شسمع اكثر من الي شفته‬
‫هديل(برجا)‪:‬فيصل انا احبك‬
‫فيصل‪:‬انتي تحبيني لو تحبيني ما كنت خنتيني‬

‫من يقول انك تحب من يقول انك وفيت‬


‫كل هذا كان لعب يما خذت ول عطيت‬
‫كافي ما جاء منك كافي بان لي ما كان خافي‬
‫كنت اظن الحب وافي واثر حبك خساره‬

‫كم تناسينا خطاك ما يهمك وش يصير‬


‫بعت قلبي الي عطاك صدق ما عندك ضمير‬
‫غلطتي ارخصت نفسي يوم اضويتك بشمسي‬
‫بكره ماهو مثل امسي قلبي وتغير مساره‬

‫كان قلبي في يديك ضامنه ل ما يخون‬


‫ل ول بحلمك اجيك هذا في حكم الجنون‬
‫اذكرك يالي انت ناسي واوقف بوجهك ياقاسي‬
‫شموخ عزي واحساسي يسوى كوني ومدراه‬

‫فيصل‪:‬اسمعني عدل موضوع الخطبه شيله من بالك‬

‫بعد فيصل عن هديل وطلع بره المجمع كله كاره الدنيا وما فيها هديل‬
‫وقفت مصدومه مو قادره تستوعب ان فيصل يصير قاسي لهدرجه ل‬
‫وعليها يقسى على قلبها بكل سهوله‪....‬‬
‫هديل مستحيل تستسلم كذا وتخلي ‪3‬سنين من الحب تروح هدر ركضت‬
‫عند زياد تترجاه‪...‬‬

‫هديل(وهي تبكي)‪:‬زياد روح قوله الحقيقه روح قوله تكفى زياد هو ما‬
‫راح يسمع مني‬
‫زياد(كسرت خاطره هديل شكلها مره متعذبه)‪:‬خلص هديل اهدي حنا‬
‫بمكان عام‬
‫هديل(بصراخ)‪:‬اقولك روح كلمه تقولي حنا بمكان عام‬
‫زياد(قرب عندها ومسكها من يدها يمشها)‪:‬هديل خلص انا بروح اكلمه‬
‫هديل‪:‬صدق زياد بتروح تكلمه‬
‫زياد(وكأن يكلم طفل)‪:‬ايه بروح خلص اهدي‬
‫هديل‪:‬شلون اهدى وفيصل زعلن مني يقول عني خاينه يقولي شيلي‬
‫موضوع الخطبه من بالك يعني ‪3‬سنين كلها خلص طارت بالهوا‬

‫زياد مارد عليها لنها ما تسمعه اصل قاعده تكلم نفسها وكانها مجنونه‬
‫اخذها للسياره وقال للسواق يودها البيت وده يروح معها بس ما يقدر ‪...‬‬

‫هديل بالسياره كانت للحين مو مصدقه مسكت الجوال ودقت على‬


‫فيصل‪...‬‬
‫انتظرت ودقت اكثر من ‪ 10‬مرات بس ما رد عليها وبعد اخر محاوله رد‬
‫عليها وهو معصب‪...‬‬

‫فيصل‪:‬قلت لك ماعاد بيني وبينك شي انتي ما تفهمين؟‬


‫هديل(وهو تبكى)‪:‬فيصل تكفى انا كنت مع زياد عشان‪....‬‬
‫فيصل‪:‬ل تنطقين اسمه قدامي قاعده معه مستانسه تضحكين وتسولفين‬
‫هديل‪:‬انا ما كنت اضحك معه انا كنت اتناقش عن ‪.....‬‬
‫فيصل(يقاطعها)‪:‬ل تقوللي شي خلص انا انتهيت منك معقوله ياهديل‬
‫‪3‬سنين وانت تخدعيني وانا الي كنت اعتبرك ارق مخلوق بالكون‬
‫ومستحيل تجرحيني ول بنظره وتطلعين تخونيني بس تهنى معه انا‬
‫خلص ما عاد ابيك ول تدقين على هالرقم مره ثانيه‬
‫هديل‪:‬فيصل انا ‪....‬‬

‫بس سكتت لنه سكر الخط بوجها طاح الجوال من يدها وهي مو‬
‫مستوعبه الي صار العنت نفسها لنها طلعت مع زياد حست انها مخنوقه‬
‫وبتموت فسخت الغطا وافتحت العبايه ونهارت من البكى ‪,‬السواق‬
‫يشوفها وهي تصيح ويسمع شهقاتها شكلها يخوف كانها بتموت‪...‬‬

‫السواق‪miss do you want me to call madam:‬‬


‫هديل(من بين شهقاتها)‪ no:‬ودني البيت بس‬

‫سكت عنها السواق مع انه كان خايف يصير فيها شي لن صوت‬


‫شهقاتها وبكها ما يطمن‪....‬‬

‫*************************‬

‫كان طلل قاعد في الستراحه ويشرب مع اصدقائه ‪...‬‬

‫ياسر‪:‬طلل بسك شرب من جيت وانت تشرب خلص‬


‫طلل‪:‬خلني يمكن انسى‬
‫ياسر‪:‬انت لو بس تقولي شصار يمكن القل لك حل‬
‫طلل‪:‬هههههههه حل سمعتوا يا شباب ياسر بيلقى لي حل‬
‫ياسر‪:‬ل حول انت وش فيك مره زعلن ومره تضحك؟‬
‫طلل‪:‬ههههه اضحك على حظي الحلو‬
‫ياسر‪:‬طلل قولي اهلك فيهم شي؟‬
‫طلل‪:‬اهلي اااه يا ياسر قلبي قلبي ال فيه‬
‫ياسر‪:‬شفيه قلبك؟‬
‫طلل(وهو يتذكر شوق)‪:‬طلعت تحب‬
‫ياسر‪:‬من هذي؟‬
‫طلل(بحزن ويأس وهو يأشر على قلبه)‪:‬قلبي شوق الي سهرت عيوني‬
‫ليالي وما تعبت نفسها تفكر فيني مره وحده‬
‫ياسر‪:‬وانت للحين تحبها؟‬
‫طلل‪:‬وراسك بظل طول عمري احبها ال يلعنها من ساعه يوم شفتها‬
‫وتعرفت عليها كل من خديجه هي الي عرفتني عليها ااااه ليش ما حبتني‬
‫اصل ليش تحبني شتبي فيني راعي بنات و ‪ 24‬ساعه يشرب وغير‬
‫البلوي الي ما تدرى عنها على وشو يا حسره بتحبني‬
‫ياسر‪:‬طلل انت تعبان تعال امش‬
‫طلل(وهو يدف يده)‪:‬وخر عني للحين ما خلصت شرب ابي اشيلها من‬
‫راسي ليش افكر فيها تعبت تعبت حرام عليها‬
‫ياسر(كسر خاطره صاحبه الي ذابح نفسه من الشرب)‪:‬طلل تعال معاي‬
‫انت تعبان‬
‫طلل‪:‬وين بتدوني؟‬
‫ياسر‪:‬بوديك البيت ترتاح شوي وبكره نتفاهم‬
‫طلل‪:‬خلني راسي يعورني ليه ما تحبني يعني شكلي مو عجبها بس انا‬
‫البنات يمتون على انا الحين اقدر اجيب احلى بنت تركع تحت رجولي ليه‬
‫ما تحبني لــــيه‬

‫ياسر مارد على طلل لنه واصل حده شاله بتعب لنه كان ثقيل ورامي‬
‫نفسه لنه مو حاس بشي‪...‬‬

‫تحسف على شكل صديقه كل هذا يطلع من بنت ال يلعن الحب‬


‫وسيرته‪...‬‬
‫وصله للبيت وشاله هو ونزار لغرفته وحطه على السرير وهو للحين‬
‫يهذي باسم شوق‪....‬‬

‫نزار‪:‬طال عمرك طويل العمر صارله من امس تعبان وكل ما اقوله روح‬
‫المستشفى ما يرضى وطول ما هو نايم يقول اسم شوق منو هذي؟‬
‫ياسر(ماله نفس لقافة الخدم)‪:‬مو شغلك انت سوى الي عليك وطلل انا‬
‫بكره بوديه المستشفى‬

‫**************************‬

‫مشاعل دقت على هديل واستغربت لما ماردت على جوالها ودقت على‬
‫شوق ولقت عندها انتظار‪...‬‬
‫وبعد ربع ساعه دقت عليها شوق‪....‬‬

‫مشاعل‪:‬انتي مين كنتي تكلمين؟‬


‫شوق‪:‬عبدالعزيز‬
‫مشاعل‪:‬انتوا ما تملون من بعض‬
‫شوق‪:‬اااه يا ميشو احبه اموت فيه‬
‫مشاعل‪:‬طيب اسمعني انا دقيت على هديل وماترد على‬
‫شوق‪:‬عادي يمكن مشغوله؟‬
‫مشاعل‪:‬ل مو مشغوله شدعوه انا دقيت عليها كثر من مره مو معقوله ما‬
‫عندها وقت ترد‬
‫شوق‪:‬غريبه طيب شرايك نروح لها‬
‫مشاعل‪:‬بس مو اهلك بيجون اليوم؟‬
‫شوق‪:‬بيجون بالليل والحين العصر تو الناس‬
‫مشاعل‪:‬اوكي انا بسبقك هناك ل تتاخرين‬
‫شوق‪:‬اوكي قلبو باااي‬
‫مشاعل‪:‬باي‬

‫سكرت مشاعل من شوق وهي مبتسمه‪,‬انتي شكلك الوحيده فينا الي‬


‫رايقه ال يوفقك‪...‬‬

‫راحت تلبس عشان تروح لهديل بعد ما خلصت لبس نزلت تحت بتطلع‬
‫وانتبهت لبوها موجود بالصاله الداخليه كانت بتطير من الفرحه مشتاقه‬
‫له بس لبست قناع البرود وسوت نفسها عادي‪...‬‬

‫مشاعل(بكل برود)‪:‬هاي‬
‫ابو مشاعل‪:‬اهلين انتي متى وصلتي؟‬
‫مشاعل‪:‬قبل يومين‬
‫ابو مشاعل‪:‬قبل يومين ما حسيت فيك؟‬
‫مشاعل‪:‬يحقلك بصراحه الشغل ما يعطيك وقت تسال عن بنتك امك اولى‬
‫خلك بار بوالديك وعيالك قطهم بالشارع‬
‫ابو مشاعل‪:‬انتي شلون تتكلمين معاي بالطريقه هذي؟‬
‫مشاعل‪:‬شلون تبيني اتكلم معاك تبيني احب راسك ول اشيلك وادور فيك‬
‫ابو مشاعل‪:‬انا ابوك يلي ما تستحين‬
‫مشاعل(بصراخ)‪:‬ابوي انت عمرك ما حسستني بكلمة يبا‬

‫ابو مشاعل عصب على مشاعل لنها قالت له كلم صحيح والي هو‬
‫خايف يسمعه ومنها بالذات وعطها كف خلها تفقد توازنها بس مسكت‬
‫نفسها وتسندة على الباب عشان ما تطيح‪...‬‬

‫مشاعل(حبست دموعها وطالعت فيه بكل قسوة)‪:‬تضربني هذا الي ال‬


‫قدرك عليه بس تدري انت ليه ضربتني لنك تعرف ان كلمي صح ولو‬
‫ما كان صح كان ماضربتني عشان تسكتني بس يل على القل حسستني‬
‫ان عايشه مع احد بالبيت بس اسمعني زين اذا غلطت لتلومني‬

‫طلعت مشاعل من القصر وهي حاطه ايدها على خدها تدرى انها غلطت‬
‫بالكلم الي قالته بس هي تعبت وكان لزم ابوها يسمعها تحس انها على‬
‫القل خففت شوي من الي بداخلها‪....‬‬

‫************************‬

‫رجع فيصل للقصر وهو شايل هموم الدنيا على راسه الشي الوحيد في‬
‫الدنيا الي كان واثق انه عمره مايتغر او يخونه هو هديل مو قادر‬
‫يستوعب الي شافه معقوله هديل اذا هديل خانتني اجل اثق في مين بس‬
‫شكلها صادقه صوت بكها لما دقت على احس من قلبها وكأن للحظه‬
‫عرفت هديل الوليه بس ل فيصل كرامتك فوق كل شي انت ما تسمح‬
‫لحد ان يعتبرك مغفل وبعدين تحس انك مخدوع ما اقول ال‪....‬حتى قلبي‬
‫ما يطاوعني ادعي عليها‪...‬‬

‫ام فيصل كانت بالصاله شافت فيصل واقف عند الباب وشكله مهموم‪...‬‬

‫ام فيصل(بكل حنان الم)‪:‬فيصل حبيبي ليش راجع مبكر من الشغل صاير‬
‫شي ابوك فيه شي ل سمح ال؟‬
‫فيصل ما كان يسمع كلم امه كل شي قدامه يشوفه هديل وما يسمع ال‬
‫صوتها طالع فيها ببرود ومشى طالع على الدرج‪...‬‬
‫ام فيصل(باستغراب)‪:‬يمه فيصل انا اكلمك فيك شي؟‬
‫فيصل(بتعب)‪:‬ل يمه بس ما عندنا شي بالشغل قلت ارجع البيت ارتاح‬
‫ام فيصل‪:‬زين سويت تعال بكلمك بسالفه‬

‫فيصل ما كان له نفس يسمع شي ول يتكلم مع احد بس مهما كان هذى‬


‫امه يحبها ويغليها اكيد وما وده يكسر بخاطرها راح عندها وحب راسها‬
‫وجلس جمبها‪....‬‬

‫ام فيصل‪:‬ال يرضى عليك يا وليدي دنيا واخره مثل ما ترضيني‬


‫فيصل‪:‬ال يا يمه هذا احلى شي سمعته طول اليوم‬
‫ام فيصل‪:‬اسمع عاد ل تقص على بالكلم هذا موضوع زواجك خلص‬
‫اتفقنا عليه وانا مقرره اروح بكره انا وعمتك ونخطبها رسمي‬
‫فيصل(حس بطنعه بقلبه كان ممكن هاليوم ينكتب اسعد ايام عمره بس‬
‫انتي يا هديل الي خربتي كل شي ال يسامحك)‪:‬خلص يمه صرفي نظر‬
‫عن الموضوع‬
‫ام فيصل‪:‬وليه انت كنت موافق على الخطبه؟‬
‫فيصل‪:‬أي يمه انا موافق بس(خنقته العبره ل كنه كابر على نفسه)‪:‬انا ما‬
‫ابي هديل دوريلي وحده غيرها‬
‫ام فيصل‪:‬بس انت ما شفت البنت اخلق وجمال وتربيه وبنت اصل‬
‫وفصل وتناسبنا‬
‫فيصل‪:‬يمه اذا تبيني اتزوج دوري وحده غيرها‬
‫ام فيصل‪:‬خلص خلص مثل ما تحب مع ان كان ودي اخطبلك هديل بس‬
‫يل البنات غيرها كثير‬

‫قام فيصل من عند امه وهو يجر رجوله جر يدرى عمره ما يكون سعيد‬
‫ال مع هديل ولو تزوج وحده ثانيه بيظلم نفسه وبيظلم بنت الناس معه‬
‫بس كرامته وعزة نفسه فوق كل شي مستعد يدوس على قلبه ول انه‬
‫يعيش مخدوع بانسانه كان يعتبرها روحه وعمره كله‪...‬‬

‫خيانه وانتهت اخر ليالي سوالف عشقي المجنون‬


‫في ليله حلمي الوردي تحطم في نهايتها‬
‫في ذيك الليله كان اهون على احيا بدون عيون‬
‫ول اشوف الي شفته من حبيبة قلبي ساعتها‬

‫بعيني شفتها وياه تضحك له وهو مفتون‬


‫سعادتها في قربه تشبه في قربي سعادتها‬
‫بعيني شفتها ما هو حكي واشي وخيال بنون‬
‫بعيني ليت عيني عمرها ما يوم حبتها‬

‫وقفت لسانها حيالي يقول ليه ومن متى وشلون‬


‫عسى القلبي سبب واحد يبررلي خيانتها‬
‫انا ما كان عندي شك ولو واحد من المليون‬
‫في صدق الي تقوله عن غلي و عن محبتها‬

‫خيانتها عطت حجه لكل الي يبي يخنون‬


‫ومن هاليله كل خاين يتعذر بقصتها‬
‫مادام اوفى البشر خانك حرام الباقي يلمون‬
‫وكلمات الوفا ل عاد احد يطريلي سيرتها‬

‫خياـنـــــــــــه ااااااه خيانـــــــــــــــــــــه‪...‬‬

‫********************************‬

‫وصلت مشاعل للقصر عند هديل دخلت الصاله ولقت امها موجوده‪....‬‬

‫مشاعل‪:‬هاي خالتي‬
‫ام هديل‪:‬اهلين شخبارك مشاعل؟‬
‫مشاعل‪:‬ماشي الحال انتي شخبارك خالتي؟‬
‫ام هديل‪:‬وال انا زينه بس هديل من رجعت من بره وهي حابسه نفسها‬
‫بالغرفه ول راضيه تنزل‬
‫مشاعل(خافت)‪:‬ليه خالتي انتوا متخانقين؟‬
‫ام هديل‪:‬ول كلمتها بس هي مدرى شفيها؟انتوا صاير شي بينكم؟‬
‫مشاعل(باستغراب)‪:‬ل انا اصل من رجعنا من السفر ما شفتها عموما‬
‫بطلع فوق وبشوفها وانشاء ل بتنزل معاي‬

‫طلعت مشاعل لفوق وقبل ل تطق الباب سمعت صوت هديل تشاهق من‬
‫البكي افتحت الباب بسرعه لقتها على الكنبه وحاطه راسها على ركبتها‬
‫وتصيح‪...‬‬

‫مشاعل(وهي ترفعها)‪:‬هديل شفيك ليه تصيحن امك تقول انك حابسه‬


‫نفسك بالغرفه ليش؟‬
‫هديل‪:‬مشاعل لحقي على‬
‫مشاعل‪:‬طيب قولي شصاير خوفتني ل تصحين عشان افهم؟‬
‫هديل‪:‬فيصل فيصل تركني‬
‫مشاعل‪:‬تركك شلون يعني تركك؟؟‬
‫هديل(وهي توقف)‪:‬شلون يعني تركني قالي موضوع الخطبه شيليه من‬
‫بالك وما يبي يسمع صوتي مره ثانيه ومايرد على (بصراخ) ادق عليه‬
‫مايرد على ما يرد (وهي تضرب خدودها)كله مني انا غبيه كلي مني‬
‫مشاعل(وهي تبعد ايدها عن خدها)‪:‬هديل خلص ل تضربين نفسك انسى‬
‫الي صار‬
‫هديل‪:‬انسى شلون تبيني انسى ‪3‬سنين من عمري ‪3‬سنين حب تروح كذا‬
‫ببلش من غير ول كلمه زياده قالي قالي اياه ما عاد يبيني‬
‫مشاعل‪:‬طيب فهمني هو ليه تركك؟‬
‫هديل‪:‬انا دقيت على زياد‬
‫مشاعل‪:‬مين زياد؟‬
‫هديل‪:‬الي كان معنا في اسبانيا‬
‫مشاعل‪:‬طيب وبعدين شصار؟‬
‫هديل‪:‬جاء الشرقيه وقال يبي يشوفني لنه ما يعرف احد هنا ورحت‬
‫وقلت لفيصل اني بجي عندك وشافني معه ما ادرى من وين طلع بس‬
‫شافني(تشهق من البكي)وقال عني خاينه ومشى وخلني شلون يروح‬
‫هو ما يدرى اني بعده اموت ما اقدر اعيش ما اقدر‬
‫مشاعل‪:‬خلص طيب انا بكلمه لك بس انتي اهدي‬
‫هديل‪:‬شلون اهدى فهمني شلون‬
‫مشاعل‪:‬طيب شرايك تنامين عشان ترتاحين‬
‫هديل ما سمعت كلم مشاعل وظلت تدور بالغرفه بتوتر وبخوف من‬
‫الجاي‪...‬‬
‫دخلت شوق عليهم فجاه ولما شافت شكل هديل استغربت‪...‬‬

‫شوق‪:‬ميشو شفيها هديل شكلها كأنها مريضه؟‬


‫مشاعل(بصوت واطي عشان هديل ما تسمعها)‪:‬فيصل تركها‬
‫شوق‪:‬نعـــــم فيصل تركها؟؟؟‬
‫هديل‪:‬شفتي شفتي شصار فيني يا وشوق فيصل الي كنا نقول عمره ما‬
‫يخليني هذا هو راح وتركني وعشان ايش عشان غلطه مالها اساس‬
‫شوق‪:‬مشاعل هو ليه تركها؟‬
‫مشاعل‪:‬شافها قاعده مع زياد الي كان معنا في اسبانيا‬
‫شوق‪:‬وهذا وش جابه هنا؟‬
‫مشاعل‪:‬مدرى عنه‬
‫شوق‪:‬حسبي ال عليه‬
‫مشاعل‪:‬ل تدعين عليه هو ماله دخل‬
‫شوق‪:‬شلون ماله شغل مو قلتي شافها وهي جالسه معه‬
‫هديل‪:‬بس بــــس خلص اسكتوا الي فيني مكفيني الي فيني مكفيني‬

‫شوق ومشاعل مو عارفين شنو يسوين هديل ما تسمع لحد تقول كلمات‬
‫مو مفهومه وتصارخ وتبكي خايفين يصير فيها شي‪...‬‬

‫فجاه هديل راحت عند السرير ومسكت جوال مشاعل‪...‬‬

‫مشاعل‪:‬هديل شتبين بجوالي؟‬


‫هديل(بانهيار)‪:‬بدق على فيصل لزم يرد على‬

‫دقت هديل عليه وفيصل شاف رقم غريب ما كان بيرد بس خاف ان احد‬
‫يبيه بشغل‪...‬‬

‫فيصل‪:‬الو‬
‫هديل‪:‬فيصل فيصل حبيبي اسمعني الو الو فيصل‬
‫من الصدمه رمت هديل الجوال من يدها من غير ل تحس جلست ‪5‬‬
‫دقائق ساكته ما تتكلم‪...‬‬

‫شوق(بخوف)‪:‬هديل شفيك ساكته؟‬


‫هديل‪:‬سكر السماعه بوجهي حتى ما عطاني فرصه اتكلم‬
‫مشاعل‪:‬ما عليك انا متاكده هو بيدق عليك‬
‫هديل(وهي توقف وتضرب راسها)‪:‬ل ل ماراح يدق واضح خلص كل‬
‫شي انتى ليش ليش ياربي انا شسويت شسويت‬
‫شوق‪:‬خلص حبيبتي اهدي‪....‬‬
‫هديل(تقاطعها بصراخ)‪:‬اسكتي ما ابي اسمع شي فيصل تركني(وهي‬
‫تسمك راسها) اااه راسي ف‪...‬يصل‬

‫وطاحت هديل على الرض مثل الجثه من غير احساس‪...‬‬

‫*****************************‬

‫في مطار الملك فهد وصلت الطياره من ايطاليا وعليها قلوب محتاره‬
‫وخايفه من الجاي ولكن مع كذا مليانه بالحب والوفا والخلص الي قليل‬
‫ما نلقه بالزمن‪...‬‬

‫وصلت رغد وامها وابوها مع اهل تركي الي كانوا على نفس الرحله‪....‬‬

‫كان في استقبال اهل شوق ناصر سلم عليهم واخذوا الشنط وراحوا على‬
‫القصر‪....‬‬

‫في القصر كانوا كلهم مجتمعين في الصاله الداخليه لكن فرد واحد من‬
‫العائله ناقص‪...‬‬

‫ام ناصر‪:‬يعني اختك شوق ما لقت تطلع ال الليه الي بنوصل فيها؟‬
‫ناصر‪:‬مدرى عنها جتني فجاه وقالت بتطلع ضروري وقالت بترجع بدري‬
‫ام ناصر‪:‬أي بدري شوف الساعه كم وللحين ما رجعت؟‬
‫ابو ناصر(بكل برود)‪:‬يل انا بروح انام تصبحون على خير‬
‫ام ناصر‪:‬شلون تروح تنام وبنتك للحين ما رجعت؟‬
‫ابو ناصر‪:‬يعني بنتي بزر وحده كبيره وتفهم وهي طول عمرها تطلع‬
‫حبكت الليله واذا على شوفتنا بتشوفنا طول العمر انا اقول بس ل‬
‫تشغلون بالكم ورحوا ناموا‬

‫طلع ابو ناصر لفوق والكل يطالعه مستغرب من برود اعصابه الساعه‬
‫صارت ‪ 10‬ونص وبنته طالعه لوحدها بره البيت وهو ول كأن في شي‪...‬‬

‫ام ناصر‪:‬ل حول ول قوة ال بال‬


‫ناصر‪:‬يمه هدي انتي عارفه طبع ابوي‬
‫ام ناصر‪:‬على قولتك تعودنا ما دريت اختك انخطبت‬
‫ناصر‪:‬مين؟‬
‫ام ناصر‪:‬رغد‬
‫رغد استحت ونزلت راسها‪....‬‬
‫ناصر‪:‬وال الف الف مبروك تستهالين وال‬
‫رغد‪:‬ال يبارك فيك‬
‫ناصر‪:‬ومين هذا الي خطبها؟‬
‫ام ناصر‪:‬جيرنا لما كنا بايطاليا من عيايلة العويدي‬
‫ناصر‪:‬ايه اعرف واحد من الشباب من جماعتهم‬
‫ام ناصر‪:‬بس اشوف انها صغيره‬
‫ناصر‪:‬يمه ال يهداك أي صغيره خلى البنت تفرح‬
‫ام ناصر‪:‬زين خلص دام ناصر قال كذا انا موافقه‬
‫رغد‪:‬مشاء ل لما كان بابا يكلمك ما تردين عليه واول ما قالك ناصر‬
‫على طول رضيتي؟‬
‫ناصر‪:‬عاد انا الغالي شلون تتكلمين‬
‫الكل‪:‬هههههههه‬
‫ناصر‪:‬ومتى يمه بتردون عليهم؟‬
‫ام ناصر‪:‬احنا قلنا لهم بعد اسبوع نبي نسال عن الولد واختك بعد لزم‬
‫تفكر زين هذا زواج مو لعبه‬
‫ناصر‪:‬كويس طيب يمه انا في موضوع بكلمك عنه‬
‫ام ناصر‪:‬خير يمه قول؟‬
‫ناصر(بتفكير)‪:‬ول تدرين خلص بكره احسن عشان اكلمك انتي واوبوي‬
‫ام ناصر‪:‬على راحتك‬
‫رغد‪:‬ماما انا بروح انام تعبانه‬
‫ام ناصر‪:‬قومي حبيتي ارتاحي انا بستنى اختك لين ترجع‬
‫رغد‪:‬تصبحون على خير‬
‫ام ناصر وناصر‪:‬وانتي من اهله‬

‫******************************‬

‫تسمع اصوات صياح حوالها تشم ريحة تعرفها بس مو قادره تميز يمكن‬
‫ريحة كلور هذي مثل ريحة المستشفيات الي تكرها تحس بالم فظيع‬
‫براسها وتحس بتعب لما تتنفس افتحت عيونها بطء وبثقل شافت وجه‬
‫تعرف ملمحه زين هذي امها وماسكه يدها لفت راسها للجهه الثانيه‬
‫بتعب وشافت شوق تطالع باسف وتصيح استغربت ليه الكل زعلن‪...‬‬

‫ام هديل‪:‬شوق روحي نادي الدكتور هديل قامت روحي ناديه‬


‫شوق‪:‬خالتي الدكتور من قبل قال انها بتقوم ماله داعي نناديه هو قال‬
‫بكره بيجي وبيشوفها‬
‫ام هديل‪:‬اااه ياحسرتي عليك يا بنتي مو كافيه الي راح قبل بعد انتي‬
‫تروحين‬
‫شوق‪:‬ل تقولين يا خالتي انشاء ل بتصير زينه وبترجع‬

‫ام هديل طالع شوق بخوف واستسلم هي عارفه هالمرض وعارفه شنو‬
‫يسوي‪...‬‬
‫هديل مو فاهمه شي من الي تسمعه رفعت جهاز التنفس عن فمها‬
‫بتعب‪...‬‬

‫هديل‪:‬ماما ليه تبكين انا شنو فيني؟‬


‫ام هديل مو قدرة تتحمل بعد عنها لخر الغرفه وجلست تصيح‪....‬‬
‫هديل(بخوف)‪:‬شوق ماما شفيها قولي شصاير كح كح‬
‫شوق‪:‬خلص حبيبتي ل تعبين نفسك (ورجعت جهاز التنفس على‬
‫فمها)‪...‬‬
‫هديل(وهي تبعده شوي ل نها ما تقدر تتنفس بدونه)‪:‬قوللي شصاير؟‬
‫شوق(وهي تحبس دموعها)‪:‬انتي تعبانه شوي‬
‫هديل(وهي تأخذ نفس بالجهاز)‪:‬شلون تعبانه شفيني كح كح‬
‫شوق‪:‬ل تشيلين الجهاز مو زين لك الدكتور يقول انك‪....‬‬
‫هديل‪:‬ايه شفيني؟‬
‫شوق‪:‬فيك ‪ blood cancer‬سرطان بالدم‬

‫*************************‬

‫فتحت عيونها بتعب وطالعت المكان الي هي فيه اول شي ما عرفت هي‬
‫وين بس بعدين استوعبت وتذكرت الي صار هديل مافي ببالها ال هديل‬
‫تذكرت كلم الدكتور‪...‬‬

‫الدكتور(ببرود لنه متعود)‪:‬بعد ما شفت التحاليل اكتشفنا ان بنتك عندها‬


‫لوكيميا(سرطان بالدوم)‬
‫ام هديل(مصدومه)‪:‬بنتي مستحيل بنتي صحتها زينه وعمرها ما اشتكت‬
‫من شي شلون يطلع معها سرطان فجاه؟؟‬
‫الدكتور‪:‬السرطان او الورام عموما احيانا تطلع من غيرسبب وفي حالة‬
‫بنتك مالقينا أي سبب يخلي السرطان يطلع بس تقدرين تقولين هذا بلء‬
‫من رب العالمين‬
‫ام هديل(برجاء)‪:‬بس اكيد لها علج؟‬
‫الدكتور‪:‬طبعا لها علج بي للسف‪....‬‬
‫ام هديل‪:‬قولي الحقيقه دكتور الحقيقه كامله‬
‫الدكتور‪:‬للسف السرطان منتشر في النخاع العظمي كنت فكر اعطيها‬
‫ادويه وعقاقير بسيطه لكن ما ينفع معها ال العلج الكمائي بس اذا ما‬
‫فاد العلج الكمائي بنضطر نسوي لها عمليه‬
‫ام هديل‪:‬عملية ايش؟‬
‫الدكتور‪:‬عملية زراعة نخاع عظمي لكن انا احاول على قد ما اقدر اجل‬
‫العمليه لنها خطيره على حياتها لن نسبة النجاح بسيطه بس انشاء ل‬
‫ما نحتاج للعمليه‬

‫قامت من السرير وطلعت من الغرفه وصارت تطالع في المستشفى وكأنها‬


‫مضيعه شي‪...‬‬
‫راحت عند الريسبشن تسال عن هديل‪...‬‬

‫مشاعل‪:‬لو سمحتي غرفة هديل الجابري وين؟‬


‫الموظفه(استغربت تتكلم سعودي ومو لبسه غطا والعبايه‬
‫مفتوحه)‪:‬غرفه رقم ‪14‬‬

‫ركضت مشاعل لغرفة ‪ 14‬وافتحت الباب ولقت هديل تصيح وشوق‬


‫قاعده على طرف السرير‪...‬‬

‫شوق‪:‬مشاعل ليه قمتي؟‬


‫مشاعل(ما ردت على شوق وركضت لهديل وحضنتها وقعدت تصيح‬
‫معها)‪:‬حبيبتي انشاء ل بخير؟‬
‫هديل(وهي تصيح)‪:‬شفتي يا مشاعل فيصل راح واخذ معه كل شي اخذ‬
‫صحتي‬
‫مشاعل‪:‬ل انشاء ل الدكتور قال انك بتتعالجين وبتصيرين زينه‬
‫هديل(بيأس)‪:‬أي اتعالج مشاعل هذا سرطان سرطان يعني بموت‬
‫مشاعل(وهي تمسك ايد هديل)ل بسم ال عليك من الموت تكفين هديل‬
‫كلنا نحتاج لك حاولي تصبيرين‬
‫هديل‪:‬مشاعل الموت حق وبعدين خلص انا تعبت‬
‫مشاعل‪:‬هديل تكفين شنو تعبتي احنا طول عمرنا ‪ 3‬انا وانتي وشوق ما‬
‫يصير نصير اثنين تكفين هديل انتي لزم تقاومين هالمرض وبتعيشين‬
‫حتى لو غصب عنك‬
‫هديل‪:‬ومن قال اني ابي اعيش‬
‫شوق‪:‬هديل انتي وش قاعده تقولين في احد يبي يموت؟‬
‫هديل‪:‬اذا عايشه جسد من غير روح شالفايده من اني اعيش اموت احسن‬
‫ليش تبوني اتعذب كل يوم على فراقه‬
‫شوق(بجديه)‪:‬هديل اسمعني عدل فيصل خلص راح والي يبيعك بيعه‬
‫هديل‪:‬ل شوق ل تقولين عنه كذا انا احبه‬
‫شوق‪:‬كلنا نحب وكلنا نغلط وفيصل لزم يعرف انك انسانه وغلطتي‬
‫المفروض يتفاهم معاك مو يتركك كذا ليه ‪3‬سنين ما تسوى شي عنده‬
‫هديل(من تعطى كلم شوق أي اهميه)‪:‬مشاعل شقال الدكتور على‬
‫العلج؟‬
‫مشاعل‪:‬يقول لزم من بكره تبدين العلج لن كل ما تاخرنا السرطان‬
‫بينتشر وفيه خطر على حياتك (برجاء)تكفين طلبتك هديل ساعدي‬
‫الدكتور وساعدي نفسك قبل وحاولي تصمدين‬
‫هديل(ببرود)‪:‬ال يعين بنات ممكن طلب؟‬
‫شوق‪:‬اكيد حبيبتي انتي تامرين‬
‫مشاعل‪:‬قولي شتبين؟‬
‫هديل‪:‬بما ان بكره ببدا العلج والعلج اكيد بيطول ويمكن يستمر شهور‬
‫ابي قبل ل ادخل المستشفى اشوفه ابي يكون اخر واحد اطبع صورته‬
‫براسي مع ان صورته عمرها ما اختفت عن قلبي‬
‫مشاعل‪:‬يعني لزم؟‬
‫هديل‪:‬مشاعل انتوا مو قلتوا تامرين خلص هذا طلبي‬
‫شوق‪:‬خلص طيب اهدي انا بحاول اكلمه‬
‫هديل‪:‬ل مو تحاولين اكيد انا لزم اشوفه ودقي عليه الحين‬
‫شوق‪:‬الحين هديل الساعه ‪ 11‬اول مره اكلمه وادق عليه الساعه ‪11‬‬
‫هديل‪:‬شوق تكفين كح كح‬
‫مشاعل(خافت على هديل)‪:‬خلص شوق كلميه‬
‫شوق(بدون نفس)‪:‬اوكي‬

‫اخذت جوال مشاعل لن فيه رقم فيصل راحت للصاله الصغيره في قسم‬
‫هديل جلست على الكنبه ودقت عليه‪...‬‬

‫فيصل(بدون نفس)‪:‬الو‬
‫شوق(من صوتك ما تبشر بخير)‪:‬الو فيصل انا شوق‬
‫فيصل‪:‬اذا بتكلميني عن هديل وفري على نفسك‬
‫شوق‪:‬فيصل انا ابي اقولك ان هديل تعبانه وتبي تشوفك قبل ل تدخل‬
‫المستشفى‬
‫فيصل‪:‬لحظه أي مستشفى وهديل ليه تعبانه؟‬
‫شوق‪:‬هديل ‪....‬فيها سرطان دم وبكره بتبدا العلج ويمكن ياخذ شهور‬
‫عاد هي تبي تشوفك قبل ل تدخل‬
‫فيصل‪:‬وهذي كذبه جديده واذا تبين تكذبين ماله داعي تفاولين على‬
‫صديقتك‬
‫شوق(عصبت منه)‪:‬اذا ما تبي بكيفك بس انا ما كذبت وانا اصل ما دقيت‬
‫ال عشان خاطرها تبي تشوفها ول ل؟‬
‫فيصل‪:‬موافق بس وين؟‬
‫شوق‪:‬مدرى راح اسالها وارد عليك مع السلمه‬

‫رجعت شوق لهديل واول ما قالت لها ان فيصل وافق بغت تطير من‬
‫الفرحه مجهزه له كلم كثير ودها تقوله قبل ل تدخل عالم الموت‪...‬‬

‫*************************‬

‫كانت قاعده في غرفتها وماسكه صورت زوجها وبنتها حضنتهم وقعدت‬


‫تصيح من اللم الي بداخلها‪...‬‬

‫ام هديل‪:‬شفت يا حمد شصار فيني انت رحت وهذي بنتك بتروح الدكتور‬
‫يقول بيعلجها بس انا ادرى ان العلج ما منه فايده بتتالم على الفاضي‬
‫بس يارب يــــارب اشفى بنتي ال يخليك انا مال بالدنيا غيرها ابوها راح‬
‫وخلها برقبتي امانه ليه ليش تمرض وانا اكبر منها ما صار لي شي‬
‫استغفر ال استغفر ال اللهم اني ل اسألك رد القضاء ولكني اسالك‬
‫اللطف فيه‪...‬‬

‫ما حست ال بباب غرفتها ينفتح شافت امها داخله ركضت لها وارتمت‬
‫بحضنها تبكي تبكي على سنين من عمرها قضتها وهي تعاني مع زوجها‬
‫والتاريخ يعيد نفسه وترجع تعاني مع بنتها‪,‬امها حضنتها بكل حنان وحب‬
‫من ام لبنتها‪...‬‬

‫اكتشفت ان النسان مهما كبر يظل طفل بعيون والديه‪...‬‬

‫جدة هديل‪:‬قومي قومي حبيتي بنتك محتاجه لك بالمستشفى‬


‫ام هديل‪:‬ما اقدر يمه اوجها احس اني ضعيفه ضعيفه‬
‫الجده‪:‬صلى على النبي‬
‫ام هديل‪:‬عليه الف الصلة والسلم‬
‫الجده‪:‬اسمعني يا بنتي ما بعيد الكلم الي قلته لك يوم مرض زوجك‬
‫بقولك بس تمسكي بايمانك وعرفي ان ال ماراح يخيلك وربي ما يبتلي‬
‫عبد ال اذا كان يحبه وهذا ابتلء ولزم تصبيرن عليه وعسى ان تكرهوا‬
‫شيئا وهو خيرا لكم انتي بس سمي بال ورحي المستشفى عند بنتك‬
‫ام هديل(ارتاحت بعد كلم امها)‪:‬انشاء ل يمه (حبتها على راسها) عسى‬
‫ال يخليك لي ول يحرمني منك ابد‬
‫الجده‪:‬ول منك انتبهي على نفسك وسلمي على هديل‬
‫ام هديل‪:‬ما راح تجين معاي الحين؟‬
‫الجده‪:‬ل يمه انا تعبانه تعرفين ابرة السكر تتعب وموعد نومي فات عليه‬
‫انشاء ل بكره بجيكم من الصبح‬
‫ام هديل‪:‬على راحتك يل انا ماشيه تامرين بشي؟‬
‫الجده‪:‬سلمتك بس ل تنسين ذكر ال‬
‫ام هديل‪:‬من عيوني يمه‬

‫اخذت ام هديل ملبس هديل واغراضها لن بتكون مرافقه لها بالغرفه‬


‫وطلعت على المستشفى وقلبها محروق على بنتها‪....‬‬

‫**************************‬

‫رجعت شوق للقصر وهي عارفه ان اهلها معصبين عليها لنها تاخرت‬
‫باليوم الي بيجون فيه‪...‬‬
‫دخلت للصاله ولقت امها تطالع التلفزيون واول ما حست في شوق‬
‫تطالعت وهي معصبه‪...‬‬

‫ام ناصر‪:‬تو الناس كان نمتي بره؟‬


‫شوق(وهي تجلس)‪:‬ماما انا تعبانه وراسي يعورني‬
‫ام ناصر‪:‬اكيد راسك يعورك من الفراره من سوق لسوق طول النهار‬
‫شوق‪:‬أي سوق ماما وانا طول اليوم بالمستشفى‬
‫ام ناصر‪:‬المستشفى خير شصار؟‬
‫شوق(وهي تتذكر كل الي مرت فيه اليوم)‪:‬هديل طاحت علينا وودينها‬
‫المستشفى وطلع عندها(صاحت)سرطان بالدم‬
‫ام ناصر(راحت عند بنتها وحضنتها)‪:‬ل حول ول قوة ال بال ال يعين‬
‫امها‬
‫شوق‪:‬ايه ماما تكفين ادعي لمها مره نفسيتها تعبانه‬
‫ام ناصر‪:‬اكيد حبيبتي هذا ضنى وما يعرف قيمة الضنى ال الي عنده‬
‫شوق‪:‬لو تشوفني حالتها بعد ما عرفت بالمرض تكسر الخاطر‬
‫ام ناصر‪:‬ال يشفيها انشاء ل روحي انتي نامي وارتاحي وبكره الصبح‬
‫اروح معاك على المستشفى‬
‫شوق‪:‬طيب تصبحين على خير‬
‫ام ناصر‪:‬وانتي من اهله‬

‫طلعت شوق لفوق بالصنصير وهي تحس بتعب جسمها كله متكسر‬
‫وراسها يعورها صورة هديل للحين ببالها بكها شكلها وصوتها ال يعينها‬
‫ويشفيها يارب‪...‬‬

‫شافت غرفة ناصر مفتوحه واستغربت لن الوقت متاخر وهو بالعاده ما‬
‫يسهر قربت عند الغرفه وسمعت ناصر يكلم بالجوال ‪....‬‬

‫ناصر‪:‬تو صلون بالسلمه انشاء ل اول ما تقلع الطياره من سويسرا دق‬


‫على عشان استقبلك بالمطار‬

‫شوق بس سمعت سويسرا دار راسها يعني فهد بيرجع وبترجع معه‬
‫المشاكل ‪,‬دخلت الغرفه من غير ما تحس تبي تسمع باقي الكلم‪....‬‬

‫ناصر‪:‬هل شوق اخيرا وصلتي‬


‫فهد‪:‬شوق عندك؟‬
‫ناصر‪:‬ايه هذيه قدامي توها واصله‬
‫فهد‪:‬ليه هي وين كانت؟‬
‫ناصر‪:‬مدرى عنها بس تحت اكيد سالتها‬
‫فهد(صبري على ياشوق خليني اوصل السعوديه واعلمك شلون ترجعين‬
‫نصايف الليل)‪:‬طيب سلم عليها (بخبث)ول تنسى تقول لهلك بنجي بكره‬
‫ناصر‪:‬اكيد شلون انسى‪,‬شوق فهد يسلم عليك‬
‫شوق مو قادره تصدق انه بيوصل ما تبي تشوفه هي من الحين خايفه‬
‫شلون لما يجي‪....‬‬
‫فهد‪:‬شفيها ساكته ول متفاجاه؟‬
‫ناصر‪:‬وال مدرى اكلمها وهي ساكته تطالع فيني‬
‫فهد‪:‬مو مشكله يمكن تفكر بشي عموما تصبح على خير اشوفك بكره‬
‫ناصر‪:‬انشاء ل وانت من اهله مع السلمه‬

‫سكرناصر من فهد والتفت على شوق الي تطالعه وكانها مصدومه‪.....‬‬

‫ناصر‪:‬شوق شفيك من مساع اكلمك وانتي ساكته‬


‫شوق‪:‬ها‪...‬ل بس كنت افكر بصدقتي‬
‫ناصر‪:‬صح انتي ليه تاخرتي؟‬
‫شوق‪:‬صديقتي تعبت وراحت للمستشفى وطول الوقت كنت معها‬
‫ناصر‪:‬ال يشفيها‬
‫شوق(بارتباك)‪:‬اقول ناصر انت كنت تكلم فهد؟‬
‫ناصر‪:‬يعني تستهبلين سمعتيني اقول فهد يسلم عليك‬
‫شوق‪:‬وبيجون بكره؟‬
‫ناصر‪:‬ايه وانا بروح استقبلهم بالمطار‬
‫شوق‪:‬طيب تصبح على خير‬
‫ناصر‪:‬وانتي من اهله‬

‫راحت شوق لغرفتها وهي تحس بالخوف من فهد والمشاكل الي بيجيبها‬
‫برجعته وما تدرى ليه قلبها مقبوض طول عمرها تخاف من سيرة فهد‬
‫بس هالمره تحس انه بيسوي لها مصيبه مو مشكله بسيطه ال يستر‪...‬‬

‫بدلت ملبسها وتوها بتدق على عبدالعزيز ال دق عليها ردت وهي‬


‫تبتسم‪...‬‬

‫شوق‪:‬هل عمري‬
‫عبدالعزيز‪:‬ها شلون القمر الحين؟‬
‫شوق(ياحبيلك)‪:‬شقولك انا ما احب المستشفيات والحين كرهتا زياده بعد‬
‫الي صار‬
‫عبدالعزيز‪:‬شنسوي هذا امر ال مع ان هديل ما تستاهل طول عمرها‬
‫حبوبه وما أذت احد‬
‫شوق(حست كان هالكلم موجه لها ااه لو تدرى عن حقيقة الي تحبها‬
‫شنو بيتسوي)‪:‬أي صح اقول شخبارك سوري اليوم انشغلت عنك وما‬
‫سالتك؟‬
‫عبدالعزيز‪:‬اهم شي انتي توكنين بخير انا بخير‬
‫شوق‪:‬وشخبار اهلك؟‬
‫عبدالعزيز‪:‬كلهم بخير واختي تسلم عليك‬
‫شوق‪:‬أي وحده منار؟‬
‫عبدالعزيز‪:‬أي الي في الجامعه تدرين لما قلت لها عنك تطلعت شافتك مره‬
‫شوق(باستغراب)‪:‬وين شافتني؟‬
‫عبدالعزيز‪:‬تقول بعرس مدرى بحفله‬
‫شوق‪:‬ايه يمكن حضرت حفله كانت هي موجوده فيها‬
‫عبدالعزيز‪:‬حبيبتي احس ان فيك شي؟‬
‫شوق(يمه شلون حس فيني شدراه)‪:‬ها‪...‬ل بس افكر بهديل‬
‫عبدالعزيز‪:‬ال يشفيها ودي ازورها بس ما اقدر امها معها بالمستشفى‬
‫مرافقه صح؟‬
‫شوق‪:‬أي من مرضت هديل وكل شي تغير هديل عشان المرض ومشاعل‬
‫صايره تفكر بطريقه غريبه وانا‪.....‬‬
‫عبدالعزيز‪:‬وانتي شفيك؟‬
‫شوق‪:‬احس اني وحيده ومرض هديل من البدايه متعبني شلون لما تبدى‬
‫العلج‬
‫عبدالعزيز‪:‬انشاء ل بتقوم بالسلمه بس ل تقولين انك وحيده انا جمبك‬
‫شوق‪:‬وش الي مخفف على غير وجودك ما ادرى لو ما كنت موجود‬
‫شلون بعيش‬
‫عبدالعزيز‪:‬تدرين انا كل يوم حبي يزيد لك وتعلقي فيك وثقتي بعد‬
‫شوق(ل يا عبدالعزيز انت تذبحني بالكلم هذا)‪:‬وانا بعد وابيك تحط شي‬
‫ببالك حبي لك هو الشي الوحيد الحقيقي والثابت بحياتي وانا عمري ما‬
‫حسيت ان عمري ابتداء ال بحبك‬

‫وظلوا الثنين طول الليل يصفون حبهم ومستقبلهم مع بعض وشوق طول‬
‫المكالمه حاطه يدها على قلبها تنتظر متى بيجي فهد وبيخرب عليها كل‬
‫شي‪.....‬‬
‫******************************‬

‫في المستشفى كانت هديل تبي تنام بس مو قادره بين فتره والثانيه تحس‬
‫انها مخنوقه وتتطر تتنفس من الجهاز وهي ما تحبه لنه يضياقها وكل‬
‫ما اختنقت امها تركض لها وتحط الجهاز على فمها ولما تهدي تظل‬
‫تصيح هي وامها من اللم الي عانته‪....‬‬

‫ظلت طول الليل كذا مع امها لحد امها ما طلعت القران من الشنطه‬
‫وجلست تقرا فيه وتمسح على شعر هديل‪....‬‬

‫هديل(بتعب)‪:‬ماما‬
‫ام هديل(بلهفه)‪:‬امري‬
‫هديل‪:‬كحكح اقري بصوت عالي ابي اسمع صوتك‬
‫ام هديل ابتسمت لها اببتسامه هاديه وقرت بصوت عالي‪....‬‬
‫ام هديللحمد ال الذي انزل على عبده الكتب ولم يجعل له عوجا‬
‫قيما لينذر بأسا شديدا من لدنه ويبشر المؤمنين الذين يعملون‬
‫الصلحت ان لهم اجرا حسنا مكثين فيه ابد وينذر الذين‬
‫قالوا اتخذ ال ولدا مالهم به من علم ول لبئهم كبرت كلمة‬
‫تخرج من افوهمهم ان يقولون ال كذبا فلعلك بخع نفسك‬
‫على اءثرهم ان لم يؤمنوا بهذا الحديث اسفا انا جعلنا ما‬
‫على الرض زينة لها لنبلوهم ايهم احسن عمل وانا لجعلون‬
‫ما عليها صعيدا جرزا)‬
‫"سورة الكهف"‬

‫وقفت ام هديل لنها سمعت هديل تصيح خافت ليكون شي يألمها‪.....‬‬

‫ام هديل‪:‬هديل ليه تبكين في شي يعورك انادي الدكتور؟‬


‫هديل(وهي تمسح دموعها)‪:‬ل ما يعورن يشي بس كملي ماما قرايه يريح‬
‫انا مرتاحه كذا‬
‫هزت ام هديل راسها بمعنى ايه وكملت قرايه‪....‬‬
‫وعلى كلمات الرحمن قدرت هديل تستسلم للنوم بهدووء وراحه يمكن ل‬
‫ول مره بحياتها هديل بكت لنها تاثرت بكلم ال الي سمعته حست ان‬
‫حياتها كلها تافه ومالها معنى ‪....‬‬

‫ليش النسان لما يشوف المرت وقتها بس شريط حياته يمر قدامه‬
‫ويصير يدقق حتى على التفاصيل الصغيره ل ن وقتها يعرف قيمتها‬
‫صح‪....‬‬

‫*************************‬

‫في الصباح قامت شوق وغسلت وجها نزلت لتحت ولقت امها ورغد‬
‫جالسين على الطاوله ياكلون الفطور‪...‬‬

‫شوق‪:‬صباح الخير‬
‫الكل‪:‬صباح النور‬
‫شوق‪:‬الحمد ال على سلمتك رغد‬
‫رغد(ببتسامه حلوه استغربت منها شوق)‪:‬ال يسلمك‬
‫شوق‪:‬ال بابا وناصر وينهم؟‬
‫ام ناصر‪:‬ابوك فطر من بدري وراح على الشغل واخوك الحين بينزل‬
‫مدرى شعنده يكلم بالجوال من الصبح؟‬
‫شوق(عرفت انه يكلم رحاب)‪:‬شغله ضروريه ماما وبابا هذا تو راجه من‬
‫السفر على طول شغل انا حتى ما شفته من امس‬
‫ام ناصر‪:‬ول يمديك اليوم لننا بنروح‬
‫شوق‪:‬وين بنروح؟‬
‫ام ناصر‪:‬الرياض‬
‫شوق(طاحت الشوكه من يدها رجعتها للطاوله )‪:‬وليه شعندنا هناك؟‬
‫ام ناصر‪:‬عمك وعياله ارجعوا امس من السفر وبنروح نتحمد لهم‬
‫بالسلمه‬
‫شوق‪:‬شدعوه ماما دقي بالتلفون‬
‫ام ناصر‪:‬ل وبعدين حنا من زمان مارحنا للرياض سنتين تقربيا نروح‬
‫نشوفها وبالمره نتحمد لمرة عمك‬
‫شوق‪:‬بنطول؟‬
‫ام ناصر‪:‬بس اسبوع‬
‫شوق(بصدمه)‪:‬اســــــبوع وتقولين بس ماما واجد اصل يكفى يوم‬
‫ونرجع‬
‫ام ناصر‪:‬وانتي ليه ما تبين تروحين ؟‬
‫شوق‪:‬صديقتي اليوم بتبداء علجها ولزم اوقف جمبها‬
‫ام ناصر‪:‬امها عندها ومشاعل بعد عندها اسبوع ما يأثر‬
‫شوق‪:‬أي بس‪.....‬‬
‫ناصر(قاطعها فجاه)‪:‬وانت ليش تطولين السالفه وهي قصيره امي قالت‬
‫بنروح يعني بنروح‬
‫شوق‪:‬وانت طبعا مستانس انت ما قلت لها عن‪......‬‬
‫ناصر(يقاطعها)‪:‬حلتك وانتي ساكته‬
‫شوق‪:‬هههههههه‬
‫رغد‪:‬شوق‬
‫شوق‪:‬هل‬
‫رغد‪:‬بغيتك شوي بسالفه‬
‫شوق‪:‬اوكي‬

‫قامت شوق ودفت رغد الين الصاله الداخليه‪....‬‬

‫شوق‪:‬ها شنو السالفه؟‬


‫رغد‪:‬انا ادرى انك مستغربه ليش ناديتك‬
‫شوق‪:‬بصراحه ايه ما توقعت انك بيوم بتسولفين معاي؟‬
‫رغد‪:‬لني بصراحه حبيت اقولك السالفه بنفسي‬
‫شوق‪:‬شصاير؟‬
‫رغد‪:‬انا انخطبت‬
‫شوق‪:‬وال مين الي خطبك؟‬
‫رغد‪:‬واحد اسمه تركي لما كنا بروما شافني وخطبني وامي اجالت‬
‫الموضوع لما نرجع للسعوديه‬
‫شوق‪:‬الف الف مبروك (وهي تبوسها وتحضنها) تستهلين كل خير‬
‫رغد‪:‬ال يبارك فيك‬
‫شوق‪:‬تدرين هذا تركي احسه احسن من فهد‬
‫رغد‪:‬اكتشفت ان حبي لفهد مجرد مرحله كنت احاول اطلع فيها نفسي من‬
‫الي كنت فيه بس لما شفت اهتمام تركي فيني عرفت ان اهتمام فهد مجرد‬
‫اهتمام ولدعم ببنت عمه‬
‫شوق(او تدرين انه كان يستغلك)‪:‬احسن وانشاء ل تركي يفهمك‬
‫ويسعدك‬
‫رغد‪:‬تركي هو الوحيد الي فاهمني بس‪....‬‬
‫شوق‪:‬بس شنو؟‬
‫رغد‪:‬امه مو موافقه‬
‫شوق‪:‬ما عليك لما تشوفك اكيد بتوافق وبتحبك من الي يشوفك وما يحبك‬
‫رغد‪:‬ال يسمع منك وانتي مكا في بالقلب كذا ول كذا؟‬
‫شوق‪:‬فيه بس مو وقته‬
‫رغد‪:‬ال وقته الحين انسب وقت‬

‫وحكت لها شوق عن سفرة اسبانيا والي صار لها مع عبدالعزيز‪....‬‬


‫بعد كذا طلعت هي ورغد وامها للمستشفى عند هديل‪....‬‬

‫*********************************‬

‫وصلوا لغرفة هديل ولما افتحوا الباب لقوا الغرفه فاضيه شوق خافت‬
‫ليكون صار شي توها بتكلم الريسبشن ال تشوف مشاعل‪....‬‬

‫شوق‪:‬مشاعل هديل وينها ليه غرفتها فاضيه؟‬


‫مشاعل‪:‬ل بس الدكتور اخذها عشان يسوي لها كشف عام يقول لزم قبل‬
‫ل يبدا العلج الكيمياي‬
‫شوق(حطت يدها على صدرها وتنهدت)‪:‬خفت ليكون صاير شي‬
‫مشاعل‪:‬ل انشاء ل امك واختك جوا يزرون هديل؟‬
‫شوق‪:‬ايه عشان اليوم بنروح الرياض وهم يبون يشوفنها قبل‬
‫مشاعل‪:‬ليه؟‬
‫شوق‪:‬عيال همي توهم راجعين من السفر وامي تبي تتحمد لهم بالسلمه‬
‫مشاعل‪:‬ال يعينك على فهد‬
‫شوق‪:‬أي وال هو في بيتنا ويسوي فيني كذا كيف اذا رحت بيتهم‬
‫مشاعل‪:‬بس رحاب معاك؟‬
‫شوق‪:‬يييو رحاب بتشوف ناصر وبتنساني ورغد طول وقتها تكلم تركي‬
‫ول تجلس مع ماما‬
‫مشاعل‪:‬وانتوا للحين علقتكم‪.....‬‬
‫شوق(تقاطعها)‪:‬ل الحين علقتي معها احسن بس بعد مهما سولفنا‬
‫وضحكنا احس بينا جدار انا عذرتها الي صار قبل مو شويه‬
‫مشاعل‪:‬وعبدالعزيز درى عن روحتك؟‬
‫شوق‪:‬اكيد وقال بيجي عشان يشوفني وانا عشان كذا مطمنه لن‬
‫عبدالعزيز لودرى عن فهد اكيد ب‪.....‬‬
‫مشاعل(تقاطعها)‪:‬شنو تتوقعين بيساعدك؟‬
‫شوق(عرفت ان كلم مشاعل صح بس بعد زعلها)‪:‬ل تحطميني عاد‬
‫خليها على ال‬

‫خلصوا كلم وراحوا عند اهل شوق انتظروا بالغرفه لين دخلوا هديل‬
‫وشكلها كا يكسر الخاطر تعبت من كثر الفحوصات حولها اجهزه وتتكلم‬
‫بتعب ‪....‬‬

‫بعد ساعتين تقريبا طلعت رغد مع امها وجلست شوق مع مشاعل‬


‫وهديل‪....‬‬

‫ام هديل‪:‬حبابي انا بروح البيت اسوي شغله وارجع اوكي انتبهوا على‬
‫هديل‬
‫هديل‪:‬ماما بتطولين؟‬
‫ام هديل‪:‬يمكن شوي‬
‫هديل‪:‬اوكي مع السلمه‬

‫اول ما طلعت ام هديل على طول هديل التفتت لصديقاتها‪....‬‬

‫هديل‪:‬يل بنات الحين ابي اشوف فيصل‬


‫مشاعل‪:‬خليها بكره انتي تعبانه من الفحوصات‬
‫هديل‪:‬انا اليوم تعبت كذا شلون بكره لما ابدا العلج ما اظن اني اقدر‬
‫اتحرك‬
‫مشاعل‪:‬طيب والمستشفى بيحسون فيك؟‬
‫هديل‪:‬مالي شغل تصرفوا لزم اشوفه‬
‫شوق‪:‬خلص اهدي مشاعل انتي سواقك تحت صح؟‬
‫مشاعل‪:‬ايه‬
‫شوق‪:‬خلص انتي لبسيها العبايه وانا بدبر سالفة المستشفى‬
‫طلعت شوق لبره الغرفه وشافت ممرضه ‪...‬‬

‫شوق‪:‬لو سمحت‬
‫الممرضه‪:‬ايوا في حاجه؟‬
‫شوق‪:‬بصراحه صديقتي عندها موعد ضروري ولزم تطلع بس‪....‬‬
‫الممرضه‪:‬خلص فهمت‬
‫شوق(وهي تمد لها الف ريال)‪:‬شكرا هذي الخدمه ما راح انساها لك‬
‫الممرضه‪:‬تعالي الف ريال ما تكفيش انتي عارفه يعني المستشفى هنا‬
‫شوق‪:‬خلص (مدت لها الف ثانيه) وهذي الفين اظن تكفى‬
‫الممرضه‪:‬ايوا بيكفى بس هي هطول؟‬
‫شوق‪:‬ما اظن عموما هذا رقمي اذا صار أي شي دقي على طول فاهمه‬
‫الممرضه‪:‬ايوا فاهمه‬

‫دخلت شوق عليهم الغرفه ولقت هديل جاهزه‪....‬‬

‫شوق‪:‬يل بسرعه الممرضه ذلتني خذت مني الفين ريال الزطيه‬

‫طلعوا من المستشف على البحر المكان الي بتلتقى فيه هديل بفيصل‪....‬‬
‫نزلت هديل بتعب وشافت فيصل واقف عند سور مثل كل لقاء عادي‬
‫تشوفه فيه كان عندها امل ولو صغير انه بيغير رايه‪....‬‬

‫هديل(وهي تحط يدها على كتفه)‪:‬اشتقت لك‬


‫فيصل لف عليها وكان شكله باين عليه التعب من الهلت الي حول عيونه‬
‫كان هو بعد مشتاق لها قلبه كان بيضعف ويحضنها ويقولها سامحتك‬
‫بس كرامته والي صار لكبر منه‪...‬‬
‫هديل شافت برود فيصل لنه قعد يطالع فيها من غير ول كلمه‪...‬‬

‫هديل‪:‬فيصل انا طلبت اشوفك اليوم عشان عندي امل ولو صغير انك‬
‫تسامحني‬
‫فيصل(وهو يطالع البحر)‪:‬وفري عليك الكلم الي صار صار‬
‫هديل‪:‬يعني خلص سامحتني‬
‫فيصل(يطالعها بنظرات سخريه)‪:‬طبعا ل‬
‫هديل‪:‬بس انا شفت زياد عشان نتفاهم حول عيدميلدك ابي اسويلك لوحه‬
‫فيصل‪:‬وهذى كذبه جديده‬
‫هديل‪:‬أي كذبه انا عمري ما كذبت عليك‬
‫فيصل‪:‬كذبتي وخنتي بعد‬
‫هديل‪:‬حرام عليك انت بكلمك تذبحني‬
‫فيصل‪:‬يعني انا الي فرحان بالي صار‬
‫هديل(وهي تحط يدها على يده)‪:‬طيب طالع فيني وقولي ان خلص انتهينا‬
‫فيصل يعرف انها متعمده تقول كذا لنها تعرف انه بيضعف اذا طالعها‬
‫بس غروره وكرامته كانت اقوى منه وطالع فيها بكل برود‪....‬‬

‫فيصل‪:‬خلص احنا انتهينا وانا كلمت امي عشان تخطبلي وحده ثانيه‬

‫فيصل توقع من هديل الحين انها بتصيح ال بنتهار لكن انصدم لما شافها‬
‫تبتسم‪....‬‬

‫هديل‪:‬تذكر لما كنت تقول ان عيوني تاثر فيك يعني الحين خلص ما‬
‫عادت تاثر فيك‬
‫فيصل ما رد عليها لف وجه عنها وطالع البحر‪....‬‬
‫هديل(عرفت انه ما في فايده من الكلم فيصل خلص اتخذ قرار)‪:‬طيب‬
‫ممكن طلب اخير‬
‫فيصل‪:‬قولي؟‬
‫هديل(وهي تحاول تحبس دموعها)‪:‬ممكن تخليني لخر مره ابكي بحضنك‬
‫مثل اول؟‬
‫فيصل طالع فيها مستغرب من طلبها بس ما حب يكسر بخاطرها وفتح‬
‫لها ايدنيه‪....‬‬
‫هديل ما صدقت ارتمت بحضنه وطلعت كل دموعها الي حابستها من‬
‫الصبح على مرضها الي جاها والي فيصل ما كلف على نفسه يسال عنها‬
‫بس هي عذرته الي سوتيه مو شويه‪....‬‬

‫هديل(وهي بحضن فيصل)‪:‬تدري انا مو زعلنه على فرقنا كثر ما انا‬


‫زعلنه انك ممكن تعيش الي عشنه مع بعض مع وحده ثانيه‬
‫فيصل‪:‬ل خلص انتي اخر وحده قفلت قلبي عليها‬
‫هديل‪:‬وانت اول واحد واخر واحد بقلبي‬
‫فيصل‪:‬مو مهم هالكلم الحين‬
‫هديل(كانت بتروح لنها طولت على المستشفى قربت منه وهمست‬
‫باذنه)‪:‬احبك‬

‫فيصل انصدم من كلمتها بعد كل الي صار بعد تقوله كذا هديل ما انتظرته‬
‫يقول شي ومشت عنه‪....‬‬

‫فيصل‪:‬هديل‬
‫بس هديل ما قدرت تتحمل لنها تعبت من النفعال وما تبي تبين ضعفها‬
‫قدامه راحت عنه وركبت السياره‪...‬‬

‫اول ما ركبت صاحت بصوت عالي وظلت تشاهق ومشاعل وشوق‬


‫خايفين عليها لنها تعبانه خذوها للمستشفى وهي منهاره من البكي‪....‬‬

‫مشاعل‪:‬اصل هو من اول قاهرني الحين تجين لين عنده وبعد يرفض‬


‫شوق‪:‬خلص ميشو قفلي السالفه هديل فيها الي مكفيها‬

‫هديل ما كانتت معاهم كانت تفكر بفيصل وليه صار قاسي كذا بشكل اول‬
‫مره تشوفه‪....‬‬

‫مشاعل‪:‬هديل هديل ها وين رحتي؟‬


‫هديل‪:‬ها‪....‬معاك فيه شي؟‬
‫شوق‪:‬ل بس خفنا عليك مره ثانيه ماراح ارضى انك تطلعين‬
‫هديل‪:‬ومن قال بطلع مره ثانيه انا بطلع من هنا على المقبره‬
‫مشاعل‪:‬وال هديل اذا قلتي مره ثانيه كذا بزعل عليك ل تتكلمين عن‬
‫الموت‬
‫هديل‪:‬ليه كلنا بنموت يعني طريقة الموته ما تفرق واجد بمرض ول فجاه‬
‫ول حادث كلنا بنموت‬

‫شوق ومشاعل افقدوا المل منها لنها خلص ما تبي تساعد نفسها ول‬
‫الدكتور خصوصا بعد ردة فعل فيصل ما عندها شي تعيش له‪....‬‬
‫*************************‬

‫طلعت شوق من المستشفى للقصر عشان تجهز اغراضها لروحة‬


‫الرياض مع انها طبعا ما تبي هالروحه بس امها ما رضت تجلس لوحدها‬
‫بالبيت‪....‬‬

‫راحوا للمطار وبعد مدة قصيره وصلوا مطار الرياض خلوا لغراض مع‬
‫السواق يوديها البيت وهم جلسوا ينتظرون رحلت العوده من سويسرا‪....‬‬

‫بعد ساعه تقربيا اعلنوا وصول الطائره وشوق من سمعت عن وصلوها‬


‫قلبها قام يدق من الخوف خايفه منه ما تدرى شنو بيسوي اذا شافها‪....‬‬

‫ناصر‪:‬يبه هذا عمي وصل‪.......‬‬

‫******************************‬

‫*تتوقعون شنو يسوي فهد اول ما يشوف شوق معاهم؟‬


‫*وشلون بيصير في علج هديل مع السرطان؟‬
‫*ومشاعل بيصير شي بينها وبين راشد؟‬
‫*وطلل وين من الموضوع؟‬
‫>>>>>>>الجزء الثامن والعشرون<<<<<<‬

‫ناصر‪:‬يبه هذا عمي وصل‬

‫راح الكل عشان يسلم عليهم وشوق تجر رجوالها جر تبي الزمن يوقف‬
‫ول تحط عيونها بعيون فهد‪....‬‬

‫شوق‪:‬الحمد ال على السلمه‬


‫رحاب‪:‬ال يسلمك وحشتيني‬
‫شوق‪:‬ههه وانا اكثر انشاء ل انبسطتي بسويسرا‬
‫رحاب‪:‬انبسطنا وبس ال تجمدت من كثر الوناسه‬
‫شوق‪:‬هههههههه على فكره ترى ادرى عن موضعوك انتي وناصر‬
‫رحاب‪:‬ادرى انك تدرين‬
‫شوق‪:‬ول ناصر ما يخش عنك شي‬
‫رحاب‪:‬ابد هو يقدر‬
‫شوق‪:‬ههههههه‬
‫ام ناصر‪:‬شوق تعال سلمي على عمك ومرة عمك‬

‫شوق استحت لنها من شافت رحاب نست الكل‪....‬‬

‫شوق(وهي تحب راس عمها)‪:‬الحمد ال على السلمه عمي‬


‫ابو فهد‪:‬ال يسلمك شخبارك؟‬
‫شوق‪:‬بخير عمي‬
‫شوق(وهي تسلم على ام فهد)‪:‬الحمد ال على السلمه خالتي‬
‫ام فهد‪:‬ال يسلمك وال حلويتي عن اخر مره انا خلص لزم احجزك‬
‫لوليدي فهد‬

‫شوق سمعت هالكلمه وحست ببرود بكل عرق بجسمها انا اكون لفهد‬
‫واحقق له الي يبه طبعا مستحيل‪...‬‬

‫ام ناصر‪:‬ياام فهد احرجتي البنت شوفي شلون صاير وجها‬

‫ما تدرى شوق ليه حبت تشوف ردة فعل فهد على الكلم الي قالته‬
‫امه‪,‬شافته يطالعها بنظرات ما قدرة تفسرها بس كل الي تعرفه ان ما‬
‫ورها خير‪....‬‬

‫شوق(ما تدرى من جتها الشجاعه تقدمت عند فهد)‪:‬الحمد على السلمه‬


‫فهد‬
‫فهد(تفاجاء من جراتها)‪:‬ال يسلمك يا شوق‬

‫شوق صحيح تبين القوه اول ما كلمته بس من شافت نظراته وسمعت‬


‫صوته كل شجاعتها خانتها وحست بخوف فظيع ما تدرى ليش حاسه‬
‫هالمره بمصبيه بتنحذف عليها‪....‬‬
‫طلع الكل من المطار على السيارت الي تنتظرهم سيارة شالت الشنط‬
‫وسيارتين تقسموا فيها ومشوا لقصر عمهم في حي العليا‪....‬‬

‫اول ما وصلوا للقصر الكل كان تعبان ويبي يرتاح شوق بتنام مع رحاب‬
‫والبلقين في جناح الضيوف الخاص فيهم‪...‬‬

‫شوق‪:‬يل قوللي شنو صار بسويسرا؟‬


‫رحاب(وهي تحوس بالجوال)‪:‬ل مو الحين‬
‫شوق‪:‬وليه شعندك؟‬
‫رحاب‪:‬بكلم ناصر‬
‫شوق‪:‬اقول عاد انتي طول الوقت تكلمينه هناك حبكت الليله؟‬
‫رحاب‪:‬بس بيقولي سالفه مهمه‬
‫شوق‪:‬ايه مو هو وزير الخارجيه اقول عاد خليها بعدين‬
‫رحاب(وهي تبعد عنها)‪:‬تكفين شوق بس كلمتين‬
‫شوق‪:‬ل ل وجيبي الجوال بسرعه‬
‫رحاب‪:‬لو الي تحبينه كلمك كنتي بتقولين خذي الجوال؟‬
‫شوق‪:‬بهذي غلبتيني بس انا عطشانه‬
‫رحاب‪:‬روحي اشربي احد ماسكك؟‬
‫شوق‪:‬طيب مافي ماي بالثلجه‬
‫رحاب‪ :‬أي صح ترى انا قبل ل نسافر شلت كل شي من الثلجه حتى الله‬
‫الي برا فاضيه‬
‫شوق‪:‬اب اعرف حاطه عندك ثلجه واله كافيه واله عصير واله ماي‬
‫وكلهم فاضين ؟‬
‫رحاب‪:‬مسافره تبيني اخليهم حق الجني‬
‫شوق‪:‬بسم ال الرحمن الرحيم طيب انزلي جبلي من تحت\‬
‫رحاب‪:‬شوق شدعوه قاعده بفندق البيت بيتكم روحوا قولي للخدامه‬
‫تسويلك‬
‫شوق(خايفه تشوف فهد)‪:‬طيب انزلي معاي‬
‫رحاب‪:‬شوق شفيك بكلم ناصر‬
‫شوق‪:‬ايه نسيت طيب شي معاي‬
‫رحاب‪:‬سلمتك بس اطلعي وسكري الباب وراك‬
‫شوق‪:‬بعد تطردني مالت عليك‬
‫طلعت شوق من الغرفه وافتحت باب الجناح بهدووء ولقت المكان هادي‬
‫شكلهم كلهم نايمين حمدت ربها ونزلت بالصنصير لتحت المطبخ‪....‬‬

‫طبعا الساعه الحين ‪ 2‬والخدم كلهم نايمن فضطرت تسوي العصير‬


‫بنفسها ‪....‬‬

‫افتحت الثلجه تجيب الفواكه عشان تحطهم بالله سمعت صوت وراها‬
‫لكثر شخص تكره بالعالم ما بغت تلتفت ظلت ماسكه بمقبض الثلجه من‬
‫دون ما تلتفت‪....‬‬

‫فهد‪:‬شخبارك بنت عمي؟‬

‫شوق ساكته ما تبي ترد عليه تبيه يروح من نفسه‪...‬‬

‫فهد‪:‬طيب على القل التفتي‬

‫شوق تشد على مقبض الثلجه بخوف لوحدها ومع فهد وفي بيتهم يعني‬
‫ما تقدر تسوي شي والكل نايم ظلت واقفه مكانها من غير ما تتحرك‪....‬‬

‫فهد‪:‬طيب انا اجيك‬

‫شوق بداخلها تدعي انه ما يقرب جمبها لكن الدم توقف بعروقعها لما‬
‫حست بلمسة يده على ذراعها‪...‬‬
‫فهد لفها لجهة بقوه خلة الفواكه تطيح من يدها نظراته المباشره لعيونها‬
‫خلها تحس انها بتموت‪....‬‬

‫فهد(ياحلو عيونك يا شوق)‪:‬لما اكلمك تطالعيني فاهمه‬


‫شوق(بهمس)‪:‬فاهمه‬

‫شوق تكره ضعفها قدام فهد ساعات ودها تخنقه لما يكلمها‪....‬‬

‫فهد‪:‬شقاعده تسوين هنا؟‬


‫شوق‪:‬قاعده اس‪....‬اسوي‪...‬‬
‫فهد‪:‬شفيك احكي عدل‬
‫شوق‪:‬قاعده اسوي عصير‬
‫فهد‪:‬حلو سويلي معك‬
‫شوق‪:‬خلص مابي سويلك لنفسك‬
‫فهد‪:‬ل وال وانتي وش مهنتك هنا؟‬
‫شوق(وهي تحط يدها على خصرها)‪:‬انا مو خدامه عندك‬
‫فهد‪:‬عادي ترى الحين اروح عند اخوك ناصر واقوله على سالفة رغد‬

‫شوق طالعت فيه بحقد ولمت الفواكه من على الرض وراحت عند‬
‫الله‪...‬‬

‫فهد‪:‬تدرين حلو شكلك وانتي خايفه‬


‫شوق(من دون ما طالع فيه)‪:‬ومن قالك اني خايفه‬

‫فهد راح عندها ووقف جمبها وهي تحط الفواكه بالله‪.....‬‬

‫شوق(حست بالرتباك من وجوده جمبها)‪:‬ما اعرف اشتغل واحد واقف‬


‫فوق راسي‬
‫فهد‪:‬عادي انا مضايقك واقف‬
‫شوق‪:‬فهد تبي العصير روح اجلس على الطاوله‬
‫فهد‪:‬ليه تحسين بارتباك وانا جمبك؟‬
‫شوق(بلعت ريقها)‪:‬عادي انت شخص عادي ما تهمني ول تاثر فيني‬

‫فهد قرب منها وصار ورها بالضبط تحس ظهرها لصق بصدره‪....‬‬

‫فهد‪:‬وكذا تحسين بارتباك؟‬

‫شوق زادت دقات قلبها وتحس انفاسها قصيره تحس الخوف بيذبحها‬
‫‪....‬‬

‫فهد(يهمس باذنها)‪:‬ادرى انك مرتبكه اسمع دقات قلبك احس بانفاسك‬


‫واحس بحرارة جسمك ترتفع صح‬
‫شوق خلص مو قادره تتحمل تحس اذا قرب منها زياده بتموت تمنت‬
‫بالحظه هذي يجي عبدالعزيز او طلل تحس انها تحتاج لهم لكن محد‬
‫بيساعدها الحين لو بغى يسوي فيها شي نزلت دمعه من عينها من غير‬
‫ما تحس‪....‬‬

‫فهد شاف دمعتها ابتسم ابتسامه بارده ولفها لجهته وصارت لصقه‬
‫بوجه‪....‬‬

‫فهد‪:‬تدرين اني اقدر الحين اسوي فيك الي ابيه بس انا ما ابي يمكن‬
‫المكان مو مناسب هههه (مسح دمعتها بطرف اصبعه) ليش الدموع؟‬
‫شوق(بصوت مرتجف)‪:‬فهد ابعد عني‬
‫فهد‪:‬تامرين امر خلصي العصير‬

‫شوق لفت على الطاوله وخذت نفس طويل ترتاح كملت العصير وصبته‬
‫بالكوب‪...‬‬
‫مشت لعند الطاوله بهدووء حطت العصير على طرف الطاوله وتوها‬
‫بتمشى ال فهد يناديها‪....‬‬

‫فهد‪:‬على وين؟‬
‫شوق‪:‬رايحه للغرفه يعني وين بروح‬

‫فهد طالع فيها من فوق لتحت وقعد يشرب العصير ببرود‪...‬‬


‫شوق طالعت فيه بقرف ومشت عنه لفوق وهي تركض بالدرج‪....‬‬
‫دخلت للجناح وافتحت الغرفه لقت رحاب جالسه على الكنبه وتكلم‬
‫بالجوال‪....‬‬

‫شوق‪:‬سكري بسرعه بكلمك‬


‫رحاب‪:‬خير شفيك؟‬
‫شوق‪:‬اقولك سكري‬
‫رحاب‪:‬طيب‪,‬ناصر انا بسكر الحين اوكي‪.......‬بعدين مو الحين‪......‬ناصر‬
‫خلص‪.....‬هههههه ناصر باي‬
‫سكرت رحاب منه والتفت على شوق الي كانت معصبه‪.....‬‬

‫شوق‪:‬كان ما سكرت احسن؟‬


‫رحاب‪:‬ههههه شسوي باخوك وال بغيت انزل اشوفك لنك طولتي بس‬
‫هو‪.....‬‬
‫شوق‪:‬خلص ل يكثر‬
‫رحاب‪:‬شفيك معصبه بعدين وين العصير؟‬
‫شوق‪:‬خلك من العصير واسمعني عدل بكره من الصبح نطلع نفطر وما‬
‫نرجع ال بالليل طيب‬
‫رحاب‪:‬ليه؟‬
‫شوق‪:‬بس انا من زمان ما جيت الرياض وابي اشوفها‬
‫رحاب‪:‬مو من كثر الماكن‬
‫شوق‪:‬كثير عاد ول قليله بكره نطلع من الصبح فاهمه‬
‫رحاب‪:‬طيب ليش نفطر بالبيت وبعدين نطلع‬

‫شوق راحت للسرير وغطت نفسها‪.....‬‬

‫شوق(من تحت البطانيه)‪:‬بكره اقولك ليه‬


‫رحاب‪:‬اوكي تصبحين على خير‬

‫اول ما طلعت رحاب من الغرفه مسكت شوق الجوال ودقت على‬


‫عبدالعزيز ‪.....‬‬

‫عبدالعزيز‪ :‬هل وغل‬


‫شوق(اول ما سمعت صوته حست براحه فظيعه)‪:‬هل حبيبي‬
‫عبدالعزيز‪:‬باركيلي وصلت الرياض‬
‫شوق‪:‬وال الحمد ال على السلمه يال يا عبدالعزيز محتاجه لك باللحظه‬
‫هذى اكثرمما تتصور‬
‫عبدالعزيز(بخوف)‪:‬ليه عمري صاير شي؟‬
‫شوق‪:‬ل عادي بس مشتاقه لك‬
‫عبدالعزيز‪:‬اجل ما عندك حجه بكره لزم اشوفك‬
‫شوق‪:‬هههه خلص بكره بطلع مع بنت خالتي يمكن نروح للفيصليه‬
‫بخليها وانت مر على ونروح أي مكان‬
‫عبدالعزيز‪:‬تقعد لوحدها؟‬
‫شوق‪:‬ل اكيد بتدق على صديقاتها وبتقولها‬
‫عبدالعزيز‪:‬اوكي‬
‫شوق‪:‬شوف عاد انا صار لي سنتين ما جيت الرياض يعني ما اعرف شي‬
‫ابيك تدوديني على ذوقك‬
‫عبدالعزيز‪:‬تامرين امر احلى وافخم مكان بالر ياض تروح له شوق‬
‫شوق‪:‬هههههه‬

‫طول المكالمه شوق كانت تصيح بصمت من دون ما يسمعها عبدالعزيز‬


‫كانت تبي تشتكيله من فهد وتبين خوفها منه لكن مستحيل تقول حبست‬
‫الي بداخلها لنفسها واحيان كثيره الكبت يكون خطير‪....‬‬

‫****************************‬

‫السعوديه_الشرقيه‬

‫مشاعل كانت قاعده تشغل الشموع بتوتر تنثر الورد على الرض طفت‬
‫اللمبات وراحت عند المرايا تطالع شكلها عدلت شعرها بارتباك واضح‬
‫ونقزت لما سمعت صوت جوالها‪....‬‬

‫مشاعل(تحاول تخبي ارتباكها)‪:‬هل راشد ‪.......‬انت برى يل بجي افتح‬


‫لك‪....‬باي‬

‫افتحت مشاعل الباب الخلفي لراشد ودخلته البيت‪,‬راشد اول ما دخل‬


‫تفاجاء بالجو الشموع فكل مكان والورد المنثور على الرض والريحه‬
‫الي معطيه الجو اكثر رومنسيه واللمبات المطفيه يعني الجو كان‬
‫رومنسي درجه اولى ويساعد أي شخص انه يسوي الغلط‪....‬‬

‫تقدمت مشاعل عنده بهدووء ومع الرتباك الي كانت تحس فيه ال انها‬
‫الحين تحس انها قويه لبست كالعاده قناع البرود ولمباله ‪,‬حطت ايدها‬
‫على رقبه راشد‪....‬‬
‫مشاعل(بكل دلع)‪:‬اليوم راح تعيش ليله عمرك ما تنسها بحياتك انا اليوم‬
‫كلي لك وملكك تسوى فيني كل الي نفسك فيه‪....‬‬

‫راشد في اللحظه هذي كان في صراع مع عقله وقلبه العقل يقوله هذا‬
‫غلط ومشاعل انت تحبها ولزم ما تغلط معها ول عليها ولكن قلبه كان‬
‫يقوله مو هذي الفرصه الي كنت تستنها من زمان من اول ما شفتها في‬
‫الشارع يل روح خذ منها الي تبيه وبتكتشف بعدين ان الي كان بينكم ما‬
‫كان حب‪....‬‬

‫بعدت عنه مشاعل بهدووء وراحت للمسجل وشغلته كانت حاطه‬


‫اغنية(اليسا_جوايا ليك)‪....‬‬

‫راشد كان يشوفها ومبهور فيها لبسه البيجما الحمرا الي تفضح اكثر‬
‫مما انها تغطي وشعرها الشقر منثور حوالها كل الي يشوفه قدامه ما‬
‫قدر يخليه واقف مكانه لو كان جبل لهتز لجمالها فسخ بلوزته وتقدم‬
‫عندها بخطوات بطيئه يتمنى الزمن يوقف ول يسوى ال بيسويه‬
‫الحين‪....‬‬

‫وصل لعندها ووقف للحظات بعدها شالها وحطها على الكنبه وهو جلس‬
‫على ركبته على الرض ظل يتامل فيها فتره ويلعب بشعرها الحرير‬
‫بادينه قرر راشد لحظتها انه ما راح يضيع هالفرصه منه ابد‪....‬‬

‫مشاعل كانت بتخونها ثقتها وبتبعد لكن تذكرت ابوها وامها وحست‬
‫بالحقد عليه وقالت مافيه ال هذا الشي الي بيخليهم يحسون فيني‪...‬‬

‫لما قرب راشد عندها وكان بيتعدى المحظور بالنسبه له ولغيره مشاعل‬
‫حست بشي وكان عقلها باللحظه هذي انفتح ووراها الي قاعده تسويه‬
‫بعدت راشد عنها ووقفت هي ومشت بعيد عنه‪....‬‬

‫راشد‪:‬مشاعل شفيك احنا كنا‪.....‬‬


‫مشاعل(قاطعته من دون ما تطالع فيه)‪:‬خلص راشد كافي‬
‫راشد‪:‬وشو خلص؟‬
‫مشاعل(وهي تمسح دمعه نزلت منها)‪:‬خلص لحد هنا ويكفى ممكن تطلع‬
‫بره ‪.....‬وانسى الي صار الليله واوعدك ما يتكررمره ثانيه‬

‫راشد ماكان فاهم عليها صارت مزاجيه بسرعه تتغير‪,‬طالعت فيه مشاعل‬
‫بنظرات هو ما قدر يفهمها وطلعت فوق بسرعه من دون ما تطالع‬
‫فيه‪....‬‬

‫راشد طفى الشموع عشان ل تحرق السجاد واخذ بلوزته وطلع‪....‬‬

‫لما سكر راشد باب القصر اتسكر معها قلب مشاعل رمت نفسها على‬
‫السرير وتكورت على نفسها وجلست تصيح طول الليل ‪....‬‬

‫الي محد كان يعرفه ان مشاعل بهذيك الفتره كانت تمر بحالة اكتئاب بس‬
‫شلون احد يعرف والكل مشغول بمشاكله‪....‬‬
‫هديل مرضها مكفيها وزود وشوق مع رجعة فهد بتحس حياتها كلها‬
‫متخربطه وراشد مو دكتور نفسي عشان يعرف لحلت الكتئاب وامها‬
‫وابوها ما كلفوا على نفسهم يلحظون وجودها عشان يلحظون ان فيها‬
‫اكتئاب‪...‬‬

‫كثير يعتبرون الكتئاب شي عادي يعني فتره وتعدي لكن العكس الكتئاب‬
‫من اخطر المراض النفسيه لنه يؤدي لكتئاب حاد والكتئاب الحاد ممكن‬
‫يؤدي لشي اكبر مما نتصور‪...‬‬

‫وبالنسبه لمشاعل ماكانت تدرى ان الي عندها اكتئاب كانت بدت تسوي‬
‫قوقعه حول نفسها وال يلعم اذا بتطلع منها ول ل‪.....‬‬

‫*************************‬

‫في المستشفى‪.....‬‬

‫كانت مشاعل مع ام هديل وجدتها ينتظرون الدكتور يطلع من الغرفه الكل‬


‫كان متوتر ومرتبك الشعور ان انسان غالي عليك يتعرض للخطر قدام‬
‫عيونك انت ما تقدر تسوي شي يحسس الواحد بالعجز ويكتشف لحظتها‬
‫ان النسان عند الموت والمرض ضعيف اكثر مما يتصور‪....‬‬

‫طلع الدكتور من الغرفه ومن بعده الممرضين يدفون هديل الي نايمه على‬
‫السرير‪....‬‬

‫ام هديل(وهي تحاول تدخل الغرفه لكن الممرضين امنوعها)‪:‬دكتور ليه‬


‫ما اقدر ادخل عليها؟‬
‫الدكتور‪:‬بنتك توها متعرضه لعلج كميائي ونخاف تتعرض من الخارج‬
‫لي ملوثات او فيروسات لن الحين مناعتها جدا ضعيفه في أي شي‬
‫تتعرض له على طول يسبب لها المرض وممكن التهبات‬
‫ام هديل‪:‬دكتور بنتي بتشفى ول ل؟‬
‫الدكتور‪:‬قولي يا رب الحين بدينا العلج معها وبعد كم شهر بنعرف اذا‬
‫جسمها تقبل ول ل وانشاء ل يتقبل ادعولها بالشفاء‬

‫راح الدكتور وترك الكل حاير وراه مشاعل وقفت على الدريشه تشوف‬
‫هديل شكلها والجهزه حوالها وجهاز دقات القلب يسمعك دقات قلبها‬
‫الضعيفه ضربت يدها على الدريشه بعجز ياليت لو تقدر تسوي شي بس‬
‫ما باليد حيله وما عندهم ال النتظار مثل ما مشاعل طول حيا تها‬
‫تنتظر‪....‬‬

‫*************************‬

‫السعوديه_الرياض‬

‫راحت رحاب وشوق لمجمع الفيصليه وبعد الفطور راحوا يتفرجون على‬
‫المحلت اشترت شوق ملبس واجد بسبب توترها لنها بتقابل‬
‫عبدالعزيز‪....‬‬

‫رحاب‪:‬ها انتي يااللحجيه بسك عمرك ما شفتي ملبس ترى الناس مو‬
‫العيد‬
‫شوق‪:‬هههه اسكتي متوتره‬
‫رحاب‪:‬ليه مين بتقابلين وزيرالخارجيه؟‬
‫شوق‪:‬ولد الوزير يا عمري‬

‫قطع عليهم صوت جوال شوق وكان عبدالعزيز‪....‬‬

‫شوق‪:‬هل حبيبي‪....‬انت تحت يل جايه الحين‬


‫شوق‪:‬يل مع السلمه‬
‫رحاب‪:‬واغراضك ذول مين بيشليهم؟‬
‫شوق(وهي تاشر على الخدمات)‪:‬والي وراك ذول وش مهنتهم عطيهم‬
‫الكياس‬
‫رحاب‪:‬ههههه طالعي اشكالهم اول لو عندهم يد ثالثه كان شروا فيها‬
‫الغراض‬
‫شوق‪:‬ما عليك انتي بس صديقاتك متى بيجون؟‬
‫رحاب‪:‬بعد شوي‬
‫شوق(وهي تبوسها)‪:‬اوكي قلبي ‪wish for me good luck‬‬
‫رحاب‪good luck:‬‬
‫شوق‪:‬باي‬

‫نزلت شوق لتحت وراحت عند الباب وشافت عبدالعزيز واقف عند‬
‫سيارته البروش راحت لعنده وهو فتح لها الباب ودخلت‪...‬‬

‫راحوا لشارع التحليه واختاورا مطعم يجلسون فيه ويتغدون‪...‬‬


‫عبدالعزيز اخذ طاوله ثانيه للحرس الي معه‪....‬‬

‫شوق‪:‬من ذول الي معاك؟‬


‫عبدالعزيز‪:‬يعني الوالد يبي يحط لي بدوي قارد‬
‫شوق‪:‬ههههه زي الحاله الي عندنا بالبيت‬
‫عبدالعزيز‪:‬ما علينا منهم(مسك ايدها) مشتاق لك حيييل ومشتاق ليامنا‬
‫باسبانيا‬
‫شوق‪:‬اسبانيا غير هناك نقدر نسوي الي نبيه قدام الناس او من وراهم‬
‫هنا لزم ننحكر بالمطاعم ومن ورى البرتشنات‬
‫عبدالعزيز‪:‬ههههه صح عليك‬
‫شوق‪:‬ههههههه عبدالعزيز‬
‫عبدالعزيز‪:‬عيونه‬
‫شوق‪:‬توعدني وعد‬
‫عبدالعزيز‪:‬امري‬
‫شوق‪:‬مهما سمعت او شفت أي شي عني ما تتخلى عني ابد‬
‫عبدالعزيز‪:‬ليه صاير شي؟‬
‫شوق‪:‬ل بس مجرد كلم‬
‫عبدالعزيز‪:‬اجل اوعدك بروحي‬
‫شوق‪:‬تسلملي روحك‬

‫وقضوا السهره كلها مع بعض وشوق خايفه ليجي الوقت الي تدور فيه‬
‫عبدالعزيز وما تلقاه‪....‬‬

‫*************************‬

‫في القصر‪....‬‬

‫كانت ا فهد جالسه مع ام ناصر في المجلس ‪.....‬‬

‫ام فهد‪:‬اجل الف مبروك رغد‬


‫رغد‪:‬ال يبارك فيك‬
‫ام ناصر‪:‬ل والي خطبها اصل وفصل واخلق وفلوس ومركز ويشتغل مه‬
‫ابوه يعني ما فيه شي ناقص‬
‫ام فهد‪:‬ورديتوا عليهم؟‬
‫ام ناصر‪:‬وال امه من كم يوم صارت تدق على وتبي تستعجل بالموضوع‬
‫مدرى شلي غيرها مع انها قبل ما كلفت على نفسها تدق تباركلي بس من‬
‫كم يوم صارت مستانسه وكل يوم تدق تسالني‬
‫ام فهد‪:‬خير انشاء ل طيب وش اتفقتوا عليه؟‬
‫ام ناصر‪:‬احنا قلنا لهم اننا موافقين وقلنا بعد ما نرجع الشرقيه بيجون‬
‫يخطبونها رسمي عشان تشوفه ويشوفها تصدقين تقول انسوى الخطوبه‬
‫بسرعه يبون الملكه على طول‬
‫ام فهد‪:‬دام تقولين الولد زين وما عنده شي يعطله اجل ليه التعطيل‬
‫تسوين خطوبه وبعدين ملكه وبعدين عرس سوى الخطوبه عائليه‬
‫ويلبسون الدبل والملكه سوى فيها الي تبين‬
‫ام ناصر‪:‬تهقين اسوى كذا؟‬
‫ام فهد‪:‬ايه اسمعيها مني وانا اختك اسمعي كلم الحرمه خلينا نفرح‬
‫ام ناصر‪:‬خلص بقول لبوها وبشوف شنو يناسبه‬

‫رغد كانت طايره من الفرحه لن اخيرا حلم من احلمها بيتحقق وبتاخذ‬


‫تركي الشخص الي طول عمرها تحلم فيه ‪....‬‬

‫فهد كان يسمعهم شنو يقولون وفرح لما عرف ان رغد بتتزوج وبيفتك‬
‫منها وبكذا يتفرغ لشوق تفرغ كامل ‪,‬الحين ياشوق خذي الي‬
‫تستحقينه‪.....‬‬

‫***************************‬

‫مر هالسبوع بسرعه ما توقعته شوق يمكن لن طول السبوع فهد ما‬
‫تعرض لها بشي ال اول يوم وهالشي فرحها بس بعد خوفها ما تدرى‬
‫شنو تحت راسه لن ساكت‪...‬‬

‫بس ما في شي مفرحها كثر طلعتها مع عبدالعزيز ورحاب بس بعد ودها‬


‫ترجع عشان هديل وتباع مرضها‪...‬‬

‫رجعوا للشرقيه وبرجوعهم لها بتبدا مشاكل جديده او يمكن افراح جديده‬
‫لكن الكل يتوقع الحسن‪....‬‬

‫****************************‬

‫شوق اول ما رجعت ارتاحت شوي بعدين راحت للمستشفى عشان تطمن‬
‫على هديل‪....‬‬

‫شوق‪:‬ها مشاعل شلونها الحين؟‬


‫مشاعل‪:‬خلصت العلج الكمائي قبل كم يوم والدكتور الحين بيعطيها فترة‬
‫نقها قبل ل يرجع يكمل معها‬
‫شوق‪:‬طيب ما نقدر ندخل عليها؟‬
‫مشاعل‪:‬بالفتره هذي لزم بس شخص واحد كل يوم وطبعا بعد ما‬
‫يكشفون عليه ويعقمونه شوفي امها شلون شكلها ما تقدر تلمسها لزم‬
‫قفزات وهديل اول يوم بالعلج قعدت تصيح طول الليل من اللم‬
‫شوق‪:‬اكيد مو متعوده عليه ال يسهل عليها‬
‫مشاعل‪:‬تدرين ما اتخيل نفسي مكانها كان‪....‬‬
‫شوق‪:‬ل مشاعل انا اعرفك مستحيل تموتين نفسك عشان تتخلصين من‬
‫اللم‬
‫مشاعل(وهي تصيح)‪:‬انتي ما شفتيها وهي طالعه من غرفة العمليات بس‬
‫تون وتصيح من اللم انا بموت نفسي من الحزن عليها‬
‫شوق‪:‬مشاعل انتي فيك شي؟‬
‫مشاعل‪:‬شي مثل شنو؟‬
‫شوق‪:‬مدرى شكلك تعبانه ليه ما تروحين البيت ترتاحين؟‬
‫مشاعل‪:‬محد عندي هناك يهتم فيني‬
‫شوق‪:‬طيب صار شي بينك وبين راشد؟‬
‫مشاعل‪:‬ل‬
‫شوق‪:‬اكيد؟‬
‫مشاعل‪:‬ايه ما صار‬

‫شوق ما كانت عارفه توصف وضعها الحين صديقتها كل وحده بعالمها‬


‫الخاص هديل الي المرض يعذب فيها كل يوم ومشاعل ما تدرى شنو‬
‫يدور براسها استغربت كيف وصلت حالتهم لوضع مثل كذا وين كانوا‬
‫وكيف صاروا‪....‬‬

‫*******************************‬
‫رجعت شوق للقصر الساعه ‪ 12‬بعد يوم كامل تعب قضته بالمستشفى‬
‫شافت نور الصاله الداخليه مشتغل استغربت من بيكون موجود بالوقت‬
‫هذا ‪,‬دخلت الصاله ولقت امها وابوها قاعدين واشكلهم مضايقين‪....‬‬

‫شوق‪:‬مساء الخير‬
‫الكل‪:‬مساء النور‬
‫شوق(راحت وجلست جمب امها)‪:‬ماما غريبه ليه قاعدين الين هالوقت؟‬
‫ام ناصر‪:‬والواحد شلون ينام بعد الي اسمعه‬
‫شوق‪:‬ليه شصاير بعد؟‬
‫ام ناصر‪:‬اخوك اخوك يبي يفضحني بين الناس‬
‫شوق(عرفت انه فاتحهم بموضوع رحاب)‪:‬ليه شفيه؟‬
‫ام ناصر‪:‬حضرته جاي عندي ومستانس ويقول ما ابي اتزوج موظي‬
‫وبيخطب رحاب بنت عمك‬
‫شوق‪:‬طيب‬
‫ابو ناصر‪:‬شنو طيب عمك ماجد اذا درى بيسوي سالفه وانا ماني فاضي‬
‫لصراخه وانا وين اودي وجهي من الناس هو مفكر بنات عمه لعبه لو‬
‫وحده غريبه كان مشيت السالفه بس هذي بنت عمك شنو يتوقع اوافق‬
‫على الي يبيه‬
‫ام ناصر‪:‬ماعليك منه انا بكره بكلم ام موضي وبنتفق على الملكه وعشان‬
‫ما يتهرب مني بخليه هو ورغد بيوم واحد‬
‫شوق‪:‬بس‪....‬‬
‫ام ناصر‪:‬انتي ول كلمه اصل رايك ما يهمنا سوا وافقتي ول ل فخلك بره‬
‫الموضوع احسن‬
‫شوق‪:‬تصبحون على خير‬

‫طلعت شوق لفوق وراحت لغرفة ناصر طقت الباب ودخلت عليه‪....‬‬

‫ناصر‪:‬هل شوق اكيد تدريتي بالي صار‬


‫شوق(وهي تجلس على السرير)‪:‬ايه قالت لي ماما‬
‫ناصر‪:‬وانتي وش رايك؟‬
‫شوق‪:‬انا على قولت ماما رايي ما يهم‬
‫ناصر(وهو يمسك راسه)‪:‬وال يا شوق ما اعرف شنو اسوي‬
‫شوق‪:‬مافي ال حل واحد‬
‫ناصر‪:‬تكفين قوليه بسرعه؟‬
‫شوق‪:‬تدق على موضي وتقول لها السالفه وتنتظر ردة فعلها يا انها‬
‫توافق وتقول ما ابيك وتروح تخطب رحاب او تقول لبوها على الحقيقه‬
‫ويقوم هو يعصب ويعجل بالملكه‬
‫ناصر‪:‬يعني يبني اكون تحت رحمتها انا ما اقدر اتوقع ردة فعلها‬
‫شوق‪:‬هذا الحل الوحيد صحيح فيه مخاطره بس هو الوحيد‬
‫ناصر‪:‬وال ما ادرى اخاف تقلب السالفه ضدي‬
‫شوق‪:‬تشجع ودق عليها وقولها‬
‫ناصر‪:‬خليني افكر‬
‫شوق‪:‬اوكي فكر بس ل تطول يل تصبح على خير‬
‫ناصر‪:‬وانتي من اهله‬

‫طلعت شوق من غرفة ناصر وهي تبتسم عارفه ان ناصر بيسوي الي‬
‫قالته وبيدق على موضي‪.....‬‬

‫ناصر فكر بكلم شوق وشاف انه الحل الوحيد مسك الجوال وبتردد دق‬
‫على موضي‪....‬‬

‫موضي‪:‬هل حبيبي‬
‫ناصر‪:‬هل موضي‬
‫موضي‪:‬كيفك؟‬
‫ناصر‪:‬بخير شخبارك انتي؟‬
‫موضي‪:‬بخير دام سمعت صوتك‪(,‬بدلع)ناصر ليه لما جيت الرياض ما‬
‫شفتك ال مرتين وبعدين اختفيت؟‬
‫ناصر‪:‬شغل حياتي شغل‪,‬اقول موضي في موضوع ابي اتكلم معاك فيه‬
‫موضي‪:‬امر؟‬
‫ناصر‪:‬ما يامر عليك عدو انت طبعا ملحظه عدم اهتمامي بالفتره الخيره‬
‫وتاجيلي للملكه‬
‫موضي(والدموع تتجع بعيونها)‪:‬قول ناصر شعندك قول؟‬
‫ناصر‪:‬موضي انا قررت افصخ الخطبه‬
‫موضي‪:‬نعم بعد سنه كامله تجي تقولي بفصخ الخطبه؟‬
‫ناصر‪:‬موضي افهمني انا وياك ما نصلح لبعض انتي‪(....‬سكت)‬
‫موضي‪:‬قولها اني سطحيه وتافه وافكاري مثل الطفال غبيه‬
‫ناصر‪:‬ل مو كذا قصدي بس احيانا عندي مواضيع احب اتناقش معاك‬
‫فيها وانتي ‪....‬اقصد اني لقيت وحده ثانيه وعاجبتني وبخطبها‬
‫موضي‪:‬من العائله ول بره؟‬
‫ناصر‪:‬من العائله‬
‫موضي(بحقد)‪:‬مين هي؟‬
‫ناصر‪:‬رحاب‬
‫موضي(بعصبيه)‪:‬تتركني انا عشان رحاب الخايسه‬
‫ناصر‪:‬موضي لو سمحت بدون سب ول غلط على الناس‬
‫موضي‪:‬عموما الي ما يبيني انا ما ابيه‬
‫ناصر‪:‬يعني ما زعلتي؟‬
‫موضي‪:‬ال اكيد زعلت بس انا ما تعودت اخذ شي هو ما جاني بنفسه‬
‫ناصر‪:‬بتقولين لبوك؟‬
‫موضي‪:‬طبعا اصل بابا ما يرفض لي طلب ولو قلت اني ما ابيك بروح‬
‫عند ابوك ويفصخ الخطبه‬
‫ناصر‪:‬شكرا موضي‬
‫موضي‪:‬وانا ما راح اقولك عفوا بس ل تدق على رقمي مره ثانيه‬
‫وعرسك ما راح احضره‬
‫ناصر(كتم ضحكته على اسلوبها)‪:‬براحتك بس انا برسلك بطاقه دعوه‬
‫موضي‪:‬ارسلها وبشققها باي‬
‫ناصر‪:‬باي‬

‫سكر ناصر منها وهو يحس براحه واخيرا هم وانزاح من قلبه قرر بكره‬
‫الصبح اول ما يفصخ ابو موضي الخطبه بيكلم ابوه عشان يخطب رحاب‬
‫وما يظن ابوه بيرفض دام جت من عمه‪....‬‬

‫**************************‬

‫كان طلل جالس بالغرفه يفكر بكلم فهد معقوله يا طلل انت ممكن تاذي‬
‫شوق مو انت تحبها وقلت انك ما راح تاذيها بس ال سوته فيك مو شويه‬
‫انت تحبها وحافظ كل اسرارها وهي في الخير تحب واحد غيرك وتخاف‬
‫على مشاعره اكثر منك وال يا شوق ما ودي بالي يصير بس الي سويته‬
‫فيني بالماضي ما اقدر انساه لك ول انسى يوم ذلين نفسي لك وانت‬
‫رفضتني بكل غرور اجل تستحقين الي بيجيك‪....‬‬

‫*****************************‬

‫مرت اليام و كان الكل في القصر عند شوق يتجهز لخطوبه رغد الي‬
‫بتكون عائليه وبالنفس اليوم بتكون خطوبه رحاب من ناصر كانت‬
‫الفرحه فرحتين بس فرحة شوق مو كامله لن صديقاتها ما راح يكنون‬
‫معها وقلبها بيكون مع هديل بالمستشفى‪.....‬‬

‫كانت هديل قاعده مع مشاعل وشوق وام هديل بالغرفه لن هالفتره‬


‫الدكتور سمح لها بالزيارات‪...‬‬

‫هديل(وهي تصيح)‪:‬ماما‪...‬تعبانه حيل ماما تكفين ما ابي علج‬


‫ام هديل(وقلبها يتقطع على بنتها)‪:‬ما يصير حبيبتي لزم تكملين‬

‫هديل كانت بتتكلم بس ما قدرت حطت يدها على فمها لنها ترجع امها‬
‫ركضت ومدت لها الصحن ورجعت هديل فيه مسحت لها امها فمها‬
‫ورجعت تسندت على السرير‪....‬‬

‫مشاعل ما قدرت تتحمل شكل صديقتها وهي تعاني كذا طلعت بره الغرفه‬
‫وهي تبكي ولحقتها شوق‪....‬‬

‫شوق‪:‬خلص مشاعل هديل فيها ال مكفيها ل تزودين عليها‬


‫مشاعل‪:‬أي ازيد عليها هي كل يوم على هالحاله بس ترجع واذا وقفت‬
‫ترجيع تصيح من اللم والدكتور يقول بتتشافى وهي كل يوم تذبل امها‬
‫ليش ما توديها بره‬
‫شوق‪:‬ما ينفع الحين انتي شايفتها ما تقدر تتحرك عشان تسافر خليها‬
‫على ال وانشاء ل بتتعالج‬
‫مشاعل‪:‬انشاء ل ال يسمع منك‬

‫كانت هديل حالتها تسوء عن اليوم الي قبله والتاثيرات للعلج الكمائي‬
‫صارت تبين عليها وشعرها بدء يتساقط الين ما صارت تحط غطا على‬
‫شعرها‪....‬‬

‫هديل(بتعب)‪:‬شفتي يا شوق تذكرين لما كنت اعيب على شعري واقول ما‬
‫ابيه وهذا ال حرمني منه وكله راح‬
‫شوق‪:‬استغفري ربك وبعدين الدكتور قال هذا بس مدة قصيره وبيرجع‬
‫شعرك مثل اول واحسن بعد‬
‫هديل‪:‬اول كنت ابي احس بحنان بابا الي انحرمنت منه والحين بحس فيه‬
‫هو مرض بالسرطان وانا صرت مريضه مثله وبحس بكل لحظه عاشها‬
‫بالم‬

‫شوق ما عرفت بشنو تجاوبها طالعت بمشاعل الي كانت بس تصيح وما‬
‫تتكلم وامها حالتها تصعب على الكافر وشوق ضايعه تحس انها عاجزه‬
‫انها تسوي أي شي‪....‬‬

‫***************************‬

‫مرت السابيع والكل يخلص اخر تجهيزاته للخطوبه‪,‬قامت شوق من‬


‫الصبح وزارت هديل وقالت لها عن خطوبه اخوها واختها وباركت لها ام‬
‫هديل وهديل طلعت منهم للمشغل تتجهز للخطوبه ‪....‬‬

‫في القاعه الي حجزوها حق الخطوبه كانت المناسبه عرس اقرب لها من‬
‫خطوبه لنهم تكلفوا فيها مع ان ام البعض ما كان يبي يتكلف فيها عشان‬
‫الملكه بس هم يبون يفرحون‪....‬‬

‫لما صار وقت الخطوبه كانت شوق طالعه وكانها عارضة ازياء بفستانها‬
‫البيج وفيه الشك السود كان الكل يطالعها باعجاب وكل ام تتمنى تكون‬
‫زوجه لولدها كانت تمشى بكل ثقه وغرور وعارفه الكل يحلم يكون‬
‫مكانها دخلت عند اختها بالغرفه وكانت مع رحاب‪....‬‬

‫شوق‪:‬انتوا للحين ما خلصتوا؟‬


‫رحاب‪:‬شوق ووجع طالعه احلى مني‬
‫شوق‪:‬هههههه وانتي للحين خبله اعقلي انتي بتصيرين عروس‬
‫رحاب‪:‬توني مخطوبه اذا صارت الملكه ساعتها قولي عروس‬
‫شوق‪:‬ههههه وال انتي طالعه تهبلين بعد‬
‫رحاب‪:‬ييييو من زمان‬
‫شوق‪:‬مالت عليك رغد بصراحه عيني عليك بارده بتاكلين علينا الجو‬
‫رغد‪:‬تسلمين عيونك الحلوه‬

‫طلعت شوق منهم للقاعه وشافت بنات عمها وراحت سلمت عليهم بغرور‬
‫لنها ما تحبهم ‪....‬‬

‫شوق‪:‬هااي‬
‫الكل‪:‬اهلين شوق‬
‫شوق‪:‬شرايكم بالخطوبه؟‬
‫اثير‪:‬يعني بس لو جايبين طقاقه ثانيه كان احسن‬
‫شوق‪:‬ههههه وحده ثانيه تدرين هذي كم دافعين لها‬
‫اثير‪:‬مايهم‬
‫شوق‪:‬مايهم ول منصدمه تدرين ل يوقف قلبك‬
‫اثير‪:‬بسم ال على وليه يوقف قلبي؟‬
‫شوق‪:‬من السعر الكل يعرف انك بخيله‬
‫اثير‪:‬انا بخيله‬
‫شوق‪:‬وزطيه بعد‬
‫اثير‪:‬شوق احترمي نفسك‬
‫شوق‪:‬محترمتها من قبل ل اشوفك‬
‫اثير‪:‬انتي ما تستحين؟‬
‫شوق‪:‬اقول هذي الخطوبه خطوبة اخوي واختي فاحترمي نفسك ول‬
‫الباب يوسع جمل‬

‫البنات يطالعونها مصدومين واثير ما عرفت ترد قامت من الطاوله لعند‬


‫امها وهي معصبه مشت شوق بكل غرور لنها سكتتها ‪....‬‬
‫جاء وقت الزفه وطلعت رحاب على اغنية (دلوعتي_راشد الماجد) اول‬
‫اللمبات كلها مطفيه ونور خافت موجه عليها كانت طالعه جناان بفستانها‬
‫الفوشي المخصر عليها وشعرها فاتحته ومسويه تسريحه خفيفه من‬
‫فوق طالع حلو مع قصته الفروله ومكياجها الفوشي طالع خيال عليها‬
‫‪....‬‬

‫مشت بكل هدووء لين وصلت للكوشه وجلست عليها وهي ماسكه الورد‬
‫الفوشي بيدها‪...‬‬

‫بعد فتره قصيره طلعت رغد على اغنية(احلى من القمر_راشد الفارس)‬


‫ومع انها مشلوله ال ان الكل يعترف بجماالها في هذيك اللحظه بفستانها‬
‫الزرق الفيروزي وشعرها حطته على الجنمب وكان كله مرول وفيه‬
‫ورده على الجنب فيروزيه صغيره كانت من جد خيال بكل شي فيها‬
‫مشتها امها بكل فخر وكانها تقول ان العجز مو عيب والي قال بنتي‬
‫عمرها ما تتزوج هذيه تزوجت وواحد الكل يحلم يناسبه‪....‬‬

‫بعد ما وصلت للكوشه اشتغلت اللمبات وبدت الطقاقه تغنى والكل يرقص‬
‫فرحان ‪....‬‬

‫بعد كذا دخل ناصر وتركي وكانوا كاشخين على الخر والكل حسد رغد‬
‫ورحاب عليهم وبعد كذا البسوا الدبل الي كانت مرره ذووق من افخم‬
‫محلت المجوهرات ‪.....‬‬

‫دق جوال شوق وكان طلل استغربت ليش داق طلعت بره في السيب ل‬
‫ن القاعه ازعاج‪....‬‬

‫شوق‪:‬هل طلل‬
‫طلل(يحاول يخفى ارتباكه)‪:‬هل شوق اسف علىى الزعاج‬
‫شوق‪:‬ل عادي بس فيه شي؟‬
‫طلل‪:‬وال بغيتك بشغله ضروري‬
‫شوق(استغربت)‪:‬طيب بس‪.....‬‬
‫طلل‪:‬ادرى الحين خطوبه اختك واخوك بس في شي ضروري‬
‫شوق(بتفكير)‪:‬طيب انت وين؟‬
‫طلل‪:‬انا بره عند القاعه‬
‫شوق‪:‬خلص دقائق واجيك بس ما تطول السالفه‬
‫طلل‪:‬اكيد كلمتين بس‬
‫شوق‪:‬اوكي باي‬
‫طلل‪:‬باي‬

‫استغربت شوق طلبه بس كسر خاطرها مو كافيه الي سوته راحت خذت‬
‫عباتها من الخدامه وتلثمت وطلعت ‪,‬وصلت عند الباب وافتحته طلعت في‬
‫الشارع واستغربت لما لقت الشارع فاضي تقدمت يمكن يكون بسيارته‬
‫افتحت اللثمه لنها مو متعوده عليها طالعت يمين ويسار وما شافت احد‬
‫توها بتدق على طلل ال حست بايد تحط منديل على فمها وبعدها ما‬
‫حست بشي‪....‬‬

‫*************************‬

‫*تتوقعون شنو بيسوى طلل فيها ؟‬


‫*وشنو بيصير مع هديل ؟‬
‫*ومشاعل في احد بيدري عنها وعن اكتئابها؟‬
‫>>>>>>الجزء التاسع والعشرون<<<<<<‬

‫"بــــــــ النهايه ـــــــداية"‬

‫فتحت شوق عيونها بضيق وبتعب راسها يألمها حطت يدها على راسها‬
‫تخفف العوار طالعت الغرفه باستغراب اول مره تشوفها‪...‬‬

‫رفعت البطانيه بتقوم انصدمت لما مالقت عليها ملبس حست انها لحظه‬
‫مو مستوعبه الي تشوفه طالعت الغرفه ولقت عبايتها وفستانها وعبايتها‬
‫على الكنبه جمبها حطت ايدها على فمها تحبس شهقه طلعت منها دمعة‬
‫عيونها مو قادره تتخيل الي صار ‪...‬‬

‫تذكرت فجاه طلل ل مستحيل معقوله طلل يسوى فيني كذا بس مافي ال‬
‫هو ‪,‬هو الي كلمني واكيد هو ال يخدرني بس كيف شلون وليش ‪...‬‬

‫قامت وهي تصيح ومرعوبه مو قادره تتخيل الي صار ليش يا طلل ليش‬
‫راحت عند فستانسها ولبسته بتوتر وخذت العبايه ولبستها وحطت الغطا‬
‫على راسها طلت من الباب واول ما شافت الي قدامها وقف الزمن عندها‬
‫لحظه عشان تستوعب الي تشوفه‪...‬‬

‫شوق(بصدمه)‪:‬فهد‬
‫فهد(اول ما شافها ابتسم ابتسامه ذبحتها شغل الزيجاره وجلس على‬
‫الكنبه)‪:‬صح النوم ماتوقعت نومك ثقيل كذا‬
‫شوق(وقفت مصدومه ودمعها تنزل من عينها)‪:‬بس مو طلل الي‪...‬‬
‫فهد(ببرووود)‪:‬ال طلل الي كلمك وهو الي خدرك وبعد هو الي حطك‬
‫بالسياره وجابك هنا بس هو مالمسك يعني بصراحه ما رضيت انا ولد‬
‫عمك موجود واحد غيري يلمسك ما تهنوين على انا الي اخذت احلى‬
‫جزء بالخطه‬

‫شوق لو احاول اوصف شعورها لحظتها مستحيل ينوصف كانها ميته‬


‫بس بنفس الوقت تحس باللم‪...‬‬

‫شوق(وهي تروح عند فهد)‪:‬انت شسويت فيني شسويت؟‬


‫فهد‪:‬اش تتوقعين سويت اشوف ملك قدامي وما اقرب منه‬
‫شوق(بصراخ)‪:‬انا بنت عمك يا النذل‬
‫فهد‪:‬نذل وحقير وجبان ومسميات كثيره وراها بس انا مو فاضي للحوار‬
‫الشيق هذا(وهو يأشر على ساعته) عندي شغل‬
‫شوق(خلص مو قادره تتحمل برود راحت عنده وجلست على ركبتها‬
‫ومسكت برجوله)‪:‬ليش شنو الي سويته فيك يستاهل تسوى فيني‬
‫هالقذاره؟‬
‫فهد(يطالعها بغرور)‪:‬لنك فضلتي طلل وعبدالعزيز على‬
‫شوق‪:‬انت شدراك عن عبدالعزيز؟‬
‫فهد‪:‬انا فهد ما يتخبى عني شي‪,‬عموما انا سويت الي براسي وطلل‬
‫خلصت منه وعبدالعزيز ما اظنه بياخذك لن مافي رجال في الدنيا يرضى‬
‫ياخذ وحده (مستعمله)‬
‫شوق‪:‬انا مستعمله انت تدرى ان مافي رجال بالدنيا لمسني انت ولد عمي‬
‫المفروض تحميني تقوم انت الي تغدر فيني‬
‫فهد‪:‬شوفي عاد الفيلم المصري حقك عور راسي‬

‫شوق وقفت وبعدت عنه مصدومه وقعدت تبكي منهاره مو مصدقه ان‬
‫يصير فيها كذا ومن مين واحد من اهلها عزوتها وسندها بالدنيا ‪....‬‬

‫شوق‪:‬وطلل كان مشترك معاك؟‬


‫فهد‪:‬ايه هو ساعدني ل ومسوى فيها روميو يقول ل تاذيها يفكرني غبي‬
‫انا ادرى لو هو كان مكاني كان سوى نفس الشي‬
‫شوق‪:‬انت وسخ وبتظل طول عمرك وسخ ودني البيت ودني البيت الحين‬

‫قام فهد من الكرسي بكل برود وفتح لها باب الشقه مشت شوق من جمبه‬
‫بدون ما تطالع فيه‪....‬‬
‫ركبت السياره وهي للحين تبكي الي صار لها مو شويه كلم فهد عن‬
‫عبدالعزيز للحين يدور ببالها ما حست ال لما وصلت القصر كان الوقت‬
‫الفجر ‪...‬‬

‫نزلت بسرعه من السياره من دون ما تسكر الباب دخلت القصر وحمدت‬


‫ربها ان محد شافها دخلت غرفتها على طول فصخت العبايه والفستان‬
‫وهي تحس بالقرف منهم وقطتهم بالزباله ما تبي أي شي فيه ريحة‬
‫فهد‪...‬‬

‫كانت تحت الدوش منهاره من البكي خسرت كل شي الحين عذريتها‬


‫وعبدالعزيز وحتى طلل ولو اهلها دروا بتخسرهم بعد حست انها ول‬
‫شي مجرد جسد من غير روح فهد لما اغتصبها اغتصب روحها قبل كل‬
‫شي‪....‬‬

‫طلعت شوق من الحمام بتعب جلست على الكنبه الليله مستحيل تنام‬
‫رموشها تبللت من كثر الدموع مو عارفه توصف الي صار والي سمعته‬
‫من فهد هي تعرف انه حقير بس مو لهرجه يغدر وفي مين بنت عمه‪...‬‬

‫بس لمت نفسها وحطت الذمب عليها لنها وثقت بطلل وامنته على‬
‫اسرارها حتى الي فكرته اخو وصديق طلع هو الي باعها لفهد بدم‬
‫بارد‪....‬‬

‫حيرتني يا زمن بقسوة القلوب‪....‬‬


‫وناس تكفر ول همها تتوب‪.....‬‬
‫ابعرف يا زمن الطيبه من الذنوب؟؟‬
‫وليه الشر تعشق الكذوب‪....‬منهو الكذوب؟؟‬
‫ما ألوم القلب نــــــكر يمــــــوت‪....‬‬
‫أو فكر يبيع من يحبه موووت ‪....‬‬
‫الطعون تزيد والعمر يفوت‪....‬‬
‫وبه الزمن ما عاد ينفع الصوت‪...‬‬

‫جلست شوق طول الليل تبكي مو عارفه شنو تقول لهلها ولعبدالعزيز‬
‫وصديقتها شنو بتقول ان ولد عمها اغتصبها لو تموت محد يصدقها‪...‬‬

‫****************************‬

‫قامت الصبح ولقت نفسها نايمه على الكنبه وجوالها يرن انزعجت منه‬
‫قامت بتعب وشافت مشاعل داقه عليها مسكت راسها منزعجه‪.....‬‬

‫شوق‪:‬ايوه مشاعل‬
‫مشاعل(وهي تصيح)‪:‬شوق الحقى على هديل‬
‫شوق‪:‬شصاير فيها شي؟‬
‫مشاعل‪:‬تعالي بسرعه المستشفى‬
‫شوق‪:‬طيب ‪....‬الو مشاعل افف شفيها سكرت‬
‫غسلت وجها بسرعه ولسبت وخذت عباتها وطلعت ‪....‬‬

‫وصلت عند غرفة هديل ولقت مشاعل منهاره عندها وتبكي‪.....‬‬

‫شوق(بخوف)‪:‬مشاعل شفيها هديل ليش ترجف وين الدكتور؟‬


‫مشاعل(وهي تصيح)‪:‬الدكتور يقول العلج ما نفع معها يقول جسمها‬
‫سوى ردة فعل عكسيه وكلم مافهمته بس الي اعرفه انها بتموت‬
‫شوق(وهي تمسك يد هديل)‪:‬وامها وينها؟‬
‫مشاعل‪:‬راحت البيت تجيب اغراض لهديل‬
‫شوق‪:‬شلون تروح وتخليها كذا؟‬
‫مشاعل‪:‬ما تدرى عنها بعد ما راحت بنص ساعه تقريبا صارت ترجف‬
‫وترجع وجسمها حار ناديت الدكتور وقال ان جسمها ما تقبل العلج يقول‬
‫لزم عمليه‬
‫شوق‪:‬وليه ما يسوي العمليه اجل؟‬
‫مشاعل‪:‬من وين متبرع بالنخاع كلنا حللنا ومافي احد يتطابق معها يقول‬
‫مافي ال يدور بالنت عن شخص غريب وللحين ما جاء يقول انه بيدور‬

‫شوق حست انها عاجزه ما تقدر تسوى شي وصديقتها قدامها تموت‬


‫جلست تبكي مثل مشاعل بقلة حيله مو كافيه مصبيتها بعد صديقتها فجاه‬
‫حست بايد هديل تشد على يدها التفت لها شوق بسرعه وقربت عندها‬
‫عشان تسمع شتقول لن صوتها مره ضعيف‪....‬‬

‫هديل(بتعب)‪:‬دقي على ف‪...‬فيصل ‪....‬ابي‪..‬زاشوفه بسرعه‬

‫شوق ركضت لشنطتها وافتحتها طلعت الجوال ودقت على فيصل‪....‬‬

‫فيصل‪:‬الو‬
‫شوق‪:‬فيصل الحق على هديل بتموت‬
‫فيصل(بخوف)‪:‬شفيها هديل انطقي شفيها؟‬
‫شوق‪:‬بتموت تعال المستشفى الحين‬

‫فيصل اول ما اخذ اسم المستشفى قط الجوال على الرض وركض على‬
‫سيارته وطول الطريق صوت هديل وصورتها ما فارق خياله لحظه ‪.....‬‬
‫اول ما وصل المستشفى سال عن غرفتها وباللحظه كان عندها اول ما‬
‫شافها وقف عند الباب معقوله هذي هديل وجها اصفر وعيونها حولها‬
‫هلت سوداء وشفايفها زرقاء من كثر الترجيع هديل اول ما لمحته مدت‬
‫يدها بضعف‪...‬‬

‫فيصل اول ما شاف يدها ركض لها ومسك يدها وهو لول مره بحياته‬
‫يبكي لن الموقف يبكي الصخر شلون انسان ويشوف حبيه يموت‪....‬‬

‫فيصل‪:‬هديل سامحني سامحني على كل كلمه قلتها‬


‫هديل(بتعب)‪:‬انا مسماحتك اصل م‪.....‬من قبل ل تتكلم‬
‫فيصل‪:‬وال ما دريت انك مريضه ال الحين لوكنت‪...‬‬
‫هديل(تقاطعه)‪:‬فيصل ‪.....‬الماضي ما يهم خلنا باللحظه هذي كح كح‬
‫فيصل‪:‬خلص حبيبتي ل تعبين نفسك‬
‫هديل‪:‬تذكر فيصل اغنيتنا لما كنا نشوف بعض دايم نغنيها‬
‫فيصل‪:‬طبعا انسى روحي نفسي ول انسها‬
‫هديل‪:‬غنيها لي الحين‬
‫فيصل‪:‬تامرين امر‪.....‬احاول اخفى احساسي ول كن بالعشق مفضوح‬
‫تشوف الفرحه في عيني وحبك بالعقل والروح‬
‫هديل‪:‬احاول اخفى احساسي ول كن بالعشق مفضوح تشوف الفرحه في‬
‫عيني وحبك بالعقل والروح‬
‫فيصل وهديل‪:‬احبك حب ما اقدر اعاند فيه احساسي لقيت الحب شي اكبر‬
‫من اني اخاذ انفاسي‬

‫هديل‪:‬ابيك بس تعرف اني مو خاينه واذا تبي اسال زياد ‪....‬‬


‫فيصل(يقاطعها)‪:‬خلص هديل انا مصدقك‬
‫هديل‪:‬ل خلني اكمل فيصل ابيك تحط ببالك الماضي ما يهم طالع المستقبل‬
‫قدامك حتى لو كنت مجروح تدري انا بموت وانا اسعد وحده بالعالم لني‬
‫عشت وفي ناس حبوني اكثر مما حبوا انفسهم‪....‬‬

‫رفعت هديل اصبعها تتشهد اول ما طنقت اخر حرف بالشهاده غمضت‬
‫عيونها وطاح راسها على المخده وعلى وجها ابتسامه هاديه مثلها‪....‬‬
‫**********************‬

‫في هاللحظه في مكان ثاني كانت ام هديل ترتب الغراض بالشنطه شالت‬
‫صورة هديل بتحطها بالشنطه بس طاحت من يدها وتكسرت الزجاج على‬
‫الرض مسكت ام هديل قلبها حست بنغزه بس تعوذت من ابليس طلعت‬
‫الصوره من بين الزجاج وحضنتها وهي تدعو ربها يحفظ لها بنتها من‬
‫كل شر‪...‬‬

‫***********************‬

‫فيصل للحظه ما استوعب الي صار ‪....‬‬

‫فيصل(وهو يهز ايدها)‪:‬هديل هديل ليه سكتي خلص انا ما راح اتكلم بس‬
‫انتي كملي كلمك هديل هديــــــــل (وهو يبكي) ردي على اقولك ردي‬
‫على‬

‫مشاعل اول ماشفتها رجعت على ورى لين الصقت بالجدار ظلت تطالعها‬
‫وهي ترجف ووجها صار اصفر‪....‬‬

‫شوق كانت تحس نفسها ضايعه مو مصدقه معقوله هديل تموت مرت‬
‫ببالها كل ذكريتها مه هديل سوالفهم وضحكهم اسرارهم طلعاتهم وحتى‬
‫الشياء الغلط الي كانوا يسونها كانت وبظل ذكريات حلوه لنهم سوها مع‬
‫بعض صدقت مشاعل حنا طول عمرنا ‪ 3‬مايصير نكون اثنين‪.....‬‬

‫انفتح الباب فجاه وكانت ام هديل اول ما شافتهم يبكون وفيصل ما سك‬
‫يدها ويصيح ما اهتمت لوجوده تقدمت عند هديل ببطء وكأنها مو راضيه‬
‫تصدق ان هذي بنتها‪,‬لمست خدها كان بارد لدرجة الموت‪...‬‬

‫ام هديل(ودموعها تنزل بغزاره)‪:‬ليش يا هديل ليش ما قاومت المرض‬


‫ابوك وراح بعد انتي بتروحين معه انا من بقى لي بالدنيا طول عمرك‬
‫تدورين حنان ابوك والحين لحقتيه ليش ليش ياربي انا شسويت بحياتي‬
‫عشان يصير لي كذا مو كفايه تعذبت معاهم بعد تاخذهم مني‬
‫شوق كسرت خاطرها ام هديل حست انها لزم تكون شجاعه الكل منهار‬
‫مايصير هي تنهار مثلهم تقدمت عندها ومسكت بايدها‪....‬‬

‫شوق‪:‬استغفري ربك يا خاله الموت حق ل تبكين عليها ل تعذبينها زياده‬


‫مو كفايه تعذبت قبل موتها ال يرحمها ادعيلها بالرحمه هديل في قلوبنا‬
‫وطول عمرنا بتظل بقلوبنا ما راح ننساها‪...‬‬

‫دخل الدكتور عليهم مستعجل وهو ماسك الورقه بيده ‪.....‬‬

‫ام هديل(بيأس)‪:‬بنتي ماتت ماتت يا دكتور العلج ما يفيد معها (وهي‬


‫تمسح على شعر هديل) اسفه حبيبتي اذا قسيت عليك بيوم وال مو‬
‫قاصده بس هذا من حبي لك ما كنت ابيك تضيعين وانتي الشي الوحيد‬
‫الي بقى لي من الدنيا‪...‬ااااه يا هديــــل رحتي رحتي يا الطيبه قلبي‬
‫راضي عليك ليوم الدين ااااه ياربي صبرني على فراقها ال يرحمك‬

‫شوق انتبهت لمشاعل الي قاعده على الرض وتراقب الموقف بصمت‬
‫ول حتى نزلت دمعه استغربت شوق موقفها توقعتها بتنهار مثل لما‬
‫خبروها بمرض هديل ‪,‬تقدمت عندها ومسكت كتفها‪....‬‬

‫شوق(حست برجفة جسمها)‪:‬مشاعل‪...‬مشاعل شفيك ل تسوين بنفسك‬


‫كذا هديل محتاجه دعوتنا بالرحمه عليها الحين‬

‫مشاعل طالعت فيها ببرود وقامت من مكانها وطلعت بره الغرفه ‪,‬شوق‬
‫بكت على حال صديقتها مو عارفه شنو تسوي موكفايه المصيبه الي هي‬
‫طايحه فيها بعد تموت هديل ‪.....‬‬

‫شوق‪:‬حسبى ال عليك يا فهد ال ل يوفقك ل دنيا ول اخره (وهي تشهق‬


‫من البكي)حسبى ال عليك ال ياخذ حقي منك‬

‫رفع فيصل راسه وطالع هديل لخر مره لن الدكتور والممرضات جو‬
‫عشان يشولونها اول ما غطوا وجها ودفوا السرير حس فيصل بطعنه‬
‫بقلبه حس ان قلبه هذا مات بموتها طالع يده وحطها على فمه يشم ريحة‬
‫هديل الباقيه ‪....‬‬

‫قام من على الرض بتعب تسند على الجدار وقوى نفسه عشان يقوم‬
‫طول ما هو يمشي يلعن نفسه ويسب معقوله انا شكيت بهديل شلون‬
‫قدرت اقول عنها خاينه شلون قدرت اخليها تصارع المرض لوحدها انا‬
‫اعرف هديل قلبها ضعيف وهي رقيقه ما تتحمل نسمة الهوا شلون‬
‫بمرض مثل كذا ‪....‬‬

‫وصل عند باب السياره طالع نفسه بالدريشه كره نفسه يحس ان هو‬
‫الخاين الي تركها لوحدها ومع كذا اول ما شافته مدت له يدها وقالت له‬
‫احبك يا ناس في قلب طيب مثل كذا‪...‬‬

‫دخل السياره وسند راسه على الكرسي طلع الجوال من جيبه وظل يتفرج‬
‫على صور هديل ويتذكر كل موقف مر عليهم ضحكتها وصوتها وشكلها‬
‫مستحيل يطلع من راسه ‪....‬‬

‫البارحه يوم الخليق نيامى‬


‫بيحت من البكي كل مكنون‬
‫قمت اتوجد له وانثر علمه‬
‫من مود عيني دمعها كان مخزون‬
‫ولي ونتا من سمعها ما ينام‬
‫كاني صويب بين الضلع مطعون‬

‫بكي فيصل بكي ندم على الي فات بكي حسره على اوقات ضيعها بعيد عن‬
‫هديل وتعذر بالكرامه خل الكرامه تفيدك الحين بعد ما راح الغالي ما في‬
‫شي يهم بعده‪....‬‬

‫انهار من البكي قلبه ما يتحمل بعدها شهور عشان يتحمل عدم وجودها‬
‫بنفس الرض الي هو يمشي عليها تمنى من كل قلبه ترجع الوقات‬
‫لورى تمنى الزمن يرجع عشان يصلح غلطته عشان ما يتركها لحظه‬
‫وحده عاش معها ‪ 3‬سنين وكانهم لحظات دايم الوقات الحلوه تمر‬
‫بسرعه‪....‬‬

‫سحب جواله وشغل اغنية (احاول) كانت اخر كلماته مع هديل كان‬
‫يسمعها ويبكي كل كلمه يسمعها كانت من هديل احلى بمليون مره‪...‬‬

‫نوال ‪ :‬احاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح تشوف الفرحه في‬
‫عيني وحبك بالعقل والروح‬
‫فضل‪:‬احاول اخفي احساسي ولكن العشق مفضوح تشوف الفرحه ف‬
‫عيني وحبك بالعقل والروح‬
‫احبك حب ما اقدر اعاند فيه احساسي لقيت الحب شي اكبر من اخاذ‬
‫انفاسي‬
‫نوال‪:‬حياتي امرها بيدك وحبي سيدي وسيدك وعمري ما ابتدء قبلك‬
‫وعيدي في الهوى عيدك‬
‫حبيبي عمري لك والروح وقلبي في العشق ذايب فداك الروح ورح الروح‬
‫ياربي تبقى لي دايم‬

‫فضل‪:‬معاك الدنيا شي ثاني معاك الدنيا ذي احلى ومهما كانت الدنيا معاك‬
‫احلى اكيد احلى‬
‫نوال‪ :‬تخيل دنيا من غيرك او لحظات من غيرك انا ما اشوف في الدنيا‬
‫وبقلبي احد غيرك‬
‫احبك حب ما اقدر اعاند فيه احساسي لقيت الحب شي اكبر من اني اخذ‬
‫انفاسي‬
‫فضل‪:‬احبك حب ما اقدر اعاند فيه احساسي لقيت الحب شي اكبر من اني‬
‫اخذ انفاسي ‪.....‬‬

‫***************************‬

‫على صوت السديس في قصر هديل كانت اول ايام العزا امها ماسكه‬
‫صورتها وتبكي وتترحم عليها مو مصدقه ان بنتها راحت منها وجدة‬
‫هديل جالسه جمبها تهديها ودمعتها هي بعد ما نشفت من خدها‪.....‬‬
‫شوق كانت تراقب المكان وتشوف حزن الناس الواضح على هديل كان‬
‫في كثير ناس يحبونها ياترى يا شوق اذا مت بلقى احد يحزن على ‪....‬‬

‫ودي اموت اليوم واعيش بكره‬


‫واشوف منهو بعد موتي فقدني‬
‫منهو حملني لين ذاك المقابر‬
‫واشكر كل من كساني ودفاني‬
‫شخص تعانى لي ولو انه مسافر‬
‫وشخص قريب للسف ما ذكرني‬
‫منهو يرتب غرفتي والدفاتر‬
‫وان شاف لي صوره صاح وحضني‬

‫ليش يحزنون على وانا ما سويت شي عدل بدنتي بس اذيت ناس وظلمت‬
‫ناس وطول عمري كنت شايفه نفسي ومغروره وجاء فهد مع طلل‬
‫وكسروا غروري خلوني انا والتراب سوا يارب ساعدني ورحمني‪,‬تذكرت‬
‫مشاعل من امس بالمستشفى طلعت واختفت بعدها ‪......‬‬

‫قامت من مكانها وراحت عند جدة هديل لن ام هديل ما ترد اذا كلمها‬
‫احد‪....‬‬

‫شوق‪:‬جده انا بروح اشوف مشاعل من امس كانت تعبانه والحين ما جت‬
‫بروح اشوفها(طالعت بام هديل)ال يعنها عظم ال اجركم‬
‫الجده‪:‬اجرنا واجرك روحي حبيتي ارتاحي‬
‫شوق‪:‬ل بروح اشوف مشاعل وارجع مهما كان هديل كانت مثل اختي ال‬
‫اختي الي ما جبتها امي‬
‫الجده‪:‬على راحتك‬

‫طلعت شوق من القصر الي بيوم كان يمليه ضحك هديل الحين صار يمليه‬
‫دموع على هديل ‪....‬‬

‫وصلت شوق عند مشاعل ودخلت القصر كالعاده فاضي مافيه ال الخدم‬
‫ينظفون البيت كرهت نفسها وهي تدخله يجيب الكابه شلون تقدر مشاعل‬
‫تنام فيه كل يوم‪....‬‬

‫افتحت باب الغرفه وما لقت احد استغربت شافت باب غرفة الملبس‬
‫مفتوح ادخلت وانصدمت لما لقت مشاعل على الرض وتنزف‪....‬‬

‫ركضت لها وشافت يدها شكلها جرحتها بالموس نادت الخدمات وجوى‬
‫بسرعه شالوها وطارت فيها على المستشفى وهي منهاره من البكي‬
‫موكافيه هديل تروح تكفين تكفين مشاعل ل تروحين مني ما راح اقدر‬
‫اتحمل‪....‬‬

‫بعد فتره طلع الدكتور وعلى طول ركضت له شوق‪....‬‬

‫شوق(بخوف)‪:‬تكفى دكتور انشاء ل مشاعل حيه؟‬


‫الدكتور‪:‬قدرنا نسعفها على اخر لحظه لو كنتي تاخرت شوي كان ماتت‬
‫فقدت دم كثير شكلها حاولت تنتحر من امس والغريبه ان محد درى عنها‬

‫شقولك يا دكتور اقولك ان اهلها ما يدرون اذا هي تنام بالبيت ول بره‬


‫شلون بيدرون اذا انتحرت ول عايشه‪....‬‬

‫الدكتور‪:‬هي محتاجه دم اذا ممكن نفحص عليك اذا دمك مناسب نقله لها‬
‫شوق‪:‬اكيد‬

‫راحت شوق حللت وطلع دمها مناسب لمشاعل اخذوا منها كميه مناسبه‬
‫وانقلوه لمشاعل على طول‪....‬‬

‫جلست شوق على الكرسي منهاره امس واليوم كله تعبت معقوله الي‬
‫يصير معنا هديل ماتت ومشاعل تحاول تنتحر وانا انا شنو انا ولشي‬
‫ليش كل شي يتغير بسرعه ليه كل هذا يصير انا الحين اكلم مين امها في‬
‫امريكا وحتى لو درت ما راح تجي وطلل مستحيل ادق عليه بعد الي‬
‫سوها وعبدالعزيز مالي وجه اشوفه بعد الي صار ادق على مين بدق‬
‫على ابوها واجرب‪....‬‬
‫منصور‪:‬الو‬
‫شوق‪:‬انت استاذ خالد‬
‫منصور(عجبه صوتها)‪:‬ل بس أي مساعده انا بالخدمه‬
‫شوق(ااففف مالي خلق سخافه)‪:‬لو سمحت عطني استاذ خالد‬
‫منصور‪:‬شدعوه يعني انا ما اعجبك‬
‫شوق‪:‬اقوول انا قلت ابي استاذ خالد عطني اياه ابيه بسالفه ضروريه‬
‫منصور(عصب من اسلوبها)‪:‬اسف طويل العمر مشغول‬
‫شوق‪:‬ودامه مشغول تهذر معاي من البدايه ليه ؟قوله سالفه ضروريه‬
‫تخص بنته‬
‫منصور‪:‬بنته لحظه‬

‫شوق تاففت ناس فاضيه ما تحترم احد شوي ورجع لها منصور‪....‬‬

‫منصور‪:‬طويل العمر يقول شنو السالفه الضروريه الي تخص بنته؟‬


‫شوق‪:‬ما اقدر اقولها لك عطني اياه اكلمه دقيقه وحده ما تضر فيه‬
‫منصور‪:‬لحظه اشوف‬

‫شوق شدعوه ذلني عشان اكلمه هذا والسالفه تخص بنته‪....‬‬

‫ابو مشاعل‪:‬الو مين؟‬


‫شوق‪:‬استاذ خالد الحق على مشاعل بالمستشفى حاولت تنتحر‬

‫كانت هذي اللحظه مثل الدهر على ابو مشاعل اول كا اخذ اسم المستشفى‬
‫طار عليها وهو يفكر طول الطريق شلي خالها تنتحر مشاعل انتي مو‬
‫ناقصك شي ليش ليش تبين تموتين‪....‬‬

‫**************************‬

‫سأل عن غرفة مشاعل ودخل شاف شوق جالسه على طرف السرير‬
‫وماسكه يد مشاعل الي كانت نايمه‪....‬‬
‫شوق‪:‬اخيرا وصلت‬

‫قامت شوق من السرير وراحت عنده‪...‬‬

‫شوق‪:‬انتبه عليها ترها بنتك الوحيده ل تفقدها كافيه فقدت وحده من‬
‫صديقتي ما ابي افقد الثانيه ال يخليك اهتم فيها ولو لمره وحده بحياتك‬
‫ترى هي ما سوت كذا ال من اهمالك‬

‫طلعت شوق من الغرفه وتركت ابو مشاعل مذهول من الي قدامه الحظه‬
‫هذي علمته درس عمره ما ينسها صحيح هو اكبر من مشاعل وهو‬
‫ابوها والي لزم ينصحها بس احيان كثير البناء يعلمون الباء شي ما‬
‫عرفوه طول حياتهم‪....‬‬

‫دخل الدكتور عليه‪....‬‬

‫الدكتور‪:‬السلم عليكم‬
‫ابو مشاعل‪:‬وعليكم السلم‬
‫الدكتور‪:‬انا الدكتور الي عالجت بنتك لما جت عندنا‬
‫ابو مشاعل(وهو يطالعها باسف)‪:‬ما توقعتها بيوم بتنتحر‬
‫الدكتور‪:‬بنتك اكيد ما انتحرت ال بسبب صحيح انا مو متخصص بالمور‬
‫هذي بس الظاهر ان عندها اكتئاب انا بحولها على مستشفى المراض‬
‫النفسيه‬
‫ابو مشاعل‪:‬بنتي مو مجنونه؟‬
‫الدكتور‪:‬ليش تحبون تخلطون المور الجنون غير المراض النفسيه في‬
‫شعره وحده بس تفصل بينهم ولو ما عالجت بنتك بتقطع هالشعره انا‬
‫لزم احولها هناك عشان اخلي مسؤلتي وانت بعدين حر تخليها او تطلعها‬
‫بس الفضل انك تعالجها بنتك شكلها تعبانه‬

‫طلع الدكتور منه وخلي ابو مشاعل يقرر يعالج مشاعل ول ل قرب عندها‬
‫وتأمل وجها مع انها عايشه معه ال انه عمره ما حفظ ملمحها عدل‬
‫مسك يدها لول مره بحنان وباسها ونزلت دمعه من عينه على حالة بنته‬
‫والمشكله ان ابوها هو الي وصلها للحاله هذي بس خلص من بعد‬
‫هاللحظه قرر ان يكون الب الي مشاعل تحلم فيه واخذ وعد على نفسه‬
‫يهتم فيها ولو امها ما تبيها هو ابوها ومسؤول عنها‪....‬‬

‫يمكن لنه حس انه بيفقدها واكتشف مع انه ما يعرف عنها شي ال انه‬


‫ما يقدر يعيش بدونها‪...‬‬

‫**************************‬

‫رجعت شوق للقصر في عزاء هديل حست انها مخنوقه من امس ما ترد‬
‫على عبدالعزيز وهو حرق جوالها من اتصالته ما تقدر ترد تخاف تقوله‬
‫الي صار ومثل ما قال فهد مافي رجال يرضى ياخذ وحده مستعمله‪...‬‬

‫فجاه دق جوالها وكان راشد ردت عليه بدون نفس‪...‬‬

‫شوق‪:‬ايوه راشد‬
‫راشد(بخوف)‪:‬شوق مشاعل وينها ماترد على الجوال من امس‬
‫شوق‪:‬بالمستشفى‬
‫راشد‪:‬مشاعل بالمستشفى‬
‫شوق‪:‬ايه‬
‫راشد‪:‬ليش؟‬
‫شوق‪:‬حاولت تنتحر وانت ما دريت عنها لو سمحت راشد ابعد عنها‬
‫راشد‪:‬انتي شقاعده تقولين انا احبها‬
‫شوق‪:‬حبها على كيفك بس ل تاذيها هي فيها اكتئاب وتعبانه وانت ما‬
‫حسيت فيها كفايه هديل راحت ول تخلي مشاعل تروح مني خلها لي‬
‫راشد‪:‬تكفين شوق قوللي هي باي مستشفى من امس مانمت افكر فيها‬
‫والحين تقولين ابعد عنها محد يخاف عليها بالدنيا كثري‬
‫شوق‪:‬انت على بالك ما ادرى عن سوالف معها هي تقولي كل شي‬
‫راشد‪:‬هذيك الليله كانت غلطه مني ومنها وحنا وعدنا انفسنا ما نكررها‬
‫شوق‪:‬سوري ما اثق فيك‬
‫راشد‪:‬تكفين شوق انا احبها بس بطل عليها ما راح عليها اكلمها‬

‫شوق تحس بشعور راشد لنها تحب وتعرف شلون يكون قلب الحبيب لما‬
‫يخاف على حبيبه قلت له عن المستشفى وسكرت منه‪....‬‬

‫ام ناصر‪:‬شوق حبيبتي انت شكلك تعبانه روحي البيت ارتاحي‬


‫شوق‪:‬ل ماما بظل شويه‬
‫ام ناصر‪:‬طيب روحي مع رغد وصليها البيت‬
‫شوق‪:‬ماما خليها تروح مع الخدامه انا بقعد تبين تروحين روحي‬
‫ام ناصر‪:‬ل بقعد ام هديل مثل اختي‪,‬خلص رغد انتي روحي البيت‬
‫رغد‪:‬ماما ترا تركي بيجي ياخذني‬
‫ام ناصر‪:‬سلمي عليه حبيبتي‬
‫رغد ‪:‬يوصل‪,‬شوق(وهي تمسك ايدها) عظم ال اجرك وال يرحم هديل‬

‫شوق مع انها سمعت هالكلم طول اليوم بس لما قالتها رغد حست انها‬
‫هالكلمات قوتها‪....‬‬

‫شوق‪:‬اجرنا واجرك ال يرحمها‬

‫ماقدرت شوق تمسك نفسها حضنت رغد ورغد تفاجات بس احضنتها‬


‫‪....‬‬

‫شوق(وهي تبكي)‪:‬سامحني‬
‫رغد‪:‬انا سامحتك خلص‬
‫شوق‪:‬وال لو بيدي ارجع السنين ورى وما اسوي الي سويته‬
‫رغد‪:‬خلص شوق ربي يسامح شلون حنا البشر ما نسامح‬
‫شوق‪:‬وال لو الف الدنيا ما القى اطيب من قلبك ال ل يحرمني منك‬
‫رغد‪:‬ول منك‬
‫شوق(هاللحظه فكرت تقول لرغد على الي صار)‪:‬رغد انا‪(...‬سكتت)‬
‫رغد‪:‬انتي شنو؟‬
‫شوق(تراجعت شلون تقولها ما تقدر)‪:‬انا احبك‬
‫رغد‪:‬ههههه وانا احبك بعد‪,‬تبيني اقعد معاك؟‬
‫شوق‪:‬ل روحي البيت ارتاحي انتي هنا من الصبح والناس بدت تخف اذا‬
‫راحوا برجع البيت‬
‫رغد‪:‬اوكي بس انتبهي على نفسك‬
‫شوق‪:‬وانتي بعد باي‬
‫رغد‪:‬باي‬

‫شوق حست بالراحه على القل الشي الزين الوحيد الي صار هو ان رغد‬
‫سامحتها‪.....‬‬

‫*************************‬

‫مر اليوم الثاني للعزا مثل الي قبله كله حزن ودموع على هديل الغاليه‬
‫الي راحت بس هديل ماتت وقالت الي بخاطرها للشخص الوحيد الي تحبه‬
‫لكن غيرها يمكن يموت وهو قال الي عنده‪...‬‬

‫في اليوم الثالث شوق ما قدرت تتحمل وردت اخيرا على عبدالعزيز‪....‬‬

‫شوق‪:‬هل‬
‫عبدالعزيز(معصب)‪:‬شوق حرام عليك يومين ما تردين على يعني لو صار‬
‫لي شي ما تهتمين؟‬
‫شوق‪:‬وال اسفه بس معذوره‬
‫عبدالعزيز‪:‬بشنو معذوره؟‬
‫شوق(وهي تبكي)‪:‬هديل ماتت‬
‫عبدالعزيز(للحظه ما استوعب الي سمعه)‪:‬ال يرحمها وعظم ال اجرك‬
‫شوق‪:‬انشاء للله اجرنا واجرك‬
‫عبدالعزيز‪:‬طيب على القل تردين على مره عشان اعرف وال خوفتيني‬
‫عليك حرام عليك عورتي قلبي‬
‫شوق‪:‬بسم ال عليك عسى الي فيني فيك‬
‫عبدالعزيز‪:‬طيب انتي وينك الحين؟‬
‫شوق‪:‬في بيت هديل‬
‫عبدالعزيز‪:‬طيب انا ابيك بسالفه ضروري‬
‫شوق‪:‬وال ما اردى اذا اقدر اطلع الحين‬
‫عبدالعزيزالحين الناس اليل ما راحوا؟‬
‫شوق‪:‬ال بس باقي شويه من اهلها‬
‫عبدالعزيز‪:‬خلص اطلعي ما تعبتي؟‬
‫شوق‪:‬وال تعبت ومحتاجه لك‬
‫عبدالعزيز‪:‬اجل بمر عليك بيت هديل‬
‫شوق‪:‬اوكي باي‬

‫سكرت منه شوق ودمعة عيونها عليه مشتاقه له ودها يكون لها بس‬
‫مستحيل يكونون بيوم لبعض بعد الي صار معها ما اظن هو يبيها‪.....‬‬

‫بعد نص ساعه دق جوال شوق وكان عبدالعزيز سلمت على ام هديل‬


‫وجدتها وطلعت له‪....‬‬
‫اول ما طلعت شافته واقف عند السياره دمعة عيونها شوق له معقوله‬
‫بتفارقه مستحيل بتسوي المستحيل ول تهده ‪.....‬‬
‫ركضت له كانت تبي تحضنه بس في ناس طالعين اكتفت بانها تبتسم‬
‫له‪...‬‬

‫بالمقابل هو بعد كان بيحضنها بس بعد احترام المكان فتح لها باب‬
‫السياره وركبت فيه‪...‬‬
‫او ما دخل عبدالعزيز السياره مسك ايدها وباسها‪....‬‬

‫عبدالعزيز‪:‬ياويلك اذا مره ثانيه تركتيني طول هالمده‬


‫شوق‪:‬وعد عمري ما اهدك بس اوعدني ما تتخلى عني‬
‫عبدالعزيز‪:‬مجنون انا طبعا ل ‪,‬وين نروح؟‬
‫شوق‪:‬أي مكان بس يكون مفتوح احس اني مخنوقه‬

‫راحوا للكورنيش كان الشتاء بيقرب والهوا يهبل جلسوا على الكرسي‬
‫وهو ماسكين يدين بعض ويتاملون البحر‪...‬‬

‫عبدالعزيز‪:‬شكلك سحرتيني‬
‫شوق‪:‬ههه ليه؟‬
‫عبدالعزيز‪:‬احس بالشوق لك مو طبيعي حتى وانا معاك مشتاق لك احبك‬
‫واحب كل شي فيك مستحيل اتخيل حياتي من دونك وموقادر اتخليها قبلك‬
‫شلون كانت‬
‫شوق(دمعة عيونها لكلمه)‪:‬ال يخليك لي ول يحرمني منك ابد‬
‫عبدالعزيز‪:‬ليش الدموع؟‬
‫شوق(حطت راسها على كتفه)‪:‬خايفه افارقك‬
‫عبدالعزيز(رفع راسها وحط ايدها على قلبه)‪:‬انا قلت لك مره والي خلى‬
‫هالقلب يدق ما اخليك‬

‫شوق ما قدرت ترد على كلمه اكتفت بانها تشد على ايده وتحط راسها‬
‫على صدره عشان تسمع دقات قلبه الي تنطق بكل دقه باسمها وتدعي‬
‫ربها ما يحرمه منها ول يحرمها منه‪....‬‬

‫عسى ربي يخليك لعويني وعسى ربي يخليني لعوينك‬


‫حبيبي دنيتك صعبه بدوني ول شي دنيتي تسوى بدونك‬
‫انا مغرم يا غالي فيك وادعي ربي يخليك‬
‫اذا عني بعدت يجن جنوني لنك صرت اغلى من عيوني‬

‫عسى ربي يهننيني بغرامك ول يحرمني من رقة كلمك‬


‫يا اغلى انسان انا عندي يا حزني وفرحتي وسعدي‬
‫اخاف الناس عنك يبعدوني حبيبي صرت اغلى من عيوني‬

‫حبيبي فيك راضعني زماني لغيرك ما يطاوعني حناني‬


‫سكن حبك في وجداني وتعوض فيك حرماني‬
‫غرامك غير احساسي ولوني حبيب الروح يا اغلى من عيوني‬

‫عبد العزيز‪:‬شوق بطلب منك طلب؟‬


‫شوق‪:‬امر‬
‫عبدالعزيز(اخذ نفس)‪:‬تقبلين تتزوجيني؟‬

‫شوق هاللحظه تمنتها قبل ل تطلع على الدنيا ومن يمن من حبيب عمرها‬
‫بس الحين فات الوقت شتقوله ما تعرف شنو تقوله‪....‬‬

‫عبدالعزيز‪:‬شكلك مو فرحانه؟‬
‫شوق(مسحت دموعها الي نزلت)‪:‬ال فرحانه بس مو قادره اعبر عن‬
‫فرحتي‬
‫عبدالعزيز‪:‬طيب موافقه ول ل؟‬
‫شوق(خافت تقول ل وما تقدر تقول أي)‪:‬موافقه‬
‫عبدالعزيز‪:‬وال اخيرا بتصيرين لي‬

‫شوق حست ان قلبها انطعن بكلمته مو عارفه شنو ترد عليه نزلت‬
‫راسها لنه ما عاد مرفوع‪....‬‬

‫عبدالعزيز(رفع راسها)‪:‬متى اجيب اهلي واخطبك رسمي؟‬


‫شوق(خلص مو قادره تتحمل)‪:‬مو الحين انت عارف الظروف‬
‫عبدالعزيز‪:‬خلص بعد شهر بجيب اهلى ما اقدر اتحمل اكثر من كذا‬
‫شوق‪:‬ول انا وال قادره اتحمل‬
‫عبدالعزيز‪:‬كلها شهر وتكونين زوجتي‬
‫شوق(ما عرفت شترد عليه)‪:‬خلينا نروح البيت تاخر الوقت‬
‫عبدالعزيز‪:‬يل بوصلك‬

‫ركبت شوق السياره وهي قريب تنهار بس تحاول تمسك نفسها قدامه‬
‫عشان ل يعرف ما تعرف انه يدري انها مخبيه شي بس ما يحب يضغط‬
‫عليها يبي يخليها على راحتها الين تتكلم بنفسها‪.....‬‬

‫*************************‬

‫وصلت السياره للقصر قبل ل تنزل شوق سلمت على عبدالعزيز ودموعها‬
‫بعيونها وطلعت‪....‬‬
‫انصدمت لما شافت فهد وطلل واقفين قدامها استغربت ليش جاين‬
‫شعندهم بعد يسوين اكثر‪....‬‬

‫شوق(خافت ينتبه فهد لعبد العزيز)‪:‬شتبون بعد بتخطفوني مو كافيه الي‬


‫سويتوه خلص انتوا فزتوا وانا خسرت‬
‫فهد(وهو يطالع عبدالعزيز)‪:‬مشاء ل وحبيبك الي موصلك‬
‫شوق‪:‬انت مالك شغل فيه مو كافيه الي سويته معاي اطلع من حياتي‬
‫فهد(ببتسامه خبيثه)‪:‬ل لسه ما خلصت شغلي‬
‫شوق ما فهمت قصده بس خافت لما شافته يروح عند سيارة عبدالعزيز‬
‫ويفتح الباب‪...‬‬

‫فهد‪:‬يا اخ عبدالعزيز تفضل حيالك مو هالبيت صار مكان يلتقى فيه‬


‫العشاق‬
‫عبدالعزيز‪:‬خير انشاء ل من انت؟‬
‫فهد‪:‬انا مين انا ولد عمها‬
‫عبدالعزيز‪:‬مهما كنت تكون ما اسمحلك تقول كذا عن شوق وبعدين وخر‬
‫خلني امر‬
‫فهد‪:‬ل ما يصير تروح قبل لتعرف حقيقة حبيبتك زوجت المستقبل‬
‫شوق‪:‬فهد خلص اسكت كفايه الي سويته‬
‫فهد‪:‬ل مو كافيه وبعدين ما يرضيني ان عبدالعزيز يظل مخدوع فيك‬
‫شوق‪:‬انت مالك سغل كفايه الي صار اطلع من حياتي خلص‬
‫فهد(طنش كلمها)‪:‬يا اخ فهد شوق هذي الي فرحان فيها وتفكر تتزوجها‬
‫تعرف مليون واحد قبلك وعليك بعد ومو بس كذا ال ضحكت على انا ولد‬
‫عمها ظلت تلحقني من مكان لمكان وانت تعرف الشيطان شاطر غلطت‬
‫معها وقومي وحطي السبه على استغفر ال وانت ما اعتقد انك ترضى‬
‫تاخذ وحده ‪....‬ول بلش هالكلم ما ينقال وياريت على كذا وبس ال شفت‬
‫هذا المسكين طلل صديقي لعبت على صديقي بعد قوله قوله يا طلل‬
‫شسوت‬

‫طلل‪:‬شوق راحت معي استراحه برضها وشربت معاي وسكرت وبعد‬


‫نامت معاي‬
‫فهد‪:‬خلص يا طلل استغفر ال اقولك تفشل الواحد انا اصل تبرين منها‬
‫لني بصراحه ما اتشرف تكون هذي بنت عمي‬

‫شوق‪:‬معقوله يا طلل انت تقول كذا وانت الوحيد الي تعرف شصار‬
‫تعرف ان ماصار شي بيني وبينك حرام عليك ليه تسوي فيني كذا‬
‫فهد‪:‬ولسه جرائم بنت عمي ما خلصت شفت اختها المشلوله من الي‬
‫سوى فيها كذا اختها العزيزه تدرى شلون سرقت منها حبيبها والبنت‬
‫مسكينه من الصدمه انشلت‬
‫عبدالعزيز‪:‬صدق الكلم الي قالوه؟؟‬
‫شوق(برجاء)‪:‬عبدالعزيز ل تسمع منهم انا ما غلطت مع فهد هو الي‬
‫خطفني وخدرني واغتصبني وال ما سويت شي معه‬
‫عبدالعزيز‪:‬وسالفة طلل؟‬
‫شوق(نزلت راسها)‪:‬كانت غلطه بس وال ما صار شي ما بينا هو يكذب‬
‫عبدالعزيز(مصدوم)‪:‬وسالفة رغد صح بعد؟‬
‫شوق‪:‬بس رغد سامحتني وانا كنت صغيره وغبيه (توجه كلمها‬
‫لفهد)انت مالك شغل ليش تبي تدمرني ليش (وهي تمسك يد عبدالعزيز)‬
‫عبدالعزيز انا‪.....‬‬

‫بس عبدالعزيز بعد ايدها بقرف وطالعها بنظرات عمرها ما تنساها‪.....‬‬

‫عبدالعزيز‪:‬الكلم الي قلته لك قبل شوي انسيه الي ما فيه خير باهله‬
‫مافيه خير بالناس وانا ما اتشرف اخذ وحده مثلك ول تتاملين تشوفيني‬
‫او تسمعين صوتي صوتي مره ثانيه‬
‫شوق‪:‬ل عبدالعزيز انت وعدتني ما تتخلى عني عبدالعزيز‬

‫ركب السياره وراح عنها تركها بقاى انسانه محطمه من داخل ومن برى‬
‫تحس الدنيا تدور فيها عرفت الحين شلون شعور هديل لما تركها فيصل‬
‫كانت تقول ان هديل تبالغ بس ابد ما كانت تبالغ‪,‬التفت على فهد بنظرات‬
‫حقد‪....‬‬

‫شوق‪:‬استناست الحين انت ذبحتني ذبحتني يا ولد عمي ذبحتني‬


‫فهد‪:‬عشان تعرفين اذا حطيت شي براسي اسويه وال انكم عائيله خربانه‬
‫اجل واحد ياخذ وحده مشلوله ليه خبل والثاني كان بياخذ وحده‪.....‬وال‬
‫بلش هههههههههه باي ههههههههههههههههههههههههههه‬

‫ركب فهد سيارته وطلع من القصر تارك شوق مذهوله من الي شافته‬
‫وسمعته‪....‬‬

‫طلل‪:‬شوق انا‪........‬‬
‫شوق(تقاطعه)‪:‬انت شنو رد على انت شنو انت صخر ما تحس انت واحد‬
‫حقير ونذل وجبان ماتوقعت اكبر صدمات حياتي تجي منك بس ليش‬
‫طلل‪:‬لني‪......‬‬
‫شوق(تقاطعه)‪:‬خلص ما ابي اسمع شي شالفايده اسمع الغالي راح‬
‫طلل‪:‬بس انا للحين احبك ومستعد اتزوجك‬
‫شوق‪:‬تتزوجني ومن قال اني ابي اتزوجك تخسي ال انت اخذك انت‬
‫بعتني يا طلل بعتني لفهد وبكل ضمير‬

‫اشكرك وال قلبك كبير‪.....‬مرهف احساسك كثير‬


‫اشكرك من كل قلبي بعتني وال بضمير‪............‬‬

‫طلل‪:‬اذا موتي بريحيك مستعد اعطيك قلبي تطعنينه بيدنيك‬

‫اجرحيني عذبيني هاك قلبي واملكيه‬


‫اقتليني دام موتي راحة لقلوب الكثير‬

‫شوق(طالعته بكل احتقار)‪:‬وموتك بيرجع الي اخذه مني فهد؟‬


‫طلل ما عرف يرد عليها كلمها قاسي عليه بس الي سواه موشويه‪....‬‬
‫شوق(ببتسامة سخريه)‪:‬وهذا الجواب الي كنت ابيه انت يا طلل بحبك لي‬
‫دمرت نفسك ودمرتني قبلك‬

‫تحسبني يوم ابتسمت في وجهك ابيك؟غلطان ترا بعض الوجيه اهينها با‬
‫بتسامه‪....‬‬

‫مشت عنه شوق لداخل القصر تحس انها جرحته مثل ما جرحها حست‬
‫على القل انها خذت ولو جزء بسيط من حقها الي هو وفهد اغتصبوه‬
‫منها‪........‬‬

‫*******************************‬

‫فهد كان بالسياره مستانس وفرحان باي سواه يحس انه انتصر عليها‬
‫وبنفس الوقت طلع كسبان اخذ الي يبيه من شوق شغل الراديوا وطلع‬
‫اغنية(عزاه_راشد الفارس)قعد يغني معاه ويرقص كان ناوي يروح‬
‫البحرين ويحتفل بالمناسبه النتصار‪....‬‬

‫رن جواله وكان حاطه بالدرج شاف الطريق ما فيه سيارت واجد نزل‬
‫راسه يجيب الجوال وملينا حس ال بصدمه قويه وبعدها اغمى عليه‪......‬‬

‫تجمعوا الناس عليه الحادث كان قوي لنه صدم بشاحنه نقوله على‬
‫المستشفى على قسم الطورائ لنه ينزف بغزاره‪....‬‬

‫دقوا على اهله جت ام فهد وابوه ورحاب وناصر يتنظرون بره الدكتور‬
‫لما يطلع من غرفة العمليات‪....‬‬
‫بعد ساعتاين طلع الدكتور ووجه ما يبشر بخير‪....‬‬

‫ابو فهد‪:‬طمنا وليدي شصار فيه؟‬


‫الدكتور‪:‬لللسف صارله شلل كامل‬
‫ام فهد‪:‬نعم ولدي فهد ل مستحيل‬

‫انهارت عليهم ام فهد وابوه ماصدق الي سمعه رحاب مسكت ناصر‬
‫وصاحت على اخوها الي انتهى مستقبله‪....‬‬

‫ابن ادم مثل الدوار يضحك و يقول انه حزين‬


‫ناسى ان ال حق والدنيا هذي سلف ودين‬
‫اه يا القهر صبرنا صبر وال لو كنا حجر‬
‫كنا تفتنا تراب وشلون وهذا حنا بشر‬
‫نحلم نطير فوق السحاب نسال ول نلقى جواب‬
‫يا صاحبة المتياز افاحها الدنيا سراب‬
‫اه يا القهر صبرنا صبر وال لوكنا حجر‬
‫وشلون وهذا حنا بــــــــــشـــــــــر‪....‬‬

‫فهد كان يستحق هالنايه هذي لنه كسر قلوب كثير ودمر مستقبل ناس‬
‫كان ممكن تعيش بسلم وهدووء شنو استفاد الحين بيعش بالدنيا وما‬
‫يقدر يحرك شي بجسمه لما يدرى عن نفسه بيتمنى الموت ول هالعيشه‬
‫لكن الواحد دايم يدعي بحسن الخاتمه‪....‬‬
‫*************************‬

‫في مستشفى الطب النفسي كان راشد موجود سال عنها وعرف انها هنا‬
‫سال الممرضه اذا عندها احد بالغرفه وقالت ان ابوها طلع وبيرجع تشجع‬
‫وطق الباب ودخل‪....‬‬

‫مشاعل كانت منسدحه على السرير وساكته حتى ما لفت راسها لما‬
‫سمعت صوت الباب‪...‬‬
‫راشد تقدم عندها بهدووء فكرها نايمه لنها ما تحركت بس انصدم لما‬
‫شاف شكلها كانت كأنها ميته بس تتنفس عيونها حولها هلت لنها ما‬
‫تنام ابد وشفايفها جافه ولونها مو طبيعي حتى شعرها واضح انها ما‬
‫تهتم فيه انصدم شكلها غير وكانها مو مشاعل الي يعرفها ‪....‬‬

‫عيونها مركزه على مكان واحد وما تحركها وكانها تطالع شي بس هي‬
‫تطالع في الفراغ‪....‬‬

‫راشد(والدموع بعوينه على حالة حبيبته )‪:‬مشاعل ‪...‬ميشوحبيبتي ليش‬


‫ما تردين على؟‬

‫مشاعل ساكته ما ترد اصل ما طالع فيه‪....‬‬

‫راشد(مسك ايدها وتفاجا لما شافها بارده)‪:‬مشاعل فيك شي انادي‬


‫الدكتور؟‬

‫مشاعل وكانها ما تحس بشي ساكته ما تهمس ول بكلمه وطالع‬


‫بالفراغ‪....‬‬

‫راشد(حط ايده الثنتين على ايدها عشان يدفها)‪:‬تكفين ادرى انك زعلنه‬
‫على بس وال ادق عليك وما تردين وتوني عرفت من شوق انك هنا‬
‫وجيتك ركض تكفين ردي على ولو بكلمه وحده‬
‫مشاعل شدت على ايده راشد على طول قرب منها ‪....‬‬

‫مشاعل(همست باذنه)‪:‬اطلع بره‬


‫راشد(ما استوعب الي سمعه)‪:‬شقلتي؟‬
‫مشاعل(تركت ايده ولفت الجهه الثانيه)‪:‬اطلع بره ما ابي اشوك‬

‫راشد ما عرف يرد راح عند جهتها يوجها ‪.....‬‬

‫راشد‪:‬مشاعل انا احبك‬


‫مشاعل(دمعة عيونها)‪:‬روح ما ابيك‬

‫راشد ما قدر يتحمل اكثر شال نفسه وطلع بره الغرفه ودمعته على خده‬
‫يتذكر كلم مشاعل له ‪.....‬‬
‫راح عند غرفة الدكتور لنه لزم يعرف شنو حالة مشاعل بالضبط‪....‬‬

‫وصل عند الغرفه وقبل ل يطق الباب انفتح وطلع بو مشاعل راشد ماكان‬
‫يعرفه فما اهتم فيه دخل على الدكتور وهو منهار‪....‬‬

‫راشد‪:‬السلم عليكم‬
‫الدكتور‪:‬وعليكم السلم اتفضل‬
‫راشد‪:‬دكتور انا جاي اسال عن المريضه مشاعل الثميمي‬
‫الدكتور‪:‬انت بعد ابوها توه طالع من عندي‬
‫راشد(تذكر الرجال أي شافه ابتسم على سخرية القدر)‪:‬طيب دكتور هي‬
‫شنو حالتها بالضبط؟‬
‫الدكتور‪:‬انت شنو تصير لها؟‬
‫راشد‪:‬انا ولد خالتها‬
‫الدكتور‪:‬اها‪...‬هي عندها اكتئاب حاد عشان كذا حاولت تنتحر وواضح ان‬
‫عندها تركمات كثير جدا‬
‫راشد‪:‬شلون يعني تركمات؟‬
‫الدكتور‪:‬اقصد تفكر كثير شايله بقلبها على ناس كثير ممكن يكون حقد‬
‫كراهيه او حتى زعلنه من احد المهم انها تحس انا وحيده مالها احد كل‬
‫الي تبيهم اتركوها والظاهر انها تعرضت لصدمه نفسيه وعصبيه شديده‬
‫في وقت قريب وهذا الي خلها تفقد السيطره على نفسها وتحاول تنتحر‬
‫تشوف انه مافي فايده انها تعيش وما في احد يحبها او يهتم فيها‬
‫راشد‪:‬وعلجهاا بيطول؟‬
‫الدكتور‪:‬على حسب الحاله ممكن تاخذ شهور اذا هي ساعدنتا وممكن‬
‫تاخذ سنين اذا هي ما ساعدت نفسها‬
‫راشد‪:‬انت تعطونها ادويه؟‬
‫الدكتور‪:‬انا ما اعطي ادويه احنا نركز على المعالجه النفسيه وبس‬

‫طلع راشد من عند الدكتوروهو مهموم مشاعل طول هالفتره تعاني وانا‬
‫ول على بالي همني بس وناستي سامحني ياقلبي سامحني بس حتىلو‬
‫طرتيني انا ما ازعل منك وبظل معاك الين تشفين‪....‬‬

‫**************************‬

‫شوق انسدحت على الكنبه وهي تحس باياس خلص كل شي انتهى‬


‫احلمها ومستقبلها وحياتها كلها انتهت ظلت تتامل الشارع وتتذكر كل‬
‫شي حلو بحياتها تمنت الزمن يرجع لورى وتصلح كل اغلطها في السنين‬
‫الي فتوا بس للسف هذا مستحيل ‪.....‬‬

‫تذكرت مشاعل كانت بتدق بس تذكرت ابوها وتذكرت نظرات عيونه‬


‫شكله ندم وبيهتم فيها من جد هي اصل مالها نفس تدق على احد قفلت‬
‫الجوال وانسدت وغمضت عيونها حاولت تنام بس دمعه خانتها ونزلت‬
‫منها كل ما غمضت عيونها تذكرت عبدالعزيز‪....‬‬

‫كرهت نفسها لنها شوق تمنت تكون شخص ثاني صفحات حياته بيضاء‬
‫مافيها اخطاء ممكن تدمر حياته‪.....‬‬

‫ليت ربي ما كتب لحظة وداع ول فراق ول دموع ول ضياع‬


‫ليت كل الناس خل مع خليله وكل باقي للناهيه بين الحباب الرحيل‬
‫قلت احـــــــــــــــبه حيـــــــــــــــــــــــل‪....‬‬

‫كل ما ادفن خيالك يا عنيد تمطر الدمعه وينبت من جديد‬


‫شفت وش سوى بي حبك يا بخيل‬
‫قلت احــــــــــــــــبه حيــــــــــــــــــــــل ‪....‬‬

‫لو نويت اعاتبك القى الكلم يعتذرلي منك ويلوم الملم‬


‫والقى حتى كلمة احبك قــــلــــــــــــــيــــــــــل‪..‬‬

‫ليت ربي ما كتب لحظه وداع ول فراق ول دموع ول ضياع‬


‫قلت احـــــــــــــــبه حيـــــــــــــــــــــــل‪...‬‬

‫*****************************‬

‫*تتوقون هذا بتكون نهايه‬


‫>>>>>>>>الجزء الثلثون<<<<<<<<‬

‫‪-‬الخـــــير‪-‬‬

‫"مـــا الـنـــهــــ قبل ــــــــايه"‬

‫كان قاعد على سور البحر ويطالعه بكل هدووء يتذكر كل لحظه مرت‬
‫عليه هنا مع حبيبة قلبه هديل لكن هالمره غير جاء للبحر لوحده من‬
‫دون موعد معها قلبه يعتصر من اللم عشاق وفارق معشوقه مو قادر‬
‫يعبر عن الي بداخله الكلمه الوحيده الي ممكن توصف فيصل انه‬
‫"حــــزيــــــن"‪....‬‬

‫حس بايد على كتفه التفتت ببرود وشاف سلطان ما قاله شي رجع وطالع‬
‫البحر‪...‬‬

‫سلطان(حاس بحزن صديقه بس مو قادر يخفف عنه)‪:‬فيصل صارلك‬


‫‪3‬ايام وانت هنا ارجع البيت امك تسال عنك‬
‫فيصل(بصوت مبحوح من البكي)‪:‬اذا فارقت هالمكان يعني فارقتها مو‬
‫كافيه راحت مني(ودموعه تنزل) خلوني مع البحر هي كانت تحبه يمكن‬
‫اكثر مني بعد‬
‫سلطان‪:‬البحر بيرجع لك هديل؟‬
‫فيصل(طالعه فيه مستغرب)‪:‬خلني يا سلطان خلني بلي انا فيه ال وحده‬
‫يعلم بالي في قلبي‬
‫سلطان‪:‬ندمان؟‬
‫فيصل(ابتسم بسخريه)‪:‬ندمان قول متحسر الندم بياكلني انا حقير ونذل‬
‫شلون قلت عنها خاينه هديل هديل خيانه شلون طرت على بالي الفكره‬
‫ال يلعنها من ساعه يوم رحت السوبر ماركت حبكت ذاك اليوم اشتري‬
‫اغراض يالتها خانتني مليون مره ول راحت وخلتني يا ليت‬
‫سلطان‪:‬خلص فيصل كافي الي تسويه بنفسك مو زين بتمرض‬
‫فيصل‪:‬اااااه يا سلطان لو اقعد اشرحلك من اليوم لين عشرين سنه باللي‬
‫احس فيه ما راح اوفى‪,‬هذي هديل روحي وحياتي كلها هي تقول ما‬
‫اتخيل حياتي من دونك شلون تبيني اعيش بدونها شلــــون جاوبني‬
‫شلون؟؟‬
‫سلطان‪:‬خلص يا فيصل ربي كتب عليك تروح وتشوفها وكتب عليها‬
‫المرض وكتب لها تموت كان يومها‬
‫فيصل(بنكران)‪:‬ل ما كان يومها المرض عجل بموتها‬
‫سلطان‪:‬استغفر ربك وش فيك خلك فيصل القوي الي اعرفه ما في شي‬
‫يهزه لو هديل كانت موجوده ما رضت بالي تقولي‬
‫فيصل(تنهد بقوه)‪:‬لو يا كثر ماقلت لو لو بس اقدر ارجع الزمن لورى لو‬
‫بس لحظه كان غيرت كل شي كان قلت لها احبك احبك هديل ل تخليني لو‬
‫ما اهمتيت لكرامتي كان ساعدتها على مرضها كانت بتتحمل عشاني لو‬
‫لوبس اااااه خلني يا سلطان بهمي خلني‬

‫سلطان ماعرف شيسوي فيه شنو يقوله اكتفى بانه يتنهد وخليه يبكي‬
‫يمكن الدموع تريحه‪....‬‬
‫تذكر سلطان الشي الي كان جايبه لفيصل‪....‬‬

‫سلطان‪:‬فيصل جايب لك شي وابيك تشوفه‬

‫فيصل لف عليه وانصدم لما شاف الي قدامه كان زياد‪....‬‬

‫فيصل(معصب)‪:‬انت وش جابك مو كافيه ال سويته؟‬


‫زياد‪:‬فيصل انا‪....‬‬
‫فيصل‪:‬انت جب ول كلمه انا لو ما شفتك معها كان ماصار الي صار‬
‫زياد‪:‬فيصل هديل ماتت ال يرحمها هذا يومها‬
‫سلطان(وهو يبعد فيصل عن زياد)‪:‬زياد خلص روح الحين‬
‫فيصل(وهو يبعد سلطان عنه)‪:‬وين تروح‬

‫قرب فيصل عند زياد وقام يخنقه‪....‬‬

‫فيصل‪:‬باخذ روحك مثل ما خذت روحها مني‬


‫سلطان(باقوى ما عنده يحاول يبعده)‪:‬فيصل انت مو صاحي وخر عنه‬
‫بتموته‬

‫بعد اخيرا زياد عن فيصل ولول وجود سلطان كان زياد مات بين ايدين‬
‫فيصل‪...‬‬

‫سلطان(وهو يمسك فيصل)‪:‬زياد انت روح السياره‬


‫فيصل‪:‬خله ابي اذبحه‬
‫سلطان(مسك فيصل من ذراعه وهزه بقوه)‪:‬فيصل اصحي من الي انت‬
‫فيه‬
‫فيصل‪:‬وخر عني‬

‫ماحس فيصل ال بكف على خده قوي خلها يصحى من الي هو فيه‪...‬‬
‫طالعه فيصل بذهول من تصرفه وفجاه حط ايده على كتف سلطان وبكي‬
‫بطريقه تقطع القلب‪,‬سلطان كسر خاطره فيصل وعرف انها الطريقه‬
‫الوحيده الي بتخليه يصى‪...‬‬

‫سلطان(وهي يحضن فيصل)‪:‬خلص يا فيصل انت اخوي الي ما جابته‬


‫امي وانا ما ارضى اشوف اخوي يبكي‬
‫فيصل‪:‬راحت مني راحت مني يا سلطان‬
‫سلطان‪:‬معليش انت توك مصدوم بس مع اليام بتنسها‬
‫فيصل‪:‬انسى شنو عمري ول روحي ول نفسي شنو انسى‬

‫بعد عنه فيصل وراح عند البحر وظل يطالعه وهو يبكي بمراره‪...‬‬
‫فيصل‪:‬ال سلطان انت وش جابك السعوديه؟‬
‫سلطان‪:‬ههه توك تسال عموما انا عندي شغله مهمه لزم اسويها‬

‫فيصل طالع فيه مستغرب شنو هالشغله الي تجيب سلطان من اسبانيا‬
‫للسعوديه‪....‬‬

‫***************************‬

‫في مستشفى الطب النفسي قامت مشاعل من النوم بكسل اول ما افتحت‬
‫تفاجات بلي شافته كانت الغرفه مليانه ورد احمر فكرت نفسها تحلم وتو‬
‫ما صحت ‪....‬‬

‫رمشت بعيونها اكثر من رمره تستعوب الي تشوفه فجاه انطق الباب‬
‫ودخلت الممرضه‪....‬‬

‫الممرضه‪:‬صح النوم‬

‫مشاعل طالعت فيها مستغربه وكأنها تسالها من جاب الورد‪....‬‬

‫الممرضه(فهمت قصدها)‪:‬بصراحه الكل حسدك على الورد قلت من هذا‬


‫المعجب الي يرسل محل ورد كامل بس ل تخافين ما راح احسدك‪,‬والكرت‬
‫جمك على الطاوله‪....‬‬

‫التفت مشاعل للكرت على الطواله مدت يدها وخذته ‪....‬‬

‫تذكري دائما ان المل هو نبراس الحياه‬


‫وهو النور الذي يضئ الدروب‬
‫واجعلي البتسامه هي سعادتك في الحياه‪...‬‬
‫توقومين انشا ءل بالسلمه‪...‬‬
‫عاشق اسبانيا‪....‬‬
‫ابتسمت مشاعل على كلمه ورجعت الكرت على الطاوله مسكت ورده‬
‫كانت جمبها على المخده شمتها وجلست تتأمل فيها‪....‬‬

‫مشاعل(بهدووء)‪:‬مين حط الورده على المخده انتي؟‬


‫الممرضه‪:‬ل الي جاب الورد دخل و وزع الورد بنفسه انتي عرفتيه؟‬
‫مشاعل‪:‬عاشق اسبانيا‬

‫الممرضه طالعت فيها مستغربه من السم مشاعل طالعت فيها وضحكت‬


‫لول مره من جت المستشفى‪....‬‬

‫الممرضه‪:‬الحمد ال ضحكتي المره الجايه اذا شفته بقوله يجيب ورد‬


‫مشاعل(باستغراب)‪:‬ليه هو يجي كل يوم؟‬
‫الممرضه‪:‬ل هو جاء بس اليوم لكن في واحد ثاني يجي كل يوم‬
‫مشاعل‪:‬مين؟‬
‫الممرضه‪:‬واحد اسمه راشد يجي بس انتي تكونين نايمه يجلس عندك لما‬
‫ما يكون ابوك موجود ولما احد يقوله ان مافي فايده من قعدته مايرد‬
‫يجلس ساكت ويطالع فيك طول الوقت‬

‫مشاعل سكتت ولفت وجها للجهه الثانيه‪....‬‬

‫الممرضه‪:‬ما تحبينه؟‬
‫مشاعل‪:‬من قال؟‬
‫الممرضه‪:‬شكلك يبين اول ما جبت سيرته تنكدتي‬
‫مشاعل‪:‬ل مو كذا بس‬
‫الممرضه‪:‬شوفي المفروض انا ما ادخل بس انا ارتحت لك ودخلتي قلبي‬
‫ولزم اقولك في حالتك مو زين تسكتين اقصد قولي كل الي بخاطرك حتى‬
‫لو كان شي يزعل‬
‫مشاعل‪:‬حتى انا ما اعرفك بس مثل ما قلتي دخلتي قلبي وبقولك‬
‫الصراحه شفتي عاشق اسبانيا‬
‫الممرضه‪:‬شفيه؟‬
‫مشاعل‪:‬هذا اسمه سلطان تعرفت عليه لما سافرت اسبانيا كنت معجبه‬
‫فيه بس الحين ل والظاهر انه للحين معجب فيني او يحبني‬
‫الممرضه‪:‬وهذا الي اسمه راشد؟‬
‫مشاعل‪:‬راشد يحبني وانا‪....‬‬
‫الممرضه‪:‬ما تحبينه؟‬
‫مشاعل‪:‬ل احبه بس انا ‪....‬مو عارفه شلون اعبر‬
‫الممرضه‪:‬فهمت فهمت تقصدين ان راشد كان موجود او كان سبب من‬
‫السباب من الي خلك تكتئبين وانتي ما تبين ترجعين له عشان ما‬
‫تذكرين الكتئاب‬

‫مشاعل هزت راسه بمعنى ايه‪....‬‬

‫الممرضه‪:‬تبين رايي؟‬
‫مشاعل‪:‬اكيد قوليه‬
‫الممرضه‪:‬انتي الحين لتفكرين بشي انتي جايه تتعالجين لما تحسين ان‬
‫عقلك صافي وتتقدرين تتقرين بعدين تكلمي‬

‫مشاعل اقتنعت بكلم الممرضه مع انها ما تعرفها بس الكلم مهما كان‬


‫حلو اذا ما طلع من القلب ما يدخل القلب وكلم الممرضه كان طالع من‬
‫كل قلبها عشان كذا دخل قلب مشاعل ‪......‬‬

‫******************************‬

‫في اليوم الثاني كانت شوق جالسه على الكرسي الهزاز وطالع التلفزيون‬
‫بملل سمعت طق باب غرفتها ولما انفتح الباب كانت امها اكتفت شوق‬
‫بأنها تبتسم لها‪.....‬‬

‫ام ناصر‪:‬صباح الخير‬


‫شوق‪:‬صباح النور ماما‬
‫ام ناصر(وهي تمسح على شعرها)‪:‬فيك شي حبيبتي؟‬
‫شوق‪:‬ل مافي شي‬
‫ام ناصر‪:‬اجل ليه ما صرتي تطلعين ول تنزلين تحت ال وقت الكل ابوك‬
‫سال عنك‬
‫شوق(ابتسمت على ذكرى ابوها)‪:‬شخبار بابا؟‬
‫ام ناصر‪:‬تبين تعرفين اخباره انزلي تحت وساليه‬
‫شوق‪:‬مو الحين وقت ثاني‬
‫ام ناصر‪:‬طيب تعالي معاي‬
‫شوق‪:‬على وين؟‬
‫ام ناصر‪:‬المشغل‬
‫شوق‪:‬ليه؟‬
‫ام ناصر‪:‬اقولك ما تدرين عن الدنيا اليوم زواج اخوانك‬
‫شوق‪:‬وال الف مبروك‬
‫ام ناصر‪:‬ال يبارك فيك بس ابيك تروحين وتسمعينهم بنفسك وتجين‬
‫العرس وتقولينها لكل الناس‬
‫شوق‪:‬مالي خلق والحين اروح وابارك لهم ورحاب بدق عليها‬
‫ام ناصر‪:‬شلون ما تجين عرس اخوانك؟‬
‫شوق‪:‬ماما تكفين اذا ما تبين انكد عليك عرس عيالك خليني بالبيت‬
‫ام ناصر‪:‬خلص على راحتك بس تقعدين لوحدك؟‬
‫شوق‪:‬عادي تعودت على الوحده وبعدين شنو بيصر لي (بفقد شنو‬
‫عذريتي ول حياتي ول كرامتي الي انداست) روحي ماما ما راح يصير‬
‫لي شي‬
‫ام ناصر(وهي تبوسها على راس شوق)‪:‬ال يهديك انتبهي على نفسك‬

‫شوق لما باستها امها راسها نزلت دمعه من عيونها ‪.....‬‬

‫شوق‪:‬ماما‬
‫ام ناصر‪:‬هل حبيبتي‬
‫شوق(ركضت لها وحطت يدها على كتفها ودمعه محبوسه بعيونها)‪:‬ماما‬
‫انتي راضيه على؟‬
‫ام ناصر‪:‬ليه تسالين هالسؤال؟‬
‫شوق‪:‬لني سمعت ام هديل لما ماتت تقول انها راضيه عليها ليوم الدين‬
‫انتي راضيه عني؟‬
‫ام ناصر(قلبها حن على بنتها وردت عليها بكل حنان وحب الم)‪:‬راضيه‬
‫عليك دنيا واخره‬

‫شوق اول ما سمعت هالكلم من امها ارتمت في حضنها وبكت تطلع‬


‫القهر الي فيها ودها تقول لمها كل شي بس مو قادره تنطق بحرف كأنها‬
‫تنضرب بسوط ومو مسموح لها تقول حتى اله‪....‬‬

‫شوق‪:‬تدرين هاللحظه ما اتمنى شي الي اني ابقى بحضنك انت الشي‬


‫الوحيد الي بقى لي‬
‫ام ناصر(خافت على بنتها)‪:‬بسم ال عليك حبيبتي ال ل يحرمني منك‬
‫قولي امين‬
‫شوق(من كل قلبها)‪:‬امين ول يحرمني منك‬

‫شوق هاللحظه حست انها مالكه الدنيا وما فيها حست اخيرا بالكتفاء الي‬
‫عمرها ما حست فيه ال الحين حست بيقمة الم ودعت ربها يحفظها لها‬
‫و عرفت ان الشي الوحيد الي يدوم بالدنيا رضى الوالدين تذكرت مشاعل‬
‫شلون امها عايشه وكانها يتيمة الم ال يعينها عشان كذا قررت تروح‬
‫عندها‪....‬‬

‫****************************‬

‫طلل كان قاعد في الصاله ويدخن كل تفكيره كان محصور حول شوق‬
‫وكلمها ما نسى ول حرف قالته ‪....‬‬

‫شوق‪ :‬تتزوجني ومن قال اني ابي اتزوجك تخسي ال انت اخذك انت‬
‫بعتني يا طلل بعتني لفهد وبكل ضمير‪ .....‬رانت يا طلل بحبك لي دمرت‬
‫نفسك ودمرتني قبلك‬

‫حس نفسه من جد مثل ماقالت مجرد حقير ونذل شلون قدر يسوى كل‬
‫هذا وهو يقول انه يحبها في الخير طلع مجرد تابع لفهد وفي الخير‬
‫خسر كل شي وهو الي كان حاط بباله انه اذا سوى كذا شوق بتطلب منه‬
‫يتزوجها لكنه تفاجاء لما رفضته قوتها وكلمتها هزت فيه شي عمره ما‬
‫حس فيه‪...‬‬

‫قطع عليه التفكير صوت التلفون قام بكسل ورد عليه‪....‬‬

‫طلل(بدون نفس)‪:‬الو‬
‫ياسر‪:‬طلل انت وينك فيه؟‬
‫طلل‪:‬بالبيت ومالي نفس اطلع مكان وفر على نفسك الكلم‬
‫ياسر‪:‬أي طلعه انت ما دريت عن فهد‬
‫طلل(كره يسمع هالسم)‪:‬ليه وش فيه هالعله؟‬
‫ياسر‪:‬هالعله صار له حادث اصدمت فيه شاحنه وصار له شلل كامل‬

‫طلل اول ماسمع الخبر طاحت السماعه من ايده كان ممكن يكون مكان‬
‫فهد تذكر فهد لما وعده بعد ما يخلصون من شوق يرحون البحرين‬
‫ويحتفلون‪....‬‬

‫نزلت دمعه من عيونه وهو يتخيل شكل فهد مشلول ما يتحرك استغفر‬
‫ربه اللهم ل شماته‪....‬‬
‫جلس على الرض مو قادر يصدق ان ربي بعد كل الي سوها عطاه‬
‫فرصه يصلح اخطائه صحيح ربي يمهل ول يهمل ‪...‬‬
‫لحظتها شي بداخل طلل تحرك ضميره قلبه الي دفنهم من زمان طلل‬
‫النسان النظيف الطاهر من كل القذاره الي كان عايش فيها ‪.....‬‬

‫تذكر كل لحظات حياته مر قدامه كانه شريط سينما وكأنه بيموت تذكر كل‬
‫طلعاته مع اصدقائه الي دمروه او دمروا طلل النسان تذكر شربه‬
‫وسهراته في الستراحات والفنادق الي يما شافت ليالي فجور تذكر ساره‬
‫وكل لحظه عاشها معها واخيرا تذكر فهد وشوق الي كانوا الفصل الخير‬
‫في حياته الي فعل ناوي يغيرها ‪...‬‬

‫تسال لحظتها ليه يشوف شريط حياته قدامه تسال اذا بيموت هو فعل‬
‫بيموت من حياته السابقه وبيدا حياه جديده وكأنه انولد من جديد وبيكون‬
‫طلل الي ما عمر احد عرفه لنه هو لسه بيكتشف نفسه‪...‬‬

‫"هل اتى علىالنسن حين من الدهر لم يكن شيئا مذكورا إنا خلقنا‬
‫النسن من نطفة امشاج نبتليه فجعلنه سميعا بيصرا إنه هدينه السبيل إما‬
‫شاكرا وإما كفورا"‪.....‬‬

‫***************************‬
‫قامت شوق من النوم وحست انها مرتاحه لنها تحس انها فضفضت ولو‬
‫جزئ صغير بالي في قلبها لمها‪...‬‬
‫شافت الساعه جمبها ولقتها ‪ 8‬ونص يعني اكيد البيت فاضي كلهم‬
‫يتجهزون للعرس ودها تروح بس ما تقدر بتحس بحزن فضيع بتتذكر‬
‫عبدالعزيز وتتمنى لو انها مكان رحاب ورغد ‪...‬‬

‫خذت شور وبدلت ملبسها شافت شكلها بالمرايا تسالت تحتاج تحط‬
‫مكياج ول ل‪...‬‬
‫كانت طالعه مره كيوت حتى من غير ول مكياج ببشرتها الصافيه‬
‫وخدودها المتورده وشفايفها الناعمه‪,‬مشطت شعرها ورفعته لبست‬
‫العبايه وطلعت‪...‬‬

‫اول ما وصلت غرفة مشاعل خذت نفس وطقت الباب ودخلت‪....‬‬

‫شوق(ببتسامه حلوه)‪:‬هاااي‬

‫مشاعل طالعت بشوق سكته وما ردت‪...‬‬

‫شوق‪:‬ادرى ماراح تردين على بس تعودت كل يوم اجي وما‬


‫تردين‪,‬شخبارك اليوم؟‬
‫مشاعل بعد ساكته وما ترد‪...‬‬
‫شوق‪:‬شكلك احسن من امس وجهك منور وحتى شعرك مرتب مو زي كل‬
‫يوم كشه‬
‫شوق(لحظت الورد الحمر)‪:‬من هذا الي جاب لك الورد صراحه الباقه‬
‫تهبل ما توقعت عندك معجبين كذا يا معذبة القلوب‬
‫مشاعل(بكل هدووء)‪:‬عاشق اسبانيا‬
‫شوق‪:‬عاشق اسبانيا جاب لك الورد(بتفكير)ل يكون‪....‬وال طلع عمي‬
‫عنده حركات خلني ادق عليه اخرعه‬

‫طلعت شوق جوالها ومشاعل طالعها بكل هدووء من غير ما تقول حرف‬
‫واحد‪.....‬‬
‫شوق‪:‬هل وغل‪.....‬انا بخير‪....‬انت كيفك‪....‬الحمد ال على‬
‫السلمه‪....‬العصفوره قالت لي‪....‬هههههه ل وجايب ورد بعد‪....‬ايه انا‬
‫عندها ‪....‬اوكي ‪....‬مشاعل عمي يسلم عليك ‪.......‬ما ردت عادي ل‬
‫تزعل انا صديقتها ما ترد على‪....‬ما تدري ان اليوم عرس اخواني‪....‬اها‬
‫اجل ل اعطلك روح تجهز‪....‬اشوفك على خير باي‬

‫شوق‪:‬بقولك شي بس يمكن ما تصدقيني انا ما ارتاح ول استانس ال لما‬


‫اجي هنا في البيت كله لوحدي وافكر على القل هنا افكر بصوت عالي‬
‫حتى لو ما تردين على بس احس اني اكلم احد بالعكس انتي كذا احسن‬
‫مستمعه في العالم لنك تسمعيني من غير ما تقاطعيني ول تعلقين على‬
‫أي موضوع اقوله‪.......‬كان ودي اروح العرس بس بتذكر عبدالعزيز‬
‫وبزعل واصل حتى لو رحت شنو بسوي زيادة عدد تدرين ساعات كثيره‬
‫افكر انا شنو بقى عندي كل شي راح صرت من برى صوره حلوه الناس‬
‫يتفرجون عليها لكن من داخل بلستيك أي بلستيك زي عمليات التجميل‬
‫مو يحطون بلستيك داخل جسمهم واحيانا تنجح العمليه واحيانا ل وانا‬
‫معاي انجحت وطلعت حلوه بس شنو الفايده اذا من داخل بلستيك وعلى‬
‫اقل شي يتغير‪...‬‬

‫قامت شوق وراحت عند الدريشه تتامل الحديقه الي برا‪....‬‬

‫شوق‪:‬الناس كلها تتغير اهلي تغيروا ناصر صار احسن من اول يسال‬
‫ويجلس معانا بس مو كثير بس رغد الي الكل لحظ انها تغيرت وحتى‬
‫سامحتني تصدقين بصراحه اكتشفت اني لو الف الدنيا عمري ما راح‬
‫القى وحده مثل رغد وكل يوم احمد ربي عطاني اخت وخصوصا وحده‬
‫مثلها‪.....‬امس اول مره انام وانا مرتاحه تدرين ليه‪....‬لني بالعاده ما‬
‫انام ال على صوت الغاني (ابتسمت ابتسامة سخريه) بس امس غير‬
‫نمت على صوت القران حسيت براحه شلون اوصفها تحسين صدرك‬
‫انفتح تحسين انه وسيع فعل امس نمت وانا ‪...‬مرتاحة البال هالكلمه‬
‫هذي مرتاحة البال كنت دايم اقولها بس عمري ما فكرت فيها يعني شنو‬
‫مرتاحة البال؟‪....‬يعني تحطين راسك على المخده وانت عارفه انك ما‬
‫ظلمت احد ول في احد يكرهك ول زعلتي احد ولو حتى بنظره ‪....‬حسيت‬
‫اني ممكن فعل اتغير رب العالمين يسامح شلون حنا البشر ما نسامح‬
‫شلون عبدالعزيز ما يسامح بس كله من فهد بس هو خذى جزاه اللهم ل‬
‫شماته‪...‬‬

‫تنهدت شوق من اللم والتفت على مشاعل‪....‬‬

‫شوق‪:‬يل انا بروح الساعه صارت ‪ 10‬وما ابي اتاخر عن البيت بكره‬
‫بجيك الصبح باي‬

‫على اخر لحظه وقبل ل تطلع شوق سمعت صوت مشاعل‪....‬‬

‫مشاعل‪:‬الماضي ما يهم‬

‫شوق طالعت فيها مندهشه لنها اخير تكلمت تقدمت عندها وحطت‬
‫الشنطه على الطاوله وقعدت على طرف السرير‪....‬‬

‫شوق‪:‬شقلتي؟‬
‫مشاعل‪:‬الماضي ما يهم‬
‫شوق‪:‬شلون الماضي ما يهم؟‬
‫مشاعل‪:‬انت شنو بتستفدين اذا دعيتي على فهد عبدالعزيز بيرجع لك‬
‫وشنو بتستفدين اذا دقيتي عليه ول ضيعتي حياتك كلها تتحسرين عليه‬
‫بيرجعك‪ .....‬هذا هديل دقت على فيصل مليون مره ل وراحت شافته بعد‬
‫وش استفادت ضيقت على نفسها اكثر ومتى جاها لما قربت روحها تطلع‬
‫‪....‬انا شنو بستفيد اذا قعدت الوم امي وابوي على اهمالهم لي تتوقعين‬
‫بيسمعوني الي ما يسمع لطفال عمرهم ‪ 6‬او ‪ 7‬سنين بيسمع لي انا الي‬
‫عمري ‪ 19‬سنه ما اظن باثر عليهم اكثر‪ .‬شنو بستفيد اذا غلطت مع‬
‫راشد يعني بقربه مني اكثر بربطه فيني ما اظن وما انتقم من اهلي قاعده‬
‫انتقم من نفسي‪...‬رغد شنو بتستفيد اذا علمت اهلك ول لمتك رغد‬
‫اكتشفت الي احنا ما عرفنه انها اذا سامحت بترتاح والشخص الي غلط‬
‫عليها هو الي بيضايق انتي لما قالت لك انها مسامحتك ما تضايقتي؟‬

‫شوق‪:‬ال وكرهة نفسي حسيت اني مجرمه وشلون سامحتني بهالسهوله‬


‫بس وال كبرت بعيني اكثر‬
‫مشاعل‪:‬شفتي يعني الي يسامح يحرج الشخص الي غلط عليه ‪.....‬‬
‫اكتشفت وانا في المستشفى وانا اسمع واشوف حياة غيري انا حياتنا‬
‫احنا الثلثه كانت مجرد ورق‬
‫شوق‪:‬ورق؟‬
‫مشاعل‪:‬ايه ورق فيه معلومات مومهمه مكتوبه بالرصاص ومعملومات‬
‫مهمه مكتوبه بالحبر وهذي نقط ثابته بحياتنا‬
‫شوق‪:‬بس اذا حياتنا ورق يعني ممكن تنداس بسهوله تتقطع على اقل‬
‫شي صح؟‬
‫مشاعل‪:‬صح يعني المعلومات الي مكتوبه بالورق ممكن تنمحي على اقل‬
‫شي بس المعلومات الي بالحبر نقط ثابته بس بعد حكمة ربي ان مافي‬
‫شي يدوم وفيه الي اقوى من الحبر المزيل ممكن يمحيها بكل سهوله‬
‫صحيح بيبقى لها اثر وما راح ننساها بسهوله بس الصفحه بتصير‬
‫بيضاء حتى لو فيها تشوهات بسيطه لن حياة كل انسان لزم فيها اخطاء‬
‫مهما كان مثالي ‪....‬‬

‫شوق‪:‬يعني حياتنا بتظل مجرد ورق؟‬


‫مشاعل‪:‬ل ممكن نخليها اكثر من مجرد ورق‬
‫شوق(مستانسه ان مشاعل اخير تتكلم وتتناقش معها)‪:‬مثل شنو؟‬
‫مشاعل(بتفكير)‪:‬الصخر صحيح بنتعب وحنا ننقش على الصخر كل نقطه‬
‫بس في الخير بتصير حياتنا خالده ما في شي يمحيها واخطائنا بتظل‬
‫موجوده عشان نشوفها ونستفيد منها ول شالفايده من الحياه اذا ما نطلع‬
‫بفايده منها‪....‬بإختصار ارجع اقولك الي قلته من البدايه الماضي ما يهم‬

‫شوق طالعت مشاعل باستغراب ما عرفت ان المشاكل الي مرت فيها‬


‫خلتها تتعلم اشياء اهلها ما علموها في سنين طالعت الدريشه وتاملت‬
‫الحياه بره من جد الحياه تتغير ولزم اتغير معها‪....‬‬

‫*********************************‬

‫طلعت شوق من عند مشاعل وهي مصصمه تغير حياتها اول ما طلعت‬
‫من المستشفى راحت وسجلت بمعهد انلجليش وراحت وقدمت اوراقها‬
‫على الجامعه ودخلت قسم انجليش وسجلت والسنه الجايه تبدا حياتها‬
‫الجديده تبي تشغل نفسها او بالصح ترجع بقايا حياتها الضايعه‪...‬‬
‫طلعت من الجامعه وهي تعبانه من الزحمه حقت التسجيل قررت تروح‬
‫جيان تشتري اغراض ‪...‬‬
‫بعد ما خلصت اغراضها راحت عند ستار بكس تاخذ لها كافيه وهي‬
‫ماشيه باتجاه ستار بكس لمحت واحد من بعيد شبهت عليه بس قالت‬
‫مستحيل رفعت نظارتها و رجعت دققت وبالفعل كان هو‪....‬‬

‫كان واحد شيخ من الهيئه و وراه شرطه ابتسمت لما شافته وقالت ال‬
‫يهدينا‪...‬‬
‫كان طلل وفعل استغربت قد ايش الحياه تمشي بسرعه وكل شي يتغير‬
‫وال يشافته خلها تصمم انها تستمر على التغير وما تسمح لشي‬
‫يغيرها‪....‬‬

‫ليندا‪?miss is there any think:‬‬


‫شوق‪ no come:‬ليندا‬

‫**********************************‬

‫مشاعل كانت قاعده تتفرج على مجله ومشغله التلفزيون سمعت طق‬
‫الباب ودخل ابوها اول ما شافته سكرت التلفزيون وحطت المجله على‬
‫الطاوله ونامت‪....‬‬

‫ابو مشاعل حس بالياس كل يوم يجيها وما ترضى تكلمه واذا اصر‬
‫يكلمها صرخت وتطرد بره الغرفه هو عاذرها على الي تسويه بس يحس‬
‫انه بيفقد المل‪....‬‬

‫ابو مشاعل‪:‬صار لي شهور اجيك واكلمك وانت رافضه تطالعين فيني انا‬
‫عاذرك لني غلطت تركت شغلي واهلي يدقون ول ارد اول مره امي تدق‬
‫ول ارد عليها كله عشان ما زعجك واحسسك ان انتي اهتمامي الول‬
‫والخير مشاعل انتي بنتي وانا ما ابي اخسرك ولو الف الدنيا ما القى‬
‫مثلك ول ابي غيرك عموما انا مسافر المارات اريح يومين ثلثه يا ليت‬
‫تفكرين فيني ولو لوقت قصير ‪.....‬مع السلمه‬
‫مشاعل(بصوت هامس)‪:‬لتروح‬
‫ابو مشاعل(سمعها وركض لها)‪:‬شقلتي؟‬
‫مشاعل(ودمعه تنزل منها)‪:‬ل تروح‬
‫ابو مشاعل(وهو يمسح على شعرها)‪:‬خلص بكنسل السفره ال ل‬
‫يحرمني منك‬

‫مشاعل ما قدرت تتحمل بعد ابوها عنها اكثر من كذا ارتمت بحضنه‬
‫وقعدت تبكي تبي تحس بحنانه بحبه مشتاقه له ودها تظل بحضنه طول‬
‫العمر ول تبي شي ثاني‪...‬‬

‫ابو مشاعل في اللحظه هذي حس قد ايش بنته في حاجه له وعرف انه‬


‫لو اشتغل عمره كله وبنته مو سعيده فلوس الدنيا كلها ما تسوى شي‬
‫عند كلمة يبه منها ‪....‬‬

‫ابو مشاعل(وهو يمسح دمعه نزلت منه)‪:‬خلص حبيبتي انا ما راح‬


‫اخليك‬
‫مشاعل‪:‬تكذب على تقعد عندي يومين وبعدين تختفي شهور‬
‫ابو مشاعل‪:‬ل هالمره غير‬
‫مشاعل‪:‬وش الي يضمن لي انها غير؟‬
‫ابو مشاعل‪:‬انا ما اضمنها لك عيوني ما تشوفين فيها كلم انا عمري ما‬
‫حسيت فيه كلمي ما يطلع من قلبي‬
‫مشاعل‪:‬ال ويدخل قلبي على طول‬
‫ابو مشاعل‪:‬خلص اجل انا ماراح اخليك ابد وما راح اطلع من هنا لو كل‬
‫اهلي يجون وحتى ملبسي بخلي الخدمات يجوبنها بس ما تبعدين عن‬
‫عيني‪...‬‬

‫مشاعل ماقدرت هذيك اللحظه تعبر عن مشاعرها اكتفت بأنها تبتسم‬


‫وتحضنه عشان ما يبتعد عنها‪....‬‬
‫في هذيك اليله مشاعل نامت بحضن ابوها تعوض سنين الحرمان الي‬
‫عاشتها‪....‬‬
‫*******************************‬

‫مرت سنــــه كامله على الحداث ال يفاتت والكل فعل فيها تغير غير‬
‫القلوب الي بقى فيها الحب ما تغير‪...‬‬

‫في مطار الملك فهد‪...‬‬

‫مشاعل(وهي تحضن شوق)‪:‬وحشتـــني‬


‫شوق‪:‬وانا اكثر يا الدبه طولتي بس طلعتي مثل القمر الحمد ال على‬
‫السلمه‬
‫مشاعل‪:‬ال يسلمك تجربه عمري ما انساها‬
‫شوق‪:‬للحين مصممه على رايك؟‬
‫مشاعل‪:‬وما راح اغيره شوق انا عشت هنا سنين تعبت فيهم يمكن‬
‫اعتقدوا اني تعودت على العيشه هنا بس انا ما تعودت انا ما انكر اني‬
‫عشت لحظات وايام حلوه معاك ومع هديل ال يرحمها ومع غيرك بعد‬
‫بس خلص انا وبابا تصالحنا وبنترك كل شي هنا همومنا ومشكالنا‬
‫بنرميها ورى ظهرنا وبنطالع قدام‬
‫شوق‪:‬وفكرت بامك؟‬
‫مشاعل‪:‬انا صحيح برجع امريكا بس بدور على اخواني وبخليهم يعيشون‬
‫معنا انا وبابا وماما هذي سالفه ثانيه الدكتور يقول دوري عليها عشان‬
‫القى اسئله على اجوبتي بس مو شرط كل سؤال له جواب ويبيلي وقت‬
‫اتقبل فكرة اني ازور ماما‬
‫شوق‪:‬اهم شي راحتك‪....‬وراشد طيب؟‬
‫مشاعل‪:‬الفتره الي فاتت عقلي كان مشوش وما ابي اذكر شي من الي‬
‫فات الحين عقلي صافي ومرتاحه اكثر‬
‫شوق(وهي تضمها)‪:‬ال يوفقك وسلمي على اخوانك وبوسيهم ول‬
‫تقطعين‬
‫مشاعل‪:‬وانتي بعد أي فرصه تجيك تعالي عندي في امريكا وانا أي اجازه‬
‫عندنا بجي‬
‫شوق‪:‬اوكي بتوحشيني يا الدبه‬
‫مشاعل‪:‬انا وال اكثر بس شقلنا‪....‬‬
‫شوق‪:‬اعرف الماضي ما يهم‬
‫مشاعل‪:‬هههههه شاطره تعلمتي الدرس بسرعه‬
‫شوق‪:‬عمي‬
‫ابو مشاعل‪:‬هل‬
‫شوق‪:‬تروحون بالسلمه (وهي تطالع مشاعل) ويمكن ترجعون ‪,‬حط بالك‬
‫على مشاعل هذي ميشو الغاليه‬
‫ابو مشاعل(وهو يمسك يدها)‪:‬اكيد هذي في عيني من داخل سلمي على‬
‫اهلك‬
‫شوق‪:‬يوصل انشاءل‪,‬باي‬
‫مشاعل‪:‬باي‬

‫ودعت شوق مشاعل على امل اللتقاء مره ثانيه مكان ثاني وزمان ثاني‬
‫المهم اللتقاء‪....‬‬
‫تذكرت مشاعل شي بيتعطيه لشوق‪....‬‬

‫مشاعل‪:‬بابا نسيت اعطي شوق شي بروح اعطيها وارجع‬


‫ابو مشاعل‪:‬مو مشكله باقي ساعه على الرحله بس ل تطولين؟‬
‫مشاعل‪:‬اوكي دقائق‬

‫ركضت مشاعل لمكان الي تركوه فيه شوق بس للسف ما لقتها قررت‬
‫ترجع وترسله بالبريد‪....‬‬
‫قبل ل تروح سمعت صوت من وراها عرفت صاحبه بس كانت خايفه‬
‫تشوفه هي مسافره عشان ما تواجه‪....‬‬
‫بس قررت تلف وتواجه بما انها تقول الماضي مايهم‪....‬‬

‫راشد(بكل لهفه وشوق)‪:‬الحمد ال على السلمه مشاعل‬


‫مشاعل(بغت تبكي لما شافته كانت فعل مشتاقه له)‪:‬ال يسلمك‬
‫راشد‪:‬كنتي بتسافرين من غير ما تقوللي؟‬
‫مشاعل ماعرفت بشنو ترد نزلت راسها وقعدت تلعب بخصل شعرها‪....‬‬
‫راشد(قرب منها)‪:‬انتي زعلنه مني؟‬
‫مشاعل(بسرعه)‪:‬طبعا ل من قال‬
‫راشد‪:‬اجل ليه ما تبين تكلميني؟‬
‫مشاعل(تنهدت وابتسمت)‪:‬اقنع نفسي بشنو انا اقول اقول الماضي ما يهم‬
‫بس انت ماضي مستحيل انساه‬
‫راشد(مسك ايدها)‪:‬وابي اكون جزء من مستقبلك‬
‫مشاعل‪:‬شلون؟‬

‫راشد مسك ايدها ونل على ركبه وحده على الرض وطالعها بكل حب‪....‬‬

‫مشاعل‪:‬راشد حنا بمكان عام؟‬


‫راشد(ما يهمه احد ال الي ملكة قلبه)‪:‬انا مااقدر انساك ول انتي بعد ليه‬
‫نقص على انفسنا ونقول ان حنا ممكن ننسى حنا مستحيل ننسى حب‬
‫عاش بقلوبنا‬

‫تسافر لخر الدنيا وتطلب مني ما اشتاق‬


‫تدور راحتي وانت تبي تروح وتخليني‬
‫شسوي بصورتك عندي شسوي بكل هالوراق‬
‫اذا يغنيك عني شي فل شي عنك يغنيني‬

‫شسويلك وله قلبي على قلبك وصدري ضاق‬


‫شسوي ان صارت الدنيا صغيره بعدك بعيني‬
‫من اشرحله من احكيله من اشكيله الم الفراق‬
‫ومن غيرك فهالعالم يعرف شلون يهديني‬

‫تسافرلخر الدنيا وتطلب مني ما اشتاق‬


‫تدور راحتي وانت تبي تروح وتخليني‬
‫تخيل غيبتك عني تخيل حرقة الشواق‬
‫وتعرف ليه اترجاك ايدينك تبقى بيداني‬

‫حبيبي ل تخليني عذاب الوحده ما ينطاق‬


‫ذبحني الخوف من الفــــــرقــــــا‬
‫ياليتك تحس فيــــــنـــــي‪....‬‬

‫مشاعل‪:‬بس بابا ينتظرني داخل وحنا خلص حجزنا‬


‫راشد‪:‬وانا بعد حجزت‬
‫مشاعل‪:‬شلون عرفت اني بسافر؟‬
‫راشد‪:‬أي ش يخصك انا اعرفه‬
‫مشاعل‪:‬ومسى كل هالتمثليه وانا على بالي تبيني اقعد معاك هنا‬
‫راشد‪:‬ولو قلت لك اقعدي بتروحين؟‬
‫مشاعل‪:‬افكر هههههههه‬
‫راشد‪:‬هههه مشاعل انا قررت اخطبك من ابوك‬
‫مشاعل‪:‬بعدكل الي صار بينا للحين تبي تخطبني؟‬
‫راشد‪:‬بعد الي صار بينا انا مصمم اخطبك مو عشان شي عشاني ما اقدر‬
‫اعيش بدونك‬
‫مشاعل‪:‬يعني شلون تخطبني بالمطار‬
‫راشد‪:‬ههههههه انتي للحين مجنونه طبعا ل لما توصلون وترتاحون‬
‫شوي بجي انا واهلى ونخطبك‬
‫مشاعل(تحس الفرحه مو سيعتها)‪:‬لول ان حنا بمكان عام كان حضنتك‬
‫راشد‪:‬هههههه يل امشي باقي نص ساعه على الرحله‬
‫مشاعل‪:‬بعد معنا على نفس الرحله‬
‫راشد‪:‬اكيد اجل شلون اخليك‬
‫مشاعل‪:‬ههههههههههه‬

‫وبكذا مشاعل انتهت حياتها السابقه وابتدت حياة جديده مع حبيبها راشد‬
‫وبيكملون حياتهم مع بعض بحب وسعاده مشاعل الحين اكتفت وحست‬
‫اخيرا بالقناعه عندها كل شي كانت تحلم فيه‪...‬‬

‫الحب وحنان الب والفلوس واهم شي اليمان بالقلب شنو تبي اكثر من‬
‫كذا ول شي‪....‬‬

‫****************************‬

‫كان توه بيطلع من البيت ال ابوه يناديه‪....‬‬

‫ابو فيصل‪:‬فيصل وين رايح؟‬


‫فيصل(راح وحب راس ابوه)‪:‬خير يبه بغيت شي؟‬
‫ابو فيصل‪:‬ل ياوليدي بس الشغل ما اظن في شي مهم انت على وين‬
‫رايح؟‬
‫فيصل‪:‬في عندي اوراق بوصلها الشركه وبرجع البيت‬
‫ابو فيصل‪:‬خل السواق يوديها؟‬
‫فيصل‪:‬ل يبه هذي اوراق مهمه لزم انا اوديها‬
‫ابو فيصل‪:‬على راحتك بس ل تسرع‬
‫فيصل‪:‬انشاء ل تامر على شي؟‬
‫ابو فيصل‪:‬سلمتك انتبه على نفسك‬
‫فيصل(ببتسامه هادئه)‪:‬انشاء ل‬

‫طلع فيصل من البيت وابوه يدعيله بالهدايه صحيح بعد سنه من الي صار‬
‫تحسن لكن الكل يعرف ان فيصل الولى عمره ما يرجع جزء من فيصل‬
‫انكسر بعد وفاة هديل صار هادئ ووجوده في مكان زي عدم وجوده‬
‫يشغل نفسه باهله ومشكالهم والشغل عشان ينسى الحزن الي عايش فيه‬
‫ما نسى هديل ول عمره بينسها‪....‬‬

‫ركب السياره وشغل شريط نوال الي كل يوم يسمعه حب نوال لن هديل‬
‫كانت تحبها كان يسوق وهو يسمع اغنية(شمس وقمر) توصف حالته‬
‫بالضبط مع هديل‪....‬‬

‫تدري انا وياك قصتنا مثل شمس وقمر‬


‫من اول الوقت حتى اخره ما يلتقون‬
‫كلن يدور صاحبه‬
‫وحكم القدر تشرق تبيه يغرب يبيها‪....‬‬
‫وفي السما يتخافـــــــــــــون‪...‬‬

‫تدرى انا ما عاد اظن ان لي معاك قسمه‬


‫ويا عزتي للقدر ونده وخصمه‬
‫قاوم هبوب العاصفه وهدته نسمـــه‬
‫نسمه رقيقه ظالمه ما بقلبها رحمه‪....‬‬

‫يا من عرفني اليل واقف على بابك‬


‫ل صرخ واهد الليل ما اتحمل غيابك‬
‫ما اتحمــــل غيــــــا بــــــك‪....‬‬

‫اااه يا حبيبي ما بيدنا حيله‬


‫هذا نصيب قلوبنا ويا علها خيره‬
‫كل شي حبيبي بينتهي حبنا خالد‬
‫صفحه تشع من البياض ال بها شاهد‬

‫تدري انا ويالك قصتنا مثل شمس وقمر‬


‫من اول الوقت حتى اخره ما يلتقون‬
‫كلن يدور صاحبـــــــــــــه‪....‬‬

‫والسنين كفيله بانها تداوي جروحه ‪......‬‬

‫*********************************‬

‫طلعت من البيت ومو عارفه وين تروح تحس انها سعيده لكن مع كذا‬
‫يبقى شي بداخلها يحسسها انها ناقصه شي يمكن تلقاه ويمكن ل‪....‬‬

‫نزلت من السياره بهدووء وراحت عند البحر وقفت عند السور تتامل‬
‫هدووء البحر وجماله اخذت نفس عشان ترتاح مرت نسمة هوا طيحة‬
‫غطاها توها بترفعها ال باحد من وراها يرفعها لها‪....‬‬
‫استغربت لفت وراها تشوف مين ووقف الزمن فيها لحظه دمعة عيونها‬
‫شوق له فكرت انها انسته لكنه طلع ساكن بأعماق قلبها‪...‬‬

‫عبدالعزيز(وهو يمسح دمعتها)‪:‬سامحني ادرى اني نذل وحقير وجبان‬


‫والمفروض ما اتخلى عنك لني وعدتك ووعد الحر دين‬

‫شوق ما قدرت ترد عليه حاسه باحساسيس غريبه شوق وحب وخوف‬
‫وحزن وزعلنه بعد منه لنه تخلى عنها‪...‬‬
‫التفت لجهة البحر من دون ما تقول حرف واحد‪....‬‬
‫غبت عني والشوق جابك عمري الغايب هل بك‬
‫يا مسى الشواق ياروحي الهوا يسال جروحي‬
‫غبت وين الناس قولي انت وينك حبي وينك الهوا مشتاق؟؟‪....‬‬

‫بالمحبه ابتدي من وين يا غرامي يا حبيبي شوقي لك بعثر كلمي‬


‫يا حبيبي ابتدى من وين بالمحبه يا غرامي شوقي لك بعثر كلمي‬

‫قولي يا خلي من الي ياخذك مني وانا الي توقف ايامي‬


‫في بابك في غيابك يا حبيب روحـــــــــــي‪...‬‬

‫في دروبك الف كلمة شوق تبتدى بيك وتنتي بيك‬


‫تضحك بنظرة حبيبك يا حبيب روحــــــــــــي‪...‬‬

‫قولي يا خلي من الي يا خذك مني وانا والي توقف ايامي‬


‫في بابك في غيابك يا حبيب رحـــــــــــــــــي‪...‬‬
‫عبدالعزيز‪:‬انا غلطت بس انا جيت اليوم اقولك خبر حلو‬
‫شوق‪:‬حلو قول شنو؟‬
‫عبدالعزيز‪:‬انا امس شفت فهد‬
‫شوق‪:‬هالنسان ما يهمني‬
‫عبدالعزيز‪:‬بس هو قالي شي ولزم تعرفينه‬
‫شوق‪:‬شنو فضيحه جديده؟‬
‫عبدالعزيز‪:‬ل غلطه هو سوها ويبي يصحهها‬
‫شوق‪:‬يصحح شنو؟‬
‫عبدالعزيز‪:‬فهد قالي ان انتي للحين بنت وهو ما لمسك‬
‫شوق(مو مصدقه)‪:‬بس انا قمت وشفت نفسي‪.....‬‬
‫عبدالعزيز(قاطعها)‪:‬ادرى فهد قالي على كل شي وقال انه سوى هالحركه‬
‫عشان تعتقدين انه اغتصبك مع انه ما لمسك‬
‫شوق‪:‬بس يكفي انه شال‪(....‬وسكتت منحرجه)‬
‫عبدالعزيز‪:‬شوق ل تحرجين من شي انتي مالك ذمب فيه‬
‫شوق‪:‬وانت بتقدر تنسى؟‬
‫عبدالعزيز‪:‬انا معاك انسى نفسي شلون ما انسى ماضي راح‬
‫شوق‪:‬صدقت مشاعل الماضي ما يهم‬
‫عبدالعزيز‪:‬بس في شي سويته و‪......‬‬
‫شوق‪:‬خلص عبدالعزيز قلتها سويته يعني مافي فايده تقولي عنه طلبتك‬
‫عبدالعزيز ل تحاكيني عن الماضي‪....‬‬

‫وبكذا انتهت حياة شوق الماضيه وابتدت مثل مشاعل حياه جديده مسكت‬
‫بيد عبدالعزيز ومشوا مع بعض على البحر وعاشوا حياه كلها حب ‪x‬حب‬
‫‪x‬حب خخخخخخ‬

‫النهــــــــــــــــــــــــا يـــــه‪....‬‬

‫بعد سنــــــــــ ‪ 4‬وات‪....‬‬

‫شوق وعبدالعزيز‪:‬تزوجوا وجابوا ‪ 3‬اطفال بنتين توام وولد‬

‫مشاعل وراشد‪:‬تزوجوا وجابوا بنت وولد‬

‫فيصل‪:‬ما اقدر اوصف بكلمات ابلغ من كلمات حسين الجسمي‪...‬‬

‫يا سنين عمري كفايه حزن يا سنيني‬


‫خلص راح الذي يستاهل احزانك‬
‫اااه لمي جروحك وكفي الدمع يا عيني‬
‫ردي لزهرة حياتي باقي الوانك‪....‬‬

‫وش ذكرك بالهوى الي كان ناسيني‬


‫والحزن ليه بدا في يوم عنوانك‬
‫وش ذكرك بالليالي الي تبكني‬
‫والجرح الول وصوت الناي بالحانك‬

‫يا سنــــــــين عمري كفايه حزن يا سنـــــــني‪....‬‬


‫يا سنين كفي عن الذكرى وخليني‬
‫ما عدت انا اقوى على حزنك واشجانك‬
‫ما اتحمل اكثر من الي بينك وبيني‬
‫جفت عروقي وانا صابر على شانك‬

‫حاولت ادارى الحزن الي عايش فيني‬


‫واحاول اضحك غصب في وجه خلني‬
‫لكن حزن الليالي بان في عيني‬
‫واقول يا سنين هذي اخر احزانك‬

‫يا سنــــــــين كفايه حزن يا سنـــــــني‬


‫خلص راح الذي يستاهل احزانك‬

‫*************************‬

‫وهذي كانت نهاية ابطالنا اتمنى انكم استفتوا من اخطائهم وعرفتوا ان‬
‫الي يغلط لزم يدفع الثمن بعدين هذي كانت روايتي الولى اتمنى اعجبنكم‬
‫وبوجدكم ما تكون الخيره ما عندي كلم اقوله ال الي ابتديت فيه روايتي‬
‫الولى(طلبتك ل تحاكيني)‪....‬‬

‫طلبتك ل تحاكيني عن احبابك ول ذكراك‬


‫ول ودي تعلمني عن الماضي ول ادرى‬
‫انا ما همني الماضي ول ايامك قبل ل القاك‪....‬‬

‫اخيرا جيت يا وجها قضى عمري وانا استناه‬


‫وجيت بصورة فاقت خيالي وحلمي العذري‬
‫حبيبي خلنا نبدا حكايتنا غنوينا قبل ما لوقت‬
‫يسرقنا ولحظات الهوا تسري‪....‬‬
‫انا ابغى حبنا راقي يودنيا بعيد هناك‬
‫لدنيا مابها فرقا ول كذب ول غدري‬
‫اذا على الوصل انا عاهد وربي ما بيوم اجفاك‬
‫لخجل بالعطا غيري واجازي صبرك وصبري‪....‬‬

‫انا طمعان بوصالك وشاري بدنيتي دنياك‬


‫وحكم الحب في يدينك تبيع احساسي او تشري‬
‫اذا شاري سنين العمر ياعمري الهوا يفداك‬
‫واذا انك بعت لتنطق ابا اعرف عندها قدري‪....‬‬

‫طلبتك ل تحاكيني‪....‬‬

‫‪...............................‬‬

‫(طبعا ترى هذي القصهـ منقووووولهـ )‬

You might also like